PDA

View Full Version : الاسبريد الثابت .. و الاسبريد المتحرك

Pages : [1] 2

derfcase
05-15-2012, 14:30
تحية طيبة اخواني الكرام

اطرح هذا الموضوع عليكم حتي اعرف راي كل منكم في الاسبريد المتحرك و الاسبريد الثابت

حيث ظهرت في الاونة الاخيرة شركات وساطة يكون الاسبريد فيها متحرك و ليس ثابت
و تعاملت بنفسي مع احدهم و سالته كيف يكون الاسبريد متحرك فرد علي بزعمه ان هذا هو ما يتطلبه السوق في الوقت الحالي
و كمثال لذلك فقد دخلت علي زوج اليورو دولار في ساعة معينة لاجد ان الاسبريد اكثر من 7 نقاط ثم اغلقت الشارت لمدة لا تزيد عن خمس دقائق
لاعود و افتح الشارت و اجد ان الاسبريد نقطتين ثم يقفز الي 4 ثم يعود الي 3
و هكذا

بالطبع لن اسالكم ايهما افضل الاسبريد الثابت ام المتحرك

و لكن ماذا تقولون لي لكي ارد علي هذا الشخص من الدعم الفني الخاص بتلك الشركة صاحبة الاسبريد المتحرك .. حيث قال لي
ان غالبية المتداولين في هذا السوق يفضلون الاسبريد المتحرك عن الثابت ؟

kingman
05-15-2012, 21:19
هو ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا افضل الأسبريد الثابت عموما ولكن ايضا لاامانع ان تعامل مع اسبريد متحرك وفقا لطريقة معينة

tervarto
05-15-2012, 22:34
انا أفضل الأسبريد الثابت افضل من السبريد المتحرك , خصوصا عند وقت السيولة المرتفعة , أو لو هناك أخبار قوية تحرك السعر لعدد كبير من النقاط , خصوصا انا اتاجر أحيانا على الأخبار و أحب ان يكون الأسبريد ثابت , للحصول على أكبر عدد من النقاط

Forex Masr
05-15-2012, 22:47
اخى الفاضل موضوعك مهم جدااوياريت يتطرق الى نظام الكوميشنز ايضاً حتى نثرى الموضوع بمعلومات ذات قيمة اكبر
كل ما اعرفه عن الاسبريد الثابت والمتحرك كالأتى

هناك شركات وساطة يكون الاسبريد فيها ثابت على الدوام الا وقت صدور الاخبار الاقتصادية من الممكن ان تتضاعف قيمة الاسبريد مرتين او ثلاثة نتيجة الضغط الهائل على تنفيذ الاوردرات اثناء صدور الخبر وهذه واحدة
الحالة الثانية يتغير الاسبريد وفقاً للاعياد والمناسبات فنرى ان هناك شركات وساطة تعمل فى ايام عطله غير رسمية للسوق مثل العشرة ايام الاخيرة من شهر ديسمبر والعشرة ايام الاولى من شهر يناير وفى تلك الحالة تقوم بعض الشركات بمضاعفة قيمة الاسبريد للعملاء
مثال: اذا كانت هناك شركة وساطة عربية وجاء على سبيل المثال عطلة مثل عيد الفطر المبارك لمدة ثلاث ايام ولكنها ليست عطلة فى سوق الفوركس فمن الممكن ان تكون سبب لدى تلك الشركة ان تضاعف من قيمة الاسبريد لديها نظرا لتواجد موظفين اثناء عطلة رسمية لديهم.
ودول الحالتين اللى بيتغير فيهم الاسبريد من خبرتى فى المجال والله اعلى واعلم

anistagran
05-15-2012, 23:14
موضوع هام ومشكور عليه كثير وانا من راي الشخصي افضل السبيرد الثابت حتى ولو كان مرتفع شوية فهو مضمون ولا يصاب المضارب بالقلق . حيث اعتبر شخصيا ان السبيرد المتحرك نوع من انواع الطرق التي تساهم في خسارة العميل

عمرو
05-16-2012, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

اما بـــــــعد

رايي المتواضع هو ان لطكل نوع من هذه الشركات عيب وميزة
الميزة فى الاسبريد الثابت انه فى كل ظروف السوق لا يتغير
اما السبريد المتحرك فاحيانا يكون نقطة او اطكثر ومكن اقل
لكن وقت انخفاض السيولة يكون مرتفعا

Mohamed90
05-16-2012, 11:56
طبعا اخي انا افضل الاسبريد الثابت
لكي تدخل على صفقاتك بوضوح
و انا ارتاح بالنسبة لذلك
و لا احب الاسبريد المتحرك لانه يزعزع حسابتك

Hamad
05-16-2012, 14:58
بخصوص السبريد ثابت ام متحرك انت من يقرر ايهما افضل وانسب لطريقة عملك وايضا متابعتك لاسعار الشركة ماهو اقل وأكبر سبريد مثلا على اليورو دولار وقارن هذا الرقم مع حجم السبريد الثابت الذي سيوفره لك الوكيل والسبريد المتحرك ربما يوفر سبريد محكم خلال السيولة العالية

magic777
05-16-2012, 16:13
اعتقد ان السبريد سواء ثابت او متحرك لن يؤثر على متاجري الانترداي او السوينج تأثير يلحظ
ولكن من يهتمون بالسبريد ونوعه هم من يتاجرون بطرق الاسكالبنج او الاخبار لكن من الممكن ان يحلوا هذه المشكله باختيار شركه ذات سبريد ثابت من البدايه
وبالتالي لا اجد مشكله من السبريد سواء ثابت او متحرك بالنسبه لاغلب المتاجريين
الاهم من ده سمعه الشركه وسهوله التعامل معها والثقه

mody2989
05-16-2012, 19:06
انا افضل الاسبيرد الثابت عن الاسبيرد المتحرك ولكني لم اقم بتجربة الاسبيرد المتحرك قل ذلك

kingman
05-17-2012, 01:16
اخى الفاضل موضوعك مهم جدااوياريت يتطرق الى نظام الكوميشنز ايضاً حتى نثرى الموضوع بمعلومات ذات قيمة اكبر

بالنسبة للكوميشن لاافضله اوفضل السبريد عنه واعتقد فيه نوعين من الكوميشن كوميشن باخذ مكان الأسبريد وبيكون سعر البيع بيساوى لسعر الشراء مثل حسابات ايريكا
وكوميشن تاخذه الشركات مقابل الخدمة بجانب الأسبريد وارى لما افتح حساب فى شركة تأخذ كوميشن اساسا مع انى استطيع ان اتعامل مع شركة لا تاخذ اى كوميشين وده بيبقى شركات قليلة وغالبا بيتحججوا بالأسبريد المنخفض وهذه ماتعرضت له فى احدى الشركات

magic777
05-18-2012, 01:46
بالنسبة للكوميشن لاافضله اوفضل السبريد عنه واعتقد فيه نوعين من الكوميشن كوميشن باخذ مكان الأسبريد وبيكون سعر البيع بيساوى لسعر الشراء مثل حسابات ايريكا
وكوميشن تاخذه الشركات مقابل الخدمة بجانب الأسبريد وارى لما افتح حساب فى شركة تأخذ كوميشن اساسا مع انى استطيع ان اتعامل مع شركة لا تاخذ اى كوميشين وده بيبقى شركات قليلة وغالبا بيتحججوا بالأسبريد المنخفض وهذه ماتعرضت له فى احدى الشركات

انا لا اعرف ما هو الكوميشن بالضبط
ياريت اخي كينج توضيح بسيط لنظام الكوميشن ده
انا نظام السبريد اعرفه جيدا لكن نظام الكويشن اسمع عنه لكن لا اعرف ماهو نظامه بالضبط وشكرا لك

kingman
05-18-2012, 04:08
انا لا اعرف ما هو الكوميشن بالضبط
ياريت اخي كينج توضيح بسيط لنظام الكوميشن ده
انا نظام السبريد اعرفه جيدا لكن نظام الكويشن اسمع عنه لكن لا اعرف ماهو نظامه بالضبط وشكرا لك

الكوميشن هى عمولة بتأخدها الشركة على كل صفقة تفتحها وده طبعا مش موجود الا فى شركات قليلة جدا معظم الشركات لاتأخذ كوميشن وفيه حسابات زى ايريكا فى انستا مثلا بياخد عمولة على كل صفقة ومش بيحسب الأسبريد يعنى بيبقى سعر البيع هو سعر الشراء وفيه شركات بتاخد كوميشن على كل صفقة الى جانب الأسبريد

كريم
05-18-2012, 18:28
موضوع ممتاز و أنا عن نفسي افضل الاسبريت الثابت خاصة اذا كان قليل اما الاسبريت المتحرك

فقد تتلاعب الشركة بهذا الأسلوب لتخسير عملائها و أنا احب ان يكون التعامل على نور فلذلك الثابت ممتاز

و طبعا يكون في حدود معقول و الله ولي التوفيق و النجاح

magic777
05-18-2012, 21:11
الكوميشن هى عمولة بتأخدها الشركة على كل صفقة تفتحها وده طبعا مش موجود الا فى شركات قليلة جدا معظم الشركات لاتأخذ كوميشن وفيه حسابات زى ايريكا فى انستا مثلا بياخد عمولة على كل صفقة ومش بيحسب الأسبريد يعنى بيبقى سعر البيع هو سعر الشراء وفيه شركات بتاخد كوميشن على كل صفقة الى جانب الأسبريد

اشكرك اخي كينج على التوضيح
بس ليا سؤال بسيط اخر بالنسبه لحسابات ايريكا اللي في انستا
على اي اساس بيحددوا قيمه العموله يعني بيحسبوها ازاي
بفرض انا فتحت صفقه ب واحد دولار وكسبت 20 دولار هياخدوا كام مني عموله

kingman
05-19-2012, 01:40
اشكرك اخي كينج على التوضيح
بس ليا سؤال بسيط اخر بالنسبه لحسابات ايريكا اللي في انستا
على اي اساس بيحددوا قيمه العموله يعني بيحسبوها ازاي
بفرض انا فتحت صفقه ب واحد دولار وكسبت 20 دولار هياخدوا كام مني عموله
الكوميشن مش بيتاخد بعد اغلاق الصفقة زى الأيبى لا ده بيتاخد او لماتفتحى الصفقة واعتقد بيبقى مساوى لحجم الأسبريد يعنى اليورو مثلا ثلاث نقاط بياخد عمولة ثلاث نقاط والمجنون سيعة بياخد عملة سبع نقاط يعنى فى حالة فتح لوت مينى هياخد 3 دولارات لو الزوج اليورو دولار مثلا واعتقد حسب كل شركة لما بتحدد هذه النسبة والله اعلم

jans
05-25-2012, 00:28
الاسبرد الثابت
اعتقد يفضله الاغلبيه لأنه سوف يكون معروف لديك ولن تقلق من شيء

mohamed eldamnhorey
05-25-2012, 15:29
انا عن نفسى افضل الاسبريد الثابت

لانى اضمن كم سيكون الاسبريد المتحرك

ولكن الثابت فانه اراه وحسبته امام عينى على صفقتى

magic777
05-30-2012, 19:16
الكوميشن مش بيتاخد بعد اغلاق الصفقة زى الأيبى لا ده بيتاخد او لماتفتحى الصفقة واعتقد بيبقى مساوى لحجم الأسبريد يعنى اليورو مثلا ثلاث نقاط بياخد عمولة ثلاث نقاط والمجنون سيعة بياخد عملة سبع نقاط يعنى فى حالة فتح لوت مينى هياخد 3 دولارات لو الزوج اليورو دولار مثلا واعتقد حسب كل شركة لما بتحدد هذه النسبة والله اعلم
شكرا اخي كينج على الشرح المبسط والتوضيح
وارى فعلا انه ليس هناك فرق بين النظام ده والنظام التعامل بالسيبربد الثابت
لكن طبعا هو نظام سهل لمن لا يجيد حسابات السيبربد خاصه في اوامر الشراء
واعتقد ان النظام ده هيكون مفيد لهؤلاء المتاجريين

sunlight
05-31-2012, 00:25
انا اول مره اعرف هذه المعلومه عن الاسبريد المتحرك
ولكنى اتاجر دائما على ثابت لان اول بدايه المتاجره مع انستا
ولم اجرب شركه اخرى ولكن المنتدى هنا شىء رائع
بيعلم اشياء كثيره اشكركم

Smart
05-31-2012, 01:17
الاسبريد الثابت افضل وخصوصا لنوعيه معينه من المضاربين
الذين يعتمدون على خطف بضع نقاط فى الصفقه بالوتات عاليه (الاسكالبرز)ولذلك يفضلون الاسبريد الثابت
عكس النوع الاخر من المضاربين الذين يعتمدون على الصفقات السوينجيه

egyptionforex
05-31-2012, 06:37
الاسبيرد الثابت افضل

فانا اتعامل مع شركات اسبيرد يورو دولار 3 نقاط وثابت احسن من المتحرك ويرفع كما ذركت حضرتك اكثر من 7

تقبل تحياتى
وشكرا على الموضوع المميز

konine
05-31-2012, 15:09
أنا أفضل سبريد تابت و هو أفضل بنضري لأن كل تجارتي سكلبر من 5 نقاط إلى 10 نقاط و لا أريد أن أجد في سبيد 7 .

mage
05-31-2012, 18:03
أنا أفضل سبريد تابت و هو أفضل بنضري لأن كل تجارتي سكلبر من 5 نقاط إلى 10 نقاط و لا أريد أن أجد في سبيد 7 .

الاسبريد الثابت افضل من الاسبريد المتحرك بكثير جدا واعتقد انا لاسبريد الثابت افضل عندى من المتحرك حتى لو كان الثابت اكبر منا لمتحرك الا اننى افضل العمل عليه لان الواحد بيبقى داخل الصفقة وعارف راسه من رجليه فى السوق واتمنى للجميع التوفيق فى الفوركس وتحقيق نتائج جيدة

kingman
06-01-2012, 00:46
الذين يعتمدون على خطف بضع نقاط فى الصفقه بالوتات عاليه (الاسكالبرز)ولذلك يفضلون الاسبريد الثابت

والأسبريد الثابت ايضا مهم جدا لمن يتعاملون مع الأخبار وانا قد تعرض من قبل لخسارة صفقة بسبب الأسبريد فقط ارتقع فى الشركة اعتقد حوالى 35 نقطة وكنت مستغرب اووووى باللى بيحصل لكن فى الأسبريد المتغير ساعة الأخبار القوية كل شئ متوقع فأفضل شئ مع من يتعاملون مع الأخبار هو الأسبريد الثابت لعدم ارتفاع الأسبرد بطريقة جنونية

safiforex
06-03-2012, 03:03
والأسبريد الثابت ايضا مهم جدا لمن يتعاملون مع الأخبار وانا قد تعرض من قبل لخسارة صفقة بسبب الأسبريد فقط ارتقع فى الشركة اعتقد حوالى 35 نقطة وكنت مستغرب اووووى باللى بيحصل لكن فى الأسبريد المتغير ساعة الأخبار القوية كل شئ متوقع فأفضل شئ مع من يتعاملون مع الأخبار هو الأسبريد الثابت لعدم ارتفاع الأسبرد بطريقة جنونية

نعم هذا يحصل كثير في بعض الشركات ، و خصوصا وقت الاخبار فانه يرفعون السبريد لدرجات لا تصدق ، و زي ما قلت فمن الممكن ان يصل الى 35 او اطثر من هذا
المهم ان الواحد يجب ان ياخذ حذره جيدا من مثل هاته الامور لانها ربما ان تعكس عليه في الخساءر و يصبح الندم هو اول انطباع بعد فتح الصفقة

mohamed eldamnhorey
06-03-2012, 20:24
نعم هذا يحصل كثير في بعض الشركات ، و خصوصا وقت الاخبار فانه يرفعون السبريد لدرجات لا تصدق ، و زي ما قلت فمن الممكن ان يصل الى 35 او اطثر من هذا
المهم ان الواحد يجب ان ياخذ حذره جيدا من مثل هاته الامور لانها ربما ان تعكس عليه في الخساءر و يصبح الندم هو اول انطباع بعد فتح الصفقة

علشان رفع الاسبريد لعدد نقاط كبير جداً وقت الاخبار

قد يصل الى 35 زى ما حضرتك قولت

الافضل لنا الاسبريد الثابت
رحمه جنب المتحرك اللى بيشقلب الدنيا

الله كريم

kingman
06-03-2012, 20:46

الله كريم

هو الأسبريد الثابت مع التعامل مع الخبار هو افضل لكن للأسف معظم الشركات ذات الأسبريد الثابت بتكون ماركت ميكر وبتحارب على قدر الامكان المتاجرة على الأخبار ببعض القوانين فأنا مثلا حاليا لااجد شركة مناسبة للتعامل مع الأخبار توفرلى الميزات التى احتاجها فى المتاجرة مع الأخبار خصوصا الرافعة العالية وده عائق حاليا لى

ahmed
06-03-2012, 23:44
لم اتعامل مع الاسبريد المتحرك من قبل
ولكن افضل التعامل مع الاسبريد الثابت
فهو الشائع والمقبول اكثر بالنسبه لمعظم المتاجرين
حيث ان الاسبريد المتحرك ليس له من القيود ما يجعله مميز وافضل
من الثابت

mage
06-04-2012, 00:48

الله كريم

الاسبريد الثابت افضل فى كل شئ واعتقد ان الاسبريد المتغير قد يكون احد العوامل المساعدة لدى شركات الفوركس انها تنصب على الاعضاءء لان التغير فى الاسبريد قد يكون بناءا على مزاج الشركة للتلاعب فى الاسعار وتستفيد من هذه النقاط القليلة

AhmedMagnifico
06-14-2012, 20:58
احييك اخى على موضوعك بالفعل موضوع هام جداً
واظن ان الاسبريد الثابت اضمن وافضل ويبعدك عن القلق :)

maklad94
06-14-2012, 22:59
الاسبريد الثابت طبعا اجمل وافضل لأنه بيجنبك للمشاكل فى حالة الرصيد القليل وكمان مفيش جدا للاسالكبرز واعتقد ده موجود فى شركة انستا واكسنس وهما من احسن الشركات فى السوق حاليا والحمد لله بتعامل معاهم .

mony
06-15-2012, 10:07
ارى ان الثابت افضل بالاخص للمبندئين وعن نفسى افضل الثابت
لا يلزمني الدخول باوقات معينه. يساعدني عند الحاجه للهيدج هذه ميزات الاسبريد الثابت بشكل عام

mohamed eldamnhorey
06-15-2012, 14:55
احييك اخى على موضوعك بالفعل موضوع هام جداً
واظن ان الاسبريد الثابت اضمن وافضل ويبعدك عن القلق :)

على الاقل بتبقا عارف وحاسب عدد النقاط

افضل من انه يتغير فجأه ويخدعك

magic777
06-15-2012, 15:04
الاسبريد الثابت طبعا اجمل وافضل لأنه بيجنبك للمشاكل فى حالة الرصيد القليل وكمان مفيش جدا للاسالكبرز واعتقد ده موجود فى شركة انستا واكسنس وهما من احسن الشركات فى السوق حاليا والحمد لله بتعامل معاهم .

محدش ينكر ان لو السبريد كان ثابت يبقى افضل طبعا للمتاجر لكن متخلهوش هو الاساس في اختيارك لشركتك
لانك مش هتتأثر بيه اوي لو كنت بتشتغل سوينجات او انترادي مثلا
لكن لو هتشتغل بالطرق المتاجره بالاخبار او الاسكالبنج كده يبقى هيكون شرط اساسي عندك

mohamed4
07-01-2012, 07:10
افضل الاسبريد الثابت طبعا
لانة لايتاثر بحركة السوق والاخبار لان فى بعض الاحيان اذا كان الاسريد غير ثابت يكون مرتفع جدا مع حركة السوق القوية والاخبار الهامة
تحياتى لك

dodovedo
07-01-2012, 08:12

هناك شركات وساطة يكون الاسبريد فيها ثابت على الدوام الا وقت صدور الاخبار الاقتصادية من الممكن ان تتضاعف قيمة الاسبريد مرتين او ثلاثة نتيجة الضغط الهائل على تنفيذ الاوردرات اثناء صدور الخبر وهذه واحدة
الحالة الثانية يتغير الاسبريد وفقاً للاعياد والمناسبات فنرى ان هناك شركات وساطة تعمل فى ايام عطله غير رسمية للسوق مثل العشرة ايام الاخيرة من شهر ديسمبر والعشرة ايام الاولى من شهر يناير وفى تلك الحالة تقوم بعض الشركات بمضاعفة قيمة الاسبريد للعملاء
مثال: اذا كانت هناك شركة وساطة عربية وجاء على سبيل المثال عطلة مثل عيد الفطر المبارك لمدة ثلاث ايام ولكنها ليست عطلة فى سوق الفوركس فمن الممكن ان تكون سبب لدى تلك الشركة ان تضاعف من قيمة الاسبريد لديها نظرا لتواجد موظفين اثناء عطلة رسمية لديهم.

اخى الكريم
والله انا اول مره اعرف المعلومات دى
وكويس ان الواحد عرفها وراى برضه
ان الاسبريد الثابت او المتحرك بيرجع لشركه الوساطه
وجودتها ومصداقيتها
تقبل مرورى

maged
07-01-2012, 13:31
الاسبريد يتغير حسب بعض الاخبار
وهي تحدث دائما في معظم الشركلت بسبب سرعة تاثير الاخبار

rimi841
07-01-2012, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رغم ان الغالبية العظمى منا تفضل السبيريد الثابت و ان منهم إلا اننا لازم نتطرق لهذا الموضوع بتفصيل دقيق
لأن نوع السبيريد يبرهن إلى حد ما عن مصداقية الشركة او البروكر الذي نتعامل معه
و ستجد الغالبية العظمى من الشركات التي تتعامل بالسبيريد المتغير شركات صادقة و موثوقة بنسبة كبيرة مقارنة مع مثيلاتها ذات السبيريد الثابت
لانها تعطيك مدخلا مباشرا إلى السوق و الاسعهار البنكية دون المرور على مكاتب المقاصة الخاصة بالشركات ذات السبيريد الثابت حيث انها تلجا دائما إلى تغيير السعر حسب معادلة خاصة و منهج تتبعه الشركة
و أفضل الشركات على الإطلاق هي الشركات التي تتعامل من خلال الكوميشن فقط فهي شركات تعطيك مدخلا مباشرا لأحسن الأسعار البنكية و تتعامل معك من دون اسبيريد و بعد خروجك من الصفقة سواءا على ربح أو خسارة تقتطع قيمة معينة من حسابك لصالح الشركة أو تقتطع قيمة شهرية من حسابك
و هته الشركات بالتحديد تجدها تعمل فقط لمصلحة العميل لأن ربحها ياتي من ربح العميل فقط و تجد هته الشركات منتشرة بشكل كبير في امريكا و أستراليا كما انها غالبا لا تمكنك من فتح حساب معهم أقل من 10000 دولار امريكي
تحياتي

bouelame1
07-01-2012, 17:09
موضوع هام ومشكور عليه كثير وانا من راي الشخصي افضل السبيرد الثابت حتى ولو كان مرتفع شوية فهو مضمون ولا يصاب المضارب بالقلق . حيث اعتبر شخصيا ان السبيرد المتحرك نوع من انواع الطرق التي تساهم في خسارة العميل

Mr.GooDMaN
07-03-2012, 02:42
انا افضل دائما استخدام لاسبريد الثابت
وبالاخص عند وجود اخبار تحرك السعر الى عدد كبير من النقاط

وهو سواء كان ثابت ام متحرك يؤثر على متاجري السوينج

halwaniptba
07-03-2012, 11:48
الاسبريد الثابت افضل فى كل شئ واعتقد ان الاسبريد المتغير قد يكون احد العوامل المساعدة لدى شركات الفوركس انها تنصب على الاعضاءء لان التغير فى الاسبريد قد يكون بناءا على مزاج الشركة للتلاعب فى الاسعار وتستفيد من هذه النقاط القليلة

osama00971
07-10-2012, 13:06
اكيد الاسبريد الثابت اقيم وافضل
واحس ان المتحرك يتلاعب حسب مزاج صاحب الشركة

sabre
07-10-2012, 13:09
انا رأى الن الاسبريد الثابت افضل بكثير من الاسبريد المتحرك
لان الاسبريد المتحرك فى الاخبار بتلاقيه كتيير قوى مرة ماجدة كدا ودا طبعا بيكون خطر على الحساب

magic777
07-10-2012, 15:47
انا افضل دائما استخدام لاسبريد الثابت
وبالاخص عند وجود اخبار تحرك السعر الى عدد كبير من النقاط

وهو سواء كان ثابت ام متحرك يؤثر على متاجري السوينج

اعتقد اخي ان السبريد سواء ثابت او متحرك مش هيأثر ابدا على من يعمل بطرق الصفقات السوينجيه لانه اساسا بيكون
حاطط الهدف بتاعه او الاستوب عند مستويات قويه على الفريم الكبير وبيكون عامل حسابه كمان على 20 نقطه للسبريد
واظن ان مافيش سبريد في اي شركه بيزيد عن السبريد العادي للزوج في اي وقت عن 10 نقاط على الاكثر كمان

ehab
07-10-2012, 23:16
الأسبريد الثابت افضل من السبريد المتحرك خصوصا عند وقت السيولة المرتفعة
أو لو هناك أخبار قوية تحرك السعر لعدد كبير من النقاط

abdallah elbaz
07-11-2012, 16:18
انا ايضا افضل الاسبريد المتحرك عن الثابت
لكن هناك المحترفين فى الفوركس مش بتفرق معاهم

khward
07-11-2012, 16:23
انا افضل الاسبريد الثابت لان الاسبريد الثابت اعتقد بالنسبه لى انه افضل فى الاسكالبينج

KOGI
07-11-2012, 17:16
بصوص الاسبريد ثابت او متحرك فانت اللى تقرر اخى الكريم ايه المناسب ليك على حسب طريقة شغلك بس بالنسبة لى انا بفضل الاسبريد الثابت
تقبل مرورى اخى الكريم

mohamed yossef
07-14-2012, 10:07
لا انصحك اخى بالتعامل مع الشركات التى يكون الاسبريد بها متغير ولكن حاول ان تكون
الشركة التى تتعامل معها توفر لك اسبريد قليل وثابت
واعلم ان اختيار شركة الوساطة من الممكن ان يؤدى الى نجاح المضارب او .... لا قدر الله
الله وفق المسلمين لمل فيه الخير

تحياتى

shady hamza
07-15-2012, 19:47
السبريد سواء ثابت او متحرك لن يؤثر على متاجري الانترداي او السوينج تأثير يلحظ
ولكن من يهتمون بالسبريد ونوعه هم من يتاجرون بطرق الاسكالبنج او الاخبار لكن من الممكن ان يحلوا هذه المشكله باختيار شركه ذات سبريد ثابت من البدايه

dent
07-16-2012, 14:33
الاسبريد الثابت افضل لكن هل توجد شركه معينه تلتزم به

وللا طرق النصب على العملاء لسه موجوده والابريد بيتعغير ساعت الاخبار اعرف شركه عند الافتاتاح يكون الاسربيد على اليورو دولار 24 نقطه

SlaiteR
07-17-2012, 13:04
السلام عليكم

صراحة اخوتي

انا افضل السبيريد الثابت عن المتحرك

لأنه مصدر مطمأن بالنسبة لي تجاه السوق

tarek22
07-18-2012, 01:26
انا افضل العمل علي اسبريد ثابت علي كلعملة بعينها يعني ابقي عرفت ملامح صفقتي بشكل ميفجئنيش انه مكسبي ضاع جزء كبير منوه في الاسبريد المتغير

mahmoud1
07-18-2012, 02:12
فى شركات بالفعل السبريد فيها متحرك لكن المشكلة وقت ما يكون السيولة قليلة مثل السوق الاسيوى يكون السبريد مرتفع جدا ومع وجود سيولة مع السوق الاوربى يرجع السبريد ينفخض ايضا اوقات الاخبار القوية السبريد يرتفع فى بعض الشركات انا افضل انا اتعامل مع شركة السبريد ثابت فى كل الاوقات

nrgslawi
07-18-2012, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جميع الاعضاء
انا والله كل يوم اتعلم حاجة جديدة مع المنتدى الغالي

Looser
07-18-2012, 13:23
الاسبريد Spread هو الفرق بين سعر الشراء و سعر البيع , يتراوح هذا الفرق
بين صفر نقطة ! الى 30 نقطة احيانا ! على منصة التداول لمختلف الازواج

يكون الاسبريد احيانا متحرك Floating Spread و احيانا ثابت Fixed Spread
وهذا موضوعنا حديثنا هنا ..

فعلى ماذا يعتمد النظام الثابت ؟ ... و كيف يختلف عن المتحرك؟

هل من الممكن ان يكون الاسبريد بالسالب !!!

اذا كنا في سوق واحد ... فكيف يتوفر لنا نظامان ؟

ايهما الاسهل لشركة الوساطة ؟

وهل يتطلب منها الكثير لتطبيق نظام معين عن غيره ؟

وماذا ستخسر مع تطبيق نظام عن غيره ؟

dodovedo
07-18-2012, 14:56
اخى الكريم
اكيد اكيد اكيد السبريد الثابت افضل بكتير جدا من المتحرك
على الاقل تبقى عارف انك لم تدخل اى وقت اسكالبينج تعرف تكسب
تقبل مرورى

Aker001
07-18-2012, 14:58
ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا افضل الأسبريد الثابت عموما

dina mahmoud
07-18-2012, 16:43
الاسبريد الثابت جيد للاستراتيجات قصيره المدى صغيره الاهداف لأن قيمه الاسبريد العاليه قد تلتهم الربح اما مضاربى السوينجات والاستراتيجيات متوسطه المدى فلا يفرق معهم متحرك او ثابت وذلك لكبر حجم الهدف ....

abaragh
07-18-2012, 16:52
الاسبريد الثابت جيد للاستراتيجات قصيره المدى صغيره الاهداف لأن قيمه الاسبريد العاليه قد تلتهم الربح اما مضاربى السوينجات والاستراتيجيات متوسطه المدى فلا يفرق معهم متحرك او ثابت وذلك لكبر حجم الهدف ....
في نظري السبريد الثابث افضل من المتحرك ولا يتلتهم الربح او اي شيء اخي لانه في الغالب تجد فرق نقطة واحدة او نقطة ونصف والسبريد المتحرك يمكن ان يكون ضد العميل لان الشركة يمكن ان ترفعه بشكل كبير دعوى انه فيه خبر او ماشابه اثناء دخولك الصفقة ومن رأي الافضل ان اعرف السبريد الثابت الذي اتاجر عليه واعمل حساباتي لذلك عكس المتحرك لان الشركات تغري العملاء للتسجيل عندها بسبب السبريد المتحرك لا لشيء اخر

mohamedlee
07-18-2012, 17:13
الافضل التعامل بالاسبريد الثابت حيث افضل من جميع النواحى
حيث اننا لا نستطيع ان نتأكد من ان الاسبريد المتحرك سيصل الى
مستوى قليل من النقاط ام لا

hemaabdo
07-18-2012, 17:30
ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا افضل الأسبريد الثابت عموما
بس غالبا الاسبريد الثابت بيكون احسن كتير من الاسبريد المتحرك وده لان لالمتحرك فى اوقات الاخبار واوقات افتتاح السوق وفى الاخر برضه ده بتفرق على حسب اوقات متاجرتك المفضل هو ايه لان ممكن الاسبريد المتحرك بيكون ميزه
وعموما مفيش شركات كتير بتستخدم الاسبريد المتحرك المعظم اسبريد ثابت

osama00971
07-18-2012, 17:31
اكيد انا افضل الاسبريد الثابت
واكره الاسبريد الذي تغيره الشركة حسب
راحتها

derfcase
07-18-2012, 20:35
في نظري السبريد الثابث افضل من المتحرك ولا يتلتهم الربح او اي شيء اخي لانه في الغالب تجد فرق نقطة واحدة او نقطة ونصف والسبريد المتحرك يمكن ان يكون ضد العميل لان الشركة يمكن ان ترفعه بشكل كبير دعوى انه فيه خبر او ماشابه اثناء دخولك الصفقة ومن رأي الافضل ان اعرف السبريد الثابت الذي اتاجر عليه واعمل حساباتي لذلك عكس المتحرك لان الشركات تغري العملاء للتسجيل عندها بسبب السبريد المتحرك لا لشيء اخر

و لكن ما رايك اخي الكريم
abaragh
في بعض المتداولين الذين يقولون انهم يلجاون الي شركات الاسبريد المتحرك و لكنهم يدخلون في اوقات ارتفاع السيولة بالسوق حيث قد يصل الاسبريد الي اقل من نقطة
مما يمكنتهم من تحقيق دخول صفقات باسبريد اقل من الشركات العادية و لكن في اوقات معية ؟

msh4egy
07-18-2012, 22:29

khaled zizo
07-24-2012, 19:28
السبريد ثابت ام متحرك انت من يقرر ايهما افضل وانسب لطريقة عملك وايضا متابعتك لاسعار الشركة ماهو اقل وأكبر سبريد مثلا على اليورو دولار وقارن هذا الرقم مع حجم السبريد الثابت الذي سيوفره لك الوكيل والسبريد المتحرك ربما يوفر سبريد محكم خلال السيولة ولكن من يهتمون بالسبريد ونوعه هم من يتاجرون بطرق الاسكالبنج او الاخبار لكن من الممكن ان يحلوا هذه المشكله باختيار شركه ذات سبريد ثابت من البدايه شركات وساطة يكون الاسبريد فيها ثابت على الدوام الا وقت صدور الاخبار الاقتصادية من الممكن ان تتضاعف قيمة الاسبريد مرتين او ثلاثة نتيجة الضغط الهائل على تنفيذ الاوردرات اثناء صدور الخبر وهذه واحدة

MixMax
07-27-2012, 02:56
للاسف ياغالي انا لازلت مبتدأ وان شاء الله بعد ان اطور نفسي سارد
على مثل هكدا اسئلة بارك الله فيك ياغالي

MrSniper
07-27-2012, 03:19

مشكور مديرنا العزيز على الإضافة المميزه هدي و المفيده
و انا استفدت منها كثير و نتمنى اضافتها للموضوع لكي تعم الفائدة

mena
07-31-2012, 13:42
الاسبريد هو فرق السعر بين البيع والشراء ويعتمد عليه الشركات لانه هو مكسبهم

gamal
07-31-2012, 14:10
ان افضل الاسبريد الثابت وليس المتحك
لانة يحقق الربح اكثر من المتحرك

zeina
07-31-2012, 22:11
الموضوع جيد وجديد ولم يتناولة احد فى المنتدى قبل ذلك تقريبا .. البعض يفضل الاسبريد المتحرك لانة يرى انة يكون قليل عن الاسبريد الثابت .. ولكنى افضل الاسبريد الثابت

marou49
08-02-2012, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

اما بـــــــعد

رايي المتواضع هو ان لطكل نوع من هذه الشركات عيب وميزة
الميزة فى الاسبريد الثابت انه فى كل ظروف السوق لا يتغير
اما السبريد المتحرك فاحيانا يكون نقطة او اطكثر ومكن اقل
لكن وقت انخفاض السيولة يكون مرتفعا

thehulk3
08-04-2012, 16:29
أعتقد أن الاسبيريد الثابت هو أكثر أمانا للمتاجر
وطبعا الدعم الفني بيهرج وبيقولك الناس بتفضله
طبعا أنا أعتقد انهم بيستخدموا الاسبيريد المتحرك عشان يرفعوا بيه الاسبيريد جامد وقت الأخبار عشان ياخدوا فلوس بالهبل
لأن معظم المتاجرين اللي بيتاجروا في أوقات الأخبار بيرفعوا سعر النقطة في هذا الوقت

hichemdz
08-05-2012, 18:44
الاسبريد الثابت افضل دائما من الاسبريد المتحرك اخي الكريم . حيث تكون دائما على علم بحجم هذا السبريد على عكس الاسريد المتحرك الذي لا يكون موجود الا في الشركات الصغيرة التي تريد ان تربح من عملائها بشتى الطرق.

tamid0
08-06-2012, 04:32
السلام عليكم و رحمة الله
الاسبريد الثابت افضل طبعا على الاقل مش هتحصل مفاجئات فيه في وسط التداول

magic777
08-11-2012, 20:53
أعتقد أن الاسبيريد الثابت هو أكثر أمانا للمتاجر
وطبعا الدعم الفني بيهرج وبيقولك الناس بتفضله
طبعا أنا أعتقد انهم بيستخدموا الاسبيريد المتحرك عشان يرفعوا بيه الاسبيريد جامد وقت الأخبار عشان ياخدوا فلوس بالهبل
لأن معظم المتاجرين اللي بيتاجروا في أوقات الأخبار بيرفعوا سعر النقطة في هذا الوقت

ايوه هو السبريد الثابت افضل طبعا بس ممكن يكون على حساب عيوب في الشركه مثلا انت متقدرش تتعامل معاها
غير موضوع السبريد ده اللي مش بيأثر اوي مع متاجري الانترداي او السوينج
علشان كده اعتقد ان مشكله ان السبريد ثابت او متحرك مش هتفرق مع اغلب المتاجرين

master_egypt
08-11-2012, 22:51
اغلب شركات الماركت ميكر الاسبريد فيها بيتغير على طول خاصه وقت الاخبار القويه ممكن تلاقى بعض الازواج الاسبريد فيها وصل الى 50 نقطه شئ يجنن يعنى ممكحن الحساب يطير فى رفعه زى وميتحملشى اى شئ

aminewactop
08-24-2012, 15:23
انا أفضل الأسبريد الثابت افضل من السبريد المتحرك , خصوصا عند وقت السيولة المرتفعة , أو لو هناك أخبار قوية تحرك السعر لعدد كبير من النقاط , خصوصا انا اتاجر أحيانا على الأخبار و أحب ان يكون الأسبريد ثابت , للحصول على أكبر عدد من النقاط

hebarn
08-24-2012, 19:12
بصراحة انا الموضوع دا مش بيفرق معايا كتير بس انا ديما بتاجر فى العملات
والاسبريد ديما بيكون فى 3 بيب عمرى ما فتحت صفقة باكتر من كدا فالصراحة مش عارفة لكن انا بشوف عملات الاسبريد بتعها عالى فببعد عنها

hesham itch
08-31-2012, 16:22
اعتقد ان هناك خلط بين الاثنين بين العديد من المتاجرين المبتدئين والذى يبين
مقدار العمل من اجل الوصول الى هدف من المتاجرة بالفوركس ليس الا

thunderfot
08-31-2012, 16:36
الأسبريد المتحرك صغير فى السوق الاسيوي لان الحركه ضعيفه أما أثناء السوق الاوربي والامريكي فيكون كبير

والشركة ستتلاعب به ليكون ضد المتاجرين

انا افضل الأسبريد الثابت

ash988246
09-18-2012, 10:36
تحية طيبة اخواني الكرام

اطرح هذا الموضوع عليكم حتي اعرف راي كل منكم في الاسبريد المتحرك و الاسبريد الثابت

و تعاملت بنفسي مع احدهم و سالته كيف يكون الاسبريد متحرك فرد علي بزعمه ان هذا هو ما يتطلبه السوق في الوقت الحالي
و كمثال لذلك فقد دخلت علي زوج اليورو دولار في ساعة معينة لاجد ان الاسبريد اكثر من 7 نقاط ثم اغلقت الشارت لمدة لا تزيد عن خمس دقائق
و هكذا

و لكن ماذا تقولون لي لكي ارد علي هذا الشخص من الدعم الفني الخاص بتلك الشركة صاحبة الاسبريد المتحرك .. حيث قال لي

المشكلة في الاسبريد المتحرك أنك ربما تقوم بعمل صفقة دون أن تنتبه بأن السبريد عالي ولا تدرك ذلك إلا بعد تنفيذ الصفقة عندما يتم خصم السبريد والمشكلة الأكبر لو كنت تعمل سكالبنج .

mohamed alalfy
09-22-2012, 00:07
السلام عليكم
للاسف ليس لى
علم بهذا الموضوع واروج افادتى
بهذا الموضوع
وشكر الله سعيكم

Karesmh
09-22-2012, 00:48
في الحقيقه انا لسه في بداياتي ولسه مجربتش الحجات دي
بس اكيد هستفاد من خبرتك ونجربها فيما بعد
تحياتي ليك

ahmad123
09-25-2012, 08:13
افضل شيء الاسبرد الثابت الامتحرك قد يسبب خساره للعميل
واعتقد ان الاسبرد المتحرك لا يشكل مشكله للمتاجر المحترف

omarbling
09-25-2012, 12:31
موضوع هام ومشكور عليه كثير
انا افضل الاسبيرد الثابت عن الاسبيرد المتحرك

MAGDY
09-25-2012, 12:39
تحية طيبة اخواني الكرام

و هكذا

الإسبريد المتحرك ، فى رأيى الشخصى ، ماهو إلا وسيلة لإيقاع العميل فى حال عدم خبرته بالتعامل مع هذا المتحرك
وعموماً : لكل شركة وساطة طريقتها وأسلوبها فى التعامل مع العميل ومحاورته
من اسبريد متحرك ، لرافعة متغيرة ، لعدم تنفيذ الأوامر فى وقتها ... وأمور أخرى كثيرة ،
وما كل هذا إلا حيل من شركات الوساطة
فعلاً شغل الفوركس ، يشبه كثيراً شغل الحاوى الذى يتعامل مع ثعابين سامة وقاتلة
والشاطر اللى يخطف ويجرى فى السوق الخبيث ده .. صح الكلام ؟؟؟
تحياتى

mohamed eldamnhorey
09-25-2012, 12:57
الإسبريد المتحرك ، فى رأيى الشخصى ، ماهو إلا وسيلة لإيقاع العميل فى حال عدم خبرته بالتعامل مع هذا المتحرك
وعموماً : لكل شركة وساطة طريقتها وأسلوبها فى التعامل مع العميل ومحاورته
من اسبريد متحرك ، لرافعة متغيرة ، لعدم تنفيذ الأوامر فى وقتها ... وأمور أخرى كثيرة ،
وما كل هذا إلا حيل من شركات الوساطة
فعلاً شغل الفوركس ، يشبه كثيراً شغل الحاوى الذى يتعامل مع ثعابين سامة وقاتلة
والشاطر اللى يخطف ويجرى فى السوق الخبيث ده .. صح الكلام ؟؟؟
تحياتى

انا عن نفسى بفضل الاسبريد الثابت ومش بحب المتحرك لان بحث ان الشركة ممكن تلعب الدنيئه وتعلى الاسبريد

لكن لما ثابت بتبقا حاسب صفقتك من قبل الدخول ومبرمج نفسك على الهدف

lordmido
09-25-2012, 13:13
السلام عليك اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المفيدة والحصرية لا تبخل علينا بكل ما لديك من خبرات

mohammed1991
09-25-2012, 13:26
باتاكيد هناك فرق بينهم ولكنى لا اعلم ما الفرق بينهم
لذلك نطلب من يعرف ان يجيب علينا
دفانا ايضا من المبتدئين

Hamad
09-25-2012, 13:34
السبريد المتحرك في بعض الازواج يكون مساء مثلا بسيط اما نهارا فيكون الفارق كبير وقد يكون هذا الفارق غير مجدي لبعض طرق المتاجرهمما يلزمني على المتاجره بهذا الزوج في اوقات محدده على حسب توفر السيوله البنكية

nabeel_25
09-25-2012, 13:38
السلام عليكم وانا من راي الشخصي افضل السبيرد الثابت
وبدون خسارة كبيرة افضل

mostafaabdelgawad
09-26-2012, 22:37
كتير من الشركات بيكون الاسبريد متحرك وقت الاخبار
وايضا في اوقات الاسواق الاسيوية عندما يكون التداول بطئ نسبياً الأفضل طبعا الاسبريد الثابت

الباحث عن المستقبل
09-26-2012, 22:55
موضوع مهم...
انا أنظر للموضوع من ناحيه أخري..
اولا كيف تحتسب الشركات قيمة الاسيرد المتحرك؟
ثانيا اليس من الوهله الاولي يوجد احساس انك من قيمة الاسبريد المتحرك تستطيع التعرف على لمحة من كمية الطلب او نسبة المتداولين؟؟

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

انا عن نفسى بفضل الاسبريد الثابت ومش بحب المتحرك لان بحث ان الشركة ممكن تلعب الدنيئه وتعلى الاسبريد

لكن لما ثابت بتبقا حاسب صفقتك من قبل الدخول ومبرمج نفسك على الهدف

رد شخص محترف... ما شاء الله

syed
09-26-2012, 23:07
لا يلزمني الدخول باوقات معينه. يساعدني عند الحاجه للهيدج هذه ميزات الاسبريد الثابت بشكل عام

سيف الله
09-26-2012, 23:13
ليس لدي فكرة بهذا الشأن

abdello052
09-27-2012, 00:59
موضوع هام ومشكور عليه كثير وانا من راي الشخصي افضل السبيرد الثابت اراه مضموننن

tarek22
09-27-2012, 01:13
جزاك الله خيرا على الموضوع و ان شاء الله اي مبتدئ يستفيد منها و هذا السبريد بالفعليلعب دورا مهما في اختيار البوركر فكلما كانالسبريد قليلا كان افضل و اكثر من سيستفيد هم اصحاب الاسكالبينج

aelharoni
09-27-2012, 01:53
باتاكيد هناك فرق بينهم ولكنى لا اعلم ما الفرق بينهم
لذلك نطلب من يعرف ان يجيب علينا
دفانا ايضا من المبتدئين

mamon
09-28-2012, 09:49

mohamed eldamnhorey
09-28-2012, 11:47

انا فعلاً لا افضل الشركات اللى اسبريدها متحرك

افتكر ان فى مره شركة من الشركات اللى بتحرك الاسبريد

الاسبريد وقت الاخبار كان 21 بيب

zaki
09-28-2012, 18:05

yasser habola
09-28-2012, 22:53
يوجد شركات وساطة كثيرة اسبريدها ثابت ولا يتغير ويوجد شركات سبريدها متحرك ويعتمد علي احتياجات السوق
وهناك شركات اسبريدها يتغير في وقت الاخبار فقط لكن اعتقد ان الاسبريد يتغير بشكل طفيف مثل زيادة نقطة
او نقص نقطة وهكذا لكن عندما تودع في شركة اسئل الدعم عن الاسبريد عشان تشوف اللي يريحك

noureen
10-06-2012, 04:09
فى ناس تفضل الاسبريد الثابت و ناس تانيه تفضل الاسبريد المتحرك
و فى شركات بتتعامل كدا و اخرى تتعامل كدا و كل واحد بيختار اللى يناسبه طبعا
تقبل مرورى

rigiray
10-08-2012, 15:18
السلام عليكم اخي الفاضل
بخصوص السبريد ثابت ام متحرك انت من يقرر ايهما افضل
وانسب لطريقة عملك وايضا متابعتك لاسعار الشركة

abd123
10-16-2012, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله
وجزاك الله خير اخي
وجعله في ميزان حسناتك

keko
10-16-2012, 17:02
لا بصراحه انا افضل طبعا الاسبريد الثابت عن الاسبريد المتحرك لانى ارى انه من الممكن ان تكون هذه الشركات التى تستخدم
الاسبريد المتحرك بيكون فعلا مجرد تلاعب ضد المتاجريين وده امر الواحد بيخاف منه حتى لو كان فرق الاسبريد صغير

tarek22
11-19-2012, 18:39
مظبوط اخي الاسبريد هو عمولة شركة الوساطة وبيكون الفرق بين سعر البع والشراء ودة باثر بردوا علينا لو السبريد كبير بيكون صعب شوية فالصفقات المفتوحة

themystery
11-21-2012, 11:16
انا أول مره استفاد بصراحه من الموضوع المطروح بالشكل ده
و اول مره اعرف المعلومات دي
تحياتي لكم و بالتوفيق

azifek
11-26-2012, 00:33
أخي الكريم
بطبيعة الحال أنا أفضل الاسبريت الثابت حتى تكون كل صفقاتي كما خططت لها سابقا
لأنه الاسبريد المتحرك يخلط كامل الحسابات خصوصا إذا ارتفع كثيرا

amin dabes
11-26-2012, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه انا شايف بعض العملات عليها سبريد عالي زي الباوند ين
مش عارف ليه هو معلين الاسبريد كدا !!!

أمير الحياة
11-29-2012, 12:17
انا ارى ان الثابت افضل من المتحرك لأنك بتكون ضمنه من قبل متدخل في الصفقه وعارف ايه الي حايصل في الصفقه وكام نقطه حتتاخد منك

radoinehajhouji
11-30-2012, 01:48
مشكور اخي على الموضوع القيم اللدي يساعد المبتدءين في معرفة خبايا الفوركس لانه عالم صعب
جزاك الله خيرا

محمد جمال محمد احمد
01-16-2013, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الموضوع
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

alif
01-17-2013, 12:11
خصوصا عند وقت السيولة المرتفعة , أو لو هناك أخبار قوية تحرك السعر لعدد كبير من النقاط

derar
01-28-2013, 11:23
صباح الخير
انا بحب اتعامل مع
الاسبريد الثابت وليس
المتحرك برتاح معه اكثر
وماجربتش المتحرك

insta client
01-28-2013, 22:10
يا جماعه طبعا من المميزات فى انستا ان السبريد ثابت وتقبل مرورى وسلامى وتحياتى لك اخى الكريم وتسلم الايادى

locos
01-28-2013, 22:30
شكرا لك على الشرح
فيه فيديو في مثبت القسم التعليمي
على هذين النوعين
بالتوفيق

Aya Ali
01-29-2013, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رااااائع جدا وشرح مبسط وسهل علينا
بالتوفيق للجميع

nader
01-30-2013, 00:30
في الحقيقة اخي الكريم
هذه اول مرة اسمع فيها عن الاسبريد المتحرك شكرا على المعلومة
سبق فتحت حساب ايريكا وهو نظام ياخد عمولة عن الصفقات بدل اسبريد
وقمت بتغييره بعدها للاسبريد التابث
لانني لم اعرف كيف اتعامل معه اولا ولانني لاحظت ان حجم العمولة اكبر من اسبريد3 نقاط
لا اعتقد ان اغلب المتاجرين سوف بفضلون هذا النوع من الاسبريد الا اذا كانت له مزايا واضحة نحن نجهلها
انا شخصيا افضل الاسبريد التابث

kebaierkhaled
01-30-2013, 00:42
السلام عليكم
اكيد جدا الاسبريد الثابت افضل
ارى ان الاسبريد المتحر ممكن ان تكون طريقة تحيل و الله اعلم

مارو
01-30-2013, 01:35
اظن ان من يهتم بالاسبريد هو من يتاجر باستراتجيه الاسكالينج ولكن
سواء هذا او هذا فاحيانا البعض يفضل الاسبريد المتحرك لا نه يكون صغير

sabel
01-30-2013, 02:59
اناا بفضل الاسبريد التابت وليس المتحرك

RAHAA
01-30-2013, 06:48
شكرا لك اخى على موضوعك المهم جدااااااا

انا اول مرة اسمع عن الاسبيرد المتحرك

بس طبعا لو كان الاسبيرد المتحرك ثابت بيكون احسن بكتير

saad forex
01-30-2013, 19:26
ممكن حد من اصحاب الخبره يقولى ويشرحلى الفرق بين الاتنين وايهم
افضل وليه بيفضل احدهم عن الاخر

hdramzi
01-30-2013, 20:13
افضل الاسبريد الثابت طبعا
لانة لايتاثر بحركة السوق والاخبار لان فى بعض الاحيان اذا كان الاسريد غير ثابت يكون مرتفع جدا مع حركة السوق القوية والاخبار الهامة
تحياتى لك

ياسر
01-30-2013, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا لا افضل الاسبريدعموما

b2000
01-30-2013, 22:34
يا أخى من وجهه نظرى ان الاسبريد الثابت افضل بكقير من الاسبريد المتحرك
شكرا لك اخى وبالتوفيق
تقبل مرورى

zamalkkkawy
02-03-2013, 19:23
افضل الثابت عن المتحرك يا اخي الفاضل
وشكراااا

CH.MEHDI
03-09-2013, 21:13
تحية طيبة اخواني الكرام

و هكذا

السلام عليكم
أقترح أن تقول له ما اللذي يضمن عدم تلاعبكم بالسبريد وليكون أكبر خسارة لالتاجر و أكثر ربح لكم ؟؟؟
بالتوفيق

Omaryat1
03-09-2013, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
أخي بالنسبة لي أفضل السبريد الثابت لأنه في المتحرك تكون عدة تلاعبات به ربما

ميوية حسن
03-11-2013, 02:24
انا افضل الاسبيرد الثابت عن الاسبيرد المتحرك
و لا احب الاسبريد المتحرك لانه يزعزع حسابتى
وهونوع من انواع الطرق التي تساهم في خسارة العميل

ayman.shosha
03-11-2013, 03:23
بدون تفكير الافضل هو الاسبيريد الثابت
فالعلاقه المقننه بين الشركه والعميل
تخلق المصداقيه والاستمرار

verdi verdi
03-12-2013, 17:23
الاسبريد الثابت افضل بكثير خصوصا للمبتدئين لان الاسبريد المتحرك يثم التلاعب فيه من طرف بعض الشركات بالاضافة الى انه يرتفع لمستويات جنونية و قت صدور الاخبار ممكن انك تفتح صفقة و انت لا تدري انه وقت صدور اخبار و تجد ان الاسبريد ارتفع اكثر من 10 نقاط و في بعض الاحيان يصصل 15 بيب ممكن يزيد من خسارتك .

Heba Elhawal
03-12-2013, 17:52
الاسبريد المتحرك فيه قلق كتير لكن الثابت مضمون شوية و مريح
انا لسة ماجربتش تداول علشان افهم الفرق
بالتوفيق

azerty
03-13-2013, 03:37
السلام عليكم
الاسبريد الثابت أفضل وكم من شخص تراجع وترك شركته لانها لم تلتزم بالاسبريد بل ان شخص أمريكي سحب راس ماله المقدر بـ 94 الف دولار وأوصى من جاء بهم الى الشركة ان يقاطعوا الشركة
من خلال موقعه مما جعل شركة الوساطة تغلق أبوابها بعد ذلك بشهرين فقط لان هذا الشخص قد جعل كبار المتداولين يسحبون أموالهم من خلال نشره لبعض الصور التي تتبت تلاعب الشركة بالاسبريد
بالتوفيق

maged mohamed
03-13-2013, 05:49
بسم الله الرحمن الرحيم
يقال ان الاسبرد الثابت افضل لكن لم اجرب ختى الان اى من الثابتا او المتحرك علشان انا مبتدا

الناصرمراد
03-13-2013, 13:17
اخي اساله لماذا يحب المتداولون الاسبريد المتحرك ماهو الفرق بين الثابت و المتحرك
و ماهي الافضلية في المتحرك بالنسبة له اهية الافضلية في زعزعة راس النال اما ماذا
اعتقد بان هذا المحلل يعرف انك مبتدا و كما يقول الاخوة المصريين عم ياكل عقلك بخلاوة
مثلا شركة الانستا الاسبريد ثابت في 3 نقاط

madn
03-13-2013, 22:47
انت عموما كان المفروض تسال عن النقطه دى من
البدايه ولاكن الثابت افضل بكثير

yahoo
03-23-2013, 16:58

Dr Gr7
03-23-2013, 17:00
بصراحه بحسه الاسبريد الثابت .. استقرار
والمتحرك توتر وقلق ..
لكن لازم نتعامل على الوجهين .. ونكون حذرين

taoufik bajjou
03-23-2013, 20:17
السلام عليكم خي الكريم بلنسبة ي مع الأسبريد الثابت لأنه مهما كان فأنت تعلمه و تأخده بعين الإعتبار في تحليلاتك و شكرا لك

ahmed.mamdouh
03-25-2013, 04:26
فعلا يا اخى تلسم الايادى على هذا المجهود الرائع والموضوع المفيد جدا وفى انتظار المزيد من الموضوعات وشكرا

abdousrk
03-25-2013, 05:03
انا افضل الاسبريد الثابت لانه رح يخليك في حالة مرتاحة
الاسبريد المتحرك سيسبب لي القلق
لدلك لا يوجد افضل من المضمون
التحرك يسبب الازعاج :))

bourhan25
03-25-2013, 08:01
السلام عليكم اخي اضن بان الاسبريد المتحرك افضل على حسب راي انا
وكلاهما ليؤثر على تجارتي ...تحياتي

mrsw
03-25-2013, 09:05
أنا أفضل الإسبريد المتحرك لانه في أغلب الوقات يكون قليل
وكذالك أفضل المنصه ذات 5 أرقام عشرية لتحقيق الربح من الإرتدادات

saha21
03-25-2013, 11:09
انا افضل ان ابتعد عن مثل هذه الشركات
لانه ممكن تنصب عليك في اي لحظة
وبالتوفيق لك

joe6sad
03-25-2013, 11:50
لا اجد فرق بينهما او اختلاف.المهم انت وتوجهك .اعتقد ان الثابت منتشر اكثر من المتحرك
وجهة نظر

rebaoui
03-25-2013, 12:01
السلام عليكم
السبريد هو ما تربحه اغلبية الشركات الان بعد ان تخلت عن العمولة وبالتالي يحاولون انتهاز الفرص لزيادته وشخصيا لا اريد التعامل مع مثل هذه الشركات
لانه لا يمكنك توقع السبريد الذي تدخل به وبالنسبة للرد فقل له انتم فقط تفضلون السبريد المتحرك اما العملاء فلا
دممممتم في رعاية الله وتقبلوامروري

dodovedo
04-16-2013, 12:12
اخى االكريم
الاسبريد الثابت
هو اسبريد معروف مثلا زى انستا اسبريد 3 نقط
اما الاسبريد المتاحرك متعرفش هيكون كام وبيكون عالىى
جدا فى وقت صدور الاخبار تقبل احترامكى

L!NDa
04-16-2013, 12:28
انا رغم مدة التي عرفتها في انستا فوركس لم القى يوم ابدا في السبريد اكثرمن 3 نقاط الازواج يعني لي كنت اداول عليها
وانا تقريبا اداول في انستا منذ حوالي عام

Dhoom
04-16-2013, 15:17
فعلا الف الف شكر على العمل الاكثر من رائع و فعلا ده هيعملنا نقاط دعم رائعة في دراستنا للفوركس , انا اقصد نقاط دعم لينا مش على الشارت , انا عن نفسي هستفيد جدا من عملك ده و شكرا لك

abdelkarim1996
04-16-2013, 23:40
السلام عليكم
أنا لا أتعامل مع شركات الأسبريد
لمتحرك ولا أجد بهم أي إضافة
على الأسبريد الثابت

medo144
04-17-2013, 01:04
الاسبريد الثابت افصل بكتير جدا من الاسبريد المتحرك
ويجب على المتاجر ان يبحث عن الشركات ذات الاسبريد الثابت والقليل

abdoavatar2000
04-17-2013, 01:43

shaimaa abdalla
04-17-2013, 13:02
اشكرك اخي على طرح هذه النقطه الهامه

عن نفسي افضل الثابت

اولا يسهل علي حساب المارجن

ثانيا لا يلزمني الدخول باوقات معينه

ثالثا يساعدني عند الحاجه للهيدج

هذه ميزات الثابت بشكل عام بالنسبه لي

mimo3050
05-15-2013, 18:49
انا عن نفسى افضل الاسبريد الثابت عن المتحرك و بقدر من خلاله اكسب اكتر و احسن

yacrao
05-15-2013, 18:59
شكرا اخي الكريم حتى ولو انا انني لا اقرا في الفوركس كثيرا
لكن اخي الكريم حقيقة اعجبني هذا الموضوع جيدا واسميه انا من المواضيع المحترفة في الفوركس

latraaa
05-15-2013, 20:35
شخصيا يا أخي الكريم، أرى أن اليسبريد الثابت هو الجيد من الناحية المادية، لأن المتحرك يمكن أن يكبر مع ازداد الأرباح، و هدا غير مقبول

ahmed138
05-15-2013, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتهكووورين

موضوع هام وقيم جدا

مشكورين

maloka_nono
05-15-2013, 20:45
اعتقد ان الاسبريد المتحرك هو الاكثر ربحية و ولا امنع الاسبريد التابت
ولكن لى عليه بعض التحفظات من اهمها انه محتاج الى سيولة مرتفعة

adell
05-22-2013, 10:05
الافضل السبريد الثابت لانه ممكن ان نحدد حجم الخسارة التى سوف تفتح عليها الصفقة
وفى بعض الاوقات يكون السبريد المتحرك كبير جدا

ebram
05-22-2013, 10:32
انا بشتغل علي الدهب وكام عمله
والاسبريد فيهم بيكون ثابت
يعني الدهب 60 سنت
والدولار 3 سنت
ودول دايما ثابتين

doaa sary
05-22-2013, 22:09
انا اعرف ان كل عمله ليها سبريد مختلف
اول مرة اسمع متحرك دى واكيد الثابت افضل

adell
05-26-2013, 19:46
انا افضل السبريد الثابت لانه يحدد مقدار الخسارة والتى تكون عند عند فتح الصفقة
اما السبريد الثمتحرك فى بعض الاوقات يكون عالى جدا وهذا يكون ضد التاجر

catw
07-28-2013, 19:23
مشكور اخى على هذة المعلومه
ولكنى انا عن نفسى احب الاسبيرد الثابيت

تحياتى لك

forex4
07-28-2013, 19:25
اخى الكريم
بالنسبة لى وعن تجربة شخصية فانا عندى اكثر من حساب
فى اكثر من شركة ومن هذه الحسابات الاسبيرد ثابت ولايتغير
وهذا بناء على طلبى فاليورو دولار 3 نقاط واليور ين 4 نقاط وهكذا

hebkar
07-29-2013, 13:40
لا اخى العزيز فالغالبيه العظمى من المتداولين يفضلون الاسبريد الثابت
وبالفعل هناك عده انظمه فى كل الشركات بها الاسبريد ثابت ومتحرك ويمكنك الاختيار بينهما كما تحب
تحياتى لك واتمنى لك الاختيار الافضل

يزيد
07-29-2013, 15:03
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع و جزاك الله خيرا و جعله ان شاء الله في ميزان حسناتك

rsfbg2010
07-29-2013, 15:48
السلام عليكم جميعا
انا عن نفسى ارى ان الاسبريد الثايت افضل بكثير من
الاسبريد المتحرك

sheref zakarea ahmed
07-29-2013, 15:57
وانا بدور فى الحساب اتجريبى لقيت سلعة مثل الين اليابانى مثلا السبريد الخاص بها كبير جدا وربحها اكثر والهامش كبير ماذا ما السبب وراء ذلك

waleedhafez
07-29-2013, 15:59
بخصوص السبريد ثابت ام متحرك انت من يقرر ايهما افضل وانسب لطريقة عملك وايضا متابعتك لاسعار الشركة ماهو اقل وأكبر سبريد مثلا على اليورو دولار وقارن هذا الرقم مع حجم السبريد الثابت الذي سيوفره لك الوكيل والسبريد المتحرك ربما يوفر سبريد محكم خلال السيولة العالية

اللى انا اعرفه الثابت وليس المتحرك للانه بيكون اجرة شكرة الوساطه فيجب ان تكون محددة انما تلك الشركات التى بتلعب فى الاسبريد بيخيل لى انها سوف تكون فى النهاية شركات نصابه

ahmed tito
07-29-2013, 16:11
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع وبجد
تقبل مرورى ان شاء الله وبجد يا رب تلاقى حد يرد عليك

yahya sam
07-29-2013, 16:12

gamal20
07-29-2013, 16:16
طبعا الاسبريد الثابت افضل بكثير لان تغيير
الاسبريد لعبه ليست سهله من شركات الوساطه

yahya sam
07-29-2013, 16:17
انا اول مره اعرف هذه المعلومه عن الاسبريد المتحرك
ولكنى اتاجر دائما على ثابت لان اول بدايه المتاجره مع انستا
ولم اجرب شركه اخرى ولكن المنتدى هنا شىء رائع
بيعلم اشياء كثيره اشكركم

WASEM DALLOUL
07-29-2013, 23:44
السلام عليكم
انا شخصيا أفضل السبريد الثابت أما السبريد المتحرك للتوضيح هو متغير مع ظروف السوق وخصوصا وقت الأخبار

mohamed issa
07-30-2013, 00:05
انا مع الراى ال بيقول مفيش فرق بينهم يذكر علشان القلق..
لان انت بتدفعه وقعت بداية الصفقة وخلاص ...سواء كان 3 نقاط او 7 نقاط ...
ف 4 نقاط الفرق .. مش هياثرو على ال هدفه اكتر من 50 نقطة ودول مضرابين ال ويكلي
اما بالنسبة لصغار المتعاملين احنا بيبقي هدفنا 15 و10 و20 نقطة ...فلما نخصم السبريد ال7 نقاط هيبقي المكسب قليل جدا .. او صعب نظرا لان 30 نقطة هيكون بادارة راس مال كبيرة

mohamed issa
08-15-2013, 17:39
انا بقالى فترة كبيرة مش عارف ايه هو الكوميشن
ولا عارف حاجة عنه
كل ال بشوفه اثناء الصفقات انه بيخصم مبلغ مني كوميشن
ولما دخلت هنا عرفت انه ف اريكا فقط
واكتشفت انى حسابي اريكا

ahmed.alzogby77
08-15-2013, 20:45
الف شكر لك يا اخى لموضوعك بس والله موضوعك مفيد جدا ومهم جدا للاسبريدات
وشكر خاص للاستاذ Forex Masr المدير العام شكرا لك ولشرحك
السلام عليكم

MAGDYABDO
08-27-2013, 07:47
انا افضل الاسبيرد الثابت عن الاسبيرد المتحرك ولكني لم اقم بتجربة الاسبيرد المتحرك قل ذلك

doola2020
09-27-2013, 04:09
اللذي أعرفه يا أخي الفاضل أن الاسبريد دائما ثابت فان كان ثلاث نقاط فيظل ثلاث نقاط كما هو ولا يتغير

egyptian200100
09-27-2013, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان الاسبيريد الثابت افضل بكثير طبعا
على حسب شرحك انت لانى لم اتعامل مع هذة الفروقات فى الاسبريد من قبل نهائيا

ايهاب عادل
09-27-2013, 05:01
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد ولكنى افضل الاسبريد الثابت طبعا
واكيد ان كمان تفضل الاسبريد الثابت

kaaf
09-27-2013, 12:27
شكرا لك اخي لتعريفك بالاسبريدات وجزاك الله خيرا

monira salah
09-27-2013, 14:08
هو ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا افضل الأسبريد الثابت عموما ولكن ايضا لاامانع ان تعامل مع اسبريد متحرك وفقا لطريقة معينة

السلام عليكم

ايوة فعلا المشكلة مش انه ثابت اومتحرك المشكلة فى الشركة نفسها واستغللها للحكاية دى لكن المتحرك الى بيستفيدومنه الناس الى بتشتغل اسكالبنج هما اكتر الناس الى بتستفيد من الاسبريد المتحرك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedhawash
09-27-2013, 14:12
انا فى رأيي الاسبريد الثابت افضل لان المتحرك فى وقت الاخبار بيكون فرق الاسعار كبير جدا

انا افضل الثابت ولكن بفروق اسعار قريبه والله المستعان

محمد السيد محمد
09-27-2013, 14:13
والله لكل منهما فائدته ولكل ضرره .. ولا يلزمك أن ترد عليه بالعكس ده شئمش وحش
الاسبيد الثابت كويس لأنه بيساعدك على بناء استرتيجية على قواعد ثابتة..بعض الشئ
لوكان الاسبريد متحرك فانت بتبني استرجيتك على أقصى اسبريد للزوج ومايبقاشفيه أي مشكلة

mohamedmajdoubi
09-27-2013, 14:35
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

MuRa
09-27-2013, 15:13
انا طبعاً جربت حآجات كتيير في الفوريكس بس لحد دلوقتي معرفش ايه الفرق ما بينهم انا شغال ب استراتيجيه كويسه

ربيع محمد
09-27-2013, 15:24
شكرا اخى الكريم على شرحك من راى الاسبريت الثابت افضل

zedareda
09-27-2013, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكراا ليك جداا علي المعلومات الرائعة والجميلة وربنا يزيدك معلومات وخبرة ان شاء الله تقبل تحياتي

payza
09-27-2013, 19:41
مش كل الشركات
الاسبريد الثابت .. و الاسبريد المتحرك
في اختلاف انستا ثابت

aaa
10-11-2013, 16:39
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

hazems2013
10-11-2013, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم موضوع رائع ومفيد وحسب رأي السبريد الثابت أحسن من المتحرك
ربنا يهدي الجميع وكسب الجميع المال الحلال
شكراً

taki007
10-11-2013, 19:43
لا أضن ابدا بأن معضم المتداولين يفضلون الإسبرد المتحرك خاصة المبتدئين منهم و لكن أنا شخصيا أفضل الإسبرد الثابت و القليل و هذا حتى لا أفاجئ كل مرة بأسبرد مرتفع جدا كما أنني أعمل سكالبينج و الأسبرد المتحرك إذا إرتفع سوف يضرب الستوب لوز بسرعة كم أنه يصبح التيك بروفيت بعيد و لهذا أضن ان هذه الشركات تريد الربح أكثر من خلال هذه الخطوة و إلا كانت تعطي خيارا للمتداول في أن يحصل على إسبرد متحرك أو ثابت

kmks2014
10-11-2013, 20:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى انا فاتح فى فكسول .والسبريد ثابت ولكنة كبير جدا مقارنة بشركات اخرى مسجلة وغير مسجلة
ولكبر السبريد الذى يصل فى ازواج الى 15 نقطة يمنعنى من المغامرة بالدخول فى صفقات كثيرة
اريد ارائكم عن فوائد السبريد الثابت والمتحرك ............... وايضا من باب المعرفة ما هى افضل الشركات المسجلة من حيث السرعة والسحب والسبريد وما الى ذلك
ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون )

صدق الله العظيم

memoo
10-11-2013, 20:18
أخي الكريم موضوع رائع ومفيد وحسب رأي السبريد الثابت أحسن من المتحرك
ربنا يهدي الجميع وكسب الجميع المال الحلال
شكراً

kmks2014
10-11-2013, 20:22
ورد يوم الجمعة الأدعية الواردة صباحاً ومساء أو في صبح ومسي كررتها في كل يوم لينال الداع بركتها وهداها. وقال النبي صلى الله عليه وسلم (من نام عن حزبه أو عن شيء منه فقرأه فيما بين صلاة الفجر وصلاة الظهر كتب الله له كأنما قرأه في الليل.
اضغط لقراءة المزيد: http://www.nourallah.com/azkar.asp?%E6%D1%CF-%ED%E6%E3-%C7%E1%CC%E3%DA%C9=0&c=2&articleid=5929

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

ورد يوم الجمعة (بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين). (الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات)

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

(اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد). صلى الله على سيدنا محمد (عشر مرات)

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

اللهم أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً. (رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين). (رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير). (رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين. الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله).

anwarforex5
10-11-2013, 20:22
السبريد هو ذلك الفرق بين السعر البيع و الشراء عن الزوج
وز هو يحتسب للشركة الواسطة و هو اما ثابت او مترحك على حسب الاخبار

nour7
10-11-2013, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
انا اعتقد ان السبريد لا يتحرك ويبق ثابة فيما اعتقد
واتمن التوفيق في تجارتك باذن الله تعالى
وشكرن على جهودك وكرمك في هذا الموضوع المميز

esabel1791
10-12-2013, 04:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخي الكريم الاسبريد الثابت افضل بكثير علشان تريح بالك و ما تشتت تفكيرك

الثابت من وجهة نظري الافضل

amany
10-12-2013, 04:52
موضوع رائع تشكرا اخى الكريم .. من وجهه نظرى السبريد الثابت افضل بكثير حتى و لو كان مرتفع الا انه مضمون و موثوق به و اكثر امانا .. بالتوفيق مع اطيب الامانى

harimeche
10-12-2013, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله

أخي سؤالك مهم لكن لأصحـــاب الصفقات السريعة

أو للدين يدخلون ويخرجون من السوق بكثرة

أما بالنسبة لي أعمل على الصفقات الطويلة

لا يهمني السبريد

waelmma
10-12-2013, 07:59
:happy::happy: الاسبريد بيكون ثابت او متحرك بس مش لكل العملات
وانا افضل الثابت لان الاسبريد المتحرك بيكون عرضه لعمليات تلاعب

رشا الهوارى
10-12-2013, 10:37
اكيد كل شركة بتحب يكون ليها قوانينها الخاصة بيها وليها مميزاتها وعيوبها ولكن من رايي ان الاسبريد الثابت لو اسبريد صغير يبئة طبعا شيئ كويس ومطلوب ولكن ان كان كبير فطبعا الاسبريد المتحرك احسن لانة بيتغير حسب عمولة السوق والسيولة فية

mazen2508
10-12-2013, 10:47
اخى الفاضل تحياتى
الافضل طبعا الاسبريد الثابت لانك عامل حسباتك على الاساس الواضح والمعتاد
ويمكن تغير الاسبريد مقابل خدمه اضافيه معينه فى ظروف استثنائيه على ان يكون ذلك معلوم مسبقا

منى الجندى
10-19-2013, 16:03
بامكانك ان كنت لا تفضله ان تبحث عن الاسبريد الثابت
وهذا ما وجدته بشركه انستا ان الاسبريد يكون ثابت

محمد أبو بكر
10-20-2013, 13:34
لاننا بنعتمد على خطف عدد معين صغير من النقاط و ليس المضاربة لأجل طويل لان المبالغ اللى بتكون فى الحساب مش كبيرة اوووى
بالتوفيق للجميع

mohamedmajdoubi
10-20-2013, 19:57

payza
10-20-2013, 20:30
اه فعلا في شركات وسطاة الاسبريد
فيها اصبح متحرك ودا بيحصل وقت الخبر

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

black20116
10-20-2013, 20:35

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

اعتقد ان السبريد سواء ثابت او متحرك لن يؤثر على متاجري الانترداي او السوينج تأثير يلحظ
وبالتالي لا اجد مشكله من السبريد سواء ثابت او متحرك بالنسبه لاغلب المتاجريين
الاهم من ده سمعه الشركه وسهوله التعامل معها والثقه

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

هو الأسبريد الثابت مع التعامل مع الخبار هو افضل لكن للأسف معظم الشركات ذات الأسبريد الثابت بتكون ماركت ميكر وبتحارب على قدر الامكان المتاجرة على الأخبار ببعض القوانين فأنا مثلا حاليا لااجد شركة مناسبة للتعامل مع الأخبار توفرلى الميزات التى احتاجها فى المتاجرة مع الأخبار خصوصا الرافعة العالية وده عائق حاليا لى

taki007
10-20-2013, 23:08
الأسبريد المتحرك لا يخدم سوى شركات الوساطة و هو طريق إلى تثبيته و لكن على نقاط أعلى كما أنه مثلما يوجد من يريد سبريد متحركفهناك أخرون بريدونه ثابت و أنا من بينهم خاصة فيما يخص العملات الرئيسية

alg04000
10-20-2013, 23:15
السلام عليكم , أنا دائما اتعامل بالاسبريد الثابت و صراحة أقولها أول مرة أسمع بالاسبريد المتحرك ؟؟؟ يعندي لو دخلت صفقة و أربح نقاط الاسبريد يجري ورايا ثانية أم ماذا ؟

salim telecom
10-20-2013, 23:36
السلام عليكم أخي الكريم انا لسة مبتدي ارجوا أن تعذرني لأنني لسة مبتدي و لااعلم الكثير لذا أرجوا المعذرة اخي الحبيب و الله أعلم و الله الموفق

abdelhalim
10-20-2013, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
انا حقيقة افضل السبريد المتوقف
لكى منى أجمل باقة
الشكر والإحترام والتقدير

ayazizo
10-21-2013, 20:21
مشكور على طرحك لمثل هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء يفيدونا
ومشكور على المشاركة وتقبل مرورى

waleedhafez
10-21-2013, 20:23
بصراحه انا لم اتعامل من قبل مع شركات تتعامل بالاسبريد المتحرك ولم يكن تعاملى قبل هيك مع
شركات اخرى غير انيستا لكى استطيع المعرفه وما الفائدة او الفرق بينهما

helbwer
10-21-2013, 23:13
السلام عليكم
شكرا لهذا المجهود الرائع لمن عرف معنى الاسبريد
الثابت والاسبريد المتحرك وحظ موفق للجميع

maha elsayed
10-22-2013, 00:17
انا السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهبفضل الاسبريد الثابت لانه
دقيق ومهم واكث ر نشاطا

mohamedmajdoubi
10-22-2013, 14:55

malak558
10-22-2013, 16:13
انا بفضل استخدام الاسبريد الثابت واغيره بنفسى لان السوق ممكن يرتد عادى ويرجع
المهم المستوى الثابت اللى لو تم ضربه يبقى الاتجاه اتغير

Moro_Mezo
10-22-2013, 16:14
أفضل الاسبريت الثابت حتى تكون كل صفقاتي كما خططت لها سابقا لأنه الاسبريد المتحرك يخلط كامل الحسابات خصوصا إذا ارتفع كثيرا
س الى بتشتغل اسكالبنج هما اكتر الناس الى بتستفيد من الاسبريد المتحرك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

rikisabri
10-22-2013, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل السيريد الثابت تجنبا
لمخاطر السبريد المتحرك فبالتوفيق لك وللجميع مع السلامة

bondaa
10-22-2013, 16:51
لا بصراحة انا لا عندى علم بهذا الموضوع انا اعرف ان الاسبريد بياخذ 3 نقاط ولكن هل هذا بيكون ثابت او متحرك لا اعرف بس هبحث فى الموضوع اكثر حتى استفيد منة شكرا على سؤالك

helbwer
10-22-2013, 16:59
السلام عليكم
شرح موفور لمن استخدم الاسبريد الثابت والاسبريد المتحرك
وتعلم كيفية الاستفادة منهم وتعلم الاعضاؤ الجدد عليهم

payza
10-22-2013, 18:42
رغم الكلام الللي انت بتقوله
الا ان انستا توفر الاسبريد
الثابت

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

egy26
10-25-2013, 06:54
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

Rema Saab
11-08-2013, 19:42
تحياتي لك :
ساكتب ما فهمته من التجار الأخبر مني واود القول ان هذا الفهم قد يكون قاصرا من طرفي :الاسبرتد الثابت غالبا يدل على تجارة مع الشركة بشكل غير مباشر والمتحرك يستخدم في حسابات الاي سي ان لأنها تحصل على الأسعار مباشرة من البنوك وهي مختلفة حسب الوقت واحيانا قد يختلف الاسبرد اكثر من الارقام التي ذكرتها ومن الصعب اثبات التلاعب في ذلك لذلك انا افضل الثابت حاليا

RomanyMoreed
11-08-2013, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسبريد ثابت او متحرك مش هتفرق كتير بس المهم ميكونش الاسبريد عالي يكون في حدود المعقول

تحياتي

yara alaa
11-08-2013, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتقد المتحرك افضل لانه صغير
وشكرا ليك ولمعلومتك

nabile051
11-08-2013, 22:48
تتم كتابة بعض الكتب للأطفال فقط، أو للترفيه، في حين أن الكتب الأخرى للدراسة في المدرسة شيئا مثل الرياضيات أو التاريخ. وتحتوي الكتب على الصور الفوتوغرافية أو الرسوم.
الكتاب في الأدب العربي

anamoody
11-15-2013, 20:45
شكرا لك على هذا الموضوع الممتاز
وشكرا على مجهودك الخاص وشرح الواضح
وشكرا مرة اخرى على المعلومات المفيدة والممتعة
لقد استفدت من كل حرف فى الموضع
اتمنى اضافة المزيد من المعلومات
بارك الله فيك

smil03
11-15-2013, 21:36

شكرا لصاحب الموضوع أولا على هذا الطرح القيم الذي أفادنا بشرح لمصطلحات معينة وشكرا لك أخي على الاجابة التي استفدنا منها ونتمنى أن لا تحرمونا من خبراتكم
بالتوفيق للجميع .. .

simo107
11-27-2013, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد بخصوص الاسبيرد لانني استفدت منه
و كل ماذكرته مهم الف شكر على موضوعك المميز وجزاك الله كل خير

Eng_Amr
11-27-2013, 20:05
هو ممكن بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية
انا عن نفسى افضل المتحرك
مشكور و تقبل مرورى

w3ad
11-29-2013, 01:34
يوجد اسبريد ثابت واسبريد متغير وارى ان الاسبريد الثابت افضل من المتغير فيجب اختيار شركه يكون الاسبريد لديها ثابت

sara ali
11-30-2013, 02:21
بعض المتداولين يفضلون الأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا وانا افضل الأسبريد الثابت عموما ولكن ايضا لاامانع ان تعامل مع اسبريد

salimned
11-30-2013, 02:27
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع القيم
بالفعل السبريد المتحرك هو المفضل عندي و يفيدني
اكقر من الثابت لدلك انا اعمل به و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

sara ali
11-30-2013, 03:06
لأسبريد المتحرك لأنه هيكون صغير فى جميع الأوقات خصوصا لما تكون السيولة عالية اما الشركة اذا كانت تتلاعب به ليكون ضد المتاجرين وارتفاعها ضدهم فى كثير من الأوقات فهيكون سئ جدا

mohamaher
11-30-2013, 03:16
مشكور على موضوعك الرائع والمتميز
واشكرك على شرحه المبسط وتوضيح الاسبريد الثابت .. و الاسبريد المتحرك
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

hassene
11-30-2013, 03:34
ظهرت في الاونة الاخيرة شركات وساطة يكون الاسبريد فيها متحرك و ليس ثابت

falcon26
12-17-2013, 03:12
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

3omda El-Nopy
12-31-2013, 13:17
افضل التعامل مع الاسبريد الثابت فهو الشائع والمقبول اكثر بالنسبه لمعظم المتاجرين حيث ان الاسبريد المتحرك ليس له من القيود ما يجعله مميز وافضل من الثابت ومشكور جدا على الشرح والتوضيحات والمعلومات المفيده والقيمه ومشكور جدا على الموضوع الاكثر من رائع

Mostafa Haval
12-31-2013, 13:35
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

اولا يجب ان نعرف ما الغاية او الهدف من جعل السبريد متحرك يجب ان تسأله هذا السؤال

شكـرا لــك .

ali2000
12-31-2013, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز السبريد يتغير حسب حركة السوق ولا تستطيع ال تثبت السبريد لديك لان السبريد يشكل نسبة العرض والطلب على التجارة في سوق الفوركس ويكون متغير حسب احجام التداول المفتوحه في السوق في كل لحضه وشكراً

juve4ever
12-31-2013, 21:51
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
الاسبريد هو عمولة شركة الوساطة وبيكون الفرق بين سعر البع والشراء ودة باثر بردوا علينا لو السبريد كبير بيكون صعب شوية الاسبريد المتحرك بيكون فعلا مجرد تلاعب ضد المتاجريين وده امر الواحد بيخاف منه حتى لو كان فرق الاسبريد صغير

المسافر
01-05-2014, 06:33
معلومات قيمة جدا اخى انا بجد اول مرة اسمع عن الاسبريد المتحرك بجد واللة
انا فعلا اتعلمت شىء جديد من خلال موضوعك
اشكرك اخى الكريم وانت فعلا بتجيب موضوعات جديدة وغير متكررة

hossam samak
01-09-2014, 22:52
فارق النقاط بين العرض والطلب ( السبريد )

مثلا في سعر صرف eur/usd كان 1.4503 / 1.4500

هذا سيقرأ شفهيا بدون الأرقام الثلاثة الأولى الثلاثة كالتالي 03 / 00

إذا الفرق هنا كان 3 نقاط فقط ، هذه أل 3 نقاط هي أجرة الوسيط على حجم الصفقة .

تذكر نقطة هامة هنا علاقة دفع السبريد بنوع الصفقة شراء أو بيع ..

عند شراء عملة فأنت ستدفع فرق السبريد بين العملتين لأنك تدفع الفرق حتى تفتح الصفقة وتدخل السوق ، ولا تدفع شيء عند الخروج ، أما عند بيع العملة فأنت لن تدفع السبريد بين العملتين عندما تفتح الصفقة ولكن ستدفع هذا السبريد عند الرغبة في إنهاء الصفقة والخروج من السوق.

السبريد لدى شركات الوساطة

* ملاحظة : تسعى شركات الوساطة لتوفير فروق سبريد تنافسية ضيقة ، لكن هناك حالات حيث قد تتسع هذه الفروق و تتجاوز الفرق الطبيعي وفقاً لظروف السوق خاصة وقت الأخبار ، وتحصل شركات الوساطة على أسعار العملات مباشرة من خلال علاقتها المصرفية مع أكبر البنوك والمؤسسات المالية في العالم من مقدمي الأسعار .

أغلب شركات الوساطة تعرض فارق سبريد من 2 ل 4 نقاط في أزواج العملات الرئيسية وتمثل هذه التكلفة حوالي 0.025 % من تكلفة الصفقة على خلاف أسواق الأسهم التي قد تكلف 0.125 % أي خمس أضعاف .