PDA

View Full Version : | استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه\

CAK Rivaldo
07-11-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة من الله يا اخواني ساتطرق لشرح جديد حول الاستراتيجيات الاستراتيجية اسمها | استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه\ هته الاستراتيجية من اهم الاستراتيجيات المعروفة في هدا المجال اترككم مع الشرح و شكرا https://www.youtube.com/watch?v=MRFMX21S-_c

zunebha
07-26-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا في الكثير من الاحيان اعتمد على الموفينجات لاني اجد فيها ثقنيات سهلة واوامرها عملية جدا وحتى العمل بالشارت يكون من خلالها منسق .

M.R
07-27-2017, 07:12
ولكن الافضل ان ترسم الترند وتبنى تحليلك هاى الاتجاه العام لسعر العملة ومن ثم تستخدم مؤشرات الموفينغ فلابد عدم الاعتماد عليها مفردا حيث ان المؤشرات فى الغالب تعتبر اداة تدعم وتعطى تحليك مدى نجاحه اى انها وسيلة زيادة تاكيد

waelmma
07-27-2017, 07:32
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها استراتجية مهمة جدا
اشكرك عليها وفى انتظار المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى

احمد فوكس
07-27-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته اخى الكريم انصحك بالابعتاد عن المؤشرات وعدم الاعتماد الشديد عليها يمكنك فقط التاكد من صحة تحليلك بالرجوع الى المؤشرا ت ولا لاتعتمد عليها فهى غير صادقة فى اغلب الاوقات الترند ثم الترند

عمر عبدالرحمن
08-07-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا في العديد من الاحيان اعتمد على الموفينجات لاني اجد فيها ثقنيات سهلة واوامرها عملية بشكل كبير وحتى الشغل بالشارت يصبح عن طريقها منسق .

michael1
08-07-2017, 21:13
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
صديقى العزيز فى المنتدى ان استراتجيات الموفينج
فى التداول على الفوركس تعتبر فعلا قوية جدا فى الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 16:23
سلام الله عليكم. هذه الاستراتيجية من أفضل الاستراتيجية التي يمكن أن تحصل من خلالها على ربح جيد جدا و انا بدأت تطبيق لها أو مشابهة ........

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا في الكثير من الاحيان اعتمد على الموفينجات لاني اجد فيها ثقنيات سهلة واوامرها عملية جدا وحتى العمل بالشارت يكون من خلالها منسق .

aym
03-21-2018, 09:20
استراتيجي الموفينجات الثلاثة الرابحة من الاستراتيجيات المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا واختيار اهم الطرق فى الاتداول عليها بطريقة صحيحة

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعمل على هذه الاستراتيجية انها فعلا من انجح الاسراتيجيات على الاطلاق
الموفنجات الثلاث الرابحة مع الماكد للتاكيد

sob81
03-21-2018, 11:40
استراتيجية على الثلاث موقينجات تعتبر من الاستراتيجيات المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات المميزة وذلك من خلال المؤشرات القوية التى يتم العمل عيلها مثل الموفينجات

Najmi
03-21-2018, 14:48
مرحبا أخي الكريم
عموما أنا أفضل الطرق التي تعتمد على الموفينجات عن غيرها .. أكثر من تلك التي لا تعتمد إلا على المؤشرات الأخرى الأقل نجاحا
تقبل مروري

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:27
لقد عملت عليها من قبل وانا اعمل عليها الان
استراتيجية ممتازة الموفنجات الثلاثة الرابحة
وبصراحة انا انصح بالعمل بها

emadomda
04-09-2018, 12:05
على الإنترنت و هو مرن لدرجة أنه يمكن الطلاب المسجلين من التحرك بالوتيرة التي تناسبهم لتعليم الفوركس. يمكنهم عرض الدرس بعدد المرات التي يحتاجونها أو الإنتقال إلى الدروس الأكثر تقدماً إذا شعروا بالراحة تجاه ذلك. الراحة أثناء الدراسة تكون مهمة في بعض الأحيان، و الطلاب المسجلين يمكنهم التوقف لفترة و بعد ذلك يمكنهم العودة و الإستئناف من حيث توقفوا.

كل درس يحتوي على نص مكتوب و فيديو توضيحي. كما يتم تقديم إقتراحات لمواد إضافية يمكن قرائتها عن الموضوع، بالإضافة إلى إختبار بعد كل درس بحيث يكون الطلبة قادرين على إختبار معرفتهم و مدى تقدمهم.

تعليم الفوركس-التحديث المستمر
الأمر الذي يميز هذا البرنامج هو التحسينات المستمرة التي تجرى عليه. ميزة جديدة أضيفت مؤخراً هي منتدى أكاديمية ديلي فوركس حيث يمكن للطلاب التواصل و التفاعل مع العاملين في أكاديمية ديلي فوركس و مناقشة الأسئلة المتعلقة بالدروس و غيرها من المواضيع المتعلقة بتعليم الفوركس و شركات الفوركس. كما أن هناك المحادثة الحية التي أضيفت كذلك إلى الدورة و فريق الدعم المستعد و المتجاوب

noureddineelachabi
04-13-2018, 16:59
لا اتق بالمؤشرات خصوصا الموفنجات فتحركها بطئ تاتي الاشارة متاخرة من الافضل الاعتماد على برايس اكشن يعطي دخول قوي وكدالك الخروج

ehabbob
04-15-2018, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضوالكريم شكرا على هذا الطرح الجيد وعلى الشرح بالفيديو واتمنى ان يستفيد الجميع منها و وننتظر المزيد منك
والله ولى التوفيق

rouk
04-15-2018, 23:05
على العموم انا احب ان انصح ان كل ما يريد ان يتاجر فى سوق الفوركس لاى استراتيجية
يجب ان اجرب تلك الاستراتيجية مدة كافية على التجريبى

amine saddiki
04-23-2018, 23:57
من بين احسن الاستراتيجيات على الاطلاق سبق لي ان تعاملت بها و فكرة ان اعمل لها إكسبيرت لكن جد صعبة و بهدا سوف اوافيكم بكل جديد و شكرا

forone
04-24-2018, 00:06
استراتيجيه منتشره جدا لكن دائما وابدا لاتبدأ بالعمل على اى استراتيجيه بدون درايه بالتحليل الفنى ومتشتغلش عكس الاتجاه السائد والاهم مينفعش تعتمد على اشاره من نفس الفريم الى هاتشتغل منه ولكن انتظر اشاره من اطار زمنى اكبر وحدد منه مناطق الدخول ثم ادخل على الفريم الاصغر ومع توافق الاشاره ابدأ الدخول للصفقات ونصيحه جرب الاول على الديمو اى استراتيجيه قد تكون ناجحه ولاتناسبك او العكس

shr
04-24-2018, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استراتيجيه جميله من انشاء الاستاذ انور بدران
لكن يجب التاعمل معها بحذر ووضع ستوب لوس ل ولوت صغير لان مفيش استراتيجيه بتنجح 100%من الوقت

hady sayed
05-06-2018, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذة الاستراتجية الرائعة
بالفعل اخي استراتيجية قوية جدا انا مجربه واعمل عليها إذا وجت فرصة قوية لأن الموفنج أن من أقوى المواشرات اتمنى ان يستفيد منها الجميع باذن الله تعالى

annas
05-30-2018, 19:51
مشكور اخي على المساعدة ولكن للاسف لا
احبذ الاستراتجيات المبنية على المؤشرات
الفنية بالرغم من انه الموفنجات مؤشرات رائعة الا انه احب استخدامها للفلترة لاغير

mody ana
05-31-2018, 00:08
الكثير من المتداولين لايمتلكون الصبر علي اي استراتجية قبل التدريب عليها جيدا وعد خسارتهم يسرعون الي تغيير الاستراتجية وربما كانت ناجحة ولاكن التسرع
علي الحكم علي اي استراتجية اكبر خطأ فجميع الاستراتجيات كما انها تربح كما انها تخسر لذلك يجب تطبيق اي استنراتجية لفترات كبيرة وفي اوقات متنوعة من اليوم