PDA

View Full Version : استراتيجيه عفريت الفوركس السحريه

AbdouDZ
07-03-2017, 08:36
السلام عليكم
ورحمة الله وبركته
اخواني الكرام
فيديو استرتيجية عفريت الفوركس السحرية
https://www.youtube.com/watch?v=-NstMJwyGlM
تقبلو تحياتي

zunebha
07-25-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من الواضح من الاسم ان الاستراتجية جيدة عفريت الفوركس السعرية ولكن اخي هل هي مناسبة كل وقتها لانها تحتاج الى تركيز عالى وفراغ كبير لكي نستطيع الوصول للهدف عن طريقها.

BASSMA
07-25-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
عفرريت الفوركس السحرية
طيب انا مش فاهم ليه تم تسميتها عفريت الفوركس السحرية
عشان هي بتعفرت السعر ولا ايه انا مش فاهم اي حاجه ممكن توضح اكثر

Lord_2009
07-25-2017, 11:56
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي ارجو ان يرافق هذا الفيديو شرح لهذا المصطلح لا ن هناك من لا يستطيع دخول الفيديو كل مرة
و شكرا

ragab012
07-25-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليك على طرح هذا الاستراتيجيه عفريت الفوركس السحريه وجارى المشاهدة
وبالتوفيق لك وللجميع

capoeira
07-25-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يوجد به العديد من
الاستراتيجيات التى تساعد المتداولين على تحقيق الارباح من تداولهم ولكن لابد ان
تكون الاستراتيجية مناسبة لوضعية السوق الحالية

M.R
07-27-2017, 07:51
بالفعل استراتيجية مختصرة وبسيطة فى تطبيقها والكثير حقق منها ارباح ولكن قد تحتاج الى أوقات معينة لكى يتم تطبيقها وتحصل على ارباح مناسبة لذلك لابد من اختبارها اكثر من مرة للوقوف على نقاطها

castoil
07-27-2017, 09:13
استراتيجية جميلة جدا و الموفينج من أقوى المؤشرات التى أحب التعامل معها كثيرا جدا
لانه يتحرك مع السعر مباشرة و يعطى بيانات خام و أكثر مصداقية --- ألف شكر ---

Abeer adel
07-27-2017, 10:10
السلام عليكم
طريقة جيدة جدا ولكنها تحتاج تركيز شديد وتفرغ
لماذا قمت بتسميتها عفريت الفوركس

ابراهيم مرسى
07-27-2017, 10:27
استراتيجية عفر يت الفوركس للاخ العزيز انور بدران قمت بتجربتها على حساب ديمو وكانت نتائجها رائعة ولكن يجب متابعة الشارت خصوصا فى الفريمات الصغيرة لأنه فى بعض الأحيان الموفينج يتحرك نحو الشمعة وليس العكس كما تفترض الاستراتيجية وهنا يجب تغير التاك بروفت الى مكان الوفينج الجديد

احمد فوكس
07-27-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمنة الله وبركاته اخى الكريم انصحك بالابتعاد عن المؤشرات وعن اى استراتيجية تهتم بالمؤشرات اكثر من التحليل الكلاسيكى فالمؤشرات دائما وابدا تعيد رسم نفسه لا توجد مصداقية فى التعامل مع المؤشرات اعتمد على الترند فقط

yousee
07-27-2017, 12:29
إن اسم هده الئسترتجية سمعتها من قبل اعتقد أن مخترعها هو أنوار بدران الدي يقدم إسترتجيات قوية جدا إن دلك الشخص يساعد الكتير من الناس لكي يصبح محترفن و أن يربحو الكتير من المال من خلال إسترتيجيته

hooda
08-05-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اول مره اسمع عن هذه الاستراتيجية ولكن سوف ابحث عنها واشوف نظامها ايه كويسه ولالا بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

snnaky
09-21-2018, 22:50
ىىاهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت رغم انة الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين

riadhweb
09-22-2018, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على شرح هذا الفيديو حول استراتيجية عفريت الفوركس السحرية فهي استراتيجية مهمة و ذكية تساعد المبتدئين على التداول.
بالتوفيق للجميع.

مصطفي السيد
09-22-2018, 23:14
السلام عليكم
ورحمة الله وبركته
اخواني الكرام
فيديو استرتيجية عفريت الفوركس السحرية
https://www.youtube.com/watch?v=-NstMJwyGlM
تقبلو تحياتي
استراتيجيه عفريت الفوركس جيده في حاله استقرار السعر وهي فاشله
في حاله حدوث انفجار سعري علي البولينجر حينها موفينج 5 يتحرك مع السعر بعيدا عن نقطه الدخول مما يسبب خسائر

esraaosama
09-25-2018, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا هذا الاسم بالذات كما ان الاستراتيجيه غير واضحه او مفهومه انا كمبتدئه اذا حاولت استخدمها او اتعلمها مش هعرف ياريت توضح الشرح اكتر

Sofien
10-04-2018, 20:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحة لكل وحيد يقوم بالبحث عن إستراتيجية جديد إن وجت كلمات مثل سحرية

وعالمية و-90 % نسبة ناجح وتحويل 100 إلى 1000 دولار في أسبوع فلا تزعج نفسك بها ... و مع كل احتراماتي ...

eslam-gad
10-06-2018, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

gabrial1976
10-07-2018, 12:34
اشكرك على هدا المجهود فعلا استراتجيه اكثر من رائعه وجزاك الله خير على عمل الخير الاستفاده من استراتجبتك نرجولك كل التقدم والازدهار طلب لا امر ادا لديك استراتجيه جديده ومفيده للكل نرجو منك الاستفاده للجميع مجهود رائع رائع تحياتي لك اخي

lyo
10-07-2018, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله على هدا الموضوع
استراتجية عفريت بصراحة اسمها يتطابق مع التجاح التي تخوله لنا هدع الاستراتجية ولكن يجب الانتباه للفرمات المتوسطة .
على كل حال شكرا لك جزيلا على هدا المجهود

migoo
10-07-2018, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني
ف الحقيقه استراتيجيه جميله وسهله
مفيدة للاخوه المبتدئين وشكرا

emadomda
10-29-2018, 03:25
كنت تعتقد مع أبسط أساسيات التعلم انك اصبحت تاجر محترف الآن حان الوقت للحصول على العمل الحقيقي.

أنا متأكد أنك الآن في التفكير وتقول هل هناك المزيد للتعلم ؟

حسنا يا عزيزى دارس اكاديمية فوركس اون لاين 1 نقول لك التعلم لا ينتهى والخبرات لا تنتهى الفوركس مجال لكى تكون فيه صاحب ثروة لا بد ان تكون لديك كنوز التعلم والخبرة لتنال ما تريد.

وكما هو الحال في أي مهنة ، وسواء كنت طبيب ، محامي ، رياضي ، او غيرها تتطلب مستوى عال من المهارة وليس بوسعك التوقف عن التعلم وممارسة التجارب والاستراتيجيات وان لم تفعل ذلك مهاراتك سوف تتدهور ببطء وسوف تنسى ما تعلمته سابقا وما استفدت منه تعلم وتزود من الخبرة فالكل لك ولمالك.

فى هذا الدرس سوف نعطيك نظرة ورؤية كاملة لما تتطلبه من التعليم ، والوقت والمال والنفسية.

للدخول فى عالم الفوركس وتحصل على اموال مجزية بدلا من اى وظيفة وتصبح : تاجر محترف.

riadhweb
10-29-2018, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم لطرحك هذه الاستراتيجة و على هذا الفيديو الذي يشرح لنا استراتيجية عفريت الفوركس السحرية .
فعلا معلومات قيمة اتمنى من جميع اعضاء المنتدى الاستفادة منه.
بالتوفيق للجميع.