PDA

View Full Version : التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 22 مايو 2017 | 5/22/2017 6:49:22 AM

fat7i
07-17-2017, 22:44
S&P500

مر مؤشر S&P500 بجلسة تصاعدية يوم الجمعة، واخترق فوق قمة نطاق الخميس بعد عمليات البيع الكبيرة يوم الأربعاء. المستوى 2350 قدم ما يكفي من الدعم لتحويل السوق، ووصل إلى الإرتفاعات مرة أخرى عند المستوى 2400. أعتقد بأن شراء التراجعات سوف يكون الطريقة المناسبة في الأمام، وبأن السوق سوف يحاول الإختراق فوق المستوى 2405 بعد ذلك. عندما نقوم بذلك، سوف يكون السوق أكثر راحة بالتوجه إلى الأعلى على المدى الأطول. لست مهتماً بالبيع في هذا السوق، وأعتقد بأن البئة التداولية سوف تستمر بتفضيل التراجعات قصيرة الأجل للقيمة. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق حتى إن حصلنا على حجم كبير من التقلبات.

NASDAQ100

تقدم مؤشر NASDAQ100 يوم الجمعة، ولكنه تحول وشكل شمعة متعبة. هذه الشمعة تشير إلى أننا قد نحتاج للتراجع، ولكني أعتقد بأن المستوى 5600 سوف يقدم حجم كبير من الدعم. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة الشمعة، من المفترض أن نتحرك نحو المقبض 5720. الإختراق فوق ذلك المستوى سوف يمدد التقدم طويل الأجل. أعتقد بأن القاع الفعلي في هذا السوق أقرب إلى المستوى 5500، ولذلك أنا غير مهتم بالبيع لأي فترة طويلة من الزمن. أدرك بأن متداولي الفترات القصيرة على الأغلب أن يكونوا قادرين على تحقيق بعض الأرباح على الجانب التنازلي، ولكني غير مهتم بمحاولة محاربة النمط العام، وبالتالي سوف احتاج إلى شيء من الإختراق والإنتظار حتى يحدد السوق في أي اتجاه يود التحرك، بالأخص إلى الأعلى، وسوف يكون من الحكمة التداول بهاذا السوق بتلك الطريقة حيث أنه كان تصاعدي بشكل غير عادي.

michael1
07-17-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من
التحليلات التقنية من خلال المؤاشرات فعلا
التى نتداول من خلالها