PDA

View Full Version : من اقوي واخطر استراتيجيات الفوركيس القوية

XznMAn
07-17-2017, 04:04
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك جميع أعضاء هذا المنتدى
من اقوي واخطر استراتيجيات الفوركيس القوية

https://www.youtube.com/watch?v=FKoDf_0Z4ds

anas ahmed
07-17-2017, 08:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

aym
07-17-2017, 09:24
طريقة استراتيجية قوية فى التداول مشكور اخي على تقديم مثل هذة الاستراتيجية وكيفية التداول عليها ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات القوية والمفيدة فى الدخول فى الفوركس

ahmed.mohamed
07-26-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استراتيجية قوية و جميلة المهم أن لا تكون المؤشرات المستخدمة فيها لا تعيد رسم نفسها

DoLa-7pepe
07-26-2017, 18:36
السلام عليكم
هذه الاستراتيجيه قويه ومفيده ايضا
وشكرا علي هذه المعلومات المفيده والجميله
جعاها في ميزان حسناتك

عبدالرحمن محمد بدوي
08-29-2019, 23:31
فوركس استراتيجية اقوي واخطر الاستراتيجيات الفوركسية القوية تعتبر من اقوي الاستراتيجيات اخي وبصراحة
استمر عاش

zeze2017
11-10-2019, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية لكل اعضاء المنتدى الكرام وشكرا للعضو الذى قام بطرح الفيديو لاننى استفدت منه كثيرا وياريت لو تقدر تعمل فديوهات مثل هذة لكى يستفيد منها الاعضاء فى المنتدى ومعرفه كل شئ عن سوق الفوركس والتغيرات التى تتم فى السوق والاحداث والاخبار وكل ما يحدث من تقلبات فى السوق ويغير الاتجاه والاكثير من الاستراتيجيات التى تفيد المبتدئين وتجعل هناك خبرة كافيه لهم لكى يعرفون كل شئ وكل الاستراتيجيات التى يتم طرحها فى المنتدى لكى يعرفون كل شئ عن ذالك السوق ويقوم كل منهم بالتجربه والمحاولة فى الوصول الى درجة الاحتراف بالتوفيق لحضرتك وشكرا لك ولكل اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع