PDA

View Full Version : ستراتيجيه البسيط الثلاثي

CAK Rivaldo
07-09-2017, 21:29
| اه
السلام عليكم ورحمة ساتطرق لشرح جديد حول الاستراتيجيات الاستراتيجية هي الاستراتيجية البسيط الثلاثيه \ هته الاستراتيجية من اهم الاستراتيجيات المعروفة في هدا المجال اترككم مع الشرح https://www.youtube.com/watch?v=QTxe1naAl7s و شكرا

abutalia
07-12-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الاستراتيجيه الرائعه وان شاء الله سوف نجربها اولا علي الحساب التجريبي قبل العمل بها حقيقي ..........

capoeira
07-12-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجيات من الممكن ان نكتفى فقط باستراتيجية واحدة فقط
من اجل العمل بها فى التداول بسوق العملات لان المهم هو الفاعلية و ليست الكثرة فى عدد الاستراتيجيات

khalidtrader
07-12-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبةلاستراتيجيات من الممكن ان نكتفى فقط باستراتيجية واحدة فقط ،من اجل العمل بها فى التداول بسوق العملات لان المهم هو الفاعلية و ليست الكثرة فى عدد الاستراتيجيات..

sonson
07-12-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الاستراتيجيه القويه وان شاء الله نجربها اولا علي الديمو ولو حققت نتائج ايجابيه نشتغل بها في الحساب التجاري

zunebha
07-17-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الرابط مش شغال معي بس ساحاول فتحه باي طريقة اخي عندي سؤال هو طبيعة الاستراتجية دي ايه ممكن تقدمنا فقط نبذة عنها

snnaky
08-16-2018, 19:37
مرحبا أخي الكريم واشكرك على الموضوع الذي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها وهى علومات ممتازة و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك والحقيقة موضوع الأستراتيجيات عموما يحتاج منا الى المرونة والتجربة المستمرة فلا توجد استراتيجية غبية او خطأ ولكن توجد استراتيجية غير مناسبة لظروفك

MENDJA
08-17-2018, 14:04
السلام عليكم
شكرا اخي
لكن حناك ملاحطة فقط لم تضع لنا رابط موقع التحليلات الذي اخدت منه المعلومات ارجوا وضع الرابط في الديسكريبشن على اليوتيوب اوفي هذا المنشور
و بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

MENDJA
08-17-2018, 14:06
و لدي سؤال ايضا بخصوص المأشر المستعمل
نريد رابط لتحميل المأشر لم تضع اي اشيئ عن المأشر في الديسكرسبشن على اليوتيوب ارجوا ان تقوم بإضافته و مشكور اخي على الدرس القيم هذا
ملاحظة بسيطة حول طول الفيديوهات اخي فييديوهاتك كلها طيلة يا ريت لو تلخص كل شيئ في 5 دقائقاو اقل
مشكوووووور

Abu_Yassin
08-17-2018, 15:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم ومشور على الموضوع عرض الاستراتيجية المدعم برابط الفيديو واكيد عدد كبير من الاعضاء بيستفيد منها وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

benmezroua1
08-17-2018, 16:03
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على الفيديو و مشاركتك
لن استراتيجية قد تساعدنا على التداول...

riadhweb
08-17-2018, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط و على هذه المعلومات القيمة و المفيدة لجميع الاعضاء خصوصا للمبتدئين و اتمنى العمل و النجاح بهذه الاستراتيجية للجميع.
بالتوفيق للجميع.

emadomda
10-26-2018, 02:34
يف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟
على عكس الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات ، لا يتم تداول العملات في بورصة منظمة. ولا تخضع لأي هيئة مركزية ، ولا توجد بيوت مقاصة بين الصفقات ولا توجد لجنة تحكيم للفصل في النزاعات. يتداول جميع الأعضاء مع بعضهم البعض بناءً على اتفاقيات محددة.

مع بداية الامر قد يكون هذا الترتيب المخصص محيرًا للمستثمرين الذين اعتادوا على التبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك و بورصة لندن لكن فى الحقيقة هذا الترتيب يوفر سيطرة بشكل افضل فى التداول بالنسبة للمستثمرين

يختلف سوق العملات الأجنبية عن الأسواق الأخرى بطرق رئيسية أخرى من المؤكد أنها ستثير الدهشة مثلا هل تعتقد أن اليورو / دولار سوف يتجه نحو الانخفاض؟ لا توجد هناك قاعدة فى سوق الفوركس كما هو الحال فى الاسهم

riadhweb
10-26-2018, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط و على هذه المعلومات المهمة.
بالتوفيق للجميع.

Sofien
10-26-2018, 20:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور أخي الكريم على المحاولة ولكن قد شحتو نقاش في أحد المواقع

على أن هذه الطريقة ليست مجدية وكل من جربها صلى أنها لا تقدم نتائج جيدة

نصيحة للأعضاء قوموا بإنشاء طرقكم الخاصة

WASEM DALLOUL
10-26-2018, 21:28
السلام عليكم
يا اخي الكريم استراتيجية جيده ولكن كنت أتمنى منك بعض الشرح عنها لكي نتمكن من فهمها بشكل جيد وأيضا أتمنى منك وضع المؤشرات المستخدمة لنتمكن من رفعها واستخدامها
وبالتوفيق للجميع

sondes
10-26-2018, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
ستراتيجيه البسيط الثلاثي هي إستراتيجية جيدة جداً ولكن لم تشرحها لن كما يجب نرجو بعث توضيحات جزاك الله خيراً