PDA

View Full Version : فوركس | أستراتيجيه فريم الربع ساعه

smail1
07-04-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أتقدم إليكم بهذا الفيديو المبين و الهادف
أتمنى أن ينال إعجابكم و شكراا
عنوانه: فوركس | أستراتيجيه فريم الربع ساعه

https://www.youtube.com/watch?v=RI50BzZk0-Q

zunebha
07-23-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا اخي استراتجية فريم الساعة عملية وجد سهلة يمكن لاي مباديء فهمها وتطبيقها كما انتي شخصيا ربحت منها كثيرا.

mohamed321
07-23-2017, 21:02
السلام عليكم انا احب استراتجيى الربع ساعة واحب التداول عليها والحمد لله الربح منها لانها فترة محدودة ووقت قد يكون من ساعة الى ساعاتان
ذلك احب التداول ع الفريم الصغير لاني لا احب ترك الصفة احب التخلص منها وانا ع الجهاز

XznMAn
07-24-2017, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي وصديقي على هذه المعلومة وبالتوفيق في القادم انشاء الله

---------- Post added at 01:23 AM ---------- Previous post was at 01:22 AM ----------

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:23 AM ----------

abdallah.2017
07-24-2017, 16:30
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شرح وموضوع رائع وانا سوف اتخذ تلك النقاط اما عينى حتى نستفاد منها ونعمل غلى الفزركس وتقبل مرورى .

kamelamin
08-05-2017, 14:32
مرحبا والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
شرح وموضوع رائع وانا سوف اتخذ تلك النقاط اما عينى حتى نستفاد منها ونعمل غلى الفزركس وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

Mostafa ahmed7
08-05-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بارك الله فيك علي هذة الاستراتيجية
استراتيجية فريم الربع ساعه جيدة جدا لان في ناس وقتها قليل في التداول فا فريم الربع ساعه بتساعدهم في انهاء الصفقات في وقت قليل بالنسبه للاستراتيجيات الاخري

sob81
08-05-2017, 14:52
استراتيجية فريم الربع ساعة من الاستراتيجيات التى يمكن العمل عليها فى طريقة الاسكاليبنج اخى ويجب اخذ الحذر فى التحركات التى تتم و معرفة
الاتاجاهات جيدا فى التتداول

manotripleewry
08-06-2017, 01:08
السلام عليكم
لقد شاهدت هذا الفيديو من قبل للاستاذ انور بدران ولكن بعض الفيديوهات
تحتاج الي مهاره في فهمها وهذا من ضمنهم لانه لم يفسر سبب الترندين
الموجودين وما هذا المؤشر واساسه يعني الاستراتيجيه مبهمه

abo.tali.wtalin
08-06-2017, 01:53
انا اتفرجت على الفيديو دة هو اكتر من رايع للاخ
والمحترم انور بدران انصح الجميع بمشاهدة الفيديو
وجميع فيديوهات المحترم دة

m7med
08-06-2017, 01:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعه و المربحه التي ساتبعاها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ali ali ali
08-06-2017, 02:08
فعلا لقد نال اعجابي واتمني منك المزيد ان شاء
و

snnaky
08-28-2018, 20:01
بصراحة شبعنا فيديوهات وشبعنا مقاطع ودى منها كتير على النت ولكن الأهم والأفيد قولنا انت عملت اية ؟ يعنى انت تجربتك كانت اية وهل عرفت تستفيد من الفيديو وطبقتة ولا بس بترمى فيديوهات وبس
اصلها مش حاجة صعبة دى فيديوهات تعليمية مالية النت لكن الأهم كنا نحب نتعرف على تجربتك بشيء من التفصيل وتحكيلنا اية المميزات والعيوب من خلال تجربتك انت وتطبيقك

dreem
08-29-2018, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله
استراتيجيه جيده اخى الكريم ولكن زى كل الاستراتيجيات اللى على الفريمات الصغيره محتاجه استوب صغير وكمان محتاجه متابعه لصيقه للشاشه
ودا مرهق جدا اشتغل افضل على الاربع ساعات واليومى والتزم وانت تحقق الربح ان شاء الله

zaghlol79
08-29-2018, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
استرايجيه في المنتدي لازم تكون هناك اعتبارات في هذا الموضوع عن ذلك