PDA

View Full Version : اطلعنا على شعورك في كل من الموقفين

zakariasec
08-11-2012, 16:15
السلام عليكم

اخواني رمضان كريم

اريد ان اسال معظم المتداولين عن شعورهم و هم يتعرضون الى خسارة راس مالهم و ليس بيدهم حيلة وشعورهم و هم يقفلون صفقة فيها راس المال مضاعف

mohamed2010
08-11-2012, 16:17
السلام عليكم انا بالطبع من سيغلق صفقة خاسرة سيكون شديد
الحزن على ما خسر ودة بيكون فى الغالب

ahmed
08-11-2012, 16:20
اولا يجب ان نحمد الله فى جميع الاحوال فى حاله خسارة الحساب بالفعل هناك شعور بالغضب
وفى حاله المضاعفه طبعا تغمرنا الفرحه
ولكننا كمتداولين لا يجب ان نتاثر بهذة المشاعر بقوة لانها بالفعل تحدث كثيرة الصفقات الرابحه والخاسرة

sky44
08-11-2012, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لفدر الله لو خسرة رأس مالي سوف احس بالغضب الشديد و الاحباط و سوف احاول ان ابتعد عن الفوركس فترة حتى استعيد تركيزي من جديد

realyone
08-11-2012, 16:24
السلام عليكم

اخواني رمضان كريم

اريد ان اسال معظم المتداولين عن شعورهم و هم يتعرضون الى خسارة راس مالهم و ليس بيدهم حيلة وشعورهم و هم يقفلون صفقة فيها راس المال مضاعف

اكيد طبعا الشعور طبيعي عند الخساره هو الألم والحسره لأن المتداول الطموح والذي عنده أحلام وأهداف عندما يخسر امواله في الفوركس يشعر بأن أحلامه وأهدافه قد تبخرت,من جانب الآخر عندما يقفل المتداول صفقته على ربح مضاعف يشعر بسعاده غامره ويشعر بنشوة الربح والإنتصار ويشعر أن احلامه وأهدافه تقترب شيئا فشيئا

mohammedfateh
08-11-2012, 16:24
حمدالله انا لم ادخل بعد لحساب حقيقي ولكن بمجرد تفكير بيه احس انه شعور صعب وان شاء الله اخل ولا اجد صعوبات كثيره وانا اشكر على هذا السؤال الرائع شكرا

MedoMix
08-11-2012, 16:36
اكيد شعور سيء مين يفرح وهوا بيقفل صفقاته علي خساره كلو يكون مصاب بحالات التوتر والاحباط الشديد وانما في حاله المكسب يسود الجو بحاله من السعاده والبهجه

مقوله قالها الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله عليه

لولا وجود المعني وعكسه لم يكن للمعني معني

يعني الواحد لو بيكسب علي طول ومفيش خساره مش هيحس بطعم الربح

light
08-11-2012, 16:39
الخسارة بالنسبة لي تشعرني بالفشل و تجعلني اراجع نفسي في كل خطوة قمت بها
اما الربح فيجعلني مفتخرا بان استراتيجيتي نجحت مرة اخرى

sghir20
08-11-2012, 16:40
حمدالله انا لم ادخل بعد لحساب حقيقي ولكن بمجرد تفكير بيه احس انه شعور صعب وان شاء الله اخل ولا اجد صعوبات كثيره وانا اشكر على هذا السؤال

bachirislam
08-11-2012, 16:44
الخسارة اخي الكريم
ليست المشكل المشكل هو الضغط بعد الخسارة
لهذا يجب على المتداول ان يضع قوانين في تجارته وعدم الطمع الطمع هو سبب الخسارة
بالنسبة لي الخسارة الكبيرة تاثر عليا اما القليلة احوال ردها

ROTARY28
08-11-2012, 16:46
السلام عليكم
صح ان الخسارة مؤلمة ومشاعرها صعبة الوصف
الا اني اركز تركيزي على الشارت عندما اجد ان الصفقة متجهة نحو السعتوب
لكي اتعلم سبب هذه الخسارة ولا اقع بنفس الخطأ من جديد مستقبلا