PDA

View Full Version : افتح حساب تجريبي

jawadasoma12
07-10-2017, 23:22
قبل بدء التداول على حساب حقيقى، ننصحك فتح حساب تجريبى للتعلم اولاً، هذا الحساب لا يختلف كثيراً عن الحساب الحقيقى، سوى ان الأرباح والخسائرة ستكون وهمية.

عند العمل على حساب تجريبى، فانك لا تخاطر بأموالك، ويمكنك القيالم بالتالى:
اكتساب خبرة عملية للتداول فى الفوركس
دراسة عملية تحليل السوق
مراقبة الاسعار بشكل حى، وتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك دون مخاطر
تطور النظام الخاص بك لإدارة المخاطر ورأس المال
اكتساب خبرة عملية فى التعامل مع إنستاتريدر

zunebha
07-11-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم على اي مبتديء يحب النجاح بالفوركس فتح حساب تجريبي من اجل اكتساب الخبرة والتعود حيدا على كل اوامر الفوركس سواءا بتحديد الهدف او السرعة بالدخول في احسن سعر كما تعلم معنى وقف الخسارة.

michael1
07-11-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
هذا الامر مهم جدا وهو ان قبل ان تبد بالتداول
يجب ان نعمل على الحساب التجريبى فعلا

M.R
07-11-2017, 22:08
خطوة الحساب التجريبى هى خطوة أساسية على كل من يريد الدخول والتعلم فى مجال الفوركس عليه التعلم واكتساب الخبرة والمهارة وتطبيق اكثر من استراتيجية من خلال الحساب التجريبى

M0hsenalawady
07-14-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الحساب التجريبي من اهم الطرق التي تؤدي الى النجاح في مجال الفوركس للتدريب والتعليم واكتساب الخبرة اللازمة

skylol
07-14-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الحساب التجريبي مهم جدا في تجريب الاستراتيجيات الجديد وكيفية فتح الصفقات وبالتوفيق للجميع

emadomda
07-14-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم فكره جيده جدا ومشكور انك قولت عليها انا بقالي فتره ناوي اعمل كده واشتغل شويه علي التجريبي واستفاد منه
وبحاول اسائل برضو كتير

Mony Ezzat
07-15-2017, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بجد الحساب التجدريبي مهم اوي لكل المتداولين بالفوركس لان من خلاله يمكن تحقيق الارباح في الفوركس بعد التعلم الجيد

hamadasalama
07-15-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم عن الحساب التجريبي وانا اري ان الحساب التجريبي من اهم الحسابات في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

zakariacr07
07-15-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحساب التجريبي مهم جدا لكل مبتدأ أخي الريم و يساعد ذلك في التعلم و كسب الخبرة و تجربة الإستراتيجيات

khalil alsbahi
07-15-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله
أخي الكريم ألف شكر علي هذه المعلومه
انامبتدئ فكيف اسوي هذا الحساب وكيف اعمل به
لاكسب خبره بهذا المجال

ahmed.mohamed
07-15-2017, 14:42
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للحساب التجريبي للتعلم لكل واحد مبتدئ
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

فهمى لاشين
07-15-2017, 14:59
بسم الله
بالفعل الحساب التجريبى يحقق كل الذى ذكرت فى مقولتك
وازيد انه ايضا يعلم ويدرب التكوين النفسى للمتاجر ويعمل على تحسن ذلك
تحياتى

CAK Rivaldo
07-15-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم فعلا الحساب التجربي يقدم لك الخبرة و لاكن فإنك تظيع وقتك أخي لأن الفوركس فيه الربح و الخسارة

ابراهيم مرسى
07-15-2017, 15:38
الحساب التجريبى يجب الا يقل العمل عليه عن مدة سنة او على القل ستة اشهر قبل الانتقال للحساب الحقيقى كما أنه يجب ان يكون متواجدا معك دائما لإختبار الاستراتيجيات الجديدة او المؤشرات التى تختبرها قبل تطبيقها على حساب حقيقى

amir anwar
07-15-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. للأسف فيه ناس كتير بتهمل الحساب التجريبي و بتقوم بالتداول علي الحساب الحقيقي مباشرة لكي يكسبوا المال طمعآ في الفوركس وهذا اكبر خطأ و هو التسرع

m7med
07-16-2017, 01:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا لكل المبتدئين في الفوركس فهو من يحدد مصيرهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
07-18-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو خير تدريب نا قبل دخولنا في عالم المال الحقيقي وان شاء الله تعالي نتداول بالحساب التجريبي اولا ونحقق الربح علي الحساب الحقيقي

elmasry96
07-18-2017, 21:00
نعم اعتقد ان الحساب التجريبي سيكون مفيدا جدا ولكن للاسف انا لم اعرف كيفية التعامل مع الحساب التجريبي

modakoky
07-20-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع الهام عن التداول بسوق الفوركس وفتح حساب تجريبي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس...........

IBR
07-20-2017, 22:08
نعم معك حق اخي الكريم ان كنت لا تريد. ان تخسر راس مالك فلا تجرب به وفتح حساب تجريبي فالتداول اول مرى يكون الخسارة كبير فيه لعدم تمكنك من التداول لذلك يجب فتح حساب تجريبي وبعدها االانتقال الى الحقيقي بعد ان تكتسب الخبرة اللزم

amir anwar
07-21-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الحساب التجريبي يعتبر المعمل او الأداة التي تستطيع فيها تجربة اي مؤشر او استراتيجية جديدة بدون اي مخاطر علي حسابك و الخبراء و كبار المستثمرين لا يستغنون عن الحساب التجريبي ابدآ

hamadasalama
07-21-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن فتح حساب تجريبي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس الكبير

mostafa639
07-21-2017, 01:38
السلام عليك اخى الكريم افتح حساب تجريبى للتدرب
وهو من الامور المهمة لتكتسب الخبرة فى مجال الفوركس
وتطبق استراتيجيات جديدة ومفيدة
مشكور الموضوع رائع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة العمل بالحساب التجريبي يعتبر اكبر مكسب على الاطلاق من اجل الوصول الى الاحتراف اولا

Hala Abdo
07-21-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
و انا اؤكد على كلام حضرتك انه لازم كل مبتدئ انه بفتح حساب تجريبي اولا يتعلم عليكم مرة و اتنين و عشرة قبل ما يخاطر براس ماله الحقيقي

mohamed kamal fadel
07-21-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع الهام عن التداول بسوق الفوركس وفتح حساب تجريبي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس
لان الحساب التجريبى ستتعلم عليه بدون خسارة

mostafa639
07-21-2017, 16:29
السلام عليكم اخى الكريم شكؤا على النصيحة
لتنه يجب على جميع المبتدئين ان يستخدموا الحساات
التجريبية لكى يكتسبوا خبؤة اكثر ويحصلوا على استراتيجيات لتساعدهم على الربح

abdallah.2017
07-24-2017, 06:33
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الحساب التجريبى ما هو اﻻ تداول بكل معناه مثل الحقيقى لﻻ فى اﻻموال فقط ﻻ غيى واتمنى لك التوفيق وشكرا

Mona Mohamed
07-24-2017, 07:09
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه فتح حساب تجريبي لتداول الفوركس والعقود الفرقيه ومارس تداول الفوركس دون اي مخاطره ستحصل علي عرض مباشر لاسعار البيع والشراء واتمني التوفيق لك وللجميع

waelmma
07-24-2017, 07:19
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان الحساب التجريبى له اهمية
كبيرة جدا ويجب ان تظل فيه على الاقل 6 شهور متواصلة قبل الدخول فى الحساب الحقيقى

mostafa1995
07-24-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. الحساب الديمو نفس الحقيقي والاختلاف انك رح وهمي وربح حقيقي بس
ولازم الناس تتدرب عليه عشان تعرف تخترع استراتيجيات وبصمة خاصة بها

doaa sary
07-27-2017, 17:25
طبعا مهم جداا الحساب التجريبى ف البداية لجمييع المبتدايين
انصحهم يجربو ازاى يستخدمو منصة الميتاتريدر وازاى يحللو بنفسهم
بالتوفيق والارباح للكل

ابراهيم مرسى
07-27-2017, 18:06
الحساب التجريبى من اهم الامور التى يجب ان يبدأ بها المتداول مشواره فى سوق العملات حتى يكتسب الخبرة الكافية للدخول الى السوق كما ان جميع المحترفين لديهم حسابات تجريبية يقومون بتجربة الاستراتيجيات الجديدةعليها قبل استخدامها فى حساب حقيقى

احمد فوكس
08-09-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالتاكيد اخى الكريم الحساب التجريبى من اهم الوسائل التى تساعد المتداول على اختبار
طريقته فى التداول ومزج الاستراتيجيات ببعضها حتى يجد استراتيجيته الخاصة بعيدا عن المحللين الاخرين ويستطيع ان يضع لمسته لذلك فهى مهمة جدا

shr
08-09-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد دي تعتبر خطوه هامه للغايه عشان تطبق اي شي تعلمته او قرأته بشكل تجريبي ولا تخسر اي شيئ لانك لا يكون لك خبره

محمد حافظ 120
08-09-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.... اما بعد... فعلا اخي الكريم فالحساب التجريبي له فوائد كثيره وانا انصح الجميع بالبدا به فهو يضعك في نفس الظروف التي تكون بها عند التداول في الحساب الحقيقي وتعلمك كيف تكون متداول ناجح... اتمني لك التوفيق اخي

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
هذا الامر مهم جدا وهو ان قبل ان تبد بالتداول
يجب ان نعمل على الحساب التجريبى فعلا

Mohamed Khemili
08-22-2017, 14:01
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الحساب تجريبي يجب ان يكون لدى جميع متداولين لانه هو بمثابة ورشة للتدرب و تطوير مهارات تداول و دراسة انواع تحاليل و استراتيجيات

waelmma
08-22-2017, 14:27
:)):)):)) تمام اخخى الفاضل باركك الله ففيك وبيعتبر الحساب التجريبى من الامور الهاممة
جدا ويجب ان تظل فى الحساب التجريبى مدة لاتقل عن 6 شهور واذذا زادت المدة بيكون افضل وان تدخل بنفس راس المال التى تتريد الدخول به فى حالة المتاجرة
بحساب حقيقى اخى

hassansalwanagy
08-28-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم على اي مبتديء يحب النجاح بالفوركس فتح حساب تجريبي من اجل اكتساب الخبرة والتعود حيدا على كل اوامر الفوركس سواءا بتحديد الهدف او السرعة بالدخول في احسن سعر كما تعلم معنى وقف الخسارة.

zam_bozo
08-28-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم .. وانت نسيت حاجة تانية بتلزم المحترفين انفسهم
من التعامل مع الحسياب التجريبي وهي انه لما بيحس ان استراجيته في العمل صلرت ضعيفة
وعلم ان غيرها افضل منها فانه يجرب عليه الاستراتيجية الجديدة للتأكد من قوتها من عدمه

ehabbob
08-28-2017, 11:44
اخى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد الاتجهات على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف نجني ارباح منها
تقبل مرورى وربنا يوفق الجميع

sofiane14
09-14-2017, 16:27
اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع
مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الحساب تجريبي يجب ان يكون
لدى جميع متداولين لانه هو بمثابة ورشة للتدرب و تطوير مهارات تداول
و دراسة انواع تحاليل و استراتيجيات

Rania Ezzat
09-14-2017, 16:41
متداولاالنبتدئ لأنه يالحساب التجريبي مهم جدا للمتداول المبتدئ لان من خلال هذا الحساب يستطيع أن يطبق كل الاسنراتيجيات الجديده التي يتعلمها ويستطيع ان يحلل السوق. ويتفدى تقلباته ويستطيع ان يدير المخاطره ويدير رأس ماله ويتفدى الخساره. وان يكتسب الخبره الكافيه للدخول في هذا السوق ومعرفة عمل صفقات ناجحه فيه وتحقيق كل مايتمناه

maryam ahmed
09-14-2017, 19:15
الحساب التجريبي هو حجر الزاوية في اكتساب خبرة التداول في الفوركس , و لابد من قضاء الوقت الكافي في التدرب عليه لاكتساب خبرة السوق و يساعد في الوصول لانسب استيراتيجية تحقق نتائج جيدة

migoo
09-14-2017, 20:08
اتفق معك في هذا الموضوع اخي الكريم يجب علي كل المبتدئين فتح حسابات تجريبيه قب البدء ع الحساب الحقيقي لتجنب المخاطره باموالهم

boudrouma fouad
09-27-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم الحساب التجريبي مفيد للتعلم و كسب الخبره و انا انصح به كل متداول مبتدئ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته