PDA

View Full Version : ما هو سر الفوركس فى رأيك؟

Pages : [1] 2 3 4 5

عمرو
05-15-2012, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن
اما بعــــــــــــد...

كثيرا ما نقرأ عن ( سر الفوركس) وكثيرا ما نسمع عن و(وجدتها) وان اغلبنا يبحث عن سر الفوركس!!!
فى رايك ما هو السر للفوركس؟؟ وهل هناك شىء اسمة سر الفوركس؟؟

شاركنا برايك

born to learn
05-15-2012, 14:38
فعلا عندما كنت ابحث عن الفوركس كعلم او معنى حتى لهذه الكلمه وجدت العديد يقول ان هناك سر وراء الفوركس والاخر يقول لا استطيع ايجاد السر الخفى (والذى لا اعلم ما هو) ولكن اعتقد ان المعلن هو انه اقتصاد تابع للعملات والعرض والطلب مثل البورصه ولكن على نطاق اوسع ولكن هناك شئ من ورائه و لغز لا استطيع ان احدده بالظبط

عمرو
05-15-2012, 14:55
فعلا عندما كنت ابحث عن الفوركس كعلم او معنى حتى لهذه الكلمه وجدت العديد يقول ان هناك سر وراء الفوركس والاخر يقول لا استطيع ايجاد السر الخفى (والذى لا اعلم ما هو) ولكن اعتقد ان المعلن هو انه اقتصاد تابع للعملات والعرض والطلب مثل البورصه ولكن على نطاق اوسع ولكن هناك شئ من ورائه و لغز لا استطيع ان احدده بالظبط

السر فى الفوركس ليس كلمة الفوركس

ولكن السر هو ما تصنعه انت من نظام ربحى من حيث جوانب استراتيجية تضعها بنفسك
وخطة عمل تصل بك الى الارباح بأمان وقتها ستصبح صاحب سر فى الفوركس

magic777
05-15-2012, 17:12
الفوركس ليس به سر
والنجاح في مجال الفوركس يعتمد على خبرتك والاستراتيجيه الجيده واداره راس مالك بخطه والالتزام الصارم بها
والتحكم التام بمشاعرك وعدم التهور او الطمع او التسرع في فتح صفقات بدون تحليل اودراسه لاحتمالات نجاحها او خسارتها

Noah
05-15-2012, 17:44
الفوركس ملوش اسرار او له كتاب به بعض الاسرار ولكن كلمة سر الفوركس تكمن فى اكتشاف طريقة تحقق بها ربح ثابت او ارباح ثابتة هذا هو سر الفوركس من وجهة نظرى فى الاكتشاف والابداع فى حركة السعر فى الفوركس واستخراج طريقة ناجحة

Smart
05-15-2012, 17:59
شخصيا انا اؤمن ان هناك سر فى الفوركس
ولكن جميعنا لا نتلزم به وهو اداره راس مال
نعم اداره راس المال هى سر الفوركس ولكن اغلبنا لا يعلم
كم من متاجر ماهر جسر لسوء ادارته لراس ماله
كم منا ذهب السعر ليحقق اهدافه بعد ان ضرب له المارجن كول
انها اداره راس المال ياصديقى

kingman
05-15-2012, 20:51
ان برى ان السر فى المتاجر ذات نفسه واكتسافه للطريقة الصحيحة التى يتعامل معها فى السوق وليس بأن السوق يحمل اسراره الخاصة وانما هى قدرة كل متاجر على التوصل الى الطريقة المثلى للتعامل معه فأن توصل لها اصبح سره هو الذى استطاع بالعمل الجاد ان يصل اليه والله اعلم

عمرو
05-16-2012, 04:19

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

اما بـــــــعد

اخى سمارت جزاك الله خيرا على تفاعلك
فانا اتفق مع رايك تمام الاتفاق فسر الفوركس هو ادارة راس المال والمخاطر فأن اتقنتها ربحت وان خالفتها خسرت خسرانا مبينا
\شكرا لتفاعلكم

Hamad
05-16-2012, 06:05
الفوركس حقيقة و لكن يتطلب منك بذل الكثير من الجهد في التعلم لكي تتعامل معه جيدا
لو تتعلم فوركس صح انصحك بموقع اقتصادي شامل
يحتوى على مكتبة هائلة من الفيديو و الكتب التعليمية و كثير من الاقسام التعليمية

Mohamed90
05-16-2012, 11:42

طبعا اخي تبقى ادارة راس المال هي اساس الربح و و من لا ملك اتقان ارادة المال صعب يستمر في تحقيق اي ش في هذا المجال الخطير

Hamad
05-16-2012, 13:02
سر الفوركس في فن ادارة رأس المال اعرف حجم عقدك لا تضارب بعقود كبيرة نسبيا على حسابك السوق قوى جدا و لن تقف انت امامه
لا تضاعف العقود ابدأ مهما ظننت ان الصفقة قوية جدا و بها ربح وفير
اعمل خطة و امشى عليها
مافي شركة او مصنع او حتى محل ما عامل هدف يوصله و لو ما عامل بيفضل زى ما هو او يفلس
الستوب لوز ليس ابدا ابدا شيئ سيئ فهو يبقيك فى السوق هو صديقك و ليس عدوك لانه طوق نجاتك عندما يعصرك السوق
احسب خسارتك و تأثيرها على الحساب قبل مكسبك دائما

kingman
05-16-2012, 17:40
سر الفوركس في فن ادارة رأس المال اعرف حجم عقدك لا تضارب بعقود كبيرة نسبيا على حسابك السوق قوى جدا و لن تقف انت امامه
لا تضاعف العقود ابدأ مهما ظننت ان الصفقة قوية جدا و بها ربح وفير
اعمل خطة و امشى عليها
مافي شركة او مصنع او حتى محل ما عامل هدف يوصله و لو ما عامل بيفضل زى ما هو او يفلس
الستوب لوز ليس ابدا ابدا شيئ سيئ فهو يبقيك فى السوق هو صديقك و ليس عدوك لانه طوق نجاتك عندما يعصرك السوق
احسب خسارتك و تأثيرها على الحساب قبل مكسبك دائما
انا كتير بقيم طريقتى وادائى فى السوق وكل مرة بطلع بنتيجة واحدة فقط ان السر وراء النجاح فى هذا السوق ادارة راس المال الأستوب راس مال مناسب تنحية العوامل النفسية كالطمع ولاالخوف والتسرع والتعصب والقلق والتوتر اذا استطاع المتاجر الأخذ بهذه العوامل ستكون طريقته فى المتاجرة بفضل الله ناجحة جدا

كريم
05-16-2012, 17:43
سر الفوركس من رأيي انك تقدر تسيطر على نفسك من داخلك اثناء التداول و ع التسرع و حساب كل خطوة ستقوم بها

و التفكير العميق بالاضفة الى التمهل و عدم التسرع و التركيز و ايضا من أهم الاسرار المحافظة على راس المال و الله ولي

التوفيق و السداد

magic777
05-17-2012, 23:19
سر الفوركس من رأيي انك تقدر تسيطر على نفسك من داخلك اثناء التداول و ع التسرع و حساب كل خطوة ستقوم بها

و التفكير العميق بالاضفة الى التمهل و عدم التسرع و التركيز و ايضا من أهم الاسرار المحافظة على راس المال و الله ولي

التوفيق و السداد

اتفق معك اخي
ولكن الاهم ايضا للنجاح في الفوركس انك تصل الى استراتيجيه مناسبه ومبتكره منك مع خطه عمل جيده
وخطه لاداره راس المال ولو وصلت ليهم هتقدر تحس بالأمان في المتاجره وبالتالي سوف تسيطر على المشاعر النفسيه وضغوط المتاجره

aboualy
05-18-2012, 10:19
انا اعتقد ان سر الفوركس موجود ولكنه موجود بداخل كل الانسان
فسر نجاح الناجحين هو موجود فيه هو شخصيا
وانا اعتقد ان هذا السر هو الالتزام والصبر من يمتلك هاتين الصفتين سيجقق النجاح ان شاء الله

maad
05-18-2012, 12:49
عندما نتحدث عن اسرار الفوركس فاننا نتحدث عن اسباب النجاح فيه ، و الاسباب للنجاح في هذا العالم كثير ، من بينها الخبرة الواسعة بالمجال ، منها التجربة بحلوها و بمرها مع ه ، منها اساليب و طرق التداول فيه ، و كل هذا ان ما تمكن منه المتداول بشكل جيد فانه اكيد لم باسرار الفوركس ،
تحياتي

Mohamed90
05-18-2012, 13:47
السر واضح والله
هو اكتفاء بالنقاط محدودة يومياو مضمونة
و عدم مخاطرة باكثر من 10 بالمئة براس المال
و التزام بشرط استراتجيات و محاولة اكتشاف نقاط الضعف و القوة لكي تحقق معاك افضل النتائج طبعا

kingman
05-18-2012, 17:18
اتفق معك اخي
ولكن الاهم ايضا للنجاح في الفوركس انك تصل الى استراتيجيه مناسبه ومبتكره منك مع خطه عمل جيده
وخطه لاداره راس المال ولو وصلت ليهم هتقدر تحس بالأمان في المتاجره وبالتالي سوف تسيطر على المشاعر النفسيه وضغوط المتاجره
والمشكلة كتير بتبقى هنا ان الواحد يقدر يوصل لأستراتيجية مناسبة او طريقة تداول يستطيع ان يثق فيها والتداول عليها فالمعظم يبحث عن مثل هذه الأستراتيجيات وفى راى القليل من يتوصل اليها فأنا مثلا الى الآن لايوجد استراتيجية اعتمد عليها وانام مجرد تحليلى الخاص وكتير بيصيب وايضا يخطأ والأستراتيجية الجيدة بتريح الواحد كتير اوووى

mage
05-18-2012, 17:35
السر واضح والله
هو اكتفاء بالنقاط محدودة يومياو مضمونة
و عدم مخاطرة باكثر من 10 بالمئة براس المال
و التزام بشرط استراتجيات و محاولة اكتشاف نقاط الضعف و القوة لكي تحقق معاك افضل النتائج طبعا

بالفعل اهم شئ القناعة وانك تكتفى من الصفاقت التى تفتحها بعشر نقاط فقط حتى تستطيع ان تتخلص من المشاكل التى تواجهها فى الفوركس من عدم اتزان فى اادرة المال ومنا لطمع ومن غيرها الكثير من المشاكل التى نعرفها جميعا فى الفوركس لذلك القناعة كنز فعلا لا يفنى

mando
05-18-2012, 17:39
الفوركس يمكن يكون لة اسرار الله اعلم بس انا عن نفسى شايف انه سر الفوركس
فى كلمتين ادارة راس المال السلمية ونقطة الدخول بمعنى لو نقطة الدخول صح مهما عكس عليك السعر ممكن تعمل تبريد وتطلع بمكسب كويس جد ان شاء الله

kingman
05-20-2012, 03:52
الفوركس يمكن يكون لة اسرار الله اعلم بس انا عن نفسى شايف انه سر الفوركس
فى كلمتين ادارة راس المال السلمية ونقطة الدخول بمعنى لو نقطة الدخول صح مهما عكس عليك السعر ممكن تعمل تبريد وتطلع بمكسب كويس جد ان شاء الله
اتفق معاك كثير فى ذلك الشرطين :
1-نقطة دخول صحيحة معناها تحليل جيد دخول مناسب هدف سهل تحقيقه انعكاس قليل وحتى ان حدث لن يطول وسيرجع لنقطة الدخول
2- ادراة مال معناها انك مستمر فى هذا السوق حتى لاقدر الله خسرت فسوف تتدارك خسرتك وتقدر تعوض مرة اخرة وستكزن المتاجرة سيجال بين الخسارة والمكسب الى ان نحقق ماتريد بأذن الله بعكس المخاطرة الكبيرة خروج سريع من السوق

Hamad
05-20-2012, 08:35
كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً

Mohamed90
05-20-2012, 13:25
كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً
طبعا اخي يجب وضع إستراتيجية للنجاح و لايمكن الوصول للريح المال بتلك السرعة و يجب اعتماد عل الكل المعلومات للحقيق استراتيجية ناجحة
و بدون احتراف التحليل الفني و الاساسي لا يمكن الوصول للهدف او السر لفور كس

ahmednabil240
05-20-2012, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا من وجهة نظرى ان سر الفوركس فى المتاجرة بالعملات المتاجرة بالهامش لانهم افضل مكسب ممكن الواحد يحققه من خلالهم وهذا من وجهة نظرى المتواضعه

amar90
05-20-2012, 16:47
السر فى وجة نظرى هو المتدوال التى يتبعة المتدوال ما هية وما هية طريقة عملة بة وهل هو جدير ان يتحكم فى محفظة الاموال وادارة الاموال وايضا التحكم فى مشاعر اى متدوال عندما يربح هل السوق يحتاج الى ان يدوال ام يتوقف وهل عندما يخسر هل سوف يتعلم من الاخطاء ويقوم بتلصيح هذة الاموار
السر بختصار كبير هو الشخص الذى يتدوال

hehelibeb
05-20-2012, 16:55
سر الفوركس هو إدارة رأس المال أولا وقبل كل شيء
ثم يجب استعمال أغلب المؤشرات حتى يتبين أن الصفقة يمكن أن تحقق أرباحا
ثم من بين الأسرار هو ضبط النفس وعدم التأثر بالخسارة

Noah
05-20-2012, 21:12
سر الفوركس هو إدارة رأس المال أولا وقبل كل شيء
ثم يجب استعمال أغلب المؤشرات حتى يتبين أن الصفقة يمكن أن تحقق أرباحا
ثم من بين الأسرار هو ضبط النفس وعدم التأثر بالخسارة

ادارة راس المال هى الجزء الاكبر من الفوركس بالفعل لوا يمكن ان ينكر احد انا ادرة المال هى الجزء الاهم فىا لفوركس وفى تحقيق النجاح فى هذا السوق ولكن يجب ان تعلم جيدا ان ادارةا لمال ما هى الا الطريق الى النجاح فىا لفوركس بالفعل

asd111
05-20-2012, 21:51
السر الحقيقى للفوركس هو ادارة راس المال بطريقه امنه بمعنى ان تضع هدفك هو الحفاظ على اموالك واستثمارها
غرض تحقيق عائد شهرى يتناسب مع حجم الاموال المودعه
ولا تضع الثروة ابدا فى سباق مع الزمن لان حتميه النهايه معروفه للجميع
خسارة فاااااادحه

mage
05-20-2012, 22:51
السر الحقيقى للفوركس هو ادارة راس المال بطريقه امنه بمعنى ان تضع هدفك هو الحفاظ على اموالك واستثمارها
غرض تحقيق عائد شهرى يتناسب مع حجم الاموال المودعه
ولا تضع الثروة ابدا فى سباق مع الزمن لان حتميه النهايه معروفه للجميع
خسارة فاااااادحه
تحقيق عائد شهرى ثابت من اصعب الشياء بالفعل اتلى يمكن ان يتم حصرها من الفوركس لان تحقيق هذه النسبة شهريا امر من الصعب جدا ان يحدث وهذا ما نريد ان نفعله فى الفوركس ان نتخلص من المشاكل اتلى نعانى منها بكل سهولة عن طريق النظرالى الفوركس بواقعية

kingman
05-21-2012, 01:39
تحقيق عائد شهرى ثابت من اصعب الشياء بالفعل اتلى يمكن ان يتم حصرها من الفوركس لان تحقيق هذه النسبة شهريا امر من الصعب جدا ان يحدث وهذا ما نريد ان نفعله فى الفوركس ان نتخلص من المشاكل اتلى نعانى منها بكل سهولة عن طريق النظرالى الفوركس بواقعية

هو ممكن يكون من اسهل الأشياء اذا كان راس المال الكبير فتخيل مثلا لو معاك مبلغ عشرين الف وهدفك دخل شهرى الف دولار يعنى خمسة فى الميه من الحساب شهريا وممكن تحقيقها بسهولة مع التزام بخطة جيدة وادارة راس مال بلأقل مجهود لكن المشكلة بتكمن ان الكثيرين يريدون تحقيق ربح شهرى بتحقيق 100% من راس المال شهريا وده اللى بيبقى غير واقعى وصعب جدا تحقيقه والثبات عليه

عمرو
05-21-2012, 06:31
اتفق معاك كثير فى ذلك الشرطين :
1-نقطة دخول صحيحة معناها تحليل جيد دخول مناسب هدف سهل تحقيقه انعكاس قليل وحتى ان حدث لن يطول وسيرجع لنقطة الدخول
2- ادراة مال معناها انك مستمر فى هذا السوق حتى لاقدر الله خسرت فسوف تتدارك خسرتك وتقدر تعوض مرة اخرة وستكزن المتاجرة سيجال بين الخسارة والمكسب الى ان نحقق ماتريد بأذن الله بعكس المخاطرة الكبيرة خروج سريع من السوق

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا الاميــــــــن سيدنا محمد
وعلى اله وصحبة اجمعيـــــــــــن

نعم نعم رايك سليم
نقطة الدخول الممتازة ولكن لا تأتى كثيرا وادارة راس المال
وتراكم الارباح يحقق لك ما تتناه فى هذا السوق

Hamad
05-21-2012, 13:30
السر هو
استخدم اي طريقة تكون نسبة نجاحها اعلى من 60% وتاجر بـ 10% من رأس المال وبس
والباقي على الوقت وكلها كم شهر وتطلع مليونير
الربح في البورصة : هو تغلب نسبة الربح على نسبة الخسارة بطريقة ما

magic777
05-22-2012, 14:58
السر هو
استخدم اي طريقة تكون نسبة نجاحها اعلى من 60% وتاجر بـ 10% من رأس المال وبس
والباقي على الوقت وكلها كم شهر وتطلع مليونير
الربح في البورصة : هو تغلب نسبة الربح على نسبة الخسارة بطريقة ما

ياريت كان الموضوع بالسهوله دي ماكنش حد غلب
واقولك سر اي طريقه مهما كانت نسبه نجاحها ليها وقت خاص بها
اذا استخدمتها في وقت غير وقتها قلبت معك بخساره
فعند اختيارك لاستراتيجيه ناجحه انظر الى حركه السوق وشوف هل الاستراتيجه دي مناسبه للعمل مع هذه الحركه ام لا

kingman
05-22-2012, 16:30
ياريت كان الموضوع بالسهوله دي ماكنش حد غلب
واقولك سر اي طريقه مهما كانت نسبه نجاحها ليها وقت خاص بها
اذا استخدمتها في وقت غير وقتها قلبت معك بخساره
فعند اختيارك لاستراتيجيه ناجحه انظر الى حركه السوق وشوف هل الاستراتيجه دي مناسبه للعمل مع هذه الحركه ام لا
المشكلة كلها تكمن هى فين الأستراتيجية الناجحة اللى الواحد يقدر يعتمد عليها فانا الى الآن لم اتوصل الى استراتيجية ناجحة استطيع الأعتماد عليها بمعنى استراتيجية يكون لها شروط اطبقها فى السوق وانا مرتاح من ان شروط دخولها نسبة نجاحها عالية وبضطر ان اعتمد على التحليل فقط لأنى لم اتوصل الى مثل هذه الأستراتيجية
وكتير بيروادنى سؤال ايهما افضل انى اعتمد على استراتيجية معنية ولاعلى تحليل السوق واكون متابع لكل لمعظم التغيرات التى تحدث فيه

ramid
05-22-2012, 16:40
الفوركس عالم من الاحلام الوردية بالنسية للبعض والكوابيس بالنسبة لاخرين ولكن الاذكياء والمصرين على النجاح قادرين على جعله موردا للمال الوفير الدي ندعو الله ان ينم انفاقه في ما ينفع به أمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

magic777
05-22-2012, 22:47
المشكلة كلها تكمن هى فين الأستراتيجية الناجحة اللى الواحد يقدر يعتمد عليها فانا الى الآن لم اتوصل الى استراتيجية ناجحة استطيع الأعتماد عليها بمعنى استراتيجية يكون لها شروط اطبقها فى السوق وانا مرتاح من ان شروط دخولها نسبة نجاحها عالية وبضطر ان اعتمد على التحليل فقط لأنى لم اتوصل الى مثل هذه الأستراتيجية
وكتير بيروادنى سؤال ايهما افضل انى اعتمد على استراتيجية معنية ولاعلى تحليل السوق واكون متابع لكل لمعظم التغيرات التى تحدث فيه

علشان توصل لهذه الاستراتيجيه لازم تجرب معظم الاستراتيجيات الي تلاقيها
وتحاول تعرف نقاط ضعفها وقوتها
وتشوف انت نفسيا بترتاح مع انهي واحده فيهم
ولما تختار واحده تعدل فيها لحد لما توصل للتعديل اللي يخليك تكسب اكتر ما تخسر
وده يستلزم انك تركز على عمله واحده وتشوف حركتها يوميا

kingman
05-23-2012, 17:41
علشان توصل لهذه الاستراتيجيه لازم تجرب معظم الاستراتيجيات الي تلاقيها
وتحاول تعرف نقاط ضعفها وقوتها
وتشوف انت نفسيا بترتاح مع انهي واحده فيهم
ولما تختار واحده تعدل فيها لحد لما توصل للتعديل اللي يخليك تكسب اكتر ما تخسر
وده يستلزم انك تركز على عمله واحده وتشوف حركتها يوميا
انا بعتقد لو الواحد قضى وقته فى تجريب الأسترايتيجات الموجودة هيقضى طول عمره فى تجريب هذه الأستراتيجيات فالمنتديات والواقع مليئة بالأستراتيجيات المتعددة واعتقد انه معظمها غير ناجح ولايلبى طوح الكثيرين وده اعتقادى وممكن اكون خاطئ بس على الأقل انا توقف عن تجريب الأستراتيجيات وانما احاول استفيد من الأفكار الجيدة التى تساعدنى فى الوصول الى طريقة متاجرة ناجحة وربى يوفقنا جميعا

forexBOSS
06-04-2012, 03:41
هناك اسرار كثيره جدا ولكن اعتقد ان السر الاساسى وراء الربح الوفير و الخساره القليله هو اداره راس المال بشكل جيد ويتمثل فى دخول الصفقه بعقد صغير (20 سنت) و الاهتمام بالرافعه الماليه و الاستوب لوز من اهم الاشياء و اعتقد ده سر النجاح فى الفوركس و سر من اهم الاسرار

Mohamed90
06-04-2012, 11:08
السلام عليكم السر اخي هو ادارة المال الجيدة و عدم المغامرة في دخلو الصفقات و تقبل الخسارة و عدم الطمع و هو سلاح يقتلنا لاه يغرينا
و التحكم في النفس و العواطف الثقة في طرق و استراتيجية عملك الدخول معقول بدون مخاكرة بالحساب كل هذه الاشياء في نظري اسرار لتغلب على هذا الفوركس

ahmed
06-04-2012, 12:57
سر الفوركس فى البساطه وعدم التعقيد
سر الفوركس فى النظام وعدم اهمال النتائج ودراسه كل البيانات
سر الفوركس فى التطبيق المستمر حتى فهم واستيعاب اليه تحرك السوق
هذا هو ما اعلمه من اسرار عن الفوركس

remo
06-04-2012, 13:19
انا اعتقد ان سر الفوركس هو سيكلوجيات المضاربين معنى ذلك ان فى نقط معينة عندما تصل ليها العملات نجد ان المضاربين يحولون الصفقة من شراء الى بيع او العكس واعتقد ان هذا السبب اكثر الاسباب التى تؤثر على العملة

ma90do
06-04-2012, 13:31
بالنسبالي سر الفوريكس بعد مرجنه جميع حساباتي

اداره رائس المال جيدا وعدم الطمع وتكون حاله مزاجيه جيده جدا عند التجاره + عدم التسرع والندم علي الصفقات الكسبانه التي تذهب منك + الصبر

realyone
06-04-2012, 13:38
أعتقد انه لايوجد هناك سر بالفوركس,الأشخاص الذين يعتقدون انه يوجد سر للفوركس واهمون ويبحثون عن السراب,الفوركس تجاره مثل اي تجاره فيه ربح وفيه خساره,واذا يوجد هناك سر بالفوركس هو ادارة راس المال اعتبره هو سر النجاح بالفوركس,اما الأعتقاد انه يوجد وصفات سريه او استراتيجيات سريه فذلك وهم

ramid
06-04-2012, 14:00
ربما كل واحد منا يستطيع ان يعطي تعريفه الخاص للفوركس حسب تجربته في المجال
انا من رأيي ارى انه تجارة العملات التي تتم عبر الانترنت والتي تعتمد على قانون العرض والطلب والخاضعة لمؤشرات خاصة وقوانين يجب على كل متداول الالتزام بها اذا أراد النجاح في هدا المجال الدائم التقلب

mosghaly
06-04-2012, 17:53
سوق الفوركس مجال كبير وواسع جدا وملوش كبير زي البحر بالظبط عشان كدة هو ملوش سر دة ليه اسرار ومش اسرار بنفس المعني ولكن الي يدور والي يعرف اكتر في مجال التحليل الفني اكتر من الاخباري هايكتشف اسرار كتير وممكن الاسرار دي توديه للربح الكبير والاستمرار في النجاح

kingman
06-04-2012, 18:12
بالنسبالي سر الفوريكس بعد مرجنه جميع حساباتي

اداره رائس المال جيدا وعدم الطمع وتكون حاله مزاجيه جيده جدا عند التجاره + عدم التسرع والندم علي الصفقات الكسبانه التي تذهب منك + الصبر
بالفعل اخى انت فى هذا المشاركة قدد حددت اسواء ماقد يؤدى الى خسارة الحساب فكثيرا مايتعرض للمتاجر لحالة مزاجية سيئة بفعل عدم تقبل الخسارة او معاندة السوق له ويجعله يخرج عن شعوره ويكون متهور فى فتح الصفقات بطريقة عشوائية تؤدى الى خسارة كبيرة وبيبقى اشبه بالأنتحار بمبدا على وعلى اعدائى ومع القوت الكل بيتعلم من اخطائه وبيحاول يتجنبها وربى يوفقنا جميعا

maklad94
06-04-2012, 23:12
لا اعتقد انه هناك سر للفوركس ولو كان فيه فا هو موجود فى المعادلة الاتية : راس مال + صبر - طمع = نجاح ومال الى الابد .. اعتقد هو ده سر النجاح الحقيقى فى الفوركس ولو فكرنا وعملنا بيه هنلاقى نجاح كبير واهم عامل هو الصبر وعدم الطمع

konine
06-05-2012, 06:19
أقد أن أقول لك أن سر حقيقي للفوركس هو إلتزام
وأعني بالإلتزام هو إلتزام بإدارت رأس مال و إعتماد على خطة متكاملت جوانب بها إدارت رأس مال صارمة و تليها هدف محدد يعني أي شيء به إلتزام

vadas
06-05-2012, 11:36
السلام عليكم
سر الفوركس هو سر و لا أحد يعرفه هههه و ربما هو الربح السريع لمن يتقنه و العكس فهو سلاح دو حدين

Mohamed90
06-05-2012, 12:57
السلام عليكم اخواني لا اعتقد انه في اسرار في الفوركس لو كان شر لم نجح معظمنا في تحقيق كثير من الصفقات و تلك الاسرار تبقى مجرد افتراضات
و السر واضح و بين يديك ادارة راس المال و طريقة الناجحة و السر الاخير هو الصبر و الله مع الصبرين

HAFMAR
06-05-2012, 13:03
السلام عليكم
اهم شيء في الفوركس ادارة راس المال و اتباع استراتيجية ناجحة و يجب ان تكون صارم مع الاستراتيجية و عدم ترك الصفقة بدون هدف و استوب مهما حصل

mohamed eldamnhorey
06-05-2012, 13:08
وأعني بالإلتزام هو إلتزام بإدارت رأس مال و إعتماد على خطة متكاملت جوانب بها إدارت رأس مال صارمة و تليها هدف محدد يعني أي شيء به إلتزام

كفيت ووفيت يا اخى

هو السر الوحيد فعلاً الذى اجتمع عليه كل الخبراء

هو ادارة رأس المال الصحيحه

AhmedMagnifico
06-05-2012, 16:02
للاسف اخى الفاضل انا مبتدا فى هذا المجال لذلك لا يمكننى ان افيدك كثيراً فى هذا السؤال لكنى اجد ان سر اى مجال ايا كان هذا المجال هو استعمل العقل وبذل اقصى الجهد فى سبيل الوصول الى الهدف المنشود وفوق هذا كله اخلاص العبادة لله الواحد القهار
دمت بود اخى الفاضل :)

magic777
06-05-2012, 16:44
كفيت ووفيت يا اخى

هو السر الوحيد فعلاً الذى اجتمع عليه كل الخبراء

هو ادارة رأس المال الصحيحه

انا معاكم في الرأي ده بس الاهم برده انك ماتملش من الالتزام ده وكمان لما تجي تعمل الخطه اللي هتمشي عليها في
طريق تحقيق الارباح وتلزم نفسك بيها .. لازم الاول وانت بتعملها تحسب قدرات نفسك اولا وتعرف هل الخطه دي هتكون مناسبه ليك من ناحيه الوقت والجهد المطلوب ولا لا
علشان تقدر تلتزم بيها فعلا في الحقيقه

Texxon
06-06-2012, 08:08
وجداتها!أعتقد انه لا يوجد سر ذهبي في الفوركس يعني مش هتلاقي بيضه بتبيض ذهب او زي ما الجانب بتقول مش هتلاقي الكأس المقدسة هنا لأنها أصلا غير موجده لا هنا ولا في أي مكان، دي حاجه اخترها الناس الي مش عايزين يشتغلوا بس

hardjob
06-06-2012, 09:23
وجداتها!أعتقد انه لا يوجد سر ذهبي في الفوركس يعني مش هتلاقي بيضه بتبيض ذهب او زي ما الجانب بتقول مش هتلاقي الكأس المقدسة هنا لأنها أصلا غير موجده لا هنا ولا في أي مكان، دي حاجه اخترها الناس الي مش عايزين يشتغلوا بس

السلام عليكم فعلا ما تقوله جميل

موضوع سر الفوركس ده لو فكرنا لا نجد اي سر في هده التجارة

لكن هدا المصطلح اطلقه الدين لا يريدون طرح طرق تجارتهم عشان ما يفيدو الناس

وليس من لم يريد الاشتغال

vamoscapitos
06-07-2012, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

كثيرا ما نقرأ عن ( سر الفوركس) وكثيرا ما نسمع عن و(وجدتها) وان اغلبنا يبحث عن سر الفوركس!!!

شاركنا برايك

في رايي السر هو القناعة وادارة راس المال

ان كنت تملك هاتين فلن تحتاج البحث عن السر الوهمي

لانه ليس هناك سر غامض يجعلك تربح الكثير

Mohamed90
06-07-2012, 13:07
السلام عليكم اخواني لايوجد اي سر او اسرار في الفوركس هذه فقط مجرد اوهام
و السر واضح هو الادارة المال الجيدة و الدخول في الصفقات بلوت صغير و دعم المغامرة
و التحليل الفني و الاساسي نحن ملزمون بهم و الدخول العشوائي للصفقات مرفوض كليا

kamizidan
06-07-2012, 13:14
السر الوحيد برايي الشخصي
هو الالتزام التام بالقواعد الرسمية للسوق وهو عدم المخاطرة والتحليل الجيد للصفقات التي تدخلهااااااا
وشكرا على الطرح

The Mester X
06-07-2012, 14:38

ايوه اخوي والله صدقت و لا اسرار في الفوركس و سر هو الالتزام بادارة راس المال و القرارات الصارمة و لا للتهاون و السبب لذي يجعلن نخسر هو ادارة المال هو السر الذي لايطبقه معظمونا وتكون النتيجة واضحة

ramid
06-07-2012, 14:54
يكمن سر الفوركس في ارادة وادارة المتداول
ارادة قوية للتغلب على الصعاب والخسائر وتحسين المستوى يوميا دون يأس
ادارة جيدة لرأس المال دون مخاطرة كبيرة ودون خوف غير مبرر

zahran
06-07-2012, 15:05
سر الفوركس كما قالها احد الفطاحل فى هذا المجال , وهو الاستاذ عارف البخات .. السر يكمن فى الاداره الماليه الصحيحه.. بمعنى ان كان راس مالك الف دولار . عليك ان تضع لها ادراه راس مال جيده وتعرف كم حجم المجزافه فى الصفقه الواحده التى تدخلها وكم هو الربح المناسب ... ومن وجهه نظرى اقسم الالف على خمسين . تطلع عشرين ,, يبقى الصفقه الواحده عندما يكون رصيدك الف دولار تكون مجازفتها بالكثير عشرين دولار . والربح يكون اد المجازفه مره ونص اى يكون تلاتين دولار .. هذه من وجهه نظرى انجح اداره راس مال

aboualy
06-07-2012, 15:13
سر الفوركس كما قالها احد الفطاحل فى هذا المجال , وهو الاستاذ عارف البخات .. السر يكمن فى الاداره الماليه الصحيحه.. بمعنى ان كان راس مالك الف دولار . عليك ان تضع لها ادراه راس مال جيده وتعرف كم حجم المجزافه فى الصفقه الواحده التى تدخلها وكم هو الربح المناسب ... ومن وجهه نظرى اقسم الالف على خمسين . تطلع عشرين ,, يبقى الصفقه الواحده عندما يكون رصيدك الف دولار تكون مجازفتها بالكثير عشرين دولار . والربح يكون اد المجازفه مره ونص اى يكون تلاتين دولار .. هذه من وجهه نظرى انجح اداره راس مال

الاستاذ عارف البخات من الاساتذة الكبار فى مجال الفوركس وانا اعتقد ان ما قاله هو عين الحقيقة فبدون الادارة المالية واتفق معك ايضا اخى العزيز فى ان حجم المجازفة فى كل صفقة يجب الا يتعدى 2% لكن هذا لا يمكن تطبيقه فى الحسابات الصغيرة

ahmed saleh
06-07-2012, 15:37
سر الفوركس انا لا اظن ان يوجد سر للفوركس
ولكن اظن ان الفوركس يقوم على المهرات والتعلم فقط
ولكى تكون جيد فى هذة التجارة يجب ان تتعلم الكثير فى هذا المجال

kingman
06-07-2012, 16:07
بالفعل هذا هو عين الحكمة وانا من خلال تجربتى البسيطة فى هذا السوق اصبحت اعلم علم اليقين ان الفرق بين النجاح والفشل فى هذا السوق يتوقف على مدى قدرة المتاجر اتباع ادارة راس مال جيدة ومدى قدرته على الألتزام بها بعكس المخاطرة التى تجعل من هذا السوق مصدر للقلق والتوتر والخسارة السريعة وتآكل راس المال بأقل عدد نقاط

mohamed eldamnhorey
06-07-2012, 17:58
سر الفوركس انا لا اظن ان يوجد سر للفوركس
ولكن اظن ان الفوركس يقوم على المهرات والتعلم فقط
ولكى تكون جيد فى هذة التجارة يجب ان تتعلم الكثير فى هذا المجال
السر فى الادارة المالية
الصحيحه

وعدم الطمع والصبر على الفرصه

لاتجرى وراء الفرصه بل اجعلها تاتى الى عندك واقتنص الربح منها

remo
06-07-2012, 18:11
انا اعتقد ان سر الفوركس هو نقطة الدخول لاى صفقة لان نقطة الدخول ان كانت صحيحة من الممكن ان تكسب وان تجنى ارباح كثيرة ولكن نقطة الدخول خطا اعتقد ان الخسارة حتمية فى هذا الموقف ومع نقطة الدخول السليمة ادارة راس المال

magic777
06-08-2012, 00:48
بالفعل هذا هو عين الحكمة وانا من خلال تجربتى البسيطة فى هذا السوق اصبحت اعلم علم اليقين ان الفرق بين النجاح والفشل فى هذا السوق يتوقف على مدى قدرة المتاجر اتباع ادارة راس مال جيدة ومدى قدرته على الألتزام بها بعكس المخاطرة التى تجعل من هذا السوق مصدر للقلق والتوتر والخسارة السريعة وتآكل راس المال بأقل عدد نقاط

مش بس كده اخي كينج لازم علشان ينجح بالخطه دي انه يعملها تفصيل ليه على حسب قدراته واهدافه
التي يسعى لتحقيقها مش اي خطه اداره راس مال جيده وبس ويمكن متناسبش المتاجر نفسه
وبكده ميعرفش يستفيد منها

pimo
06-08-2012, 00:54
اظن ان في بعص الاحيان ان هناك سر يلف الفوركس وهذا عند تحرك السعر بقوة بدون اي عوامل تؤدي به الي تلك الحركة هذا هو مالم افهمه في هذا العالم واظن ان للفوركس اسرار وليس سر واحد وانشاء الله سوف نجده بلتعلم والمتاجرة في هذا السوق

HAFMAR
06-08-2012, 01:21
السلام عليكم
الفوركس ليس له سر
عليك فقط ان تتعلم جيدا على حساب ديمو على الاقل لمدة 6 اشهر ثم تبدا بالمتاجرة بحساب حقيقي حسب احد الاستراتيجيات المشروحة في ها المنتدى و تطبقها بحذافيرها و ستكون ان شاء الله من الرابحين في هذا الميدان

kingman
06-08-2012, 03:19
مش بس كده اخي كينج لازم علشان ينجح بالخطه دي انه يعملها تفصيل ليه على حسب قدراته واهدافه
التي يسعى لتحقيقها مش اي خطه اداره راس مال جيده وبس ويمكن متناسبش المتاجر نفسه
وبكده ميعرفش يستفيد منها
ادارة راس المال جيدة فى جميع الأحوال لكن هو الأختلاف ان كل واحد يخطط وينظمها وفقا لحسابه وقدرته على ادارتها ومش كلنا بنشتغل بنفس ادارة راس المال كلن كقاعدة كلما قلة المخاطرة كلما كان المتاجر قادر على تحقيق النجاح فى هذا السوق وده دئاما فى صالح المتاجر وقدرته على تحقيق اهدافه مع الصبر والمثابرة

HARRY POTTEER
06-09-2012, 15:16
اداره راس مال جيده
متابعة الاخبار السياسية و الاقتصادية للبلدان المهمة
اغتنام الفرص و المتاجرة في اوقات مناسبة

konine
06-09-2012, 15:49
كلام في صميم لأنه تجارة بدون إدارة رأس مال تعتبر مقامرة .
و تحليل بدون إطلاع على جميع أخبار تعتبر بدورها قلت خبرة
و أضيف أن سر أسرار فوركس هو إلتزام
تقبل مرري

اداره راس مال جيده
متابعة الاخبار السياسية و الاقتصادية للبلدان المهمة
اغتنام الفرص و المتاجرة في اوقات مناسبة

konine
06-09-2012, 15:54
ادارة راس المال جيدة فى جميع الأحوال لكن هو الأختلاف ان كل واحد يخطط وينظمها وفقا لحسابه وقدرته على ادارتها ومش كلنا بنشتغل بنفس ادارة راس المال كلن كقاعدة كلما قلة المخاطرة كلما كان المتاجر قادر على تحقيق النجاح فى هذا السوق وده دئاما فى صالح المتاجر وقدرته على تحقيق اهدافه مع الصبر والمثابرة

لكام %%% صح لأنه لكل رأس مال إدارة رأس مال خاصة لأنه لا يمكن تكلم عن إدارة رأس مال لحساب ب قيمة 10000$ و في نفس وقت تكلم عن إدارة رأس مال لحساب بقيمة 100$ .
و كما قلت لكل حساب مخاطرته و أهدافه

ahmed
06-09-2012, 19:51
تقبل مرري

لا شك ان الالتزام هو اساس الربح فى الفوركس
ولكن الجانب الخاص بأدارة راس المال مهمل
بعض الشئ من جانب المبتدئين
الالتزام يعنى التزام بشروط الاستراتيجيه
عدم الطمع والخوف وعدم المخاطرة باكثر من 10% كحد اقصى من راس المال

safiforex
06-09-2012, 20:06
تقبل مرري
المتجارة في الفوركس ليست بالضرورة قمار اخي اذا لم يكن التزام بادارة مالية

فهناك السكالبينج الذي يكون فيه التداول بلوت عالي و لكن هذه تجارة
الادارة تساهم فيالربح الجيد و الطمانينة

djongar
06-09-2012, 20:12
الصبر والمثابرة والاجتهاد والتعلم من الاخطاء فلا يهم الخسارة في البداية الاهم اجتناب الهفوات في الصفقات القادمة

konine
06-09-2012, 20:27
معدر أنا لست متفقا معك في كلمة أخيرة .
لمذا؟ لأن كلمة 10% شاعت في منتديات ولكن لمن عنده رأس مال بقيمة 50000 يخسر 10% من حسابو إنت تعرف هي كام . لذلك تحديد نسبة خسارة تعتمد على قيمة حساب.
الله كريم

لا شك ان الالتزام هو اساس الربح فى الفوركس
ولكن الجانب الخاص بأدارة راس المال مهمل
بعض الشئ من جانب المبتدئين
الالتزام يعنى التزام بشروط الاستراتيجيه
عدم الطمع والخوف وعدم المخاطرة باكثر من 10% كحد اقصى من راس المال

mohamed eldamnhorey
06-09-2012, 20:31
الصبر والمثابرة والاجتهاد والتعلم من الاخطاء فلا يهم الخسارة في البداية الاهم اجتناب الهفوات في الصفقات القادمة

كلنا ياغالى خسرنا كتيررر فى الاول

مقابل اننا نتعلم ونستفاد من الخساره دى

خسارتك مفروض تعطيك قوه ودفعه الى الامام

konine
06-09-2012, 20:48
السلام عليكم أخي .
أحب أن أقول لك أن 90% من تجارتي السكالبينج ولكن بإدارة رأس مال صارمة حعطيك متال حساب ب 1000$ النقطة تكون 0.5$ أو 1$ بالأقصا أولا الربح يكون معقول و في ٱخر شهر أكون حققت 60% أو 40% أو حتى 20% هذا لا يكون مبلغ كبير ولكن إن خسرت أكون أنا مرتاح وبضحك أتمنا فكرة تكون وصلت
الله كريم

المتجارة في الفوركس ليست بالضرورة قمار اخي اذا لم يكن التزام بادارة مالية

فهناك السكالبينج الذي يكون فيه التداول بلوت عالي و لكن هذه تجارة
الادارة تساهم فيالربح الجيد و الطمانينة

tervarto
06-09-2012, 21:04
ادارة راس المال هى أساس السر الأول فى تجارة الفوركس , تختلف ادارة راس المال من شخص لأخر , لكن كل هذا يصب فى خانة واحدة وهى تقليل الخسائر و زيادة الأرباح , فأذا كنت كذلك , فاعلم انك على الطريق الصحيح

kingman
06-09-2012, 23:17
معدر أنا لست متفقا معك في كلمة أخيرة .
لمذا؟ لأن كلمة 10% شاعت في منتديات ولكن لمن عنده رأس مال بقيمة 50000 يخسر 10% من حسابو إنت تعرف هي كام . لذلك تحديد نسبة خسارة تعتمد على قيمة حساب.
الله كريم

انا ايضا ارى ان نسبة مخاطرة مع حسابات كبيرة بنسبة عشرة فى المية هى نسبة عالية جدا واعتقد ان مع هذه الحسابات افضل شئ نسبة مخاطرة ب 1 الى 2.5 فى المية افضل شئ واعتقد بهذه النسبة سيحقق نسبة ربح جيدة واى خسارة يستطيع تعويضها بسهولة ونسبة مخاطرة عشرة فى المية اكيد هتكون جيدة مع حسابات معينة واكيد كل حساب يتطلب ادارة راس مال خاصة به لكن المبادئ واحدة

21cent
06-09-2012, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شاركنا برايك

السر فى الفوركس من وجه نظرى هى حسن ادارة راس المال
حيث يقال وهذه نصحيه لا تتاجر باكثر من 10% من راس مالك
وهذه مقوله صحيحة حيث الناجحون فى الفوركس تكون عند راس المال فى ادارتها اهم شىء ثم الاستراتجية
فنسبة نجاح الاستراتجية يزداد كلما مع ادارة راس مال جيد
وكما يقولون
ادراة جيد +خطة جيدة = نجاح

magic777
06-10-2012, 18:28
انا ايضا ارى ان نسبة مخاطرة مع حسابات كبيرة بنسبة عشرة فى المية هى نسبة عالية جدا واعتقد ان مع هذه الحسابات افضل شئ نسبة مخاطرة ب 1 الى 2.5 فى المية افضل شئ واعتقد بهذه النسبة سيحقق نسبة ربح جيدة واى خسارة يستطيع تعويضها بسهولة ونسبة مخاطرة عشرة فى المية اكيد هتكون جيدة مع حسابات معينة واكيد كل حساب يتطلب ادارة راس مال خاصة به لكن المبادئ واحدة

ومش بس كده لا هيكون مرتاح نفسيا لانه لو خاطر بالنسبه دي في الحساب الكبير
اكيد طبعا الخساره هتكون كبيره زي ماالربح هيكون كبير
فالاسلم ليه هنا انه مش محتاج يخاطر اصلا لانه بنسبه 1 في الميه يقدر يحقق ربح جيد جدا وبدون ضغط نفسي ولا جهد ذهني

mony
06-10-2012, 18:32
إذا كان هناك سر فإنه يكمن في الإدارة السليمة لرأس المال وايضا التحليل السليم واستخدام استراتجيه جيده ولكن بعد التاكد منه وذلك بتجربتها على حساب ديمو للتاكد منها وقبل البدء فيها فى الحساب الحقيقى

HARRY POTTEER
06-10-2012, 18:39
إذا كان هناك سر فإنه يكمن في الإدارة السليمة لرأس المال وايضا التحليل السليم واستخدام استراتجيه جيده ولكن بعد التاكد منه وذلك بتجربتها على حساب ديمو للتاكد منها وقبل البدء فيها فى الحساب الحقيقى

انا متفق معك يا غالي اولا ادارة الراسمال السليمة و تانيا استخدام
استراتيجيات جيدة بتكوون مجربة على حسابات اخرى قبل البدا في تطبيقها
على الحساب التجريبي

sho
06-11-2012, 00:40
اعتقد ان السر فى تجارة الفوركس هو التعليم والتدريب والمتابعة ... فمع التعليم يمكن للمتداول ان يصل الى درجة عالية من الخبرة التى تمكنة من اكتشاف طرق جديدة واستراتيجيات تمكنة من تحقيق الربح

H!m0
06-23-2012, 13:42
بالفعل فكلنا له رأي في سر من أسرار الفوركس فمنهم من يقول ان الفوركس يتحكم فيه المتاجرون الكبار و منهم من يقول أنه يسير وفق مسار معلوم
و انا لا أعرف أي سر و كلهم لديهم وجهات نظر جيدة و أنا لا أعتمد الى على تحليلاتي و لو كانت غير صائبة للتعلم بالدرجة الأولى

talal
06-23-2012, 13:45
نعم الفوركس ملي بالافكار والاسرار ولكن يجب ان يتعب المتداول اكثر واكثر لكي يحصل على ذلك ويخترع فكرة او استراتيجية يمكن من خلالها ربح الكثير من الاموال مع خسائر لاتذكر وبالتالي ربما تدبيل الحسابات في شهر او شهرين سوف يكون امر في غاية الروعه خصوصا اذا كانت المخاطرة قليلة جدا

midomido419
06-23-2012, 14:04
كيفية ادارة رأس المال هو مفتاح النجاح فى الفوركس
مع الصبر اللى لازم تتخذه صديق لك اثناء المتاجرة وطبعا ابعد تمامعن البعد
وحاول تفصل العواطف عن التداول

Noah
06-23-2012, 14:46
السر الاقوى فى الفوركس ان يكون لديك ادارة جيدة للمال وان تكون انت لديك الخبرة الكافيةا لتى تؤهلك للربح من الفوركس هذا هو السر الاهم فى السوق الكبير ان يكون ادارة المال امام عينيك دائما والا تفرط فى ادارة المال فى اى لحظة او فى اى وقت

hardjob
06-27-2012, 15:06
صراحة الفوركس مافيه سر
فقط يجب ان تكون ادارة راس مال جيدة وعدم الطمع لا غير

deadlyfox
06-27-2012, 15:34
الفوركس مافيهوش سر ولا حاجه هو
كيفيه ادارة راس المال بنجاح للوصول الى الهدف المنشود وهو (المكسب) او الربح منه

elazez
06-27-2012, 15:39
ادارة راس المال هي سر الفوركس
حيث نحتاج الي ادارة راس المال بطريقة صارمة وصارمة جدا لكي ننجح في هذ المجال

simo424
06-27-2012, 15:41
لا تحول طموح الى طمع
لاتفكر في السيطرة على السوق وإنما تناغم معه
النتائج تحدد مستوى المضارب
كلما زادت السيولة زادت مصداقية الكسر والاختراق
التجربة اصدق من المنطق!
السكون شرط أساسي لحصول الانفجار
مرن نفسك على الدقة والمرونة وقوة الملاحظة
في الحياة فرص الإنسحاب أعلى من فرص النجاح
لن تتغير نظرتك حتى تأكُل الضَربة
الفوركس بحر يجب ان تكون سباحاً قبل ركوب السفينة فالسفن ليست طوق نجاة!
من المستحيل ان تحطاط من جميع اللامتوقع ومن الممكن ان تفعل شيئاً خلال اللامتوقع

aminos
06-27-2012, 15:47
السلام عليكم
إذا كان هناك سر فإنه يكمن في الإدارة السليمة لرأس المال
لا شك أن العلم والخبرة هما الوسيلة لتغليب الربح على الخسارة
و الله أعلم

hppt
06-27-2012, 15:52
سر الفوركس في انك ترا عيبة لاكن لا يؤثر فيك يعني انتا شايف مشاكلة وحجات انتا مش فاهمها بس الحجات دي متاثرش عليك الا بلتعلم
بس علي ما اعتقد الفوركس ملهوش اسرار دي عبارة عن تجارة والتجارة محتاجة عقل فقط ليتعلم ويطبق ما تعلمة ويجب يجرب الاول

zeyadkabeel
06-27-2012, 15:56
اخى السر ليس ف كلمة فوركس
ولكن السر ف الرافعة المالية اللى بتخليك تتاجر باضعاف اضعاف ما تملكه والاستراتيجيات اللى بتمتلكها فى المتاجرة

i5land_man
06-27-2012, 15:58
صراحة الفوركس مافيه سر

وده هو السر من وجهة نظري انه انت بس تحسن في طريقة متاجرتك اختيار المستوي والوقت وحجم العقد المناسبين
عشان تحمي حسابك وتكون مستعد للربح او الخسارة

konine
06-27-2012, 16:00
صراحة الفوركس مافيه سر

نعم أخي وهته كلمات تعتبر سر أسرار فوركس
فإلتزام بإدارة رأس مال و تجنب طمع هو أساس فوركس
الله كريم

saad
06-27-2012, 16:08

magic777
06-27-2012, 16:25
السر الاقوى فى الفوركس ان يكون لديك ادارة جيدة للمال وان تكون انت لديك الخبرة الكافيةا لتى تؤهلك للربح من الفوركس هذا هو السر الاهم فى السوق الكبير ان يكون ادارة المال امام عينيك دائما والا تفرط فى ادارة المال فى اى لحظة او فى اى وقت

السر الاقوى هنا من وجهه نظري انه يكون المتاجر متسلح بسلاح العلم والخبره في المجال ده
علشان دول الاساس هنا اللي هيساعدوه انه ينجح وينظم طرق عمله وطرق لاداره راس ماله
ويوظفهم صح

aboualy
06-27-2012, 16:29
السر الاقوى هنا من وجهه نظري انه يكون المتاجر متسلح بسلاح العلم والخبره في المجال ده
علشان دول الاساس هنا اللي هيساعدوه انه ينجح وينظم طرق عمله وطرق لاداره راس ماله
ويوظفهم صح

سر النجاح فى الفوركس هو فى المتداول نفسه فبقدر ما كان هذا المتداول يمتلك من علم وخبرة فى الفوركس بكل مجالاته من تحليل فنى او اساسى وكذلك ادارة راس المال وبقدر ما كان هذا المتداول ملتزم بكل هذه الاشياء بقدر ما سوف يحقق النجاح فى سوق الفوركس

ARAB_PIGEON
06-27-2012, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شاركنا برايك

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
لا يوجد شئ اسمه سر الفوركس
واذا فى سر للفوركس فهو التحليل الفنى
والتحليل الفنى فقط
التحليل الفنى المبنى على العلم والمنطق
اتمنى لك التوفيق

i5land_man
06-27-2012, 16:31
سر النجاح فى الفوركس هو فى المتداول نفسه فبقدر ما كان هذا المتداول يمتلك من علم وخبرة فى الفوركس بكل مجالاته من تحليل فنى او اساسى وكذلك ادارة راس المال وبقدر ما كان هذا المتداول ملتزم بكل هذه الاشياء بقدر ما سوف يحقق النجاح فى سوق الفوركس
وممكن كمان نتتبع سيرة اي متاجر ناجح لو قدرنا نعرف هو نجح ازاي وايه سر نجاحه اللي اظن انه اساسه الالتزام والصبر والمثابرة
اكيد حنقدر نتعلم ونخطط ازاي نبقي ناجحين لان اللي نجحوا دليل انه السوق بيعطي من يستحق ومن يلتزم باساسيات المتاجرة الامنة

osama shaban
06-27-2012, 16:47
سر الفوركس في راي هو الاجتهاد والتدريب عالطول والتحكم في المشاعر وعدم التسرع وراء الربح والتحكم في المشاعر بصوره اساسيه
ثانيه الاداره السليمه لراس المال وديه بعتبرها اهم حاجه

Noah
06-27-2012, 17:07
سر الفوركس الحقيق فى ادارة المال ولا يوجد اى شئ اخر من وجهة نظرى يعتبر السر الحقيقي للفوركس ولو لم يكن لديك الطريقة المناسبةا لتى تقوم بتطبيق ادارة المال عن طريقها اعتقد انك فى مرحلة خطر كبيرة لان ادارة المال من اهم الاشياء التى من خلالها يمكنك ان تحصل على نسبة ارباح كبيرة جدا

Mostafa Mando
06-27-2012, 17:10
اعتقد ان السر في اي مجال كان هو تعلم الشئ وتوسيع خبرتك فيه وهذا اهم شئ

لإنك بعد ما تتعلم هتبدأ بالتطبيق والممارسة والتفاعل وبالتالي خبرتك تزداد وبالتالي توصل للاحتراف فبداية الطريق هنا هو التعليم

mando
06-27-2012, 17:26
من راى سر الفوركس هو اولا التعليم وبعد ذلك ادارة راس المال بشكل جيد ثم نقطة الدخول اهم شئ تحديد نقطة دخول قوية بناء على التحليل والصبر وعدم الاستعجال فى دخول الصفقات

assidi saber
06-27-2012, 17:50
سر الفوركس هو بالطبع النجاح فاذا استطعت ان تجني المال دائما فانك قد تغلبت على سوق الفوركس

ashraf el-araby
06-27-2012, 18:31
الفوركس ليس به سر
والنجاح في مجال الفوركس يعتمد على خبرتك والاستراتيجيه الجيده واداره راس مالك بخطه والالتزام الصارم بها
والتحكم التام بمشاعرك وعدم التهور او الطمع او التسرع في فتح صفقات بدون تحليل اودراسه لاحتمالات نجاحها او خسارتها

اتفق معك لانى لن اترك تعلم الفوركس واكتساب الخبرة للبحث عن سر وهمى فى الفوركس واعتقد ان كل واحد بيوصل لاستراتيجية بيحقق معها الربح اللى بيكون راضى عنة

KOGI
06-27-2012, 21:07
اتفق معك لانى لن اترك تعلم الفوركس واكتساب الخبرة للبحث عن سر وهمى فى الفوركس واعتقد ان كل واحد بيوصل لاستراتيجية بيحقق معها الربح اللى بيكون راضى عنة

كلامك مظبوط تماما اخى الكريم وفعلا الواحد مش هيسيب الفوركس واكتساب الخبره من اجل سر وهمى
اهم شىء العمل والربح وظبط النفس

AhmedMagnifico
06-27-2012, 21:58
كلامك مظبوط تماما اخى الكريم وفعلا الواحد مش هيسيب الفوركس واكتساب الخبره من اجل سر وهمى
اهم شىء العمل والربح وظبط النفس
هههه
تمام والله
لانه بكل بساطة السر دا حسب الشخص فى واحد شايف السر فى الصبر والتانى شايف السر فى الاتزام وغيره ...الخ

kingman
06-27-2012, 22:19

وللأسف فيه بعض المتارجين ماورهمش حديث الا عن اسرار الفوركس ومقتنعين انه فيه سر عظيم لو عرفوا هيقدروا يحققوا الملايين مع ان السر واضح للجميع وهو مدى التزام كل واحد فينا بمبادئ وقواعد المتاجرة الناجحة وامتلاك طريقة متاجرة جيدة

Mostafa Mando
06-27-2012, 23:25
هههه
تمام والله
لانه بكل بساطة السر دا حسب الشخص فى واحد شايف السر فى الصبر والتانى شايف السر فى الاتزام وغيره ...الخ

لكن يا اخي اعتقد ان المتداول الناجح يجب ان يجمع بين كل عوامل النجاح مثل

الصبر والالتزام وغيرها من عوامل النجاح بعد الدمج بين كل هذه العوامل اضمن وصولك للاحتراف

i5land_man
06-27-2012, 23:27
لكن يا اخي اعتقد ان المتداول الناجح يجب ان يجمع بين كل عوامل النجاح مثل

الصبر والالتزام وغيرها من عوامل النجاح بعد الدمج بين كل هذه العوامل اضمن وصولك للاحتراف

الاحتراف يعني انك تشتغل عالفوركس ده وتبقي عارف كل ظروفوه وازاي تطلع من مواقفوه الصعبة
وطبعا دي مهارات عشان تكتسبها لازمك مده ليست بالقليلة في ممارسة التداول

sa sa
06-28-2012, 00:25
اعتقد ان سر الفوركس يكمن في ثقتك بنفسك وقدراتك علي تحقيق الربح من خلال المعرفه الجيده واكتساب الخبره التي تؤهلك للربح مع بعضالعوامل الاخري مثل التحكم في العواطف والصبر وعدم التسرع في اكتساب الربح.

ZOUHAIR_ZIZO28
06-28-2012, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم

ahmed saleh
06-28-2012, 00:39
سر الفوركس وهو بسيط انك تقدر تكسب بس ومتخسرش هو دا السر ان بمعنى تقدر تدير راس مالك
وتديرة كويس وتحاول على قدر الامكان متخسرش بس كدة
ولكن هذا غير سهل تحقيقة ولكن نحاول

The Mester X
06-28-2012, 00:43
كلامك مظبوط تماما اخى الكريم وفعلا الواحد مش هيسيب الفوركس واكتساب الخبره من اجل سر وهمى اهم شىء العمل والربح وظبط النفس ايوه اخوي كلام معقول و منطقي و السر في الفوركس لا يوجد كل اسرار اوهامالالتزام و ضبط النفس و و ثقة في طريقتك و محالوة تطوير استراتجية للاحسن

كونان
06-28-2012, 00:45
العلم هو الأساس
وبعدة اكتساب خبرة فى التحليل والمتابعة المستمرة
ثم وضع استراتيجية جيدة وبدء العمل

mage
06-28-2012, 03:10
العلم هو الأساس

العلم هو اساس النجاح فى الفوركس ولا شك ان الكثير من المتاجرين فى الفوركس يعملون على التعلم من اجل ان يصلوا الى تحقيق الارباح والنتائج التى يسعون لها فى هذا السوق ولكن المشكلة التى تواجههم هى الوسائل اتلى يتعلمون من خلالها الفوركس

sami
06-28-2012, 03:30
عن نفسي ومن خلال السنوات العديدة التي قضيتها في الفوركس و من خلال ما درسته عن خيرة المتاجرين،فإن سر الفوركس يكمن في إدارة رأس المال،لأن إدارة رأس المال السليمة حماية للمتاجر من تقلبات السوق،و تتيح له المتاجرة بدون خوف من إنعكاس السعر و ضياع الرصيد

remo
06-28-2012, 03:51
عن نفسي ومن خلال السنوات العديدة التي قضيتها في الفوركس و من خلال ما درسته عن خيرة المتاجرين،فإن سر الفوركس يكمن في إدارة رأس المال،لأن إدارة رأس المال السليمة حماية للمتاجر من تقلبات السوق،و تتيح له المتاجرة بدون خوف من إنعكاس السعر و ضياع الرصيد

سر الفوركس يكمن فى حاجتين اتنين اولهم هى نقطة دخول الصفقة لازم تبقى نقطة صحيحة لانها هى التى تعطيك الاريحية على الاكثر فى التجارة وتانى حاجة هى ادارة راس مال صارمة

xtomorrow
06-28-2012, 04:29
الفوركس كعلم اكيد هناك اخلاف في تحديد سره
بل اختلاف في معنى سر الفوركس
يعني لو كان في سر واحد ومحدد له لكان الكل بيربح
لكن في نظري الفوركس يظل توقعا لا اكثر
ولا يوجد سر للسيطرة على مجرى حركة السعر

konine
06-28-2012, 04:37
العلم هو الأساس

كل هذا صحيح ف لولا علم لما إستطاع شخص تعلم
ولكن ولكن نسيت أهم شيأ هو إلتزام
الله كريم

Mr.GooDMaN
06-28-2012, 04:40
انا لا اؤمن بوجود سر للفوركس ولكن يوجد طرق للربح من الفوركس
تحليل كلاسيكي وادارة رأس مال هو كل ما يلزمنا للربح من الفوركس

Mostafa Mando
06-28-2012, 07:38

بالفعل يا اخي إذا التزم كل منا بعناصر الربح الاساسية التي ذكرتها وابتعد عن المشاعر

السلبية وصبر على ربحه سوف يصل للاحتراف فين السر هنا؟؟

jihadazzam
06-28-2012, 07:52

السلام عليكم
بالفعل اخي لا يوجد سر للفوركس كلوا موجود امامنا
اما عن الطرق في كتير استراتجيات منقدر نشتغل عليها كموجات اليوت والتحليل الفني وغيره
من التحاليل والاستلراتجيات

omar kapo
06-28-2012, 08:08
كيفية ضبط النفس
وادارة راس المال
وان تستخدم اسلوب التجار المحترفين

madoxegy
06-28-2012, 09:50
بكل بساطة سر الفوركس هو الالتزام وعدم الطمع او الخوف وادارة رأس مال جيدة بس مين بقى

Mostafa Mando
06-28-2012, 10:25
بكل بساطة سر الفوركس هو الالتزام وعدم الطمع او الخوف وادارة رأس مال جيدة بس مين بقى

بالفعل يا اخي كلامك صحيح فالالتزام من اهم عوامل النجاح في اي مجال كان وادارة راس المال هي عصب الفوركس

والطمع هو عدو الفوركس الاول لذلك ابتعد عنه لكي لا تخسر كل شئ

Mohamed90
06-28-2012, 10:44

السلام عليكم طبعا اخي انت جمعت كل الاشياء التي يتطلبها المتداول
و طبعا انا لا اومن بوجود اي سر في الفوركس لانه في كثير من الناس ناجحين و يحققون الكثير رغم اختلاف طرقهم
و كما قلت اخي العزيز التزام و الابتعاد عن الطمع القناعة و الادارة السليمة و الادارة النفس كل هذه الامور تجعل منك متداول ناجح

mohamedfx2005
06-28-2012, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله
سر الفوركس هو في الخطة التي تتبعها والالتزام بها يا اخي لا غير
الاعتماد على استراتيجية نسبة الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة ولنقل على الاقل 60 او 70 بالمئة على الاقل
الان تخيل معي جيدا في كل 10 صفقات تدخلها تربح 6او7 وتخسر 4 او 3 نقول انك ربحت 6 وخسرت 4
الان نحسب النتيجة مع العلم ان هدفك ضعف الستوب يعني لو هدفك 40 نقطة ستوبك 20 نقطة فل نحسبها
6 صفقات رابحة * 40 نقطة هدف = 240 نقطة
4 صفقات خاسرة * 20 نقطة ستوب = 80 نقطة
يعني اجمالي الربح 160نقطة

الان ما عليك الا بالالتزام بالخطة التي وضعتها للعمل وستلاحظ الفرق
والله الموفق

foouaad
06-28-2012, 11:50
ان برى ان السر فى المتاجر ذات نفسه واكتسافه للطريقة الصحيحة التى يتعامل معها فى السوق وليس بأن السوق يحمل اسراره الخاصة وانما هى قدرة كل متاجر على التوصل الى الطريقة المثلى للتعامل معه فأن توصل لها اصبح سره هو الذى استطاع بالعمل الجاد ان يصل اليه والله اعلم

انا متفق معاك وايضاً سوق الفوركس اكبر سوق فى العالم وان البنوك المركزيه الكبرى تستثمر
اموالاها فى الفوركس وان رجال الاعمال الكيبار يستثمرون اموالهم فى سوق الفوركس وان الرباح فى الفوركس اكبر واسرع ربح

elzeel
06-28-2012, 11:53
مش عارف الحقيقه لكن ممكن يكون السر فى انك تتعلم بجد ويكون العمل ليك باهتمام مش مجرد انك عاوز تكسب وخلاص
وقتها هتلاقى نفسك ممكن توصل لمراحل اقوى

assidi saber
06-28-2012, 12:32
سر الفوركس هو انك تصبح محترف و تقوم بجني النقاط الكثيرة

derfcase
06-30-2012, 02:46
اعتقد ان سر الفوركس يتلخص في كلمتين هما
خبرة المتداول
فكلما زادت خبرة الشخص المتداول في هذا السوق مكنه ذلك من الاستمرار بالمتاجرة و الا فالعكس

amrmorasamir
06-30-2012, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شاركنا برايك

سر الفوركس فى رأى هو الخبره اللى هتكتسبها من السوق ومن صفقاتك الى خسرتها وتتعلم منها كويس جدا عشان متقعش فيها تانى
يعنى الخبره هتكتسبها بنفسك من حسابك الحقيقى

safiforex
06-30-2012, 02:50
اعتقد ان سر الفوركس يتلخص في كلمتين هما
خبرة المتداول
فكلما زادت خبرة الشخص المتداول في هذا السوق مكنه ذلك من الاستمرار بالمتاجرة و الا فالعكس

اه انا معك في ان الخبرة هي اهم سر في الفوركس و في النجاح فيه
و لهذا فيجب على الواحد ان يساعمل جميع الطرق لاكتساب الخبرة الواسعة لا في مجال التداول او التقنية او الطريقة

nrgslawi
06-30-2012, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد ان هناك شيء يسمى بالسر
السر الوحيد هو القانون الذي تتاجر يه وتتبع به الفوركس خطوة خطوة

mage
06-30-2012, 03:47
سر الفوركس هو المتاجر نفسه هو الذى يجعل من الفوركس سر او يجعل الفوركس وسيلة عادية جدا للعمل فى هذه الاوقات الحرجة ولكن الفوركس فى حد ذاته يحتاج الى الكثير من الوقت حتى يتم اكتشاف الاسرار منه بسهولة

hesham itch
06-30-2012, 06:31
لا يوجد سر محدد وواضح للفوركس وذلك لان هناك العديد من المتاجرين ناجحين
فى المجال ويعرفون مفاتيح اللعبة فى هذا المجال ولكن يمكن ان يقال ان
مفتاح المجال فى الدراسة والمعرفة التماة المقترنة بالبحث الممنهج

waleed adel
06-30-2012, 20:21
يجب عليك أخى الكريم أن تتسلح بسلاح العلم فى دخولك لعالم الفوركس
ومتابعة المواضيع المهمة التى تشرح نظريات واستراتيجيات التعامل مع هذا السوق الكبير والعنيف

mostafakamal
06-30-2012, 20:24
سر الفوركس هو العلم والذكاء والخبرة والتعلم من الاخطاء
وايضا سرعة الحصول على المعلومات

mido303037
06-30-2012, 20:27
لا يوجد سر فى الفوركس
كل الى عليك انك تتلم وخلاص وتكتسب خبرة وانت الى هتكون سرك بنفسك

younesjoe
06-30-2012, 20:28
نعم هنالك اسرار يصعب علينا فهمها او الوصول لها و هنالك طرق للتداول لا تعرف الخسارة بتاتا و ممكن تعطي ارباح بعشرة اضعاف الحساب
لكن الدين يملكون طرق دي من الصعب عليهم تقديمها فقط تبقى اسيرة الاغنياء

waleed adel
07-01-2012, 16:40
سر الفوركس هو إدارة رأس المال أولا وقبل كل شيء كاى مشروع بتبداه طبعا
والدراسه والمتابعه الجيده

safiforex
07-01-2012, 21:00
سر الفوركس هو إدارة رأس المال أولا وقبل كل شيء كاى مشروع بتبداه طبعا
والدراسه والمتابعه الجيده

بطبيعة الحال اخي الكريم فاهم سر في الفوركس فهو حسن ادارة راس مال
فادارة راس المال هو سر من اسرار النجاح في الفوركس لانه بيحمي اكثر من فقدان الحساب

husamart
07-01-2012, 21:15
سررررررررر الفوركس هو الالتزام والانضباط باستراتيجيتك بكامل حذافيرها دون نواقص او توقعات شخصية او عاطفية او الاعتماد على توقعات الغير والتوصيات المجانية او المدفوعة

himaalex84
07-01-2012, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم
سر الفوركس اولا الالتزام بادارة راس مال صارمة و اتباع اسلوب جيد فى المتاجرة بالاضافة لنفسية المتاجرة مش لازم كل يوم نفتح فى صفقات

عدم الطمع و التسرع و الالتزام اولا و اخيران

M Sabry M Elbakrawy
07-01-2012, 22:11
علي ما اظن خبرة.ممارسة,راس مال محترم ,استراتيجية جيدة,متاجر صبور
والشروط دي ضرورية فعلاا عشان تقدر تكمل في هذاا السوق الشرس :o

sabre
07-01-2012, 22:14
طبعا اخى ليس هناك سر للفوركس ولاكن هناك اسرار ومن اهمهم الاستوب لوس
بمجرد انك تعرف تحترف فن الاستوب لوس انت كدا عرفت اخطر سر من اسرار الفوركس

madoxegy
07-01-2012, 22:29
بكل بساطة سر الفوركس هو الالتزام وعدم الطمع او الخوف
وادارة رأس مال جيدة بس مين بقى

mr.ahmed
07-01-2012, 23:21
الفوركس علم و فن بنفس الوقت فهو يعتمد علي مدي علمك و إلمامك بمتغيرات الامور الاقتثادية حولك في العالم و الظروف الاقتصادية التي يسير فيها العالم حولك بالاضافة إلي تحليلاتك الفنية و قدرتك علي رؤيتة الشارت و أستخراج النقاط القوية كالدعوم و المقاومات و رسم الترندات و غيرها من أدوات التحليل الفني
بالاضافة إلي ألمامك بعلم أداره رأس المال
أعتقد أن هذه بعض أسرار الفوركس و التي لا يلتزم بها الكثير

kingman
07-02-2012, 02:29
الكل يكاد يتفق على ان اكبر عامل للنجاح فى هذا السوق هى الألتزام والعامل النفسى
ومدى كانت قدرة المتاجر على الألتزام وتجنب العوامل النفسية فى متاجرته كلما كان اقرب للأرباح والنجاح لكن المشكلة ان الأكثرية لايلتزمون

compaq0
07-02-2012, 20:00
نعم اشعر ان شاشه التداول لها سحرها و قوتها الخاصه فبمجرد الجلوس امامها تبدا فى تنفيذ صفقات لم تكن فى خططك نهائيا و عندما تربح تغلق الصفقه قبل الهدف و عند الخساره ننتظر حتى المارجن كول ارى ان المنصه لها قوه و هذه هى قوه الفوركس

tarek22
07-02-2012, 20:47
كلنا نتمنى الربح كلنا نحلم ان نكون اثريا والبعض يعشق هذا السوق ويتمنى يعرف كيف
يتناغم مع هذا السوق بحيث يكسب 24 ساعة.. في وجهة نظري..
السر هو :
استخدم اي طريقة تكون نسبة نجاحها اعلى من 60% وتاجر بـ 10% من رأس المال وبس!
والباقي على الوقت وكلها كم شهر وتطلع مليونير..

sky44
07-02-2012, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في رايي سر الفوركس هو التعلم و تطوير المعارف المكتسبة في هدا المجال الواسع حتى يمكنك الالمام بجميع اساسيات الفوركس فضلا عن الصبر و العزيمة هدا هو سر الفوركس في رايي الدي يؤدي الى النجاح

safiforex
07-02-2012, 21:01
جيد ان الكل متفق تقريبا على ان من اهم اسرار الفوركس و النجاح فيه هو الالتزام
لان بصراحة ان الالتزام اذا عرفنا القيمة الفعلية له فانه لن نفراقه ابدا و سيكون بجانبنا داءما

jans
07-02-2012, 21:09
لا اتوقع بأن هناك في الفوركس سر إذا اكتشفته سوف يجعلك رابح
بدون خسارة و السر هنا ممكن يكون الاشياء التي يخفيها الفوركس من ادارة لي رأس المال الطمع الخبره التي مطلوب لكي تستطيع المتاجره بشكل قوي .

safiforex
07-02-2012, 21:16
بدون خسارة و السر هنا ممكن يكون الاشياء التي يخفيها الفوركس من ادارة لي رأس المال الطمع الخبره التي مطلوب لكي تستطيع المتاجره بشكل قوي .

انت تقول بان لا توجد سر في الفوركس و تذكر اهم سر في النجاح فيه
فاداغرة راس نمال ما هو الا اكبر سر في النجاح في الفوركس ، و كذلك اخي ذكرت الخبرة فهي كذلك سر اخر

mando
07-02-2012, 22:20
طبعا ادارة راس المال مهمة والخبرة مش هاتجى بسهولة فى ناس ليه كتير فى السوق ويمكن يكون مافى عندة خبرة لانه مش بيحاول يتعلم من الاخطاء وغير كده فى ناس كتير خبرة وبتخسر يعنى مافيش مكسب 100% حتى لو محترف او خبرة المهم هو الاجمالى لما يكون مكسب يبقى انا كده نجاح فى السوق

Rami
07-02-2012, 22:31
بالتاكيد هناك سر فى الفوركس بعكس البعض الذين يقولو ان حركة الاسعار
عشوائية وغير منتظمة
لكن باعتقادى انها تسير وفق منظومة معينة هى السر
تحياتى لك

siafari
07-02-2012, 22:51
وعليكم السلام

سر الفوركس هو استراتيجيات المستعمله فيه

هناك استراتيجيات تعطيع مكان الدخول وتدخل وانت مرتاح لاتعرف هل اليورو صاعد ام نازل سوى انه اعطاك
مكان الدخول فدخلت

بتوفيق للجميع

ymn30
07-02-2012, 22:55
بالتاكيد هناك سر فى الفوركس بعكس البعض الذين يقولو ان حركة الاسعار
عشوائية وغير منتظمة
لكن باعتقادى انها تسير وفق منظومة معينة هى السر
تحياتى لك

كتير جدا اخى ممكن نلاقى السعر فى اسبوع بيطبق نفس الطريق المنتهج فى اسبوع اخر حيث نجد ان رسم الشمعات والشارت هو هو مش بظن ان ده بيكون من الصدفة بل هى نفسية المستثمر التى تتحكم فى الشارت

Ahmed EL Deeb
07-02-2012, 23:13
في رايي انه يوجد فعلا ما يسمي بسر الفوركس ولاشك عندي علي الاقل ان وليام ديلبرت جان الذي اثير الجدل حوله كثيرا كان يملك ذلك السر ولو كان باح به للعامه لكان انتهت كل اسواق التداول لان الكل معه السر ولكنه اباح بطلاسم حوله وعلينا الاجتهاد لفكها

madoxegy
07-02-2012, 23:15

sami
07-02-2012, 23:30
في رايي انه يوجد فعلا ما يسمي بسر الفوركس ولاشك عندي علي الاقل ان وليام ديلبرت جان الذي اثير الجدل حوله كثيرا كان يملك ذلك السر ولو كان باح به للعامه لكان انتهت كل اسواق التداول لان الكل معه السر ولكنه اباح بطلاسم حوله وعلينا الاجتهاد لفكها

أخي الكريم،حقيقة أن جان حقق في زمانه ٥٠ مليون دولار،التي تعادل في عصرنا الحالي ٥٠ مليار دولار
و حقيقة أنه كان يحقق صفقات عديدة رابحة،و لكنه أيضا كان يخسر،أي أن طريقته في المتاجرة لم تكن
سر الفوركس،بل السر أنه كان مؤمنا بقدراته في أن يحقق حلمه في أن يصير رجل أعمال ناجح عندما كان
مزارعا

madoxegy
07-02-2012, 23:43

Ahmed EL Deeb
07-03-2012, 00:37
أخي الكريم،حقيقة أن جان حقق في زمانه ٥٠ مليون دولار،التي تعادل في عصرنا الحالي ٥٠ مليار دولار
و حقيقة أنه كان يحقق صفقات عديدة رابحة،و لكنه أيضا كان يخسر،أي أن طريقته في المتاجرة لم تكن
سر الفوركس،بل السر أنه كان مؤمنا بقدراته في أن يحقق حلمه في أن يصير رجل أعمال ناجح عندما كان
مزارعا

ان كان لا يملك سرا فكيف تفسر لي رسمه لشارت الداوجونز لمدة 10 سنوات مستقبلا وعندما تقارن الشارت الحقيقي بعد 10 سنوات بالشارت الذي رسمه جان بيده قبل عشر سنوات تجد العجب !
هذه فقط نقطه واحده نستدل بها علي انه كان يملك سرا فعلا وهناك امثله كثيرة جدا

kingman
07-03-2012, 00:37

وانا فى نظرى كده برده ان السر بيتوقف على قدرة المتاجر على التعامل مع السوق سواء كان بادارة جيدة او بطريقة جيدة والتحكم فى العوامل النفسية وغيره من عوامل النجاح
وليس انه فيه حاجة معينة هى السر اذا اكتشفتها لن تخسر ابدا فى هذا السوق

nada
07-03-2012, 01:47
اعتقد سر الفروكس يعتمد على النفسية فنحنوا طمعون ومتسرعون فهذه امور تادى الى الخساره
وبتالى لابد من التعلم اولا ثما التحكم فى النفسية

hesham1046
07-03-2012, 01:56
والله من نظرى سر الفوركس يكمن فى التحليلات الاساسية لدخولك فى الصفقة مضمونة
الان التحليل الجيد يعطى رئية جيدة فى فهم سر الفوركس
كل عملة ليها سرهاااااا
وانا اكتشفت سر الدهب بعد مراقبة سنة ونصف قبل الدخول وجدت ان الدهب كل 3 شهور يلمس ادنى نقطة تم الوصول لهاااااا
يعنى منذ 3 اشهر كان الدهب سعرة 1680 وصعد مرة الى 1702 وبعد ذالك هبط الى 1616 بع ثلاث اشهر وبعد ذالك واحسن نقطة لشراء الدهب هى نقطة 1550 بعد ثلاث اشهر من الان سوف يظهر بعد ثلاث اشهر ارتفاع الى 1680 والنزول الان
كل عملة وليها سرهاااااااااااا

fx-man
07-03-2012, 02:26
انا قرات مواضيع عن اسرار الفوركس وبعناوين مثيرة لكن فى النهاية صاحب هذه المواضيع اما يطرح استراتيجية او مؤشر عادى
لذلك انا مقتنع انه لا يوجد فى الفوركس اسرار وان كل الناجحين فى الفوركس يعتمدوا على انضباطهم وخبرتهم

yassinoh
07-03-2012, 14:37
النجاح في مجال الفوركس يعتمد على خبرتك والاستراتيجيه الجيده واداره راس مالك بخطه والالتزام الصارم بها
والتحكم التام بمشاعرك وعدم التهور او الطمع او التسرع
في فتح صفقات بدون تحليل اودراسه لاحتمالات نجاحها او خسارتها

waleed adel
07-05-2012, 21:22
الاجتهاد والتدريب الدائم والتحكم في المشاعر وعدم التسرع وراء الربح والتحكم في المشاعر
بصوره اساسيه

dina mahmoud
07-05-2012, 22:46
التعلم والصبر والتركيز والجهد وقوة التفكير وعدم الخوف وعدم الطمع والمجازفة

kingman
07-05-2012, 23:27
ان كان لا يملك سرا فكيف تفسر لي رسمه لشارت الداوجونز لمدة 10 سنوات مستقبلا وعندما تقارن الشارت الحقيقي بعد 10 سنوات بالشارت الذي رسمه جان بيده قبل عشر سنوات تجد العجب !
هذه فقط نقطه واحده نستدل بها علي انه كان يملك سرا فعلا وهناك امثله كثيرة جدا
هو فعلا عمل كده؟
صعب اوووى الواحد يتصور ان واحد رسم الشارت لعشر سنين قدام وفعلا يتحقق رسمه الا اذا كان مخاوى جن وحتى الجن لايعلم الغيب
مش القصد لكن فعلا صعب الواحد يصدق ان واحد استطاع ان يتوقع شارت على مدار 10 سنوات

roka
07-05-2012, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شاركنا برايك

لا اظن ذلك فالفوركس هو عالم كل يوم فى تتطور وتغير وليس له سر معين ثابت فلكى تحقق الربح هذا يعتمد على مقدار خبرة وممارسة كل فرد فى هذا المجال

forex man
07-06-2012, 00:19
الفوركس سره الوحيد فى
نظرى هوا التطور يعنى ازاى تطور نفسك وتكون مرن مع السوق وتستفيد منه فى الرايحه والجايه زى ما
بنقول ولك اعتقد ان مفيش حاجه معينه اسمها سر الفوركس
تحياتى

ehab
07-08-2012, 07:18
انا شايف ان المعلن هو انه اقتصاد تابع للعملات والعرض والطلب مثل البورصه ولكن
على نطاق اوسع ولكن هناك شئ من ورائه و لغز لا استطيع ان احدده بالظبط

mohamed adel
07-08-2012, 07:29
على ما اعتقد انه ليس هناك مايسمى بسر الفوركس
فالفوركس ليس به اسرار ولكنه يعتمد على الخيرة والممارسة والتحليل الفنى

العوامى
07-08-2012, 13:02
السلام عليكم
سر الفوركس باختصارهو
ادارة راس مال سليمة وعدم الطمع والالتزام بالاستراتيجية والتارجت اليومى

abdallah elbaz
07-08-2012, 13:58
انا شايف ان سر الفوركس
وانك تقوم بتحقيق ارباح يتمكن فى المتابعه باستمرار وانك تكتسب الخبرات
والتعليم واختيار استراتيجيه لتحقيق النجاح

Mr.GooDMaN
07-08-2012, 15:37
على ما اعتقد انه ليس هناك مايسمى بسر الفوركس
فالفوركس ليس به اسرار ولكنه يعتمد على الخيرة والممارسة والتحليل الفنى

انا شايف زيك كدة واعدوا يقولوك سر سر وجان مات بالسر وراء الفوركس ومحدش عرفه
طب ما في ناس بتشتغل وبتكسب ومية مية من غير اسرار الحكاية كلها شوية علم وشطارة

compaq0
07-08-2012, 16:13
اسمع كثيرا من المتاجرين يقولون بس لو كنت سبت الصفقه لدلوقت كان زمانى كسبان و تانى يقولك ياريتنى قفلت على خساره بسيطه اذن الفوركس له قوى فعلا ان مفيش واحد يستطيع التحكم فى قراراته امام هذا المنصه

Mr.GooDMaN
07-08-2012, 17:09
اسمع كثيرا من المتاجرين يقولون بس لو كنت سبت الصفقه لدلوقت كان زمانى كسبان و تانى يقولك ياريتنى قفلت على خساره بسيطه اذن الفوركس له قوى فعلا ان مفيش واحد يستطيع التحكم فى قراراته امام هذا المنصه
دي نتيجية عدم الرضا بقضاء الله
لو الواحد خد مكسبه اللي ربنا قسمهوله وقال الحمد لله كانت الدنيا بقيت اجمل
اما اللي بيخسر ويقول يارتني قفلت ع خسارة اقل فالعيب منه هو اللي طماع وطمعه اللي ساقه
وربنا يبعد عنا الطمع جميعا والحمد لله ع كل رزق

sendrala ahmed
07-08-2012, 17:14
لا تتوقع أبدا أن احتمال نجاح الصفقة يمكن أن يكون 100% فأي صفقة دخلتها مهما كانت معطياتك فإنه تظل هناك نسبة أن تنجح ونسبة أن تفشل ولا يعني فشل الأولى نجاح الثانية أو الثالثة
لا شك أن العلم والخبرة وأؤكد لك على الخبرة هما الوسيلة لتغليب الربح على الخسارة
تقبل ودي وتقديري

dodovedo
07-08-2012, 17:53
اخى الكريم
السر
اداره راس مال جيده وصارمه
وعدم الطمع
وطبعا تكون اتعلمت كويس الاول
تقبل مرورى

waleed adel
07-10-2012, 00:49
النجاح في مجال الفوركس يعتمد على اداره راس مال جيده والالتزام الصارم بها
والتحكم التام بمشاعرك وعدم التهور او الطمع او التسرع

Looser
07-10-2012, 01:10
لا شك أن العلم والخبرة وأؤكد لك على الخبرة هما الوسيلة لتغليب الربح على الخسارة
تقبل ودي وتقديري

ymn30
07-10-2012, 01:25
السر فى الفوريكس هو التاجر الذى يتاجر لو استطعت تحليل شخصية التاجر يبقى عرفت كيف تربح من الفوريكس وتحصد الكثير منه

emanahmed
07-10-2012, 01:41
لابد ان تكون على قدر كافى من التعامل وادراه الاعمال والحسابات

thestarboy
07-10-2012, 01:47
انا سمعت الكلام ده فعلا بس مش اقتنعت به اممم
انا اقتنعت بأن لو انت اكتسبت خبره كويسه واتعلمت كويس واداره راس مال كويسه
يبقي اكيد ده هيساعدك في الوصول لاستراتيجيه كويسه
وده هيساعدك انك تكسب
فين السر بقي؟؟

Looser
07-10-2012, 14:17
1. كلنا نتمنى الربح كلنا نحلم ان نكون اثريا والبعض يعشق هذا السوق ويتمنى يعرف كيف
السر هو :
الربح في البورصة : هو تغلب نسبة الربح على نسبة الخسارة بطريقة ما ..
ماايبيلهااااااااااااااا اختراااااااااااااااع صااااااااااااااااااااروخ
وشتبي من هذا السوق غير العلم والربح

salah.bmw
07-10-2012, 14:21
اكيد هناك سر للفوركس
وهو ان تعلم ما هو تفكير اليد الخفية التي تتحكم بلفوركس بشكل عام
وانا برأيي كل الاستراتيجيات والتحليلات والمؤشرات تعطيك مصداقية 40 % فقط

theboy2226
07-10-2012, 15:21
هو مافيش سر معين او وصفة للنجاح
كل المطلوب هو الالتزام و عدم الطمع و التحكم في المشاعر اثناء المتاجرة
و للاسف الناس بتخسر مش عشان في سر محدش عرفه للاسف السر ده الناس كلها عارفاه و بردو بتخسر و هو الحاجات اللي انا قلتها دي
و كلنا عارفين انها غلط و بردو معظمنا بيعملها

mrxr00t3d
07-10-2012, 16:15
سر الفوركس يا أخي هو الاستراتيجيات و التحاليل التي تمكنك من الربح
و كدلك الخبرة الجيده و راس المال الكبير و الرضاء بالخسارة و عدم الطمع

elking
07-10-2012, 16:22
الفوركس لا يوجد له اسرار وانما هو عبارة عن التعلم والمعرفة واكتساب الخبرات تدريجيا حتى نصل الى النجاح والاحتراف بمشيئة الله

madoxegy
07-10-2012, 16:31

dent
07-10-2012, 16:43
سر الفوركس هو الاستمرار فى السوق

وهو ادااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ره صارمه لراس المال
والصبر على الربح والخساره

sami
07-10-2012, 16:45
اكيد هناك سر للفوركس
وهو ان تعلم ما هو تفكير اليد الخفية التي تتحكم بلفوركس بشكل عام

لا توجد أخي الكريم صلاح أية يد خفية تتحكم في سوق الفوركس،و ذلك راجع إلى السيولة الكبيرة المتداولة
فيه مما يجعل السيطرة عليه من جهة ما أمرا مستحيلا،فالسوق مبني على التنافس في تحديد سعر صرف
العملة بين كبريات الإقتصادات العالمية،و نظرية المؤامرة أمر مستبعد تماما

Mr.GooDMaN
07-10-2012, 17:14
لا توجد أخي الكريم صلاح أية يد خفية تتحكم في سوق الفوركس،و ذلك راجع إلى السيولة الكبيرة المتداولة
فيه مما يجعل السيطرة عليه من جهة ما أمرا مستحيلا،فالسوق مبني على التنافس في تحديد سعر صرف
العملة بين كبريات الإقتصادات العالمية،و نظرية المؤامرة أمر مستبعد تماما

نعم انا معك تماما لسنا في بورصة اسهم محلية يتحكم فيها كبار رجال الاعمال
نحن في سوق عالمية لا يستطيع التحكم فيها شخص او اتنين او حتى دولة
المتحكم الرئيسي في السوق هو الاقتصاد العالمي

madoxegy
07-10-2012, 17:44

السيد الجبالي
07-10-2012, 17:47
السر في الاجتهاد .. والتعلم الزاتي الدائم
المرونه الكافيه للتعامل مع تقلبات السوق
ثم الاهم الالتزام باداره راس مال صارمه

aboualy
07-10-2012, 17:52
السر في الاجتهاد .. والتعلم الزاتي الدائم
المرونه الكافيه للتعامل مع تقلبات السوق
ثم الاهم الالتزام باداره راس مال صارمه

نعم اخى العزيز اعتقد ان الالتزام بادارة راس المال هو سر النجاح فى الفوركس
وكذلك الالتزام بالتعليم المستمر هو من اهم عوامل النجاح فى هذا السوق الصعب

Noah
07-10-2012, 20:12
بالتأكيد يتمثل سر الفوركس فى المتاجر نفسه من حيث القدرة على تحقيق نسبة ارباح كبيرة فىا لسوق او عن طريق التداول اليومي ومن خلال هذا التداول اليومي يمكنك ان تعرف ان كان سوق الفوركس جيد او لا

rabie10
07-10-2012, 20:21
الفوركس ملوش اسرار او له كتاب به بعض الاسرار ولكن كلمة سر الفوركس تكمن فى اكتشاف طريقة تحقق بها ربح ثابت او ارباح ثابتة هذا هو سر الفوركس من وجهة نظرى فى الاكتشاف والابداع فى حركة السعر فى الفوركس واستخراج طريقة ناجحة

ma90do
07-10-2012, 21:24
كلمة السر في الفوريكيس الالتزام ومن هذا الالتزام انواع مثل الالتزام باداره رائس المال الالتزام بعدم الطمع الاتزام بالصبر الاتزام بضبط الضغط النفسي وهذه كلمه السر بالنسبالي

madoxegy
07-10-2012, 21:27

kingman
07-11-2012, 00:58

ومدى نجاح المتاجر من فشله هيكون بمدى قدرته على الألتزام طول الوقت فى السوق والعمل على تنجية العوامل النفسية فمعظم خسائرنا بسبب عدم الألتزام والعامل النفسى

ehab
07-14-2012, 07:04
المتدوال التى يتبعة المتدوال ما هية وما هية طريقة عملة بة وهل هو جدير ان يتحكم فى
محفظة الاموال وادارة الاموال وايضا التحكم فى مشاعر اى متدوال عندما
يربح هل السوق يحتاج الى ان يدوال ام يتوقف

HUSSENEY
07-14-2012, 07:42

فعلا لمين تنادى
وصعب جدا انك تلاقى حد كامل بكل هذه المواصفات

elking
07-14-2012, 09:59
الفوركس سره فى التعلم المستمر بشكل دائم وفى اكتساب الخبرات ومعرفة ماهو جديد فى هذا المجال العملاق ولابد من تطوير النفس لنكون مؤهلين للعمل فى هذا السوق

العوامى
07-14-2012, 11:05
سر الفوركس يتلخص فى الاتى والذى يجب اتباعة كاملا لتصل لمرادك
اولا يجب ان يكون لديك ثقة كبير بنفسك وان تتسلح بالعلم ويجب ان تحدد هدفك ونوعية مضارباتك ومدتها وتتمرن على استراتيجية فترة كافية من الوقت بهدف اتقانها وليس بهدف الثراء منها
وادارة راس مال وتوكل على الله وادعيلى

resala11111
07-14-2012, 11:24
انا فى راى الشخصى انى الفوركس
كله أسرار ولكن سوف تعرفها
بالخبرة والممارسة والاصرار
على هدفك والوصول اليه بكل الطرق

Looser
07-14-2012, 12:05
كلنا نتمنى الربح كلنا نحلم ان نكون اثريا والبعض يعشق هذا السوق ويتمنى يعرف كيف
السر هو :
الربح في البورصة : هو تغلب نسبة الربح على نسبة الخسارة بطريقة ما ..
ماايبيلهااااااااااااااا اختراااااااااااااااع صااااااااااااااااااااروخ
وشتبي من هذا السوق غير العلم والربح

ahmed
07-14-2012, 12:09
كل ما تم طرحه من قبلكم اخوانى مهم جدا بالفعل وكل هذة اسرار
واهم ما طرح هو الالتزام بالقواعد العامه للمتاجرة وهى تشمل الكثير
واعتبر ان السر فى الفوركس هو فقط اننا لا نطبق الاسرار التى نسمعها

Mohamed90
07-14-2012, 12:37

السلام عليكم طبعا اخي العزيز اضبت و لا يلزم ان نتوهم باشياء غير موجودة
الصبر و عدم الطمع التزام و الادارة النفسية و المالية
تحياتي

mhmh2003
07-14-2012, 12:41
اسرار الفوركس كثير واللى يعرف سر منهم حيقدر يحقق بيه ارباح عشان كدة صعب ان ممكن حد يقول على شىء اكتشفه فى الفوركس سواء طريقه تداول او نقاط بس اللى يبحث فى الشارت حيلاقى حاجات كثير

wazwaz
07-14-2012, 13:04
اخي لا أظن انه يوجد سر في الفوركس لأن الفوركس إذا كنت تتوفر على رأس مال جيد وكنت تحترم إدارة رأس المال وتتبع إستراتيجية جيدة وأيضا تضع كل تركيزك على التداول فأنا أظن أنك ستكون ناجح بدون الحاجة للبحث عن سر من الممكن ان يكون متواجد ومن الممكن لا

fxjoseph
07-14-2012, 13:07
طبقا لخبرتي المتواضعة الفوركس محدش عارفله وليه اسرار مش مكشوفة وصعب جدا تتكشف ومع ذلك هو سوق متقلب وعلشان كده لو اتسلحت بالحذر وليس الخوف اكيد هيكون افضل وممكن تحقق نتائج جيدة

amrmorasamir
07-14-2012, 13:09
سر الفوركس يتلخص فى كلمه الخبره لان هى اللى بتخليك تتحكم فى كل حاجه من حيث النفسيه واداره راس المال وكمان كيفيه الدخول الى السوق

insta friend
07-14-2012, 13:09
سر الفوركس هو العلم تم العلم تم العلم و لا شيئ غير دلك هناك ضوابط اقتصادية يجب معرفتها
و هناك تكتيك علمي رياضياتي يجب ايضا معرفته
و الله الموفق

mohamedlee
07-14-2012, 13:10
اظن انه لا يوجد سر ولا شىء حيث بمقدورك بعد الدراسة الجيدة والخبرة شهر بعد الشهر وسنة بعد سنة تصل الى مستوى احترافى للتعامل فى هذا المجال
واهم شىء الادارة الجيدة لرأس المال

ehab
07-14-2012, 16:42
السر يا كبير انا شايفة ان هوا خبرتك والاستراتيجيه الجيده واداره راس مالك بخطه والالتزام الصارم بها
والتحكم التام بمشاعرك وعدم التهور او الطمع او التسرع في فتح صفقات بدون تحليل

dodovedo
07-14-2012, 17:19
اخى الكريم
الصبر والله من اهم اسرار الفوركس
لازم نصبر على الفرصه لما تتكون وندخل
تقبل مرورى

mostafakamal
07-16-2012, 00:32
انا اول مرة اسمع عن سر الفوركس هذا انا اعرف ان الفوركس فيه معلومات لم تعرف بعد
ولكن مش سر الفراعنة يعنى ولكن قلة معلومات او خبرات

Mostafa Mando
07-16-2012, 00:41
اخى الكريم
الصبر والله من اهم اسرار الفوركس
لازم نصبر على الفرصه لما تتكون وندخل
تقبل مرورى

الصبر يا اخي هو اساس النجاح في اي مجالً كان وخاصة في الفوركس

يجب ان تصبر وانت تتعلم يجب ان تصر على نقطة دخول جيدة يجب ان تصبر على كل شئ

eng2012
07-16-2012, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شاركنا برايك
اعتقد ان سر الفوركس ى شىء واحد فقد وهو امتلاك الاستراتيجيه الناجحه التى نلتزم بها كى نستطيع تحقيق الربح بكل سهوله ولا يمكن ان نحقق ذلك الربح بمجرد تعلمنا لاصول التداول

king
07-16-2012, 00:51
سر الفوركس يكمن فى الارباح الكثيره التى ممكن ان تحققها من خلال هذا السوق الكبير جدا والاسرار متعدده فى السوق وتحتاج الى التاجر الفاهم الناجح الواعى حتى يكتشف كل اسرار هذا السوق الكبير

SlaiteR
07-17-2012, 11:05
اظن انه اخوتي ادارة راس المال بطريقة صحيحة وتقليل الخسائر والربح الوفير

طبعا

لا يوجد سر

فالخبير يعلم بان الكثير يغفلون عن ادراة راس المال والانتباه الكلي للتوصيات

تحياتي

ahmed
07-17-2012, 11:08
اعتقد ان سر الفوركس ى شىء واحد فقد وهو امتلاك الاستراتيجيه الناجحه التى نلتزم بها كى نستطيع تحقيق الربح بكل سهوله ولا يمكن ان نحقق ذلك الربح بمجرد تعلمنا لاصول التداول

نتعلم اولا يا اخى اصول التداول واساسياته ونتقنها جيدا
ثم بعد ذلك نبداء بتجربه الاستراتيجيات المربحه الموجودة
ثم نطور فيها حسب ما تتوافق معنا

2x1
07-17-2012, 11:10
اعتقد ان كلمة (وجدتها) ستاتي بعد تدريب ووقت طويل في التجريب لانك كلما جربت كانت هناك فرصة اكبر لتعلم شئ جديد لم يكن في حسبانك

realyone
07-17-2012, 11:27

فعلا سر الفوركس هو التزام بادارة رأس المال,فسر نجاح اي مشروع يكمن بحسن الأدارة وادارة رأس المال والألتزام فيه,اما العشوائيه فيؤدي الى الفوضى وعدم الأنضباط مما يؤدي الى فشل المشروع او الى الخساره

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

اعتقد ان كلمة (وجدتها) ستاتي بعد تدريب ووقت طويل في التجريب لانك كلما جربت كانت هناك فرصة اكبر لتعلم شئ جديد لم يكن في حسبانك
فعلا التدريب على حساب الديمو تمكنك من ابتكار طرق ناجحه في الفوركس,يجب ان يكون فترة تجربة الأستراتيجيه اكثر من شهر لكي تعرف ايجابية الأستراتيجيه من عيوبه,فاذا لاحظت ان نسبة نجاح الأستراتيجيه اكثر من 80%فاعتبر هذه نسبة جيده جدا,فيمكنك بعد ذلك تطبيقه على الحساب الحقيقي وانت مطئن

Mohamed90
07-17-2012, 11:53

السلام عليكم طبعا اخي ممكن متفق معك بالنسبة بخصوص كلام
الفوركس مجال ضعب و فور دخولك للمنصة فانت اصبحت وسط حرب مع الاسعار لازم اسلحة فتاكة للمواجهة
و هي بشيطة الصبر التزام عدم تسرع الطمع و التحليل الجيد ادارة المالية النفسبة..
و اكيد الربح و انتصار سيكون حليفك

MahmouD Elbadawy
07-17-2012, 12:02
الفوركس ليس ليه سر

ولكن بالصبر و الاجتهاد ..

والابتعاد عن شهوه الطمع

يمكنك تحقيق ما تريد

forex4ever
07-17-2012, 20:31
وجدتها وجدتها هههههههههههههه ايه يابني اللي وجدتها دي !! يقوم مناولك مؤشر او اكسبرت غريب
وتيجي تجربه على الحساب الحقيقي وتخسر كوووول راس مالك
حد حصل معاه التجربة دي انا عن نفسي جربت خسارة 1600 دولار بنفس الاسلوب الرهيب ده !!!

MrSniper
07-17-2012, 20:32
بالنسبة لخبرتي فسر الفوركس هو التحليل الاقتصادي الجيد
و الدراسة التقنيه و الفنيه

kero
07-17-2012, 21:31
السر فى الفوركس ليس كلمة الفوركس

ولكن السر هو ما تصنعه انت من نظام ربحى من حيث جوانب استراتيجية تضعها بنفسك
وخطة عمل تصل بك الى الارباح بأمان وقتها ستصبح صاحب سر فى الفوركس
تمام كلامك اخى وانا اتفق معك
ولا اعتقد بوجود سر حقيقى من يتوصل اليه يحقق النجاح فى سوق الفوركس ومن لم يستطيع يفشل السر فى ابتكار طريقة تداول خاصة بينا نتمكن منها بشكل كبير ونعرف نتعامل معها صح

Forex Eyes
07-17-2012, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسرا الفوركس و اساليب الربح السريع
هي اقوال مغلوطة لا ارى ان الامر يعتمد على اسرار
اكثر ما يعتمد على تحليل فني و اساسي

kingman
07-18-2012, 00:24
وبأذن الله كل واحد يركز فى هذا السوق على عوامل النجاح ويلتزم بها ويبتعد عن العوالم المسببة للخسائر لأن هذا من اهم الأسرار فى الفوركس واكيد من يستطيع ان يجد طريقة متاجرة ناجحة بيبقى امتلك اسرار كثيرة

mido
07-18-2012, 03:05
اخي الكريم
فعلا عندما كنت ابحث عن الفوركس كعلم او معنى حتى لهذه الكلمه وجدت العديد يقول ان هناك سر وراء الفوركس والاخر يقول لا استطيع ايجاد السر الخفى
تقبل مروري ولك فائق احترامي

asmoshaa2012
07-18-2012, 03:08
لا اعتقد ان فيه حاجة اسمها سر الفوركس وحتى لو فيه ما يسمى بسر الفوركس فاكيد هيكون مختلف من شخص لاخر على حسب فهمه وطريقة تداوله والخبرة حتى العملات الى بيتاجر فيها ممكن الشخص الواحد يكون عنده سر لكل زوج عملات

amrmorasamir
07-18-2012, 03:11
لا اعتقد ان فيه حاجة اسمها سر الفوركس وحتى لو فيه ما يسمى بسر الفوركس فاكيد هيكون مختلف من شخص لاخر على حسب فهمه وطريقة تداوله والخبرة حتى العملات الى بيتاجر فيها ممكن الشخص الواحد يكون عنده سر لكل زوج عملات
انت سألت السؤال وجاوبت على نفسك ياباشا
هو فعلا فى حاجه اسمها سر الفوركس وفعلا بيختلف من شخص لاخر على حسب طريقه التداول اللى بيعتمد عليها واللى بيكسب منها فى السوق

Noah
07-18-2012, 03:58
سر الفوركس الحقيقي فى المتاجر نفسه ولو كل واحد مننا عرف كويس ان سوق الفوركس هذا ليس سوق عبث او سوق للارباح فقط لتمكن الكثير منا من تحقيق النجاح ولكن كل منا يبحث عن استراتيجية ناجحة فقط ولا يوجد بها اى خسارة

mohamed yossef
07-18-2012, 10:00
من الممكن اخى الكريم ان يكون هناك سر فى سوق الفوركس لا نعلمه
ولكنى لا اهتم باى شىء فى السوق سوى ما تعلمته وكان واضحا امامى غير ذلك لن ادير ظهرى للبحث عن اى شىء آخر

2x1
07-18-2012, 10:09
سر الفوركس اكيد موجود ولكن لا يخفي علي من اكتسب خبرة كافية في هذا المجال واحتك بة وتعامل وفتح عدد صفقات تعطية الكفاء الجيدة علي فهم السوق

waleed adel
07-19-2012, 16:58
سر الفوركس اولا الالتزام بادارة راس مال صارمة و اتباع اسلوب جيد
فى المتاجرة بالاضافة لنفسية المتاجرة