PDA

View Full Version : دونـغـو : أنا سـعـيـد بالتسـجيـل مع أفـضـل فريـق بالعـالـم . . . !!

laachihicham
07-28-2013, 17:48
أعرب اللاعب الكاميروني و لاعب نادي برشلونه جان ماري دونغو عن سَعآدته بالتسجيل أثنا المُباراة الوديه التي خاضها البرسا و نَزل اللاعب الكاميروني
في الشوط الثاني بدلاً من الاسطورة ليونيل ميسي و نَجح في جّذب الاضواء و سَجل هدفين رائعين ضد فالرينجا

و صَرح دونغو قائلاً:" لقد كان يُوماً إستثنائياً بالنسبه لي لقد سَجلت مع أفضل فريق بالعالم و أنا سَعيد بهدفي و إنني استطعت أن احصل على ثقه المُدرب
و يُهمني جداً أن احصل على فُرصه أخرى للعب مع الفريق الاول و انا سأواصل على التدريبات و الالتزام و المُتابعه للتعليمات التي تُوجه إلي و سوف أعمل
بكُل جُهد لـ أثبت نفسي و أنتظر فرصتي القادمه ". و الجَديرُ بالذكر أنه نادي برشلونه قد فاز بسباعيه نَظيفه . . .

zizooo
07-29-2013, 17:34
اكيد افضل فريق في العالم برشلونه كبير وعظيم بس في الحقيقي لا احب هذه الفريق ليه انا اعشاق فريق الملكي الريال مدريد وكرستيانو رونلدو

shapoo
08-05-2013, 15:18
جان مارى لاعب قوى ومهارى وسريع
الكاميرون فيها لاعبين كثير موهوبين

aliko
11-12-2013, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه المعلومات الاكثر من رائعة
دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم
وشكرا جزيلا لكم على المعلومات الرائعة

عاشق الفوركس
12-06-2013, 23:03
مشكور اخي على الموضوع والطرح والاخبار الرياضية المهمة لكل المهتمين
أتمنى الاستفادة منها والاهم من ذالك هو تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين وايضا من طرف جميع اعضاء المنتدى الكرام من هواة الرياضة

aliali201359
12-13-2013, 01:09
وأضاف عبد الفتاح: شريف من الحراس المميزين ودائماً ما يقدم مستوى جيد ويتطور أدائه من مباراة لأخرى، وكانت أهم سمات الحارس في مباراة الأمس الثبات الأنفعالي له والتعامل بنجاح مع كل المواقف التي تعرض لها لا سيما ضربة الجزاء التي تصدى لها، إضافة إلى نجاحه في أخر عشر دقائق من المباراة في الحفاظ على شباكه نظيفة رغم الضغط الذي كان يلعب به ليوبار ولكن إكرامي كان في قمة تركيزه.