PDA

View Full Version : سر استراتيجيه جان\

CAK Rivaldo
07-09-2017, 21:35
للسلام عليكم ورحمة من الله ساتطرق لشرح جديد حول الاستراتيجيات الاستراتيجية اسمها | سر استراتيجيه جان\ هته الاستراتيجية من اهم الاستراتيجيات المعروفة في هدا المجال اترككم مع الشرح وفرجة ممتعة و شكرا https://www.youtube.com/watch?v=ZRe63VDeCt8

sonson
07-12-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي التحللي الزمني القوي باستراتيجيه العالم الكبير جان وهو احد اقوي المضاربين في تاريخ البورصات العالميه

bassoumy
07-12-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي استراتيجيه ويليامجان في التحليل الزمني للعملات وهي لا خلاف علي نجاحها وهو من ادق التحاليل في عالم الفوركس

yassmiina
07-12-2017, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استراتيجية جان من انجح الاستراتيجيات في مجال الفوركس انصح الجميع بمشاهدة الفيديو
مشكوور و بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله. شكرا لك اخي الكريم على الساعة إنها استراتيجية رائعة تحتاج إلى دراستها و الانكباب عليها ويمكن أن تعود عليك بالنفع و الخير

m7med
07-12-2017, 21:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعه و المربحه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابراهيم مرسى
07-12-2017, 21:18
سأشاهد الفيديو ثم أطبق الاستراتيجية على حساب ديمو وبعد ذلك نحدد مدى نجاحها
ولك جزيل الشكر على هذا الطرح

احمد زيكو333
07-12-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل واحد صاحب استراتجيه لايبوح بسرها لاحد انا من راى الاستراتجيات سراب بنجرى وراه ومضيعه للوقت

عاطف محمد
07-13-2017, 00:53
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعه و المربحه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-13-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي تعتبر هذه الاستراتيجية رائعة جدا والكثير من المتداولين يستخدموها اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

emadomda
07-13-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
شكرا لك يا صديقي كلام جيد ومفيد اتمني ان تستمر في مثل هذه الردود التي نستفاد منها دائما
كنا اريد ان اعرف هل هذه الاستراتيجيه ممتازه ام لا

hamadasalama
07-16-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي سر استراتيجيه جان وان شاء اله نتداول علي الاستراتيجيه العملاقه بالتحليل الزمني ونحقق منها ربح بامر الله

bassoumy
07-18-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم لي استراتيجيه العالم الكبير ويليام جان وهي من اهم استراتيجيات التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا وننجح في اهدافها

zunebha
07-18-2017, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته استراتجية جان تعد من اشهر الاستراتجيات بالفوركس يمكننا استعمالعا بسهول ساحاول مشهادة الرابط واضافة معلومات حول هذه الاستراتجية.

محمد حافظ 120
07-18-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اشكرك اخي شكرا جزيلا على مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية الهامه والمفيده جدا والتي من شأنها أن تنفع الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس وتزيد من ارباحهم

hooda
08-21-2017, 14:39
مشكور جدا اخي علي الفيديو الفصل لكل شئ و علي هذا الموضوع انا أول مره اسمع عن استراتيجيه جان ومن خلال شرحك فمت .. تقبل مروري

ابوفؤاد
08-21-2017, 14:48
ان استراتيجه جان ارى ان فيه الكثير من الصعوبات التى تواجه المبتدئ لذلك لا انصح بها اى مبتدئ ان يبدء بها و انما عليه ان يقوم بالتعامل مع الاستراتيجيه السهلاه بالاول و من ثم ينتقل الىالتعرف علىالطرق الاخرى للتدوال

هدير البدري نور
08-21-2017, 14:55
استراتيجية اكثر من رائعه يا اخي الفاضل واا عن نفسي اسمع
من اصدقائي انهم يفضلووها وانا هدرب عليها علي حساب تجريبي

omar2017
08-21-2017, 16:10
استراتيجية جان من اقوي انواع التحليلات التي تصل بفضل الله الى نتاج جيدة جدا والتي يتعامل بها الخبير الكبير مصطفي الصعيدي رئيس قسم التحليلات داخل اف بي اس ومن الشخصيات الجيدة لاستراتيجية جيدة جدا

mostafa1995
08-21-2017, 16:25
استفدت من هذا الفيدو مع انه شوي طويل بس لا مشكلة اهم شيء انه الواحد استفاد
شكرا لك على هذه الاستراتيجية المميزة ويجب الذكر ان قناتك رائعة وانصح بمتابعتها

bassoumy
08-21-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المهم عن سر استراتيجه جان والله يوفقنا ونحقق ربحمن خلال التحليل الزمني الذي اعتمد عليه وليام جان

hassansalwanagy
08-21-2017, 18:28

MomoNafai
08-21-2017, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكوور اخي الكريم على الشرح الرائع للإستراتجية الجميلة للعبقري جان سأحول الاستفادة منها اخي الكريم

ehabbob
09-13-2017, 23:23
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه التى بالفيديو لشرح استراتيجية جان واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

aym
09-14-2017, 09:35
سر استراتيجية جان من الاستراتيجيات القوبة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس ولذلك يجب معرفة كيفية تطبيق مثل هذة الاستراتيجية فى التداول

sob81
09-14-2017, 11:15
من الاسرار المهمة فى التداول هو استراتيجية جان من المواضيع القويةالتى تفيد المتاجر فى المعرفةالجيدة لهذة الطريقة فى التداول ونشكرك اخى على
تقديم مثل هذاا لموضوع

romioromio
09-28-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان ويليام جان من اعظم من تداولوو في سوق العملات الفوركس وحققو ارباح كبيره حيث انه استخدم التحليل الزمني للعملات وهو من ادق التحاليل

algendy
09-29-2017, 00:29
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انا تجربتى الشخصية مع رسم شبكة جان لم تكن موفقة و وجدت ان استخدام خطوط الترند و القنوات السعرية رغم بساطتها الا انى وجدتها تعطى نتائج افضل من استراتيجية جان لتوقع اتجاة حركة السعر

jorg
09-29-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
ما افضل الموضوع
ولكن فهمه في البداية صعب

magic10
09-29-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك على استراتيجية جان الرائعة وجزاك الله كل خير وجعلة فى ميزان حساناتك

snnaky
09-29-2018, 20:08
لا احد ينكر ابدا ان جان وادواتة من اهم ادوات التحليل الفنى ولكن كان هذا من قبل ولكن ما يجب ان نعلمة ان الفوركس كتجارة لا تقف عند حد او حدود فكل يوم نكتشف ما هو جديد ونكتشف ايضا انة لا توجد طريقة او اسلوب واحد مؤكد او مضمون عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة

yacrao
09-30-2018, 09:21
نعم يمكن الاعتماد على هذه الاستراتيجيه في التداول اكيد لكن بدون اداره راس مال صحيحه لا يمكن لاي استراتيجيه ان تنجح ابدا والله ولي التوفيق

badr9moumen
10-01-2018, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنصحك أخي بتجنب التجارة بطرق جان لأنها معقدة، فقد كان يستعمل التحليل الفلكي و التحليل الزمني بشكل كبير و الى الان لم يستطع أحد إكتشاف أو اتقان الطرق اللتي كان يستعملها ، بعكس بعض النصائح المهمة اللتي قدمها عبر كتابه الرائع ،نفق عبر الهواء، و اللدي أنصح بقراأته بقوة، كما انه أصبح هناك تحليلات أخرى قوية و تعطي نتائج جيدة و أيضا هناك التحليلات التي يقدمها أشخاص محتفرفين من شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com)و اللتي يمكن الاستعانة بها لتأكيد التحليل اللدي قمنا به

Sofien
10-01-2018, 18:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كل ما هو موجود ومعروف على طريقة جان في المتاجرة

ما هو إلى نظرية و لسنا متأكدين أنه صحيح كما أن نتائج المتاجرة بهذه الطريقة لا يضمن

أية أرباح لذا أرجو من الأعضاء الحذر وتجربة في حساب تجريبي قبل كل شيء