PDA

View Full Version : نصيحة اخوية

zouga91
07-06-2017, 13:44
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد نصيحه اخويه ...لا تنغر بارباحك اليوم ..وانا اعلم ان هناك الكثير من المتداولين ربحو اليوم كثيرا بارك الله في رزقهم ...لكن نريد للفرحة أن تكتمل ولا تكتمل الا بالاستمرار بهذا السوق ...لانريد أحدا يطرد او ويمرجن نحن نريد الاستمرار ولا استمرار إلا بالعمل بهدوء ودخولك يكون بناءا على تحليل وعدم تعجل بدخولك الصفقات وابقى دائما مع اتجاه العام مع ادارة راس المال:):):)

skylol
07-13-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

اخي الغالي للمحافظة على الربح تداول بلوت موحد ولا تدخل اي صفقة الا بعد التأكد من التحليل 100% وبالتوفيق للجميع

zunebha
07-13-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ضع في بالك اخي ان كما تربح كثير بالفوركس وتفرح سوف تخسر كثير لذالك تقبل ذالك واعمل باجتهاد لكي تتفادى كثرة الخساير بانواعها.

m7med
07-14-2017, 00:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-14-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... واضيف على كلامك ........
لا تظن نفسك خبيرا لا والف لا صدق يوميا تتعلم اشياء جديدة ابتعد عن الطمع ولا تجازف ... والا الخسارة ستكون في المقدمة

abo.tali.wtalin
07-14-2017, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على النصايح والله الموفق المستعان للجميع
وتقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-14-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع احييك علي هذه المشاركه الهامة التي يجب على كل متداول ناجح ان ياخدها في اعتبارة

Badodo
07-14-2017, 22:45
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zakariacr07
07-15-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم أخي الفاضل يجب عدم المغامرة عند تحقيق ربح جيد و الكمع في تحقيق أرباح أكبر لأن هذا يعرض الحساب للتمرجن

hamadasalama
07-18-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي النصيحه القويه وان شاء الله تعالي نلتزم بها ونحقق الربح الكبير من التداول بسوق الفوركس في المستقبل القريب ..............

hooda
08-20-2017, 15:18
نعم كلامك صح جدا في ناس ربنا يكرمها في صفقه بمبلغ كويس تأتي صفقه بتلاقيه مستني هذا المبلغ و لاكن السوق مالوش كبير. تقبل مروري

booda
08-20-2017, 16:14
الربح لكبير كويس والخساره من سمات الفوركس لازم تخسر وتتعلم كويس
وتعرف فين اخطاءك وتصلحها اهم حاجه الاستمراريه في سوق الفوركس لو كنت قادر علي الاستمرار
لفتره كبيره فانت هتبقي انسان ناجح

M0hsenalawady
08-20-2017, 16:29
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته تحياتي لك اخي العزيز وانا معاك في هذا الكلام المحترم ولابد من دخول السوق بناء على دراسة مسبقة وتحليل لحركة السعر ورؤيه مستقبلية واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره لمنع مرجنة الحساب

zam_bozo
08-20-2017, 16:44
أخي الكريم هذا الارشاد منك لنا بخصوص عدم الاغترار بما حققته من مكاسب اليوم
لهو من قبيل النصائح الغالية التي تستحق مني ومن كل كل مبتدئ مثلي كل تقدير و اهتمام

محمد حافظ 120
08-20-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... مشكور اخي علي تقديمك لهذه النصائح القيمه والتي من شأنها ان تزيد من خبره الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس... فيجب علي الجميع معرفه دائما انه يمكن ان يكون هناك ارباح افضل من التي حققوها ويجب ان يكون هذا دافع لهم لكي يحققو ارباح افضل... وايضا يجب علي الجميع الهدوء وعدم التسرع عند دخول الصفقات

snnaky
09-04-2018, 23:44
. ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

roussi
09-05-2018, 01:51
اتمنى من الجميع استماع للنصيحة هذه لانني شخصيا كت اقع في هذا الخطأ ، اغامر واطمع ، يعني اربح في اليوم جيدا واريد ان اربح اكثر فاتمرجن
كنت ارى تعليقات ودروس ونصائح حول القناعة بالقليل ، لكن في نفسي كنت اخسر بسبب الطمع