PDA

View Full Version : نصيحة هذا الصباح أغلى من الذهب

zouga91
07-10-2017, 13:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد لا تضع لتداولك هدف يومي1% 2% 3%.../ او اسبوعي او شهري اعمل حرا يوما ارباح و يوما خسائر فهكذا لا تضع نفسك تحت ضغط و قلة التركيز كل شهر و نسبة ارباحه هذا رزق من الله
اذا وضعت هدف يومي ولم تحققه في نفس اليوم النفسية تتحكم فيك تدخل صفقات نسبة نجاحها قليلة جدا و لوت عالي انتبه عزيزي المتداول:):):)

zunebha
07-17-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم يا صديقي كل ما اتقنت العمل وحددت الاهداف بطريقة احترافية هذا هو سر العمل بالفوركس مع الصبر والالتزام الدائم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله من الأمور التي يخاف منها كل لخبراء هو التدوال على الذهب انه في تقلبات دائمة و يسبب خسارة كبيرة للمتداولين

hooda
08-19-2017, 09:23
كلامك صح جدا انا شخصيا مقتنع بيه وبعمل كدا ودا اللي لازم يعرفه كل مبتدأ في الفوركس مش كل صفقه مكسب ومش كل يوم مكسب نسبه الخساره أكبر من المكسب أعمال حسابك على كدا

zam_bozo
08-19-2017, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم .. كلامك فيه نصيحة جيدة من ناحية لكنها غير كاملة من ناحية اخرى ..لماذا؟؟؟
أقولك لازم الانسان يكون له هدف يسعى اليه أما العمل عشوائيا لا يصح لكن عليه ان يكون مرنا بمعنى انه لو سعى لتحقيق 2% مثلا من الرصيد
وكاد ان يبنتهي البوم ولم يحقق الا 1% وادرك انه من المحال ان يدرك ما طلب ويكون مرنا ويحمد الله على ما وصل اليه
والهدف اللي ما تحققش النهارد يتحقق بكرة

فهمى لاشين
08-19-2017, 11:59
بسم الله
الطبيعى والمنطقى ان يكون هناك هدف من الصفقة وليس من المنطقى ان يتاجر المتاجر هكذا بشكل مفتوح اعتمادا على ان الارزاق بيد الله نعم الارزاق بيد الله وباسبابها
تحياتى

mohamed gmnw
08-19-2017, 15:00
نصيحة غاليه يا اخي العمل باستراتيجية والتعلم من الاخطاء يعطي
للمتداول فرصة كبيرة لتطوير من استراتيجية وتحقيق النجاح

a7med 2almasry
03-22-2018, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله من الأمور التي يخاف منها كل لخبراء هو التدوال على الذهب انه في تقلبات دائمة و يسبب خسارة كبيرة للمتداولين

lifereaper
03-22-2018, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي جميع اعضاء المنتدي
اخي الكريم اختلف معك في هذا الموضوع فلا بد من وضع هدف قبل التداول حتي تستمر ب هذا السوق ولا بد من ادارة راس المال و تنظيم الصفقات
تقبلو مروري""

mostafa1995
03-22-2018, 00:33
يجب ان توازن البالانس اللي معك مع العقد اللي انت عايز تدخله
وقبل ان تدخل اي صفقة يجب ان تكون على علم هل يوجد اخبار على عملات معينة لكي لا تخسر وهذا شيء مهم
يجب اخي ان تكون ملما بالسوق وعارف انت بتعمل ايه
نصيحة رائعة اخي شكرا لك