PDA

View Full Version : يلا نلعب فوركس علي حساب حقيقي

smail1
07-05-2017, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم إخواني
أهيدكم هذا الفيديو
التوضيحي أتمنى أن ينال إعجايكم و أرجو أن تستفيدو منه
وهو يحمل عنوان:يلا نلعب فوركس علي حساب حقيقي

https://www.youtube.com/watch?v=T0wkJo6rnDI

zunebha
07-23-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي هذا ما يلزمنا فيديوهات حية مثل هذه توضح لنا كل شيء منذ فتح الصفقة حتى اغلاقها وكيفية ادماج الاستراتجيات والتحليل الفني المناسب فعلا فيديو رائع.

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 20:05
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على الفيديو الممتاز هذا سيفيذ كثيرا المبتدئين مثلي في انتضار المزيد من الشروحات وبالتوفيق

Mony Ezzat
07-23-2017, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على الفيديو التوضيحي ده وبجد جميل جدا وان شاء الله نقدر نحقق الارباح من خلال العمل على مثل هذه الاستراتيجيه

M.R
08-03-2017, 02:57
من غير المقبول ان تقوم باختبار طريقة تداولك على الحساب الحقيقى ايضا مهما كنت ماهرا فى الفوركس لا تستطيع ان تتضمن ان تقوم باختبار استراتيجية جديدة على حسابك الحقيقى

احمد فوكس
08-03-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم مشكور جدا على هذا الفيديو القيم بالطبع الاستراتيجية التى تم عرضها فى هذا الفيديو
لهى من افضل الاستراتيجيات المستخمة فى سوق الفوركس وانا عن نفسى اعمل بها الى جانب الدعون والمقاومات ومحققة معى نجاح كبير وهى استراتيجية الترند المكسور
بالتوفيق

Mostafa ahmed7
08-03-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بارك الله فيك علي هذا الفيديو ولكن علي المبتدئ او غيرة ان يخطئ فاننا بشر حتي اصحاب الخبرة يدخلون صفقات ويخسرونها لذا كل ذلك يتطلب الخبرة والصبر والتوفيق

yousee
08-03-2017, 20:50
ان العمل في الفركس لم يكون أبدا لعبة خاصة في الحساب الحققي يجب أن تاخد هدا الأمر بجدية وإلا ستخسر مالك بشكل كبير لهدا كن من الناس الدين يربحون ولا تكون من ألدين يخسرون