PDA

View Full Version : فوركس | سكالبين صفقه لايف في الفوركس

hishamhilmy
07-13-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم

:happy: فوركس | سكالبين صفقه لايف في الفوركس :happy:

https://www.youtube.com/watch?v=IA2V0xoiTc8

Mohammed Darwish
07-13-2017, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات وشكرا جزيلا على هذا الفيديو الاكثر من رائع وجاري التطبيق على حساب ديمو مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

engayman
04-08-2020, 16:52
صفقات اسكاليبنج فى التداول فى الفوركس وكيفية العمل عليها بطريقة قوية واختيا رالوقت المناسب فى التداول والعمل عليها من المواضيع التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظا رالى وجود الفرص القوية فى التداول والعملعليها والعمل على المؤشرات القوية

e_magdi
04-08-2020, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
الاسكالبينج الموجود فى الفيديو اللايف الموجود فى الموضوع فيديو هادف جدا للعمل باستراتيجية التداول الاسكالبينج فى سوق
الفوركس وهى من طرق التداول التى يستخدمها نسبة كبيرة من المتداولين ويحققوا الكثير من الربح عن طريق العمل بها
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى