PDA

View Full Version : موضوع التفعيل الريفيرا

mahmoudtaha33
07-10-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي اعضاء منتدي فوركس مصر

اتمني من الاعضاء او من يهمه الامر الرد عليا في خصوص التفعيل
ليا ناس كتير يدخلون ذلك المنتدي ولاكن يواجهوون مشكله التفعيل الرساله التي يتم قبولها
هل هناك مشكله في ذلك الرسايل او يكون في ضغط في الاعضاء احب ان اعرف

ولا يكون تم اغلاق باب التسجيل واكتفي ذلك من الاعضاء
احب من له الرد ان يجاوبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mostafa1995
07-17-2017, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
اخي في مشكلة في التفعيل حاليا لانه المنتدى في حالة صيانة الان
يعني سنصبر ان شاء الله وكله يبقى تمام

zakariacr07
07-17-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم هذه المشكلة يواجهها الجميع في المنتدى و التفعيل أصبح يتأخر كثيرا لكن إن شاء الله يتم حل هذا المشكل

jawadasoma12
07-17-2017, 16:32
اخي انا واجهتني نفس المشكلة وقد حاولت دعوة الكثير للتسجيل في المنتدى لاعلم لاحقا انه في مشكلة حاليا في صيانة المنتدى وسيبقى على مايرام
في الايام القادمة ان شاء الله فلا تقلق

mhmodali
07-17-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخى العزيز هذا شيء عادى فانا انتظرت حوالى شهر حتى تم تفعيل حسابى
الموضوع كله تحلى بالصبر فقط وانشاء الله فى اقرب وقت سوف يفعل
وشكرا

abutalia
07-17-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي موضوع التفعيل ولابد من تفعيل المستويين لكي تستطيع تسحب اي ربح تحققه علي حساب البونص

zunebha
07-17-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي كلنا ادخلنا ريفيرال تحت رابطنا عناك من سجل منذ شهر ونحن ننتظر المنتدى احي يواجه مشكلة ستصلح اخر الشهر لذالك لا تقلق

modakoky
07-20-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن التفعيل بالريفيرال ولا شك ان الريفيرال ناخذ عليه 30 بالمائه فقط والله الموفق

m7med
07-20-2017, 02:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف يا اخي الكريم فانا لم ادعو اي احد للمنتدي الا الان و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M.R
07-20-2017, 06:17
مشكلة التفعيل تواجه الكثير من الاعضاء الذى يقومون بفتح حساب فى المنتدى وذلك لان المنتدى يمر بأوقات وأيام لم بشهدها من قبل وهى اعمال بصيانة المنتدى وهذا كلام الاعضاء القدامى ولعله خير

alaa mohamed
07-21-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحييه طييبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
اخى الكريم اذا حدثت مشكله ف التفعيل ف عليك مراسلة الدعم الفنى الخاص بالشركه وسيتم حل المشكله ان شاء الله ...
تقبل مرورى

alaa mohamed
07-25-2017, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
انصحك بمراسلة الدعم الخاص بالمنتدى لحل المشكله ....
تقبل مرورى

doaa sary
07-26-2017, 23:45
مش عارفه بصراحة اكتفو من الاعضاء او لا بس ممكن يكون حاليا التسجيل معقد
لان ناس كتير كانت بتنصب وتعمل كذا حساب وكدا وتعمل ريفرال لنفسها
عموما راسل اى مشرف او مدير

skylol
07-27-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد الكثير من المسجلين مازالوا ينتظروا التفعيل ويبدوا ان التفعيل سوف يتأخر وبالتوفيق للجميع

yousif200
07-27-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة لا اخي ليس هناك مشكلة بل التاخير في التفعيل هذا يرجع
الي الظغط الكبير علي المنتدي هناك مئات بل الاف يسجلون يوميا وهذا ما يجعل التفعيل يتاخر

Hala Abdo
07-27-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
للاسف الفترة دي التفعيل اصبح بياخد وقت طويل بسبب التصليحات الموجودة في المنتدى

eslam etman
07-27-2017, 20:05
ان التفعيل فعلا اصبح ياخذ وقت كبير جدا وتوجد به مشكلة من الشركة انا شخصيا اخذت حوالى شهر ونصف على ما اتفعلت ولكن فى الاخير تم تفعيل حسابى هى مشكلة وقت ليس اكثر والسبب هو وجود عطل فى سيستم الشركة

محمد حافظ 120
07-27-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد....اعتقد اخي انه لا يوجد مشكلة ولكنها علي ما اعتقد مسأله وقت وسوف يفعل الحساب باذن الله

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:34
اخي في مشكلة في التفعيل في الوقت الحاليّ لانه المنتدى في وضعية صيانة هذه اللّحظة
يعني سنصبر ان شاء الله وكله يوجد تمام

zam_bozo
08-09-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي اعضاء منتدي فوركس مصر

اتمني من الاعضاء او من يهمه الامر الرد عليا في خصوص التفعيل
ليا ناس كتير يدخلون ذلك المنتدي ولاكن يواجهوون مشكله التفعيل الرساله التي يتم قبولها
هل هناك مشكله في ذلك الرسايل او يكون في ضغط في الاعضاء احب ان اعرف

ولا يكون تم اغلاق باب التسجيل واكتفي ذلك من الاعضاء
احب من له الرد ان يجاوبي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله اللي انا شايفه ان المنتدى صار فيه اختلافات كبيرة جدا اولها لا حظت انه لم يعد يقبل اكثر من 50 رد في اليوم ولارزم ادخل في الرسالة على الوضع المتطور عشالن اضع الكاباتش الذي لا يكون واضح في كثير من الأحيان

shr
08-09-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حسابي تفعل بشكل يدوي من المنتدى لكن ما عنديش ريفريل بكتبو عندي بس بكتب لحالي وباخذ بونص

عمر عبدالرحمن
08-22-2017, 23:57
اخي في مشكلة في التفعيل في الوقت الحاليّ لانه المنتدى في وضعية صيانة هذه اللّحظة
يعني سنصبر ان شاء الله وكله يوجد تمام

M0hsenalawady
08-23-2017, 00:14
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته تحياتي لك اخي العزيز
فعلا كان في شوية مشاكل وصيانه وتعديل بعض القوانين بالمنتدى وشركة انستا فوركس في شهر ٧/٢٠١٧ واعتقد ان الامور اصبحت عادي

abutalia
08-23-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اي مشكله يمكن حلها لان المنتدي ومشرفين المنتدي يساعدوننا الدعم الفني لانستا محترمين جدا وهيساعدوك .............

جمال صادق
08-23-2017, 00:32
اعتقد ان الريفيرال من الممكن ان يكونوا اعلى قدر كبير من الاهمية فى الكثير من الاوقات المنطقية و التعلم الاساسى لاليات السوق لابد ا من فه و ترتب اليلات للعمل بها فى السوق

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 00:52
الريفيرال يحصل على نسبه من خلال التعامل مع نسبة 30 بالكئة من اجمالي كومنتات ومشاركات الريفيرال المسجل تحتك للوصول الى اكبر استفادة غير ايضا الكومنتات الخاصة بك

hassansalwanagy
08-23-2017, 06:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم هذه المشكلة يواجهها الجميع في المنتدى و التفعيل أصبح يتأخر كثيرا لكن إن شاء الله يتم حل هذا المشكل

abdallah.2017
08-23-2017, 07:00
من ضمن اﻻمور التى تواجهه جميع الاعضاء اﻻ وهى التفعيل فى كﻻ المنتدى وانستا فتواجه رقابه عاليه لمنع التﻻعب بالحسابات ..

ehabbob
09-13-2017, 23:39
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولا سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
الله المستعان

romioromio
09-28-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل في انستا صعب الا اذا قدمت مستندات واضحخ وصور سكانر وليس موبايل وان تكون بنفس البيانات الموجوده بالحساب ...............

احمد نصر 22
09-28-2017, 18:25
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم كلام حضرتك غير واضح الناس يواجهون مشكله فى انهى تفعيل تفعيل المنتدى ولا تفعيل الريفيرا لو كان تفعيل المنتدى فالموضوع سهل لازم المستناد تكون على كفاءة عاليه ولا تكون صورة ماخوذة من موبايل لان الشركه ترفض هذة المستندات

Adnan Mustafa
09-28-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى هذا الشهر تيحدث صيانه من نواحى عده فى المنتدى وتلك سزف يتم اصلاحها قريبا باذن الله تعالى ما عليك سوى الانتظار وبالتوفيق لك

mbhs2010
09-28-2017, 19:14
عاوزين الحق بفضل الله انا اقدر اجيب ناس كتير اوى
وادعوهم
بس نش حابب يشوفو اللى شفته بسبب التفعيل ده
كلمه صراحه

magic10
09-28-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم

ما اعرفه انة يوجد صيانة بهذا الشهر فى المنتدى وان شاء الله يحاولون مجددا وسوف ينجحون بالتسجيل

bokyrag
09-28-2017, 19:29
اتمنى كنت افيدك فى موضوع الريفيرا ده
بس للاسف انا لسه عضوة جديدة

om joudy
09-28-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله
ربما يكون السبب في ذلك هو وجود صيانه للموقع واظن انه هو السبب الرئيسي ويمكنك في حاله تكرار ذلك الارسال لمسئولي الموقع

hooda
02-13-2018, 16:24
اخي الفاضل احسن شي خد اسماء الناس اللي بتسجل تحتك وبعتها للاستاذ اسمارت هو هيفعلها بسرعه او اي حد من مديري المنتدي هيكونفيه سرعه في تفعيل الحسبات ان شاء الله

capoeira
02-13-2018, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهى المشكلات التى تواجههم بالتحديد هل هى فى رسالة التفعيل المرسلة على الايميل الذى قام العضو بالاشتراك
به ام ان هناك مشكلة من الاساس ربما فى المتصفح ولكن الامر المؤكد ان التسجيل فى المنتدى مفتوح ولم يتم تقيد عدد الاعضاء وهو مفتوح باستمرار

mohammd morjan
02-13-2018, 19:00
السلام عليكم اخي العزيز والله اتمنى افيدك واتمنى من الذي عنده معرفه لا يبخل على اي واحد ولكم جزيل الشكر والتقدير

احمد نصر 22
02-13-2018, 22:28
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم كلام حضرتك غير واضح الناس يواجهون مشكله فى انهى تفعيل تفعيل المنتدى ولا تفعيل الريفيرا لو كان تفعيل المنتدى فالموضوع سهل لازم المستناد تكون على مسحوبه باكسنر وتكون بالالون وليست ابيض واسود لان الشركه ترفض هذة المستندات بكل طريقه

A.mustafa
02-17-2018, 13:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد اخي انه لا يوجد مشكلة ولكنها علي ما اعتقد مسأله وقت وسوف يفعل الحساب باذن الله..

best39
02-18-2018, 23:40
اخي انا واجهتني نفس المشكلة وقد حاولت دعوة الكثير للتسجيل في المنتدى لاعلم لاحقا انه في مشكلة حاليا في صيانة المنتدى وسيبقى على مايرام
في الايام القادمة ان شاء الله فلا تقلق

emadomda
03-09-2018, 14:51
أسرار الفوركس ... الجزء الثاني( هااااام جدااااا ) ... كما تعلمون اصدقائي بقي التحدث عن قرائة الشارت بطريقة الهندسة العكسية لقرائة المستقبل مع الاختراقات الكاذبة التي يفعلها صناع السوق لتضليل المتداولين و الفلترة والاستراتيجيات القوية والهيدج الذكي .. سنتحدث في هذا الجزء عن الاختراقات الكاذبة و الفلترة لانها مهمة جدا ومرتبطة ارتباط وثيق بالاستراتيجية .. وسيتم وضع مثال واحد فقط لكل معلومة لكي لا يطول الشرح وسنحصر قرائة الشاراتات وجميع العملات بالاعتماد على المؤشرات والاشارات القوية التالية وهم كالتالي 1 الترند القوي الحقيقي 2 الدعوم والمقاومات القوية 3 الستوكاستيك على الطريقة الحديثة 4 البولينجر 5 مؤشر الأر أس اي 6 البريس أكشن والذيول 7 الدايفرجنس 8 مناطق العرض والطلب 9 التذبذب 10 الكسر الوهمي طبعا بالنسبة لآستخدام تقاطع الموفينجات اصبحت اسلوب قديم جدا وغير مجدي وانا اخص بالذكر اي استراتيجية تعتمد على التقاطعات لاتكون مجدية لان 70 بالمية من الوقت السوق يكون في تذبذب و30 بالمية يكون ترند والتقاطعات لا تفيد اطلاقا الا في حالة الترند كما حال معظم المؤشرات والاستراتيجيات المنتشرة على النت واليوتيوب بهدف التسويق ولكن الموفينجات الكبيرة يمكن ان يعتمد عليها نوعا ما عند الاصتدام بها كدعم او مقاومة سنشرح الان ال 10 مؤشرات التي ذكرتهم اولا الترند الحقيقي سأكتفي بعرض الصور واللبيب من الاشارة يفهم أنظر الى الصور الأربعة المرسوم بها ترند موضح بها كيف يكون الترند السليم والترند الخاطئ السليم يكون لشموعة ذيول ويكون مقوس اما الخاطئ يكون به تذبذب ولا يوجد ذيول