PDA

View Full Version : قبول احتمالات خسارة أموالك

ramisayed04
07-12-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قبول احتمالات خسارة أموالك باعتبارها حقيقية لا مفر منها
اجعل هدفك الحفاظ على الأرباح اكبر من الخسائر

zunebha
07-17-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته دا امر طبيعي لانو احنا بالفوركس والتداول بالعملات زي ما نربح قد تكون هناك خسارة كبيرة بس لازم نبدل جهدنا علشان منتمرجنش ونقد رأس مالنا ملو ودا كبعا بالاجتهاد اليومي.

Mony Ezzat
07-19-2017, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول بالفوركس يكون ربح وخساره وعادى جدا ان يكون فى خسائر ولكن ان شاء الله يكون ربحنا اكثر من الخساره

Doaa hassan
07-19-2017, 03:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا الخسارة شى أساسى فى سوق التداول الفوركس لان اى شئ ى تجارة لازم يكون فى
خسارة علشان التاجر يتعلم من خسارته وينجح ويصبح ناجح ومحترف

M.R
07-19-2017, 21:35
لابد ان يعلم كل متداول أنا الخسارة واردة فى كل صفقة مهما كان تحليلك متقن وجيد وحتى اذا كنت متاكد من الاستراتيجية المستخدمة فالفوركس خسارة وربح

amir anwar
07-20-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هذا كلام صحيح ولكن تختلف بين استراتيجية واخري لأن هناك استراتيجيات يجب ان تضع الستوب ضعف التيك بروفيت مثلآ

modakoky
07-20-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير علي قبول احتمالات الخساره الاموال في سوق الفوركس وان شاء اللهربنا يوفقنا ونحقق ارباح من ىالتداول

ahmedmahmoud2017
07-20-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الحفاظ على الارباح هي الاهم على الاطلاق يجب التعامل الجيد مع الصفقات والارباح وعدم غلقها قبل الخاسرة

m7med
07-20-2017, 02:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم اهم شئ الحفاظ علي ادارة راس المال لانها مهمه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ehabbob
03-29-2019, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل يعلم ذلك علم اليقين و بالتاكيد الكل يسعي لتقبل الخسارة مع السعي للربح و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال
و بالتوفيق للجميع دوما

asmaamagdy3
03-29-2019, 16:50
انا لا اتقبلها خالص لان الخسارة بالنسبة لي شئ غير مقفول و اعمل بكل جهد لي ان لا اتعرض للخسارة وان تعرضت لها و نذا طبعا طبيعي، احاول السيطرة عليها و اغلاق الصفقة بسرعة كل لا تتفاخم الخسارة و اخسر كل راس، مالي.

rouka333
03-29-2019, 17:15
إن التجارة فى سوق الفوركس يحدث بها أمرين لا اكثر ولا اقل أما الربح واما الخسارة وبالتالى لابد أن يكون التاجر مهيء نفسيا لكلا
الأمرين كى لا يجد شىء يعوقعه فى التجارة ولكن لابد أن تكون احتمالات الربح اكثر من الخسارة

hema515
03-29-2019, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة ممكن تبقى في اي وقت
ملهاش معاد بس ده مش عشان اننا نحبط لا بالعكس دي بتدينا فرصه تانيه عشان تقوينا وتدعمنا عشان منوقعش في نفس الغلط ونسعى للربح ووضع خطه سليمه للصفقات لزياد ه الارباح وبالتوفيق ان شاء للجميع

drahmedmagdy
03-29-2019, 22:42
مافيش خد بيقبل الخسارة التي، يتعرض لها بس بتكون امر واقع بشكل كبير ولذلك لابد من التعلم من الامر الواقع و اخذ الخبرة للوصول للربح من الخسارة

hema515
03-29-2019, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هزا امر بقى علينا خلاص مش هينفع المفر منه وصعب نتجاوزه واهم حاجه ان بعد الفتره دي نتجاوز المرحله للأحسن وعدم التسيب في الخساره

A.mustafa
07-16-2019, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
بالتاكيد الكل يسعي لتقبل الخسارة مع السعي للربح و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال ...

kirollos.budggie
07-17-2019, 03:16
اخي الكريم
فعلا الخسارة شى أساسى فى سوق التداول الفوركس لان اى شئ ى تجارة لازم يكون فىها
خساره ومكسب و تقبل الخساره شيء وارد و مقبول عندنا كلنا
تقبل مروري

doaa sary
08-28-2019, 12:21
اخر نصيحه عجبتنى جدا المحافظة على الحساب والارباح افضل من الخسارة
طبعا مهم جدا نحافظ على حسابنا دة يعتبر نجاح لو يوم مخسرتش
وربحك القليل دليل على نجاحك ومع الوقت هيزيد
تحاوال تبعد عن الاسباب التى تؤدى للخساير

mahmoud77
08-28-2019, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الكريم هذه نقطه مهمه للغايه ويجب التحدث فيها كثيرا.. حقا يجب تقبل الخساره قبل الرلح لان هذه طبيعه السوق وطبيعه البيزنس عموما.. ف الهم من الحفاط علي الارباح هو الصبر علي جلب الارباح مثل الصبر علي الخساره.. ف طالما كنت متأكد من صفقتك ومن تحليلك يحب عليك ترك الصفقه اما ان تضرب الهدف او تضرب الاستوب لوز.. وان شاء الله تضرب الهدف وربي يبعد عنا وعنكم اي خساره

A.mustafa
01-27-2020, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لابد ان يعلم كل متداول أنا الخسارة واردة فى كل صفقة مهما كان تحليلك متقن وجيد وحتى اذا كنت متاكد من الاستراتيجية المستخدمة فالفوركس خسارة وربح واتمني التوفيق للجميع تقبل مرورى ...

zakariacr07
01-31-2020, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بما أن الفوركس عبارة عن تجارة أخي الكريم فيجب علينا وضع كلا الإحتمالين الربح و الخسارة و تقبلهما معا لأنه لا يمكن الإستغناء عن أحدهما لكن يجب علينا وضع خطة محكمة للإدارة رأس المال و الحد من الخسارة بحيث تكون أرباحنا أكثر من خسارتنا و بالتوفيق للجميع إن شاء الله.