PDA

View Full Version : لماذا اكره توصيات

zouga91
07-05-2017, 23:23
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد وضوع مهم جدا وصريح جدااااااا وانا اعلم الكثير من الاخوان سوف ينزعج من هذا الكلام
لكن هذه الحقيقة
اخواني الكرام التوصيات لا تعلم اي شي نهائيا
انت فقط تفتح وتغلق
لا تعلم لماذا فتحت شراء ولماذا فتحت بيع
لو كنت متوقع ان هذا الزوج على سبيل مثال eurusd يوجد به فرص شراء ولما تدخل الى بعض القنوات تلاحظ منهم من يقول لك شراء ومنهم من يقول بيع وف ينهاية كل افكارك تشتت بسبب كثره هذه القنوات
وبعدها تصبح في حيرة ولا تعلم ماذا سوف تفعل
ولم تتعلم شي
هل تعتقد ان هذا شي مربح !!
ابدا ليس صحيح بسبب كثرة القنوات وكثرة الكروبات واكثر مزودين التوصيات البعض منهم لا يعرفون اي شي عن سوق مجرد نقلها من مكان الى اخر
اخواني الفوركس لازم تتعلمة لازم درسة اعتمد عن نفسك ولا تعتمد على الاخرين وتعلم من اخطاك انت لما تفتح صفقة من توصية وتغلق على خساره لا تعلم لماذا غلقت على خساره ولا تعلم لماذا اغلقت على ربح
الكثير من الاخوان مجرد ما يسمع باسم التوصيات يلجا لها مباشر ويشتريها لكن ما فائده من ذلك هو يعتقد سوف يجني الارباح منها ولكن لنفرض مزود التوصيات ترك السوق او ما اسامح الله حدث شي
وانت تبقى تبحث عن الاخرين
والله والله اتحدث مع اناس واول ما اساله اقل له كم من المدى انت في الفوركس يقول لي سنه او سنتين ولكن للاسف لم يتعلم اي شي
سبب في ذلك هو التوصيات والاعتماد على الاخرين
يا اخون في هذا الزمان كثر الوكلاء ويجذبون العرب خاصة عن طريق التوصيات لا غير
ونتيجة لا احد منكم سوف يتعلم من خسارة الى خسارة
الوكيل في الحالتين سوف يستفاد وانت سوف تتضرر لانك اصبحت مدمن على الفوركس والخساره وكل مرة تودع وبعدها تخسر
انا بلفعل لدي كروب وتس اب لكن ليس كروب توصيات هذا نصائح التداول من افتح صفقة اطلب من عملائي التحليل وان كانت مطابقة لتحليله يدخل وهذا الكروب بطلب من عملاء ان ارسل لهم كل الصفقات التي افتحها في حسابي
يا اخوان للمرة اللف كلل شي موجود في الانترنت وكل الدروس موجوده بلمجان
خلي طموحك عالي واعتمد على نفسك
تعلم
اساسيات الفوركس تعلم منصة تداول تعلم اداره راس مال تعلم بحسابات تجريبية تعلم التحليل لاساسي والفني تعلم كل شي يخص الفوركس ابدء من الصفر تعب نفسك في الدراسة من اجل ربح مال;)

M0hsenalawady
07-12-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة انا لااحب التوصيات واحب الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

Lord_2009
07-12-2017, 16:02
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا و على حسب ما قرات في المنتدى فالاغلبية لا يشجعون على التوصيات لانها لا يمكن ان تفيد الي متداول في السوق لذا الافضل ان يعتمد المتاجر على نفسه

zunebha
07-12-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته التوصيات اخي الكريم لا تاتي من فراغ يجب ان تمون مدروسة بدقة ومرفقة بتحليل فني او اساسي محكم لذالك يجب الحذر في انتقاءها.

فهمى لاشين
07-12-2017, 23:15
بسم الله
التوصيات فى عالم الفوركس قد تكون هلاك حقبقى لانها تتسبب فى تعطيل عملية التعلم
وهى اساس الفوركس ولذلك انصح بالممارسة الذاتية والتدريب المستمر وفقط يمكن الاستعانة
بتوصية او اثنين ودراستها جيدا ولماذا ظهرت على هذا النحو وهنا يكمن التعلم ايضا
تحياتى

skylol
07-13-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد قنوات على التلجرام موثوقة تعطي توصيات مجانية ونسبة نجاحها عالية اتمنى التوفيق للجميع

ahmed.mohamed
07-13-2017, 03:44
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع أنا كذلك أكره التوصيات و التعلم هو الأساس
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

Tamer75
07-13-2017, 03:55
أخى الكريم اعلم مدى حيرتك فيما تقول و لكن يجب الا نفغل ان التوصيات لها العديد من المميزات و بخاصة مع من هو مبتدىء بعالم الفوركس .. لا تغامر و تفتح اى صفقات عشوائيا فلربما لا قدر الله تتكبد خسائر انت فى غنى عنها و لكن يجب عليك تنفيذ التوصيات ان امكنكم وقت ارسالها و ليس بعدها بفترة حتى تضمن المصداقية و جنى الارباخ

nour3iny
07-13-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التوصيات مفيده لمن يريد ان يربح دون ان يتعلم ويصبح المتدوال تابع لغيره وليس قائد لنفسه تقبل مرورى

KARIM2017
07-13-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مجهودك
المبذول في مساعده كل الاعضاء

yousee
07-13-2017, 15:06
إن الناس تكره التوصيات لإنها تجعلهم عبيد بحيت لا تكون عندهم حرية لو كانو يعتمدون على أنفسهم لما ضيعو وقتهم في التوصيات من الأحسن أن تكون تتداول بنفسك

michael1
07-13-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان
من الممن ان لا نعتمد على التوصيات وان
نحلل العملات بانفسنا فى التداول على الفوركس افضل

CAK Rivaldo
07-13-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته التوصيات اخي الكريم لا تاتي من فراغ يجب ان تمون مدروسة بدقة ومرفقة بتحليل فني السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة انا لااحب التوصيات واحب الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده للوصول للخبرة

zakariacr07
07-13-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من الأحسن الإعتماد على النفس و تحمل كل شيء يحصل لأنك صاحب القرار بدل الإعتماد على التوصيات التي أغلبها عشوائية

zouga91
07-13-2017, 20:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اصدقاىي الكريم شكرا لكم على تفاعلكم مع الموضوع عندما شاهدت الاجابات الاغلبية مقتنعة بكلامي ان توصيلا هي طريق الخسارة والنصب ايضا باسم الفوركس

m7med
07-14-2017, 00:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
وانا ايضا يا اخي الكريم اكره التوصيات فانا لا اقوم باتباع اي توصيات غير توصياتي انا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-14-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اخي لا تذهب الى اي توصية يعني لو عندك خبير معروف او صديق خبير لا مشكلة انت وياه بصف واحد اما تروح على العميات بدون لا تعرف ده غلط

محمد حافظ 120
07-14-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع العظيم.. رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت منه كثيرا.. اتمني لك التوفيق اخي

hamadasalama
07-14-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام علي التزصات وانا بصراحه لا افضل التوصيات ولكن افضل التحليلات الفنيه

Badodo
07-14-2017, 23:09
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fouadar
07-15-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الاعتماد على التوصيات المدفوعة سلاح دو حدين يمكن ان تربح او تخسر
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

muhammad ismail
07-15-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم التوصيات مش كلها وحشه انا اول عهد ليا بالفوركس كنت بشتغل بالتوصيات وكسبت كتير جدا حاولى 230$ فى اسبوعين لكن فى الاخر اتنب عليها من الشخص اللى كان
بيدينى التوصيات لو لقيت واحد محترف بيدى توصيات ومش نصاب اشتغل معاه

yassmiina
07-15-2017, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اكره التوصيات مثلك و لا احب الاشتغل عليها احب التعلم و الاجتهاد و اخد صفقات بكل ثقة
تقبل سلامي و مشكور

ahmed.mohamed
07-15-2017, 18:26
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة التوصيات ليست مشكلة و لكن اختر التي تناسب تحليلك و ادخلها
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:38
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته للاسف التوصيات تذهب لك الى الهاوية في المستقبل يجب التعلم الجيد للتحليل الفني والعلمي داخل الفوركس

Reem1
07-17-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا التوصيات مش دايما مربحه حتي او كانت مدفوعه والافضل كل واحد يعتمد علي نفسه شكرا علي الموضوع

capoeira
07-17-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يجب ان يتم التداول به
بنفسك بدون الاستعانة بأى توصيات من اى مواقع يجب ان تتعلم بنفسك لان التوصيات
لن تفيدك

fouadar
07-17-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خيرا

M0hsenalawady
07-17-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله يا اخي الكريم كلامك صحيح جدا وانا لااحب التوصيات واحب الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

bassoumy
07-17-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته انا مثلك تماما يا اخي الكريم اكره التوصيات تماما والله يوفقنا ويكرمنا ونجتهد في تحليلنا الفني والاساسي ونحقق ربح كبير من السوق

ابراهيم مرسى
07-17-2017, 19:19
لا مانع من التوصيات اذا كانت من مصدر موثوق خصوصا للمبتدئين ولكن الحذر منالاعتماد عليها كليا فذلك سيقتل فيك ملكة التعلم
وفوركس بدون تعلم يساوى خسارة مؤكدة

nabil90
07-17-2017, 19:38
**اساسيات الفوركس تعلم منصة تداول تعلم اداره راس مال تعلم بحسابات تجريبية تعلم التحليل لاساسي والفني تعلم كل شي يخص الفوركس ابدء من الصفر تعب نفسك في الدراسة من اجل ربح مال**
نعم هذا هو روح الفوركس حقا و من فهمه وعمل به ربح كثيرا باذن الله
بارك الله فيك ع الموضوع

adamo92
07-17-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و رائع لقد أخذت إفادة كبيرة
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

emadomda
07-17-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ممكن يكون كلامك صح اكيد لما تسمع اكتر من قرار او رائي في وقت واحد وعلي صفقه واحده اكيد هتاثر عليك عموما
لذا اري ان الافضل ان تري توصيات من خلال شخص واحد فقط هي دي اللي هتسعدك بالذات لو واثق فيه

hooda
08-21-2017, 14:21
نعم اخي انت لازم تتعلم التحليل الفني والدعم والمقاومة والتراند عشان تكون فاهم انت بتعمل ايه في كل صفقه بتدخلها.. تقبل مروري

ehabbob
08-21-2017, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

monylaser
08-21-2017, 16:05
سبب في ذلك هو التوصيات والاعتماد على الاخرين
يا اخون في هذا الزمان كثر الوكلاء ويجذبون العرب خاصة عن طريق التوصيات لا غير
ونتيجة لا احد منكم سوف يتعلم من خسارة الى خسارة
الوكيل في الحالتين سوف يستفاد وانت سوف تتضرر لانك اصبحت مدمن على الفوركس والخساره وكل مرة تودع وبعدها تخسر

KARIM2017
08-21-2017, 16:11
التوصيات مفيده في حاله ان كان العضو لسه جديد
ولكن الافضل له ان يتعلم جيدا ومن ثم يبدا التداول

antr
08-21-2017, 16:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا كمان اكره التوصيات بكل تاكيد لانها بحس بتلغى شخصية المضارب الى حد كبير جدا وهو الشىء الى بيكون للاسف مدمر على المدى الطويل لانه بييخليك مش عارف تاخد قرار دخول الصفقات

bassoumy
08-21-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع الهام جدا واي شخص بيعطي توصيات معرض ن يخطئ ويصيب فلابد ان تكون فاهم علشان تقدر تداول

omar2017
08-21-2017, 17:40
بالطبع الدخول الى سوق الفوركس والاعتماد فقط على التوصيات فبذلك انت تدمر نفسك يجب البعد عن ذلك والتعامل مع السوق بكل احترافية والتعلم الجيد لاي تحليل واتقان التعامل معه

M.R
09-02-2017, 18:07
لا احد يجزم بانه لم يعتمد على التوصيات فى بداية تداوله ولكن الاستمرار فيها سيجعلك تبعد عن التعليم لذا عليك التفكير فى انه اذا انغلق مصدر التوصيات ماذا ستفعل حينها لذلك لا ينفعك سوى التعليم والاعتماد على نفسك فى صنع التوصيات والتداول بها

Abu_Yassin
09-02-2017, 19:31
اتفق معك تماما في انا لا افضل التوصيات سواء كانت توصيات مدفوعه او توصيات مجانيه خصوصيه ما هي الا اجتهاد شخصي من صاحب التوصيه في التحليل الفني و الاخباري قابله ان تكون على صواب او على خطا ولا سبيل لنجاح المتداول من وجهه نظري الا من خلال اجتهادي الشخصي ويكون قراره مبني على قناعه منه

shr
09-02-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن يكون السبب أنه أغلب به التوصيات بتكون من ناس ليس لديهم خبره ليقومو بعمل صفقات للناس

zam_bozo
09-06-2017, 15:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. والله العظيم انا بقالي 5 سنوات باشتغل في الفوركس
ما أعرف قناة واحدة للتوصيات !! واعرف ليه ماهم مايعرفوش أصلا أكتر من اللي انا أعرفه

moh007
09-06-2017, 15:20
وعليكم السلام ورحم الله وبركاته
الموضوع المفيد ومعلومات قيمة
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشا الله شكرا جزيلا لك اخي الكريم

Nony
09-06-2017, 15:20
خاخي من يتعامل بالفوركس يجب ان لا ينصت للتوصيات بالفعل هي لا تعلم شيء ومعظمها يكون فتي وترجيحات ليس كما تدرس انت وتكون مهتم واذا اخطأت فستتعلم من خطئك لكن التوصيات تدخل وتخرج من الصفقات ولا تعلم لماذا او ماللذي استفدته

ahmed.mohamed
09-06-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوصيات هي سبب خسارة المتداولين و منها الناجحة بنسبة قليلة من التوصيات الخاسرة و لهذا على المتداول الاجتهاد و التعلم حتى يعتمد على نفسه و يبتعد عنها و يحقق نتائج جيدة

abdallah.2017
09-17-2017, 17:52
لايوجد متداول التعرض للخساره فكل متداول قد حقق ساره و قد تحقق ربح ولكن من الارهاب و الصعب ان تتعلم من خسارتك في الخساره توضح لك نقاط الضعف التي وقعت بها او بمعنى اخر اسباب الخساره التي حدثت لك في خلال الصفحه و هي بمعنى اخر عدد التحليل الجيد او اخذ الصفقات من مواقع غير موثوق بها

adamarwan
09-17-2017, 17:56
بالتوصيات اخى الكريم ممكن
ان تحاول ان تفهم الطريق التى يتم معالجة بها السوق وان تتمكن
من ن تتعرف على الطريق التى بها يتم التحليل
لكن لبد من ن تقوم بالامر بنفسك
وحظ موفق

Ayman Abdellatif
09-17-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الاتعتماد على التوصيات لن يعلمك شئ ف الاعتماد على ما يقدمة لك الغير من توصيات يجعلك تابع لتحليلاتة فقد تكون صحيحة و قد تكون خاطئة فى رائى ان من يقدم توصية لاحد يجب ان يكون له خبرة فى التداول تزيد هن سنتين على الاقل و يكون شخص موثوق فيه و فى النهاية يجب تعلم اساسيات الفوركس و تحليل الصفقات بنفسك حتى تتعلم صح

snnaky
09-17-2017, 19:36
بعيدا عن فكرة التوصيات وما يمكن ان يكون مناسب وما يختلف نحوة الكثير ولكن التوصيات ليست بالمتعة فأنا اتاجر واجد المتعة فى الربح من خلال قراراتى وليس من خلال توصيات فتكون كمن دخل امتحان ومعة كتاب ينقل منة الاجابات هذا اذا اعتبرنا التوصيات هى بالأساس ناجحة 100%
لذا انا لا ارى سوى ان التعلم هو الأفضل لأن التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس
وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

maryam ahmed
09-17-2017, 19:48
معظم التوصيات التي تصدر من بعض التجار في سوق الفوركس تكون بغرض جذب الكثير من العملاء و تكون بغرض التسويق و صغار المتداولين يتتبعوها بشكل اعمى و لا يفهمون ماذا يقومون بتطبيقه و لماذا

zinebha
09-17-2017, 20:46
نعم اخى الكريم هذا هو اسوء شيء فى التوصيات انك تكون لا تفهم لما دخلت بيع ولما دخلت شرا ولكن اذا كنت مبتديء فلابد من التوصيات واذا كنت مبتديء ايضا يجب ان تتعلم الفوركس جيدا حتى تستطيع بعد ذلك الفهم لماذا دخلت الى تلك الصفقه ولماذا دخلت البيع لو الشراء

alaa50
09-17-2017, 21:53
كل حاجه وفيها الايجابىات والسلبيات وحتى التوصيات كدا
الايجابى فيها انها طريق معروف بنقاطه فهيقضى شويه على تشتت المبتدئ لانه بياخد خبرات محترفين
السلبى انه لو المتداول اعتمد عليها فهو مع الوقت بيفقد قردته على التداول بنفسه

mohamed el haoussi
09-17-2017, 22:01
مشكور اخي الكريم أخي حتى لو عرفت لماذا او على أي أساس أنت داخل الفرص فالتوصيات لا تفيد لأنك تعتمد على تحليل غيرك وفقك الله أتمنى ان يستفيد الإخوة الكرام. إن شاء الله،.
تقبل مروري ... بالتوفيق .

ahmed abdelmomen
09-18-2017, 00:26
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وانا برضه بكره التوصيات وبفضل الاعتماد على النفس
عشان حتى لو خسرت وانت بتتعلم بنفسك هتقدر تصلح اخطائك في المستقبل وتتعلم

Badodo
09-18-2017, 02:15
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي العزيز انا مبتدئة و ايضا ابحث عن إجابة
ارجو من الإخوة افادتك من لديهم خبرة كافية
تقبل مروري و وفقك الله

احمد نصر 22
09-18-2017, 02:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل التوصيات ليس لها اساس من الصحه اصلا لانها لا تخدم اى جهه ولكن يجب عليك تعلم التحليل اولا ثم تعلم كيفيفه ادارة راس مالك على النحو الصحيح وبعدها المكسب

hamadasalama
09-18-2017, 05:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن لانك جربت ناس فشله واعطوك توصيات سيئه وخسرت او انك لا تدير راس مالك بشكل سليم فاي شخص معرض للمكسب وللخساره في سوق العملات الفوركس

abutalia
09-18-2017, 06:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا مثلك يا اخي اكرها جدا لاني جربتها اكثر من مره ولم تجني ثمارها معي وكانت فاشله ومرجنت اكثر من مره بسببهعا والافضل ان نتعلم ونشتغل

abo.tali.wtalin
09-18-2017, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب على كل شخص التعلم من اخطاءة حتى لا تتكرر مرة اخر
وفى ناس بتقول ان الاخطاء فى الاول هى سر النجاح فيجب على كل واحد التعلم من اخطاءو

Mo7a
09-18-2017, 09:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل على من يريد ان يكون ناجح فى سوق الفوريكس عليه الاعتماد على نفسه والتعلم وعدم التشتت باراء الاخرين وبالفعل التوصيات تجعلك تتوقف عن التعلم وتصبح مجرد اله لنسخ الصفقات

saber mostafa
09-18-2017, 11:23
قنوات التوصيات سواء كانت المدفوعه او المجانية عيبها الوحيد من وجهة نظري هي انها لاتعلمك
فانت لو اعتمدت علي نفسك هتتعلم اكثر وبالتحديد التحليل الفني لكن لو خدت توصياتك جاهزه عمرك ما هتتعلم
دا غير ان كثير من القنوات المدفوعه مش كويسه هما هو الحصول علي اموال الناس وسواء انت كسبت او خسرت مش هيفرق معاهم حاج
فافضل حاجه انك تتعلم وتعتمد علي نفسك

hunter_world
09-18-2017, 12:02
هو موضع انك تمشي وره حد ومتركزش انت في شغلك وتعمل لنفسك قرارت تمشي عليها دا غلط لانك لازم تحدد طريقه عمل تشتغل بيها في المجال

moh007
09-18-2017, 13:25
التوصيات بلنسبة لي هي التعمق في التحليل الفني وارى اذاكانت تتوافق معتحليلي الشخصي فهي تساعد على اتخاض القرار فقط
وليس اكثر ولكن الاهداف وستوب اضعه بلاعتماد على تحليلي اكثر

KARIM2017
09-18-2017, 15:54
التوصيات هي سلاح زو حدين اما المكسب مره واثنين وعشرون
اما الخسار الفاضحه ولكن في النهايه بكل تاكيد نتعرض للخسار
وذلك بسبب غلطات من المحلل الذي ناخذ منه التوصيه
من الافضل التعلم الجيد وتحليل الزوج الذي ندخل عليه
وتحديد نقاط قوته واهدافه ونتحمل عباء المكسب والخسار بانفسنا

mohamed gmnw
09-18-2017, 16:22
التوصيات تجعل الشخص مقيدا ينتظر طول الوقت من يقدم له توصية واذا لم يجد لايفتح صفقات واذا فتح صفقات سوف يخسر
لانه يعتمد طول تداولاته علي توصيات ولم يتعلم شيء لذلك فان التوصيات غير مرغوب فيها اطلاقا

Elsayed selim
09-18-2017, 16:33
الســــــــلام عليكــــــم ورحمــــــــــة الله وتعـــالــــى وبركاتـــــــــــه
اخى الكريم التوصيات مبنيه على تحيلات وعلى دراسات لكن لابد للك ان تعرف متى تدخل التوصيه ومتى تخرج
علما بان التوصيه كانت ناجحه ودخل بها مبتدا من الممكن ان تخسر معه لانه لا يعلم متى يخرج من التوصيه

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

الســــــــلام عليكــــــم ورحمــــــــــة الله وتعـــالــــى وبركاتـــــــــــه
اخى الكريم التوصيات مبنيه على تحيلات وعلى دراسات لكن لابد للك ان تعرف متى تدخل التوصيه ومتى تخرج
علما بان التوصيه كانت ناجحه ودخل بها مبتدا من الممكن ان تخسر معه لانه لا يعلم متى يخرج من التوصيه
اخى الكريم التوصيات مبنيه على تحيلات
وعلى دراسات لكن لابد للك ان تعرف متى تدخل التوصيه ومتى تخرج
علما بان التوصيه كانت ناجحه ودخل بها مبتدا
من الممكن ان تخسر معه لانه لا يعلم متى يخرج من التوصيه
وشكـــــرا بالتوفيــــــــق

Asmaa1203
09-18-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
عن نفسى افضل التحليل الفنى للزوج الذى قررت ان اتتداول عليه و ان اتابع الاخبار التى سوف تلحق بالزوج ولا افضل العمل بالتوصيات التى يقدمها موقع او افراد حتى اتعلم من اخطائى و اكتسب خبرة فى التحليل

shr
09-18-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليه بالعكس لما تكون الصفقه من محلل معتمد وله خبره مش غلط لكن الاعتماد على التوصيات فقط هوا الي غلط ... وشكرا

Mahamme
09-18-2017, 20:44
فعلاً لازم كل متداول ان يتعلم كيف يتداول من بدايته في الفوركس ويكون حر نفسه لان ده النجاح لان الفشل هو انك تعريف طريق النجاح وتمشي في الطريق المعاكس

anaboda
09-18-2017, 20:53
احسن حاجه اخلى الكريم ان تعمل بنفسك وتتعلم الفوركس جيدا وهذا افضل شىء التوصيات 90% منها خاسرة ولا يوجد توصيات ناجه بنسبه كبيرة تعلم اولا ولا تخاطر اموالك وانت لا تتعلم شىء وتاجر بالبونص فقط الخاص بالشركات ولك منى تحياتى

ahmadinho100
10-03-2017, 16:43
انا ايضا اكهر التوصيات يا اخي لانا جلها فاشلة و تكون بلى مبالات الى ادا كانت من اصدقاء موتوقين يعرفون كيف يتداولون اما التوصيات في المواقع فهي فاشلة

Ayman Abdellatif
10-03-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحقيقة انا لا افضل العمل بالتوصيات و افضل ان اعمل تحليلاتى بنفسى على ان اعتمد على توصية يقدمها لى شخص او شركة من اراد ان يتعلم فيجب ان يتعلم كيف يحلل بنفسة حتى على الاقل يكون قادر على تقييم التوصية التى قدمت له

lotfitm
10-03-2017, 17:33
مرحبا أخي الكريم
ليست التوصيات غير جيدة هل تعلم ان هنالك شركات متخصصة تقدم هذه الخدمة و بأثمان باهظة جدا
فكيف تجد شخصا قاتحا مجموعة على الفيسبوك أو التلغرام أو غيره و يبيع توصيات و هو ليس كفءا و لا يملك الوسائل التقنية لذلك
إضافة إلى أن التوصيات لا تطبق مباشرة بل تدرس و تحلل
موفق

drissou45
10-03-2017, 17:46
اخي الكريم لا اعرف لمادا الناس تشترك في توصيات , انا من الناس الدي تكره اتوصيات , من الاحسن الانسان يحلل بنفسه ويدخ على اقل انه يتحمل مسؤوليته
تقبل مروري اخي وحللو وتداوولو لانفسكم

احمد نصر 22
10-03-2017, 20:26
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا معاك جدا فى الى انت بتقوله لانى انا كمنا اكرة هذة التوصيات السخيفه التى مرة تصيب وعشر مرات تخيب ومع ذلك هيا تعتبر نوع مهم من انواع التداول الجيد جدا ولكن يجب ان تكون انت صاحب التوصيات عشان تبقى فاهم اولها واخرها

mahmoud111
10-03-2017, 20:42
لقد أصبت الحقيقة أخي التوصيات لن تعلم شئ انا الحمدلله معتمد على تحليلاتي وتجربتي الخاصة ولا انكر على أحد أني خسرت كتيير لكني اتعلم واضبط نفسي
في ذلك وأذكر مرة كنت عامل تحليل للزوج من العملات وأخذت صفقات على ذلك وسمعت توصيات لاحد الاصدقاء وكانت مطابقة لتحليلاتي لكن الاختلاف في الفريمات
حصلي لخبطة وما اعرفت اخرج من الصفقة بالهدف المرسوم والمطلوب فلابد الاعتماد على النفس والتعلم فقط

magic10
10-03-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لا احب التوصيات لعدة اسباب اولها ان مصدر تلك التوصيات ليست دائمة ثانياً التعلم والعمل بنفسك افضل من اخذ توصية بكثير

tazi larbi
10-03-2017, 21:35
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع الائع وانا ايضا مثلكلا احب التوصيات ولا اهتم لها اولا هي تكون عقبة في طريق التعلم حيث انك تعتمد عليها وفي نفس الوقت انت لا تعرف حتى تطبيقها لانك لم تتعلم شي اضافة الى ان البعض يقومون بالنسخ فقط والطرح في المنتديات والمدونات اي ان ليس كل من يضع توصيات خبير في السوق الا القلة لهذا يبقى عقل الانسان هو الخبير الافضل وبما انك استطعت الولوج الى السوق وتحمل كل شئ فيه لبد ان عقلك سيوصلك الى الطريق الصح اذا استعملته واستغغلت كل ما حباك الله به من ذكاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق

algendy
10-03-2017, 23:08
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت لن تستفيد من التوصيات المدفوعة او المجانية الا اذا كنت على دراية باساسيات التداول فى الفوركس على الاقل حتى تعلم لماذا تم اعطائك نقطة الدخول و الخروج من السوق و حتى تستطيع اختيار الشخص المناسب لاعطائك التوصيات

haitham salama
10-04-2017, 02:14
للأسف عادة العديد من الأخوة العرب يعتمدون على التوصيات فى إدارة حساباتهم وهو ما يءدى عادة إلى خسارة أموالهم فى ذلك السوق ، لابد أن يعلم كل متداول أنه لابد أولا من التدريب والتعلم جيدا قبل المضاربة فى ذلك المجال الصعب، فهناك العديد من الحالات لابد أن تتدخل فى الصفقة عند التوصيات من نقاط معينة سواء من خلال الدخول فى صفقة أخرى حتى تستطيع الخروج من الصفقة بنجاح.

m.abdo1020
10-04-2017, 02:44
التوصيات هي وجهة نظر وتحليل لاحد الاشخاص قابل للخطا والصواب فالافضل هو تحليلك حتي وان عكست الصفقه فلن تلومن اصحاب التوصية وستتعلم من خطاك اما نسخ توصيات الاخرين فانك لن تتعلم ابدا

Perry
10-04-2017, 02:46
صحيح يجب الاستفادة من النصائح ولكن ليس الاعتماد على خبرتهم فقط
اين خبرتنا نحن؟
لابد لنا من التعلم والاعتماد على انفسنا حتى نستطيع الوصول لمرحلة جيدة نكون فيها قادرين على التحليل بشكل صحيح
فالفوركس هو علم يحتاج لمتعلم يقظ

forexman11
10-04-2017, 06:51
فالنجم الواد طلع منها التوصيات والاعتماد على النفس في التحليل و الدخول في السوق لانها التوصيات معدومه المصري وليس لها اي دليل واضح على الكذب وهناك الكثير من الخاصره حساباتهم بسبب التوصيات الخاطئه جدا في سوق الفوركس

castoil
10-04-2017, 06:55
صدقت أخى الفاضل فالتوصيات لن تنفعنا فى تحصيل أى علم نافع و لن تدعنا نتعلم من أخطائنا ففى كل مرة نخسر فيها صفقة نسأل أنفسنا لماذا خسرنا هل بسبب خطأ فى تحديد الاتجاه هل بسبب خطأ فى نقطة الدخول أو مكان الاستوب لوز هذه الاسئلة هى التى تساعدنا فى بناء استراتيجيتنا الخاصة و تطويرها بأنفسنا

mohamed el haoussi
10-20-2017, 00:48
الف مليون شكر وتحية وتقدير واحترام للمنتدى
أنا أيضا مثلك أكرهها
تمنياتني لك وللجميع بمزيد من التقدم والازدهار، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين...
شكرا.

ahmadinho100
10-20-2017, 00:55
انا متلك اكر تلك التوصيات المجانية مجهولة المصدر لانها فاشلة بنسبة كبيرة حتى ولو تكن ناجحة انت لا تستفيد اي شيء دائما تبقا معلق بدالك الشخص الدي يعطيك الصفقات

amine saddiki
10-20-2017, 01:06
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
احب التوصيات واحب الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

Najmi
03-10-2018, 14:01
مرحبا أخي الكريم
التوصيات ليست سيئة في ذاتها ولا مطلوبة لذاتها إنما ذلك يتوقف على الشخص الذي يقدمها قد يكون محترفا بالفعل ويحي مساعدة غيره ولو بمقابل
تقبل مروري

freetrade
03-10-2018, 14:45
لازم المتداول يكون عنده الحد الادني من المعرفة والخبرة بسوق الفوركس عشان يقدر عالاقل انه يقيم التوصية هل هي قوية ومنطقية ام انه صاحبها لا محدود الخبرة
لانه التوصية يمكن ان تسبب الخسارة للي بيتبعها بدون علم

A.mustafa
04-26-2018, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
في سوق العملات يجب ان يتم التداول
بنفسك بدون الاستعانة بأى توصيات من اى مواقع يجب ان تتعلم بنفسك لان التوصيات
لن تفيدك..