PDA

View Full Version : هل تعرف من هو جان؟؟

Pages : [1] 2 3

عمرو
05-15-2012, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن
اما بعــــــــــــد...

قرأنا فى منتديات كثيرة عن (جـــــــان) عالم التتحليل الزمنى وعن سرة الذى مات معه ولكن هل فى رايك البحث عن سر لشخص مات من عقود يفيدنا الان فى تداولنا ام انه الفضول لا اكثر؟؟

شارك برأيك

born to learn
05-15-2012, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

قرأنا فى منتديات كثيرة عن (جـــــــان) عالم التتحليل الزمنى وعن سرة الذى مات معه ولكن هل فى رايك البحث عن سر لشخص مات من عقود يفيدنا الان فى تداولنا ام انه الفضول لا اكثر؟؟

شارك برأيك

سمعت عنه كثيرا ولا اعلم ما هذا السر وما هذه الضجه حوله ولكنى سأحول ان ابحث عن اى معلومات عنه حيث اننى وجدت العديد يقول ان طريقته قويه ولكنى لم ابدأ فى تحليلها او حتى قرأت عنها ولكنى ابحث الان ولو تستطيع مساعدتى اكون شاكر لك

عمرو
05-15-2012, 15:02
سمعت عنه كثيرا ولا اعلم ما هذا السر وما هذه الضجه حوله ولكنى سأحول ان ابحث عن اى معلومات عنه حيث اننى وجدت العديد يقول ان طريقته قويه ولكنى لم ابدأ فى تحليلها او حتى قرأت عنها ولكنى ابحث الان ولو تستطيع مساعدتى اكون شاكر لك

اخى اهلا بك وشرفت الموضوع
بخصوص جان هو شخص كتب عنه الكثيرون ودار فى اذهان الكثيرون انه كيف حقق ثروة من مبلغ بسيط ومات ولم يقل لأحد عن طريقة تجارتة ولكن تقريبا كل ما وجدوه هو صور للشارتات التى كان يحلل عليها
وابحث فى المنتديات وستجد من يتتبع اثرة

magic777
05-15-2012, 17:05
طبعا اعرف جان
وهو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
لكن اعتب عليه انه لم يعلم احد استراتيجيته ولكن هو ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق

Noah
05-15-2012, 17:41
من وجهة نظرى فقط املتواضعة ان هذا الرجل هو الافضل فى تاريخ الفوركس ولم ياتى تحليل او طرق افضل من طرق جان من وجهة نظرى ولو نظرنا الى الرسمة المشهورة عن جان التى بها الكثير من المثلثات لعرفتم كيف كان هذا الرجل عبقرى
ولكنى للاسف ليس لى اى خبرة بطرق جان

kingman
05-15-2012, 20:49
بالطبع جان ما اشهر الشخصيات التى يتم ذكرها فهى هذا السوق وكما اوضحت سابقا لم اهتم بتعلم اى من الطرق المنتشرة والتى تحمل اسمه بالرغم ان الكثيرين يتحدثون انه مات ومات سره معها ولم يكشف عن معظم اسرار تجارته فى هذا السوق فأنا اعتقد ان اى من طرقه ليست مكتملة ومبنية على الأجتهادات اكثر من الكثيرين وان شاء الله يفيدينا اكثر من تعاملوا بطرق جان وفائدتها فى السوق

elking
05-16-2012, 01:07
بالطبع جان ما اشهر الشخصيات التى يتم ذكرها فهى هذا السوق وكما اوضحت سابقا لم اهتم بتعلم اى من الطرق المنتشرة والتى تحمل اسمه بالرغم ان الكثيرين يتحدثون انه مات ومات سره معها ولم يكشف عن معظم اسرار تجارته فى هذا السوق فأنا اعتقد ان اى من طرقه ليست مكتملة ومبنية على الأجتهادات اكثر من الكثيرين وان شاء الله يفيدينا اكثر من تعاملوا بطرق جان وفائدتها فى السوق

طب ياترى حاجاته مفيدة يعنى نبحث عنها ونشوف استراتيجيات جان ولا مش كويسة فنكبر ياريت حد يفيدنا ياجماعة

Hamad
05-16-2012, 11:03
ويليم ديلبرت جان هو عالم برع فى علم الفوركس و لكنه للاسف مات قبل ينقل طريقته و دفن سره معه جان كان يتعامل ببعض الادوات الغريبة مثلا المروحة و المربعات التسعة و نجمة داوود و البعض قال انه كان يستعمل علم الفلك و السحر و التنجيم فى معرفة الاسعار القادمة
جان هو اول من استطاع ان يربط السعر بالزمن و هو امر صعب عجز الكثيرين ان يقوموا به

Mohamed90
05-16-2012, 11:48
السلام عليكم اخي انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
و هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ
تحياتي

youmuststop
05-31-2012, 00:05
لقد سمعت انه حصل علي اموال كثيره جدا من حساب بسيط ولكن لا احد يعرف استراتيجيته ولا كيف فعل هذا لقد قرأت عنه في بعض المنتديات

magic777
05-31-2012, 01:54

لا يااخي طرقه كامله لكنها ليست مجمعه فقط
علشان تتعلم الطرق دي كلها لازم تجمعها انت بنفسك علشان توصل للسر بتاعه
مع اني شايفه ان مافيش سر فيها ولا حاجه هيا مجرد طرق رياضيه عبقريه
وواضحه جدا وليها اكتر من طريقه للعمل بها

MixMax
05-31-2012, 03:50
معلومات جد مهمة مررت بها هنا الف شكر لكم اخواني تحية خالصة للجميع هنا والساهرين على الردود
تحياتي للجميع يا اخوان

konine
05-31-2012, 14:22
جان ومن لا يعرف هذا شخص الذي حقق تروت هذا رجل البقري
لازال ناس يبحتون عن طريقته في متاجرت لأنه لم يقلها لأحد يمكن قول عنه أنه من أساطير سوق فورس
هنا مجموعة من كتب لهذا شخص إبحت عنها ني منتديات

mohamed eldamnhorey
05-31-2012, 14:26
جان ومن لا يعرف هذا شخص الذي حقق تروت هذا رجل البقري
لازال ناس يبحتون عن طريقته في متاجرت لأنه لم يقلها لأحد يمكن قول عنه أنه من أساطير سوق فورس
هنا مجموعة من كتب لهذا شخص إبحت عنها ني منتديات

جان ده كان خبيث اوى

مكنش يحب يطلع اى معلومه لحد

لما مات اكتشفوو المعلومات وبعض من الاسرار لديه فى حقيبته

مكتوبه بخط يده

ramid
05-31-2012, 14:31
طبعا اعرف جان
وهو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
لكن اعتب عليه انه لم يعلم احد استراتيجيته ولكن هو ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق
شكرا لردك المفيد يا غالي
عدم مشاركة استراتجيتة الرابحة مع الاخرين هو ما منحه تلك الهالة والضجة التي أثيرت حوله
وشكلت للمتداولين لغزا حيرهم ولا يزال بحيرهم

kamizidan
05-31-2012, 14:47
السلام عليكم
ومن لا يعرفه اول شيئ قراته عن الفوركس كان كتاب جان واستفدت كثيرا من علمه

شكرا للطرح

HARRY POTTEER
05-31-2012, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

صراحة لم اسمع بهدا العالم و لا بسره و باتمى ممن يعرف شئء يفيدنا
جراه الله خيرا

Texxon
06-06-2012, 10:32
بصراحة يا جماعه جان ده كان عبقري زمانه بس عيبه الوحيد انه لم يترك علمه لأحد فضل ان يحتفظ به لنفسه والا يعرفه أحد وماذا جنى الآن !! لا شئ ولكن هذا لا يمكن ان الكثير من الباحثين توصلوا الى معلومات كبيره خاصة بطرق متاجرة جان

Mohamed90
06-06-2012, 12:48
اههه والله جن جنون الفضوليين لمعرفة سر هذا العالم الذي لفت انتباه الناس من حوله و مات قبل كشف عن طرق تداول له فترك الناس في حيرة من امرهم حول طريقته و انا لا اعرف الكثير عنه

The Mester X
06-06-2012, 15:32
اه اول مرة اسمع عنه و ياريت اي عضو عندو معلومة يفيدنا بها و ظاهر عليه انه شغل بال كثير من الناس بطريقته الغامضة و هل تم اكتشفا اي شئ حول طريقته اما مزال الغموض يحوم حول هذه الشخصية الغامضة

konine
06-06-2012, 16:03
نعم أخي جان كان سر لم يستط حد يكشف .
هناك من يقول أنه إستعمل فلك في توقع حركات ولكني لا أضن ذلك لأني لدي بعض مخططاتو الذي كان يحلل بها وقد كتبها بخط يدو وهذه مخططات يبيعونها في منتديات إنجليزية . و حقيقة أنه يستعمل رياضيات في تحليله و ليس كما يقول بعض .

جان ده كان خبيث اوى

مكتوبه بخط يده

amar90
06-06-2012, 17:06
بصراحة يااخى هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح

osama shaban
06-06-2012, 20:05
فعلا جان هو شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين

ashraf
06-06-2012, 20:11
جان هو من اكثر المتداولين الذين حققوا ارباح من تجارة العملات وذلك بالنظر الى المبلغ الذى بدأ به التداول واستطاع ان ان يربح الكثير ولكنى عن نفسى لا اعتقد انه قد اتبع استراتيجية معينة فى التداول وفى كثير من الاحيان يكسب المبتدأ من الفوركس اموال طائلة ولكنه قد يخسرها سريعا عند استمراره فى التداول ففى حالة عدم ادارة مثالية لرأس المال قد تضاعف اموالك عدة مرات فى عدة ايام وقد تخسرها جميعها والموضوع هنا ما هو الا ضربة حظ

magic777
06-08-2012, 01:37
نعم أخي جان كان سر لم يستط حد يكشف .
هناك من يقول أنه إستعمل فلك في توقع حركات ولكني لا أضن ذلك لأني لدي بعض مخططاتو الذي كان يحلل بها وقد كتبها بخط يدو وهذه مخططات يبيعونها في منتديات إنجليزية . و حقيقة أنه يستعمل رياضيات في تحليله و ليس كما يقول بعض .

بص هو مافيش شك انه كان بيشتغل بالرياضيات لكن هو فعلا استخدم علوم الفلك والكواكب والكلام ده كله حتى يقال كمان انه استخدم علوم من علوم الهند
وقدماء المصريين بس هو مستخدمش العلم ده زي ماهو معروف لينا كده
لا هو حول العلم ده لارقام وحسابات خاصه به قدر يشتغل بيها ويحقق الشهره دي

HAFMAR
06-08-2012, 01:50
السلام عليكم
جان عالم رياضيات و من اوائل المضاربين و يقال ان له سرا جعله يكون ثروة كبيرة و ارباح هائلة من المتاجرة
هناك عديد الطرق المعروفة التي تعتمد على القواعد التي وضعها و التي تعتمد خاصة على العلاقة بين الزمن و السعر

vamoscapitos
06-08-2012, 02:19
سمعت عنه كثيرا وقرات عنه في المنتديات يقال انه كان لديه استراتيجية سرية

لا يعرفها احد غيره وللاسف مات وماتت معه استراتيجيته السرية

التي من خلالها كسب الكثيييير و يا ليت لو كنت اعرف السر

ahmed
06-08-2012, 13:20
جان من اشهر من سمعنا عنه فى هذا المجال
والبحث وراء اسرارة يحتاج الى كثير من الوقت وقد تصل وقد لا تصل وتعود لنقطه البدابه
فاذا اعتبرنا ان جان كان معه سر للسوق فيمكنك منذ بدايه معرفه السوق البحث عن السر الخاص بك افضل

The Mester X
06-08-2012, 13:58
طريثة جان تبقى من اسرار الفوركس و وجدت نظريته في احد المنتديات و هي تعتمد على الحساب الفلكي اي نوعية طريفته هي رقمية و نعم ان الطرق الرقيمة لا تنجح دئما حسب تحركات السوق في كل فترة
ويمكن تلك الطريقة السرية تنجح في زمنه اما الان يمكن فيه تغيرات كثير في السوق يمكن تاثر على شروط تحقيق الاستراتجية

AhmedMagnifico
06-08-2012, 14:06
سمعت انه كان من اشهر المضاربين الذين استطاعوا تحقيق ربح وفير جداً ولكن للاسف مات
قبل ان ينقل الينا سر ربحه ودفن معه هذا السر وبقى لغزاً حير الكثير من المضاربين
تقبل مرورى :)

aymoon
06-08-2012, 14:16
سمعت عن هذا الشخص من قبل ولكني لم اسمع من قبل شيئا بخصوص ان لديه سر اخفاه ومات معه ولكن في كل الاحوال هذا العمل الا وهو الفوركس ليسه له طريقه مربحه مائه بالمائه فطريقه جان او غيره لا تزيد كثيرا عن طرقنا نحن او كثير من المحللين الان

mando
06-08-2012, 14:23
جان ده كان خبيث اوى

مكتوبه بخط يده

فعلا اللى اعرفة انه جان ما كنش بيطلع معلومات عن الطرق اللى بيشتغل بيها
لكن اللى اعرفة الى الان لم يحصل اى شخص الى اسرار جان الحقيقة وطرق جان فى بحث لكن الا الان لم يصل اى شخص الى هذة الاسرار

magic777
06-09-2012, 00:47
سمعت انه كان من اشهر المضاربين الذين استطاعوا تحقيق ربح وفير جداً ولكن للاسف مات
قبل ان ينقل الينا سر ربحه ودفن معه هذا السر وبقى لغزاً حير الكثير من المضاربين
تقبل مرورى :)
اخي سره مندفنش معاه ولا حاجه سره موجود في طرقه كلها
لو عاوز تعرف ادرس كل طرقه وجمعها عندك هتوصل للسر انا اعتقد
ان فيه متاجريين وصلوا للسر بتاعه او قول طريقه قريبه لطرقه
ممكن تجرب انت كمان حظك وشوف

Noah
06-09-2012, 02:16
انا لا اعرف اى شئ عن جان ولكنى اعتقد ان جان كان من اكثر المتاجرين الجيدين فى الفوركس لاننى انا احب العغلم الفكلى ومجرد ان يستطيع ان انسان الربط بين الاثنين فىا لفوركس الفلك والتحليل الفنى والسعر يعتبر رجل مميز جدا وتمكن من معرفة الكثير عن السوق

magic777
06-10-2012, 21:01
انا لا اعرف اى شئ عن جان ولكنى اعتقد ان جان كان من اكثر المتاجرين الجيدين فى الفوركس لاننى انا احب العغلم الفكلى ومجرد ان يستطيع ان انسان الربط بين الاثنين فىا لفوركس الفلك والتحليل الفنى والسعر يعتبر رجل مميز جدا وتمكن من معرفة الكثير عن السوق

جان معتمدتش على الفلك بس اخي في تاجرته كما الغالبيه هنا يعتقدون
بل هو درس 10 سنين علوم متنوعه منها فلك ورياضه ودين وقدر يستخلص من العلوم دي
طريقه خاصه بيه هيا اللي ساعدته على تحقيق النجاح ده

AhmedMagnifico
06-10-2012, 21:08
شكراً اخى على تواصلك واظن ان الاعتماد على الفلك لا يجدى كثيراً فى هذا المجال
فلو اصبح مجالاً للفلك لاعتزله الجميع ولاصبح المتداولون سحرة وكهانا !!

AhmedMagnifico
06-10-2012, 21:09
اخي سره مندفنش معاه ولا حاجه سره موجود في طرقه كلها
لو عاوز تعرف ادرس كل طرقه وجمعها عندك هتوصل للسر انا اعتقد
ان فيه متاجريين وصلوا للسر بتاعه او قول طريقه قريبه لطرقه
ممكن تجرب انت كمان حظك وشوف
ان شاء الله يا اخى بحاول اوصل لاكثر من استراتيجية حيث اننى مازلت مبتدا فى هذا المجال
وشكراً على مساعدتك لى :)

kingman
06-10-2012, 22:17
جان ده بالذات دايما اسمع عنه اقاويل وكلام كثير واسرار ولانعلم ماهو الصحيح وماهو الخاطئ عنه وكتير بتكلم انه لم يكشف عن اسراره ومات دون ان يفشى اسراره لأحد وماهو موجود ماهو الا قشور والله اعلم لكن انا راى ان كل واحد لازم يبحث بنفسه عن الطريق المناسب له ليحقق النجاح فى المتاجرة ويريح دماغه من الأسرار وايضا طبعا الأستفادة من خبرات الآخرين سواء كان جان او غيره

ana1990
06-10-2012, 22:30
ياااه انا كنت بسمع الاسطوره دي زمان و كنت بسمع ناس عماله تتكلم و يقولوا اكتشفوا اسرار و عملوا و عملوا و في الاخر محدش وصل لحاجه بس انا لي تعقيب بسيط في مجالات الشغل عموما خصوصا الفوركس الرزق ده بتاع ربنا انت بتشتغل و ربنا بيبعتلك مش لازم ان طريقته تنفع مع كل الناس مش كده ولا انا غلطان

tervarto
06-10-2012, 22:34
والله انا سمعت عنو كتيير , و عجلة جان , و الدورات الزمنية , و لكن لم اهتم كثيرا بمعرفة طريقة عمل الأخ جان , و لو يتكرم علينا أحد من الأعضاء الذين يعرفون المتاجرة بطريقة جان و الدورات السعرية أن يفيدونا فى هذا الموضوع

mokhtar26
06-10-2012, 23:12
في رايي العالم جان هو عالم قدير قد اثبت ان الفوركس يمشي مثل كل العلوم القديمة كالزيرجة و الفلك و علم الزوايا بانواعها
اي ان الفوركس علم بنمط معين هذا رايي حسب فهمي البسيط لزوايا جان و الله اعلم

realyone
06-10-2012, 23:47
مااعرفه عن جان هو انه صاحب استراتيجيه جلبت له امولا كثيرا,لكن لم يكشف عن سره بشكل كامل ,بل كشف جزء من اسراره وترك الناس في حيره من امرهم,كثير من المتداوليين مهتمين بمعرفة طريقته بالتداول ولكنهم فشلوا في ذلك

bousshimin
06-14-2012, 11:26
يعتبر ويليم جان من افضل من وضع نظريات وافكار مميزة لدراسة حركة الاسعار المتوقعة في اسواق المال
طريقة عمل جديدة طرق جان الفلكية

magic777
06-14-2012, 17:56
مااعرفه عن جان هو انه صاحب استراتيجيه جلبت له امولا كثيرا,لكن لم يكشف عن سره بشكل كامل ,بل كشف جزء من اسراره وترك الناس في حيره من امرهم,كثير من المتداوليين مهتمين بمعرفة طريقته بالتداول ولكنهم فشلوا في ذلك

هو اه ممكن مايكونش اداك سره وده حقه طبعا ومحدش يقدر يلومه على كده
بس هو اداك برده ادوات مساعده واكتر من طرف خيط تقدر تمسك بدايه الطريق منه
وتوصل للي هو وصله وتنجح زيه

sabry
06-14-2012, 18:06
كل اللى اعرفة انة مات وسرة معة ولكن هذا لايمنع من البحث فيما تركة وقد شاهدت بعض الاستراتجيات الجيدة مبنية على بغض المعلومات التى تركها وظهرت كتب كثيرة اجتهد فيها اصحابها فى شرح وتحليل طرق جان-- عموما طرق جان بحر كبير وليست باالسهولة التى يعتقدها البعض

remo
06-16-2012, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

لا مجال للشك فى ان جان من عباقرة التحليل وفعلا الناس بدور على سرة اللى مات معاة لكن انا شايف ان البساطة امر ضرورى فى الفوركس يعنى انت ممكن تكسب باستراتيجية سهلى جدا مبلغ مش بطال بكل بساطة

yousef1981
06-16-2012, 03:02
وليام ديلبرت جانمنقول ومجمع للافاده)......
مقطفات قصه حياته (للمعرفه فقط) :
ولد جان في 6 يوينو 1878 في مزرعه تبعد 7 اميال عن لوفكن ,ليكساس
كان هو الخلفه الاولي من بين 11 خلفه اي له 10 اخوات 2 بنات و8 صبيان
كان يعيش في منزل صغير جدا وكانت عائلته فقيره
وكان يقطع 7 اميال مشي حتي يصل الي المدرسه في لوفكن
والده كان مزارع في مدينه انجولينا يزرع القطن
كان والده يريده ان يعمل معه ولكنه رفض لانه كان يريد ان يصبح رجل اعمال
وعندما كبر والده كان لابد له من العمل في المزرعه مع والده لانه الابن الاكبر ومسئول مثل والده
وخرج وليام من المدرسه ولم يتحقق حلمه بان يلتحق بالجامعه ثم يري مستقبله
وبعمله في المزرعه لمده سنوات بدأ يشعر بجديه العمل والتفكير مره اخري في المستقبل
بعد سنوات من العمل في المزرعه ذهب وليام للعمل في مكتب وساطه والتحق مره اخري في مدرسه لتعليم التجاره في الليل , اي يعمل صباحا ويتعلم ليلا
تزوج وليام من رينا ماي سميز وانجب بنتين ماكي ونورا
وبدأت الاسطوره:
انتقل وليام الي مدينه نيويورك في عام 1903 وكان عنده 25 عاما
وبدأ في التجاره في الاسهم والعقود وبدأ يكبر في التجاره
طلق مراته رينا
وفي عام 1908 تزوج ساره وانجب طفلين بنته فيلما ولدت في عام 1909
وبعد ست سنوات انجب الطفل الثاني وكان ولد اسمه جون
وكبر وليام وفتح شركه وساطه خاصه له
ثم انتقل الي ميامي واكمل تجارته ومؤلفاته واكتشفاته
حتي توفي في 14 يونيه 1955................................
هذا بالنسبه لحياته الشخصيه
كان متاجر فى السوق وكان يكسب فى كل الإتجاهات
يكسب دائماً وفى اشد حالات السوق خساره وتذبذب
لدرجة انه حقق 50 مليون دولار مكسب من البورصه

هذا الرجل كان يعتمد على طريقه حسابيه خاصه جدا به لا يعرفها احد غيره
لم يخبر سرها لأى احد على الاطلاق
لم يخبر حتى زوجته واولاده عن هذا السر ولا احد يعرفه حتى الان
بصراحه هذا الرجل تحيطه الاساطير وهالات الغموض
لقد تمت عبر انحاء العالم العديد من الدراسات والابحاث لمعرفة كيفية طريقته السحريه
ولكن لا احد يعرف تماماً ماهى الطريقه الاصليه الذى كان يتبعها فعلا
كل ما هنالك هو تكهنات تقريبيه للطريقه ومحاولة استنتاجها

كل ما قيل انه كان يستخدم الوقت + السعر للدخول للسوق time & price للتجاره
كان يصنع مربعات اشبه بمربعات الاشكال السحريه والطلاسم العجيبه

بالنسبه لحياته العمليه:
استخدم وليام ادواته الخاصه في التحليل
الا ان وصل الي 50 مليون دولار وقتها تساوي وقتنا 50 مليار دولار
كان دراساته وتحليلاته تعتمد علي الوقت وليس السعر بقدر ما اهتم بالوقت
وقال مقولته الشهيره "عندما يحين الوقت سيتغير السعر" وقال ايضا "الوقت اهم من السعر"
جان لم يركز كل الاهتمام علي الاهداف السعريه قدر ما ركز علي مناطق تغير الاتجاه بصرف النظر عن السعر ومن ثم بدأ يبحث للوصول الي السعر
وضرب الارقام القياسيه في المتاجره حيث قتح 286 صفقه منه 264 بمكسب والباقي خسر
479 صفقه كسب منها 422 صفقه
وهنا يكمن درس لنا يا عرب وليام ديلبرت جان الاسطوري خسر وممكن عندما تتاجر بطرقه انك تبدأ بالخسران ومن ثم المكسب
نبدأ بتوضيح شئ مهم جدا جدا وخطير في نفس الوقت
اساليب جان لا تعتمد علي قوانين خاصه بنفسها!!!!!!!!
مثل اليوت!!!!!!!!!!
جان لم يخترع نظريه واضعاً لها قوانين
بل هو وظف نظريات موجوده من قدم الازل في المتاجره
ما فعله جان هو انه وظف تلك القوانين في التجاره وربطها بمعطيات السوق
ولذلك قد يعتقد البعض ان جان طرقه سريه
بالعكس طرقه تدرس وموجوده وليس اجتهادات بس معجنه لانها كما قلت ليس منهج!
يوجد مفاجأه قد تكون جديده بعض الشئ ولكن اللي مش هيصدق يلوص وسط الاجتهادات والكتب الا مفيده
لذلك لن ندرس جان علي حد ذاته كنظريه لها قوانين مثل اليوت الموجه الاولي تبقي ايه والثانيه تبقي

kingman
06-16-2012, 03:18
لا مجال للشك فى ان جان من عباقرة التحليل وفعلا الناس بدور على سرة اللى مات معاة لكن انا شايف ان البساطة امر ضرورى فى الفوركس يعنى انت ممكن تكسب باستراتيجية سهلى جدا مبلغ مش بطال بكل بساطة
المشكلة اننا هنفضل ندور عن سر جان اللى مات معاه ونتعلق فى حباله يبقى للأسف مش هنتقدم وهنتاخر المفروض نحاول نشق طرقنا بنفسنا بناءا على التعلم والممارسة والأستفادة من خبرات السابقين ونصيبنا من حكاية الأسرار

magic777
06-16-2012, 15:10
المشكلة اننا هنفضل ندور عن سر جان اللى مات معاه ونتعلق فى حباله يبقى للأسف مش هنتقدم وهنتاخر المفروض نحاول نشق طرقنا بنفسنا بناءا على التعلم والممارسة والأستفادة من خبرات السابقين ونصيبنا من حكاية الأسرار

والاحسن طبعا هنا اخي كينج اننا ناخد الاداه والفكره المناسبه لينا من سره ده او من طرقه السابقه
ونحاول نشتغل بيها ونحقق ارباح بدل مانقعد ندور على السر ونفضل واقفين في مكاننا ومنعملش حاجه

21cent
06-16-2012, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك
لكل واحد فينا له سر فى الفوركس وسر التادول ولكن جان كان فاتح مدرسة لتعليم
تلاميده الاسهم والبورصة ومن اداواته ممكن الواحد يعرف السر دة دة لو كان سر يعنى
ولكن اداوته مشهورة وفى ناس عامله مبالغ حلوة وبتدبل تلابلياات كثيره

compaq0
06-16-2012, 15:58
مال هوجان بالفوركس مش فاهم؟

كريم
06-19-2012, 01:39
عالم معروف و ذو خبرة عالية جدا خاصة في زمن الصفقات فهو علامة

و قدوة يشاد بها في الفوركس و البحث وراء سره يستغرق الكثير و كانت هذه

استيراتيجيته الخاصة و لابد لكل متاجر وضع له استيراتيجية ناجحه و يكون زي الجان

في نجاح صفقاته و الله يوفق الجميع

Mr.GooDMaN
06-19-2012, 02:18
صراحة انا اعرف انه واحد من عمالة هذا المجال والذي كان لديه العديد من الاسرار التي تؤهل اي شخص ليحترف هذا السوق
وسمعت ايضا ان الكثير اتهموه بالجنون ولكنه مات دون ان يكشف عن سره
ولكن لم اقرأ بنفسي عن هذه الاشياء وبالطبع اتمنى ان احظي بفرصة جيدة لاقرأ لهولاء العملاقة

magic777
06-19-2012, 17:44
لكل واحد فينا له سر فى الفوركس وسر التادول ولكن جان كان فاتح مدرسة لتعليم
تلاميده الاسهم والبورصة ومن اداواته ممكن الواحد يعرف السر دة دة لو كان سر يعنى
ولكن اداوته مشهورة وفى ناس عامله مبالغ حلوة وبتدبل تلابلياات كثيره

هو اه فتح مدرسه وعلم اجيال اساسيات العمل بالنظام بتاعه واداهم الادوات الخاصه به
لكن مدهمش سره هو شخصيا وده حقه طبعا
لكن ساعدهم برده واداهم طرف الخيط اللي يقدروا يوصلوا بيه للسر ان كان فيه سر

shwaikich
06-19-2012, 19:02
لقد سمعت عن هذا الشخص الكثير و سمعت انه جنى اموالا كثيرة عن طريق استراتيجية معينة عمل بها و مات و لم يعرف احد سر استراتيجيته اللتي لم يورثها لاي شخص و سمعت انه بدأ بحساب بسيط جدا

abokhaledelmasry
06-19-2012, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

يعتبر ويليم جان William D. Gann من افضل من وضع نظريات وافكار مميزة لدراسة حركة الاسعار المتوقعة في اسواق المال.

استخلص ويليم جان هذه النظريات من ايمانه العميق وبحثه الدؤب عن العلم وقراءة الكتب القديمة ، فلم يبحث في كتب الرياضيات والفيزياء فقط ولكن بحث في كتب الفلسفة وكتب الاديان السماوية ، وبناء على هذا البحث العميق اكتشف مجموعة من الارقام والمعادلات الرياضية التي هي اساس لنظريانه وافكارة في دراسة حركة الاسعار واسواق المال.

عاش ويليم جان بين عامي 1878-1955 وجمع ثروة تفوق 50 مليون دولار من خلال مضارباته في اسواق المال وهو من القلائل الذين تنبأوا بانهيار الأسعار القوي عام 1929 ووقوع الكارثة كما يطلع عليها في اسواق المال.

وهذا فديو لمعرفة اسلوبه
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Eybsa6gib5c

sunlight
06-19-2012, 19:33
يعتبر ويليم جان William D. Gann من افضل من وضع نظريات وافكار مميزة لدراسة حركة الاسعار المتوقعة في اسواق المال.

استخلص ويليم جان هذه النظريات من ايمانه العميق وبحثه الدؤب عن العلم وقراءة الكتب القديمة ، فلم يبحث في كتب الرياضيات والفيزياء فقط ولكن بحث في كتب الفلسفة وكتب الاديان السماوية ، وبناء على هذا البحث العميق اكتشف مجموعة من الارقام والمعادلات الرياضية التي هي اساس لنظريانه وافكارة في دراسة حركة الاسعار واسواق المال.

عاش ويليم جان بين عامي 1878-1955 وجمع ثروة تفوق 50 مليون دولار من خلال مضارباته في اسواق المال وهو من القلائل الذين تنبأوا بانهيار الأسعار القوي عام 1929 ووقوع الكارثة كما يطلع عليها في اسواق المال.

وهذا فديو لمعرفة اسلوبه

قرات عن هذا العالم وطرقه جيده ولكنها لا تخرج عن المؤشرات فكل الطرق تصب فى شىء واحد معرفه اتجاه الاسعار
فانا اعتمد على بعض المؤشرات مع الشموع وان شاء الله كل شىء يسير عل خير

ARAB_PIGEON
06-19-2012, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

اخى الكريم قراءت مثلك ومثل الجميع فى المنتديات عن جان وللاسف اى موضوع عن هذا الشخص اما لا يكتمل او ان اداره المنتدى تغلقه لا ادرى السبب ولكن لعلى منها البحث عن الوهم بمعنى ان لا احد وصل الى اى شئ بخصوص جان ولعلى هنا اقول لك ولنفسى ولى اخواننا تعاملو مع الفوركس ببساطه

let it simple

ahmedpopo
06-19-2012, 20:07
ان التركيز عنصر اساسي من عناصر النجاح في اي امر بالاخص الفوركس فممكن في كبسة واحدة و بلحظة عدم تركيز اخسر كل مجهودي لفترات طويلة
فالتركيز مهم جدا في الفوركس

AhmedMagnifico
06-19-2012, 20:10

وهذا فديو لمعرفة اسلوبه
بصراحة مع احترامى لجميع الردود بما فيهم ردى
لكن اظن انه دا افضل رد جارى مشاهدة الفيديو ولن عودة ان شاء الله ^_^

i5land_man
06-19-2012, 20:14
اخى الكريم قراءت مثلك ومثل الجميع فى المنتديات عن جان وللاسف اى موضوع عن هذا الشخص اما لا يكتمل او ان اداره المنتدى تغلقه لا ادرى السبب ولكن لعلى منها البحث عن الوهم بمعنى ان لا احد وصل الى اى شئ بخصوص جان ولعلى هنا اقول لك ولنفسى ولى اخواننا تعاملو مع الفوركس ببساطه

let it simple
جان ده علامة مميزة جدا في عالم التداول ولكن مع الاسف طريقته فيها بعض الغموض وغير مكتملة الملامح. ولكن سيبقي جان رمزا علي ان النجاح في مجال الفوركس ليس مستحيلا

kingman
06-19-2012, 20:40
جان ده علامة مميزة جدا في عالم التداول ولكن مع الاسف طريقته فيها بعض الغموض وغير مكتملة الملامح. ولكن سيبقي جان رمزا علي ان النجاح في مجال الفوركس ليس مستحيلا

انا متفق معاك انا رمز للمتاجرين ومثال يحتذى به ان يصل المتاجر الى ماوصل اليه من براعة فى التعامل مع اسواق المال وان الواحد قادر على النجاح وان مافيش شئ اشمه مستحيل لكن كل واحد يستطيع النجاح بطريقته وليس دائما ان يبحث عن الأسرار الخاصة بالخرين والمجهولة اساسا

magic777
06-20-2012, 21:49
انا متفق معاك انا رمز للمتاجرين ومثال يحتذى به ان يصل المتاجر الى ماوصل اليه من براعة فى التعامل مع اسواق المال وان الواحد قادر على النجاح وان مافيش شئ اشمه مستحيل لكن كل واحد يستطيع النجاح بطريقته وليس دائما ان يبحث عن الأسرار الخاصة بالخرين والمجهولة اساسا

بس برده مافيش مانع انه يبحث وراه سر نجاحهم او يجرب ادواتهم اذا اقتنع بيها ويشوف نتائجها مع السوق
ممكن يطلع بمعلومه جديده او اداه جديده يقدر يضيفها لاستراتيجيته وتحليلله الاساسي

ZOUHAIR_ZIZO28
06-20-2012, 22:29
جان هو من اكثر المتداولين الذين حققوا ارباح من تجارة العملات وذلك بالنظر الى المبلغ الذى بدأ به التداول واستطاع ان ان يربح الكثير ولكنى عن نفسى لا اعتقد انه قد اتبع استراتيجية معينة فى التداول وفى كثير من الاحيان يكسب المبتدأ من الفوركس اموال طائلة ولكنه قد يخسرها سريعا عند استمراره فى التداول ففى حالة عدم ادارة مثالية لرأس المال قد تضاعف اموالك عدة مرات فى عدة ايام وقد تخسرها جميعها والموضوع هنا ما هو الا ضربة حظ

The Mester X
06-20-2012, 22:38
انا متفق معاك انا رمز للمتاجرين ومثال يحتذى به ان يصل المتاجر الى ماوصل اليه من براعة فى التعامل مع اسواق المال وان الواحد قادر على النجاح وان مافيش شئ اشمه مستحيل لكن كل واحد يستطيع النجاح بطريقته وليس دائما ان يبحث عن الأسرار الخاصة بالخرين والمجهولة اساساايوه اخي بفعل كل واحد لازم يبحث كل شخص عن طريقة بنفسك و طريقة تلائمه و هذا العالم جان فهو شخص متميز و ترك علامة استفهام على كثير من الناس و حير فضول الكثيرن من حوله و الطريقته غير كاملة للاسف و او موضوع له غير كامل

deadlyfox
06-20-2012, 23:06
الحقيقه ان المعلومات اللى انتو كاتبنها كويه جدا وفادتنى
شكرا ليكو

kingman
06-21-2012, 00:34
ايوه اخي بفعل كل واحد لازم يبحث كل شخص عن طريقة بنفسك و طريقة تلائمه و هذا العالم جان فهو شخص متميز و ترك علامة استفهام على كثير من الناس و حير فضول الكثيرن من حوله و الطريقته غير كاملة للاسف و او موضوع له غير كامل
وده اللى الكثير بيقولوا ليه نجرى ورا حاجة فيها غموض ولم يكشفها صاحبها من الأساس وانما ترك القليل من طرقه الغير مكتملة والفضل اننا نسعى الى الأكتشاف بأنفسنا فى هذا السوق ونستفيد من وقتنا وتعلمنا ويمكن نوصل احنا بانفسنا الى طرق متاجرة فعالة

magic777
06-22-2012, 01:50
وده اللى الكثير بيقولوا ليه نجرى ورا حاجة فيها غموض ولم يكشفها صاحبها من الأساس وانما ترك القليل من طرقه الغير مكتملة والفضل اننا نسعى الى الأكتشاف بأنفسنا فى هذا السوق ونستفيد من وقتنا وتعلمنا ويمكن نوصل احنا بانفسنا الى طرق متاجرة فعالة

المطلوب مننا هنا اننا نمسك طرف الخيط اللي سابوا لينا ده ونحاول نتعلم ونوصل احنا كمان للي
هو وصل ليه وحتى لو اخد مننا الوقت بس اكيد لو مقتنعين هنستمر الى ان نصل الى النهايه

tarek22
06-22-2012, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

انا اضن انه علينا الاجتهاد بانفسنا وليس علينا الاعتماد على اسرار وافكار الاخرين خاصة الاموات منهم

Mostafa Mando
06-22-2012, 01:59
لقد سمعت كثيرا عن هذا العالم لكن لا اعلم سره ولم اهتم بالبحث عنه اطلاقاً

ولكن يمكن ان يكون البحث عن سره مفيدا لكن انت قلت انه مات مع سره

aminos
06-22-2012, 02:06
السلام عليكم
إني لم أكن أعرف هذا الشخص
أمع عليه فقط
لكن و بعد قراءة ردود الأعضاء الكرام
عمة الفائدة شكرا و جزاكم الله كل خير

Mostafa Mando
06-22-2012, 02:46
السلام عليكم
إني لم أكن أعرف هذا الشخص
أمع عليه فقط
لكن و بعد قراءة ردود الأعضاء الكرام
عمة الفائدة شكرا و جزاكم الله كل خير

اعضاء منتدى فوركس مصر كلهم اخوة يا اخي لا يبخل احد على الآخر بمعلومة

وهذا ما يميز اعضاء المنتدى واي استفسار ضعه في المنتدى وسيرد عليه الاعضاء ان شاء الله

abdello052
06-22-2012, 03:02
ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق
يمكن ان يكون البحث عن سره مفيدا

najoull19
06-22-2012, 03:04
سمعت عنه وبحت عنه وللاسف لم اجد اي معلومة عنه

magic777
06-22-2012, 17:25
ترك لنا ادوات جيده كبدايه وتكمله الطريق
يمكن ان يكون البحث عن سره مفيدا

انا معاك في ده ادواته فعلا مميزه وتستحق مننا اننا ندرسها كويس
خاصه مربع التسعه ده لوحده حكايه واعتقد ان فيه ناس وصلت معاه لمستويات رائعه
في المتاجره به في المجال ده

elzeel
06-22-2012, 17:29
الصراحه لا انا بدات اعرف عنه من موضوعك
لكن لو عليه ضجه اكيد عشان المكاسب اللى حققها من مبلغ بسيط والكل عاوز يعرف ايه الاستراتجيات اللى كان بيعمل عليها
عشان يقدروا يوصلو لسر ربحه القوى

kingman
06-22-2012, 19:06
بأذن الله نشوف ورشة تعليمية من طرق جان للمهتمين بطرق وعلم هذا الرجل لكى يتعرف الكثيرين عليه ويعلموا طرقهم وهل هى مفيدة للتدوال ويمكن الأعتماد عليها لأن فيه فعلا قصور للمعظم من معرفة طرق هذا الرجل ويمكن كثيرا مانظلمه حتى انا ظالمه
:(

KOGI
06-22-2012, 20:57
سمعت عنه كثيرا ولا اعلم ما هذا السر وما هذه الضجه حوله ولكنى سأحول ان ابحث عن اى معلومات عنه حيث اننى وجدت
العديد يقول ان طريقته قويه ولكنى لم ابدأ فى تحليلها او حتى قرأت عنها ولكنى ابحث الان

assidi saber
06-23-2012, 13:00
لقد سمعت كثير عن الجن فهو قد بدا اول مرة بمبلغ صغير و بعد فترة اصبحت لديه الملايين في حسابه فهو يتبع استرتجيات جيدة و لم يخبر اي احد عنها

H!m0
06-23-2012, 13:45
قصة جان مثيرة و الكل يحاول ان يبحث عن سره الذي لم يعلمه لاحد حيث حقق ثروة كبيرة و تم بيع مخططاته بعد موته بثمن بخس لكون العائلة لم تعلم بقيمتهم
وحاليا أنا مع طرقه في التحليل و أعتبرها ممتازة جدا و تحدد لك الترندات الوهمية بدون أي ارتكاز واحد
حقيقة طرقه رائعة جدا و لن تندم في تعلمها

saad
06-27-2012, 18:59
بصراحة يااخى هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح

hardjob
06-27-2012, 19:02

طيب قل لنا سر واحد من اسرار نجاحه لو كان ممكن يا صديقي
ع\شان الشخص ده لا اعرف عنه ولا حاجة

Mostafa Mando
06-27-2012, 20:55

انا مثلك ايضاً يا اخي لا اعرف من هو جان واجروا ممن لهم الخبرة في الفوركس

ان يعطونا نبذة عنه للاستفادة وعموم الخبرة عالجميع

okash
06-27-2012, 21:07
والله لو في شخص استطاع ان يتوصل الى سر استراتجيةو جان لفلست كل شركات الماركت ميكر ةوقعدت تلطم
وان شاء الله نستطيع ان نتةوصل لها وننقلها للجميع

kingman
06-27-2012, 22:20

نتمنى ان اللى بيتعامل بطرق جان ويعلمه عنه الكثير يفتح موضوع هنا او فى القسم التعليمى يقوم بشرح بعض من طرقه والأسرار التى كثيرا مانسمع عنه حتى نتعرف عليه بسهولة من خلال خبرتهم

mohamed eldamnhorey
06-28-2012, 21:09
والله لو في شخص استطاع ان يتوصل الى سر استراتجيةو جان لفلست كل شركات الماركت ميكر ةوقعدت تلطم
وان شاء الله نستطيع ان نتةوصل لها وننقلها للجميع

هههههههههههههههه حلوه دى

ياعم فيه طرق جيده جداً والله بس محدش بيلتزم بيها او الكل يبخالف الاداره الماليه علشان كده بنخسر

العيب مش فى الاستراتجيه - العيب فينا احنا ياريسنا

HUSSENEY
06-28-2012, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

جان عالم من العلماء الذى حققوا ارباح هائلة
ولكن الناس موهومة بية
فظروف السوق تختلف من وضع الى اخر

amrmorasamir
06-28-2012, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

بصراحه انا مسمعتش عن شخص جان بنفسه ولكن اعرف شبكه جان اللى بندخل بيها صفقات صغيره وبتبقى ممتازه وتتحقق كتير
لكن لم ابحث يوما عن جان

tarek22
06-28-2012, 21:23
الكل يعلم أن جان استخدم الزوايا في متاجرته من خلال مربع التسعة و ربطها بالزمن
وقد قرأت كثيرا حول هذا الأسلوب ولكن لم استوعب ربطالزمن بالمتاجرة أي بمعنى أن نحدد الوقت الذي يصل فيه السعر لنقطة معينة إضافة لعدم قناعتي بذلك لشبهتها الشرعية أولاً ولعدم وضوحها ثانيا من اغلب من خاض فيها والدلائل كثيرة ..

madoxegy
06-28-2012, 21:25
متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال

abdallah elbaz
06-29-2012, 00:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اكيد هو هيكون فضول مش اعتقد انه هيسعدك ف حاجه
بس انا سمعت انه حصل على اموال كتيره
باي استراتيجيه لآ اعلم

mony
06-29-2012, 00:37
عليه افضل الصلاه والسلام
بالنسبه لجان انا ايضا سمعت عنه واعتقد الفضول فى معرفه السر لانه شخصيه معروفه واكيد يوجد اسرار لنجاحه

pimo
06-29-2012, 00:47
استراتجية وليم دلبرت جان غامضة كثيرا ولا تستطيع ان تقوم عليها معطيات ملموسة ولهذا يستحيل تطبيقها شخص اخر غيره اي ان طريقته في التداول جد شخصية اسلوب غير مقلد واظن انه كان يعتمد علي الطبيعة في معرفة لغز السعر القادم

ahmed saleh
06-29-2012, 02:19
انا اعتقد اة من الممكن ان يحدث فرق فى هذا المجال لو كان السر كبير ومفيد جدا
ولكن كيف تبحث عنة هذا هو السوال لانك لا تقدر الى الوصل لهذا السر

ابو محمد
06-29-2012, 02:25
هو عالم رياضيات محترف وقدير عنده عدة
طرق رقميه ومنها زوايه جان ويعتمد على التحليل الرقمي

sami
06-29-2012, 02:35
أعلم أن إسمه الكامل وليام ديلبرت جان،و أنه كان يعمل رفقة والده في مزرعة قطن و لكنه كان يطمح أن يكون رجل أعمال،لذلك فقد هاجر إلى نيويورك في سن ٢٥ سنة و عمل في الأسهم و كانت له طريقة عجيبة في المتاجرة تعتمد على الزمن و السعر،و قد ظلت سرا إلى زمننا هذا،و قد قيل أنه ربح ٥٠ مليون دولار من طريقته التي جعلت إسمه يخلد كواحد من أبرع المضاربين في العالم

khaled zizo
06-30-2012, 04:10
اكثر المتداولين الذين حققوا ارباح من تجارة العملات وذلك بالنظر الى المبلغ الذى بدأ به التداول واستطاع ان ان يربح الكثير ولكنى عن نفسى لا اعتقد انه قد اتبع استراتيجية معينة فى التداول وفى كثير من الاحيان يكسب المبتدأ من الفوركس اموال طائلة ولكنه قد يخسرها سريعا عند استمراره فى التداول ففى حالة عدم ادارة مثالية لرأس المال قد تضاعف اموالك عدة مرات فى عدة ايام وقد تخسرها جميعها والموضوع هنا

hesham itch
06-30-2012, 05:50
مجال الفوركس شيق وكبير والبحث فيه عن المعرفة لا يتوقف وهناك الجديد
فى هذا المجال كل يوم ولكل متاجر او عالم نظريته فى هذا المجال

mostafakamal
06-30-2012, 20:26
هى طريقة رقمية نسبة للعالم جان وفى مؤشرات لهذه الطريقة
بس الصرحة لم اتعلم هذه الطريقة حتى الان

elazez
06-30-2012, 20:34
كما قال الاعضاء
انه يعتبر الافضل في هذا المجال
سوق الفوركس
يعتبر افضل متداول ومضارب

AhmedMagnifico
06-30-2012, 21:20
كما قال الاعضاء
انه يعتبر الافضل في هذا المجال
سوق الفوركس
يعتبر افضل متداول ومضارب
متقدرش تقول على حد انه افضل مضارب يا اخى
مع احترامى للجميع
لان الكمال لله وحده !

husamart
06-30-2012, 21:46
ما اعرفه انه رجل حقق اموال طائلة من خلال اختراع نظام خاص به دائري رقمي وبزوايا معينة تمكن من خلاله تحقيق اعلى الارباح .. ومات ولم يعطي اسراره

waleed adel
07-02-2012, 08:17
اظن ان كل اللى بيشتغلو بالفوركس سمعو عن جان وارباحه وطرقه
والزوايا السعريه طريقه مشهورة جدا ومعروفه لدى المتاجرين

derfcase
07-02-2012, 09:29
لي سؤال فرعي ايضا اخي الكريم
عمرو
هل جان هذا - هو نفسه صاحب اداة الجان فان التي نتداول الموجودة ببرامج الميتا تريدر ؟

Spiderhoof
07-06-2012, 20:43
هو اول شخص اهتم بمادئ الزمن حيث ربط الزمن والسعر

ومبادئ الهندسه المفدسه وابعادها فى التدوال ويقال انه اكتشف ذلك عند زيارته لمصر والهند

dina mahmoud
07-06-2012, 20:56
لقد كان جان سمسار في الأسهم والسلع يعمل في الخمسينات وكسب أكثر من 50 مليون دولار في الأسواق لقد كون ثروته باستعمال أساليب قام بتطويرها لأدوات المتاجرة تعتمد على العلاقات بين تحرك السعر والوقت تعرف باسم معادلات الوقت/السعر لا توجد وسيلة سهلة لشرح أساليب جان لكن من حيث الجوهر استعمل زوايا في رسومات بيانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة وتكهن بالأوقات التي يحدث فيها اتجاه للتغير في المستقبل استخدم كذلك خطوط في رسومات بيانية للتوقع بمناطق الدعم والمقاومة.

ehab
07-07-2012, 02:06
هو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه تعامل فية اكثر من 10 سنوات لكنه في النهايه وصل ونجح وهو قدوه حسنه لمتاجري الفوركس حاليا
لكن اعتب عليه انه لم يعلم احد استراتيجيته

mohamed adel
07-07-2012, 02:29
بصراحة الموضوع شدنى اوووووى
لانى متاجر جديد ومبتدئ وليس لدى معلومات عنه
ولكنى ارى انه حتى لو عرفنا هذا السر من الصعب تطبيقه بنفس طريقته

essam1985
07-15-2012, 13:58
لا اخي الكريم ليس الفضول

و لكنه البحث عن طريق الربح ايا كان عند من او باي وسيلة

و جان معروف عنه انه نجح جدا بسبب اسراراه فلماذا لا نبحث نحن ايضا لنستفيد

forex4ever
07-15-2012, 14:03
استراتيجيات جان والراجل ده غريب فعلا قد يصل علمه الى البعض انه نوع من انواع التنجيم والدجل وانا لا اعتقد ذلك بصراحة لم اقرا عن جان ولكن كثر الحديث عن استراتيجياته الرهيبه وزوايا مربعاته ومسدساته وبصراحة لم اجد كتاب واضح بسيط يشرح بشكل بسيط غير معقد وياريت لو احد وضع لنا فيديو يشرح فيه طرق لجان الفنان !!!!

sunlight
07-15-2012, 14:05
يا جماعه احنا قلنا مفيش سر ولا حاجه انا قرأت عن حياه العالم جان وقرأت انه قبل موته قال لصديقه على فراش الموت
استطعت تنبأ الاسعار عندما كان الانسان لا يتدخل فى السوق ولا يحرك شيئا بيده بل السوق هو الذى يتحرك بطبيعته اما عندما تدخل الانسان فقد فشلت فى التنبأ
واحنا فى عصرنا هذا لو تلاحظو البنوك المركزيه والدوله نفسها بتتدخل لانقاذ العمله التى تخصها بجانب التلاعب بين المستثمرين الكبار لاخذ السهم فى جانبهم

ahmed
07-15-2012, 14:06
استراتيجيات جان والراجل ده غريب فعلا قد يصل علمه الى البعض انه نوع من انواع التنجيم والدجل وانا لا اعتقد ذلك بصراحة لم اقرا عن جان ولكن كثر الحديث عن استراتيجياته الرهيبه وزوايا مربعاته ومسدساته وبصراحة لم اجد كتاب واضح بسيط يشرح بشكل بسيط غير معقد وياريت لو احد وضع لنا فيديو يشرح فيه طرق لجان الفنان !!!!

هناك الكثير من الفديوهات التى تخوض فى شرح طريقه جان
اذا اردت ان تشاهدها فهناك الكثير منها على اليوتيوب فقط اكتب فى البحث استراتيجيه جان

mrsimpson
07-15-2012, 14:09
بصراحة انا اول مرة اسمع عن الاسم ده وعن الشخص ده ولو كان هو جامد اوي كده في الفوركس فهل له مؤلفات او كتب او محاضرات في الفوركس ممكن نستفيد منها ...ارجو الافادة

ARAB_PIGEON
07-15-2012, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

جان متداول من المتداولين المحنكين كان له اساليبه الخاصه به
والتى جعلت منه اسطوره
معلوماتى عنه ليست بالكثيره الا ما قد ينشر هنا او هناك فى المنتديات
الذى اعرفه عنه انه مات وماتت اسراره معه
والذى اعرفه عنه انه كان يطبق هذه الاسرار على الاسهم
وبالتالى لا اعتقد ان اسراره حتى لوكشفت ممكن ان تنفع ان تستعمل مع العملات والسلع
لما اخى المتداول لا تكون انت نفسك لماذا لا تكون جان اخر وافضل من جان لماذا نبحث عن امجاد الاخرين ولا نبنى لنا مجدا

nrgslawi
07-15-2012, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع على هذه الشخصية
على العموم شكرا على الفادة جاري البحث عن هذه الشخصية

mostafakamal
07-16-2012, 00:34
انا اعرف انه مؤسس طريقة تعرف بعلم الارقام وتوجد كتب ودورات منتشرة فى الانترنت
ولكنها طريقة غامضة الى حد ما ولا يوجد على حد علمى حد متمكن منها الى الان

Mostafa Mando
07-16-2012, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع على هذه الشخصية
على العموم شكرا على الفادة جاري البحث عن هذه الشخصية

انا ايضاً مثلك يا اخي لكن اعتقد انه شخصية عبقرية في الفوركس

ربنا اجلعنا مثله والناس في يوم من الايام تحكي عننا في المنتديات

salah.bmw
07-16-2012, 00:47
بصراحة انا اعتقد ان سره لا يفيدنا في وقتنا الحالي
وبصراحة اكتر انا مش سامع بيه وفكرتو اول شيي من جماعة السفلين :)

eng2012
07-16-2012, 01:06
لقد سمعت عنه كثيرا ولكنى لا اعرف بالظبط ما هو ولكنى اعتقد انه نظام له علاقه بالتخطيط الزمنى فى تحديد الاتجاه الصحيح لحركه العملات

mido95
07-16-2012, 01:13
انا بصراحة لم اسمع عن هذا الشخص ابدا قبل الان و ما دام مات فلماذا نشغل نفسنا به يا شباب ؟؟
اظن ان النظر للمستقبل افضل من البحث فى الماضى

mohamed yossef
07-16-2012, 01:21
بالتاكيد بالبحث المستمر بالدراسة من الممكن الوصول لشىء مفيد ليس بالضرورة تصل لما وصل له جان
ولكن اعلم ان جان رجل محترف فى الاسواق وصاحب نظرية فهو عالم فى الاسواق المالية لذا
ابدا من نقطة انتهاء الآخرون اذا رغبت فى الاحتراف
مسرور لمرورى على موضوعك

aminos
07-16-2012, 01:42
السلام عليكم
سمعت عنه كثيرا بالمنتديات الخاصة بالفوركس
و لا أعلم ما هو هذا السسر المفقود الذي ذهب معه

mahmoud1
07-16-2012, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

طبعا سمعت عن جان لكن الى الان لم اقراء عن طريقة المتاجرة الخاصة بى فى متاجرين بتحاول انها تجتهد حتى تصل الى السروكمان قريت انه كسب 500 مليون فى خلال سنتين مش عارف اذا كانت هذة المعلومه صح يحة ام خاظئة

All 4 You
07-16-2012, 02:14
لآ أعرفه بالمرة هههه
شكرآ حبيبي على الموضوع
بالتوفيق

kingman
07-16-2012, 03:01
انا بصراحة لم اسمع عن هذا الشخص ابدا قبل الان و ما دام مات فلماذا نشغل نفسنا به يا شباب ؟؟
اظن ان النظر للمستقبل افضل من البحث فى الماضى

هو مش حكاية مات او حى فالأشخاص تموت ويظل علمها وتراثه باقى مع الأجيال يتعلمون منه والعلم بطبيعته تراكمى لكن السؤال هل فعلا نقدر نسفيد من هذا الرجل وترك لنا مادة علمية مفيدة

mage
07-16-2012, 03:27
فى الواقع لا اعرفه ولكن اعرف انه كان رجل يمكنك ان يخلط بين الزمن والسعر وهذا الشئ ممتازة حقا واتمنى فى يوم من الايام ان اعمل فى الفوركس بالاعتماد على هذه الطريقة المبسطة من الربح بين السعر والزمن

midoali
07-16-2012, 03:55
بصراحه انا اول مره اسمع عن شخص بهذا الاسم وانا كده ممكن تخليني ابحث عليه وادوار
لاني فضولني يدفعني ماذا فعل هذا الشخص

SlaiteR
07-17-2012, 11:12
ويليم ديلبرت جان هو عالم برع فى علم الفوركس و لكنه للاسف مات قبل ينقل طريقته و دفن سره معه جان كان يتعامل ببعض الادوات الغريبة مثلا المروحة و المربعات التسعة و نجمة داوود و البعض قال انه كان يستعمل علم الفلك و السحر و التنجيم فى معرفة الاسعار القادمة
جان هو اول من استطاع ان يربط السعر بالزمن و هو امر صعب عجز الكثيرين ان يقوموا به

اخي هل لديك مصادر موثوقه حول هذا الخبر؟؟؟

resala11111
07-18-2012, 20:24
طبعا كلنا نعرفه بالطبع
جان ما اشهر الشخصيات التى يتم ذكرها فهى
هذا السوق وكما اوضحت سابقا ل
م اهتم بتعلم اى من الطرق المنتشرة
والتى تحمل اسمه بالرغم ان الكثيرين
يتحدثون انه مات ومات سره معها ولم يكشف
عن معظم اسرار تجارته فى هذا السوق
واكيد ان الجميع هيعمل زيه

dodovedo
07-18-2012, 20:48
اخى الكريم
انا برضه قريت عنه وعن طرقه
ومتهيالى هو متدوال ناجح واالله اعلم وخترع طرق للتداول
تقبل مرورى

khashaba
07-18-2012, 20:48
احسن حاجه ممكن يعملها الواحد فى حياته
انه يعلم حد حاجه هوا عارفها

AMANI
07-18-2012, 20:50
سمعت عنه انه متداول مخضرم حقق ثروه طائله
وان له اسرار مات ودفنت معه اسراره

MrSniper
07-18-2012, 20:51
انا لم اكن اعرف هدا الشخص لكن الآن
سوف أبحث عنه لأنني سوف استفيد منه
و يمكنني ايجاد قواعد في التحليل

Aker001
07-18-2012, 20:51
متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
رغم انه قعد 10 سنين يدرس فيها لكنه في النهايه وصل ونجح

زيزو
07-20-2012, 01:32
اعتقد انه في يوم من الايام
سيكون هناك من يكتشف الاسرار
ولكن هل ستكون لها قيمة ؟ ام لا؟

al7oot
07-20-2012, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

اها نعم اخي ومن لا يعرف هذا العالم الكبير الخبير في علم التحليل
وبخصوص السر الذي مات معه
من الجيد البحث عن ذلك السر لأنه سوف يساعد الكثيرون في تحقيق الربح وفق استراتيجية ربح مضمونة

spiderxp
07-20-2012, 03:51
اول مره اسمع عنه بصراحه بس من خلال قرائتي لالارائكم شايف انه كان عالم ممتاز

ahmed fakhry
07-20-2012, 04:21
انا معرفش مين الشخص دة لكن انا قريت ردود الاخوة اللى هنا وعرفت لمحة عنة لكن بخصوص الشق الثانى عن السؤال لو انتا لقيت شخص عندة طريقة هتخليك تكسب فلوس جيدة فى الفوركس لازم اكيد تدور على طريقتة وتشتغل بيها

havic
07-20-2012, 19:05
بالفعل يجب على المتداول المبتدأ ان يجعل مثل هؤلاء الاشخاص قدوة له
و يبحث عنهم و يتعلم من تجاربهم

kaka2
07-21-2012, 17:41
حقيقة كوني جديد بهذا العالم لم اسمع به
ولكن اتوقع ان الناس يحبون تعظيم الاشياء والاشخاص

ولكن بصراحة اسمة مثير :)

wazwaz
07-21-2012, 18:01
أنا أيضا أسمع بإسم جان لكن عمري ما عرفت من هو وما هو سره وحتى إنني لا أحب أن أقتضي أجنبي
كقدوة لي علما أن الله أكرمنا بالعقل طبعا إذا كان أحدهم عربي فالشرف كبير أن أتابعه أما أجنبي فلا أظن ذلك

Noah
07-21-2012, 18:34
بص يا باشا هذا الرجل هو من اخترع تقريبا العلاقة بين السعر والزمن وهذه الطريقة لاقت اعجاب الكثيرين فى سوق الفوركس ويوجد الكثير من المتاجرين اتسطاعوا من تحقيق نسبة ارباح كبيرة من هذه الطريقة

ymn30
07-21-2012, 18:37
بص يا باشا هذا الرجل هو من اخترع تقريبا العلاقة بين السعر والزمن وهذه الطريقة لاقت اعجاب الكثيرين فى سوق الفوركس ويوجد الكثير من المتاجرين اتسطاعوا من تحقيق نسبة ارباح كبيرة من هذه الطريقة

نعم اخى ويوجد مضارب ممتاذ فى احد المنتدايات كان يطلق عليه هذا الاسم وانا كنت استغرب من توصياتة التى كان يضعها لدرجه ان الكل فكر انه يخوى جان بيقولة على الصفقات لغاية ماشرح هو هذة الطريقة والعلاقة بين السعر والزمن وكمان دخل معها المتاجرة عن طريق النجوم

Forex Eyes
07-21-2012, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي جان اوغيره ليس بداية او نهاية فوركس
فادا كان قد مات ومعه احد الاسرار فهناك اسرار عديدة
في هدا العالم و السوق الكبير

V2x_
07-21-2012, 18:52
بخصوص جان هو شخص كتب عنه الكثيرون ودار فى اذهان الكثيرون انه كيف حقق ثروة من مبلغ بسيط ومات ولم يقل لأحد عن طريقة تجارتة ولكن تقريبا كل ما وجدوه هو صور للشارتات التى كان يحلل عليها
وابحث فى المنتديات
و السلام عليكم

delpi
07-21-2012, 18:56
هو شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين

aboushnb
07-21-2012, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
لا اعلم صراحة عن هذا العالم
بتوفيق الجميع

eng2012
07-22-2012, 02:42
انا لا اعرف من هو ولكن من يعرف عنه اى معلومه ياريت لو يقولنا عشان نقدر نعرفه ولو فى اى معلومه ممكن تفيدنا فى التداول ياريت لو حد يقولها لنا

magic777
07-22-2012, 03:23
أنا أيضا أسمع بإسم جان لكن عمري ما عرفت من هو وما هو سره وحتى إنني لا أحب أن أقتضي أجنبي
كقدوة لي علما أن الله أكرمنا بالعقل طبعا إذا كان أحدهم عربي فالشرف كبير أن أتابعه أما أجنبي فلا أظن ذلك

لا اخي هنا في العمل ما فيش حاجه اسمها اني مش عاوز يبقالي متاجر محترف قدوه لمجرد انه اجنبي
هنا الحكم بالعمل اخي مش بالدين
انت تحكم على المتاجر بطريقته وعمله وتقرر وقتها لو عجبك طريقته انك تتمنى انك تكون زيه ولا لا في يوم من الايام

mage
07-22-2012, 03:30
جان متاجر رائع على مر التاريخ ولكن المشكلة ان هذا الشخص ل يقم بشرح الطريق التى يعتمد عليها فى سوق الفوركس او قليل جدا من هم يعتمدون على هذه الطريقة فى سوق الفوركس والذين لديهم الخبرة بها

sabre
07-22-2012, 03:33
بالفعل البحث يفيدنا لان الشخص مات ولاكن العلم لايموت
ولاكن ندعوا الله ان يرزقنا الحكمه والعلم وعطرق جان بصراحه من اقوى طرق التحليل ما شاء الله

swingawy
07-22-2012, 03:34
كل اللى بيشتغلو بالفوركس سمعو عن جان وارباحه وطرقه
والزوايا السعريه طريقه مشهورة جدا ومعروفه لدى المتاجرين

khaled zizo
07-22-2012, 19:31
شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد و جان تبقى من اسرار الفوركس و وجدت نظريته في احد المنتديات و هي تعتمد على الحساب الفلكي اي نوعية طريفته هي رقمية و نعم ان الطرق الرقيمة لا تنجح دئما حسب تحركات السوق في كل فترة فاذا اعتبرنا ان جان كان معه سر للسوق فيمكنك منذ بدايه معرفه السوق البحث عن السر الخاص بك افضل

mido
07-24-2012, 02:14
اخي الكريم
هو متاجر فريد من نوعه درس علوم كتير وسخر ما تعلمه ليبني به استراتيجيته الخاصه والناجحه جدا في سوق المال
تقبل مروري ولك فائق احترامي

Spiderhoof
07-24-2012, 04:45
جان ما اشهر الشخصيات التى يتم ذكرها فهى هذا السوق وكما اوضحت سابقا لم اهتم بتعلم اى من الطرق المنتشرة والتى تحمل اسمه بالرغم ان الكثيرين يتحدثون انه مات ومات سره معها ولم يكشف عن معظم اسرار تجارته فى هذا السوق فأنا اعتقد ان اى من طرقه ليست مكتملة ومبنية على الأجتهادات ومشكور اخى على طرحك للموضوع

All 4 You
07-24-2012, 05:03
لم أسمع به من قبل
و حتى عن السر هههه

kanzsea
07-24-2012, 05:04
جان هو شخصية شهيرة جدا فى سوق الفوركس ولية طرقة فى المتاجرة ولكن لا اعتقد ان احد استطاع الوصول الى اسرارة فى المتاجرة

hadeer hamdy
07-24-2012, 05:06
انا بصراحه اسمع عنه كتير فى عالم الفوركس
بس مش شوفت اى حاجه من استراتيجياته

marem2007
07-24-2012, 05:14
انا اعتقد واللة اعلم ان جان دة عالم
ربط بين السعر والزمن بطريقة معينة
ومستويات لها تاثير علي السعر

chocho2008
07-24-2012, 11:27
جان استعمل اسلوبه وحقق هدفه ماذا عنا نحن هل اذا كنا لا نعرف اساليب جا هذا يقتي علينا ترك الفوركس للابد اين علماؤنا العرب واين اذكياؤنا

kaderbest
07-24-2012, 11:34
الذي أعرف عنه أنه هذا الرجل كان يعتمد على طريقه حسابيه خاصه جدا به لا يعرفها احد غيره
لم يخبر سرها لأى احد على الاطلاق
لم يخبر حتى زوجته واولاده عن هذا السر ولا احد يعرفه حتى الان
بصراحه هذا الرجل تحيطه الاساطير وهالات الغموض
لقد تمت عبر انحاء العالم العديد من الدراسات والابحاث لمعرفة كيفية طريقته السحريه
ولكن لا احد يعرف تماماً ماهى الطريقه الاصليه الذى كان يتبعها فعلا
كل ما هنالك هو تكهنات تقريبيه للطريقه ومحاولة استنتاجها

كل ما قيل انه كان يستخدم الوقت + السعر للدخول للسوق time & price للتجاره
كان يصنع مربعات اشبه بمربعات الاشكال السحريه والطلاسم العجيبه

aboushnb
07-24-2012, 11:47
انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم
بتوفيق الجميع

y4x
07-24-2012, 12:11
اللى اعرفة عن جان

مات ومات سرة معة بعد ما جمع ثروة كبير ة جداا

بس ابنتة كانت تعرف سرة وهى ايضا عملت ثروة كبيرة ايضا

ورفضت تقول على سر ابيها

tasabeh
07-24-2012, 13:20
انا اعتقد ان الناس تبحث عن طرق التعلم التى اخترحها جان هذا لانها سوف تنفعهم فى التداول فى سوق العملات الاجنبية والبعض يمكن ان يكون الفضول هو الذى يجعلهم يريدوا ان يعرفوا من جان هذا

ahmed
07-24-2012, 13:32
اللى اعرفة عن جان

مات ومات سرة معة بعد ما جمع ثروة كبير ة جداا

بس ابنتة كانت تعرف سرة وهى ايضا عملت ثروة كبيرة ايضا

ورفضت تقول على سر ابيها

هو ممكن يكون اخفى جزء من علمه لكن بالتاكيد من الممكن ان يكتشفه اشخاص اخرون
او يتك اكتشاف طرق اخرى يحقق ثروات مثلما فعل جان
واعتقد ا دراسه كتب جان فى النهايه قد تساعدنا فى تطوير اسالبنا فى التجارة على الاقل

insta friend
07-24-2012, 13:40
جان هو سيد التداول بالسعر و الزمن و الفلك
ربط ن السعر و الزمن و الفلك في تداولاته فنجح نجاحا كبيرا في هدا السوق البعض يقول انه عمل مبالغ خيالية بدون خسائر

omanfx
07-24-2012, 13:44
سمعت المثير عن هذا الرجل وعن اسلوبه في المتااجره
لا يهمني البحث عن اسلوبه اللهم هو ان اجج طريقع متااجره تفيدني ولا يهم على طريقه من اتبع

y4x
07-24-2012, 13:47
هو ممكن يكون اخفى جزء من علمه لكن بالتاكيد من الممكن ان يكتشفه اشخاص اخرون
او يتك اكتشاف طرق اخرى يحقق ثروات مثلما فعل جان
واعتقد ا دراسه كتب جان فى النهايه قد تساعدنا فى تطوير اسالبنا فى التجارة على الاقل

محدش عارف عنة اى معلومة

الا ابنته ورفضت تفشى سر ابيها

بس ياريت كانت قالت السر

حتى كان صدقة جارية عى روحه

master_egypt
07-24-2012, 14:21
مين دة يا جماعة واية الموضوع بالظبط
انا اول مرة اسمع عن الحوار دة ياريت لو اى معلومات تقدر تفيدنا يكون افضل

a7lamp3
07-24-2012, 15:02
لو عايز تبحت عن سر جان فبحث وادا توصلت لشيء عن الرجل الميت الدي مات سره معه فنرجو منك الافادة

sharkawy
07-24-2012, 15:04
الراجل مات ومات سره معاه

ومحدش يعرف كان اسلوبه ايه في المتاجره

aboushnb
07-24-2012, 16:56
لقد سمعت انه حصل علي اموال كثيره
بتوفيق الجميع

magic777
07-24-2012, 18:43
محدش عارف عنة اى معلومة

الا ابنته ورفضت تفشى سر ابيها

بس ياريت كانت قالت السر

حتى كان صدقة جارية عى روحه

مين بنته ومين اصلا قال ان جان ادى سره لحد قبل ما يموت اساسا
وكمان جان كان ليه اكتر من طريقه بيشتغل بيها ومنهم اللي معروفه الان زي العمل بمربعات التسعه ومربع 144 وغيرهم
وهو معندوش سر اصلا هيا مجموعه طرق فقط

madman
07-24-2012, 19:25
انا اول مره اسمع عن جان دا واول مره اشوف توبيك بيكلم فيه

aboualy
07-28-2012, 11:00
لو عايز تبحت عن سر جان فبحث وادا توصلت لشيء عن الرجل الميت الدي مات سره معه فنرجو منك الافادة

اعتقد اخى العزيز ان سر جان مات معاه والبحث لن يفيد فى شئ
وكل الوجود هو مجرد استنتاجات ليس اكثر حتى وان كان بعضه مفيد وجيد ولكنه ليس طريقة جان

no1forex
07-28-2012, 11:32

اعتقد ان سر تحقيق الاموال الطائله من الفوركس هو الدراسه والتحليل الجديد ثم التوفيق من عند الله ودا اهم شئ ان يكون الله يريد ان تربح لائنه هو الذى بيده الرزق والحياة وكل شئ

forexawy
07-30-2012, 16:34
طبعا اعرف جان

kingman
07-30-2012, 17:41
مين بنته ومين اصلا قال ان جان ادى سره لحد قبل ما يموت اساسا
وكمان جان كان ليه اكتر من طريقه بيشتغل بيها ومنهم اللي معروفه الان زي العمل بمربعات التسعه ومربع 144 وغيرهم
وهو معندوش سر اصلا هيا مجموعه طرق فقط
لكن هل مشف عن هذه الرطق ووثقها فى كتب او اعطاها الى متاجرين آخرين انا بعتقد لا ومثل هؤلاء الشخصيات يحتفظون بطرق نجاحهم لنفسهم ولا ينشرونه وده بيعتبر سر نجاحهم فى الأساس التفرد بالشئ

mannon
07-30-2012, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

جان فعلا يعتبر من اهم علماء التتحليل الزمنى وهو صاحب المقولة الشهيرة عندما ياتى الوقت او عندما يحين الوقت يتحرك ل السعر واعتقد انة مات ومعاه اسراره وما تقرائة مجرد اجتهدات

mena
07-31-2012, 13:30
جان كان بيرسم الخطوط دي على الشارت بتاعه وكل ما زاويه الكوكب تزيد درجه كان السهم بيزيد سنت

silver
07-31-2012, 13:36
نعم يقال انه حقق ملايين الدولارات

ولا زال الكثير يبحث عن سر جان والبعض يقول فلك واخر زمن الخ

تعددت الطرق

adam
07-31-2012, 13:41
جان هو متداول محترف استطاع أن يصل الى تحقيق مبالغ ضخمة بمتاجرته بالاسهم عبر اتباعه طريق الزوايا السعرية والمربعات وطرق فلكية اخرى لكنه مات ومات سر استراتيجيته معه
والى الان يحاول المضاربين كشف طريقته في التداول
هناك من يطلق عليه لقب المضارب الاسطورة

Ahmed Ghanem
07-31-2012, 14:33
ما اعرفه
انه كان يستخدم علم الفلك والنجوم فى تحليله
كذلك لم يقم بتعليم اى من المتداولين طريقته او استراتيجية

x-sat-x
08-05-2012, 22:29
هههههههههههه
سره دفن معه

ولكل منا سره
لن ينكر أحد ذلك

mohamedlee
08-05-2012, 22:32
انا حتى الان ابحث عن كل الكتب التى كتبت عن هذا الاسطورة فى التحليل الفنى الزمنى للسعر
جان يستحق ان يبذل الفرد مننا عن كل شىء عنة لاكتشاف سر تحليلة

ahmedyousef33
08-05-2012, 22:38
كل ما اعرفه انه كان تاجر محترف فى متاجرة الفوركس وانتظر المعلومات الاكيدة

saramoza
08-05-2012, 22:39
لا معرفوش اول مرة اسمع عنه وكويس ان انا عرفته وشكرا على الاعضاء اللى ردوا اجابة واضحة ........بالتوفيق وان شاء الله نتعلم جديد فى جديد ونستفاد منكم كل معلومة كبيرة وصغيرة ورمضان كريم علينا وعليكوا

morx123
08-05-2012, 22:46
لم اسمع به كثيرا
لاكني اري بعض ا لاشياء تكون باسمه
مثل خطوط جان او قصة حياة جان

Mido0o-style
08-05-2012, 23:25
جان و من لا يعرف من هو جان
أتذكر اننى قرأت بعد من أراء زملاءه فى المتاجرة و كيف كان يرسم خطوطه الطولية و العرضية و المائلة على الشارت ثم يقول بك ثقة
سيذهب السعر الى الرقم كذا

و كيف تكون دهشتهم عندما ينصاع له السعر

yusef2011
08-06-2012, 01:04
سمعت عنه انه شخص مبدع وانه اسطوره في الربح

وكان فقير في بداياته ووصل الى 50 مليون دولار بس مو متأكد من الموضوع

وان سره ماحد عرفه ابدا

بس العظماء دائما يبدأون من الصفر ..

nada
08-06-2012, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

هو راجل عبقرى استمد من الطبيعة ودخلها فى علم الفوركس
كافح وصبر حتا توصل الى اسرار كثير استطاع بيها
ان يحقق ثروا كبير
ودفن با سراروا

AMANI
08-06-2012, 04:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

حسب ما قراءت عن جان انه من امهر التجار وكانت تجارته فى بورصه الاسهم
ومات واسراره معه وكل المواضيع التى تكتب عن هذا الشخص اما لا تكتمل او تغلق فى كل المنتديات

mage
08-06-2012, 06:36
كل اللى اعرفه عن جان انه احد اكبر المتاجرين فى الماضى وكان له باع طويل جدا فى التحليل الزمنى واصبح محترف فى هذا المجال ولكن فى النهاية لم يتعلم هذا العلم الا القليل جدا فى عالم الفوركس وهذه هى المشكلة التى نعانى منها

elking
08-06-2012, 07:00
اان سمعت كثيرا عن طرق واستراتيجيات الاخ جان ولكنى لا اعرفه بشكل اكبر او ماهى جنسيته

companero
08-06-2012, 09:16
سمعت عنه الكثير , يقال انه صاحب استراتيجية اسطورية , لكنها بقت غامضة , و سرها مدفون معه في قبره

moonlight32
08-06-2012, 09:23
لا اعلم الكثير عن جان ولكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
وان شاء الله جار تتبع الاثار التي تركها رغم اني اعتقد انها لن تفيدني كثيراً

sofiane
08-06-2012, 09:56
اخي انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
و هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ تقبل تحياتي

subzero
08-06-2012, 09:58
السلام عليكم
جان ياخى باختصار رجل مات سرة معاة
يعنى كلة الى لقوة شوية مؤشرات كان بيقراها و ابحث للمعرفة اكثر

Eng PTC
08-06-2012, 11:41
اعتقد انه اذا وجد هذا السر سوف نكتشف استراتيجية عظيمة في عالم الفوريك
لذلك يسعى الجميع لأيجاد سر جان
نتمنى ان يوجد في يوم من الأيام عالم عربي مثل جان

dollyabdallah
08-06-2012, 11:47

register
08-06-2012, 11:59
جان ، هذا الرجل الذي حقق ثروة خيالية من مبلغ بسيط ، الكل يعرف نجاحاته،
لكن ما لا يعرفه أحد ، هو كيف تمكن من جني تلك الثروة من خلال الفوركس ، ما هي خططه واستراتيجياته ، راح وراح معه سره

adel55555
08-06-2012, 12:01
انا لم اسمع عنع في حياتي ولكن سابحث عنه في جوجل

Mohamed90
08-06-2012, 12:08
سمعت عنه الكثير , يقال انه صاحب استراتيجية اسطورية , لكنها بقت غامضة , و سرها مدفون معه في قبره

السلام عليكمب الفعل اخي العزيز جان هو متاجر ممتاز و كان يعتمد على حسابات فلكية زمنية بين الكواكب للاستنتاج معادلاته
ولكن صراحة تبقى استراتجيته غامضة و تتثير فضول الكثيرين تحياتي

HOUSAMMI
08-06-2012, 12:33
بسم الله

طريقته تكتسب شهرة

ولكن القليل من يستخدمها

ومادام مات معه سره

فهناك بدائل عديدة واستراتيجيات

ويكفيك واحدة تتكيف وتحققق فيها

elkorashe
08-06-2012, 13:01
والله انا اول مره اسمع عنه بس انا من راى ليه نشغل دماغنا بواحد ماعلنش اى شئ عن استراتيجيته انا شاف ان الوقت الى نقعد ندور فيه على السراب ده بقا الافضل اننا نخليه فى التدريب والتعلم واكيد هنوصل للاسترتجة الى تتناسب مع كل واحد فينا

thehulk3
08-06-2012, 13:10
اعتقد أنه الفضول لا أكثر ولكن برضه أكيد الموضوع مفيد
أنا لسة ما قرأتش في الموضوع بس أكيد موضوع جان الواحد لو ما استخدمهوش فأكيد حيستفاد منه ولو شيء بسيط
ولا ايه

بسمة الحياه
08-06-2012, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أظن أن سره الذي دفن معه منذ زمن قد اكتشفه الناس و يتعاملون به دون أن يشعروا ذلك أن العالم يتطور و ما كان مميزا بالأمس صار عاديا اليوم
لذا أظن أنه اراد أحد ما الوصول الى النتيجة التي وصل اليها هدا الشخص عليه أن ينمي زوائده الدماغية بدل البحث في القديم الذي دفن
بالتوفيق اخوتي

hichemdz
08-06-2012, 14:44
سمعت كثيرا عن هذا الرجل بأنه متداول ناجح جدا ولكنني اليوم فقط سمعت بانه مات ولم يعلم احد بطريقة المضاربة او استراتيجيته الخاصة .عموالموضوع يحتاج لبحث .
تحياتي

walied
08-06-2012, 14:46
اكيد طبعا يفيدنا لان الفوركس يرتبط ارتباط كبير بعامل الزمن والوقت وبيفرق كتير جدا هذا العامل لان في اوقات معينه لو تاجرت فيها ممكن تخسر والعكس كمان صحيح

magic777
08-06-2012, 18:03
جان ، هذا الرجل الذي حقق ثروة خيالية من مبلغ بسيط ، الكل يعرف نجاحاته،
لكن ما لا يعرفه أحد ، هو كيف تمكن من جني تلك الثروة من خلال الفوركس ، ما هي خططه واستراتيجياته ، راح وراح معه سره

اخي فيه دورس كتير انتشرت في المنتديات عن طرق جان ومربعاته واه هيا مش كامله لكن بتديك فكره
برده عن الطرق اللي كان بيستخدمها جان وانت ممكن تمسك طرف الخيط من ها وتبحث انت لحد لما توصل لطرقه خاصه بيك

ROTARY28
08-06-2012, 18:07
السلام عليكم
جان بنظري هو محترف رياضيات واشكال ونظريات حسابيه معقدة جدا قبل ان يكون خبير تداول في الفوركس
فهو لم يستخدم قدراته في الرياضيات في الفوركس بل في مجالات كثيرة اخرى

kingman
08-06-2012, 18:28
بسم الله

طريقته تكتسب شهرة

ولكن القليل من يستخدمها

ومادام مات معه سره

فهناك بدائل عديدة واستراتيجيات

ويكفيك واحدة تتكيف وتحققق فيها

الكل مبهور بهذا الرجل وبانتصاراته فى مجال الأسواق المالية لكن المهم هل احد استطاع ممن يهتمون به وبطرقه ان يسير على طريقه وحقق النجاح من خلال طرقه ونظرياته

Noah
08-06-2012, 19:11
بالتناكيد نعرف الرجل الذى يمتلك احد اسرار الفوركس واتلى مات وهو يعرفها جميعها ولم يعرف احد عن سره الا القليل جدا لان بالفعل امكانية ربط الفوركس بالوقت اعتقد انه طريق النجاح فى الفوركس ان فهمناه جيدا

hend
08-11-2012, 13:30
لا والله محصليش الشرف انى اعرفه بس اكيد هوا واحد من كبار الفوركس يعنى
ولية خبراته لو فية فيديوهات لية يا ريتا يا جماعه متبخلوش علينا بيها

no1forex
08-12-2012, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

انا لا ابحث عن الاسرار انا اتعلم المتاح واتعلم من الشارت كل يوم شئ جديد لكن اسلوب جان لم ابحث عنه ولكن سمعت عنه

izalid
08-12-2012, 00:45
لكن اخي لم تعطي فكرة او معلومة عن هذا الشخص و لا عن سره

يعني يجب توضيح اكتر حتى نفهم الفكرة و ما هو سر الدي تتكلم عنه

adib
08-12-2012, 00:49
في حياتي عندما بدأت الفوركس قرأت عن جان في أحد المنتديات مما زاد حماسي لدخول المضمار لكن كان خطا كبيرا مني حيث أنني
تركت لب الفوركس و التعلم على الطريق الصحيح و رحت أبحث عن حل لطلاسم هذا الرجل لكن بعد مدة اكتشفت أن في داخل كل واحد فينا جان محترف.

gamal
08-12-2012, 00:52
هو متاجر لة استراتيجية الخاصة لتحقيق اهدافة وارباحة لتزويد
راس مالة وهو فريد من نوعة ولا احد يعرف ماهى استراتيجيتة

ahmed rabee
08-12-2012, 01:02
انا سمعت كتير عنه وعن طرقه في المتاجرة اللي بيحاول الناس يكتشوفها

ولكن مشغلتش بالي اني اتعلم طريقه حد اتكهن بيها ... لانه هو مشرحهاش وقال علي سر تجارته

وفيه طرق تانيه اسهل وبتحقق نتايج كويسه برده ومكتشفينها او اصحابها شارحينها بالتفصيل بكل خباياها

mannon
08-12-2012, 03:08
انا سمعت كتير عنه وعن طرقه في المتاجرة اللي بيحاول الناس يكتشوفها

ولكن مشغلتش بالي اني اتعلم طريقه حد اتكهن بيها ... لانه هو مشرحهاش وقال علي سر تجارته

وفيه طرق تانيه اسهل وبتحقق نتايج كويسه برده ومكتشفينها او اصحابها شارحينها بالتفصيل بكل خباياها
اانت لو تابعت الطرق والاستراتجيات الى موجودة على النت والمنتديات يبقى مش هتخلص والله ياخى انا من رايىى اننا نتعلم الادوات واحنا بنفسنا نخترع استراتجية خاصة بنا ونعمل لها بالك تيست ونبدأ نتاجر بيها والتوفيق من الله

marou49
08-12-2012, 03:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

اشهر الشخصيات التى يتم ذكرها فهى هذا السوق وكما اوضحت سابقا لم اهتم بتعلم اى من الطرق المنتشرة والتى تحمل اسمه بالرغم ان الكثيرين يتحدثون انه مات ومات سره معها ولم يكشف عن معظم اسرار تجارته فى هذا السوق , لكن هو ترك كتب و أدواات عده

ASKANDER1982
08-12-2012, 03:27
والله سمعت عن جان واستراتيجيته
وهي عبارة عن سوينغات للبيع والشراء
يعني شراء من فوق وبيع من تحت
لكن نسبة النجاح ليست كثيرة برأي
ممكن يوخذ السوينغ الشراء وما يكمل وكذلك البيع
وممكن تمشي استراتيجيته على البيع والشراء

sultan
08-12-2012, 17:13
لقد كان جان سمسار في الأسهم والسلع يعمل في الخمسينات وكسب أكثر من 50 مليون دولار في الأسواق لقد كون ثروته باستعمال أساليب قام بتطويرها لأدوات المتاجرة تعتمد على العلاقات بين تحرك السعر والوقت تعرف باسم معادلات الوقت/السعر لا توجد وسيلة سهلة لشرح أساليب جان لكن من حيث الجوهر استعمل زوايا في رسومات بيانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة وتكهن بالأوقات التي يحدث فيها اتجاه للتغير في المستقبل استخدم كذلك خطوط في رسوماتت بيانية للتوقع بمناطق الدعم والمقاومة.

tamid0
08-12-2012, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الناس بتستخسر تدي حتى و هي بتموت
عموما بالنسبة لي جان لا يمثل اي شئ
و ارى ان كل اللي بيتقال عليه ده مجرد ضجة مفتعلة لاسباب
لا نعلمها

simo patrik 9
08-12-2012, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم
لا انا مبتدء جديد و لست بعارف و شكرااااااااااااااا

saidyousef
08-12-2012, 17:30
هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح

mohamed eldamnhorey
08-12-2012, 18:20
هو مات وسر نجاحة مات معة والكل يبحث عن سر نجاحة يوجد الكثير من اسرار الفوركس التى يعلم احد وايضا يوجد من لا يخبر احد عن نجاحة ولكن يخبرةعند الخسارة فقط سمعت عن جان فى مقالة فى وقت ماضى انة قضى وقت كبير وصبر كى يخرج لنفسة بشى ناجح

مهما وصلنا برده لاسراره وتجارته

ما حد يقدر يتاجر مثله او بالاسلوب الذى كان يعمل به

هذا رأيى والله اعلم

skiimer
08-12-2012, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد ،

لقد سمعت انه حصل علي اموال كثيره جدا من حساب بسيط ولكن لا احد يعرف استراتيجيته ولا كيف فعل هذا لقد قرأت عنه في بعض المنتديات

bony2
08-12-2012, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

انا سمعت انه اسراره اللى يمتلكها يبقى ملك وانه كان عبقري
وفى نس بتشرح بعض من اساليه و علمه بس مش كل الناس بتقدر تخوض فيها

moneymachine5
08-16-2012, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك
هل ظهر السر لنبحث عنة ؟

otakon
08-16-2012, 16:17
احد يعطينا معلومات اكثر عن هذا الجان شكله كان عبقري زمانه معقوله
من مبلغ صغير حقق الكثير صراحه هو مثل اعلى للكل

emynem
08-16-2012, 16:32
السلام عليكم اخي انا لا اعلم صراحة عن هذا العالم و لكن حسب ما قرات انه مات و دفن معه سره اي طريقة تداول و اسلوبه
و هذا يتير امر الفضولين الدين يحبون معرفة كل شئ

zeyadkabeel
08-16-2012, 16:50
فى الحقيقة يا اخى الكريم انا لم اسمع عن هذا الشخص ابدا وإن شاء الله اعضاء المنتدى يفيدوك

azifek
09-22-2012, 23:44
بصراحة لم أسمع به من قبل و أول مرة أسمع به من عندك أنت خلال موضوعك الذي كتبته
على كل حال أنا لا أصدق مثل هذه الأمور إطلاقا فتحرك العملات في مختلف الإتجاهات له أسباب و أحداث إقتصادية تؤثر فيه لا أكثر و لا أقل

dina
09-23-2012, 06:16
لا لم اكن اعرف من هو جان حتى قرات موضوعك
وتعرفت عليه ولكن لا اظن البحث على سره مفيد نستطيع نحن ايضا
ان نصنع اسرار ولكن سنخبرها للجميع لتعم الفائدة

fnaan
09-23-2012, 07:35
لقد سمعت عن هذا الاسم الان فقط منك ولكن حينما بدأت بحثى عنه وجدت الكثير جدا لدرجة ان هناك البعض خصص اقساما فى منتديات لمناقشة تلك الاستراتجيه التى عمل بها هذا الرجل واسمها حسب مارأيت استراتيجيه زوايا جان ووجدت بعض الفيديو لها وهذا هو الرابط http://www.youtube.com/watch?v=MECCS**0fq0 اتمنى ان تفيدكم

LILY SUAA
09-23-2012, 08:09
لا انا اول مره اسمع عليه بصراحه فى موضوعك لكن سوف ابحث عنه
بس اكيد البحث عن سره اللى مات معاه صعب الوصول ليه لانه خلاص ادفن معاه بس ممكن احنا نصنع بنفسنل سر للنجاح بس نعلنه منبخلش بيه

ahmad123
09-23-2012, 08:13
نقا كثيرا عن جان وطريقة تجارته على نظرية الوقت ولكن لم نفهم الطريقه
هل يمكن شرح مبسط لها

zubair
09-23-2012, 08:33
لا اخي الكريم ليس الفضول

magic777
09-23-2012, 21:35
لا اخي الكريم ليس الفضول

على فكره معظم من بحثوا وراء جان لم يصلوا لطريقته بسبب بسيط علشان السوق اتغير عن ايام جان
وطريقته حتى للي يوصلها محتاجه تعديل لتناسب حال السوق الان

yasser habola
09-23-2012, 22:59
جان هو عالم في مجال البورصة العالمية وهو متاجر فريد من نوعة لانة اثبت نجاحة في هذا المجال
بالرغم ان قد درس فترة طويلة جدا في الفوركس وانا قريت كتاب لة بعنوان خبايا جان السحرية
لكن اللاسف متوصلتش الي حاجة اعتمد عليها لكن اللي سمعتو انة حقق ملايين ومات وهو مفلس

ahmedgalal
09-24-2012, 05:25
انا كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
طريثة جان تبقى من اسرار الفوركس
و وجدت نظريته في احد المنتديات
و هي تعتمد على الحساب الفلكي اي نوعية طريفته
هي رقمية و نعم ان الطرق الرقيمة لا تنجح
دئما حسب تحركات السوق في كل فترة
ويمكن تلك الطريقة السرية تنجح في زمنه اما
الان يمكن فيه تغيرات كثير في السوق
يمكن تاثر على شروط تحقيق الاستراتجية
والله يوفق الجميع فى سوق الفوركس

4ex
09-26-2012, 04:49
فعلا جان هو شخص حقق اموال كثيره من حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين

علاء بدران
09-26-2012, 04:52
سمعت عن هذا العالم فقد حير من يهتمون بالفوركس عن سرة الذى مات معة ولكنى ارى
انها لا فائدة من البحث عن هذا السر لانة دفن معة

hassan347
09-26-2012, 05:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعــــــــــــد...

شارك برأيك

السلام عليكم ورحمه الله

انا سمعت عنه لكن انا شايف انى لما اعيش ابحث عن سر قد دفن مع صاحبه يبقى انا كده بضيع وقت المفروض والصح انى اعمل زى ما هو عمل واحاول اعمل طريقه عمل خاصه بى وبالتعليم و القراءه والمعرفه ممكن الشخص يوصل لعلمه بس نشيل الكسل من قاموسنا

والله الموفق

ahmed zayan
09-26-2012, 05:12
اخى لم اسمع عنه جيدا ولم يتكرر هذا الاسم امامى قط ولكن الحمد لله
ربنا يكرمك افتدنا بتعليقاتهم المميزه

gigi
09-29-2012, 08:39
انا عن نفسى كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
جان هو شخص حقق اموال كثيره من
حساب صغير ولم يقل لاحد علي السر بسبب
المجهود الكبير الذي بذله للوصول الي النجاح لا اتعقد ان
مهمتنا هي البحث وراء ذلك ولكن علينا ان نحاول
العمل حتي نصل الي النجاح ايضا وليس تقليد الاخرين
وبالتوفيق للجميع فى سوق الفوركس

ehap
09-29-2012, 12:08
يا اخي جان اوغيره ليس بداية او نهاية فوركس
فادا كان قد مات ومعه احد الاسرار فهناك اسرار عديدة
في هدا العالم و السوق الكبير

MAGDY
09-29-2012, 12:10
بصراحة ؟؟؟ سمعت عنه كتير
لكن لا أعرفه
لوحضرتك تعرفه وتعرف عنه
عرفنا عليه وحدثنا عنه .. ومنكم نستفيد
تحياتى

m.o.b
09-29-2012, 16:52