PDA

View Full Version : شكرا واحبا

فهمى لاشين
07-08-2017, 00:12
بسم الله
لا يسعنا الا ان نقدم الشكر للسيد مدير المنتدى للتنويهات
التى افادتنا حول مواعيد تحويل البونص وانهاء الاجراءات
الخاصة بحسابات البونص اليومية لما فى ذلك من حسن تقدير الاعضاء

نتمنى التدخل لدى الشركة لحل مشاكل التفعيل او تخفيفها
وناسف للازعاج

zunebha
07-17-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته والله صدقت اخي دا من احترام وادب المدير انه كل مرة يحط مواضيع يطمأن به اعضاء المنتدى ان لا يقلقو لان المنتدى يواجه مشاكل كبيرة وخو في حالة الصيانة والاصلاح والله لن نجد.مثل هذا المنتدى ولن نجد ناس طيبة مثل مديرنا الغالي

modakoky
07-17-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم فنحن نشكر اداره المنتدي علي تعبها وعلي ما تقدمه للاعضاء الكرام والله يوفقنا لتحقيق الارباح من التداول

محمد حافظ 120
07-18-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...صحيح اخي الكريم فيجب عليها هذا الشكر نظرا لتقديره لنا... واتمني لك التوفيق انت والجميع

skylol
07-18-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي البونص سيحول يوم خلال هذا الاسبوع اما بخصوص تفعيل حسابات انستا اليوم الشركة بدات تفعل الحسابات

فوريكسي
07-18-2017, 00:18
فغبا اخي الكريم لابد من شكر دارة المنتدىة علىلا المتابعة والجهود التي يقومون بها لخدمة اعضاء المنتدى فعلا نحن محظوظوم بوجود المنتدة وهؤبلاء الساهرين على ادارتهع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamad ahmed 21
07-18-2017, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
الشكر موصول لادارة المنتدي علي مجهوداتهم
حظا موفقا للجميع

---------- Post added at 12:04 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

اخواني في المنتدي
من لم يشكر الخلق لا يشكر الرب
حظا موفقا للجميع

---------- Post added at 12:05 AM ---------- Previous post was at 12:04 AM ----------

اخواني في المنتدي
يجب علينا ان نقدم بتحية تقدير واعزاز لادارة المنتدي
حظا موفقا للجميع

m7med
07-18-2017, 02:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم الةن يوم 19 و لم يصلنا البونص الي الحسابات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
08-20-2017, 18:22
والله ياجماعه انا حصلي شئ غريب الشهر اللي فات في البونص انا عملت كل المشاركات وراجل اللي انا مسجل تحته كان ظاهر عنده في عداد البونص انه 170دولار ولاكن اللي اتحول 80 دولار فقط

hassansalwanagy
08-20-2017, 18:25
فغبا اخي الكريم لابد من شكر دارة المنتدىة علىلا المتابعة والجهود التي يقومون بها لخدمة اعضاء المنتدى فعلا نحن محظوظوم بوجود المنتدة وهؤبلاء الساهرين على ادارتهع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m.abdo1020
09-24-2017, 14:41
اضم صوتي لصوتك واشكرهم معك فالشكر واجب ومن لم يشكر الناس انسان جاحد جزيت خيرا عنا لتفكيرك بهم دمت بخير

abdallah.2017
09-24-2017, 14:56
شكر واجب للمنتدى الذي يقدم لنا الكثير من المعلومات ومنها الخدمات التي يقدمها والشيء الاهم هو البورص الذين يزاولون على انستا و شكرا لكل من ساهم في المنتدى وشكرا للقائمين على تلك الموقع الرائع

booda
09-24-2017, 18:08
المنتدي من افضل المنتديات اللي شوفتها ف حياتي منظم وراقي جدا
وكمان بعد النظام الجديد بقا افضل لانه كل شخص بياخد حقه واكتر كمان والتنويهات اللي بتحصل ده من احترام المدير للاعضاء المنتدي.

احمد نصر 22
09-24-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان فعلا المنتدى فى اتقدم مستمر ولكن هذا بفضل النظام الذى وضعه المراقب العان اولا ثم بعد ذلك الاجتهاد فى المواضيع الذى يفتحها المشاركون فى المنتدى ولكن هناك بعض السليبات فى المواضيع

sirwan jamil ali
10-08-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... في الحقيقة انا احد الاعضاء الجدد في المنتدى وقد قدمت للحصول على عضوية في المنتدى منذ بداية الشهر السابق وكانت هناك مشكلة في تفعيل العضويات وقد تاخر قبول عضويتي حتى يوم 26 في الشهر مما جعلني اخرج الراح السابق بدون بونص محرز

adamarwan
10-08-2017, 15:03
المنتدى قريب من الاعضاء لكن
لبد من ان تكون متل هدا الامور من ظرف الادارة لكى يكون المنتدى
متظور ومستحسن من قبل الاعضاء الدين فيه
وحظ موفق اخى الغالى

mostafa1995
10-08-2017, 15:43
شكر وتقدير لادارة المنتدى ولشركة انستا التي قدمت لنا الدعم مقابل ردوددنا طبعا
واعطائنا لابونوص محترم
وتقدر انت تجتهد وتحقق دخل ثاني مع دخل وتعيش حياة مستقرة
واعود واقول القوانين الجديدة افضل بالنسبة لي
فانا اجني بونوص محترم باقل وقت عمل مثل قبل واجتهد بالردود واكتب اكثر لضيق الوقت كما عندي الوقت لاقوي مهارتي الفوركسية
وغيؤها من الاعمال الخارجية لحياتي اليومية
شكرا فوركس العرب

eslam etman
10-08-2017, 18:05
والله يا اخى انت صدقت فالمنتدى واعضاء ادارته يسهلون علينا الكثير والكثير فيجب تقديم الشكر لهم على مساعدتهم لنا وتقديم الشكر للمنتدى وشركة انيستا على البونص فهو يوفر عملية تجميع راس مال مدفوع علينا لنتداول بالبونص

magic10
10-08-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد يجب ان نشكره على هذا لأن الشكر واجب علينا لما يقدمه لنا واتمنى لأدارة المنتدى الكرام التوفيق والنجاح جميعاً وجزاهم الله كل خير

tazi larbi
10-08-2017, 19:37
السلام عليكم اكيد اخي ان الادارة تهتم بكل صغيرة وكبيرة تخص الاعضاء واما عن البونص فهو محدد له وقت منذ البداية انه ياتي اما الاسبوع الاول او الثاني على اكثر تقدير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

احمد نصر 22
10-08-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان فعلا المنتدى فى اتقدم مستمر ولكن هذا بفضل النظام الذى وضعه المراقب العان اولا ثم بعد ذلك الاجتهاد فى المواضيع الذى نقوم بها

هدير البدري نور
10-09-2017, 00:14
فعلا وبضم صوتي الي صوت حضرتك وبشكر المنتدي والعالملين عليه
اما عن التفعيل اتكلم مع الدعم الفني ع حسابك في شركة انستا تقبل مروري

abdallah.2017
11-06-2017, 06:38
السلام عليكم ورحمه الله ...نحن جميعا يجب علينا شكر كل القائمين في المنتدي علي مجهودهم وما يقدموه للأعضاء الكرام ونشكر شكر خاص للمدير علي اهتمامه وطمانته للاعضاء وآلله يوفقنا لتحقيق التداول

ehabbob
11-06-2017, 15:33
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا فى المنتدى باذن الله
التوفيق من عند الله

بدر اشطيبي
11-06-2017, 16:06
ادارة المنتدى في العادة دائما تتفاعل بشكل ايجبابي مع الاستفسارات و طلبات المساعدة مشكورة لكن
بخصوص وعد تحويل البونص فهو يختلف من ححساب لاخر لكن عموما يكون في الاسبوع الاول من الشهر

هدير البدري نور
11-06-2017, 19:02
طبعاا يا اخي انا بضم صوتي الي صوتك واشكر كل القائمين علي
منتدي فوركس العرب علي مجهودهم معاانا انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

muhammad ismail
12-27-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم مميزات المنتدى ان انه بيتم فيه احتساب البونص على الردود وبيتحول لحسابك فى اسنتا وده مهم جدا طبعا لانه بيعطيك راس المال اللى تقدر انك تدخل بيه فى السوق
ومش بيطلبو نسبه ارباح ولا اى حاجه غير فقط الاسبريد بتاع اى شركه فى الفوركس

Sofien
12-28-2017, 03:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً أخي الكريم كلمات شكر واجبة للمشرفين المحترمين لهذا المنتدى الرائع

و للمجهود الكبير لإبقاء هذا الموقع مكاناً لتعلم وفي نفس الوقت جمع البونس ليساعدنا لأخذ الخطوة الأولى في الفوركس

waelmma
12-28-2017, 06:30
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان القائمين على المنتدى
بيبذلوا جهد كبير جدا فى ادارة هذا المنتدى ولهم كل الشكر والتقدير

hooda
01-16-2018, 18:07
والله من بعد التعديل الاسواء اللي حصل في المنتدي ومفيش حد بقي عارف حاجه والله النظام القديم كان افضل بكتير من الوضع الحالي اللي مفيش حد فاهم فيه حاجه