PDA

View Full Version : ضيفة جديدة عندكم

michou
08-10-2013, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله،
أنا عضوة جديدة و ليس لدي أي فكرة عن الفوركس. فهل من متمرن في هذا المجال يشرح لي بإيجاز كيفية استعمال هذا الموقع ؟ أتمنى أن يكون الشرح بسيطا. أحتاج إلى المبادئ الرئيسية. كما أنتظر النصح ممن لديهم معرفة : هل الكسب عن طريق الفوركس حلال ؟ أرجو النصح من الأعضاء و جازاكم الله خيرا.

kachary
08-10-2013, 00:57
اهلا بك اختي بيننا بصراحة انصحك تقرين كتاب تعليم فوركس للمبتدئين وهو موجود بالمكتبة
وعلى فكرة انت هنا بالمنتدى تجمعين البونص الدي تربحينه من الردود والدي سوف تستعملينه بالتجارة الحقيقية

karam22
08-10-2013, 01:02
اهلا بيكي اخنما الكريمة في المنتدي
الموضوع ليس بسيط وفي نفس الوقت ليس صعب لو اخذتيه خطوة خطوة بدون ملل
حاولي لا تشغلي بالك بالبونص الان ركزي علي القراءة الكثيرة ومشاهدة الفيديوهات بالترتيب المتسلسل ولا نفوتي او تستعجلي
الموضوع عايز صبر كبير وبالتوفيق ان شاء الله

zyzo
08-10-2013, 01:08
اهلا وسهلا بك في بيتك الثاني
اخي الكريم الفاضل ابدا بقراءة تعلم الفوركس للمبتدئين كتاب جيد وسوف يوفر عليك شوط كبير من المعرفه
تابع الفيديوهات وتعلم منها ومن الردود اجمع البونص ثم تاجر على الديمو حتى تتقن الاستراتيجيات وبعد ذلك
تاجر بالحساب الحقيقي و الله يوفقك

walidabou
08-10-2013, 03:16
أهلا بك أختي أتمنى أن تقضي وقتا ممتعا في المنتدى
بالنسبة لطلبك ما عليك سوى الاطلاع على المواضيع في القسم وستجدين ضالتك
تحياتي

MichMich
08-10-2013, 03:41
سلام
انا سجلت اليوم فقط ول اعرق اي شي ء في الاقتصااد
او سوق المال و المواضيع هنا كثيرة جدا..

fares2alex
08-10-2013, 11:24
اختي الغالي اهلا وسهلا بيك في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس سانصحك ببعض النصائح

ان صفات التاجر الناجح هو ان يكون التاجر صبورا ولا يطمع ولا ينتدفع في فتح الصفقاتت حتى تتوافر لديه فرصة كاملة

sharshabil
08-10-2013, 16:05
سلام
الاعضاء ما قصروا انا اقل لكي لكي لا تتوهي وسط المنتدى اقتصري اولا على
قسم التعليمي للمبتدئين والفيديوهات المطروحة لتتعلمي اولا اساسيات الفوركس

hebkar
08-10-2013, 18:03
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الموقع سهل جدا فى التعامل ويمكنك متابعه الموضوعات وفى نفس الوقت الرد للحصول على
البونص ومن المتابعه ستصل الى تعلم كل شىء عن الفوركس ولا تتسرع فى تحصيل العلم
تحياتى لك

أحمد بيكس
08-30-2013, 18:52
أولا أختي عليكي بربط حسابك في هذا المنتدى مع حساب انستافوركس
ثانيا القيام بالتفاعل والردود وتنزيل المواضيع ختى تحصلي على بونص 1 دولار مقابل كل 10 ردود ولكن بشرط ان تكون ردود مفيدة ومثرية وطويلة وليست شكر وغيره
ثالثا ينتقل لك البونص الى حسابك في شركة انستا فوركس تستطيعين بعدها تنزل برنامج التداول وهو الميتا تريدر وتتداولين بحسابك

ولكن أنصحك بالتعلم أولا على كيفية التداول واستراتيجياته ومن ثم بدء التداول

mohamed saad
09-06-2013, 01:31
اهلا وسهلا بك وتأكدي دائما اننا في مساعدتك وعليكي ان تعلمي ان مجال الفوركس مجال كبير ويتاج لمجهود فيجب ان تتعاملي معه وكأنه سنة دراسية يجب ان تنجحي فيها في النهاية ويجب ان ترسخي عدة مباديء بداخلك قبل اي شيء منها انعدام الطمع الصبر حسن التصرف التمهل وانا انصحك ان تبدئي تعليمك بلفيديوهات فهي افضل واسرع وسيلة الان

aymounn
09-06-2013, 01:33
مرحبا
أنا كذلك عضو جديد و مسرور بانضمام الي المنتدي الرائع

barcaloni3333
09-06-2013, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي هذا المنتدى يعطيكي بونص أي فدر من المال حسب مشاركاتك لتتاجري به في الفوركس عن كريق شركة انستا و للربح عليك تعلم الفوركس جيدا

om moataz
09-06-2013, 07:51
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
انصحك ان تقرئى عن مبادئ الفوركس بالقسم التعليمى و كذلك مشاهدة الشرح على موقع اليوتيوب للتيسير
بعدها قومى بعمل حساب تجريبى للتدريب وفقك الله

Deptor777
09-06-2013, 09:27
اهلا بك فى منتدانا
انصحك بفتح حساب ديمو والتصفح فى اقسام المنتدى ما بين فيديوهات ومواضيع لشرح الفوركس وتطبيق ذلك على الحساب الديمو
ومن اهمها معرفة ما هو الفوركس ورسم الترندات واستعمال المؤشرات والبعد عن اوقات الاخبار الخ
واتمنى لكى التوفيق

chatmaster
09-24-2013, 21:04
تحياتى لك اختى العزيزة واى خدمة تحت امرك فى اى شرح
ولكن مثل ما قال الاغضاء اهم شئ تزودى بتعليم عبر الكتاب

وثانيا طريقة تفعيل حسابك وربط المنتدى

تحياتى لك بتوفيق

salwasss
09-25-2013, 14:02
شوفي اقرأي اولا كثيرا ثم تابعي الندوات ثم افتحي حسابات تجريبية كثيرة ثم تدالولي

doaa sary
09-25-2013, 20:42
ان شاء الله الفوركس حلال
واتفضلى ادخلى القسم التعليمى هتلاقى كتب وفيديوهات تشرحلك التداول

fade fouad
09-25-2013, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى العزيز عليك اولا ان تتعلم
الفوركس اولا وتفتح حساب تجريبى اولا تتعلم فيه

chatmaster
09-25-2013, 23:49
اختى الغالية هناك من العلماء حرمو تجارة الدهب والسلع على الفوركس

ولكن هناك ايضا حلل التداول على العملات دون اخذ فوائد عليها

هذا والله اعلم تحياتى

تحياتى لك بتوفيق

southdream
09-26-2013, 00:40
التداول فى سوق العملات ان شاء الله حلال مثل ما سمعت من العديد من الاخوة
و هذا الأمر شجعنى شخصيا على خوض التجربة

smil03
09-26-2013, 02:46
اختي أنصحك بالفيديوهات و قراءة الكتب المرفوعة في المنتدى ويجب توفر الرغبة في التعلم والبحث
وستحققين أهدافك في التعلم ان شاء الله
وأنا قبل أيام كنت مثلك وبدأت أستوعب وأفهم الفوركس
أتمنى لكي التوفيق.

doola2020
10-25-2013, 20:15
والله الموضوع سهل جدا وهو أن تبدئي بالرد علي المواضيع الموجودة ولكن احذري كل الحذر من نسخ أي مشاركة لأي عضو وتضعيها كرد لكي فهذا العمل سيظر حسابك ويمنعك من الدخول عليه مرة أخري

WASEM DALLOUL
10-25-2013, 20:55
السلام عليكم
اولا اهلا وسهلا بك في المنتدى وثانيا عليكي هنا بهذا المنتدى كتابة الردود والمشاركات لكي تكسبي البونص وبنفس الوقت ان تدخلي الى الأقسام التعليمية لكي تتعلمي الفوركس وتستطيعين المتاجرة بالبونص بتاعك

forexman55555
10-25-2013, 20:58
اهلا بكى فى عالم الفوركس . انا انصحك كمبتدئة ان تقرأى عن الفوركس كثيرا و ان تتاجرى
فى الحساب التجريبى لانه السبيل الوحيد لجعلك تفهمى كل شئ عن الفوركس

زهرة 124
12-23-2013, 14:59
الفوركس هو تجارة العملات الاجنبية كالدولار واليورو والتجارة طبعا عايزة رأس مال فالمنتدي هنا بيقدم لك البونص كرأس مال يمكنك التجارة به ولا يمكنك سحبه
طيب للحصول علي البونصتسجلي في انستا بحساب حقيقي ولا تنسي كود الدعاية وعندما يصبح لك رقم حساب وباس وورد تدخلي علي ملفك وتربطي الحساب وبكدا يتحول البونص لحسابك في خلال ال10 ايام من الشهر التالي لتجميع البونص ودي اول خطوة
هنا بالمنتدي ادخلي علي القسم التعليمي وابدئي بالتعلم

Sin1
03-21-2014, 04:46
جزاكم الله خيرا شباب استفدت من هذا الموضوع الكثير من المعلومات فى الفوركس فالنقاشات اللتى تدور هنا تكسبنا بعض الايضحات حودل اللتى تدور فى الفوركس وتحياتى لكم وإن شاء الله الكل يربح
.
.................................................. ....................

soooonor
03-21-2014, 11:51
اولا اهلا بك فى المنتدى ... انتى سجلتى فى المنتدى و عملتى موضوع جديد ..كويس ... ابتدى اعملى ردود على الموضوعات الموجودة اصلا و مع الوقت هتعرفى معلومات كتير عن الفوركس من خلال المنتدى بعد كدة شوفى فيديوهات لشرح الفوركس و افتحى حساب تجريبى على انستا فوركس و تدربى

نور المعرفه
03-21-2014, 14:52
ببساطة يا أختي سوف تقومين بالرد على المواضيع التي لها علاقة بالفوركس وتحصلين على البونص ، تتعلمين وتطبقين على الديموا إليك هـذا الرابط أتمنى لك التوفيق والنجاح ،http://www.youtube.com/watch?v=hPb29-AeHtk&hd=1

harimeche
03-21-2014, 17:49
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا بك أختي معنا ومرحبــــا

ساسة هدا المنتدى أنه مندى رائع يدفع لك مقابل المشاركات الفعالة

أم بالنسبة لقضية الحلال أو حرام فدلك دورك يا أختي

ahmedmomen
03-22-2014, 03:07
أهلا بكي اختي الفاضلة في هذا المنتدى وبالنسبة لهذا الموقع او المنتدى فهو بيديكي بونص عن كل رد او كل مشاركة انتي بتعمليها
والبونص ده بيتحولك على حسابك في شركة انستا اول كل شهر بس لازم تكوني رابطة حسابك في المنتدى بحسابك في الشركة

ahmad lord
03-22-2014, 03:09
اخى الفاضل انا سمعت انه حلال التداول فى سوق العملات ولكن يجب عليك ان تتاكد حتى لا ااخذ الذنب وربنا يوفقك انت والجميع

doola2020
05-19-2014, 17:50
أهلا بيكي ، انتي كضيفة جديدة عندنا في المنتدي لازم تعملي شوية حاجات عشان تعرفي تتاجري في الفوركس وهي بكل بساطة ان انتي تتعملي عن طريق الانترنت

الربح من الفوركس
05-19-2014, 18:10
اختى الحبيبة مرحبا فى المنتدى وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

a7med84
05-19-2014, 19:35
الموضوع من فتره وواضح انك لم تكملى معنا فى المنتدى

عموما الموضوع محتاج الى صبر واجتهاد فى التعلم قبل التفكير فى الدخول على حساب حقيقى وارباح كبيره

enmy15
05-20-2014, 18:24
كلنا معم في اي وقت تفضلي في اي سوال اول شي عليك اختي بيننا بصراحة انصحك تقرين كتاب تعليم فوركس للمبتدئين
وبعدين رح تفهميكل كلمه في الموقع
كلنا معك اختي العزيزة

عاشق الفوركس
05-20-2014, 21:39
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـتي الكـريـمة ،اهلا بك في هذا المندى امل ان تستفيدي من كل ما يقدمه من شروحات التى سوف تجيدينها في القسم التعلمي في المواضيع المثبة وانا انصحك للتعلم من خلال الكتب التى يوفرها المنتدى،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

RomanyMoreed
07-27-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلآ بحضرتك في منتدي فوركس مصر حضرتك دلوقتي تدخل القسم التعليمي هتلاقي كل الشروحات اللي هتحتاجية

gehad87
09-15-2014, 13:34
النصيحة اللي ممكن تلاقيها فعالة هنا هي انك تشتغلي في المنتدى حسب القواانين واهو منها تتعلمي وتجمعي بونص يبقا راس مالك في السوق اما تقرري تشتغلي
بعد ما تكملي فترة تعليمك وتدريبك
انتي هنا في القسم التعليمي دوري على موضوع يكون فيه لينكات الكتب اللازمة للمبتدئين
اقري في اللاول كتاب الففوركس للمبتدئين العرب

حسنى صادق
09-15-2014, 14:35
انا ارحب بيكى فى هذا المنتدى و ارى ان افم لك بعض النصائح ومنها انك لابد من العمل على الاجتهاد فى الفوركس وكذلك العمل على التبارع الخطوات السليمة فى التداول و انا عن نفسى فعلت ذلك

awa
10-17-2014, 20:27
اولا الكسب عن طريق الفوركس حلال بس تاجر على العملات مش المعادن
ثانيا لازم تتعلم الفوركس كويس قبل التجارة و الا هتخسر كتير جدا

mahmoud mostafa
10-18-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

hellelali2
10-18-2014, 02:48
عليك التعلم واتقان التداول من خلال استراتجية جيدة للتداول والله الموفق
وانا انصحك اختي العزيزة بمزيد العمل والاجتهاد لتحقيقي الرب الجيد من خلال استراتجيتك الخاصة والله الموفق

mohammednasser
10-31-2014, 06:27
اهلا بك اختي بيننا بصراحة انصحك تقرين كتاب تعليم فوركس للمبتدئين وهو موجود بالمكتبة
وعلى فكرة انت هنا بالمنتدى تجمعين البونص الدي تربحينه من الردود والدي سوف تستعملينه بالتجارة الحقيقية

abdgaribtc
12-18-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا و سهلاً بكم في منتدى فوركس العرب ويحتاج إلى المشاركة هنا والبحث في الانترنت على الدروس والمحاضرات التعليمية

OSAMA AMER
01-25-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واصدقائى الاعزاء فى مندى فوركس العرب :happy:
اهلا وسهلا بك اختى الكريمة يجب عليك ان تبحثى عن كتب لقراءتها وتعلم الفوركس منها ومنها كتاب تعلم الفوركس من البداية

antonioforex
03-14-2015, 23:25
السلام عليكم
اخي توجد مواضيع كثيرة في القسم التعليمي يمكنك الاطلاع عليها كي تتعرف
على الفوركس جيدا و تستطيع العمل به و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

moutanabbih mohammed
03-15-2015, 04:35
مرحبا بكي اخت ميشو في المنتدى هناك اقسام للمبتدئين تشرح كل ما يتعلق بالفوريكس و يجب عليك المشاركة و الرد مع الإخوان لكي تربحي البونص اما بالنسبة للفوريكس فهو حلال لان شركة الوساطة انستافوريكس توفر لعملائها المسلمين حسابات إسلامية خالية من العمولات والفوائد واتمنى لكي التوفيق

mansour2010
03-15-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
المبادئ الاساسية للدخول الى هدا العالم من وجهة نظري هي
التعلم الجيد من خلال الردود والاسئلة في المنتدى
قرائة الكتب في هدا المجال ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
التدريب المتواصل على حساب تجريبي لكسب الخبرة الازمة

chennana
04-18-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الكريمة ادخلي على القسم التعليمي لتستفيدي لانه هناك يوجد كل ما يخص المبتدئ للتعلم و الشرح مبسط جداا
بالتوفيق

katreenaziz
04-20-2015, 15:29
اهلا بيكى اختى الكريمة فى عالم الفوركس وفى منتدانا الجميل بلنسبة للكتب هتلاقيها على النت بمجرد البحث وتبذة عن ما هو الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبية بورصة العملات يعنى اتمنى لكى التوفيق والنجاح

4ex trader
04-21-2015, 10:49
هناك الكثير من المواضيع الخاصة بالمبتدئين او مثلا قراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين مع تحياتى بالنجاح والتوفيق

mansour2010
05-09-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
انصحك ايتها الاخت الكريمة بقرائة الردود والاسئلة في المنتدى
مع فتح حساب تجريبي للتدرب عليه جيدا وكسب الخبرة الاوزمة

jalal971
05-09-2015, 11:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك أختي الكريمة عليك بالتوجه للقسم التعليمي فإنه غني بالمعلومات حول الفوركس و التداول
تحياتي و بالتوفيق

adiil
05-19-2015, 23:17
اهلا و سهلا بك اختي الكريمة و نتمنى ان تفيدي و تستفيدي و كل ما تريدي معرفته عن الفوركس ستجديه في المنتدى هنا و بلتوفيق

عاشق الفوركس
06-09-2015, 15:47
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم كل ما عليكي هو ان تعلمي على التلعلم ومن خلال القسم التعليمي هنا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zer2999
06-10-2015, 15:54
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

rayhane hamza
06-10-2015, 18:53
ياهلا يا هلا مرحبا بك في العالم الذي لا ينتهي
عليكي بالحساب التجريبي للتعلم وايضا عليكي ببعض الاستراتيجيات المفيدة الحصرية هنا في المنتدى الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedpopo
06-11-2015, 06:49
مبدئيا الفوركس هو تداول العملات و الفضة و البترول
فمثلا فى ازواج العملات انت تشترى عملة و تبيعها بسعر غالى
و طبعا دا مجرد تعريف بسيط يمكن ان تجدى الكثير و الكثير فى هذا القسم
من المواضيع المفيدة و الفديوهات و انصحك ايضا بتحميل كتاب فوركس العرب
و يجب عليك الصبر للتعلم و النجاح ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

OSAMA AMER
06-23-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :rules:
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء ومشرف منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
اختى الكريمة الموقع يوجد فيه قسم تعليمى ملئ بالفيديوهات والمتب من الممكن ان تقومى بتحميلها وان تتعلمى منها جيدا الامر لا يمكن شرحه فى رد عليكى فى موضوع

xmenflis
08-09-2015, 12:19
مرحباً شكراً على طرح موضوع

الموضوع ليس بسيط وفي نفس الوقت ليس صعب لو اخذتيه خطوة خطوة بدون ملل

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rachadcom
09-26-2015, 12:25
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اولا مرحيا بك أختي الغالي بالمنتدى ثانيا بخوصو الجانب الشرعي افضل شيء اسئلي شخص

واصل بالدين يعني شيخ او عالم معروف .... تقبـــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-18-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انت سجل حساب واربطه بالمنتدي وبعدها اتعلم التحليل الفني ونزل المنصة وافتح حساب تجريبي واتدرب وبعدها اعمل ايداع علي حسابك الحقيقي واشتغل

marwanadam
10-18-2015, 19:35
مرحب بك ما عليك الان الى ان تتعلم التداول ومن الافضل ان تتوجه الى القسم التعليمى فى المنت
ستجدين العديد من الامور التى ممكن ان تساعد فى التداول
وكدالك من الافضل ان تطبقى الامر فى الحساب التجريبى
وبتوفيق

xmenflis1
05-29-2016, 19:34
مرحباً شكراً على إضافة
بالنسبة لطلبك ما عليك سوى الاطلاع على المواضيع في القسم وستجدين ضالتك
بتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
01-16-2017, 18:38
العمل في هذا الموقع ببساطه هو تجميع بونص من خلال عمل الردود على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وعمل مشاركات مفيدة للاعضاء حيث تحصلي على 10 سنت لكل رد او مشاركه

shr
01-16-2017, 20:20
انصح اولا بقراه كتب التعلم عن الفوركس الكثيرة وعليك ان تجرب بعد الدراسة بحساب تجريبي قبل البدا بالتداول بحساب حقيقي
انصحك بمشاهدة فيديوهات الشرح التي تفيدك اكثر من الكتب فهي تطبيق عملي من محتوى اشهر الكتبي
وشكرا

grow
01-16-2017, 21:18
اهلا بيكي يا اخي معااانا
بدايه موفقه الفوركس عااالم كبير جدا يجب منك التعلم الجيد والبحث ف جميع القنواات عشان توصلي لخبره عاليه بالتووفيق

بدر اشطيبي
01-17-2017, 00:33
طبعا اول خطوة هي تجميع البونص و العمل على التداول به لكن
هذا الامر لايتم الابعد بذل جهد في التعلم و اكتساب الخبرة اختي

mid0killer
01-17-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله
اختي العزيزه هذا السواق به خيرات كثيره
ان استخدمتيه مثل القمار تخسرين وتخاطرين وبالتالي فيكون محرم بسبب
انك ترمي بمالك
هذا والله اعلم

adamarwan
01-22-2017, 02:32
محا بك اخى الغلاى على متن المنتدى
الجميل الان ما عليك الى ان تتمكن منا ن تفهم ك الامور
التى تتعلق بالسوق لكى تتمكن من ان تفهم التقنية التى تستعمل
وحظ موفق

islamforex
01-22-2017, 14:34

اهلا بيكي اختي الكريمه معانا

المنتدى رائع وانشاء الله تلاقي فيه كل شي محتاجه عن الفوركس

شكرا وبالتوفيق للجميع...

grow
01-22-2017, 19:44
اهلا بيكي يا اختي معانا ف المنتدي
نورتيني يمكنك ان تبحثي عن المواضيع الخاصه بالميتدئين وتفهمي حاجه حاجه وان شاء الله بدايه موفقه بالتوووفيق تقبلي مروري:):):)

Manoush
01-23-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اهلا وسهلا بك فى هذا المنتدى العظيم يوجد اخى قسم تعليمى فى المنتدى يوجد به كل مايخص الفوركس

ALGERIA_INISTAFOREX
01-23-2017, 11:02
اهلا بالاخت الكريمة في المنتدي بيتك الثاني
الموضوع ليس سريعا وفي نفس الوقت ليس صعب
لو اخذتيه خطوة خطوة بدون ملل
حاولي لا تشغلي بالك بالبونص الان
ركزي علي القراءة الكثيرة ومشاهدة فيديوهات الشرح من شركات الوساطة وكبار الخبراء بالترتيب المتسلسل
وتعلمي منها ومن الردود ولخصيها بقلم في كراس خاص لك مع التطبيق على الحساب التجريبي
ابدا بقراءة تعلم الفوركس للمبتدئين فهو كتاب جيد وسوف يوفر عليك شوط كبير من المعرفه
ومن خلال المناقضة وطرح الأسئلة تجمعين البونص ثم تاجري على الديمو حتى تتقني الاستراتيجيات
لابد من التأكد من اتقان الاستراتيجيات بالديمو
من خلال تقلص كبير للصفقات الخاسرة والتمكن من مضاعفة رصيد حساب الديمو وهي المعايير التي تجعلك
تتأمدين من تمكنك من تقنيات التداول وبعد ذلك تاجري بالحساب الحقيقي
الموضوع عايز صبر كبير وبالتوفيق ان شاء الله و الله يوفقك

alonsoo
01-23-2017, 11:06
اهلا وسهلا بيكى وبكل الاعضاء المحترمين ان شاء الله اول حاجة تعمليها انك تدخلى القسم التعليمى تتعلمى فيه كويس عشان تنجحى فى الفوركس ان شاء الله بسهولة

sob81
01-23-2017, 14:09
فى البداية يجب ان تعرف ما هو الفوركس وما هى الطريقة المستخدمة فى التتداول واختيار التوقيت المناسب فى فتح الصفقات ويبداء التتداول بطريقة صحيحة ويتم كل ذلك من خلال المعرفة الجيدة للكتب التى تشرح الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس

big.pharaoh
01-23-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... حضرتك بتقومي بالرد مقابل البونص كل رد مفيد تقومي به ويكون رد غير منسوخ او عبارات شكر فقط. تحصلي على بونص ١٠ سنت ليكي يوميا ٥$ اي ٥٠ رد . كل اول شهر بيتم تحويل البونص اتوماتيكي لحسابك في انستا عشان تتاجري بالبونص .. سحب الارباح بدون قيود

بدر اشطيبي
01-23-2017, 15:30
مرحبا اختي بك في المنتدىو الشركة الان يمكنك كتابة الردود باستمرار من اجل تجميع
البونص و في نفس الوقت المتاجرة على حساب تجريبي حتى تتمكنين من ضبط عملية التداول وفق الاستراتيجية الخاصة بك

mirooo91
02-17-2017, 13:39
اختي أنصحك بالفيديوهات و قراءة الكتب المرفوعة في المنتدى ويجب توفر الرغبة في التعلم والبحث
وستحققين أهدافك في التعلم ان شاء الله
وأنا قبل أيام كنت مثلك وبدأت أستوعب وأفهم الفوركس
أتمنى لكي التوفيق.

tamermosa
02-17-2017, 21:40
أختى الفاضلة ادخلى على القسم التعليمي بالمنتدى ، حتلاقي مواضيع تعليمية كتيرة
و نزل كتاب عن التحليل الفنى و اقراه كويس حتستفيد كتير

green man
02-18-2017, 13:20
هذا المنتدى الرائع يستخدم للتعليم وايضا لجمع البونص للتداول وجنى الارباح , اتمنى انت تتعلمى بشكل جيد
بوركت اخى على موضوعك الرائع

Espoir
02-18-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بضيوفنا الجدد في هذا المنتدى المبارك هناك قسم خاص تعليمي في المنتدى ويمكنك كذلك متابعة الفيديوهات على اليوتوب وان استطعت التحدث معي على الخاص سوف ارسل لك بعض الكتب

Hala Abdo
03-16-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حضرتك لازم تعمل مشاركات في المنتدى لجمع البونص و التداول به و لما تعمل حساب اسلامي في انستا حلال الحمدلله

fouadd19
04-06-2017, 15:21
أهلا بكي اختي الفاضلة في هذا المنتدى وبالنسبة لهذا الموقع او المنتدى فهو بيديكي بونص عن كل رد او كل مشاركة انتي بتعمليها
والبونص ده بيتحولك على حسابك في شركة انستا اول كل شهر بس لازم تكوني رابطة حسابك في المنتدى بحسابك في الشركة

kariim18
05-30-2017, 17:36
اولا الكسب عن طريق الفوركس حلال بس تاجر على العملات مش المعادن
ثانيا لازم تتعلم الفوركس كويس قبل التجارة و الا هتخسر كتير جدا

zakariacr07
09-13-2017, 14:42
مرحبا أختي الكريمة أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التدريبية الموجودة على اليوتيوب لكي تكون لديك فكرة عن الفوركس و ما هي الأساسيات التي يجب عليكي تعلمها لكي تحققي النجاح في الفوركس بالإضافة إلى ذلك يمكنك الإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى بالتوفيق إن شاء الله

Hassan Nor
09-14-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي الكريمة اولا اهلا وسهلا بكى في المنتدى و انضمامك إلينا و ثانيا ان بالمنتدى أقسام و كل قسم بيه مواضيع و انه يوجد أقسام الرد في المواضيع فيه يكون عليها بونص و الذي تتاجري بيه في سوق الفوركس و أنصحك بما انك مبتدئ أن تركزي على القسم التعليمي لكي تتعلمي منه و ان الربح من الفوركس حلال بس ماعدا المعادن مثل الذهب و البترول و الفضة.

Hassan Nor
09-25-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي الكريمة
يمكنك البدء من القسم التعليمي بالمنتدى و معرفة كيف تبدئين و اما عن الحلال والحرام على حسب ما سألت أن العملات و الأسهم حلال أم المعادن الثمينة حرام و الله اعلم.

saber mostafa
09-25-2017, 17:59
عليكي بعمل ردود ومشاركات يوميا ولك يوميا 50 رد او مشاركه وستحصلي علي بونص سيضاف الي حسابك اول كل شهر
وبعد ذلك يتم ربط حسابك بالمنتدي
والاهم من ذلك ان ان يكون ردك لايقل عن سطرين وان يكون باللغة العربية وان يكون في سياق الموضوع