PDA

View Full Version : ^^)Filter مؤشر فوركس قوي وممتاز ولا يعيد رسم نفسه(^^

saher
07-13-2017, 05:19
اخواتي اعضاء منتدي فوركس العرب الكرام , السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

ان الله يحب ان عمل احدكم عمل فاليتقنه ولئلك اقدم لكم فيديو شاهدته يا رب ان يفيدكم ايضا

واليوم اقدم لكم

https://www.youtube.com/watch?v=dQ5zDh65W80&list=PLZzm5E1sBdRmDqM0Y33GmzECtfAZboTjV&index=121

ahmed.mohamed
08-04-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا تعتمد على المؤشرات و أغلبها يعيد ريدسم نفسه و لا تستطيع الحكم عليه إلا وان تجربه امامك على الشارت لأنه لايوجد مؤشر لا يخسر

zam_bozo
08-04-2017, 09:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اولا تعليقي على هذا الفيديو ان المؤشر يعيد رسم نفسهه وليس كما يدعي
محرر الفيديو انه لا يعيد رسم نفسه ..ويمكن لأي زميل من المحترفين ان يطلع على الفيو وينظر الى المؤشر وسيكتشف بسهولة انه يعيد رسم نفسه حتى اثناء ما يقول محرره انه لايعيد رسم نفسه ..

michael1
08-05-2017, 01:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذا الموشر
سوف اقوم بتجربته
اولا على الحساب التجريبى
وشكرا

booda
08-05-2017, 16:32
اعتقد ان المؤشر ليس له اي فائده ولا يمكن الاعتماد عليه اخي
فالمؤشرات معظمها لا تعطي اشارات صحيحه
للدخول ويجب عليك تحديد مناطق العرض والطلب والدعوم والمقاومات علشان تقدر تدخل صفقه مناسبه

بروفسير العرب
08-05-2017, 16:45
معلومه بسيطه لا يوجد مشر اسمه لا يعيد رسم نفسه الموشرات جميعها تعيد رسم نفسها
حيث تتبع السعر الخاص بالزوج ولو هذا لذهب الموشر فى اتجاة والسعر فى اتجاة وايضا
لكان الفوركس معروف للجميع

settouti
08-05-2017, 17:32
مؤشر فوركس
موضوع الكثير منا يتجاهله و لاكنه مهم للمتداول مهما كانت خبرته و مستواه , و ارجو الشرح المستفيض من القراء اثناء
كتابة تعليقاتهم للمساعدة على اثراء هذا الموضوع الهام و كذلك لتشجيع الكاتب على بدل مجهودات كبيرة في المستقبل

engayman
04-18-2020, 14:58
مؤشر فوركس قوي ومهم فى التداول فى لافوركس من المؤشرت القوية والمهمة التى يج بعلى المتاجر معرفتها جيدا ومعرفة كيفةي العمل عليها فى التداول بطريقة صحيحة واختيا رالاوقات المناسبة التى يمكن العملعليها ويجب علىا لمتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال القويةوبالتوفيق للجميع فى التداول ف الفوركس

MohamedAhmed1973
04-18-2020, 15:58
السلام عليكم اخي الكريم

المؤشرات لها ما لها و عليها ما عليها
هذه المقوله تلخص كل الموضوع فالبعض يهاجم المؤشرات و للوهله الاولي لهم كل الحق
و لكن ان امعنا النظر فنجد ان المؤشرات هي نتاج عمل قوي و مجهود شاق من ابحاث علي الشلرت و لم توضع لكي تضلل المتداول
بل علي العكس فهي بكل تاكيد عامل مساعد و يرجع مدي استفادتك من المؤشر الي مدي دراستك له فهي تعطي معطيات و عليك ترجمتها
كما يجب الا ننسي ان كثير من المتداولين الكبار و المحترفين يستخدمون المؤشرات و خاصه نؤشرات المنصه الاساسيه
و هناك طرق لدمج المؤشرات مع بعض للوصول لافضل نتائج
ارجو فقط متابعه البوست و تحديث الفيديومع اضافه شرح للمؤشر

تقبل تحياتي و بالتوفيق