PDA

View Full Version : هل تعرف من هو جان؟؟

Pages : 1 [2] 3

newselvan
09-29-2012, 16:57
جميل جدا الاهتمام به كقصص
وما عرفته عن جان انه اول من ربط بين السعر والزمن وهو امر صعب جدا للتعلم وليس من السهل بتاتا اتباع استراتيجيته واعتقد ما ورد عنه من استخدام السحر والتنجيم ما هو الا قلة حيلة ممن لم يستطيعو العمل مثله
والله الموفق للجميع

mohamed saad
09-29-2012, 17:08
بالفعل جان عرف بأنه افضل رجل في العالم كان يحقق مكاسب وسط ازمات عالمية في الاسواق المالية وهذا سره وبحث الكثير من العلماء ولكن ما توصلوا اليه مجرد بدايات هو كان واضعها اما من يزعم انه عرف سر جان ربما يكون ذلك ولكن لا نعرف هل هو سر جان فعلا ام لا لاننا لم نعلم كيف كان يفعل حيث وصل ربحه الى 50 مليون دولار

keko
09-29-2012, 17:14
هو فعلا جان من الاشخاص المتداولون الذين كان لهم اسمهم ووزنهم فى هذا السوق فهو حاول ان يجول مبلغ بسيط جدا
الى ثروه كبيره ولكن البحث وراءه ليس فضولا ولكننى اعتقد انه هيكون باب نجاح من الممكن ان يستفيد منه اى متداول حتى لو كان مبتدا بس للاسف ده سر ومحدش قدر يتوصله

noureen
09-29-2012, 17:17
لا بل اعتقد ان الافضل ان تبتكر سرك الخاص بك
و تتعمل كيف تصنع ما صنعه هو

magic777
09-29-2012, 18:28
انا عن نفسى كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
جان هو شخص حقق اموال كثيره من
حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب
المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان
مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول
العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين
وبالتوفيق للجميع فى سوق الفوركس

لا اخي هو مش من حساب صغير هو بس كان ليه طرق غامضه بيعمل بها وكانت كل صفقاته ناجحه
ومقالش لحد عليها علشان كده محدش وصل ليها لحد دلوقتي

علاء بدران
09-29-2012, 18:30
جان هو عالم كبير فى عالم الفوركس وحصل على ربح كثير جدا من راس مال صغير
وهو لايعلم احد عن سرة والاستاتريجة التى كان يعمل بها

eng/ali
09-29-2012, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
هناك مقوله وحكمة يتداولها المحللين الفنيون الا وهى ان
التاريخ يعيد نفسه بالنسبة لاى زوج ولذك اعتقد ان البحث يفيد وليس فقط فضول

asmaa omar
09-29-2012, 21:14
اعتقد ان الكثير من المتداولين الذين يحللون بطرق
جان ناجحون الان بشكل كبير بل انهم طوروا اشياء كثيره على كل اسرار جان

forexfun
10-02-2012, 23:25
فعلا جان هو شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين

midooo_k
10-02-2012, 23:56
يا ريت يا جماعة حد يكتب موضوع عن جان دا

انا اول مرة اسمع عنه

لو في معلومات مفيدة يا ريت نعرفها

mohamedemara
10-03-2012, 00:12
انا لم اسمع عنه من قبل ولا اعتقد
انه من الافضل ان نبحث عن اشخاص ماتوا ولكن الافضل ان نتعلم جيدا

mohamed nada
10-03-2012, 00:40
السلام عليكم
ويليم ديلبرت جان هو عالم برع فى علم الفوركس و لكنه للاسف مات قبل ينقل طريقته و دفن سره معه

koko990
10-03-2012, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله
جان هو من اكثر المتداولين الذين حققوا ارباح من تجارة العملات وذلك بالنظر الى المبلغ الذى بدأ به التداول واستطاع ان ان يربح الكثير ولكنى عن نفسى لا اعتقد انه قد اتبع استراتيجية معينة
بالتوفيق للجميع

mahmoud1
10-03-2012, 00:50
هو طبعا معروف عنه انه قدر يحقق 50 مليون دولار في اقصى ايام الكساد التى عاشتها امريكا الحرب العالمية الثانية وكان لة طريق واساليب فى التدوال الى الان مافيش حد قدر يوصل لسر جان انا شايف انه طرق معقدة وصعبة عشان كده مش بحاول اتعمق اكتر وابحث عن طرق جان

issssou
10-11-2012, 03:27
السلام عليكم
ان التركيز عنصر اساسي من عناصر النجاح في اي امر بالاخص الفوركس فممكن في كبسة واحدة و بلحظة عدم تركيز اخسر كل مجهودي لفترات طويلة
بالتوفيق لك

Ahmad Shaaban
10-11-2012, 03:45
هو فعلا جان من الاشخاص المتداولون الذين كان لهم اسمهم ووزنهم فى هذا السوق فهو حاول ان يجول مبلغ بسيط جدا
الى ثروه كبيره ولكن البحث وراءه ليس فضولا ولكننى اعتقد انه سوف يكون باب نجاح من الممكن ان يستفيد منه اى متداول حتى لو كان مبتدا بس للاسف ده سر ومافي احد قدر يوصله :(

mohamed ramzy
10-13-2012, 07:45
انا اول مرة اسمع عنة ولكن من الواضح انة كان خبيير فى مجال الفوركس لكنة من خلال كلام حضرتكم
فهو كان يحتفظ بسر نجاحة لنفسة ولا يريد ان يفيد بة غيرة لا اعلم ان كانت هذة سلبية ام ايجابية منة
لكنى اعتقد ان من يحجب العلم عن الاخريين فهذة تعتبر سلبية

sharif4
10-13-2012, 07:50
وهو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق الماللا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
و هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ

amgad boles
10-13-2012, 08:05
هو كان متاجر مشهور جدا اما عن نظرية كيف عرفت فانا لا اعرف شى عن حياتة
و لكن بالطبع نظرية مفيدة جدا و مطبقة حتى الان

CoRLeoN300
10-13-2012, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
لم أسمع عنه أبدا
و نحن في انتظار سماع القصة
تحياتي

tahirou
10-18-2012, 01:38
من وجهة نظرى فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كاااااااااااان هذا الرجل عبقرى
ولكنى للاسف ليس لى اى خبرة بطرق جان

kingmora2005
10-18-2012, 01:50
جان هو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
لكن اعتب عليه انه لم يعلم احد استراتيجيته ولكن هو ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق

mohamed10037
10-18-2012, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد التحية والسلام اخوانى الكرام على جميع الاعضاء الموجودين
انا لا اعلرف من صاحب هذا الاسم ولكنى اخمن بانة قد يكون عالم رياضيات

mohamed ezzat
10-18-2012, 16:26
هناك من يبحث بحب فضول
وهناك من يبحث عن كنز مدفون لان معرفة معلومات جعلت شخص ناجح جدا فى مجالة
هو كنز بحد ذاتة
فقد قرأتة عن اسلوبة الذى يشبة اسلوب السحر وهو عجيب فعلا

mdgazy
10-18-2012, 20:09
الســلام عليـكم ..
والله يا أخي الفاضل سمعت عنه كتير و بيتهيألي نزلت كتب عنه بس أنا حتى مش فاكر نزلتها متى و طبعا مقرأتهاش

waleed elhadary
10-18-2012, 20:27
السلام عليكم من وجهة نظرى ان الانسان بيحب يتعرف على الشخصيه
التى من الممكن ان تضيف له شيئا فى حياته

derar
10-19-2012, 11:53
صباح الخير
طيب شو المبدأ اللي بعمل عليه
جان والطريقة اللي يتبعها خلال
تداوله

forex.masr
10-19-2012, 12:06
لا طبعا مش حصلنا الشرف ههههههه. بس بجد كده انا عن نفسى كنت نفسى اتعرف عليه
وبجد الناس بتفكر ازاى وتقبل مرورى وشكرا على الموضوع

jamalsale
10-19-2012, 14:52
جان على حسب ما قرءة عنه هو احد اشهر المتداولين في الفوركس
كان يملك استراتيجية لم يعرف عنها احد و اظن ان الامر كان غريبا
و قد يكون فيه بعض الدجل

علاء
10-19-2012, 21:35
الكل يعرف جان لانه من الشخصيات المشهوره جدا فى هذه الاسواق ولنا انا ناخذ منه ونتعلم منه الكثير ونتبع طرقه الفريده

moustafa1000
10-19-2012, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن
اما بعــــــــــــد...

قرأنا فى منتديات كثيرة عن (جـــــــان) عالم التتحليل الزمنى وعن سرة الذى مات معه ولكن هل فى رايك البحث عن سر لشخص مات من عقود يفيدنا الان فى تداولنا ام انه الفضول لا اكثر؟؟

شارك برأيك

سمعت عن هذا ولكن لم اقرا باهتمام وما هذا السر اذا
هل هذا سوف يتم الاستفادة منه فى التحليل والمعاملات المالية
وما وجه الافادة واسلوبها

lionking
10-19-2012, 21:57
لا اخى البحث عن السر ليس فضول لان الحكمة تقول فى التحليل الفنى ان التاريخ يعيد نفسة

fawadmuzzi
10-19-2012, 22:00
من وجهة نظرى فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كان هذا الرجل عبقرى

cristiano
10-29-2012, 02:38
بصراحة يااخى هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح ..

khafajji
11-04-2012, 20:28
اللى اعرفه عن جان انه احد اكبر المتاجرين فى الماضى وكان له باع طويل جدا فى التحليل الزمنى واصبح محترف فى هذا المجال ولكن فى النهاية لم يتعلم هذا العلم الا القليل جدا فى عالم الفوركس وهذه هى المشكلة التى نعانى منها

brahim
11-04-2012, 22:25
ما اعرفه انه رجل حقق اموال طائلة من خلال اختراع نظام خاص به
اظن ان كل اللى بيشتغلو بالفوركس سمعو عن جان وارباحه
حيث ربط الزمن والسعر
ومبادئ الهندسه المفدسه وابعادها فى التدوال ويقال انه اكتشف ذلك عند زيارته لمصر والهند

فارس
11-04-2012, 22:39
صراحة اخى العزيز لقد سمعت عنة كثيرا خصوصا فى الاونة
الاخيرة وسمعت انة كون ملاين الملايين وسمعت والذى مات ومات سرة معة

tarek22
11-15-2012, 01:52
اتمني الجميع يشارك بشخصيات عربية اثرت في اي مجال يفيد البلد فبلاش الكثير والكثير دي يعني عشان نتعرف علي شخصيات بلدنا ونعتبر الموضوع ده كتكريم بذكرر اهم اعمالهم وانجازتهم

mitorh
11-17-2012, 19:04
السلام عليكم جان او العالم او المتداول جان شخصية قد لا تتكرر على مدار عقود لانه تمكن من صنع ثروة ضخمة من التداول في البورصة و الانسان الناجح دائما يكون قدوة و قد شكلت طريقته هوسا للمضاربين من كل انحاء العالم للبحث عنها لانها حقيقة كنز

ahmedsaied
11-18-2012, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شبكه جان السحريه ببساطه هيا بتقولك استرتيجيته ان كل ما السعر بيرتفع لازم يحصل تشبع ويهبط تانى وده عن طريق رسم الدعوم والمقومات من خلال الشبكه لمعلومات اكثر على اليويتيوب هتلاقى حاجات كتير عن شبكه جان سهله يا جماعه ومربحه بالتوفيق

hassan asayed
11-18-2012, 23:43
اخى الكريم دة يتوقف على معامل جان دة كويس ولا لا
وطريقة استخدامة سهلة ولا معقدة وممكن ان يستخدمة الجميع
ولا هتكون صعبة على المبتدئين
عندة سوف نقرر هل سوف تفيدنا او يمكن القول انة مجرد فضول
وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

gomana
11-19-2012, 01:27
انا سمعت عنه ايضا وقريت مواضيع لناس بتبحث فى كتبه وعلمه واسراره ومهتمين جدا بها وكان بها السر المفدون للربح بالفوركس وحل شفرته
لكن لم اهتم مطلقا بالبحث وراء طرق معقدة وصعبة واسرار مبهمة جدا وغامضة لانى شايفة انه مدام فيه طرق ابسط وايسر ومتاحة ليه منستخدمهاش ونطورها بدل ماندور على شىء مبهم وغامض واكيد مش هيكون هو سر الفوركس وسر المكسب بدون اى خسارة

first4ever
11-19-2012, 01:58
لا اعلم اخي من هو الشخص الدي تتحدت عنه وما هي طريقة
ان حصلت على معلومات تفيدنا فلن ابخل عليك اخي الكريم
شكرا لك وتقبل مروري

qusayyy
11-24-2012, 10:55
لا يا اخي لم اسمع به ولكن اكيد هناك قصة من
وراء ذلك الرجل لذلك سابحث عن معلومات عنه واكيد رح خبرك بها

bilal
11-24-2012, 14:12
يبدو لي انك تقصد جون ميرفي
فهذا عنده خبرة طويلة في سوق الفوركس وله مؤلفات جيدة تتحدث عن سوق الفوركس يستفبد منها التجار كثيرا

kingmos4
11-24-2012, 15:46
اظن انه لن يفيدنا كثيرا معرفة سره او سبب وفاته
وان كانت طريقته ناجحة هنستفيد منها وان لم تكن كذلك
لن اهتم به كثيرا

abdenbi
11-24-2012, 15:53
نعم يا اخي سمعت عنه من قبل لكن من يعلم استراتيجيته
فقد بقيت نصفها مبهم و لم يعرف منها الى القليل

ramy saad
11-24-2012, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سمعت عنه كثيرا و لكن اعتقد انه من الصعب معرفة ما هو السر الذى مات معه
بالتوفيق لك و تقبل مرورى

zs-zs
11-24-2012, 21:39
طبعا اعرف جان
وهو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
لكن اعتب عليه انه لم يعلم احد استراتيجيته ولكن هو ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق

ANGEL_FROM_SKY
11-25-2012, 05:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

قرأنا فى منتديات كثيرة عن (جـــــــان) عالم التتحليل الزمنى وعن سرة الذى مات معه ولكن هل فى رايك البحث عن سر لشخص مات من عقود يفيدنا الان فى تداولنا ام انه الفضول لا اكثر؟؟

شارك برأيك

لا اعتقد اخى الكريم ان مستر جان يستحق كل هذا التعب والشهره وان نجرى وراه كل ده ليه
عشان شخص حسب معلوماتى عنه والتى قراءتها فى احد المواضيع كان شغال فى بورصه الاسهم وليس بورصه العملات الدوليه وكان بيتلاعب باسعار الاسهم وبطرق ملتويه غير مشروعه

a5rzamn
11-25-2012, 14:06
هو يمكن من باب الفضول الواحد ببحث عن السر وراء هذا النجاح

وبردو يمكن اذا حد اكتف السر من وراؤه يمكن يقدر يعمل ثروه

Forex4moon
11-25-2012, 14:24
السلام عليكم
طبعا الكل يعرف من هو جان اسطورة الفوركس . اما عن السر فأظنه مجرد اشاعة كاغلب الاشاعات التي تتبع المشاهير طول حياتهم و ليس اكثر.

youssef1025
11-25-2012, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله نعم جان طريقته قوية في المتاجرة خصوصا أسلوب المروحة التي تعتمد على الدعوم لم أقرأ أسلوبه و طريقة الأستعمال يا ليث أحد من الأخوان هنا في المنتدى يفيدنا بطريقة المتاجرة هاته و يفيدنا في هذا المنتدى الجميل.

sarasara
11-25-2012, 15:39
من هو جان ؟؟؟ ..... بني ادم عادي بس فكر و استخدم عقله الباطن
لو كل واحد فينا فكر ازاي يدخل بذكاء هيكون جان رقم 2 ......... ما دام عرف يوصل لطريقة معناه ان في طريقة

mouawia
11-25-2012, 15:45
السلام عليكم
جان هو من اشهر من عمل في مجال الفوركس ولكن للاسف لا اعتقد ان هناك احد يعرف ماهي الاستراتيجيات التي كان يستخدمها
تقبل مروري اخي الكريم

سامية
11-25-2012, 15:51
طبعا اعرف جان
وهو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال

Mohamed Ramadan Helal
11-25-2012, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا كله تفضيل لا أكثر يعنى هندور ع ايه ف الماضى الجديد كله ف الحاضر هو متاجرنادر من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
وهو قدوه حسنه لتجار الفوركس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed20101154
11-25-2012, 16:30
لقد كان جان سمسار في الأسهم والسلع يعمل في الخمسينات وكسب أكثر من 50 مليون دولار في الأسواق لقد كون ثروته باستعمال أساليب قام بتطويرها لأدوات المتاجرة تعتمد على العلاقات بين تحرك السعر والوقت تعرف باسم معادلات الوقت/السعر لا توجد وسيلة سهلة لشرح أساليب جان لكن من حيث الجوهر استعمل زوايا في رسومات بيانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة وتكهن بالأوقات التي يحدث فيها اتجاه للتغير في المستقبل استخدم كذلك خطوط في رسومات بيانية للتوقع بمناطق الدعم والمقاومة
والله اعلم

fafa
11-25-2012, 16:46
هوو انا بالفعل سمعت كثيرا عن جان وعن سره فى مجال الفوركس وان لحد الان لم يتم العثوره على سر من اسرار
النجاح التى حققها فى الفوركس ولكن ارى ايضا بحثنا عنها اكيد من اجل المكاسب فى الفوركس وليس من باب الفضول

Mamadof55
11-25-2012, 16:52
انا ارى ان جان هو احد اعظم من قاموا بالمتاجرة فى التاريخ و هو صاجب النظرية التى توضح العلاقة بين السعر و الزمن فى الفوركس

said@77
11-25-2012, 17:27
سلام عليكم
صراحة لا أعرف عليه شيئ

maloka
11-25-2012, 19:04
الهم ما صلي علي سيدنا محمد
انا لا اعرفه يااخي لكن ماهو السر الذي تركه يعنى ترك طريقه للنجاح مثلا او توصيات ناجح او استراتيجى كان يتبعها
عموما شكله من كلامه انه شخصيه ناجح بل محترفه الي اعلي درجات الاحتراف وشكرا

latraaa
11-25-2012, 20:23
أنا شخصيا لم أسمع به، ياريت من الإخوة الكرام من له معلومات مفيدة حول الإستراتجية التي يقوم بها، أن ينقلها لنا

maged mohamed
11-25-2012, 20:45
انا سمعت كتير عن السر ده لكن محدش قال فيه اجابه شافيه
لكنى اعتقد انه مفيش سر و ان ده حب الفضول لدى الانسان

besho
11-25-2012, 21:50
لم اسمع عنه من قبل
ولان سأقوم بعمليه بحث فى الانترنت عنه
انت وفقت فى ايجاد معلومات عنه
ساكتبها هنا على المنتدى

Cayote
11-26-2012, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

السلام عليكم
نعم قرات وسمعت عنه في احدي المنتديات الاجنبية وكانت طرقته انه يعتمد في تحليله على حركة الكواكب والاوقات والشهور . بحيث يحول تحركات الكواكب الى خطوط او رسم بياني وتم على اثر دلك تحديد اتجاه الشارت ...

Nourhan
11-26-2012, 01:28
الحقيقة اول مرة اسمع عنه
ولكن اضيفت لي معلومة بفضلكم انه كان يتاجر بنظام الفوركس وكان متفوق وله استراتيجية خاصة
ولكنه لم يخبر بها احد

saly
11-26-2012, 02:04
بصراحه مقرتش عنه بس افتكر انى سمعت تعليق لفت انتباهى وهو انه الشخص دا كان بيتاجر فى السلع زى القمح تقريبا وبيعتمد على الفترات الزمنيه اللى بيرتفع فيها السعر او ينخفض على حسب الحصاد
لو الكلام دا صح يبقى جان مش سر ولا حاجه

brimoel
11-26-2012, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله
انا لم اسمع به من قبل و يبدوا انه لم يرد تشارك اسراره لان جهة عليا ارغمته على ذلك
لانه ليس من الممكن ان يصبح كل العالم ثري

anito
11-26-2012, 03:54
لقد سمعت انه حصل علي اموال كثيره جدا من حساب بسيط ولكن لا احد يعرف استراتيجيته ولا كيف فعل هذا لقد قرأت عنه في بعض المنتديات

Mahmoudzooka
11-26-2012, 04:06
كل اللى نعرفه عن جان انه كان بارع و قدر يحول اموال بسيطة لمبالغ طائلة و فى فترة قليلة
بس المشكلة ان محدش يعرف سره لحد دلوقتى و انا شايف ان البحث عن السر ده يعتبر درب من دروب النجاح الكبير جدا فى الفوركس

alinader5
11-26-2012, 08:35
يبدو انه احد المبدعين والذين يبتكرون خطط استراتيجة لإدارة راس ماله بصورة احترافية تكون له أرباح كبيرة في وقت قياسي ولابد أن نحاول أن نعرف منه أي شئ في هذا المجال لكي نحاول مربح مثله قدر الإمكان

نانسي
11-26-2012, 08:50
بصراحه انا اري ان البحث وراء سر مدفون مع رجل مات هو كالحفر في بحر من الماء بابره يعني ايه يفيدني انا وانا اقضي ساعات ابحث واقرء واحلل طيب مابدل كل ده احاول اتعلم حاجه جديده ومفيده يمكن مع الوقت ابتكر طريقتي اخاصه وتكون مفيده لي وناجحه اكتر من هذا الجان وان كنت لم اسمع عنه من قبل لكن لا يعنيني والله امره انا يعنيني اني اثقف نفسي واتطور في الفوركس وليس في علم النفس

ahmed1980
11-26-2012, 09:28
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من جان
ولا حرج من محاولة استكشاف اسلوبة

xlanc
11-26-2012, 10:34
جان اسطورة فى عالم الفوركس وليه كتب عديدة كان متاجر فى السوق وكان يكسب فى كل الإتجاهات يكسب دائماً وفى اشد حالات السوق خساره وتذبذب لدرجة انه حقق 50 مليون دولار مكسب من البورصه اما عن سره فهو ليه طريقه حسابيه خاصه جدا به لا يعرفها احد غيره لم يخبر سرها لأى احد على الاطلاق
والبحث عن هذا السر بعد ما مات هو اكيد مفيد وهيفيد الناس فى التعامل مش مجرد فضول

حمو
11-26-2012, 11:46
دعونا من بحث لا فيدة فية
ولكن هناك من يمكنةان يحقق هذا باجتهاد وجد وتعب

GODY
11-26-2012, 12:40
اناسمعت كثير عن استراتيجيه جان لكن فى الحقيقه محاولتش اعرف عنه كتير لكن انااتمنى ان اعرف المزيد عنه هذه الاستراتيجيه ممكن تفيدنا بحاجه فى المجال

أمير الحياة
11-26-2012, 13:11
انا بكل صدق لا اعرف من هو جان ولا سمعت عنه من قبل ولكن اذا كان ورائه سر نجاحه بع ما توفي فلما لا أبحث عن سر نجاح هذا المحترف واصبح ولو جزء من احترافه الفوركس يا صديقي يحتاج الى البحث الدوري والتعلم بشكل غير منقطع

Mohamed Igo
11-26-2012, 13:47
سمعت كثيرا عنه شخص كتب الكثيرون عنه
حقق ثروة من مبلغ بسيط

kazim
11-26-2012, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

لأني لدي بعض مخططاتو الذي كان يحلل بها وقد كتبها بخط يدو وهذه مخططات يبيعونها في منتديات إنجليزية . و حقيقة أنه يستعمل رياضيات في تحليله و ليس كما يقول بعض

minaedward
11-26-2012, 14:07
جان هو شخصية مشهورة فى مجال الفوركس حيث كان من المتداولين الذين حققوا نجاحا كبيرة وله استراتيجية عمل فى الفوركس

amin dabes
11-26-2012, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سمعت عنه مؤخرا جاري البحث عنه في جوجل للافاده
تقبل مروري

alikhan
11-26-2012, 14:23
بصراحة يااخى هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح

Amrcarrick
11-26-2012, 15:44
نعم بالطبع أنا أعرفه جيداً فهو يعتبر اسطورة في عالم الفوركس
و لكن أنا ارفض نقطة البحث عن ما كان يفعله لأن الكثيرين فعلوا و اخذوا وقت طويل
لو كانوا استثمروا هذا الوقت في اتباع استراتيجية يحددوها لكان افضل كثيراً
و بالتوفيق للجميع

prince_11
11-26-2012, 16:20
لم أسمع عنه بصراحة لكن حرام يموت واحد محترف و يخبئ سره عن الآخرين ..

soufianeprince
11-26-2012, 18:41
موضوع محفز أخي الكريم، الكثير من المتداولين يريدون أن يصبحوا مثل الأسطورة السيد جان
لأنه سيد التداول في الفوركس بإستراتيجياته التي لم تعرف حتى الآن والتي يتمنى اكثير منى الحصول عليها

forex star
12-16-2012, 19:54
من وجه نظرى انه لا يجب ان نمشى على خطى الأخرين فقط او نكون مجرد تابعين
والأفضل ان نرسم طريقنا الخاص بأنفسنا

ayman.shosha
12-16-2012, 19:58
علينا ان نبحث نحن عن اسرارنا
ومميزاتنا وققدراتنا
المدفونة بداخلنا
ولا نعرفها الا بالمصادفة

nabilo
12-17-2012, 15:54
طبعا اعرف جان

forex3
12-17-2012, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , على حسب معرفتى المتواضعة أنه شخص يقال عنه حقق ثروة من مبلغ بسيط ولكنى صراحة لا أعرف عنه الكثير وكيف حقق هذه الثروة من متاجرته

ezel
12-23-2012, 13:46
الحقيقة جان من دواهي الفوركس وللاسف مات وسر الفوركس معه
انما لا يهم ممكن مع الوقت يظهر ناس اكثر منه علما ان شاء الله

LiNDa1
12-23-2012, 14:01
●♥♥ :)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) ♥♥●
اهلا بيك ياغالي انا صراحة اول مرة اسمع بهي المصطلح الحمد لله استفدت من الردود الاعضاء الكرام
شكرا لك على المعلومة

RAHAA
12-23-2012, 14:11
اخى الكريم انت او انا او اى حد تانى لو اجتهد ممكن يكون زى جان او اكتر منه

بس ياريت اللى يوصل لشئ يقوله حتى يستفيد منه باقى الاخوه

بس اللى انا شايفه هنا فى المنتدى الكل بيساعد بعضه

mansourito
12-23-2012, 15:27
صراحة لم اسمع بهذا الاسم جـــــان واترى لو كان حي الان هل كان سيفيدنا في البحث عن سر الفوركس
لا اعتقد ذالك اذن من الاحسن ان ننساه

zeze mohamed
12-23-2012, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

انا اول مرة اسمع عنه من هذه المشاركة ولكن ليس فضولا ان نعرف سر نجاحه قد يفيد كثير من المتاجرين فى تحقيق ارباح عالية كما استطاع هو ان يحقق هذه الارباح .

محمود شبايك
12-30-2012, 20:42
التحليل الزمن من اهم التحلايلات الموجودة فى الفوركس ه من يقتنيه اعرف ان هو داخل عالم الفوركس من اوسع ابوابه

alimostapha
12-31-2012, 19:02
حسنا نحن من المفترض ان نحاول ان نعرف ماذا كان يفعل هذا الرجل و لماذا لان هناك كما نعرف المثل الذى لا بنتهى القائل ان التاريخ يعيد نفسه فمن يدرى ربما كان هناك فعلا تتابا زمنيا لا يخسر مثلما كان يفعل هو و هو الوحيد الذى أكتشفه قد يربح هذا النظام اذا عرف الان و قد لا يفعل و لكن سيظل معرفته امرا يجذب الكثيرين اليه.

statom
12-31-2012, 19:36
فعلا جان هو شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين

MINAEDWARDW
12-31-2012, 20:38
يعتبر جان من اشهر الشخصيات التى حققت نجاحا كبيرا فى مجال الفوركس

safi
12-31-2012, 20:42
السلام عليكم ....... عزيزى جون مورفي هو تاجر ناجح حقق الكثير من الارباح من مبالغ صغيرة وله كتتب عديدة يمكنك ان تستفيد منها ولن يكون هناك فايدة من البحث عن السر المدفون ، تحياتى تقبل مرورى

ياسر
12-31-2012, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان الفضول احيانا يوصلنا الى نتائج خطيره ومفيده

walid1
12-31-2012, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حتى الان ابحث عن كل الكتب التى كتبت عن هذا الاسطورة فى التحليل
الفنى الزمنى للسعر جان يستحق ان يبذل الفرد مننا عن كل شىء

deya2005
12-31-2012, 21:14
انا لم اتابع له اي كتب او تحاليل
لانه يعتمد اعتماد كلي على الفللك والكواكب والتواريخ

mxmx
12-31-2012, 21:18
اعتقد ان ذلك الشخص اول من تعرف
على الفوركس ويمتلك معلومات كثيرةه

gehad87
12-31-2012, 21:25
على كل حال من الاحوال
ربنا يرحمه
ويسامحه
طالما هو فلته كده ما سابش اسراره للناس يستفيدو بيها ليه

محمد عويس
12-31-2012, 21:28
علية أفضل الصلاة والسلام
انا جديد فى عالم الفوركس ولا اعرف كيف افيدك فى هذا الموضوع ولكن هناك من لديه خبرة كافيه تجعله قادر على الرد عليك ويوضيح لك الكثير عن هذا ونحن ايضا نستفيد من هذا ونريد من المزيد

abdelhak
12-31-2012, 21:30
لقد سمعت وقرات الكثير عن هدا الشخص ولكن لا اعرف لما هده الضجة على شخص قد مات ودفن سره معه

Eslam Rashwan
12-31-2012, 21:48
يمكن لكل المتاجرين الاستفادة من القراءة عن جان فهو اشهر الشخصيات فى الفوركس وحقق نجاحات ضخمة فنتعلم من ما هو موجود ولكن اشياء مثل سبب وفاته اعتقد انها من الفضول لا اكثر لانها لا تضيف شيء ولن تعيده ليكشف لنا المزيد من الخبرات والاسرار التي ادت به لكل هذه النجاجات الضخمة

abobody
12-31-2012, 22:19
انا بقى ردى هيكون مختلف شوية
انا هحلل اسمه لغويا
(حرفى الجيم والنون فى معظم لغات العالم تعبر عن الخفاء والاختفاء مثل (جن) جنة (جنين)...Jane, Jenin....الخ)
اظن المعنى وصل

LTF
12-31-2012, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أيضا سمعت عنه الكثير وعن استراتيجياته المجنونة و الرهيبة
لكن أعتقد أن الأشخاص يبالغون قليلا في وصف كبار المضاربين
والله أعلم

saad forex
01-05-2013, 07:35
الكل يتكلمون هنا عن جان الاسطوره وعن الاستراتيجيه التى عمل بها ولم يخبر بها احد
ونجح من خلالها ولكنى اؤمن ان لكل انسان من فكره يستطيع ان يفعل استراتيجيه تكون خاصه به
ويفعلها وينجح اذا اراد النجاح

harimeche
01-05-2013, 07:54
لا أعرفه لكنني سأبحت عنه الآن

marmar
01-05-2013, 07:59
فعلا ان سمعت عنه كثيرا ولكن لم يترك طريقته ولكن ما تركه بعض الادوات فهو حصل على الكثير من الاموال من مبلغ بسيط
فهو استطاع ربط السعر بالزمن

chabbi
01-11-2013, 03:14
كل اللى اعرفه عن جان انه احد اكبر المتاجرين فى الماضى وكان له باع طويل جدا فى التحليل الزمنى واصبح محترف فى هذا المجال ولكن فى النهاية لم يتعلم هذا العلم الا القليل جدا فى عالم الفوركس وهذه هى المشكلة التى نعانى منها

amera samer
01-11-2013, 03:30
والله انا سمعت عنه كذا مرة من خلال المنتدى وهحاول ابحث عنه اكتر لانه تجربته عما سمعت مفيده وهناك اساليب فى التجارة سميت ع اسمه

disha
01-11-2013, 03:53
الصراحة انا عن نفسي لا اعتمد تحليلات الزمن اطلاقا
اعرف انه مات واخد سره معاه وكل الموجود نظريات فقط

pirlo
01-11-2013, 04:23
نعم سمعت عن جان وهو من افضل التجار علي مره التاريخ واسطوره المتاجرين لتحقيقه ربح كبير جدا من مبلغ بسيط ولا احد لحد الان يعرف سر هذا النجاح الباهر في عالم التجاره واستثمار المال

مارو
01-11-2013, 04:34
اشخاص كثيرون نجحو فى الفوركس ولكن الو قت الذى استغرقوه فى التعلم
كان كبير ولم يياس احد منهم لذلك نجحو وهذا ما يجب ان تعلمه منهم
قبل اى شيئ

ahmed1
01-11-2013, 11:06
جان ده باختصار واحد كان بيتداول في السوق بطريقه معينه واحتفظ بسرعه

ومارديش يقوله لحد وكان بيكسب كثيرا وبعد ما مات سره مات معاه والناس بتفتكس دلوت الطريقه اللي كان بيتاجر بيها

فوركس مان 25
01-11-2013, 11:27
السلام عليكم اهلا يا اخى الكريم انا الصراحة اول مرة اسمع عنه
انا لسه مبتدئ ياريت حد يقولى ده مين

star forex
01-11-2013, 15:09
انا شخصيا سمعت عنه فقط ولا اريد اكثر من ذلك لأنه لم يترك شئ كثير للإستفاده فلن اشغل بالى
به كثيرا واحاول ان انظر الى الأخرين لمن ساهموا بطرح علمهم فى هذا المجال افضل منه

goalunited
01-12-2013, 00:00
السلام عليكم اهلا يا اخى الكريم انا الصراحة اول مرة اسمع عنه
انا لسه مبتدئ ياريت حد يقولى ده مين

sky4net
01-19-2013, 03:04

noda
01-23-2013, 14:41
هو شخص كتب عنه الكثيرون ودار فى اذهان الكثيرون انه كيف حقق ثروة من مبلغ بسيط ومات ولم يقل لأحد عن طريقة تجارتة

a5060
01-23-2013, 14:46
هناك اعضاء كثيرين حاولوا الوصول وبالفعل تم تحليل بياناته والوصول الى نتائج مرضية

shimi
01-23-2013, 16:17
جان هو الرجل الذى يمتلك احد اسرار الفوركس واتلى مات وهو يعرفها جميعها ولم يعرف احد عن سره الا القليل جدا لان بالفعل امكانية ربط الفوركس بالوقت اعتقد انه طريق النجاح فى الفوركس ان فهمناه جيدا

alalfy
01-23-2013, 16:24
السلام عليكم
اخى الكريم ان قد سمعت عن العالم جان ولكن
لم اجد عنه ما يكفى فى النتديات فارجومن الجميع من يعلم عن العلم
جان اى شئ ان يفيدونى به
وشكر الله سعيكم

mamigo
01-23-2013, 16:44
انا بس سمعت انه من افضل متاجرى الفوركس و كيف انه بدأ تقريبا من الصفر الى ان اوصل الى
مبالغ و ثروات طائله و لكن كيف انا لا اعلم و اعتقد انه لا يوجد شخص يجزم ماذا فعل جان ليصل الى ذلك

taoufik bajjou
01-23-2013, 16:52
لسلام عليكم أخي إن كنت تقيد جون ميرفي فدراسة حياته و كتبه تنمي عقلية المتاجر و تطوره بنسبة كبيرة لدرجة تجعلك تغير حياتك حقا و الله المستعان

vinex
01-23-2013, 16:56
ما دكره جان عن الدورات و الزمن و الفلك صحيح
لكن لم يعلن طريقة معينة بل مجرد اصحابه و المقربون اليه وضعو بعضا من ادواته
وطوروها الاخوة لحد الان هناك فقط اجتهادات

shehab is
01-23-2013, 17:15
هوة راجل امريكى اخترع طريقه ف الفوركس اسمها طريقه جان يمكنك الدخول على يوتيوب والتعرف عليها لكنى لا انصحك بها لانها استراتيجيه فاشله بكل معانى الكلمه

سمر صلا
01-23-2013, 18:02
عزيزى انا لا اعلم شئ عن ويليم جان ولكن ما سمعتهانه عالم عبقرى اخذ يدرس فىمجال راس المال لمدة 10 سنوات وبعد ذللك كون استيراتيجية لنفسه جيدة جدا وحقق بها ارباح عاليه ولكن للاسف لم يعلم احدعنها شئ ودفن سره معه

SiSi
01-23-2013, 18:03
السلامع عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا للاسف اول مره اسمع بهي الكلمه لي هي الجان
والحمد لله اتستفدت من ردود الاعضاء الكرام

درش الحبوب
01-23-2013, 18:04
السلام عليكم
اخى الكريم ان قد سمعت عن العالم جان ولكن
لم اجد عنه ما يكفى فى النتديات فارجومن الجميع من يعلم عن العلم
جان اى شئ ان يفيدونى به
وشكر الله سعيكم

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

جان هو الرجل الذى يمتلك احد اسرار الفوركس واتلى مات وهو يعرفها جميعها ولم يعرف احد عن سره الا القليل جدا لان بالفعل امكانية ربط الفوركس بالوقت اعتقد انه طريق النجاح فى الفوركس ان فهمناه

no name
01-23-2013, 18:27
لا يفيد بشيء ان نبحث عن سر من قرون لشخص مات ولكن يجب ان نبحث عن ما هو جديد وعملى ومفيد لنا
ولا نعتمد على جان او غيره يجب ان يكون لدينا طموح ان نصبح فى مستواه واعلى منه ليس تابعين له او نبحث عن ما قام به

star
01-23-2013, 18:28
هوة راجل امريكى اخترع طريقه ف الفوركس اسمها طريقه جان يمكنك الدخول على يوتيوب والتعرف عليها لكنى لا انصحك بها لانها استراتيجيه فاشله بكل معانى الكلمه

spiderforex
01-23-2013, 18:29
من وجهة نظرى فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كان هذا الرجل عبقرى

أنا أوافق الرأي أخي لكن كذلك فايبو يعتبر عبقري في طريقة استخراجه للارقام والمستويات القوية لكن ما يأسفني هو وجود ناس لا يملكون في العلم شيء وشككون في قدرة تحليلات جان ولكن النتائج هي التي تتحذث

soufiane992
01-23-2013, 19:17

Karim Khalil ‎
01-23-2013, 19:18
بصراحة اول مرة اسمع عنوا لانى لسة مبتدى فى مكال الفوركس والتحليل والتجارة اللالكتوريناية والعملة

صديق العمر
01-23-2013, 19:28
كيف حالكم اصحابى انا ارى ان العمل فى فوركس عمل جيد ومهم يعمل به الجميع فى
كل البلاد والعمل الناجح يلزم له من تاجر ناجح يقوم العمل بناء على دراسه اولا

ahmed lamour
01-23-2013, 19:43
مشكور جدا اخى العزيز على الموضوع الجميل وانا
بستفيد كتير وارجو المزيد شكرا لكل من يريد المساعده

bhaiali
01-23-2013, 19:52
فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كان هذا الرجل عبقرى
ولكنى للاسف

asma
01-23-2013, 19:56
انا سمعت عنه لكنى لا اعرف ماهو هذا السر لكن يقولون ان طريقة تحليله عظيمه
سنحاول ان نقرا عنه اكثر لنعلم ما هو هذا السر

birdgull1
01-23-2013, 20:09
المشكله مش في انك تعرفي السر
انت حتى لو عرفت السر مش شرط انه يحقق معاك ارباح
ولكن السر بيكمن في طريقه ادارتك للصفقة واسلوبك في الشغل

الى الامام
01-23-2013, 21:19
انا اسمع الكثير عن هذا الاسم و اعلم بعض الناس تعمل من خلال الدراسة لهذا الاسم باسم زوايا جان و اشياء مثل هذه ولكنى لم اتعمق فيها

eslam2665
01-23-2013, 23:18
هذا الرابط وإن شاء الله تجدوا فيه الفائدة .. وعلى فكرة ترون أدوات جان موجودة بالميتاستوك

http://www.acrotec.com/gann/gann.html

zinamalqa
01-23-2013, 23:19
في رايي لننسى الماضي وكل ما فات قد مات

ولنبتكر اشياء جديدة عوض البحث في الماضي فجان مات ومات معه سره

اذن فلا لتضييع الوقت في اكتشاف السر الذي لن يفيد في شيء ههه

yasmin
01-23-2013, 23:22
مرحبا بك يا عزيزى
فى الواقع انا لم اكن اعلم شئ عن هذا الرجل فشكرا لك على معلوماتك

expresso
01-23-2013, 23:24
عليه افضل الصلاة و السلام
انا سمعت الكثير عن جان و لكنى لمك احاول تعلم هذا العلم انا ابدأ بالتدريج فى التحليل الكلاسيكى اولا

sky4net
01-28-2013, 06:35

lil ledo
01-28-2013, 07:11
انا لم اسمع به من قبل شكرا علي المعلومه المهمه عن هذا العالم وان شاء نعرف عنه كتير ونستفيد من كتبه

SiRa
01-28-2013, 11:34
اهلا بيك الجان هذا اول مره اسمع بيه
وشكرا لك لاني استفدت من الردود الاعضاء الكرام

sky4net
01-29-2013, 05:04
كل اللى اعرفه عن جان انه احد اكبر المتاجرين فى الماضى وكان له باع طويل جدا فى التحليل الزمنى واصبح محترف فى هذا المجال ولكن فى النهاية لم يتعلم هذا العلم الا القليل جدا فى عالم الفوركس وهذه هى المشكلة التى نعانى منها

may
01-29-2013, 06:29
لقد سمعت عنه من خلال مواضيع فى الفوركس واتمنى موضوعات اكثر عنه حتى نستفيد

zahran
01-29-2013, 06:31
هو عالم من العالماء الذيين اكتشفوا ما يسمى بالتحليل الزمنى
وطبعا الكلام دا مش هيفيدك فى الفوركس نهائى
هيوهموك فى المنتديات وفى المواضيع المختلفه انك هتستفيد من الكلام دا بس لا انسى

majdellah
01-29-2013, 06:33
طبعا اعرف جان

anzerg11
01-29-2013, 07:08
سمعت عنه كثيرا ولا اعلم ما هذا السر وما هذه الضجه حوله ولكنى سأحول ان ابحث عن اي معلومات عنه ان شاء الله

piraaatm
01-30-2013, 18:07
السلام عليكم اخي انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
و هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ
تحياتي

eslam2665
01-30-2013, 18:41

كلامك مظبوط وهو رجل اعتقد انه ترك لنا طريق لنعرف منه كيف نحقق المال ولكن الكثير يتجاهل
وهذا رابط شرح استراتيجية جان http://www.youtube.com/watch?v=AlULl1q-9uQ&feature=player_embedded

Omaryat1
01-30-2013, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله
بطبيعة الحال أخي فكل مواقع الفوركس تجد فيها اسم هذا المتاجر الشهير الذي ترك بعض الأدوات و لكن لم يترك استراتيجيته كلها

fog
01-30-2013, 21:05
بصراحه معرفش من جان طيب لو عندك معلومات عنه مفيش مانع انك تقلنا عنها

yoka
02-04-2013, 16:23
السلام عليكم ..
لا اكيد لازم نعرف سره
لانه مش فضول ولكن هيفيدنا كتير في التداول

yuzil
02-14-2013, 23:43

حسن
02-15-2013, 12:05
انا يا اخى كثيرا ما سمعت عن استراتيجية جان
والى اعرفة ان هى بعتمد على الذمن بس مش استخدمتها

insta client
02-15-2013, 14:11
لا طبعا عشان انا لسه جديد فى عالم الفوركس بس انا كنت متوقع ان انت تدخل تقول لنا مين جان ده وتقبل مرورى ان شاء الله اخى الكريم ربنا يوفقنا

bidaaa
02-15-2013, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
هوه احد مكتشفي احدي نظريات التحليل الرقمي البحت
حيث قام باستخدام المعلومات والبيانات ووضععها في معادلات خاصه به لتوقع اي يكون السعر في وقت معين
ولكنها اشتراتيجيه رياضيه معقده ونا لم اتابعها

FaTi
02-15-2013, 14:58
انا للاسف لم اسمع بهي الشخصية والحمد لله
تعرفت على معلومه جديده شكرا لك

medo1
02-15-2013, 15:06
من مقولات جان الشهيرة دع الزمن يغير كل شئ
واعتقد ان السر في هذه المقولة

spiderforex
02-15-2013, 15:17
حقيقة جان هو كان من اسطورة حقيقية في المتاجرة بالاسهم ومن يعرف وقرأ عن حياته سايعرف ان هذا الشخص فعلا كان يعرف أشياء لم يكن يعرفها غيره فيكفي انه كان يربح حتى في الوقت الذي يخسر في جل المتاجرين

zieddhibi
02-15-2013, 15:18
السلام عليكم
أرجو منكم توضيح الطريقة
هل هناك فيديوهات مترجمة إلى العربية ؟؟،

ميوية حسن
02-15-2013, 15:19
عرفت انو حصل على اموال كثيرة بس التفاصيل
عرفتها منكم ومن الردود بارك الله فيك وللمزيد من
المعلومات القيمة شكرا

b2000
02-15-2013, 15:46
جان دا عالم كبير من علماء الفوركس
وهو اللى وضع الاستراتيجيه الشهيره اللى اسمها استراتيجيه جان
بالتوفيق

malkoumx
02-15-2013, 15:58
جان هو تاجر فوركس مشهور ومعروف جدا، استطاع أن يحقق أرباحا خيالية ومعتبرة من خلال إستراتيجيته الخاصة به، ورغم أن الكثير سخر منه
في بداية الأمر إلا أنه بقي يدرس الفوركس لسنوات طويلةحتى تمكن من وضع إستراتيجية أكثر من ناجحة، والكل اليوم يبحث عن هذه الإستراتيجية ولكنهم لم يجدوا
شيء، رحل جان وترك ورائه سر كبير لم يعرفه حتى أحد.

Omar_Ahmed
02-15-2013, 15:58
يمكن ان يعيد التاريخ نفسة في العديد من الموافق المختلفة وبالتالي لا استبعد
ان سر شخص قد مات من عقود لا نستطيع الاستفادة منه في الوقت الحالي

forexever
02-15-2013, 16:01
السلام عليكم انا اعتقد ان ما يهمنا فى هذا الأمر هو فقط ما توصل إليه فى هذا العالم الممتع

ssoussouss
02-15-2013, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ
تحياتي

elmadry
02-15-2013, 16:30
انا لسه مبتداولم اسمع عنه فارجوا من الاخوة الخبراء الذين يعرفون عنه ان يضعوا لنا كل
ما يعرفون عن هذا الشخض العبقرى الذى قهر الفوركس لعلنا نصير مثله يوما ما .

RomanyMoreed
02-15-2013, 16:32
انا معنديش معلومات عن الشخص نفسه بس هو مبتكر شبكه الجان واداه تحليل مفيده

habibdoom
02-15-2013, 16:39
السلام عليكم
ما اعرفه انه رجل حقق اموال طائلة من خلال اختراع نظام خاص به دائري رقمي وبزوايا معينة تمكن من خلاله تحقيق اعلى الارباح .. ومات ولم يعطي اسراره
بالتوفيق لك

Bassemrko
02-15-2013, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اعرفه يا غالى احد الاخوة يقول (هو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا )
ان شاء الله الكل يصبح مثله بالتوفيق

dzdwexasw
02-15-2013, 17:17
لقد سمعت الكثير عن جان وسمعت انه ظل طول عمره يعمل في الفوركس وقام بي دراس الفوركس سنوات عديده
وعرف احد الاسرار الفوركس ولكن لم يقوله لاحد

حسن
02-15-2013, 17:29
نعم يا اخى انا كثيرا ما سمعت عن الجان وهو يتوقف على العامل الزمنى
بس بصراحة مش استخدمتة حتى الان

amir11
02-17-2013, 16:00
وليام جان دا راجل كان عايس عام 1920 واخترع مربعات جان
دعواتكم لى بتعويض خسائرى

spiderforex
02-17-2013, 16:35
السلام عليكم
ما اعرفه انه رجل حقق اموال طائلة من خلال اختراع نظام خاص به دائري رقمي وبزوايا معينة تمكن من خلاله تحقيق اعلى الارباح .. ومات ولم يعطي اسراره
بالتوفيق لك

كلامك صحيح ياريت كان اعطاني السر قبل ما مات كنت سأدعي له دائما بالرحمة ههههههه فعلا هو شخص كان مالك السوق من خلال طرق متاجرته الذي لحد الساعة لم يعرف جزء كبير منها

free.person
02-19-2013, 13:31
والله يا باشا كل اللى اعرفه عنه ان ليه ادوات فى الميتاتريدر اخى الكريم وبجد مش عارف بيتكلم عن ايه وتقبل مرورى اخى الكريم وننتظر المزيد منك ان شاء الله وربنا يوفقنا

forex.secret
02-19-2013, 14:19
انت تقصد شبكه جان اللى هى gann grid اخى الكريم على فكره جامده اوى اوى وياريت لو شرح ليها ويارب دايما بالتوفيق لينا جميعا ان شاء الله ويارب معانا دايما

محمود عصام
02-19-2013, 14:21
ان على قد سمعى انة راجل قعد 10 سنين يدرس فى الفوركس وحط لنفسة طريق وبدأ وبقا دلوقتى من اعظم الناس فى الفوركس

حسن
02-19-2013, 14:36
اخى الكريم جان دة لية استراتيجية اسمها معامل جان
وهو يعتمد على الزمن بس انا مستخدمتهاش اقبل كدة

لوليتا
02-20-2013, 23:23
انا اول مرة اسمع عن الشخص ده منكم نستفيد وشكرا لكم جميعا على التوضيح تقبلوا منى ارق تحياتى

sahora
02-21-2013, 00:08
انا سمعت عن الشخصيه دى كتير لكن صراحه اتسأل مع نفسي
ما هو السر الذي يعمل الضجه الكبيره دى واحنا حتى الأن لن نكتشفه اكيد سر عادى واحنا اتعاملنا معاه

mohamed nada
02-26-2013, 20:20
السلام عليكم
انا اعرف انه مؤسس طريقة تعرف بعلم الارقام وتوجد كتب ودورات منتشرة فى الانترنت
ولكنها طريقة غامضة الى حد ما ولا يوجد على حد علمى حد متمكن منها الى الان

loco adil
02-26-2013, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة
لقد سمعت انه حصل علي اموال كثيره جدا من حساب بسيط ولكن لا احد يعرف استراتيجيته ولا كيف فعل هذا لقد قرأت عنه في بعض المنتديات

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة
جزاك الله خيرا

ze hima
02-26-2013, 21:02
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
فى الحقيقه اول مره يمر على هذا الاسم ولكنى اشكر الردود التى عرفتنى معلوومات عنه

Oussama Jabar
02-26-2013, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي جان يعتبر احسن قدوة للجميع فهو من مبلغ قليل حقق ثروة كبيرة

و هذا يعتبر احسن قدوة للجميع في جميع المجالات و اهمها مجالنا وهو الفوركس

haroun43
02-26-2013, 21:42
عرفت جان مند عام و بالفعل طريقته في التداول مثيرة للاهتمامـ و للعلم هناك مؤشرات في منصة الميتاتريد خاصة به مثل المروحة
فهي مفيدة جدا في رد حركة السعر

Mr.JoCKeR
02-26-2013, 22:29
اول مرة اسمع بجان و سر لي مات معوا

و الله شوقتونا بهذه القصص رائع سوف ابحث عنه في قوقل و اشوف قصتوا

halfa
02-26-2013, 22:32
لا والله بسمع عنو بس
شكرا على الموضوع الرائع اتمنى انو يفيد اكبر قدر من الناس
وتقبل مروري

hebkar
02-26-2013, 22:42
اتمنى معرفه سره والدراسه فى عالم هكذا
لكنه سراب يبحث عنه المبتدئين امثالى
اتمنى الخير للجميع ولنعمل على اساليبنا المختلفه لعل منا من يصمم الجديد

يزيد
02-27-2013, 20:40
السلام عليكم
انا بنسبه لي لم اسمع به من قبل لكن شكرا لاعضاء المنتدى على المعلومات التي قدموها لنا

yacrao
02-27-2013, 20:49
جان هو احد رواد تجارة الفوركس وكسب الكثير من طريقة
ميتكرة منه لكن استعمال هذه الطريقة اليوم لا يجدي نفعا لان السوق قد تغير عن ذي قبل

islammossad
02-27-2013, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا سمعت عن العالم ده قبل كده و اعرف ان هو كان عبقرى و كلوا عايز يبقى زيه فى الفوركس

amrahmed1996
02-27-2013, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي على سيدنا محمد أبا بعد
أنا مازلت مبتدء ولم أسمع عنه بعد
ولكن كلامكم عنه سيجعلني ابحث عن قصته التي يتحاكى بها الجميع

ابو علي
02-27-2013, 22:25
نعم يا اخى انا كثير ما سمعت عن جان
وعن معاملات جان ولكن لم استخدم استراتيجيتة الى الان

ahmed99971
02-27-2013, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
من اللي انا شايفه ان جان ده من اسمه خبير كبير في الفوركس ومات ودفن السر معاه خلاص انت تاعب نفسك ليه اللي راح راح ولو عاوز تدور دور وانت هتلاقي

winnerprofit2
02-27-2013, 22:59
انا عن نفسى نفسى اعرف اى حاجه عن شبكه جان او حتى المروحه او من هو جان ده وتسلم الايادى على الموضوع الجميل

brahimo
02-27-2013, 23:02
مرحبا اخوتي اعضاء هدا المنتدى الجميل
اسمع عنه بشكل كثير
لكن لم يسبق لي ان بحثث عنه او تعمق

medo323
02-27-2013, 23:24
يامان دور وأنت هاتتعلم المزيد فما خفى كان اعظم وياما على الدنيا خبراء فى الفوريكس ولديهم الكثير من العلم
الذى لو دون على الكتب لما إستطعنا حتى الانتهاء من قراءته

khaledadll
02-28-2013, 00:28
رائ هو ان الكثير من الخبراء هنا هم افضل
منى بالرد والكثير من يعلم عن الفوركس

mostafaabdelgawad
02-28-2013, 01:48
اخي في ناس كتير تعتمد على نظريات جان في التداول
بس انا اعتقد ان العلم الناقص عن شخص متوفي مش هيكون قوي اوي

mannon
02-28-2013, 06:08
والله يغالى انا عايز انصحك نصيحة لو انت مبتدئ انسى اى حاجة عن جان ولا تحاول اساسا تسألة عنة لانة علمة غريب على المحترفيين فما بالك لو كنت مبتدا

ABCD1234
02-28-2013, 21:05
نعم اخي سمعت كثيرا عن هذا الراجل واعتقد انه واحد من اشهر المتاجرين بالفوركس والذي له ممتابعين كثيرين يسيرو على نفس النهج الان
وهناك مؤشرات كثيره في المنتديا تحمل اسمه وهي جيده ولها مستخدميها

mero mohammed
02-28-2013, 21:42
اكيد فضول الاهم عندى ليست حياته الشخصيه بل فقط التعلم من خبرته ومن اللى اقدر استفيده منه
فى المجال اللى انا دخلاه واتمنى انى اصبح مثله وانه يكون قدوه فقط وليس اكثر

Hamdy Elhossiny
02-28-2013, 22:41
والله اخى بصراحه انا لا اعرفه
ولكننى هتابع الموضوع ده وااول اتعرف عليه من خلال الردود

مروة زكريا
02-28-2013, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... هو احد الخبراء بالفوريكس

jaber
03-19-2013, 05:57

mostapha0
03-22-2013, 02:39
السلام عليكم
انا اعرف انه مؤسس طريقة تعرف بعلم الارقام وتوجد كتب ودورات منتشرة فى الانترنت
ولكنها طريقة غامضة الى حد ما ولا يوجد على حد علمى حد متمكن منها الى الان
بالتوفيق لك

amr002
03-22-2013, 02:43
فى الحقيقه لم اسمع عن هزا الاسم من قبل ياريت ياجماعه حد يفيدنا بخصوص الموضوع ده

czero
03-22-2013, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،
في الحقيقة لم أسمع بهاته الشخصية سابقا

Osha
03-24-2013, 18:29
قرات عنه كثيرا ولكن اريد معرفه معلومات كثيره عنه وتجاربه حتى نستفيد منها ان شاء الله

ALI MUHARAM
03-26-2013, 16:04
اسلام عليكم ...من وجهة نظرى فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كان هذا الرجل عبقرى
ولكنى للاسف ليس لى اى خبرة بطرق جان .

Fatma
03-26-2013, 16:14
انة من افضل واشهر الرجال في الفوركس
والجمع يسمع بة وعن رسمتة المشهورة

hamditns
03-26-2013, 16:16
انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات عن جان انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه

hasback
03-26-2013, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

اهلا اخ عمرو ان الكل يعرف ان العام الرياضي جان كان من الموهوبين والذين كانت لهم طريقتهم لكنه لم يطلع احد عليها واعتقد ان ماهو لغز سيبقى كذلك ولماذا نترك الاستراتجيات والطرق الموجودة والتي اتبتت صدقها فكم من عربي ناجح وطريقته موجودة وقد اتبتت نجاحها فلا نبحت عن البعيد بينما قريب منا ما نريد

haze5m
03-26-2013, 17:04
مستويا جان هي طريقة متل الفيبوناتشي او
قاعده المروحة والمشكلة مش في الطريقة الكلام في التطبيق

moez02
03-26-2013, 17:07
يعتبر ويليم جان William D. Gann من افضل من وضع نظريات وافكار مميزة لدراسة حركة الاسعار المتوقعة في اسواق المال.

عاش ويليم جان بين عامي 1878-1955 وجمع ثروة تفوق 50 مليون دولار من خلال مضارباته في اسواق المال وهو من القلائل الذين تنبأوا بانهيار الأسعار القوي عام 1929 ووقوع الكارثة كما يطلع عليها في اسواق المال.

like
03-27-2013, 13:23
نعم انا قرأت الكثير عن هذا الرجل
وهو واحد من اشهر المتاجرين بالفوركس والذين سمعنا عنهم كثيرا
وهو له استراتيجياته ومؤشراته الموجوده في المنتديات

xetrader
03-27-2013, 13:30
جان احد اغلب المتعاملين الذين الارباح المحققة من تجارة العملات, وبالنظر الى حجم التداول الذى بدا به واستطاع الفوز كثيرا لكن انا لا اعتقد انه قد اتبع استراتيجية محددة المتداولة, وكثيرا ما نفهم من الفوركس يكسب الكثير من المال ولكن يخشى ان يفقد بسرعة عند استمرارها المتداولة في حالة
مثالية لا ادارة العاصمة تضاعفت مالك عدة مرات فى عدة ايام وربما يفقد كل موضوع هنا مجرد حظ

jaber
04-04-2013, 05:00

snipersale
04-04-2013, 14:38
تساؤلك مهم جدا يا أخي ، ننتظر من أحد الإخوة الإجابة على تساؤلك و التوضيح ما أمكن .

ahmdkadok
04-04-2013, 14:38
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هالموضوع
على ما اضن انه صاحب طريقه في المضاربه استطاع من خلالها جني ثروه طائلا ويا ريت الاخوا يفيدونا بالميد من المعلومات وشكرا

latraaa
04-04-2013, 19:44
شخصيا لم أسمع به، يا ريت من الإخوة أن يفيدونا حول هدا العالم الدي تقولون عنه كدلك بمواضيع خاصة بك و ما هي أهم كتاباته

abdelkarim1996
04-04-2013, 19:48
السلام عليكم
لم أسمع عليه الكثير في الحقيقة لكني
أعتقد بما أنه معروف أنه من الأشخاص
الذين إستطعوا أن يعرفوا سر الفوركس

emy anwer
04-05-2013, 03:16
انا اول مرة اسمع عنه اساسا لانى جديدة فى الفوركس بس ان شاء الله استفيد من ردود الاعضاء وبالتوفييق للجميع

hoom007
04-05-2013, 03:50
وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
بالتوفيق للجميع

simohmed
04-05-2013, 04:55
السلام عليكم وراحمة الله عليكم وبركاته
ان عضوى مبتدا ولم اكون اعراف جان حتى لان

MINAEDW
04-05-2013, 14:09
شخصية جان مشهورة كثيرا فى مجال الفوركس وهو من اهم المتداولين الذين حققوا نجاح فى الفوركس

الناصرمراد
04-05-2013, 14:20
و من لا يعرف جان و سر جان الدي مات معه لكن انا لست ن بين الاشخاص الذين
يعضمون الاشخاص فقط هو نجح تعب ثابر علينا نحن ان نكون كذلك و هناك الكثيرين
مثل جان و لكنهم رجال الخفاء السر في العلم

b2000
04-05-2013, 14:29
جان هو عالم من علماء الفوركس وله صيحه فى هذا المجال واستطاع قهر السوق واخذ الربح منه بكل سهوله
وهو ايضا وضع خطط واستراتيجيات لكل يساعد المبتدئين للربح من سوق الفوركس وهناك استراتيجيه معروفه
باسم استراتيجية جان

jodix
04-05-2013, 14:45
جان هو أحد أكبر تجار الفوركس في العالم استطاع أن يحصل على ثروة كبيرة

sabirdaba
04-05-2013, 14:59
نعم اخي لكن معرفة سطحية ليس أكثر هو اول من انشأ اسلوب المتاجرة باستخدام النجوم والكواكب اي ما يسمى بالتحليل الفلكي والسيد كان ليه طرف عديدة في التعامل مع السوق ولم يعرف منها سوى القليل

Osman Rehan
04-05-2013, 15:02
انا بصراحه معرفش مين جان دا بس شكله
عبقرى فى الفوركس واللى عرفته انه حقق مبلغ ضخم

G shehab
04-06-2013, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور جدا اخى العزيز على مشاركتك وفى انتظار مشاركات اخرى منك
اخى الكريم انت ممكن تعرف كل حاجه من خلال البحث عن النت وربنا يوافقك ان شاء الله

rere_abdelhamead
04-06-2013, 21:51
اعتقد انه الفضول مش اكتر يعنى اكيد هو زمان عمل نفسه العمله المشهورين حاليا
او ممكن يكون هو تطور شيء احنا بنعمله حاليا انا لا اعرفه ولكن من الكلام اشعرت انه مميز للغايه وشكرا

fadiabuoalainain
04-06-2013, 22:19
انا هذه اول مرة اسمع به لجان ولكن الواضح من مشاركاتكم انه عالم
مخضرم بهذا المجال فمنىيعرف معلومات عن علمه ارجو منه الافادة

BiBo
04-06-2013, 22:50

لا للاسف اخي ما اعرف هي الشخصيه

bheddi
04-06-2013, 22:56
انا لا اعلم شيئ عنه وكنت حابب عند زيارتي للموضوع اجد معلومات عنه اتمنى تجمع لنا معلومات عنه وتفيد جميع الاعضاء
شكرا لك على فتح موضوع لهذا العالم

كيرلس يوسف سوريال بولس
04-06-2013, 22:57
اكيد ممكن يفدنى بس انا معرفوش اتمنى من شخص ارسال لى رسالة ليعرفنى علية
شكرا اتمنى ليك التوفيق

bourhan25
04-06-2013, 23:00
السلام عليكم اخي انا لاعرف هذا جان عالم التحليل كما قلت انت هذه اول
مرة اسمع بيه لكن البحث عن معلومات خاصة بيه مفيدة وقد تساعنا

bassam2014
04-06-2013, 23:00
لن تكون حوله هذا الضجة الا لانه يحمل سر كبير معة
ولاكن سوف نبحث الموضوع ....شكرا

shimaashimo
04-06-2013, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اشكرك جدا علي الموضوع بتاعك ده وانا فعلا مكنتش اعرف مين جان ده بس عرفت عنه شوية حاجات بسيطة من كلامك بس هبدا ابحث عنه وادور علي اي معلومات تخصه يمكن اتوصل لاي معلومة مفيدة وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير