PDA

View Full Version : تطبيقات الايشموكو الاكثر فعالية فى سوق المال

globalforex
07-18-2017, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم.
الاخوة الكرام اقدم لكم فيديو تطبيقات مؤشر الايشيموكو الاكثر فاعلية فى سوق المال.

https://www.youtube.com/watch?v=ln6OLK7645g&index=2&list=PLvK6R10scSATg-prT4-LYL54WpaJRgGYo

Black Scorpion
07-19-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذا الفيديو لشرح تطبيقات الايشموكو الاكثر فعالية فى سوق المال من اجل تداول ناجح ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

aziz marjan
07-19-2017, 04:04
السلام عليكم ورحمة من الله تعلى وبركاته
في حقيقة الأمر فإن مؤشر الإشيموكو الصيني فهو من أهم المؤشرات الإتجاه فهيا إستراتيجية لوحدها تعطيك نقطة دخول وإتجاه وكل شيء
فأنا أحييك أخي على هده المشاركة الطيبة

sopa7
07-23-2017, 11:20
الفيديو ده من احلى الفيديوهات اللى انا شوفتها عن الموضوع ده ودى فرصة كويسة انى عرفت قناة جديدة مميزة وهى قناة سوق المال على اليوتيوب واللى بتقدم شروحات كويسة عن التداول بالعملات بالاضافة الى فهمى اكتر للمؤشر الجميل ده واتمنى انى اعرف المزيد عنه عن طريق وضعكو المستمر للفيديوهات اللى زى دى

castoil
07-23-2017, 15:25
مؤشر عميق و اعتمد على علوم كثيرة بالاضافة لانه يعرض أكثر من بيان فى نفس الوقت وهذا رائع
لكن محتاج وقت طويل عشان نتعود على استعماله و رؤيته على الشارت -- و الله المستعان --

Youssilo
08-06-2017, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
فمع اني جديد في التداول و ليس لذي خبرة كبيرة لكن تمكنت من فهم ما المقصود من الموضوع و حقا تعلمت الجديد منه نتمنى داءما ان نرى مواضيع هكذا
شكر لك اخي الكريم و شكرا لكل اعضاء و المشرفين على المنتدى

بروفسير العرب
08-06-2017, 17:27
هذا الموشر صعب فى التطبيق وكل من يشرح الموشر بيكون بيدخول ويخرج من الصفقات
على حسب خط معين فى الموشر يعنى واحد يقولك ادخول عن المنحنى الاسفل واخر يقول لا الشكل تانى
ومفيش حد عارف يشرح الموشر بشكل جيد

ahmed.mohamed
08-08-2017, 01:26
السلام عليكم مؤشر الايشيميكو مؤشر ياباني و كثيرا ما تكون نتائجه جيدة مع أزواج الين و يتكون من غيمة لتحديد الإتجاه و موفينجين مهمين في دخول الصفقات
اتمنى التوفيق للجميع