PDA

View Full Version : سؤال للمشرفين والادارة بهذا المنتدي وايضا الاعضاء

amrelkomy
07-04-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ عدة ايام وانا اتصفح الملفات الشخصية الخاصة بالمشرفين والادامن وحتي مدير المنتدي
واري بعض الاسئلة التي يطرحها الاعضاء في ملفهم ولاكني لا اري اي رد فما هي لازمة ارسال الرسائل
لهم وهم لا يردون علي الاسئلة
علما باني اري الاخ المحترم سمارت متواجد في بعض الاوقات والرد علي المواضيع.......

ارجو ان يشاركني الاعضاء بتعليقاتهم ..... وارجو ان يكون هذا السؤال ليس من ضمن اختراق قوانين المنتدي

zunebha
07-23-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي بطبيعة الحال اي مدير او اي مشرف بيكون عليه ضغط كبير جدا ممكن ما يقظر يقرى او يرد على رسايلك لذالك ارجو ان تعذروه وحال مرة ثانية

M.R
08-03-2017, 02:50
بالفعل نظرا للضغط الشديد من قيل الاعضاء على المنتدى وكل يوم من يقوم بالتسجيل فى المنتدى ايضا مرور المنتدى ببعض الاصلاحات والتطوير التى يمر بها من صيانة

Mostafa ahmed7
08-03-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. يا اخي الله يكون في العون هذا دليل علي ضغط الاعضاء عليهم وهما في مشاغل كثيرة جدا فا المس لهم العذر
لانهم تحت ضغط كبير

احمد فوكس
08-03-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم نظرا لنشاط هذا المنتدى الكبير جدا بسبب ما تقدمه من خدمة البونص فان مشرفين المنتدى والاداريين يكون عليهم
ضغط كبير جدا ومن الصعب الرد على جميع الاعذاء فهذا شيئ اشبه بالمستحيل خذها نصيحة منى كمشرف سابق فى احدى المنتديات علما بانه لم يكن بهذا النشاط الذى تشهده هنا
بالتوفيق

فهمى لاشين
08-03-2017, 19:11
بسم الله
نعم الكثير من الاسئلة لا نجد لها رد او حلول وان كان السيد سمارت يبذل
جهد مشكور فى متابعة استفسارات الاعضاء ونرجو ان تمر هذه الفترة بسلام
ويعود الامر كما كان
تحياتى