PDA

View Full Version : الاستراتجية الناجحة

zouga91
07-13-2017, 23:41
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميع;););)

haoundz
08-17-2017, 23:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميع

basmeadel
08-17-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع المهم والشرح الوافي لهذه النقطه ولابد من وضع خطه واستراتيجه للعمل

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:06
عتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها

محمد حافظ 120
08-30-2017, 00:34
في الحقيقة اخي انا الان في مرحله بدايه التداول في الفوركس كما انه ليس لدي راس مال كبير لذلك انا اعمل باستراتيجية تحافظ علي راس المال حتي استطيع ان اجمع قدر اكبر من الاموال في حسابي مما يتيح لي الدخول في صفقات اكثر وبالتالي يمكنني ان احقق نسبه ربح اكبر واعتقد اني عندما اجمع راس المال الذي اريده اني سوف اعمل بالاسكابلينج

hazem123
08-30-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع المهم والشرح الوافي لهذه النقطه ولابد من وضع خطه واستراتيجه للعمل

Hassan Nor
08-30-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الفاضل نعم انا اتفق معك تماما في ما تقول ان هذا الشخص يسمنه في سوق الفوركس الفوركس بإسم سويتش اي الذي يتنقل بين الاستراتيجية و الآخر في فترة صغيرة جدا .

waelmma
08-30-2017, 07:25
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفورككس مليان بالاستتراتجياات الناجحة
والكثيرة ولكن مع الاسف ان مش كل استراتجية ناجحة بتنجح مع كل الناس وبتنجح فى اى وقت علشان كدة يجب ان تكون لك انت استراتجية خاصة بك لوحدك

zam_bozo
08-30-2017, 12:24
تمام .. بس فبل ان اعتمد على استراتيجية ما يتعين عليك اولا ان تكون مقتنع بمفرداتها
يعني انا مثلا لا اقتنع باي استراتيجية تعتمد على المؤشرات الفنية لأنها تحدد نقطة الدخول ابعد بكثير من النقطة التى يتوجب علي الدخول منها
فاذا اقتنعت باستراتيجية ما فهي استراجيتك .. عاوز تطورها بعد ذلك لا مانع

ehabbob
08-30-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

M.R
08-30-2017, 22:43
كل الاستراتيجية تكون واحدة وتسمع مسميات كثيرة عن الاستراتيجيات فلان وكذا ولكن مع هى الا تطوير من خلال اضافة بعد التعديلات او بعض المؤشرات ولكن الاستراتيجية لا تخرج عن التحليل الأساسى

Muhammed Mustapha
08-31-2017, 02:18
سوق الفوركس والتداول فيه يجعلك تحقق ارباح وتجنب الكثير من المال ولكن عليك ان تعلم بان هناك خطورة على كلاك المتداول به وبتالى عليك الحذر فى التداول وان تبتعد عن الطمع وتدير راس مالك جيدا وتعمل على تحقيق ربح شهرى وان تداول بطريقة منظمة

nour3iny
08-31-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اى استراتجيه عشان تكون ناجحه لازم لها اداره راس مال سليمه لكن افضل الاستراتجيات بدون اداره راس مال لا تحقق اى نجاح اطلاقا فيرجى مراعاه ذلك
تقبل مرورى

abdallah.2017
09-12-2017, 16:47
لا توجد طريقه ناجحه بشكل كامل و لكن يوجد فيها بعض العيوب وقد تكون ناجحه مع متداول ولا تكون ناجحه مع متداول اخر شغل متداول له طريقه في العمل بها و هذا من وجهه نظري

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:37
عتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها وإضافة بعض النقاط اليها وتوفيق للجميعبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد يوجد هناك الكثير من الأفكار والاستراتيجيات ولكن أي استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك تحقيق بها أرباح خيالية بعد تجربتها وتحديد مناطق الدخول والخروج وهذا يعني اعتمد على طريقة واحدة أي استراتجية واحدة في تدولاتك وستجد الطريق وكذلك يمكنك تطويرها

مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
أعجبني كلامك أخي الكريم.
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

alahaby
10-01-2017, 01:43
كل الاستراتيجيات هدفها واحد وهو الربح ولكن تختلف باسلوبها من استراتيجيه لاخر وبعد يعتمد علي فريم الدقيقه والبعض الاخر علي فريمات اعلي ولكن كلها واحد تحقيق الربح

algendy
10-01-2017, 23:21
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم صحيح ان أى استرتيجية تحقق نسبة نجاح 60% يمكنك بها تحقيق ارباح كبيرة و لكن بشروط من اهمها ان يكون حجم المخاطرة فى كل كل صفقة لا يزيد على 5% من حجم الرصيد و ان يكون هدف الربح مساوى او اكثر لهدف الخسارة المتوقعه و بهذا نستطيع التغلب على الخسائر و تعويضها

M0hsenalawady
10-01-2017, 23:35
بالطبع يا اخي الكريم من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو ان تكون لك خطه واستراتيجيات للتداول وده محتاج خبره ودراسة كبيره وبيجي مع الوقت بمعني ان التداول ليس بالحظ ولكن بالعلم و العمل معا وطبعا الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة جدا منها الدعوم والمقاومات والترندات والهيدج والتعزيز والتبريد

magic10
10-01-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق معك تماماً اتقان واحتراف طريقة واحدة واستراتيجية واحدة فى التداول افضل من العمل على اكثر من واحدة شكراً لك

castoil
10-03-2017, 06:38
قد تنجح الاستراتيجيات مع أحد المتداولين و لا تنجح مع اخر ربما لان الاول احترم قواعدها أكثر و ربما لانه بذل وقتا أطول فى التدرب عليها حتى أتقنها و اصبح يستعملها دون عناء و ربما لانه قام بتطويرها بما يناسب شخصيته الفريدة و هذا يجعلها استراتيجية ناجحة بالنسبة له

tamermosa
10-03-2017, 12:07
بالفعل أخى الفاضل ف استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك منها تحقيق أرباح محترمة جدا
و لكن يجب اختبار أي استراتيجية لفترة كويسه لا تقل عن 4 شهور قبل الأعتماد عليها

sob81
10-03-2017, 12:15
الاستراتيجية الناجحة هى التى تحقق الاهداف منها ولكي يتم العمل على استراتيجية جيدة يجب على المتاجر اولا معرفة ما هى الشروطك الواجب توافرها على
المنصة للدخول والعمل بهذة الاستراتيجية

ahmadinho100
10-03-2017, 14:33
المشكلة في التداول او الفركس هناك اشياء اخرىى تتحكم في الربح و الخسارة ليس فقط الاستراتجيات قد اعطيك استراتجية ناجحة و لاكن لن تعرف تطبيقها و تاتي بعد و قول ان الاستاتجة فاشلة

darwesh22
10-03-2017, 14:42
الاستراتيجية واحتراف الاستراتيجيه والثبات علي استراتيجيه واحدة هي من انجح ادوات المتداول في سوق الفوركس للاستمرار فيه لكن يجب علي الاقل ان تكون مدعمه بمدرستين علي الاقل حتي تكون مربحه

drissou45
10-03-2017, 14:49
اخي الكريم نحن عندما نسمع استراتجيه ناجحه مع شخص ما ندهب ونبحت عنها على اساس نود ان ننجح كما نجحت مع صاحبه وهدا هو الخطا الاكبر الدي نقوم به ,الاستراتجيه فيه ما يخص السوق اي كيفيه الدخول والخروج ونسبه المخاطره وايضا تناسب وقته وعقليه وطريقه تفكيره ووو لهدا اخي الكريم يجب ان تبحت عن طريقه توالمك انت كشخص واقف امام الحاسوب ,
تقبل مروري اخي

Ayoya
10-03-2017, 15:37
السلام عليكم
اخي الفاضل معلومه قيمه وشرح مفيد ونصيحه يجب الاخذ بها
من قبل الاعضاء وياريت الكل يستفيد والجميع منا تقبل مروري
وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

latifoo
10-03-2017, 15:43
يا أخي حسب خبرتي القليلة في الفوركس و كوني مبتدئ بعد تجريب الكثير من الإستراتيجيات وجدة أفضل استراتيجية بالنسبة لي هي البولينجر باند على فريم 15 دقيقة و هذه الاستراتيجية مكنتني من تحقيق أرباح صغيرة في أوقات قصيرة و نسبة نجاحها كبيرة جدا

rahim1984
10-03-2017, 16:21
السلام عليكم نشكركم على هذه المجهودات المبذولة و لكن نصيحتي لا يعتمد المتعامل على استراتيجية واحدة و لكن لابد من تجربة عدة استراتيجيات حتى يتاكد من تحقيق الارباح

aym
10-03-2017, 17:02
الاستراتيجية الناجحة هى التى يتم العمل عليها فترةكبيرة وتحقق الهدف منها والربح المتوقع ويجب ايضا تجربتها فترة كبيرة على الحساب الديمو اولا

Ayman Abdellatif
10-03-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم كما جاء بموضوعك فيوجد العديد من الاستراتيجيات التى يمكن العمل بها لذا نختار ما نشاء منها و نرتاح فى التداول به على ان نجربة و نتمكن من الاستراتيجية المختارة لفترة كافية على الحساب الديمو و بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
10-03-2017, 19:31
بسم اللة الرمن الرحيم اخى الكريم لا يوجد فى هذا المجال مايسمى الاستراتيجه الناجحه فى المطلق لان اى شئ يقبل النجاح ويقبل الفشل ولكنى افضل ان اوجد الاستراتيجه الخاصه بى عشان ابقى قادر اغير فيها وابقى قادر اعمل واحدة غيرها تانسنيبى انا وحدى

waelmma
10-04-2017, 07:18
:(:(:( فعلا اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مش كل استراتجية تجدها بتعطى
نفس النتائج مع كل الاشخاص ودائما النتائج بتكون متفاوتة وبتتوقف على خبرة الشخص اللى بيقوم بتطبيق الاستراتجية وعلى توقيت التطبيق

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 03:15
وجد العديد من الاستراتيجيات التى يمكن العمل بها لذا نختار ما نشاء منها و نرتاح فى التداول به على ان نجربة و نتمكن من الاستراتيجية المختارة لفترة كافية على الحساب الديمو و بالتوفيق للجميع و نصيحتي لا يعتمد المتعامل على استراتيجية واحدة و لكن لابد من تجربة عدة استراتيجيات حتى يتاكد من تحقيق الارباح .. المشكلة في التداول او الفوركس هناك اشياء اخرى تتحكم في الربح و الخسارة ليس فقط الاستراتجيات قد اعطيك استراتجية ناجحة و لاكن لن تعرف تطبيقها و تاتي بعد و قول ان الاستاتجة فاشلة ، فالخلاصة لا يوجد فى هذا المجال مايسمى الاستراتيجه الناجحه فى المطلق لان اى شئ يقبل النجاح ويقبل الفشل ولكنى افضل ان اوجد الاستراتيجه الخاصه بى عشان ابقى قادر اغير فيها وابقى قادر اعمل واحدة غيرها :dance::dance::dance::dance:

eman salah
11-20-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتفق مع في كلامك

yassmiina
11-20-2017, 17:26
نعم يجب على المتداول ايجاد استراتيجية و التطوير منها و الاشتغال بها ديمو لفترة محددة، فهناك عدة استراتيجياتلكن يجب التطوير منها باضافة بعض المؤشرات فقط

mustaphakermad
11-20-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله
الاعتماد على استراتيجية واحدة لا ياتي الا بعد تجربة العديد من الاستراتيجيات
وتعلم العديد من طرق التحليل الفني للالمام بكل شئ حتى وان لم تكن نظرة شاملة

maryam ahmed
11-20-2017, 21:44
بالفعل ينبغي لكل متداول ان يصنع الاستيراتيجية الخاصة به التي تتماشى مع شخصيته و عقليته التداولية و طريقة تعامله مع السوق و اسلوب التحليل المفضل الذي يتبعه و للاعتماد عليها بشكل تام لابد ان تتعدى نسبة ال80% و ليس 60% و باتباع ادارة سليمة لراس المال

elmister
12-08-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الاسترجيات النجاحه كثيره للغايه ولكن تختلف من شخص لاخر والعمل به فتحقق النجاح والمكسب ولكن بعدتجربتهااكثر من مره علي الحساب التجريبي قبل البدا في التدوال والدخول في صفقات وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

بدرال
12-08-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله اخواني الخسارة والربح في الفوركس اساس في كل الاستراتيجيات التي تكون ناجحة في هدا المجال و هي اساس الاستراتيجية التي اعمل بها وتكون في بعض الاحيان ناجحة بنسبة كبيرة اد اعتمد على البيع و الشراء القصيري الامد عندما يكون مبدءيا معروف ان المنحنى سيقوم باعادة الاختبار ادن نقوم بالبيع و الشراء و ننتضر حتى تصل كل صفقة لحجم من الربح فنغلق غالبا تستعمل في الذهب او العملات التي تقوم بالتغير يوميا

Sofien
12-08-2017, 19:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي بعض الأفكار لتي تجعل حتى من نسبة ناجح الإستراتيجية
التي تكون 50 في المئة مربحة بشكل جيد مثال إعتماد نظام " martingale "

forexone1
12-08-2017, 19:40
يجب العمل باى من الاستراتيجيات الناجحه و يجب علينا ان نتعلم عليه لفتره كبيره جدا على الحساب التجريبي فيها وعندما اتعلم على الحساب التجريبي في اي من الاستراتيجيات و تصل نسبه النجاح الى 70 او 80 في المائه يجب ان نستخدم هذه الاستراتجية فورا ويجب ان نتعلم على هذه الاستراتيجيه فوري من خلال التعامل الدقيق والتعامل القوى على الحساب الحقيقي باموال حقيقيه

zouga91
12-08-2017, 20:19
شكرا على تفاعلكم الرائع مع الموضوع
السوق اصلا مبني على احتمالات لا توجد استراتجية نسبة نجاحها مىة في مىة باختصار لتعرف استراتجية هل هي ناجحة ام لا اذا كانت وفق خسارتها مثل احد الربح فهي فاشلة اما اذا كانت تعطي وفق الخسارة صغير والربح كبير تلك ناجحة جدا كهما خسرت منها

DrMaged
12-09-2017, 21:02
فى كل يوم تجد هناك استراتيجيات جديده تضاف الى سوق الفوركس وفى رأيى ان كل منها يمكنه جلب الربح لك ولكن أفضل ان تصنع استراتيجيتك بنفسك ولا تعتمد على اى استراتيجيه جاهزه او يمكنك البحث وسط الاستراتيجيات المختلفه واعمل على انتقاء واحده وطورها بما يتناسب مع ذوقك واسلوب تجارتك حتى تخرج بنتائج ترضيك

shr
12-09-2017, 21:57
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجه الناجحة هيا الي بتكون عدد الصفقات فيها الناجحة اكتر من الفاشله يعني خلينا نقول 7 مقابل 3 فاشله دي استراتيجية جميله جدا مع ادارة راس المال

amine-14
12-09-2017, 23:02
السلام عليكم و رحمة و بركاته

اخي في الله هناك العديد من الاستراتجيات و مغلبها تحقق ارباح لاباس بها على العموم لكن المشكل يكمن في تطبيقها بحذفيرها و الالتزام بيها هذا ان كانت تتوافق مع حسابك و راس مالك طبعا و غالبا ما يلجا اي متداول او تاجر لانتهاج استراتيجيته الخاص او التعديل على استراتيجية ما لكن دائما مشكل اذا كنت راح تلتزم بها او لا

asraa
12-09-2017, 23:23
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفورككس مليان بالاستتراتجياات الناجحة
والكثيرة ولكن مع الاسف ان مش كل استراتجية ناجحة بتنجح مع كل الناس وبتنجح فى اى وقت علشان كدة يجب ان تكون لك انت استراتجية خاصة بك لوحدك

houarisat
12-11-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أنا معك في كل ما ذكرته فالإستراتيجية الناجحة ولو كانت ناجحة بنسبة أكبر من 50 بالمئة
فهي تستحق العمل بها لأن دوما الربح يكوون أكبر من الخسارة

mahmoudtaha33
12-11-2017, 14:30
والله اخي انا مش بحسب مدي نحاجها ولكن انا استخدم استراتيجيه
وكويسه الي حد ما تبتعت عن الخساره مره فمره الحمدلله
يعني ممكن نقول 50 في الفيه نسبه نجاحها معايا او ساعات ممكن تصل الي 80

Hassan Owen10
12-11-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي علي شرحك انا لكيفية اختيار الإستراتيجية
المناسب للتداول بها عن باقي الإستراتيجيات .

sob81
12-11-2017, 15:55
الاستراتيجية الناجحة من اهم الاستراتيجيات التى يتما لتداول عليها فى الفوركس اختيارالمتاجر الى الاستراتيجية التى تتناسب معه فى التداول ويبداء بالعمل عليها بطريقة صحيحة على الشارت وتطبيق الشروط الخاصة بة

abdelloo31
12-26-2017, 14:41
بالفعل أخى الفاضل ف استراتجية نسبة نجاحها فوق 60 بالمئة يمكنك منها تحقيق أرباح محترمة جدا
و لكن يجب اختبار أي استراتيجية لفترة كويسه لا تقل عن 4 شهور قبل الأعتماد عليها

emadomda
01-16-2018, 01:24
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه قد يكون كلامك صح او غلط انا لا اعلم بصراحه لكن في الحقيقه انا لا احب الاستراتيجيات علي الاطلاق هي تاخد وقت كتير في التعلم ومن الممكن ان نخطا في فكره او في الاستراتيجيه وتضيع كل شيئ
انا افضل التوصيات بصراحه واتمني التوفيق لنا جميعا

A.mustafa
02-08-2018, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
نعم يجب على المتداول ايجاد استراتيجية و التطوير منها و اختبارها علي الديمو لفترة محددة، فهناك عدة استراتيجيات لكن يجب التطوير منها باضافة بعض المؤشرات المناسبه لها..

Ayman Abdellatif
02-08-2018, 14:47
اتفق معك اخى الكريم فيجب ان تطور من الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لمجريات السوق وما تراه مريحا بالنسبة لك مشكور اخى على المعلومة و بالتوفيق

mohamed kamal fadel
02-08-2018, 15:25
هناك استرتيجية جميلة جدا اسمها العرض والطلب هناك ايضا الترند المكسور مع رسم الدعوم والمقاومات
بالطريقة الصحيحة بدون الاعتماد على المؤشرات اكثر من استراتيجية ناجحة ممكن الاعتماد عليها

capoeira
02-08-2018, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل شئ يمكن ان يقوم به المتداول هو الاعتماد على استراتيجية معينة ويقوم بالتدريج
بالعمل على اكتساب الخبرة فى التعامل مع السوق بواستطها وايضا الوصول الى نقاط الضعف بها ومحاولة معالجتها من اجل
الوصول الى افضل نسخة ممكنة من الاستراتيجية تغطى اغلب حالات السوق

amine saddiki
02-20-2018, 21:06
اخي الفوركس مليان بالاستتراتجياات الناجحة
والكثيرة ولكن مع الاسف ان مش كل استراتجية ناجحة بتنجح مع كل الناس فلكل منا طريقته و شكرا