PDA

View Full Version : نصائح قبل استخدام الاستراتيجيات للتداول في الفوركس

youcef02
08-11-2012, 04:25
1. . جميع الاستراتيجيات دون أي استثناء ليست ملاعق من ذهب للأرباح كلما أعطت إشارة دخول ؛ وإنما كل إستراتيجية لها إشارات زائفة مثل ما لديها إشارات صحيحة وهنا يأتي دور المتاجر( المضارب ) فإذا تمكن من الإستراتيجية بشكل جيد يصبح في إمكانه بكل سهوله أن يعرف الإشارة الزائفة من الإشارات الحقيقية.
2. . لا توجد طريقة لا يوجد بها وقف خسارة ولكن الغاية النهائية من الاستراتيجيات هي أن تكون أرباحها اكبر من خسائرها.
3. . ليس بالضرورة أن تكون النتيجة من استخدام الإستراتيجية واحده عند الجميع وإنما تختلف النتائج من متاجر إلي متاجر كلا بحسب خبرته في السوق وتمكنه من العمل في الإستراتيجية وإتباع شروطها.
4. . يجب التدرب علي كل إستراتيجية بشكل جيد للتمكن منها قبل الانتقال إلى إستراتيجية أخرى
5. . أسواق المال دائمة التذبذب وبعض الاستراتيجيات تعتمد على السوق الواضح الاتجاه....فإذا لم نستطع رؤية إشارات واضحة الأفضل الابتعاد عن المتاجرة لان الدخول الخاطئ نهايته وقف الخسارة Stop loss

topfox
08-11-2012, 04:39
نعم اخي العزيز لكل استراتيجية مزايا و عيوب ولكن الافضل ان تكون مزاياها اكثر من عيوبها و هذا يتم عن طريق تجربتها بشكل كبير حتى نتمكن من معرفة خباياها بالتفصيل و معرفة مدى استجابة و تفاعل هذه الاستراتيجية لحركات السوق

tamid0
08-11-2012, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله
اهم حاجة في الكلام ده
تحاول على قد ما تقدر
انك متعملش استراتيجية
في عكس اتجاه الترند
حاول تبعد عن ده
للمبتداين طبعا

Moselhy
08-11-2012, 06:43
لكل خطه (استرتيجيه)للكل شخص وجميع الخطط بمميزات وعيوب ولكن يجب عليكى ان تختار الخطه المناسبه

mmt123
08-11-2012, 15:55
نصائح ممتازه بجد
لكن انا احب اضيف عليهم
انك يوم لما تكون مش قادر تسيطر على مشاعرك
الى هيا الخف والطمع والقلق
افضل انك تقفل الشارت وتتاجر يوم تانى

domadoma
08-11-2012, 22:43
الاستراتيجيات الجيده تيجى من التاس الموثوق فيهم يعنى يكون من مده طويله فى المنتدى وناس كتسر مشكرين فيه بس خلاص

mozoabdo
08-11-2012, 23:30
فى اعتقادى ان اى استراتيجيه تحقق من 10الى 30فى اليه تصبح استراتيجه جيده ومكاسبها جيده ويجب ان تستخده استوب لوس حتى لا يضيع حسابك

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

طبعا كلام حضرتك صحيح واهم شيى ان الواحد يمشى على استراتيجه معينه حتى لو كانت بتعطى مكسب بسيط واستخدام ستوب لوس

hend
08-12-2012, 03:04
التسرع فى اختبار الاستراتيجية ده كلام مش كويس لازم تصبر على الاستراتيجية
مش اقل من شهرين وتسيبها تاخد وقتها وساعتها تحكم عليها وتقبل مرورى

thehulk3
08-12-2012, 12:03
فى اعتقادى ان اى استراتيجيه تحقق من 10الى 30فى اليه تصبح استراتيجه جيده ومكاسبها جيده ويجب ان تستخده استوب لوس حتى لا يضيع حسابك

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

طبعا كلام حضرتك صحيح واهم شيى ان الواحد يمشى على استراتيجه معينه حتى لو كانت بتعطى مكسب بسيط واستخدام ستوب لوس
لكن مع احترامي لا يمكن الوثوق بشكل اعمي

osama00971
08-12-2012, 16:34
حقيقة اخي
لكل استراتيجية عيوبها
وايضا مميزاتها
واعتقد علينا التمييز

A7mad_Aziz
08-12-2012, 18:06
يجب علي المتاجر الترييث قليلا قيل العمل بالاستراتجيه التي وقع اختياره عليه ويجربه علي الديمو اولا حتي ستقر علي واحده ويعمل بها

تدبييل
08-12-2012, 18:20
1. . جميع الاستراتيجيات دون أي استثناء ليست ملاعق من ذهب للأرباح كلما أعطت إشارة دخول ؛ وإنما كل إستراتيجية لها إشارات زائفة مثل ما لديها إشارات صحيحة وهنا يأتي دور المتاجر( المضارب ) فإذا تمكن من الإستراتيجية بشكل جيد يصبح في إمكانه بكل سهوله أن يعرف الإشارة الزائفة من الإشارات الحقيقية.
2. . لا توجد طريقة لا يوجد بها وقف خسارة ولكن الغاية النهائية من الاستراتيجيات هي أن تكون أرباحها اكبر من خسائرها.
3. . ليس بالضرورة أن تكون النتيجة من استخدام الإستراتيجية واحده عند الجميع وإنما تختلف النتائج من متاجر إلي متاجر كلا بحسب خبرته في السوق وتمكنه من العمل في الإستراتيجية وإتباع شروطها.
4. . يجب التدرب علي كل إستراتيجية بشكل جيد للتمكن منها قبل الانتقال إلى إستراتيجية أخرى
5. . أسواق المال دائمة التذبذب وبعض الاستراتيجيات تعتمد على السوق الواضح الاتجاه....فإذا لم نستطع رؤية إشارات واضحة الأفضل الابتعاد عن المتاجرة لان الدخول الخاطئ نهايته وقف الخسارة Stop loss

كل ما دكرته مهم أخي و نقاط قيمة و لكن اهم شيء هو الستوب لوز لأنه يبعدك عن الخسارة و يدعك في بر الأمان

meeco
08-12-2012, 19:52
كل استراتيجية لها نقاط ضعف وقوة ولكن لو كانت نقاط القوة اكثر فهى استراتيجية جيدة
ويجب التدريب على اى استراتيجية فترة كافية لاتقانها

samezine
08-12-2012, 20:27
بارك الله فيك علي هاته الشروحات ﻗﺒﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ
ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

mozoabdo
08-12-2012, 21:47
جميع الاستراتيجيات دون أي استثناء ليست ملاعق من ذهب للأرباح كلما أعطت إشارة دخول ؛ وإنما كل إستراتيجية لها إشارات زائفة مثل ما لديها إشارات صحيحة وهنا يأتي دور المتاجر( المضارب ) فإذا تمكن من الإستراتيجية بشكل جيد
طبعا كلام حضرتك صحيح فيجب ان تعتمد على نفسك وتححدد استراتيجيه جيده تقوم غعليها وتحدد لك مكسب مناسب

kazim
08-12-2012, 21:53

bony2
08-12-2012, 21:54

كلامك سليم ياجميل و المفروض كل واحد يبقى عارف الكلام ده
و يطور استراتجية تعامله فى السوق علشان ميفضلش واقف في مكانه اباد

mmt123
08-12-2012, 22:13
هيا الفكره انه مش كل الاستراتيجيات بتشتغل فى كل الاوقات بل
انه فيه استراتيجيات بتشتغل فى اوقات الترند واستراتيجيات تانيه بتشتغل اوقات التبذب
فالفكره انك تكوتن شغال باستراتيجيه فى كل وقت

Mohib_El_Hikma
08-13-2012, 00:26
اكيد ان لكل استراتيجية محاسن وسيئات ويفضل عادة على تنويع الاستراتيجيات قصد التربح من مزاياه وعد الاعتماد المطزل على استراتيجية واحدة

elkorashe
08-13-2012, 00:36
كلامك مهم جدا ومفيد جدا وعجبتنى نقطة معينة الى بتتكلم عن امر الاستوب لوز
فعلا دخولك الخاطئ الى سوق نهايته هو امر وقف الخساره حتى لا تكون خسارتك كبيره

houssam-kdz
08-13-2012, 17:15
السلام عليكم
شكراااااا لك أخي اللعزيز على النصائح التي إمشاء الله راح تفيد الجميع

kimokonolove
08-14-2012, 06:09
الاســـــتراتيجيات الجيده عمومآ تأتى من التاس الموثوق بهم
يعنى يكون من مده طويله فى المنتدى وناس كتيرة بيشكرو فيهم

midohema
08-15-2012, 09:18
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع والوافي والمعلومات القيمه
بارك الله فيك

hehelibeb
08-19-2012, 03:08
أنا أرى تحليل العملات بعضها مع بعض وتتبع الاخبار

والتتبع الشارت وقت طويل

افضل من التحليل الفني

lahcen077
08-19-2012, 05:07
السلام عليكم
طبعا كل استراتيجية لها مزاياها كما لها ما يعيبها
وهنا يكمن ذكاء وتمكن المتاجر من لي استراتيجية

mahmoud30
08-19-2012, 05:43
بالفعل يا اخي ان النصايح مهم جدا
والمهم هو الاعتماد علي استراتجيه معينه

altgani
08-19-2012, 05:54
كلامك عين الصواب اخوي.. اضيف لهم قبل لاتجرب الاستراتيجيه ع ارض الواقع جربها علي حساب ديمو وان شاء الله مابيصير الا ف الخاطرك ~

moneymachine5
08-22-2012, 15:41
في حالة الربح عليك تحقيق هدفك من المتاجرة خلال اليوم
وتجنب الطمع

amr beni ata
09-23-2012, 11:54
الكلام ده عين العقل
انه اتجرب الاستراتيجيه جيدا على الديمو
حتى تتمكن منها و بعين بتعتمدها الك و شكرا

hebarn
09-23-2012, 11:59
جزاك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه بارك الله فيك

benb
09-23-2012, 12:40
لكل استراتيجية مميزاتها و عيوبها وشروط العمل بها وسياسة ادارة رأس المال الخاصة بها
لذا يجب علينا التقيد بجميع الشروط و الاغلبية لا يتقيدون بهذه الشروط لذا تكون الخسائر فادحة و يقولون ان الاستراتيجية فاشلة في حين انهم هم الفاشلون

ahmedprns
09-23-2012, 17:41
الاستراتيجيات الجيده تيجى من التاس الموثوق فيهم يعنى يكون من مده طويله فى المنتدى وناس كتير في

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 09:43 AM ----------

الجيده تيجى من التاس الموثوق فيهم يعنى يكون من مده طويله فى المنتدى وناس كتسر مشكرين فيه بس خلاص

fady10
09-23-2012, 22:33
كل استراتيجية لها نقاط ضعف وقوة ولكن لو كانت نقاط القوة اكثر فهى استراتيجية جيدة
ويجب التدريب على اى استراتيجية فترة كافية لاتقانها
تمنى للجميع التوفيق وحظ اوفر واكتساب خبر ة كانوا يبحثوا عنها

nawfal
09-23-2012, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد
و اشكرك على هده النصائح

maaado
10-25-2012, 10:34
فعلا موضوع رائع عن الاستراتيجيات
وهل الاستراتيجية تحقق الاهداف ام لا
وكيفية تحليل الاستراتيجية الناجحة

yassinebboys
10-25-2012, 21:33
لكن اضيف عليهم

Cayote
10-26-2012, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله
ولله كلام صح ... لاكن المشكل في الاشارات الخاطئة .... اظن حتى مع التدرب في بعض الاحيان لايمكن التكهن بها .... خصوصا في استراتيجيات الفريمات الصغيرة ..
تحياتي لك

forex.masr
10-26-2012, 16:17
شكرا ياباشا على الموضوع وياريت كل الناس تلتزم بالحاجات دى لانها
مهمه فعلا واتمنى لك التوفيق وشكرا وتقبل مرورى وانتظر مزيدك

MAGDY
10-26-2012, 16:29
نصائح جميلة ومفيدة فعلاً
صحيح .. الإستراتيجية مش شئ مُعلب ومضمون .. لا طبعاً
ومن الافضل التعديل على أى استراتيجية ، بحسب ما يراه كل مضارب
تحياتى

hasback
10-27-2012, 22:32
بالفعل الاستراتجيات لا يمكن ان تنجح طول الوقت ويجب ان كون الربح اكثر من 50 في المئة من الصفقات لكن لا اعتقد ان الستوب لوز صالح لكل الاستراتجيات فالاسكالنج مثلا والدي نستهدف من خلاله 10 بيب او اكثر بقليل لا يمكن ان نضع الستوب لوز فيه اما باقي النقاط فاوافقك الرئ لكن الاستراتجية الجيدة هي التي تهتم بحركة السعر اكتر من المؤشرات

rhanemyoussef
10-27-2012, 23:38
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
مشكور أخي لعزيز على لمجهود و فيندر أنا لكل ستراتيجية عيوب و منافع

ameer
10-27-2012, 23:40
اهلا بيك اخي العزيز وشكرا لك على هاي الاستراتيجيات ونتمنى ان تكون فعالة وتفيدنه وتفيد كل الناس في الفوركس وراح نجربها على الحساب التجريبي وشكرا لك على هذا المجهود

نجوى صفر
10-27-2012, 23:59
http://www.hanyhussain.com.المقومات الرئيسية للإستراتيجية ينبغي أن تتألف من الانضباط ، أحدث البيانات بشأن اتجاهات السوق وبرامج متطورة وموثوق بها. وقد يتجاهل البعض أهمية هذه العوامل وكثيرا ما يتخذون قرارات متسرعة والتي تؤدي إلى فقدانهم الهامش الذي تم ايداعه .

الإستراتيجية التي تعمل لحالة واحدة لا تكون مناسبة لأخرى. الأمر متروك للمداول ليقرر أي إستراتيجية يجب يستخدمها وفقا لكل حالة . وسيكون هذا مهما في تطور المداول واكتساب الخبرة في هذه العملية. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب أن تكون من أولويات المداول مثل الموقف المالي للمداول ، الخطر المسموح ،الموقع الجغرافي ، نوع الحساب والاستثمار الاْفضل والقدرة التجارية.وأيضا عوامل التقنية مثل البرمجيات ,ربط الإنترنت والسرعة التي ستحدد النتيجة. على المداول أن يفهم قيمة خطة التداول والتمسك بها.

superman
01-16-2013, 01:08
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز الذي افادنا الكثير وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله

belaid
01-17-2013, 14:35
مشكور على هذة المعلومات

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
مشكور على هذة المعلومات ونتمنى ان تكون فعالة وتفيدنه وتفيد كل الناس في الفوركس

Ahmed Shokeir
02-19-2013, 04:52
والمهم ايضا عند الاستراتيجيات التوقيت لان اعرف ان هناك استراتيجيات تاخذ وقتا طويلا لكى تجنى ثمار النجاح منها

forexever
02-22-2013, 00:47
السلام عليكم شكرا يا اخى الكريم على هذه النصائح المفيده للجميع و باللتوفيق لكل الاعضاء

mostafaabdelgawad
02-26-2013, 02:19
انا شايف ان الاستراتيجية اللي من غير ستوب لوز
استراتييجة خطر ممكن تدمر الحساب تماما

saad forex
02-26-2013, 03:40
لا توجد طريقة لا يوجد بها وقف خسارة ولكن الغاية النهائية من الاستراتيجيات هي أن تكون أرباحها اكبر من خسائرها
هذه الجمله من احسن ما قلت اوافقك تماما

GeniusXx
02-26-2013, 07:54
نصائح ممتازه بجد
انا استفدت كتير من الموقع دا

fancydreams
02-26-2013, 10:27
شكرا يا غالي علي هذه المعلومات القيمه ان شاء الله كلنا نستفاد منها ومنتظره من حضرتك المزيد حيث اننى لسه في بدايه تعلمى للفوركس بالتوفيق والنجاح المستمر

Zamalkawy4ever
03-17-2013, 15:52
نصائح جميله
وان شاء الله تكون استراتيجيات ناجحة وبالتوفيق ان شاء الله

ahmedhawash
03-17-2013, 22:15
شكرا على هذه التوصيات
واتمنى المزيد عن سوق الفوركس

ايمان حسن
03-17-2013, 22:42
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

sokarglassi
03-17-2013, 22:48
مش عارف يقولك ايه يا اخى الكريم بوجد تسلم الايادى اللى عملت الموضوع ده وسلامى لك
وتحياتى واتمنى التوفيق ويجعله الله فى ميزان
حسناتكم

ahmedhawash
03-22-2013, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه
شكرا لك على النصايح وهم شئ انك تقوم بتجربه الاستراتيجيه على حساب ديمو لمده معينه قبل التجربه على الحساب الحقيقى

vipahw
03-24-2013, 19:29
السلام عليكم

اظن فعلا اغلب الاسترتيجيات تكون ناجحه فى البدايه
ثم تفشل لماذا شكرا لك

silindion
03-24-2013, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على النصائح لقد افادتني كثيرا جعلها الله في ميزان حسناتك

hafnaoui
03-24-2013, 22:28
شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة
ولكن تبقى كل الاستراتجيات غير امنة بدون الحذر من الخسائر التي تنجر عنها
واهم طريقة لتقلييل الخسائر وتامين الاستراتجيات هو اوامر تحديد الربح والخصارة فالقناعة كنز لا يفنى

قسوم سعدي
03-24-2013, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه
شكرا لك على النصايح وهم شئ انك تقوم بتجربه الاستراتيجيه على حساب ديمو لمده معينه قبل التجربه على الحساب الحقيقى

ibrahiem2012
03-24-2013, 23:52
شكرا علي تلك النصائح اخي الفاضل ان شاء الله الجميع يلتزم بها
وفعلا ممكن تكون استراتجيه ناجحه مع شخص واخر لا وهذا يرجع الي الحس الفني والخبره في المجال

booody
03-25-2013, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله
لابد من استخدام العديد منها ولكن عليك بوضع احداهما في ذهنك للاعتماد عليها

ahmedhawash
03-25-2013, 04:58
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه

بالتأكيد لاتوجد استراتيجيه ناجحه 100 % والا كان المربح مفيش اسهل منه ولكن اكيد هناك اشارات دخول للصفقه زائفه

maged mohamed
03-25-2013, 07:21
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على النصائخ التى تتيح لنا الامل افادكم الله

General
03-25-2013, 14:38
جميع الاستراتيجيات دون أي استثناء ليست ملاعق من ذهب للأرباح كلما أعطت إشارة دخول ؛ وإنما كل إستراتيجية لها إشارات زائفة مثل ما لديها إشارات صحيحة وهنا يأتي دور المتاجر( المضارب ) فإذا تمكن من الإستراتيجية بشكل جيد
طبعا كلام حضرتك صحيح فيجب ان تعتمد على نفسك وتححدد استراتيجيه جيده تقوم غعليها وتحدد لك مكسب مناسب.

ahmed.mamdouh
03-26-2013, 19:08
فعلا معاك حق يا اخى لان هناك الكثير لا يعرف كل هذا الكلام او بعض هذا الكلام جزاك الله خيرا وتقل مرورى

canforex68
05-07-2013, 21:38
ان اول ما يجب ان يفعله المتداول من قبل استخدام الاستراتجيات
هو ان يتم تجريب مثل هاتعه الاستراتجية على الديمو لمد لا تقل عن 6 اشهر

abdo123
05-07-2013, 22:16
مشكووورا خي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وانا انصح ايضا بالبدئ بتجربتها على الجساب الوهمي من اجل الممارسه والتدريب وعدم الوقوع بالاخطاء وشكرا

dalirap
05-08-2013, 03:18
مشكور أخي على هذا الموضوع فقط أردت إن أضيف :
الإستراتيجية التي تتكون من عدت مأشرات هي فاشلة يجب إن تكون بسيطة تحتوي على 2 أو 3 مأشرات كأقصى تقدير

forex.man
05-08-2013, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله كل خير اخى العزيز على النصائح الغالية

ahmedselim91
05-08-2013, 16:22

شكرا لهذه النصائح الغالية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

khalid
05-08-2013, 21:22
لكل استراتيجية عيوب ومحاسن ولكل استراتيجية نسبة من الربح والخسارة
ويبقى الشخص المتاجر هو سيذ الموقف فهو من يجعلها ناجحة بتجربته في السوق

bourhan25
05-08-2013, 22:27
السلام عليكم اخي مشكور لى هذه القواعد التي يجب معرفتها والعمل بها قبل اختيار الاستراتيجية
فعلا توجد لكل استراتيجية عيوب او اي شيئ على النت فيه عيوب واخطاء ...تحياتي

omr sherif
05-09-2013, 18:20
شكرا اخى الفاضل على التوضيح الممتاز فليست كل الاستراتيجيات ناجحه
وانا افضل الاستراتيجيات التى تتعامل مع الفريمات الكبيره لان اشارتها بتكون اصدق وبأهداف كبيره
والاعتماد فى الاول والاخر على المتاجر وخبرته وطريقه تفكيره .

FAHD
05-09-2013, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله
والله نصائح في الصميم شكرا لك
بارك الله فيك وأصلح بالك

lemak1996
05-10-2013, 22:47
نصائح دهبية تفيدنا لنقتنية استراتجية تناسبنا اولا
وبالنسبة لالتدريب على استراتجية في مدة حتى تتبت نجاحها من عدمه
ارى انني كمبتدء لا استطيع التقيد باستراتجية واحدة عموما التسرع وعدم الخبرة هي اصل الاخفاق
ربما تلك الاستراتجية جيدة ولاكن نمر عليها مرور الكرام
ساخد هده النصائح في عين الاعتبار وارجع واخد واحدة تلو الواحدة واجربها حتى احصل على استراتجية فيها بصمتي انا وتناسبني جيدا
اشكرك اخي وبالتوفيق

moumou
05-11-2013, 00:24
لكل خطه (استرتيجيه)للكل شخص وجميع الخطط بمميزات وعيوب ولكن يجب عليكى ان تختار الخطه المناسبه و الوقت المناسب

hebkar
05-11-2013, 01:31
بالفعل الاستراتيجيات لها نقاط ضعف
ولكن خبرتك هى من تكون الحكم بجانب الاستراتيجيه
تمنياتى اليك بالتوفيق

taoufik bajjou
05-24-2013, 01:01
السلام عليكم خي لغالي شكرا لك على الموضوع المميز و النصائح المميزة التي أظن أنه يجب أن تكون مرفقة مع أي آستراتيجية مطروحة في المنتدى

mansour2013
05-24-2013, 01:27
السلام عتقريبا جميع الاستراتجيات جميل
وشكرا على هده الاستراتجيات

tazi larbi
05-24-2013, 04:03
السلام عليك اكيد ان كل الاستراتجيات ليست مغرفة للمال لكن ان اتقنت واحدة ومارست عليها العمل واتت بالفائدة لا تغييرها مهما كلف الامر وان اعمل على واحدة سهلة والربح جيد بالنظر لراس المال وهي تعنمد على الشموع والموفينج والستوك ستيك توليفة جيدة والله الموفق

GOLDMAN
05-24-2013, 15:48
فعلا الاستريجيات ليست المعالق الذهب التى سوف تربحك ربح الوفير ويجب المتاجر الاعتماد على نفسة وعلى التوصيات واخبار السوق

Koman
05-24-2013, 18:43
السلام عليكم اخوانى الكرام كل استراتيجيات التعلم واحدة وموجوده فى الكتب والناس كلها بتتعلمها ولكن اين هى الاستراتيجيه المكتسبه والخبره الشخصية والتى تنفرد بها انت وحدك ودى ميزه عن اى ميزه اخرى وصعب ان احد تانى يعرفها وبتفرق شخص عن اخر هى دى الفروق الفرديه

mimo3050
05-26-2013, 04:39
فعلا انا ملاحظ ان مش كل الاستراتجيات ناجحة علشان كل مجموعة بتبقى موافقة على استراتيجية معينة و تلاقى باقى الناس بتقول ان فيه استراتيجية تانية احسن
فا انا شايف ان الواحد يشتغل على استراتيجيات كتيرة علشان يقدر يحدد اللى هو عايزه من التحليل

سضقض
05-26-2013, 13:40
الاستراتيجية المناسبة تضمن الربح الأكيد لكن ما من شيء كامل

نصائح قيمة قدمتها لنا

بارك الله فيك

safikatyo
05-26-2013, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله كل ما قلته صحيح شكرا لك على هذه النصائح القيمة وواصل مجهوداتك .
ويجب تجنب السرعة في هذا السوق.

Koman
05-26-2013, 16:25
السلام علكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام المهم مش فى تطبيق الاستراتيجيات المهم فى فهم الاستراتيجية ومعرفة متى يمكن استخدامها ومتى يمكن ايقافها لتحقيق أكبر مكاسب مش التطبيق لمجرد التطبيق بدون وعى

simo_akon
05-27-2013, 17:00

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم للاسف لا يوجد استراتيجية ناجحة مية مية
بلاول بتقول خلاص لقيت لاستراتيجية الي حتربحني ومش تخسرني
ومع الوقت تتفاجأ اننها لم تعد صالحة

mero12
05-27-2013, 18:58
اناا عتقد ان الواحد لازم انه يمارس
اكتر من استرتيجية علشان يتعلم من كل واحدة

azifek
05-27-2013, 20:38
بارك الله فيك أخي على هذه الملاحظات الهامة جد في اتباع قواعد الاستراتجيات
و أوافقك الرأي في كل نقطة تكلمت عنها و شيئ مفيد لكل من يعمل بها

gna28
05-27-2013, 21:01
شكر خاص لصاحب الموضوع
نعم يا أخى نسبة نجاح اى استراتيجية لا تتعدى 70%فعلينا استغلال امثل للفرص التى تأتى

walidos
05-27-2013, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا بصراحة فقدت الثقة
في الاستراتيجيات لأنها بصراحة غير صحيحة فهي ليست عقل بشري

أمين هـ
05-27-2013, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا أخي،
شكرا لك أخي على هذه النصائح
أضف إلى ذلك أنه يجب على الشخص أن يتدرب على الإستراتيجية لمدة كافية
تحيااااتي

becha02
05-27-2013, 23:22
هذه الخمس قواعد مهمة و يلزم اتبعاها
لا فكرة أخي شكراً لك على النصائح

hearts prince
05-28-2013, 16:45
لاى استراتيجية عيوب ومميزات واحنا لازم نقدر نستغل المميزات ونبعد عن العيوب وانا شايف ان عدم استخدام الاستراتيجيات وقت التذبذب افضل بكتير من استخدامها

khalid
05-28-2013, 23:51
نصائح تمينة سواء للمبتدئين او للمحترفين الا انه فيما يخص المبتدئين وانا
واحد منهم انهم لابذ من تجريب بعض الاشياء حتى يقتنع به

mouhammed
05-31-2013, 20:37
نصائح هامه ومميزم من عضو مميز
اشكرك على الموضوع
وتقبل مرورى

hearts prince
06-02-2013, 18:34
كلامك مظبوط فعلا ويجب اختبار الاستراتيجية على الديمو فترة لا تقل عن شهر قبل استخدامها على الحقيقى واختبار نتائجها

AhmadMorad
06-02-2013, 19:07
من ناحية انه عدم الانتقال إلى استراتيجية حتى يتقن التي قبلها . فانا لا أنفذ ذلك :p
لأنني أظن اني قادر على استيعاب أكثر من استراتيجية بنفس الوقت ;)

zakariaforex
06-03-2013, 04:44
موضوع ممتاز

وايضا

كل استراتيجية مزايا و عيوب

Koman
06-03-2013, 07:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوانى الكرام
ليس معنى انى قرأت عن استراتيجية وفهمتاها أنها تتطبق فى كل وقت وفى أى عملية أعتقد انه من الممكن أن يكون هناك اشارات زائفة لها تؤدى للخساره

seazar1
06-03-2013, 11:11
كلامك صحيح 100%

aminhovic9
06-04-2013, 11:27
أحسنت الشرح عزيزي لأنه المتاجر دائما يحكم على إستراتيجية معينة من الوهلة الأولى و لا يعطيها وقت كافي للتجربة و يبقى دائما في دوامة البحث عن أفظل إستراتيجية في الكون.
شكرا

moh133
06-04-2013, 11:29
احسنت جدا جدا في الشرح
فعلا عندك حق اضيف ل ذلك
الصبر وال تدريب الجيد على حساب تجريبي

zyzo
07-14-2013, 15:52
عافاك الله نصائح فيها فائده كبيرة
ولكن لبد من المغامرة البسيطه وعدم التردد الزائد
فكل شي من الله

leo10
07-14-2013, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي على الموضوع لكل استراتجية مزايا و عيوب لهذا يترتب دراست كل شيء

canforex68
07-14-2013, 20:50
اتفق معك اخي في ما قلته فيالااستراتجيات ليست كلها ذهب
و اناما طريقة العمل بها فهي التي ممكن ان تجلب الذهب للمتداول

abdullah_alarab
07-15-2013, 04:58
صباح الخير ...
شكرا لك اخوي على الشرح جدا جميل وواضح ويعطيك الف عافية وننتظر مزيدك من الابداعات
شكرا لك ..

karimosama
07-15-2013, 08:00
لكل متداول في الفوركس استراتيجية يعتمد عليها و لكل استراتيجية مميزاتها و عيوبها و من المهارة ان تستفيد بمميزات الاستراتيجية حتى تطغي على عيوبها

Ramy Mh
07-15-2013, 08:15
السلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي لديك وجهات نظر صحيحة الخبرة و تجربه لديهم عمل مؤثر على تجارة

يزيد
07-15-2013, 12:23
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذه النصائح المهمة ان شاء الله يكون قد استفاد منها الجميع

salma saad
07-30-2013, 18:24
فعلا كلامك صح كل استراتيجية وليها مميزاتها وعيوبها ولا يمكن الاعتماد على الاستراتيجيه
فى انها ستحقق لنا الارباح الوفيرة بسرعة

mero12
07-30-2013, 18:51
جيدة ولكن قبل الدخول فى صفقات كيبرة
لابد ان نصفى انفسنا حتى لا نقع فى الخسارة

arabien
07-31-2013, 02:05
سلام عليكم
شكراً على هذه المعلومة و النصيحة
لكل إستراتيجية سلبيات و إيجابية ,

mahdix
07-31-2013, 02:27
السلام عليكم
قبل الدخول فى عالم الفوركسيجب تفهم ماهو
ثانيا لاتمارس المضاربة فى الفوركس بحساب حقيقى
يجب عليك أن تتدرب على برنامج التداول ديمـــو فترة كبيره من الوقت
حتى تتقن بعض فنون المضاربة فى الفوركس وأن تطبق بعض الاستراتيجيات
وأن تتعلم من أخطائك الذى وقعت فيها نتيجة تحليل خاطىء لك
اخيرا يمكن ان تبدأ بعد التوكل على الله

joker7diaa
07-31-2013, 02:29
نصائح مهمة لانه في كتير بفكرو انه يوجد حقاً استراتيجية تحقق ربح 100% في السوق ده المتقلب والحقيقة دي اشبه ما تكون اقرب الي الخيال ..

forex4
07-31-2013, 02:50
مشكور اخى الكريم على هذه النصائح
واتمنى ان يستفيد بها الاعضاء الكرام
وارى بان الذى يريد ان يستفيد يجب عليه الالتزام

becha02
07-31-2013, 08:39
كلامك كله صحيح أخي
هناك إشارات مزيفة دائماً في أي استراتيجيات كما أنا السوق يذبذب
يلزم التعلم عليها حتى تتقنها جيداً

john.milou
07-31-2013, 10:37
السلام عليكم
نصائح جيدة اتمني ان يستفيد الجميع منها
و لكن الافضل ان تطبق الاستراتيجية لمدة كافية

waleedhafez
07-31-2013, 10:40
كلامك منطقى عن التفكير والاعداد قبل الدخول الى الاستراتيجيات التى يجب ان يتم دراستها بشكل وافى فعلا ومفصل قبل ان نبدء بتنفيزها على الحسابات الحقيقيه ربنا يعطينا القدرة على فهم واستيعاب معظم الاستراتيجيات

Seham.Elshekh
07-31-2013, 14:25
فبل التداول لابد من اختيار استراتيجيه مجربه علي حساب تجريبي اولا لضمان الربح بها في الحقيقي

WASEM DALLOUL
08-20-2013, 14:10
السلام عليكم
شكرا لك على هذه النصائح المفيده والجيده وجزاك الله كل خير وارجو الفائده للجميع

amrsalim
08-29-2013, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الاستراتجية الجديدة انا من المستفيدين منها شكرا اخى الكريم على الاستراتجية الرائعة شكرا يا اخى

doola2020
09-18-2013, 14:01
شكرا لك علي هذه النصائح الغالية يا أخي االفاضل لأن هذه النصائح هامة جدا لكل مبتديئ في الفوركس

salwasss
09-28-2013, 18:42
ان تعرف اولا مامعنى استراتيجية وان تتدرب عليها على الحساب التجريبي اولا وتتبع نفس التعليمات

walid-c3
09-28-2013, 19:02
السلام عليكم
يسلمو اخي الكريم على النصائح القيمه في انتضار المزيد من مواضيعك تقبل مروري وشكرا

magicanoy23n
09-28-2013, 22:22
سلم عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلاة وسلام على أشرف المرسلين محمد
أهم شيء في إستراتيجية نقطة الدخول

black-seat
09-29-2013, 00:24
سلام عليكم و رحمة الله
اهم حاجة في الكلام ده
تحاول على قد ما تقدر

maha elsayed
09-29-2013, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم تدرب ع الاستراتيجيه الاول
حتى تجنى الارباح يا اخى

kaaf
09-29-2013, 12:55
معك الحق اخي فمن الدروري التمكن من استراتيجية تم الانتقال الى الاخرى

ايمان السيد
09-29-2013, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا كثيبرا اما بعد............مشكووووره جدا على هذه الاستراتيحيات الراتئعه

أميمة
09-29-2013, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

شو هالجمال اخى مشكووووووووووور كتيير على هذا الطرح الرائع

soula07
09-29-2013, 17:37
أساسيات التداول
يمثل اختيار الوسيط وبرنامج التداول القرارين الأساسيين بهذا الشأن. يقودكم هذا الدليل في رحلة التعرف على التداول باستخدام برنامج MetaTrader 4 مع شركة Alpari UK. المواضيع التي يغطيها هذا القسم هي:

1. التدرب عبر حساب تجريبي.
2. فهم سوق الفوركس
3. فتح حساب حقيقي.
4. بدء التداول

black-seat
09-29-2013, 20:20
لكن انا احب اضيف عليهم

rsfbg2010
09-30-2013, 00:53
اسللام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذه النصائح
جزاك الله الف خير
تقبل مروى

claudtun
09-30-2013, 01:20
مشكور أخي على الموضوع ، نعم الاستراتيجيات ليست عصى سحرية تضمن الربح ،
لها أيضاً عيوب كما لها أيضاً نتائج جيدة في الربح

silina201339
09-30-2013, 03:46
فعلا صدقت سيدي ،فكل استيراتيجية لها مزايا وعيوب ،ولهدا على المضارب أن يكون مميزا وله خبرة معقولة ، وهدا يتأتى من التجربة والتعلم لمدة معقولة على اتجربي حتى يتمكن من الاستيراتيجية ،ثم بعدها يتجه للحقيقي

AHMED A
09-30-2013, 08:50
اهم حاجة في الكلام ده
تحاول على قد ما تقدر
انك متعملش استراتيجية
في عكس اتجاه الترند

hassan ahmed
10-16-2013, 14:53
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع واتمني ان يستفيد منه جميع الاعضاء هنا في المنتدي
وتحقيق ربح جيد للجميع من خلال هذه الاستفاده تقبل مروري

salwasss
10-17-2013, 16:18
كلام جدا رائع ومفيد ولكنني أضيف إلى ذلك لابد من مراعاة الحذر والقة عند الإستراتيجية ومراعاة إستخدام الفريم الزمني المناسب

---------- Post added 10-17-2013 at 04:18 PM ---------- Previous post was 10-16-2013 at 11:46 PM ----------

قبل كل شئ أنا انصح بالإلمام التام بالإستراتيجية وبإستخدام العملات والسلع المناسبة لها والعملات الخاصة بها والأهم الفريم الزمني المناسب

harimeche
10-17-2013, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك اخي على الموصوعــــ

وعلى النصائح الجيدة التي يجب على من يريد أن يفعل إستراتيجية

التحلي والعمل بهـــــــــــا

sondes
10-17-2013, 17:58
أشكرك أخي الكريم على نسيحككة المفيدة وقوية نحن مبتدين أنحتجو دايماً إلى دعمكم المتواصل و مساندتكوم البني

anwarforex5
10-17-2013, 18:01
ان اي استراتجية في نظري فهي تعدج كنز من الربح في الفوركس
لكن المتداول من قبل التداول علهيا عليه ان يتلاءم معها مع الدجيمو اولا

محمد أبو بكر
10-17-2013, 18:03
اعتقد تغيير الاستراتيجيات فى الوقت المناسب هو سر الربح الكامل ....

sondes
10-17-2013, 18:30
تعمل بكل إنتباه وتركز تام وتركز إستراتيجية لتتميز وتوفر مبالغ طيلة وأرباح وفرث جداً

salim telecom
10-17-2013, 19:15
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك أنا أري أن الوجد يتعلم و يشوف الإستراتجية المناسبة و الله أعلم و الله الموفق

salwasss
10-22-2013, 22:15
انا شخصيا اصر دائما على انه يجب التدرب علي كل إستراتيجية بشكل جيد للتمكن منها قبل الانتقال إلى إستراتيجية أخر لأن أسواق المال دائمة التذبذب وبعض الاستراتيجيات تعتمد على السوق الواضح الاتجاه

nour23
10-23-2013, 13:02
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
صحيح طبعاً الله يجازيك خيرا مشكور أخي على التوضيحات اتمنى لك التوفيق

salim telecom
10-23-2013, 13:33
التاجر المزاجي بيكون ربما في دائفة مالية و بيبحث عن سرعة الربح لفك هذه الدائقة ولاكن هذا خطء بحيث هدة المزاجية ستأثر عليك سلبا في الفوركس و الله يعين الجميع إن شاء الله و الله اعلم

gamal20
10-23-2013, 17:07
بالطبع اخوانى لا توجد استراتيجه ناجحه 100 فى المائه ولكن كما لها ارباح لها خساء ودى مهمة اللى
شغال بيها انه يحاول يتفادى الخسائر على قد ما يقدر

ashrafshawky
10-23-2013, 17:10
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك النصائح الغالية والارشادية للعديد من المتداولين الجدد فى سوق الفوركس وبالتوفيق

هدىابراهيم
11-18-2013, 23:49
لكل استراتيجية مزايا و عيوب ولكن الافضل ان تكون مزاياها اكثر من عيوبها و هذا يتم عن طريق تجربتها بشكل كبير حتى نتمكن من معرفة خباياها بالتفصيل و معرفة مدى استجابة و تفاعل هذه الاستراتيجية

rikif
11-19-2013, 13:09
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح
القيم والمبسط جزاك الله كل خير واتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

Moro_Mezo
11-19-2013, 13:42
تبقى كل الاستراتجيات غير امنة بدون الحذر من الخسائر التي تنجر عنها
واهم طريقة لتقلييل الخسائر وتامين الاستراتجيات هو اوامر تحديد الربح والخصارة فالقناعة كنز لا يفنى

amir adhibi
11-19-2013, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله
انا مبتدئ و أردة ان أشكركم على
نصائحكم القيمة ولناولكم التوفيق

farfor821
11-19-2013, 14:01
النصاءح التي يجب فعلا ان يعمل بها المتداول
من قبل العمل باي استراتجية
انه يجب ان يرى الاستراتيجية هل تتوافق مع طريؤقته ام لا

Benarfa
11-19-2013, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله
اهم حاجة في الكلام ده
تحاول على قد ما تقدر
انك متعملش استراتيجية
في عكس اتجاه الترند
حاول تبعد عن ده
للمبتداين طبعا

hasback
11-19-2013, 15:22
تحياتي اخي الكريم يونس وشكرا على هذه المعلومات وبالفعل الاستراتجات ليست الا وسيلة والتوفيق ياتي من خلال الادارة الجيدة لراس المال وعدم الطمع والالتزام بشروط الاستراتجية للذخول والكثير من المتداولون لا يطبقون هذه الامور ولكن رغم ذلك يقولون ان الاستراتجية ليست جيدة

nacero
11-20-2013, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

كلامك سحقح أخي ففي الفوركس كل شيء محتمل

latraaa
11-22-2013, 12:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصائح التي قدمتها، و اضيف أنه لابد من العمل على تجنب المخاطرة، و التي ارى أنها هي الأساس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

A.H.M.E.D
11-30-2013, 12:59
لكن انا احب اضيف عليهم

latraaa
12-04-2013, 18:24
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على النصائح التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2013, 19:22
مشكور يا أخي الغالى على الطرح والنصائح المهمة أتمنى أن يقتدى بها الاعضاء الجدد والتوكل والعمل عليه قبل الدخول في الصفقات إن شاء الله, والله المستعان وبالتوفيق للجميع.

osamamamoon
12-13-2013, 04:01
لكل استراتيجية مزايا و عيوب ولكن الافضل ان تكون مزاياها اكثر من عيوبها و هذا يتم عن طريق تجربتها بشكل كبير حتى نتمكن من معرفة خباياها بالتفصيل و معرفة مدى استجابة و تفاعل هذه الاستراتيجية

mahmoud teama
12-13-2013, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده التى تساعد فى فهم سوق الفوركس
وشكرا لمجهودك الرائع وننتظر المزيد

sabri
12-24-2013, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم على هده النصائح
اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مع السلامة وفي امان الله

juve4ever
01-13-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
لديك وجهات نظر صحيحة الخبرة و تجربه لديهم عمل مؤثر على تجارة المتاجر دائما يحكم على إستراتيجية معينة من الوهلة الأولى و لا يعطيها وقت كافي للتجربة و يبقى دائما في دوامة البحث عن أفظل إستراتيجية

peep8
01-14-2014, 00:39
000000000

اهلا بيك اخي العزيز وشكرا لك على هاي الاستراتيجيات ونتمنى ان تكون فعالة وتفيدنه وتفيد كل الناس في الفوركس وراح نجربها على الحساب التجريبي وشكرا لك على هذا المجهود

salimned
01-23-2014, 04:12
السلام عليكم
بالفعل اخي الاستراتيجية لابد ان نتدرب عليها و نعرف
بها خبايا السوق و كيف يمشي معها لانك ان لم تكن لك
خبرة في المجال لا تستطيع تحقيق مكاسب جيدة و انت معرض للخسارة
موفق اخي.

ayoubbouziki
05-13-2014, 11:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

نصائح ممتازه بجد

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

alatraideur
05-13-2014, 19:05
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله كلامك صحيح اخي انا كنت اعتقد انه كلما جمعت استراتيجيات مع بعضها سأزيد
من حضوضي و نسبتي في الربح , لكن العكس هو صحيح , يجب ان لا تزيد عدد المؤشرات المعتمدة عن 4 كي لا يصيح الشارت غير مفهوم

بالتوفيق

INTHENAMEOFALLA
05-13-2014, 19:24
هذه نصائح مهمة ويجب ان يأخذ بها الاعضاء فى الاعتبار لان جميع الاستراتيجيات بها اشارات زائفة وهنا يجب ان تكون الخبرة حتى يفرق بين الحقيقة من الخداع

الربح من الفوركس
05-13-2014, 19:28
مشكور على تلك النصائح الهامة والتى لابد من قرائتها والاستفادة منها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من سوق ملىء بالمال

thewaytosucsess
05-14-2014, 13:16
اخى الفاضل اشكرك على هذا الطرح الرائع
فبالطبع لكل شىء مميزاته والتى يجب الاستفادة منها وايضا له عيوبه التى ينبغى الحذر منها
اشكرك اخى الفاضل

MAZROUR
05-14-2014, 14:39
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني ساشكرك على التوضيح الممتاز فليست كل الاستراتيجيات
ناجحهوانا افضل الاستراتيجيات التى تتعامل مع الفريمات الكبيره لان اشارتها بتكون اصدق وبأهداف كبيره
والاعتماد فى الاول والاخر على المتاجر وخبرته وطريقه تفكيره بالتوفيق للجميع ان شاء الله

maao2008
05-14-2014, 15:39
نعم اخي العزيز لكل استراتيجية مزايا و عيوب ولكن الافضل ان تكون مزاياها اكثر من عيوبها و هذا يتم عن طريق تجربتها بشكل كبير حتى نتمكن من معرفة خباياها بالتفصيل و معرفة مدى استجابة و تفاعل هذه الاستراتيجية لحركات السوق

a7med84
07-17-2014, 01:03
اهم نقطه فى هذه النقاط ان مش شرط ان فى استراتييجه ناجحه مع شخص انها تكون ناجحه مع شخص اخر بنفس الطريقه لان هو يتعامل معها وله خبره بها اكبر

hema2013
07-17-2014, 01:04
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من تعلم الفوركس عن طريق فيديوهات الفوركس ولابد من استخدام استراتيجية تعمل على نجاح الصفقة المطلوبة للمتاجر
والسم عليكم ورحمة اللة وبركاتة

AMLAK
08-25-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع التسرع فى اختبار الاستراتيجية ده كلام مش
كويس لازم تصبر على الاستراتيجية مش اقل من شهرين وتسيبها تاخد وقتها وساعتها تحكم عليها وتقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

YMTMAX
08-26-2014, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على
هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام
والتقدير .

zinga11
09-05-2014, 01:45
معلومات مهمه و قيمه جدا اخى الكريم
و انا اعتبر ان اداره راس المال هى اهم شىء فى التجاره و المداومة على التعلم
تقبل مرورى

thabt
09-30-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انا في الحقيقة مهما رايت من الاستراتيجية الا اني لا احبذ الدخول عند كل اشارة من الاستراتيجية بل علينا التمهل جيدا قبل الدخول

nuclear2010
09-30-2014, 20:43
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه النصائح الغاليه
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

zinga4
11-29-2014, 18:37
أنا مبدئ و لم أفهم الشرح جيدا هل من الممكن إعادة الشرح بطريقة أخرى و شكرا

معتصم سباعنة
02-22-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم والنصائح المفيدة ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

the professor
02-22-2015, 05:30
نصائح مهمة لكل متداول بارك الله فيك علـى تقديمها لنا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

Hasan shaalan
02-22-2015, 12:52
مرحبا...
هل هناك مؤشر عالمي لاي عملة قبل التداول نستطيع من خلاله معرفة الاتجاه .
شكرا

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

حسب ما ارى هناك اشخاص تقوم بالمقارنة بين مؤشر عالمي وحالي قبل التداول.
فاذا كان الاتجاه صاعد تقوم بالشراء والعكس صحيح. لكن كيف احصل على هذا الرابط.
شكرا

hamdochi
02-22-2015, 13:05
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كل الاستراتجيات ليست مغرفة للمال لكن ان اتقنت واحدة ومارست
عليها العمل واتت بالفائدة لا تغييرها مهما كلف الامر وان اعمل على واحدة سهلة والربح جيد بالنظر لراس
المال وهي تعنمد على الشموع والموفينج والستوك ستيك توليفة جيدة بالتوفيق ان شاء الله

basim
02-22-2015, 14:31
اخي الكريم شكرا على هذه النصائح الرائعة والتي يستفيد منها كل اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وخاصة في موضوع الاستراتيجيات وارى يجب ان نبتعد عن التداول في وقت الاخبار لان جميع الاستراتيجيات ستنهار وقت الاخبار ولن تنفع والسوق يتجه الى اتجاهات غير معلومة قد تؤدي بالحساب الى المرجنة
وهي معلومات مفيده نتمى منك المزيد من المساهمات المتميزه في مجال الفوركس لما فيه الفائده لجميع الاعضاء والرفع من خبرتهم في هذا المجال تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

hamdochi
03-17-2015, 22:21
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه لكل استراتيجية عيوب ومحاسن ولكل استراتيجية نسبة من الربح والخسارة ويبقى الشخص المتاجر هو سيذ الموقف فهو من يجعلها ناجحة بتجربته في السوق شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

amermazzen
03-26-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على المؤشر الرائع ليست لي خبرة في كيفية التعامل معه لكن من خلال موضوعك اعجبني هذا المؤشر ان شاء الله جاري التجريبي والتعلم عليها أولا حتى نستطيع التعامل معه في المتاجرة في الحساب الحقيقي لأنا لتعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

hicham59
03-26-2015, 17:30
شكرا لكم على النصائح القيمة جزاكم الله خيرا

gold1
03-26-2015, 17:39
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية طيبة للجميع
نشكرك اخي الكريم علی التفصيل و النصائح المهمة في التداول
بالتوفيق و الربح لجميع الاعضاء

ayoubfcb
03-26-2015, 18:22
بالطبع فكل استراتيجية لها عيوب و مميزات و افضل استراتيجية ان يكون الهذف اكبر من الستوب لوز لا تدخل عكس الترند و لا تعطي اشارات كاذبة بكثرة
و يفضل العمل على الاستراتيجية في التجريبي لمدة ثم ان اثبتت نجاحها اعمل بها على الحقيقي و تجنب التداول و قت الاخبار لانه لا توجد استراتيجية تصلح وقت الاخبار و رغم ذلك لا يمكن الاعتماد على استراتيجيتك بشكل اساسي من الافضل و جود بدائل

tefa.brave
03-26-2015, 20:04

موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

مامون سباعنة
03-27-2015, 07:28
تحية طيبة اخواني وبعد:::::
اشكرك اخي العزيز على النصائح التي قدمتهاا ... بالتاكيد يجب التاكد من الشاارتات اولا ومن ثم تطبيق الاسترااتيجية
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع.... تقبل مروري أخي......

MedMax
04-19-2015, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الفاضل
موضوع قيم انعم الله عليك بحبه ورضاه
وجزاك الحنة

hamdochi
04-21-2015, 00:51
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان كل الاستراتجيات ليست مغرفة للمال لكن ان اتقنت واحدة ومارست عليها العمل واتت بالفائدة لا تغييرها مهما كلف الامر وان اعمل على واحدة سهلة والربح جيد بالنظر لراس المال وهي تعنمد على الشموع والموفينج والستوك ستيك توليفة جيدة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

patchika
04-21-2015, 01:03
لكل استراتيجية نواقص و مميزات و لاكن اي استرتجية تساعد مبتدأ

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 01:08
اريد ان اعرف هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة

ومن ثم يتم تحويل الاموال اليها من جميع الحسابات ام انة غير مسموح بذلك ويتم التحويل من حساب واحد فقط

takirg
04-21-2015, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسن الله إليك وجزاك خيرا جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ahmed hamada
06-24-2015, 22:14
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
الف الف شكر
بجد موضوع اكثر من رائع به العديد من النصائح الجيده
اتمنى لك التوفيق
وانصح الجميع بالمداومة و المثابرة
اللهم اجعله فى ميزان حسناتك...

ibrahim forex
06-25-2015, 04:59

theusefularticles
06-25-2015, 05:10
نعم اخي العزيز لكل استراتيجية مزايا و عيوب ولكن الافضل ان تكون مزاياها اكثر من عيوبها واهم شيى ان الواحد يمشى على استراتيجه معينه حتى لو كانت بتعطى مكسب بسيط واستخدام ستوب لوس .
الاستراتيجيات الجيده تيجى من التاس الموثوق فيهم يعنى يكون من مده طويله فى المنتدى وناس كتسر مشكرين فيه بس خلاص

rachedcom
06-25-2015, 05:29
طبعا كلام حضرتك صحيح فيجب ان تعتمد على نفسك وتححدد استراتيجيه جيده تقوم غعليها وتحدد لك مكسب مناسب

theusefularticles
06-25-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى و بركاته .التسرع فى اختبار الاستراتيجية ده كلام مش كويس لازم تصبر على الاستراتيجية مش اقل من شهرين وتسيبها تاخد وقتها وساعتها تحكم عليها وتقبل مرورى

linda16
06-25-2015, 05:46
السلام عليكم و رحة الله و بركاته

مشكرو اخي الغالي على هذا الطرح المميز اتمنى ماتحرمنا جديدك

تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

waelmma
06-25-2015, 12:17
اخى الكريم ليست كل الاستراتجيات لها نفس درجة النجاح ولكن درجات النجاح بتختلف من استراتجية الى اخرى
ومن وقت الى اخر وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

hhpr1212
06-25-2015, 16:10
الاخوة الكرام
ليس بالضرورة أن تكون النتيجة من استخدام الإستراتيجية واحده عند الجميع وإنما تختلف النتائج من
متاجر إلي متاجر كلا بحسب خبرته في السوق وتمكنه من العمل في الإستراتيجية وإتباع شروطها.

xmenflis1
01-31-2016, 21:58
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

المحترف
02-01-2016, 01:52
تحية إلى جميع أعضاء منتدانا الغالي و بالخصوص إليك أخي
مجهود رائع و تقديم جميل ومفيد للموضوع الدي جاء تحت عنوان
نصائح قبل استخدام الاستراتيجيات للتداول في الفوركس
شكرا مرة أخرى و نرجوا المواصلة في الإفادة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

جابر1979
03-09-2016, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
الاستراتيجيات تعتمد على احوال السوق و قوة الزخم خلال التداولات ، و هذا ما يساعد المتداول في تحديد نقط الدخول ، و يجب احترام شروط الاستراتيجية . بالتوفيق

mahmoud rabea
03-12-2016, 03:30
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

karim ben el maati
03-12-2016, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
الاستراتيجيات تعتمد على احوال السوق و قوة الزخم خلال التداولات ، و هذا ما يساعد المتداول في تحديد نقط الدخول ، و يجب احترام شروط الاستراتيجية . بالتوفيق

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

محمد عز الدين عيد خضري
03-12-2016, 08:16
بالتاكيد لا يوجد استراتيجية عبارة عن معلقة من الذهب تقتنص بها
النقاط واالفرص من السوق فكل استراتيجية بها مؤشرات هي تعيد رسم نفسها الافضل علي الاطلاق هو تعليم التحليلات

ibracrbdz
03-18-2016, 10:27
حقيقة اخي
لكل استراتيجية عيوبها
وايضا مميزاتها
واعتقد علينا التمييز

moustafaelazab
03-18-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم الموضوع يحتاج الى الصبر
وكشخص مبتدء مثلى استفيد من مشاركاتكم
فلا تحرمنا منها
وبالتوفيق لك وللجميع

loulou
03-30-2016, 22:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

azden003
03-31-2016, 02:39

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
وشكرا على إفادتنا ونسأل الله أن يوفقك ويوفنا
\كرا على النصائح

ameeral24
05-07-2016, 09:56
شكرا اخي العزيز على المعلومات المهمة عن الاستارتيجيات ولهاذا يجاري التدرب عليها في الحساب التجريبي من اجل اتقانها ومعرفة اذا ما كانت تناسب المتداول من عدمة

mohcine amari
05-07-2016, 15:09
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
النصيحة العضمى هي احترم ادارة راس مالك
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

x-legend
05-07-2016, 15:25
السلام عليكم جميعا
اكيد ناجح لو كان اللوت كبير ولكن يجب الحذر
لان السوق ممكن ينعكس ضدك وساعتها ممكن تكون الخساره كبيره
تقبل تحياتى

khshaba1985
05-07-2016, 19:22
نصائح ممتازه بجد ولكنى اويد العنصر الرابع وهو 4 يجب التدرب علي كل إستراتيجية بشكل جيد للتمكن منها قبل الانتقال إلى إستراتيجية أخرى لان التدريب اهم شئ

reyad badawy
06-07-2016, 19:05
مشكور اخى الكريم
بعد السلام مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة التى قمت بسردها فى هذا الموضوع الشيق وجزاك الله خيرا على المعومات والاستفاده انا عن نفسى استفت حجدا من الموضوع

xmenflis1
06-07-2016, 19:49
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-07-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذه النصائح التي تفيدنا وان شاء الله سنعمل بها لكي نحقق الربح

يونس تايس
10-10-2016, 21:01

و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

التسرع فى اختبار الاستراتيجية ده كلام مش كويس لازم تصبر على الاستراتيجية
مش اقل من شهرين وتسيبها تاخد وقتها وساعتها تحكم عليها
و بالتوفيق للجميع

michael1
10-10-2016, 21:07
انا اعتقد ان هذه النصائح مفيدة جدا فى التداول على الفوركس
ولك جزيل الشكر اخى

Mostafa Ezz
10-11-2016, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم كل استراتيجية لها عيوب لذلك يجب علي الانسان ان يقوم بعمل استراتيجيته حتي يفهمها بشكل جيد ويفهم كيفية التغلب علي عيوبها

saladin
11-06-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا جذيلا أخي الكريم على هذه النصائح التي قدمتها قبل استخدام الاستراتيجيات للتداول في الفوركس و على المعلومات التي قدمتها و التي استفدنا منهاو أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن تكون مفهومة لجميع أعضاء المنتدى المحترمين ومن لم يفهم يسأل لا حرج في دلك ان شاء الله تعالى

mohamedsonbol
11-06-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sob81
01-18-2017, 15:48
نصائح قب لالتتداول بالاستراتيجحيات مهم اخى ان تختا رالاستراتيجية التى تتناسب معكم فى التتدالو وايضا تكون مناسبة لحجم راس المال وشكرا لكل
على لهذة النصائح المهمة فى التتداول

ahmed megahed
01-20-2017, 00:11
ما اجمل هذه النصائح واحب ان اضيف التدريب الجيد وادارة راس المال الصارمة والهدوء النفسي والصبر ثم الصبر اكيد مفاتيح لا نستغنى عنها في اي استراتيجية

ahmed_sawalhy
01-20-2017, 08:30
نعم اخي الكريم ان من الممكن تون الاستراتيجيه قد تاثر عليك بالسلب
وشكرا اخي الفاضل علي النصائح القيمه حتي لا يضع المتداول امواله

Islamo
01-29-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه النصائح وكما ذكرت لا توجد استراتيجية سحرية .
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

zeze2017
01-29-2017, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعه
واهتمامكم بنا ونرجو المزيد من النصائح ولكم ولى التوفيق ان شاء الله

arrahmane
01-29-2017, 19:51
لكل استراتيجية مزايها و عيوبها ولكن المتداول الناجح هو الدي يطور مزايا ويفهم عيوب استراتجيته
بالتوفيق

waelmma
01-30-2017, 10:00
;);););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستراتجيات بتختلف
باختلاف اوقات تطبيقها وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

sob81
01-30-2017, 10:15
نصائح قبل اساخدام الاستراتيجيات للتتداول فى الفوركس مهم جدا ان يستفيد المتاجر من هذة النصائح التى تساعده فى معرفة الكثير
عن الفوركس ومعرفة كل شئ عن استخدام الاستراتيجيات

ramyelbadry
01-30-2017, 11:35
مشكور أخي على هذا الموضوع
فلكل خطة - استراتيجية مميزات وعيوب
فعلينا ان نختار الاستراتيجية التي تكون
مميزاتها أكثر من عيوبها

forexguid
01-30-2017, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله اخي اقل ما أقول بوركت اخي
فبعد قرائتي لموضوعك لن احتار بعد اليوم في اختيار الاستراتيجيات
الملائمة

bilel aloui
01-30-2017, 20:52
كمتداول، تحتاج إلى اختيار الاستراتيجية التي تتناسب مع أسلوب التداول الذي تفضله. لا جدوى من اختيار استراتيجية تتطلب منك مراقبة الأسواق على مدار الساعة إذا كنت غير قادراً على الالتزام بتوفير الوقت للقيام بذلك.

waelmma
01-31-2017, 07:36
;):(:)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انها الاستراتجيات انواعها كثيرة
لكن مش كلها بتكون ناجحة ولكن بعضها ناجح والبعض الاخر لا

nonam
02-12-2017, 17:34
السلام عليكم .... انت من المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع السوق الحقيقي اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه في التداول من اهم الطرق اللي انت من الممكن ان تتعلمم نها الكتير في فن التعامل مع المنصة
بالتوفيق ان شاء الله للجميع