PDA

View Full Version : الرصيد الحالي : Equity

zeze2017
07-03-2017, 23:40
وهو المبلغ الفعلي الموجود في حسابك في حالة إغلاقك الصفقة بالسعر الحالي --- فكما تعلم عندما تشتري أو تبيع عملة ما ستصبح متأثراً بحركة سعر هذه العملة في السوق , فإن كنت مشترياً للعملة سيهمك أن
يرتفع سعر العملة وكل نقطة ترتفع فيه سعر العملة تربح 10 $ وكل نقطة تنخفض فيه سعر العملة عن سعر الشراء تخسر 10$ والعكس صحيح بالنسبة للبيع ----يمكن حساب الرصيد الحالي على حسب المعادلة التالية : الرصيد الحالي = الرصيد الحالي + الربح العائم أو الخسارة العائمة
تقبلووو مرووورى

mohammedbash
07-04-2017, 00:37
السلام عليكم اشكرك اخي على المعلومات القيمة والتي تضاف الي قائمة المعلومات التي جمعتها من هدا المنتدى العربي منتدى فوركس العرب ولك وافر تحياتي اخي

hkym salm
07-04-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركات شكرا علي هذا موضوع جميل حسب مافهمت ان اغلاق صفقه خسر سوف يخصم من الرصيدحالي و عكس صحيح اليس كذلك اخي العزيز ومع سلامه.

ahmed.mohamed
07-04-2017, 01:42
السلام عليكم شكرا على الموضوع المبلغ الحالي هو المبلغ الذي يتوفره حسابك بعد تداولاته او اثناء تداولت
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في الفوركس

moneer
07-04-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على تقديم الفائدة للمتداول المبتدأ واتمنى ان تقدم لنا الافضل في الايام والمواضيع القادمة ان شاء الله وبارك الله فيك يا طيب

Bewin
07-04-2017, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لكل اعضاء المنتدى
شكرا اخي على هذا المجهود المتواصل لتقديم كل ما هو مفيد في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

ommyk037
07-04-2017, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , جزاك الله خيرا اخى على هذه المعلومة القيمة و التى افادتنى كثيرا كمبتدأة فى العمل فى الفوركس , نعم فقد استفدت من هذا الطرح ان النقطة فى الفوركس تساوى 10دولار, و السؤال هل هذا يكون عام فى كل تجارة الفوركس لكل العملات و الدهب

ahmedemara73
07-04-2017, 04:18
يرتفع سعر العملة وكل نقطة ترتفع فيه سعر العملة تربح 10 $ وكل نقطة تنخفض فيه سعر العملة عن سعر الشراء تخسر 10$ والعكس صحيح بالنسبة للبيع ----يمكن حساب الرصيد الحالي على حسب المعادلة التالية : الرصيد الحالي = الرصيد الحالي + الربح العائم أو الخسارة العائمة
تقبلووو مرووورى