PDA

View Full Version : الحل السحري لمعرفة اتجاه السعر

zakariacr07
07-13-2017, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكل يري الشارت ثم ينظر للمؤشرات ثم يتبع المؤشرات التي تتبع السعر مما يجعله متأخراً للغاية في الوصول إلي الربح.
الحل يكمن في النظر إلي الشارت ثم إلي المؤشرات ثم قراءة المؤشرات و ليس اتباعها يعني لو السعر هينزل مثلا و كل المؤشرات بتقول نزول ده مش معناه انك تدخل بيع لأ ده معناه انك تسأل نفسك سؤال هل النقطة دي مناسبة للبيع ولا في أحسن منها و العكس صحيح عند الشراء. و صدقني لو فيه أحسن منها السعر هيجيلها هيجيلها و هيبقي ربحك أعلي و لو قفلت علي خسارة هتكون بسيطة جداً

و ممكن تعرف ميعاد الدخول للنقطة الأحسن منها باستخدام
moving average of oscillator
اللي أنا بعتبره من أفضل المؤشرات التي تحدد نقطة الدخول بدون انعكاس عليك. و للحديث بقية لأن كل يوم ان شاء الله صباحاً هنزل رؤية خاصة بيا للأزواج دي لتطبيق الكلام ده
eur/usd & gbp/usd & usd/cad & aud/usd & nzd/usd

hooda
08-27-2017, 15:01
مشكور جدا اخي الفاضل علي هذا الموضوع المهم جدا وعلي اسلوب عرضك لهذا الموضوع المهم جداً انا شخصيا استفدت منه كتير جداً بالتوفيق

Hassan Nor
08-27-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي زكريا أن الكلام الذي تقوله هو سبب من الأسباب الرئيسية التي تكون سبب في خسارة الجميع و هو التسرع في الدخول في الصفقة و محاولة اخذ الربح قبل أن يطير فيدخل في الصفقة و يخسر فلوسه و ذلك بسبب التسرع في الدخول في الصفقات.

sonson
08-27-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام عن الحل السحري للتداول ومعرفه اتجاه السعر وان شاء الله نتداول بخير وسلام ونحدد الاتجاه جيدا

mohamad ahmed 21
08-27-2017, 16:18
اخواني في المنتدي
الحل السحرى لمعرفة اتجاة السعر انك تستخدم الرسم البيانى لزمن الخمس دقائق
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

اخواني في المنتدي
من الفضل ان ننتظر على الاقل 20 نقطة لاتجاة الترند صاعد او هابط للتاكد من ثبات الاتجاة
التوفيق للجميع

kanzy78
08-27-2017, 16:39
السلام عليكم اخى الكريم
الكلا ده سببه خساره الصفقه بسبب التسرع من الافضل ان تستخدم الرسم البايانى
والانتظار على الاقل 20 نقطه للاتجاه صعودا او هبوطا للتاكد من الثبات
شكرا اخى الكريم

ehabbob
08-27-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الرائع وننتظر منك المزيد وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

M.R
08-27-2017, 20:51
تحديد الاتجاه يتم بالنظر على الفريم اليوم فالاتجاه المبنى على اليومى فى اكثر الأحوال يستمر الى نهاية الأسبوع وان تعرج السعر فلا يختلف كثير عن الاتجاه اليومى ويمكن التعليل باختيار الفريمات الاخرى وخاصة الأربع ساعات فإذا وافق اليومى فالاتجاه يكون دقيقة بنسبة عالية

yasser said
08-27-2017, 20:54
الموفنجات من اهم ادوات المنصه غير انه مؤشر قوي ممكن استخدامه لمعرفه الاتجاه وخصوصا موفينجات بالاعدادات 200

احمد فوكس
08-27-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم صدقت فالمؤشرات دائما تعطى اشارات دخول متاخرة للصفقات فانا عن نفسى
لا احب التداول باستخدام المؤشرات وافضل الشارت نضيف جدا وخالى من المؤشرات دع الشارت يخبرك بما سوف يقوم به من حركات وسوف تفهم اتجاه السوق بدون تلك المؤشرات البالية

nepester
08-28-2017, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اوافقك اخي الكريم في ذالك
و انا شخصية اقوم باستخدام ابسط الطرق لتحديد الاتجاه الا و هو القنوات السعرية و الترندات في حال اختراقها ادخل في الصفقة
و من الاحسن الدخول عند ارتداد السعر

sofiane14
09-14-2017, 15:28
يا أخي زكريا أن الكلام الذي تقوله هو سبب من الأسباب الرئيسية التي تكون سبب
في خسارة الجميع و هو التسرع في الدخول في الصفقة و محاولة اخذ الربح قبل
أن يطير فيدخل في الصفقة و يخسر فلوسه و ذلك بسبب التسرع في الدخول
في الصفقات.

hassansalwanagy
09-16-2017, 22:29
الكلام الذي تقوله هو سبب من الأسباب الرئيسية التي تكون سبب في خسارة الجميع و هو التسرع في الدخول في الصفقة و محاولة اخذ الربح قبل أن يطير فيدخل في الصفقة بالنظر على الفريم اليوم فالاتجاه المبنى على اليومى فى اكثر الأحوال يستمر الى نهاية الأسبوع وان تعرج السعر فلا يختلف كثير عن الاتجاه اليومى ويمكن التعليل باختيار الفريمات الاخرى

mohamed el haoussi
09-17-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أخي ولاكن ليس الجميع يعتمد على المؤشرات فأغلبية المتداولين الناجحين لايعتمد على المؤشرات شكرا لك أخي على الموضوع و بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

mohamed el haoussi
10-09-2017, 01:29
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
طرسقة جمييييييلة أخي سأقوم بالتجريب
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

sob81
10-09-2017, 14:00
الحل الجيد لمعرفة ما هو الاتجاه للسعر من المواضيع المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها جيدا هو كيفية تحديد السعر والى اين يسير ومعرفة مناطق
الدخول فى الصفقات