PDA

View Full Version : كيفية التداول عبر smartphone

Bayrem
07-08-2017, 02:49
السلام عليكم اخواني
اريد ان اعرف ماهي التطبيقات اللازمة والمفظلة
من اجل التداول عبر الهاتف
و هل هناك تطبيق للمنتدى ؟؟
الف شكر

zunebha
08-05-2017, 12:53
معم اخي منذ تطور الامور واستحداث عواتف وجوالات مطورة وبها تكبيقات الاندورويد الان اصبح يمكننا العمل باريحية تانة وفي اي مكان بالتداول او اي شيء اما بالنسبة للمنتدى لحد الان اخي لا يوجد تطبيق خاص بل يمكنك العمل بالهاتف عن طريق الدخول الى المتصفح بهاتفك وتشتغل عادي.

kirollos.budggie
08-05-2017, 12:59
معم اخي منذ تطور الامور واستحداث عواتف وجوالات مطورة وبها تكبيقات الاندورويد الان اصبح يمكننا العمل باريحية تانة وفي اي مكان بالتداول او اي شيء اما بالنسبة للمنتدى لحد الان اخي لا يوجد تطبيق خاص بل يمكنك العمل بالهاتف عن طريق الدخول الى المتصفح بهاتفك وتشتغل عادي.

انا اعمل علي تطبيق انستافوركس وبه ايضا الاخبار و التحليلات...ما رايك في هذا التطبيق؟

bassoumy
08-05-2017, 13:04
يوجد تطبيق يا اخي الفاضل اسمه الميت كوتس بيشتغل علي الاندرويد والايفون وتقدر تنزله من البلاي ستوروهو يتميز بالسرعه والجوده في التعامل

ahmed.mohamed
08-05-2017, 13:19
السلام عليكم منصة الهاتف لا تستخدم إلا في غلق الصفقات و فتحها أما التحليل فلازم منصة الكمبيوتر بوضوح الشارت اكثر و طريقة تعامل سهلة و كذلك معرفة الدعوم و المقاومات و الترند بصورة أوضح

amine-14
08-05-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم انا اعمل بالهاتف و كل تداولات عليه في تطبيق investing في تحليلات و كل الاخبار و وقت صدورها و يدعم اللغة العربية اظن هذا التطبيق راح يساعدك الانو فيه كل شئ و شامل للكل ادوات الفوركس و التداول و يالتوفيق اخي الكريم

sob81
08-05-2017, 14:02
كيفية التتداول هى البداية الصحيحة التعلم ومعرفة كل شئ عنالفوركس وكيفية اختيار الطريقة المناسبة فى التتداول ويتم العمل عليها ولذلك يجب على المتاجر اختيار المؤشرات والاستراتيجيات التى يتم العمل عليها

manotripleewry
08-06-2017, 01:11
السلام عليكم
عليك ان تدخل ع الشركه التي تريد التداول عليها ثم تنزيل التطبيق بتاعها
ع الموبايل سواء اندرويد او ويندوز ولا اعتقد ان لهذا المنتدي تطبيق
ولكن نرجو في المستقبل ان شاء الله وضع تطبيق لهذا المنتدي حتي يسهل علينا المشاركه
من الهاتف المحمول

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اكيد في برامج كتيرة كويسة بس بصراحه لسه مستخدمتش ولا واحد عشان مبتدئ لكن مفيش تطبيق للمنتدي تقريبا وياريت يبقي في هيبقي اسهل في التعامل

abo.tali.wtalin
08-06-2017, 01:55
سؤال مهم جدا
الادوات المتاحة للسمارت فون هى تطبيق الميتاتريد اربعة او خمسة
او منصة انستا وبكدة تكون جاهز للعمل