PDA

View Full Version : كيف تحقق ارباح

ramisayed04
07-08-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يمكن تحقيق الارباح عندما تشترى سلعة باسعر وتبيعها
باسعر اكبر اى ان الربح =سعر البيع-سعر الشراء

bassoumy
07-11-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم عن يفيه تحقيقالربخ وانا اري ان التحليل الفني هو افضل شئ يعطيك مؤشرات دخول السوق وتحقيقالارباح والله الموفق

sonson
07-11-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال التحليل الفني القوي والتحليل رالاساسي القوي تستطيع تحقيق ارباح باذن الله تعالي والله يوفقنا ونحقق ارباح من البونص

zunebha
07-11-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من الاساس اخي هذه هي معادلة التجارة وتكون ناجحة طبعا اذا اتبعت القواعد اما بالفوركس فصعب الامر لان العملات تغير اتجاهها كل وقت وكل يوم.

michael1
07-11-2017, 22:26
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان من الممكن ان تتعلم
كيف تتداول على بعض من العملات فى الفوركس افضل بكثير جدا

M0hsenalawady
07-14-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم احقق الارباح عندما اشتري سلعه بثمن رخيص ثم اقوم ببيعها بثمن غالي وده محتاج خبره ودراسة

محمد حافظ 120
07-14-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في البداية اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذه المعلومه.. ولكن ارجو اخي ان تزيد من المعلومات التي تقدمها في الموضوع... حتي يستفيد اكبر قدر من الناس.. مشكور اخي

m7med
07-15-2017, 01:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
والله يا اخي الكريم انا لا اعرف المخغزي من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
07-15-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي الفاضل الأمر ليس بالسهولة التي تتوقعها و هذا الأمر طبيعي تشتري بأقل سعر و تبيع بأعلى سعر لكن الفوركس لا يقتصر على هذا فقط

ahmed.mohamed
07-15-2017, 14:40
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للربح يتم عن طريق التداول بالبورصة في الشركة
أتمنى التوفيق بالجميع و النجاح في الفوركس

snnaky
08-16-2018, 18:53
ياة تفتكر انك كدة اضفت معلومة تستاهل انك تعمل عليها موضوع ؟؟ ياراجل حرام عليك دة اللى انت كتبتة دة يعتبر امر بديهى يعرفة اى حد فى ابتدائى يعنى مش محتاج موضوع معروف انك عشان تكسب من حاجة اشتريتها انك تبيعها بأعلى من السعر اللى اشتريتها بية يعنى مش اختراع ولا هى سر حربى ولا اكتشاف حرام عليك تضيع الوقت دة فى المواضيع الهزلية دى

emadomda
10-26-2018, 02:30
طريقتان للربح مع تجارة الفوركس
بالنسبة لمعظم المستثمرين أو التجار يمكن الربح من الفوركس بطريقتين المكسب السريع فى تداولات سريعة لتحقيق عمولات جيدة

تم الترويج لتجارة العملات باعتبارها فرصة “للمتداول النشط”. هذا النوع من الفرص يناسب السماسرة لأنه يعني أنهم يكسبون أكثر بسبب العمولات التي ترافق التداول النشط.
يتم ترويج تداول العملات أيضًا كتداول ذو رافعة مالية ، وبالتالي ، يكون من الأسهل على التاجر فتح حساب بمبلغ صغير من المال عما هو ضروري للتداول في سوق الأسهم.

riadhweb
10-26-2018, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أحد أهم أسرار النجاح في الفوركس - وفي أي تجارة - هو التواصل وبناء العلاقات مع خبراء التداول في العملات ، والاستفادة من نصائحهم وتوصياتهم.
بالتوفيق للجميع.

Bxrv001
10-26-2018, 20:07
انت تشرح لنا طريق كيف نحسب اربحنا من التجارة
هدا العملية بدهية ممكن يشرحها اي تلميد صف ابتدائي
و بالاضافة ان منصة التدول تعطيع نتايج هده العملية دون ان تكلف نفس المهم هو انك تتدول و تربح متخسرش راس ملك و مش حتحتج تعمل هده العملية الحسبية البسيط
على عموم شكرا على الموضوووع الرائع

Sofien
10-26-2018, 20:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الأمر بسيط تشتري بسعر أقل وتابع بسعر مرتفع ولكن هذا ليس مهم في الفوركس

المحم هو فهم حركة السوق والتنبؤ بللنماذج السعرية ومحاولات تحقيق الربح منها ، تقبل مروري

tazi larbi
10-26-2018, 20:27
السلام عليكم اخي ليت الامر بهده السهولة لكن لبد من تحليل وتتبع للاخبار للوصول الى نتائج جيدة هي حقا عندما تنخفض تشتري لكن اي انخفاض هل نهائي ام سينخفض اكثر هنا لبد ان نعرف الدعوم والمقاومات الحقيقية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

WASEM DALLOUL
10-26-2018, 21:44
السلام عليكم
الموضوع يا اخي الكريم مع احترامي الكامل لك ساذج وليس بالمستوى المطلوب فأرجو منك ان تكون مواضيعك ارقى من ذلك وتكون بمستوى ارفع وأجود
وبالتوفيق للجميع

sondes
10-26-2018, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
تحقق ارباح :* استراتيجيه المناسبة في الوقت المناسب هي إلي تخولك ربح
* المبلغ المتداول به كبيراً لتتجنب الخسارة

Samira13
10-27-2018, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لهذه المعادلة فهي صحيحة فعلا ويمكن تحقيق ربح بهذه الطريقة والكل يطبقها في سوق السلع فعلا.
اما الفوركس فيتم فيه تداول السلع مثل الذهب ومجموعة من العملات التابعة لاقوى الدول اقتصاديا ( الصرف الاجنبي) والربح في هذا السوق يعتمد على عدة اسباب ومؤشرات ويتطلب دراسة لتغيرات الاسعار فهي سريعة التغير ومن بين اهم العناصر التي يعتمد عليها المضاربون في دخول صفقات وتحقيق ربح هو التحليل الفني والاساسي واذا تم الدمج بينهما يتم تحقيق ارباح ضخمة جدا ذلك ان القليل من يتقن الدمج بين التحليلين .
اتمنى التوفيق للجميع حظ سعيد.

riadhweb
10-27-2018, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يمكن المبتدئ تحقيق أرباح دائمة من تداول العملات حتى إذا كان مبلغ استثماره الأولي قليلا نسبيا. الأمر يتطلب الصبر, التدريب الكافي, والتعلم الدائم ليتمكن من تحقيق ربح دوري مستمر..
بالتوفيق للجميع.