PDA

View Full Version : جدول البيانات في فوركس كوبي

sharshabil
07-29-2013, 20:09
سلام
هل تستطيعون ان تفيدونني في فهم الجدول الخاص بالهيتوري تبع العميل فوركس كوبي
وكيف يمكننا ان نختار
لا افهم الانجليزية وكثيرمن الاقسام في انستا بغير العربية[COLOR="Silver"]

otmaneomar
08-01-2013, 21:46
اسف اخي والله الخبرة قليلة
وانا انتظر ايضا الاجابة من احد المشاركين

mohammedIraqi
08-01-2013, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلوووووووووو شباب كيفكم شنو الاخبار هل من شي

رفيق محمد
08-03-2013, 14:26
ان شاء الله ياتى اخ باللغة الانجليزية يشرح لك جدوال البيانات
وتستفاد واقترح عليك سريعا انك تنسخ الكلمة فى موقع ترجمة او ترجمة جوجل

mohammedIraqi
08-09-2013, 23:24
السلام عليكم ان شاء الله ياتى اخ باللغة الانجليزية يشرح لك جدوال البيانات
وتستفاد واقترح عليك سريعا انك تنسخ الكلمة فى موقع وانشاء الله التوفيق الجميع

salma saad
08-20-2013, 03:49
اخى هات الجدول واحنا نساعدك على فهمه لان ممكن يكون الكثير هنا لا يتبعون الفوركس كوبى
وبالتالى لا يعرفون

eagle
08-21-2013, 20:03
السلام عليكم
لا اعف انا ايظا خي
للايف ارجو ان يفيدك الزملاء المحترفون

sabercorso
08-21-2013, 22:08
السلام عليكو و رحمة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة انا مبتدئ هنا في مجال الفوركس
كا بدي اساعدك لكن للخبراء كلمة ان شاء الله

maha elsayed
08-21-2013, 22:43
السلام عليكم ورحمه اللله لست ع درايه الان فانا جديده
فى المجال ونحاول التعلم من القدامى

DrAbeer
09-07-2013, 04:28
اعتقد هناك من هم اهل خبره ودرايه لن يبخلوا عنك

hasback
11-09-2013, 18:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,اهلا اخ شرشبيل :)) بالنسبة للتسجيل فهناك موضوع خاص عن الامر في هذا القسم ابحت وستجده وبالتوفيق لك اخي الكريم ولكل الاعظاء

مصطفى حمدان
01-12-2014, 20:45
اخى الفاضل الموضوع بسيط هناك بعض الاخوة الافاضل وضوع مواضيع لشرح الفوركس كوبى وكيفية التسجيل فيه ممكن تطلع عليها حتى تستفيد والله الموفق

rachid38
01-15-2014, 19:16

reda2001
04-25-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

haffoudhi
05-21-2014, 00:16
امور عديده ومتعدده كلها غموض في غموض وتساؤلات كثيره ملهاش اجابه ليت المشرفين ينتبهون اليها وينيروا لنا السبيل

anawri1996
05-21-2014, 00:44
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اتمني لك التوفيق في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

---------- Post added at 01:44 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اتمني لك التوفيق في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

الربح من الفوركس
05-21-2014, 01:23
اخى الحبيب انا انصح بالاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين والتعلم وجع الخبرة المطلوبة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

محمد السيد محمد
05-21-2014, 02:22
يقولون في الامثال علمي علمك بل يمكن علمك يزداد عما اعرفه
ويقولونها بعبارة اخري باللغة العربي .. مالمسؤول بها باعلم من السائل

abomazen33
05-28-2014, 02:12
اخى اعتقد انة ليس صعب فهم ما فى الجدول الخاص بالعميل
واذا واجهتك اى جمل لا تعرف ترجمتها يمكنك ان تترجمها
عن طريق جووجل

hamdy saleh
05-28-2014, 02:13
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرا

عبدالله الجربوعي
08-19-2014, 16:46

moutamared
08-19-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء عليه وعلينما لكى نستفيد منكم

من لديه الخبره الفوركس الرجاء الرد

الله الموفق للجميع

sharshabil
09-09-2014, 23:45
على فكرة هناك من يتحون الككولي لكن تكون هنتاك عمولة تحتيب من حسابك
ز الشخص المبتدا ق لا نتبه و ممكن ان يتبع شخص و تحتيب منه العوا و ممكن الشخص انه يخسر

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:38

ihab13
11-03-2014, 15:25

Ahmed ALmasry
11-19-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان هناك من هم اكثر خبره سوف يجبون عنك لان وضح اكثر

amermazzen
11-19-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لا يودجد مشكل فقط راسلتي على الخاص ان اردت فهم اي اشكالية في الفوركس ان شاء الله راح استطكيع مساعدتك وتكتسب الخبرة الكافية التي ستاعك في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم اساس النجاح.

mohamed1989
02-14-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا انتظر ايضا الاجابة من احد المشاركين كا بدي اساعدك لكن للخبراء كلمة ان شاء الله

Abderrahimkajouj
06-27-2015, 19:53
في الحقيقة انا مبتدئ هنا في مجال الفوركس فى المجال ونحاول التعلم من القدامى

touab.ali
07-01-2015, 04:52
يوجد الكثير الذين لديم التجربة يا اخي و هم سوف يجيبونك انا لا علم لي صدقني ............
و الاعظاء المميزين لن يبخلوووووووو عليك .................

omarx150
07-05-2015, 18:22
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز ♥

اللهم اجعله فى ميزان حسناتك ♥

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز ♥

لك مني أجمل التحيات ♥

وكل التوفيق لك يا رب ♥

abdoumed
07-08-2015, 17:33
أجرى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي محاولة جديدة لكسر مستوى 0.7415 لكنه يعود للتذبذب بإيجابية فوق هذا المستوى، حيث يتأثر السعر بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، لكننا لا نزال نحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة بالاعتماد على الثبات دون مستوى 0.7560 إلى جانب الضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50.

jalel
07-08-2015, 17:37
نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة.
بإعتبارها خدمة مبتكرة ومختلفة عن باقى خدمات شركات الوساطة العالمية, نظام الفوركس كوبى جعل شركة إنستافوركس من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكارات فى سوق الفوركس. يمثل نظام الفوركس كوبى موجة جديدة من الخدمات عالية الجودة فى الأسواق المالية. يقدم هذا النظام عمليات تنفيذ فورية لصفقات منسوخة, ويوفر أيضا التسجيل فى عملات محددة و تحديد نسب معينة للصفقات المنسوخة.
صمم نظام الفوركس كوبى لتمكين العملاء من نسخ صفقات متداولين ناجحين ومشتركين فى نظام الفوركس كوبى. متوفر ايضا إحصاءات عن عمليات التداول و الإستراتيجيات المختارة على صفحة المراقبة بنظام الفوركس كوبى.
للسماح بنسخ الصفقات, ينبغى على المتداولين المحترفين أولا تحديد شروط نسخ الصفقات ثم المضى فى تداولاتهم كالمعتاد. يختار المتداول من خيارات متعددة, مثل العمولة لكل صفقة, عمولة لكل 0.01 لوت و تقاسم الأرباح مع المتتبعين.
ومع ذلك, يمكن للمتداول الحصول على عمولته فقط فى حالة:
صفقة أدت إلى ربح أتباعه
هذه الأرباح تغطى تكلفة العمولة التى يدفعها التابع للمتداول.
يمكن أن يختار المتداول الإشتراك اليومى. فى هذه الحالة سوف يدفع التابعين عمولة ثابتة يوميا لو فتح المتداول صفقة واحدة فى خلال فترة الإشتراك. لا يقيض نظام الفوركس كوبى عدد محدد من الصفقات فى شروط النسخ. معتمدا على إستراتيجيته, يمكن للمتداول إختيار كل الخيارات أو حتى خيار واحد فقط.
المتتبعين فى نظام الفوركس كوبى يمكنهم إستخدام صفحة المراقبة لإختيار أفضل متداول لنسخ صفقاته. يوفر نظام الفوركس كوبى لمتتبعيه فرصة جيدة لتعديل متغيرات التسجيل لكل متداول على حدة. متغيرات التسجيل تشمل نسبة الصفقات المنسوخة و نوع الأزواج و أدوات مالية أخرى, وتحديد نسب الصفقات المنسوخة لليوم الواحد. يمكن للمتتبعين أن يحددوا هذه المتغيرات كافة على حدة لكل متداول.
لا توجد قيوض على رصيد حساب المتداول أو رصيد حساب التابع. لو كان حساب المتتبع غير كافى لفتح الصفقة, لن يتم فتح الصفقة على حساب المتتبع. لا توجد قيوض على عدد المتداولين للمتتبع, ولا على عدد الأوامر المنسوخة بين المتداولين.
يمكن لعملاء إنستافوركس التسجيل فى نظام الفوركس كوبى و بداية نسخ الصفقات من المتداولين الناجحين. التسجيل فى هذا النظام مجانى.

omarx150
07-11-2015, 07:13
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

mido elmasry
07-11-2015, 08:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل sharshabil
يمكنك اخي الاستعانه بموقع جوجل للترجمه لترجمه اي كلمه لا يمكنك فهمها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

houarisat9
07-23-2015, 17:27
يمكن أن تضع ما تود فهمه وسيتم إخبارك به أخي
يعني لا يمكن شرح كل شيئ بدون معرفة ما توده خاصة
يرجى التأكيد وسيتم المساعدة

yassin h
07-26-2015, 13:51
لسلام عليكم .
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .107

عبد الكريم محفوظ
08-21-2015, 14:58
اخي توجد ميزة لدى قوقل كروم وهي الترجمة عليك بالاستفادة منها وشرح كل ما لا تفهمه الى العة التي تفهمها تقبل مروري

prince ahmad
08-31-2015, 03:50
السلام عليكم
شكر لكل الي ردو على سؤال الاخ الفاضل
لانه افادنا وافاد صاحب السؤؤال

هيثم عندنان
09-02-2015, 00:56
انا كمان مش فاهمة

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

بس انشاء الله هنفهمة

Maam
12-11-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه مبتدئ فى المجال ده بصراحه ومش هقدر افيدك خالص ياريت حد من الاعضاء الكرام يقدر يفيدك فى الموضوع ده
بالتوفيق وتقبل مرورى

justsmile
12-15-2015, 19:47
اخي انا بصراحة لا اتعامل مع الفوريكس كوبي .. ولكن سمعت عنه و قرأت عنه مواضيع كثيرة ..
الذي اعرفه هو انك يجب ان تقوم بايداع مبلغ 10 دولارات.. و ايضا انا لا انصح ابدا ابدا بهذا النظاملانك به لن تتعلم شيئا ..

OsamaNasser
02-21-2016, 14:46
مع الاسف يا اخي انا مش مشترك في خدمه الفوركس كوبي فمعرفش ايه اللي موجود فيها علشان اشرحهالك
لكن ممكن ترفق صوره او سكرين شوت من الهيستوري وانا هشرحهالك علي قد ما اقدر[COLOR="Silver"]

The_Gahbaz
03-05-2016, 21:26
simple rating: كلما ارتفعت دليل على نجاح التاجر
balance: راس المال كاملا
equity: راس المال زائد او ناقص. حسب الصفقات الحالية
current trades: عدد الصفقات الحالية
total trades: عدد الصفقات المبرة كلها
active investor : عدد المستثمرين المشاهدين
active fllowers: عدد المتابعين و المشتركين مع هذا التاجر في نسخ الصفقات
daily total balance: زيادة اونقصان الرصيد خلال اليوم السابق
daily total equity: زيادة او نقصان الاسهم خلال اليوم السابق
since registered: تاريخ التسجيل بنظام فورركس كوبي

kadi hala
05-22-2016, 17:19
سوف تجد في المنتدى هنا كيفية ربط حسابك بنظام الفوركس كوبي بالصور و ستجد جدول البيانات الذي تتحدث عنه مشروح و مترجم بالعربية يا اخي

bensaci sohaib
05-22-2016, 19:03
أن تبدأ في مهنة تجارة الفوركس فإنك بحاجة إلى فتح حساب فوركس خال من الفوائد وشرعي مع شركة وساطة وكلنا نعرف أن شركة الوساطة تعرف باسم البروكر Broker

mayegywep
05-24-2016, 08:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

جزاك الله خيرا على موضوعك الجميل

واشكر الاعضاء المهتمين بتوصيل الردود المفيده على المواضيه

واتمنى من الله ان يوفق الجميع فيما يبتغاه

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:50
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

malikacherr
06-15-2016, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

MohamedForex1
06-16-2016, 05:57
اسف اخي والله الخبرة قليلة وانا انتظر ايضا الاجابة من احد المشاركين
اعتقد هناك من هم اهل خبره ودرايه لن يبخلوا عنك

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمه اللله
لا اعف انا ايظا خي للايف ارجو ان يفيدك الزملاء المحترفون
انشاء الله التوفيق الجميع

NAbIL33
06-16-2016, 06:21
السلام عليكم ان شاء الله ياتى اخ باللغة الانجليزية يشرح لك جدوال البيانات اخى هات الجدول واحنا نساعدك على فهمه لان ممكن يكون الكثير هنا لا يتبعون الفوركس كوبى

mahmoud552
06-25-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عذرا اخى لم اعرف هذة المعلومة
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:16
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

yasmins
06-26-2016, 19:57
السلام عليكم
مشكورين على المعلومات المفيدة
مع تمتياتي لجميع اعضاء المتتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري .......:bravo:

mohammedalasal
06-27-2016, 13:14
اي الكريم ..
احتاج الى الجدول لكي افيدك رغم الخبرة المتواضعة.
ولكنك تستطيع ان تترجم من الجوجل او مشاهدة يو تيوب ان لم نستطع افادتك
شكرا

mohamedhamed
06-27-2016, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

Hozyfh
06-27-2016, 22:52
قال الله تعالى : {اقرأ باسمِ ربِّكَ الَّذي خلَق(1) خلَقَ الإنسانَ من علَق(2) اقرأ وربُّكَ الأكرم(3) الَّذي علَّمَ بالقلَم(4) علَّم الإنسانَ ما لم يعلم(5) العلق ..يرفعِ الله الَّذين آمنوا منكم والَّذين أوتوا العِلمَ درجاتٍ.. (58 المجادلة آية 11). {إنَّ في خلْقِ السَّمواتِ والأرضِ واختلافِ اللَّيلِ والنَّهارِ لآياتٍ لأولي الألباب الَّذين يَذْكُرونَ الله قياماً وقعوداً وعلى جُنوبهم ويتفَكَّرونَ في خلْقِ السَّـمواتِ والأرضِ ربَّـنـا مـا خـلَقْت هذا باطلاً سـبحانَك فَقِنَا عذابَ النَّار (3 آل عمران آية 190ـ191) {ن والقلمِ وما يَسْطُرون (68 القلم آية 1). ..وقل ربِّ زدني علماً (20 طه آية 114). {أَمَّنْ هو قانتٌ آناءَ اللَّيلِ ساجداً وقائماً يَحذَرُ الآخرةَ ويَرجو رحمةَ ربِّهِ قلْ هل يستوي الَّذين يعلمونَ والَّذين لا يعلمونَ إنَّما يَتَذكَّرُ أولوا الألباب (39 الزمر آية 9). {ألم تَرَ أنَّ الله أنزلَ من السَّماء ماءً فأخرجنا به ثمراتٍ مُخْتلفاً ألوانُها ومن الجبالِ جُدَدٌ بيضٌ وحمرٌ مختلفٌ ألوانُها وغرابيبُ سُودٌ ومن النَّاسِ والدَّوابِّ والأنعامِ مُختلفٌ ألوانُهُ كذلك إنَّما يَخشى الله من عبادهِ العلماءُ إنَّ الله عزيزٌ غفور (35 فاطر آية 27ـ28). هوَ الَّذي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِـنِينَ وَالحِسَاب مَا خَلَقَ الله ذلكَ إِلاَّ بِالحقِّ يُفصِّلُ الأياتِ لِقَومٍ يَعْلَمُون (آية 5) يونس {ألم تَرَوْا أنَّ الله سَخَّرَ لكم ما في السَّمواتِ وما في الأرضِ وأسْبَغَ عليكم نِعَمَهُ ظاهِرَةً وباطنَةً ومن النَّاسِ من يُجادِلُ في الله بغيرِ علْمٍ ولا هدىً ولا كتابٍ مُنير (31 لقمان آية 20). {الله الَّذي خلَقَ السَّمواتِ والأرضَ وما بينَهُما في ستَّةِ أيَّامٍ ثمَّ استوى على العرشِ ما لكم من دونِه من وليٍّ ولا شفيعٍ أفلا تَتَذكَّرون(4) يُدبِّرُ الأمرَ من السَّماءِ إلى الأرضِ ثمَّ يَعْرُجُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ ألفَ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون(5) السجدة {تعْرُجُ الملائكَةُ والرُّوحُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ خمسينَ ألف سنة(4) المعارج ..وإنَّ يوماً عند ربِّكَ كألفِ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون (22 الحج آية 47):bravo::bravo::bravo:

almokhtalef
06-29-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرساين سيدنا محمد وبه وحده نستعيين اما بعد
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن الموضوع
وشكرا لك لتنبيهنا لهذا الموضوع الشيق
بارك الله في المنتدي واعضائه

medo mohammed
07-01-2016, 10:52
او من المشرفين ممكن يساعدوك
اتمنى ليك التوفيق فى الافاده من المشاركين

sob81
07-01-2016, 10:57
جدول البيانات فى الفوركس وبي موضوع مهم بحيث عندا تريد ان تتخل فى الفوركس كوبي تكون على علم بكل
شئ عنه وتبداء التداول بطريقة جيدة

Aymen Tertag97
07-01-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم
مشكووووووووووووووور على المعلومة يا اخى الله يبارك فيك

golgman
08-24-2016, 17:59
المتتبعين فى نظام الفوركس كوبى يمكنهم إستخدام صفحة المراقبة لإختيار أفضل متداول لنسخ صفقاته. يوفر نظام الفوركس كوبى لمتتبعيه فرصة جيدة لتعديل متغيرات التسجيل لكل متداول على حدة. متغيرات التسجيل تشمل نسبة الصفقات المنسوخة و نوع الأزواج و أدوات مالية أخرى, وتحديد نسب الصفقات المنسوخة لليوم الواحد. يمكن للمتتبعين أن يحددوا هذه المتغيرات كافة على حدة لكل متداول.

waelmma
02-07-2017, 11:18
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك طيب فين ده الجدول
اللى بتقول عليه وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء لله

sob81
02-07-2017, 11:47
جدول البيانات فى الفوركس كوبي من المواضيعالمهمة فى التتداول ان يكون عارف المتاجر الطريقة التى يتم التتداول بة ويبداء فى
العمل عليه بكل المواصفات الخاصة بة

waelmma
02-08-2017, 07:01
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك بس كنا عايزين نعرف فين هذا
الجدول التى تتكلم عنه جزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء اللله

kamelbobo28
02-14-2017, 12:58
السلام عليكو و رحمة الله تعالى وبركاته

kariim18
03-06-2017, 20:27
اخى اعتقد انة ليس صعب فهم ما فى الجدول الخاص بالعميل
واذا واجهتك اى جمل لا تعرف ترجمتها يمكنك ان تترجمها
عن طريق جووجل

tamermosa
03-22-2017, 22:50
اخي الفاضل انا لم ادخل سابقا علي الفوركس كوبي و لم أرى الجداول. لو حضرتك نزلت لينا هنا جدول ممكن نساعدك و نعرفك ماذا يعني ‘ كل التفاصيل الموجودة فيه

nonam
06-15-2017, 18:03
السلام عليكم .... تمثل القائمة أدوات التداول الشائعة فقط. لو إخترت خيار جميع أدوات التداول بإنستافوركس، الأدوات التى يستخدمها التاجر سيتم نسخها بما فيها عقود الفروقات، الأسهم و خلافه.
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafa1995
07-07-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... لا اقدر المساعدة الا اذا اعطيتني الجملة واترجمها
بس عندك ترانسليت طلاب جامعة بترجموا منه يعني ترجم منه ولا مشكلة

settouti
07-08-2017, 15:25
فوركس كوبي
موضوع جد جد قيم على جميع المستويات و ارجو ان تكون المشاركات بقيمة الموضوع و خاصة من طرف
الاكثر خبرة في مجال الفوركس و القدماء في ميدان الفوركس و تحية للجميع و ارجو ان يعم الرزق الجميع

hatemelpop
09-19-2018, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صراحة انا لا اعلم واتمني ان يجيبك احد الأعضاء وانت تستفيد اشد استفاده وبالتوفيق للجميع.