PDA

View Full Version : كيف اتعامل مع حسابى فى انستا

CAK Rivaldo
07-03-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا زلت مبتدى فى مجال الفوركس وايضا لاول مرة اتعامل مع شركة انستا فوركس ولا افهم كيفية التعامل معها
ملحوظة : لقد قمت بربط حسابى فى المنتدى بحسابى فى الشركة وتم تحويل البونص الى حسابى فى الشركة ولمنى لا ادرى كيف استخدمه وكيف افتح صفقة جديدة مع العلم ان البونص المحول فى حسابى يساوى تقريبا 9,30$

amrelkomy
07-03-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو انت البونص وصلك اخي بتاع شهر 6 ولا ده بونص قديم
وعمتا اخي انا هساعدك حضرتك هتدخل علي المنصة واتطبق الي اتعلمته وهتدخل صفقةواحدة بس علي اي زوج بلوت 0.01
لان حسابك صغير وميستحملشي اي انعكاس

mostafa1995
07-10-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... ابدا تعلم شوي شوي وعلى مهلك
ومن ثم ادخل بلوت خفيف اصلا يديك هو اقل لوت وان شاء الله تكون رابحة وتبدا تعتاد على هذا الجو الجميل
المضاربة :)

zakariacr07
08-01-2017, 16:12
أخي الكريم كل ما عليك تحميل منصة ميتاتريدر من الموقع الرسمي لشركة أنستا فوركس و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب لكي تعرف كيفية التعامل معها و تبدأ التداول لكن مبلغ 9 دولار صغير جدا و ممكن تخسره في صفقة واحدة

waelmma
09-01-2017, 11:04
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك وطبعا المبلغ الذى تم تحويله صغير جدا لكن انصحك
الا تتسرع فى التجارة قبل التعلم الجيد على الحساب التجريبى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

m.abdo1020
09-16-2017, 22:12
الاول يجب عليك التعلم والتعلم حتي تصل لمرحلة جيدة جدا جدا من التدريب ثم تبدا بفتح صفقات بلوت صغير جدا 0.01 ولا تكثر عن ذلك وباذن الله الشهر القادم يكون البونص اعلي

Abo Ali Zedan
10-07-2017, 19:47
المقاومات
هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقة فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض
من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض وهكذا عدة مرات ولعدة أيام كلما
ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى
مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة . ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة

waelmma
12-27-2017, 06:50
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تذهب اولا الى القسم التعليمى وهتجد كل الفيديوهات التى تريد معرفها
والتى سوف تتعلم منها اخى وربنا يوفقك ان شاء الله وفى انتظار المزيد وكبر المبلغ شوية