PDA

View Full Version : اريد ان اتخلص من الرافعة المالية

kachary
08-09-2013, 19:10
السلام عليكم شباب
كلنا يعرف ان الرافعة المالية هي سبب الخسارة وهي سبب الربح اصلاً
لاكن انا اريد ان اتخلى عن الرافعة المالية كما تعرفون اقل حجم للوت هو 10000 دولار
اوكي الان اريد ان احدتكم عن هدفي وهو جمع ال10000 دولار حتى اتاجر بدون رافعة المالية يعني لو اشتريت
1 للوت سيصبح ملكي حتى وللو تغير لسعر او انعكس الف نقطة لن يجيني المارجن كول لانه اصلا البروكر لم يقدم لي الرافعة
وهكدا اصبح حر في فتح صفقاتي حتى ولو انعكس السعر كل ما سأفعله هو الانتضار فقط لعودة السعر
صحيح ان هده الطريقة غير مربحة الى اني مجبر لفعلها لسببين
الاول : لتجنب الخسارة
التاني : لتجنب الرافعة المالية لكترة الشبهات حولها بأنها حرام
اتمنى ان تناقشوا معي الموضوع وان تقدمو ارائكم وادا كنت مخطأ في ما قلته ارجو ان تصححوا لي

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

اسف انا نقلت الموضوع من قسم النقاشات الى هذا القسم لانهم لم يجيبوني

karam22
08-09-2013, 19:15
الدخول للسوق اصلا لا يجوز للافراد الا من خلال وسيط
وشرط الوسيط ان يعطيك مبلغ ويضاعفة لتتمكن من الدخول الي السوق بمبلغ كبير
ولا يتم هذا الا من خلال الرافعة المالية والتي يتبعا المارجن الخاص بكل صفقة

mohammedIraqi
08-09-2013, 19:33
السلام عليكم جميعا اشلونك ويه هذا المنتدى الجميل الرائع والرؤؤؤعه وانشاء الله التوفيق الجميع

sharshabil
08-10-2013, 03:16
سلام
اخي الكريم يمكنك عمل رافعة تكوت متوسطة يعني في حدود مئة او مئتان لا اظن انا ستاثر كثيرا على الخسارة
وادا حبيت تتخلص مها ادخل لبياناتك الشخصية في انستا

mohamedazab
08-10-2013, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الحبيب انا ما عندى خبرة بالموضوع ولكن اتمنى
لك التوفيق فى ما تتمناه
عسى الله ان يجعل لنا جميعا الخير فى كل شئ
تحياتى

fares2alex
08-10-2013, 11:27
اخي الغالي تقريبا والله اعلم ان ارافعة المالية لو انت لاغيتها من تجارتك نهائيا

هيكون مكسبك حسب الفرق بين العمليتين يعيني لمل الدولار يعلى سنت مش هتكسب بس غير سنت والله اعلم

sharshabil
08-10-2013, 16:02
سلام
اخي الكريم لا اعتقد انه من الجيد التخلص نهائيا من الرافعة المالية
من الافضل التقليل منها فقط لتستطيع المتاجرة ..

midoneu
08-10-2013, 18:00
انا شايف ان لو معاك المبلغ دا كله اللى هو 10000 ممكن تشتغل من غير رافعة والكسب هيكون كويس ليك بس وحش لشخص اخر بيستخدم الرافعة انا شايف ان افضل حل هو التعلم الجيد لتجنب الخسارة وليس الغاء الرافعة
او على الاقل يمكنك استخدام رافعة معقولة اى ليست كبيرة جدا او ممكن تتعلم ادارة راس المال لتجنب المخاطرة براس مالك كله واتمنى لك التوفيق ان شاء الله[COLOR="Silver"]

hebkar
08-10-2013, 18:08
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الرافعه الماليه اضرارها اقل من مميزاتها فمميزاتها كثيره جدا ولكن من ناحيه المخاطره فالفوركس كله
مبنى على المخاطره واعتقد ان الفوركس بدون رافعه لن يكون مجال جيد
تحياتى لك واتمنى تغيير فكرتك عنها

أحمد بيكس
08-30-2013, 18:54
فكرة جميلة جدا أخي بصراحة ولكن صعب أن تجمع 10 ألاف دولار هذه تحتاج مدة طويلة أما بالنسبة للحرام والحلال فهناك علماء حللو الرافعة المالية وأنا أخذ برأيهم واختلاف العلماء رحمة للأمة

soooonor
09-01-2013, 01:32
,للتداول بدون رافعة مالية لابد من توافر رأس مال كبير جدا حتى تستطيع تحقيق ارباح جيدة و لكن عدم وجود الرافعة المالية ليس سببا لتجنب الخسارة فتجنب الخسارة يعتمد على قدراتك فى التداول و خبرتك و قدرتك على التحليل الفنى و ليس على وجود الرافعة المالية او عدم وجودها

ilyes chaieb
09-01-2013, 03:56
انت ممكن تغير الرافعة ل 1.1 من خلال الاعدادات الشخصية من غرفة العميل
و هذا ممكن يحمي حسابك من التصفير بسرعة
و ممكن دا بيكون عامل اساسي من اخراجك من الصفقة ان كانت الخسارة كبيرة
عكس ما ذكرت حضرتك انه بالغاء الرافعة انت ممكن تصبر على صفقة كما تريد و هذا خاطأ

ان كنت تريد استمرار الصفقة الى ايعد حد في الخسارة على امل عودة السعر يجب ان تختار رافعة1,1000

رشا الهوارى
09-01-2013, 12:55
اكيد الرافعة المالية ليها اهمية كبيرة في التجارة والا ماكانوش خلوا كل التجار ان يستخدموها فاكيد هى سبب ارتفاع المكسب لكل الصفقات التى من الممكن ان تكون بدونها ارباحها شيئ ليس لة قيمة ونصيحتى ان تسال الاعضاء الخبراء في ذلك حتى تستطيع الحصول علي معلومة اكيدة في ذلك

setifien26
09-02-2013, 07:06
الحل لا يمكن ان يكون في الغاء الرفعة بنظري لا معنى للتجارة في الفوركس بدون رفعة
في حالة الغاء الرفعة لن تستطيع تحقيق الشيء الكثير لو ركزت جهدك على التعلم ة التحليل الفني و كيفية العمل بالمؤشرات سيكون افضل لك

zyzo
09-02-2013, 08:06
الحمد لله رب العالمين
اخي الكريم الفاضل ان الرافعه هي التي ستوصلك الى المبلغ الذي تريده 10000$
وبعد ذلك ستلغيها انت عملت بها هل الان ليس حرام وبعد المبلغ المطلوب سوف تكون حرام استمر كما انت
و بالله التوفيق للجميع

forex_lionz
09-02-2013, 09:21
الفكرة كويسة وهى التخلص من المارجن كول المزعج
ولكن التنفيذ قد يكون صعب بالنسبة لكثير من الاعضاء

Mimi
09-02-2013, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احي انصحك بتغيير الرافعة الى 1:100 او 1:200 فهنا النسبة تكون قليلة و افضل
موفق

mohamed saad
09-02-2013, 14:40
بالنسبة لموضوع حرمانية التداول بنظام الهامش او الرافعة المالية اختلفت اراء العلماء حول هذا ولكن انا سأوجه لك سؤال ما هو نقطة الخلاف بين العلماء هي ان الرافعة تعد قرض والقرض حرام طيب لماذا القرض حرام بسبب فوائده اذن اين هي فوائد الرافعة يعتقد العلماء ان فوائدها هي الاسبريد وهذا خطأ الشركة تقدم الرافعة لكي تجمع اكبر قدر ممكن من العلماء لكي يتداولوا وتأخذ نظير خدمات البرنامج وتنفيذ العقود وشراء العملة من البنك وتوصيلها للعميل هذا الاسبريد اذن لا يوجد اي فوائد تأخذها على الرافعة وبالتالي يعد مبلغ مقترض ويعود لصاحبه فورا اما بالنسبة للخسارة بسبب الرافعة فأنت الذي تتحكم فيها بنفسك من خلال قيمة عقودك فلو ادرت حسابك بإدارة رأس المال سليمة فلن تخسر

ziedforex
09-02-2013, 14:53
السلام عليكم
الرافعة المالية أمر ضروري لا نقاش فيه و لا يوجد أي وسيط
يمككنك المضاربة بدون مارجن فقيمة السيولة جد مرتفعة
لا تمكنك بالمضاربة بمبلغ قليل الا عن طريق الرافعة المالية

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

بالنسبة لموضوع حرمانية التداول بنظام الهامش او الرافعة المالية اختلفت اراء العلماء حول هذا ولكن انا سأوجه لك سؤال ما هو نقطة الخلاف بين العلماء هي ان الرافعة تعد قرض والقرض حرام طيب لماذا القرض حرام بسبب فوائده اذن اين هي فوائد الرافعة يعتقد العلماء ان فوائدها هي الاسبريد وهذا خطأ الشركة تقدم الرافعة لكي تجمع اكبر قدر ممكن من العلماء لكي يتداولوا وتأخذ نظير خدمات البرنامج وتنفيذ العقود وشراء العملة من البنك وتوصيلها للعميل هذا الاسبريد اذن لا يوجد اي فوائد تأخذها على الرافعة وبالتالي يعد مبلغ مقترض ويعود لصاحبه فورا اما بالنسبة للخسارة بسبب الرافعة فأنت الذي تتحكم فيها بنفسك من خلال قيمة عقودك فلو ادرت حسابك بإدارة رأس المال سليمة فلن تخسر

أخي المشكل ليس في الفوائد انما أنك تتجار بقرض من الوسيط يعطيه لك مع العلم أنك لا تمتلكه و زيادة على دلك يكون
عبارة على تأمين يعني يقرضك المال دون أن تتمكن من التصرف فيه شكرا

chatmaster
09-23-2013, 17:57
اخى الكريم ليس هناك اى ضرر من الرافعة ولكن الضرر الصحيح عندما لا تعلم قيمة الراافعة

عندها فقول لك ارجع واتعلم واعلم ما هي الرافعة فانت ما ذلت لا تجيد الفوركس

تحياتى لك بتوفيق

Mind
09-23-2013, 18:51
المهم تكون عارف قيمه الرافعه المالية
ممكن تغير الرافعه 1:1000 علشان تقلل الخسارة

doaa sary
09-23-2013, 19:26
اعتقد مينفعش تشيل الرافعه خالص
لان الرافعه بتخصم جزء عربون ع الصفقه
طب ازاى الشركة هتستفاد من الاسبريد مينفعش تشاركك لا ف مكسب ولا خسارة ممكن تختار اكبر رافعه وبكدا الهامش المستخدم هيكون قليل

ashrafshawky
09-23-2013, 19:27
اخى الكريم الرافعة المالية لها تاثير كبير على المتاجرة فى سوق الفوركس
ولولاها لما استطاع العديد من المتداولين ان يعملوا فى هذا المجال

hamm0di
09-23-2013, 20:20
تحيه طيبه
استاذنا الكريم الفاضل لن تستطيع الاستغنا عن
الرافعه الماليه لانها جز من الحساب شر لبد
منه فنحن مجورون عليه
و الله الموفق

magdy2013saad
10-25-2013, 00:00
فكرة سوق الفوركس هى التجارة بالهامش،وهذه التجارة مبنيه على نظام الرافعه الماليه،وبالتالى من الصعب العمل بدونها،ولكن اذا رغبت ممكن تعدل فيها بالتراسل مع شركة الوساطه.

tarek ahmed
10-25-2013, 00:20
دة اجمل ما فى الوركس هو العمل بنظام الرافعة المالية حتى لو كنت تمتلك مبلغ كبير من الدولارات فالرافعة المالية تجعلك تتاجر باضعاف مبلغك تقريبا

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

الرافعة المالية تكون خطرا فى حالة انك قررت ان تشترى 100 لوت من اليورو او الاسترلينى و انت لا تملك سوى الف دولار فقط و لكن لو اشتريت 10 او 20 لوت فهذا فضل لك

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

المهم ان تعرف ان تدير راس مالك باذن الله تعالى بحكمة فالرافعة المالية قبل ان تستخدمها يجب ان تدرس العملة و سوقها و قفزتها و هبوطها حتى لا تنصدم

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

يعنى مثلا اذا اشتريت 100 وقية من الذهب فنقتك تصبح بدولار و اذا اشتريت مائة لوط من اليورو تصبح نقطتك بدولار ايضا ولكن الذهب هبوطة و صعوة غيرهبوط و صعود اليورو فانت تشترى و تبيع و تستخدم الرافعة و الكمية المشتراة حسب مالك انت

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

فالرافعة المالية سلاح ذو حدين يمكن ان يضاعف ارباحك و يمكن ان ينهى حسابك فى الصفقة تماما و لذلك قبل ان تدخل الصفقة يجب ان يكون الا حتتياطى او الهامش المتاح نسبة تتعدى الالف نقطة من تمن نقطة الربح المرادة

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

يعنى لو انت بتاجر فى الذهب و اشتريت مائة وقية و نقتطك ب دولار لازم يكون معاك فى الهامش المتاح على الاقل 2000 دولار نظرا لتقلبات الذهب صعودا و هبوطا

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

و اذا اشتريت اى عملة من ازواج العملات الاخرى مثلا اليورو اشتريت 100 لوط فستكون نقطتك بدولار فيجب ان يكون فى الهامش المتاح على الاقل 1000 دولار

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 11:17 PM ----------

و بذلك نتعلم و نستفيد ان الرافعة المالية جيدة و لكن المشكلة انك يجب ان لا تشترى او اتبيع عددا من الوتات الا اذا كا رصيد فى الهامش المتاح يزيد بقدر كافى

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

و نرجو ايضا من الاعضاء الكرام اصحاب الخبرة او الاعضاء الجدد ان يحكو لنا اهم و اصعب تجاربهم مع تجارة ازواج العملات باستخدام الرافعة المالية

forexman55555
10-25-2013, 00:23
اعتقد انه لا يمكن لك ان تتخلص من الرافعة المالية الا فى حالة واحدة
هى و ان تكون لديك اموال كثيرة جدا تجعلك تأخذ رافعة 1:1

WASEM DALLOUL
10-25-2013, 00:25
السلام عليكم
كلامك سليم تماما ولكن على ما أعتقد انك لايمكن ان تلغي الرافعة المالية بشكل نهائي ولهذا السبب فأنت مجبر عليها
والله أعلم

zakamessi
10-25-2013, 00:29
سلام
اخي الكريم يمكنك عمل رافعة تكوت متوسطة يعني في حدود مئة او مئتان لا اظن انا ستاثر كثيرا على الخسارة
وادا حبيت تتخلص مها ادخل لبياناتك الشخصية في انستا
الــســلام عــــــــلــــــــيــــــ ـــــكـــــــــــــم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــــــــــــــــــ ـــــركــــــــــــــــــ ـــــــــــاتــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
وأمـــــــــــا بــــــــــــــــعـــــــ ــــــــــــــد
مشكور أخي على الإفادة الجميلة

doola2020
10-25-2013, 19:51
ممكن يا أخي الكريم أن تجعل الرافعة المالية الخاصة بك 1:1 وبالتالي فأنت هكذا بهذه الرافعة تعتبر قد تخلصت منها وأنا أعتقد أنك إن تخليت عنها فلن تربح

هوبا
10-25-2013, 19:52
يعتبر شرط الوسيط ان يعطيك مبلغ ويضاعفة لتتمكن من الدخول الي السوق بمبلغ كبير
ولا يتم هذا الا من خلال الرافعة المالية والتي يتبعا المارجن الخاص بكل صفقة وتخسر حسابك كله

w3ad
10-28-2013, 05:19
الرافعه الماليه اجباريه من الشركه ولا يمكن التداول بدونها ولكن يمكن ان تقوم بتقليلها
وكلما قلت الرافعه كلما قلت المخاطر

rsfbg2010
10-29-2013, 00:35
السلام عليكم جميعا
اظن ياخى ان افضل مايميز سوق الفوركس هو الرافع
الماليه لانها تتيح لك المتاجره بمال صغير وتحقق منه ارباح كبيره
وعلى ماظن ان لن تستطيع المتاجره فى الفوركس بدون وسيط

عمرو ابوعريشة
11-05-2013, 00:25
فعلا موضوع الرافعة موضوع مقرف انا نفسى اشترى بفلوسى واكسب اخسر لنفسى بس حلو
لان الرافعة فعلا بتربح لاكن كمان بتخسر واللة يا جماعة منتقدرش نلغيها نتو محتاجين تغيرو فكرة العالم باكملة
المارجن مرتبط بالفوركس

maha elsayed
11-05-2013, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخى الرافعه الماليه مهمه جدا دى بضتعه
ارباحك اضعاف مضاعه المهم تقبل مرورى

hamoodi
11-05-2013, 02:44
سبحان الله و بحمده
استاذنا الفاضل لن تستطيع العمل بدون الرافعه الماليه
فهي جز لا يتجزء من الصفقه حتى تضمن
شركة الوساطه حقها وانه في يوم
من الايام ستخسر رصيدك
بسبب الرافعه الماليه
و بالله التوفيق

ssnsafi
11-05-2013, 16:45
اذا اردت المتاجرة بدون رافعةمالية فانت بحاجة لراس مال كبير جدا
ولو فرضنا انك اودعت 10000 دولار في حسابك وتاجرت بدون رافعة فربحك سيكون قليل جدا و أظن انه من غير المجدي ان تجمد 10000 دولار من اجل ربح بسيط جدا
ولو استثمرت ال 10000 دولار في السوق ستربح منه اكثر مما لو استثمرته في الفوركس

هدىابراهيم
11-06-2013, 00:04
سواء انتهت بربح اوبخسارة فهى بامر الله و باذن الله سبحانه و تعالى حتى مهما امتلكت الخبرة و الذكاء و الصبر و عدم الطمع و الحظ معا فكل هؤلاء الصفات خلقها الله فيك و جعلها اسباب للربح اوالخسارة فى التجارة و فى حياتك عموما و لكن فى الاول و الاخر كل شئ بيد الله سبحانه و تعالى

fares2alex
11-06-2013, 13:58
اخي الغالي انتا لو عايز تتخلص من الرافعة الملاية

ممكن تعمل الرافعة المالية في الشركة على شكل 1 : 1 وبكده انتا شغال من غير رافعة مالية

ilham
11-17-2013, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على المعلومات المقدمة من طرفك واتمنى الاستفادة للكل

Moro_Mezo
11-17-2013, 16:13
طب ازاى الشركة هتستفاد من الاسبريد مينفعش تشاركك لا ف مكسب ولا خسارة ممكن تختار اكبر رافعه وبكدا الهامش المستخدم هيكون قليل

xdorex
12-31-2013, 23:24
مرحبا اخي الكريم كلامك غريب الى انه لا يمكنك ان تتاجر في اي شركه بدون رافعه
لان الشركه توفر لك الرافعه بشكل الزامي على ما اعتقد وفقك الله

زهرة 124
01-01-2014, 21:32
لا طبعا الرافعة المالية مهمة جدا وبعدين ستحصل علي 10000 دولار من البونص بقي في كام شهر ربنا يديك طولة العمر
انت ممكن تستخدم رافعة قليلة مثل 1:200 او 1:100 ولكن بدون رافعة دا صعب
تقبل وافر احترامي

harimeche
03-05-2014, 21:51
الســـــــــلام علكم ورحمة الله

ممكن يـــا صديقي أن تتعامل مع الســــــــوق

بدون رافعة مــــالية لكن أنا شخصيا لا يمكنني

التخلي عنهــــا

نور المعرفه
03-13-2014, 23:37
صدقني يا أخي بهـذه الطريقة لن تبقى لمدة طويلة في السوق لماذا تكلف نفسك فوق طاقتها ، إن السوق في الفوركس يشبه مكعب الروبيك ، من جهة يبدوا معقداً وصعباً ولكن لو تعلمت قوانيه ، فإنك تجده سهلاً ، أنت بحاجة أن تتحلق بدورة تعليمية للتحليل الفني ، وثانياً حول حسابك إلى حساب بالسنت ، حتى لو خسرت فلن تفلس ، بارك الله فيكم .

mta1
03-22-2014, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
.
............................

ahmed mohsen92
03-22-2014, 03:29
اخى العزيز
ازاى هنتاجر من عير رافعة مالية الرافعة هى الى بضاعف اموابك عشان تقدر تشترى او تبيع من غيرها فلوسك مش هتشترى بيها اى حاجة

ahmad lord
03-22-2014, 03:32
انصحك طبعا بانك متعملش كده لان من مميزات الفوركس الرافعه الماليه ولكن مع حسن استخدامها يعني هل يجوز تحريم السكين لان ممكن تجرح نفسك بيها؟

doola2020
05-19-2014, 17:52
مفيش حاجة اسمها تتخلص من الرافعة المالية فالرافعة المالية لازم تكون موجودة لان المبالغ اللي موجودة في الرصيد عندنا مننفعش ندخل بيها السوق من غير الارافعة المالية

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 17:54
يا اخى التخلص من الرافعة المالية مستحيل من اى شركة فوركس لذلك انصحك اذا كان عندك شك او شبهة فى العمل فى الفوركس اتركه على الفور

الربح من الفوركس
05-19-2014, 17:59
اخى الحبيب لا يمكن العمل بدون الرافعة المالية لانة فى هذة الحالة لابد من التداول براس مال ضخم وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

a7med84
05-19-2014, 19:36
اخى الكريم مفيشس حاجه اسمها التخلص من الرافعه الماليه

لان بدونها انت عمرك ما تعرف تت
اول فى السوق ولكن اللى ممكن تعمله تشتغل برافعه قليله عم اللى انت شغال بيها

enmy15
05-20-2014, 18:19
ما في مجال تحدف رافعه هي مساندة لك
والوسيط مهم جدا لابدوجود وسيط بدون وجود وسيط انت ماراح تقدرتدخل
لابد من رافعه وتمنى لك حض وفير اخي العزيز

ishytower
08-31-2014, 23:16
السلام عليكم اخي الكريم الرافعه الماليه ليست طريقه للربح او سبب في الخساره انما علي وسيله لتساعدنا بالتداول باموال صغيره وتمكننا من التحكم في مبالغ اكبر من رصيدنا بالتوفيق للجميع

Sh2050
09-01-2014, 00:16
ولابد من اى وسيط سيعطيك مبلغ ويضاعفه لتتمكن من الدخول الي السوق بمبلغ كبير
ولن تجد شركة وساطة واحد تتعامل دون رافعة مالية
بالتوفيق

saraso
09-02-2014, 11:48
اقرا المزيد عنها من اجل تجنب الخسارة و تتحقيق اكبر قدر من الربح
و من الممكن ان تستعين بوسيط اذا لم تتمكن منذلك بمفردك

samozein
09-02-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

awa
10-05-2014, 17:14
اولا اعتقد ان التخلص من الرافعة المالية يحتاج على الاقل 100000 دولار
و تتاجر برافعة 1:1 يبقى كدة انت تخلصت من الرافعة المالية تماما

gehad87
10-14-2014, 21:39
لن يحدث ذلك ابدا للاسف انت فاهم الموصوع غلط حتى لو جمعت ال10 الاف دولار لن تتمكن من الغاء الرافعة المالية
اي انها هي جزء من عقد اتفاقك مع الشركة حتى وان كانت 1:1 فهي رافعة وموجودة
وسيكون العمل بالمبلغ مقيدا جدا

mahmoud mostafa
10-18-2014, 15:11
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

aymanso
10-18-2014, 15:21
السلام عليكم اخى الفاضل يتم استخدام الرافعة المالية عندما يكون الحساب او المبلغ الذى تبداء بة فى التجارة صغير حيث تساعدك الرافعة المالية تساعدك على فتح صفقات بملغ صغير زهى تتم عن طريق نسب ممكن من 1 :100 الى 1 :500 او اكثر فى بعض شركات الوساطة

antonioforex
02-26-2015, 02:12
اللسام عليكم
اخي اعتقد انك تحتاج لمبلغ كبير جدا كي تستطيع الاستغناؤ عن الرافعة
المالية لانها تساعدنا في العمل على اهداف بعيدة في صفقاتنا سلام.

محمد السيد محمد
02-26-2015, 02:22
طيب ايه اللي دخلك الفوركس اذن .. احنا اصلا اللي دخلنا الرافعة
عشان احنا فقراء وماعندناش راس المال اللي ممكن نتاجر بيه في صفقات كبيرة
ووجود الرافعة هو او محبذ لنا للدخو في الفوركس

Hend salah
02-26-2015, 02:24
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

falcon
02-28-2015, 16:14
التحليل الاساسى من الساسيات المهمة فى سوق الفوركس والتى لابد من اتقانها لانه لا يقل اهمية
عن اى نوع من انواع التحليل الاخرى

aimen boughariou
02-28-2015, 16:44
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الفوريكس يشبه البورصى ولكن الفرق ان الفوريكس لا يمكن تداول فيه السلع الوالخدمات والى غير دلك متل ما تفعل في البورصى ومن جهة اخى الفوركس راس المال المتداول في اليوم الواحد ربما يساوي راس مال المتداول في البورصى سنة كاملة وشكرا

katreenaziz
04-22-2015, 23:31
ااخى الفاضل انا على حسب علمى ان الفائجة المبيتة هى فقط الى حرام بلاسلام وانا اعرف ناس متدينين جدا وبيشتغلوا على الرافعة اتمنى لك التوفيق والنجاح

chennana
04-28-2015, 15:03
اخي الكريم لا يمكنك التخلص من الرافعة المالية لانها اساس التداول في سوق الفوركس
و هي غير قابلة للمساس اطلاقا بدونها لا يمكنك فتح صفقات كبيرة
بالتوفيق

nizar hidouri
04-28-2015, 15:05
انا اعتقد انه لا ضرر من وجودها
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

hithamseyam
05-28-2015, 19:56
الموضوع فى غايه الاهميه، والتشويق ، ارجو منكم التكرم بالشرح بتفصيل اعمق
انا جديد فى المنتدى وفى حاجات كتيره انا مش بفهمها يايرت لما السؤال يتحط الاقى شرح وتفسير ليه
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

osama forexawy
05-30-2015, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
يا اخى الكريم من اين سنحصل على ال 10000دولار التى تتحدث عنها اذا كانت عندك المقدرة على فعل ذلك فبلاش تتداول على مبلغ من الممكن ان تخسره فى اى لحظة الا بعد ان تصبح محترفا

RomanyMoreed
06-11-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

صدقني حتي لو جمعت 10000 دولار مش هتقدر تتاااجر بدون رافعة مالية لازم تستخدمها وكل الشركات بتوفر روافع مالية باحجام مختلفة لكن المشكلة هو

في عدم ادارة رأس المال بشكل جيد ده سبب الخسارة مش الرافعة المالية

بالتوفيق

engaym
06-11-2015, 12:45
السلام عليكم اخى للتخلص من الرافعة المالية يجب وضع فى الحساب الخاص بك فى التداول مبلغ كبير جدا حيث الرافعة المالية هى
التى تلعب دور رفع الرصيد لكى تعرف تفتح صفقات بهذا المبلغ وبدونها تحتاج الى رصيد كبير وبالتوفيق للجميع

mohamedpopo
06-11-2015, 22:35
انا اعتقد ان الاستغناء
عن الرافعة المالية شئ صعب
جدا و سوق الفوركس هو من الاساس
مبنى على الخطورة يوجد طرق اخرى
لتجنب الخسارة غير الغاء الرافعة

طريق النجاح
06-11-2015, 23:54
***السلام عليكم ورحمه الله وبركاته***
أعتقد أخي أن هذا أمر ليس سيء تماما ويمكننا التعود عليه سريعا في سوق الفوركس
يمكنك أن تغيرها ولكن اختار اقل رافعة مالية اعتقد هي 1:100،،،،

zer2999
06-12-2015, 15:49
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

Ayman Dollar
06-12-2015, 15:53
السلام عليكم
في كثير من الاحيان يكون من الصعب تقبل الخسارة ولكن بدون الاستغناء
عن الرافعة المالية يمكن ان تتجنب الخسارة وذلك من خلال تقليل لوت الصفقات

engaym
06-12-2015, 16:02
السلام عليكم اخى الرافعة المالية لازمة لنا لاننا ندخل المتاجرة بحساب مصغر لا يمكن ان يقدر ان يفتح صفقة وبالتالى نحتاج
الى رافعة ترفع المبلغ الى قيمة كبيرة نقدر بة ندخل الصفقات وبالتوفيق للجميع

molka benfarah
06-22-2015, 02:45
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أخي أضن أن جمع هذا المبلغ شبه مستحيل كما أنه لن يكون بامكانك التداول دون وسيط أو رافعة مالية
تحياتى لك

goodman2
06-26-2015, 14:18
حتى هذا المبلغ هو بسيط لو استخدمته بدون رافعة مالية وبكل بساطة ان سعر النقطة الواحدة تعادل 1 دولا يعني ان ارباحك سوف تكون قيلة جداً
انت ممكن تجعل الحد الادنى من الخسار اكثر من 200 نقطة وعند ذلك سوف تكون الخسارة بعيدة

for4free
06-26-2015, 16:46
اخي الكريم اسال جيدا لان الرافعة تبدو مفيدة
ولكن ممكن تراسل انستا وتستفر اكثر بالتوفيق اخي

elmahdielannabi71
06-29-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:07
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم الرافعة المالية من اساسيات هذه التجارة واذا اردت ان تتخلص من الرافعة المالية يمكنك ذلك من خلال فتح صفقات تتناسب مع قيمة الحساب الحقيقى

goodman2
06-30-2015, 14:33
فكرة جميلة لكنها تحتاج الى رأس مال كبير وارباحها قليلة
تقبل مروري مع التحية

sifoudz
06-30-2015, 15:09
السلام عليكم اخي الكريم
اخي لا يمكنك ان تتخلص من الرافعة المالية كليا
بل هناك مستويات للرافعة المالية
ولكن اخي لا انصحك بخفضها لانها تعد احد استراتيجيات تسيير راس المال وهي اساسية
رمضان كريم

AH3
07-11-2015, 05:59
انا انصحك اخي الكريم بان تتعلم التحليل و تتعلم اساسيات المتاجرة
و تستثمر بنفسك لكي نذتكسب الخبرة في التداول و المتاجرة

rachedcom
07-11-2015, 21:08
اخى الكريم ليس هناك اى ضرر من الرافعة ولكن الضرر الصحيح عندما لا تعلم قيمة الراافعة

عندها فقول لك ارجع واتعلم واعلم ما هي الرافعة فانت ما ذلت لا تجيد الفوركس

تحياتى لك بتوفيق

عاشق الفوركس
07-15-2015, 23:50
لسلام عليكم , اخي الكريم ،تتعلم الفوركس من خلال خلال الكتب والمواضيع والدورات التعليمةي المتوفرة على النت بالتوفيق لك

Angry falcon
07-24-2015, 21:56
يا اخى الرافعة ليست سبب الخسارة او شئ الرافعة ان كان حجمها كبير تسببت بمخاطر بالحساب

zizou119
07-25-2015, 02:27
السلام عليكم نحن نريد مثل هده المواضيع فبخصوص الرافعة حسب علمي مميزاتها كثيرة جدا اكثر من سلبياتها .
نشكرك اخي كريم واصل مجهوداتك هدا مانحث عنه نريد اكثثر افاده والحديث حول هده المواضيع

karimovtich
08-09-2015, 01:52
الرافعه الماليه شرط من شروط الوسيط االمالي يعني اي شركه لازم هتديك رافعه حتي لو 1 الي1 وانا معاك ان فيه كلام علي انها حرام بس ما باليد حيله

ahmedmekiii
08-10-2015, 02:02
السلام عليكم اخى العزيز
الرافعة المالية تعتبر من شروط كافة الشركات العاملة فى مجال الفوركس فالرافعة المالية موجودة لا محالة لتتمكن من دخول تلك السوق الكبيرة

rachadcom
09-28-2015, 18:25
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يجب ان يكون في رصيدك ع الاقل 10 آلاف دولار لتعمل بدون رافعة اخي الغالي.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

marwanadam
10-22-2015, 20:36
نعم اخى لكن تفكر معى بانك لبد من ان تكلك مبالغ ضخمة
لكى تشترى فقط لوت واحد فى السوق وهدا الامر يجعل من التداول صعب
وبتوفيق

MahmoudNofal
10-23-2015, 16:20
السلام عليكم اخى الكريم انا كنت سالت على الموضوع ده لقيت عشان تدخل فى الفوركس من غير رافعة مالية ده بتعمله ب 24 الف دولار و ده صعب جدا

ishak88
10-23-2015, 20:11
السلام عليكم اخي لا اعتقد انها فكرة جيدة التخلص نهائيا من الرافعة المالية
فهي تضاعف لك راس المال من الافضل التقليل منها فقط بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
11-06-2015, 09:49
السلام عليكم
فكرة جميلة جدا أخي بصراحة
تحياتى لك واتمنى تغيير فكرتك عنها

مني عصام
06-13-2016, 15:44
السلام و عليكم
اولا مرحبا بك في هدا المنتدى يا اخي العزيز
و الله موضوع الرافعة المالية سهل
الرافعة المالية هي تضاعف المبلغ الموج عند
يعني
انت لديك 20 دولار و تريد ان تعقد صفقة بقيمة 200 دولار
الرافعة المالية تسمح لك بعقد الصفقة
سلام

metnaoui
06-13-2016, 16:46
السلام عليكم
اخي الكريم فكرتك جد رائعة لكن يبقي مشكل الربح و راس المال اي يتطلب منك راس مال كبير و ربح قليل
لا اصن ممكن التخلي عن الرافعة المالية لانها مبزة هذا السوق الكبير
بالتوفيق لك تخياتي

mansour2010
06-14-2016, 00:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع الفيم والمفيد
والدي يخص الرافعة المالية
بالنسبة لي انا احبد رافعة 1/100

saddiki05
06-14-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اولا يجب ان تعلم انه و حسبما وجدت
فان المتاجرة بنظام الهامش حلال تماما
ثانيا يجب ان تعرف ان ربحك سينخفض كثيرا،لذلك لا انصحك بالاستغناء عن الرافعة المالية.

Nourmea
06-14-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

مني عصام
06-25-2016, 10:17
كثيرا من الذين لايعلمون بسوق الفوركس بيستغرب ازاى الشركة هتقرضك مال للمتاجرة بسوق الفوركس نظرا لصعوبة فهمه لطريقة عمل الرافعة وابسط حاجة لتبسيط فهمها لها ان الواحد بيقولهم انهم بيسمح ليك بشرا بقوة اكبر من راس مال مئة مرة لكن لن يسمح لك ان تخسر اكثر من راسك مالك

zakiki51
06-27-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

مني عصام
06-29-2016, 09:22
أخي الكريم الرافعة المالية هي التي تضاعف راس مالك عدة مراة حتى تستطيع المتاجرة في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

adamarwan
07-03-2016, 21:40
الرفعة الالية لها الدور الكبير
فى ان نحدد الصفقات وان نظخم الحساب بتاعنا
لكن لبد من ان تختار بكل عناية لكى تتمكن من ان تتداو بكل اريحية
وحظ موفق

engmohamed
07-03-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
كل عام و انت بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
مشكور على الشرح الرائع و المجهود المبذول فى الشرح و ننتظر منك المزيد

xmenflis1
07-04-2016, 12:32
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

مني عصام
11-04-2016, 07:37
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الذى يؤكد اهمية الرافعة المالية ويؤكد انة لا غنى عنها
لكل متداول لة راس مال صغير فهو لا يستطيع العمل من دونها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

Bassem Hassani
11-04-2016, 08:51
يمكنك مراسلة الشركة التى تتعامل معها بشأن تغيير الرافعة المالية وتجعل الرافعة المالية 1 إلى 1 ولكن ستحتاج راس مال
كبير لكى تحقق ربح مرضى .. لذلك من الأفضل إستخدام الرافعة المالية ولكن مع إدارة راس المال جيدا .

soltanarab
11-04-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...لتداول في سوق الفوركس لابد من شركه للوساطه يعني لابد من وجود رافعه ماليه
فشركات الوساطه كلها تعمل بالرافعه الماليه ولا يمكن حدفها بل يمكن التخفيظ منها الى اقصى حد

csebai12
11-04-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الرافعة المالية ليسمة محرمة ان كنت تتداول بحساب اسلامي و ان كنت تنوي التخلي عنا فستتمكن من تحقيق مبالغ جد صغيرة مقابل راس مال كبير

مني عصام
11-06-2016, 07:28
افضل رافعة مالية هى 1000 فى تلك الروافع المالية والاف لها مزايا كثيرة جدا منها الدهخول بصفقات كبيرة
وايضا الاتاخذ هامش كبير وبذلك نحقق ارباح كثيرة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

مني عصام
12-11-2016, 06:28
بشكل مببسط هي مضاعفه راس مالك اضعاف مضاعفه للتداول واخذ الربح لكن اذا خسرت لاتخسر الا راس مالك فقط
اما الرافقه فانت لست مطالب بهاعشان كذا هناك مشكله لو تبغى تقنع احد بالفوركس يقول مثلا كيف اتاجر بمبلغ بسيط وهه مايفهم
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

بدر اشطيبي
12-14-2016, 13:46
اخي انا لا اعتقد بان في الامر شبهة حول الحلال و الحرام لكن لكي
تتخلص من الرافعة المالية يجب عليك امتلاك مبلغ كبير كراس مال فقط

AHMED NOLE
12-14-2016, 16:36
الموضوع مش سهل انت معاك مبلغ كبير طيب علشان تعمل كده الموضوع صعب جدا

ومهم ان يكون هناك رأس مال كبير وده مش متاح اكيد لينا ومحاج رجال اعمال عندهم قدره ماليه كبيره

akram mohamed obaid
12-29-2016, 15:02
يمكن ان تختار الرافعه الماليه الاوطئ الموجودة في الشركه وهي نسبه 1:1 اي في هذة الحاله إنك تتاجر بالأموال والتي قمت بايداعها في الشركه وبدون اي مضاعفه في هذة الرافعه ألتي اخترتها

AIMAD HAMEL
01-01-2017, 01:51
التداول بدون رافعة مالية امر صعب جدا لاكن ليس مستحيل و مسالة شرعتها معظم العلماء لا يحرمونها
تقبل مروري

البرنس بيتر
02-01-2017, 18:49
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

grow
02-01-2017, 23:34
صعب يا اخي انك تجمع 10 الاف دولار هذا يحتاج الي مده طويله اما بالنسبه للحرام انا مبحبش افتي تحيااتي بالتوووفيق

mirooo91
02-10-2017, 13:48
اعتقد مينفعش تشيل الرافعه خالص

البرنس بيتر
03-04-2017, 21:13
السلام عليكم شرح مميز ولكن يعتبر مغامرة الدخول بميلغ كبير دون معرفة السوق المنتدى انستا مميز والاول فى اسيا ومن خلاله نحقق الاحلام والطموح والربح

Hala Abdo
03-05-2017, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للاسف معنديش اي معلومات عن كيفية التخلص من الرافعة الماليه لكني اعرف انها مهمة جدا لضعف راس المال

lionhmada
03-05-2017, 12:51
هو الصعوبة اولاً في جمع هذا المبلغ الكبير وخاصة لو دخلت السوق براس مال قليل .

الافضل هو تقليل حجم الرافعة التى تقوم بالتداول بها , وتقلقل عدد الصفقات وتقليل قيمة اللوت الخاص بك وقتها مهما عكس عليك السعر سيتحمل حسابك الخسارة , قد يكون المبلغ المتحصل عليه كأرباح قليل نوعا ما , لكن الفائدة انك تحافظ على راس مالك .

grow
03-05-2017, 17:02
الرافعه الماليه تمنحا شركه الوسااطه للمتداولين
لمضااعفه راس مالهم ودي من اهم مميزات سوق الفوركس
لكن هي سلاح ذو حدين بمعني لو زادت عن حدها بيبقا ف خطوره ع حساابك

him
03-05-2017, 19:42
فكره حلوه بصراحه ولكن صعب ان تجمع 10000 دولار هذه تحتاج مده طويله اما بالنسبه للحرام والحلال فهناك علماء حللو الرافعه الماليه وانا اخذ برايهم واختلاف العلماء رحمه للامه تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق لكم

isloislam
03-06-2017, 01:37
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الرافعه الماليه اضرارها اقل من مميزاتها فمميزاتها كثيره جدا ولكن من ناحيه المخاطره فالفوركس كله
مبنى على المخاطره واعتقد ان الفوركس بدون رافعه لن يكون مجال جيد اتمنى لكم النجاح تقبل مروري

bossy
03-21-2017, 19:15
الرافعه الماليه هو المبلغ الذى تقرضه الشركه لك
على البلغ الذى تدفعه من رصيدك وتاخذ الشركه عليه فائده
بعد نهايه كل يوم
تقبل مرورى

fouadd19
04-05-2017, 15:35
السلام عليكم جميعا
اظن ياخى ان افضل مايميز سوق الفوركس هو الرافع
الماليه لانها تتيح لك المتاجره بمال صغير وتحقق منه ارباح كبيره
وعلى ماظن ان لن تستطيع المتاجره فى الفوركس بدون وسيط

bossy
04-05-2017, 17:33
الرافعة المالية هي رفع حسابك الى عدة اضعاف ولكن انصحك لا تستخدمها حتى تكون متاكد من ربحك فهي
اما ان تربح مالا وفيرا او تخسر كل مالك

mido elshabrawy
04-05-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل انت قمت بعمل مثل هذا فانت لا تريد 10000 دولار فقط
و لكنك يجب ان يكون معك اضعاف مثل هذا المبلغ لانه يجود هاشم متجا و هامش محجوز لكي يتم فتح الصفقه
اذن ان كان معك 10000 دولار فلن تستطيع فتح صفقه بلوت واحد استاندر ابدا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bossy
04-06-2017, 16:11
الرافعه الماليه هامه جدا ولازم تفهمجيدا انا الرافعه الماليه هيا الا بتعمل قوة مثال رافعه ماليه 1/1000 يعنى
انتا لو دخلت 100 يبقا الرفعه بقت 100000 يبقا دة شرح بسيط ليك

Ahmed youssef elgareb
04-06-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- يمكنك اخى الكريم التخلص من الرافعة المالية كما تحب ولاكن يجب ان تنتبه بان يكون لديك رصيد كافى للدخول فى الصفقات بدون الاحتياج للرافعة المالية

Aymen djouani
04-06-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع لكن لاداعي لنزع الرابعة المالية ما دام ليس لديك رأس مال كافي لان الرابعة تضخمه و مشكور تقبل مروري

bossy
04-12-2017, 22:31
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الرافعة المالية هى ميزة تقدمها شركات السمسرة للعملاء من خلالها يتم مضاعفة قيمة راس مالك في السقو بهذه القيمة 10 $ = في السوق 2000 $ ويستفيد من ذلك اصحاب الحسابات الصغيرة ويتم الحساب بالنسب بعد ذلك بالتوفيق ان شاء الله

mohamed_elsayed
04-23-2017, 00:38
من المواضيع المهمة لكل متتداول فى الفوركس وخاصة من يدخل فى التداول اليومي ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النوعية من
المواضيع المفيدة ونتمني منك المزيد للاستفادة وبالتوفيق

tazi larbi
04-23-2017, 00:58
السلام عليكم كلنا نفكر في الابتعاد عن الرافعة لكن هل بالامكان جمع مبلغ كبير كهدا لبد لنا من تداول جيد ومربح دون خسائر لان الرافعة جيدة لكنها تجلب الخسارة بسرعة شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

asmaamagdy
04-23-2017, 00:59
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك يا اخى ان تراسل الادارة بهذا الطلب هم اكثر الناس الذين يساعدوك فى هذا الطلب

alalbet
05-03-2017, 00:35
الرافعة المالية هي كل نقطة ماهي تساوي بالنسبة للواقع الحقيقي يعني دفعت تأمين 1000 دولا معناها حجزت 100000 دولار كل نقطة ارتفاع او نزول تعادل 200 دولار والرافعة هي سيف ذو حدين قد تؤثر بشكل كبير على أرباحك. وقد تؤثر أيضاً بشكل كبير على خساراتك. قد يكون تداول العملات الأجنبية على أي رافعة غير مناسب لجميع المستثمرين.

هدير البدري نور
05-03-2017, 21:22
اظن يا اخي ان لا يمكن ان تتخلا عن الرافعه الماليه نهااائي
هي من اسايات دخول السوق عن طريق شركه الوساطه

mrramy
05-03-2017, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم تحيةة طيبة وبعد الدخول للسوق اصلا لا يجوز للافراد الا من خلال وسيط

fouadd19
05-27-2017, 16:17
مرحبا اخي الكريم كلامك غريب الى انه لا يمكنك ان تتاجر في اي شركه بدون رافعه
لان الشركه توفر لك الرافعه بشكل الزامي على ما اعتقد وفقك الله