PDA

View Full Version : لا تسقط فريسة للعجز

belalelsaid
07-04-2017, 17:49
من السهل عليك أن ينتابك الشعور بالعجز عن فهم المعلومات الكثيرة واستراتيجيات التداول المختلفة وأنت متداول مبتدأ، فهذا الأمر يحدث معنا جميعا في البداية، وأسهل وسيلة للحد من تأثير تلك المشاعر أو تجنبها بالكلية، هي أن تجد من يعلمك وتتعلم التداول على يديه وتتعلم من نجاحاتهم، ولقد قمت بتقديم كل استراتيجيات التداول الخاصة بي من أجلكم كي تتعلموها في دورة التداول بحركة السعر، ومن وجهة نظري فإن أفضل شيء هو أن تغضوا الطرف عن باقي الطرق الأخرى، وان تنسى كافة ما تعلمته من قبل، وتعلم من البداية ما أقوم بتدريسه وهي فرصة جديدة لك قم بالتركيز فيها فقط حتى تعلم حقا ما تقوم بفعله من أمور التداول.

moneer
07-04-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على ما قدمت لنصائح مفيدة ومهمة بكل تأكيد واتمنى ان تكون دائما" تقدم لنا ما هو مفيد ومهم واتمنى للجميع التوفيق .

michael1
07-04-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اتفق معك كثيرا فى هذا
الموضو على ان لا تقع فريسة للاسواق فى التداول على الفوركس

sinoo
07-04-2017, 19:47
السلام عليكم اخي
المشكلة هي انك ليس فقط عجز في الفهم و عدم استراك شي بل المشكلة تحس ان السوق يعكس لما انت تدخل صفقة . تقبل مروري

younesserrari
07-04-2017, 20:12
سلام من الله عليكم ورحمة الله تعالى اما بعد فقد انجدبت الي هدا الموضوع الخاص فاعجبني كتيرا تحياتي على المجهود وكدا النصائح والارشادات التي تقدم وارجوا المتابعة وتقبل مروري

ahmedemara73
07-04-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضو على ان لا تقع فريسة للاسواق فى التداول على الفوركس[/QUOTE]

nasseralkhbeer
07-05-2017, 03:25
على ان لا تقع فريسة للاسواق فى التداولاخى الكريم فى المنتدى انا اتفق معك كثيرا فى هذا
على ان لا تقع للاسواق فى التداولاخى الكريم فى المنتدى انا اتفق كثيرا فى
الموضو على ان لا تقع فريسة للاسواق فى التداول