PDA

View Full Version : هل اولمبياد لندن سيكون لها أثر ايجابي في اقتصاد بريطانيا

lovemoon
08-11-2012, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هل اولمبياد لندن سيكون لها أثر ايجابي في اقتصاد بريطانيا

قبل بدأ اولمبياد لندن كان العديد من الخبراء يتسائل هل سيكون لدورة هذه الألعاب أثر كبير في رفع الجنيه الاسترليني ام سيكون عبأ علي الجنيه الاسترليني
و منذ لحظة البدأ نجد ان الجنيه الاسترليني في حالة تذبذب لا يوجد اتجاه واضح سواء كان بالارتفاع او الهبوط
دعونا نراقب هذه الاحداث هل سيكون لها تأثير ايجابي ام سلبي علي الجنيه الاسترليني

mohamedd
08-11-2012, 18:38
لن يتوضح الأمر بالنسبة للعملة لكنها
بالطبع ستحسن من الإقتصاد هذا الصيف
من ناحية السياحة وتدفق العملة الصعبة
بما يفيد التبضع..إلخ

lovemoon
08-11-2012, 18:42
لن يتوضح الأمر بالنسبة للعملة لكنها
بالطبع ستحسن من الإقتصاد هذا الصيف
من ناحية السياحة وتدفق العملة الصعبة
بما يفيد التبضع..إلخ
كنت اتوقع ذلك و لكن ذبذبة السعر ليست قليلة جحين يتحرك السعر 100 نقطة هبوطا و ارتفاعا

mohy46
08-11-2012, 23:50
بطبيعة الحال سيكون له تاتير ايجابي و لكن ليس بتلك الحدة التي يمكن لها ان تنهض بالأقتصاد البريطاني للحد من الأزمة

mohammedfateh
08-12-2012, 01:22
سلام عليكم
انا متاكد سوف يكون لها تاثير وذلك بسبب اخابر تلفاز الذي يقول ذلك عن سوق عمولات واولمبياد لندن
واتمنى من كل ان ياخذ حذر من اي خطوه تقومون بها ومني لكم جزيل شكر يا احلى اصدقاء
وشكرا

webtech
08-12-2012, 06:00
السلام عليكم اخي الفاضل انا لا اعتقد ان الاقتصاد البريطاني سينتعش لانك اذا لاحظت نسبة الحضور في هذا الملتقى ستجده مخيبا للامال و بالتالي فالعملة البريطانية لن تشهد اي تغير كبير بالمقارنة مع ما كان متوقعا لها

ASKANDER1982
08-12-2012, 06:02
أشي أكيد رايحة تتحسن العملة
ما زال صامدا فوق 56 وممكن نشوف أكثر من هيك
الأيام المقبلة

Mohib_El_Hikma
08-12-2012, 06:21
لا اظن لان جميع المدن التي نظمت الاولمبياد لم تحقق فوائد مالية كبيرة وبريطانيا فقدت الكثير من السياح في الاولمبياد بسبب الازامر الصارمة بمنع الزحام في العاصمة لندن

lovemoon
08-12-2012, 13:35
سلام عليكم
انا متاكد سوف يكون لها تاثير وذلك بسبب اخابر تلفاز الذي يقول ذلك عن سوق عمولات واولمبياد لندن
واتمنى من كل ان ياخذ حذر من اي خطوه تقومون بها ومني لكم جزيل شكر يا احلى اصدقاء
وشكرا

السلام عليكم اخي الفاضل انا لا اعتقد ان الاقتصاد البريطاني سينتعش لانك اذا لاحظت نسبة الحضور في هذا الملتقى ستجده مخيبا للامال و بالتالي فالعملة البريطانية لن تشهد اي تغير كبير بالمقارنة مع ما كان متوقعا لها

مازالت وجهات النظر تحتلف و اعتقد ان الفيصل الوحيد هو التحليل الفني ولابد ان نأخذ الحذر من هذه الأخبار ربما تأتي الاخبار عكس اتجاه السعر

koko990
08-12-2012, 14:38
بالتاكيد سيكون له مردود ايجابى كبير يظهر تاثيره على الاقتصاد البريطانى من خلال السياحه والفنادق والوظائف اعتقد ان دخل بريطانيا من مثل ذلك الحدث لا يقل عن 16 مليار دولار

islamfawzy
08-12-2012, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله
اكيد دي دول بتستغل العرب صح وبتعرف ازاي تعمل الي هيا عايزاه اكيد حتكسب من هذه الدوره

osama00971
08-12-2012, 16:41
ممكن لكن تاثيرها على العمله
برايي ليس ظاهر للدرجة
وربما يؤثر

lovemoon
08-12-2012, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله
اكيد دي دول بتستغل العرب صح وبتعرف ازاي تعمل الي هيا عايزاه اكيد حتكسب من هذه الدوره

في الحقيقة لا أفهم ما علاقة الموضوع باستغلال بعض الدول للعرب

derfcase
08-12-2012, 23:11
اعتقد ذلك اخي الكريم
lovemoon
فاي نشاط سياحي حتي ولو كان ضئيل يكون له تاثير ما علي اقتصاد هذه الدولة التي بها ذلك النشاط السياحي
فما بالك بدورة الاولمبياد المقامة بلندن - وما يترتب عليها من جذب غير عادي للسائحين لمتابعة احداث هذه البطولة

Moselhy
08-13-2012, 05:42
ان هذا الحدث الجبار هو المبيباد لندن كان لها تأثير كبير على ارتفاع البوند الى اعلى مسوى لها بل جعله اعلى من الدولار وهذا كان بالامر الغريب ولكن مع توافد عدد السياح الى بريطانيا وزياده الدخل القومى لها ومع ارتفاع الاقتصاد نشطه حركه البوند ف السوق وهذا ما جعل البوند يرتفع هكذا

lovemoon
08-14-2012, 20:35
يعتبر الارتفاع الحالي ليس ارتفاع قوي لانه محصور في قناة خصوصا علي شارت الديلي و لا تنسوا خبرا ان لندن بها اسوأ عجز تجاري منذ 15 عاما اعتقد اني قرأت الخبر في بي بي سي يعني الأمر غير مرتبط فقط بالألومبياد هناك عوامل اخري مؤثرة لذلك اري ان مازال توقع الهبوط قوي جدااا

yohan
08-15-2012, 07:09
طبيعة الحال سيكون له تاتير ايجابي

hakim201089
08-15-2012, 17:36
بالتأكيد اخي الكريم فلندن لن تهدر هده البالغ الهائلة والضخمة التي اقتطعتها من ميزانية الدولة ودافعي الضرائب الا بعد وعود وتاكيدات بان العائد سوف يكون اكبر ولا تنسى ان هناك دول باكملها تعتمد على السياحة في دخلها فما بالك بالالومبيات وهدا الحدت الدي سيجلب سياحا ومشجعين من شتى اسقاع العالم وايضا لا ننسى الشركات الراعية للالومبيات متل شركة كوكا كولا وغيرها

lovemoon
08-15-2012, 17:38
بالتأكيد اخي الكريم فلندن لن تهدر هده البالغ الهائلة والضخمة التي اقتطعتها من ميزانية الدولة ودافعي الضرائب الا بعد وعود وتاكيدات بان العائد سوف يكون اكبر ولا تنسى ان هناك دول باكملها تعتمد على السياحة في دخلها فما بالك بالالومبيات وهدا الحدت الدي سيجلب سياحا ومشجعين من شتى اسقاع العالم وايضا لا ننسى الشركات الراعية للالومبيات متل شركة كوكا كولا وغيرها
اختلف معك أخي الكريم
لقد جاءت اولمبياد لندن للتقليل من الخسائرة الكبيرة بقدر الامكان و لا يعني ذلك انها ستحول العملة الي ارتفاع ايجابي ملحوظ

yousef Elhadad
08-15-2012, 19:20
اعتقد انه الاقتصاد البريطلنى فى هذا الوقت سوف يرتفع بشدة نظرا لكثرة السياحة وقتها وبالتالى تزيد الشركات من الاعلنات وتزيد استهلاك منتجاتها مما يؤدى الى ارتفاع اسعار اسهم البورصة هذة الشركات فيرتفع الاقتصاد وخاصة الراعى الرسمى للألومبياد يرتفع بشدة جدا خلال فترة اهذا الموسم

medhat
08-18-2012, 01:15
الاستفاده القصوى من الالعاب الالمبيه على الاقتصاد البريطانى تكون من خلال تثبيت سعر الجنيه
الاسترلينى حيث يعطى ذالك ثقه فى قوته كما انها تفتح مجالات للعماله الموسميه لتقديم الخدمات
بسعر رخيص

abdulhadi
08-28-2012, 15:49
سلام عليكم
اكيد الها تأثير ورح ترفع سعر الاوبند وتنهض بالاقتصاد
ويكون الها مردود مالي على بريطانيا

MAGDY
09-02-2012, 11:12
من المؤكد طبعاً إن هيكون لها تأثير
غالباً سيرتفع الإسترلينى
لكن لغاية فين ؟؟؟
عموماً : يرتفع أو ينخفض
إحنا مع السوق ، طالع بنشترى .. نازل بنبيع
بس المهم نعرف نحدد الإتجاه صح
تحياتى

soomoon
09-02-2012, 14:18
بالتاكيد سيكون له مردود ايجابى كبير يظهر تاثيره على الاقتصاد البريطانى من خلال السياحه والفنادق والوظائف اعتقد ان دخل بريطانيا من مثل ذلك الحدث لا يقل عن 16 مليار دولار يعنى دخل لا يستهان بة ومثل هذة الدورات تدخل عائد جيد جدا
للدول مثل كاس العالم لقطر