PDA

View Full Version : البيع والشراء

mokhtaralmasry2
08-24-2013, 16:43
عندما نقول سنبيع او نشتري عمله . ماذا نعني

مثالeur/usd
عندما نقول اننا سنبيع معنى ذلك اننا سنقوم ببيع اليورو العملة التي على شمالك لنشتري الدولار وبذلك فنحن ندفع يورو ونشتري دولار
وفي حالة أننا سنقوم بالشراء أي اننا سنشتري العملة التي على شمالك وهي اليورو ونبيع الدولار اي ندفع دولار لنشتري يورو وهكذا

hebkar
08-25-2013, 00:18
لابد من فهم الفكره فى البيع والشراء للعمله الاولى مقابل العمله الثانيه
وكيف تتابع التحليل الاساسى على العملتين وكيف تؤثر تلك الاخبار فى الاتجاهين
تحياتى لك

soooonor
08-25-2013, 00:29
من اهم المعلومات التى يجب ان يتعلمها اى مبتدئ يرغب فى التداول فى سوق الفوركس

اشكرك على هذه المعلومة القيمة و المفيدة لكل مبتدئ فى هذا المجال

imaddine1986
08-25-2013, 00:48
مشكور اخي وبصفة عامة ان قرننا شراء زوج فاننا نشتري العملة الاول للزوج
مقابل العملة الثانية وان قررنا البيع فاننا نبيع العملة الاولى مقابل شراء الثانية

مهاب موسى
08-25-2013, 01:37
توضيح جميل وبسيط - وبالتوفيق للجميع وعدم الخساره ان شاء الله

barcaloni3333
08-25-2013, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي ما قلته صحيح عن بيع أو شراء الزوج و هذا يتعلق بأمور العملة الأساس

mohamed saad
08-31-2013, 12:50
لا يا اخي عندما تشتري اليورو مقابل الدولار اي انك تنظر اليورو يساوي كام دولار ويتم تحويل اموالك الى اليورو على اساس ذلك وتظل العملة تصعد او تهبط في مقابل الدولار اي انك مثلا اشتريتها على اساس ان سعرها 1.30 والان اصبح سعرها 1.40 اي انك لو اعدت اموالك الى الدولار مرة اخرى ستعيدها على سعر 1.40 هذا هو المقصود وليس انك عند الشراء اي تبيع الدولار هذا مفهوم خطأ

sengoku
08-31-2013, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور على المعلومة الجيدة والمفيدة
هذه اول معلومة اعرفها في مجال الفوركس

رشا الهوارى
08-31-2013, 21:55
لا يا اخي عندما تشتري اليورو مقابل الدولار اي انك تنظر اليورو يساوي كام دولار ويتم تحويل اموالك الى اليورو على اساس ذلك وتظل العملة تصعد او تهبط في مقابل الدولار اي انك مثلا اشتريتها على اساس ان سعرها 1.30 والان اصبح سعرها 1.40 اي انك لو اعدت اموالك الى الدولار مرة اخرى ستعيدها على سعر 1.40 هذا هو المقصود وليس انك عند الشراء اي تبيع الدولار هذا مفهوم خطأ

توضيح رائع صراحة علي هذة المعلومة فهى فعلا شيئ مهم جدا ونقطة يجب فهمها جيدا وانا كتير بتلغبط بينهم وابئة مش عارفة ابيع ولا اشترى بس لحد دلوقتى انا عرفت ان العملة اللي علي الشمال بتباع مقابل ان تشترى بها هذة العملة وعنما تجد ان سعر العملة التى اشتريتها مؤخرا علا سعرها تقوم ببيعها

أميمة
09-30-2013, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بك اخى الكريم

والله اخى الكريم اخذ براى الاعضاء لانى بستفيد كتير منهم

hayper
09-30-2013, 14:01
شكرا على طرحك للموضوع ده وخاصه هذه النقطه
انا جديد وبصراحه انا استفد من هذه النقطه شكرا على الطرح الرائع

doola2020
10-25-2013, 19:25
شكرا لك أخي علي هذه المعلومة لأن هذه المعلومة مهمة جدا لأي مبتديئ في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس فأنت قدأصبت بهذه المعلومة بخلاف المعلومات السابقة

forexman55555
12-02-2013, 19:32
نعم تسمى العملة الاولى بالعملة الاساسية و هو اليورو و واحد يورو يساوى السعر القائم فى المنصة الان
بمعنى ان لو سعر اليورو / دولار يساوى الان 1.2789 فأن اليورو الواحد يساوى دولار و 2789 سنت

Hossamabouelsoud
12-04-2013, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذه المعلومة القيمة و المفيدة لكل مبتدئ فى هذا المجال
وشكرا لم مره اخرى

yaranabil
12-18-2013, 20:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شرح كويس جدا لمعرفة هنبيع ايه وهنشترى ايه من خلال الزوج المتاح او الزوج اللى نريد المتاجرة عليه
ودى كانت مشكلتى فى البدايه وكذلك مشكلة معظم المبتدئين فى سوق الفوركس فقرأة الزوج بشكل صحيح
يعرفك انت داخل هتشترى ايه وهتبيع ايه

harimeche
03-15-2014, 22:23
الســـلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخ معلومة تهم المبتدأ

من الدرجة الأولـــى وأضن مع الوقت

والتطبيق يتضح الأمر ويصبح سهلا

mta1
03-22-2014, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
..
......................................

mohammed alkenany
03-22-2014, 18:40
جزاك الله خير على هذه المعلومه التي قدمتها لافادة اخوتك الاعضاء عن البيع والشراء
ورجاء طرح المزيد من هذه المعلومات المفيده القيمه للافاده اكثر في هذا المجال
وبارك الله فيك وجزاك الله خير على الافاده

GemyKadel
04-06-2014, 14:44
السلام عليكم اخي الكريم كلامك صحيح وايضا يجب ان نعلم ان اختيار زوج العملات هو شئ مهم للمتاجر حيث يختلف حركه كل زوج عن اخر ويختلف التحليل من زوج لاخر سواء كانت عملات اساسيه او عملات مهجنه

ilyes chaieb
04-12-2014, 12:04
نعم اخى الكريم البيع و الشراء يكون على العمالة الاساس
و هذا قد تطرقنا له في عدة دروسة مشروحة بالتفصيل
تقبل مرورى

عاشق الفوركس
05-01-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح الذي قدمته لنا امل ان يستفيد منه الاعضاء في المنتدى ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,.

..............................

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح الذي قدمته لنا امل ان يستفيد منه الاعضاء في المنتدى ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,.

..............................

faouzi_sat
05-01-2014, 13:32
انا جديد بالمنتدى ان شاء الله اتعلم منكم

الان تعلمت معنى الازواج

hamdy saleh
05-01-2014, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان البيع والشراء فى الاسواق المالية
له خبرة واصول فى التداول
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرا

محمد عبدالناصر سيد سليم
05-02-2014, 21:35
فتح حساب تجريبي

عليك ان تبدأ تجارتك بفتح حساب تجريبي تستطيع من خلاله الدخول الى السوق والتعرف على تقلبات السوق، وعندها تبدأ بامتلاك القدرات العملية التي تساعدك على البدء بالمتاجرة. ولكن عليك ان تعلم بعض الامور، وهي انك عندما تفتح حساب تجريبي يصبح لديك اموال وهمية، وعندها تبدأ بالمتاجرة من خلال اسعار العملات الحقيقية، وبما انها تعتبر اموال وهمية فان قدرتك على المخاطرة تصبح كبيرة جدا، اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجرة في الفوركس. وكنتيجة للخطوتين الاولى والثانية فلديك الان قدرات معلوماتية (نظرية) وقدرات عملية.

Mustapha.Ayadi
05-02-2014, 23:48
السلام عليكم
مسألة البيع و الشراء ليست واضحة حيث ان النقود المودعة بالحساب هي بالدولار فقط
شكرا جزيلا و كان الله في العون

a7med84
05-03-2014, 22:19
بالفعل اخى الكريم فى الازواج عندما تشترى ان تشترى عمله الاساس

والبيع انت تشترى ايضا بس العمله الامقابله لذلك فى السوق الربح فى الاتجاهين ممكن

mezo2229
05-03-2014, 22:38
اذ ليس هناك ما تخسره في الحساب التجريبي. وهذه تعتبر مشكلة كبيرة خاصة اذا نقلت هذه القدرة معك عند فتح حساب حقيقي، فعليك ان تتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حساب حقيقي، لكي تبدأ بتعلم المتاجرة بشكل عملي. وبعد هذه الخطوة يصبح لديك الان القدرة العملية على المتاجر

AMLAK
05-07-2014, 22:53
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الشرح كويس جدا لمعرفة
هنبيع ايه وهنشترى ايه من خلال الزوج المتاح او الزوج اللى نريد المتاجرة عليه ودى كانت مشكلتى فى البدايه وكذلك مشكلة
معظم المبتدئين فى سوق الفوركس فقرأة الزوج بشكل صحيح يعرفك انت داخل هتشترى ايه وهتبيع ايه تحياتي للجميع

maghribia
05-07-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
البيع و الشراء ف يالفورك فهما العمليتني التي يعملان علهيا المتداول
و بحيث انه ف يخلال البيع فانه يجب فهم الفوركس جديا

تقبل احتراماتيى

زهرة 124
05-09-2014, 00:16
ببساطة كدا لاي زوج عملات بيكون الكلام كله علي عملة الاساس وهي بتكون العملة الاولي في زوج العملا
يعني كمثالك عملة اليورو دولار انت بتنطق الاول اليورو يبقي دي الاساس لو حبيع يبقي ببيع اليورو وباخد ثمنه دولار ولو بشتري يبقي بشتري اليورو وبدفع بداله دولار وهكذا

besnisse
06-30-2014, 04:28
تسلم اخي الكريم على التبسيط
ويكون البيع في حالة اذا ما كان السعر سينخفض
و يكون الشراء في حالة ما اذا كان السعر سيرتفع
بالتوفيق لك وفي امان الله

nihed trabelsi
07-30-2014, 22:37
اخي الكريم فعلا فمن بدأ المبادلات ان تكون العملية ثنائية اي بيع من جهة و شراء من جهة اخرى و نحن لنحقق اكبر قدر من الارباح نحاول ان نشتري بأرخص الاسعار و نبيع بأرفعها و الربح من الفارق

wesal
08-15-2014, 11:49
السلام عليكـــم ورحمـة الله وبركـــــاتة
انا مبتدئه في مجال الفوركس
والاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

nihed trabelsi
08-27-2014, 23:35
ببساطة كدا لاي زوج عملات بيكون الكلام كله علي عملة الاساس وهي بتكون العملة الاولي في زوج العملا
يعني كمثالك عملة اليورو دولار انت بتنطق الاول اليورو يبقي دي الاساس لو حبيع يبقي ببيع اليورو وباخد ثمنه دولار ولو بشتري يبقي بشتري اليورو وبدفع بداله دولار وهكذا

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

GalalSabry
09-16-2014, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
علي هذة المعلومة فهى فعلا شيئ مهم جدا ونقطة يجب فهمها جيدا وانا كتير بتلغبط بينهم وابئة مش عارفة ابيع ولا اشترى بس لحد دلوقتى انا عرفت ان العملة اللي علي الشمال بتباع مقابل ان تش
اخى الكريم اخذ براى الاعضاء لانى بستفيد

awa
10-28-2014, 22:50
البيع و الشراء فى الفوركس معتمد على التحليل فلو حللت و لقيت اليورو / دولار سيهبط
يبقى هتدخل بيع و دة معنها انك بيعت اليورو و اشتريت الدولار بحسب ما افهم

محمد السيد محمد
10-28-2014, 23:22
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

abdgaribtc
12-31-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من كل قلبي بشكرك على هذه الأفكار النيرة لقد استمنعنا بما عرضته لنا من موضوع البيع والشراء

walla2a
12-31-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندما تقرر شراء عملة اليورو دولار مثلا فانك تشتري اليورو اذا كان فيه توقع لصعوده
اما عندما تقرر بالبيع فانك تبيع اليورو وتشتري الدولار امامه

forim12
12-31-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته للإضافة هذه نقطة مهمة وهي عندما تقفل الصفقة تنقلب فلو كنت قد قمت بالبيع أنت لما تقفل الصفقة كأنك تشتري والعكس صحيح

HOPE2014
12-31-2014, 20:30
مساء الخير شكرا للشرح ولاضيف انك اد فتحت صفقة بيع فانك عند الاغلاق ستغلقها على شراء وان افتحتها على شراء فانك عند االاغلاق ستغلق على بيع افادة لاخواننا المبتدئين وهو قريب لشرحك اخي شكرا لك سلام

abdgaribtc
03-09-2015, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على هذه المعلومات حول البيع والشراء والعرض والطلب في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

falcon
03-09-2015, 12:23
عندما تشتري اليورو مقابل الدولار اي انك تنظر اليورو يساوي كام دولار ويتم تحويل اموالك الى اليورو على اساس ذلك وتظل العملة تصعد او تهبط في مقابل الدولار اي انك مثلا اشتريتها على اساس ان سعرها 1.30

mansour2010
03-09-2015, 14:20
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هده المعلومة
هي هامة جدا خاصة للدين مازالوا في بداية الطريق
نرجو المزيد من هده المعلومات واتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 10:24
مشكور اخي العزيز جهد مميز بارك الله فيك و معلومة رائعة البيع والشراء في سوق الفوريكس والله يعطيك العافية تحياتي و تقديري

mansour2010
05-18-2015, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على مفهومك للبيع والشراء
اتمنى لك التوفيق والنجاح

nhd95
06-09-2015, 20:01
عندما نقول سنبيع او نشتري عمله . ماذا نعني

مثالeur/usd
عندما نقول اننا سنبيع معنى ذلك اننا سنقوم ببيع اليورو العملة التي على شمالك لنشتري الدولار وبذلك فنحن ندفع يورو ونشتري دولار
وفي حالة أننا سنقوم بالشراء أي اننا سنشتري العملة التي على شمالك وهي اليورو ونبيع الدولار اي ندفع دولار لنشتري يورو وهكذا

السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم فعلا فمن بدأ المبادلات ان تكون العملية ثنائية
اي بيع من جهة و شراء من جهة و الاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر
ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال و نحن لنحقق اكبر قدر
من الارباح نحاول ان نشتري بأرخص الاسعار و نبيع بأرفعها و الربح من الفارق

mohamedpopo
06-11-2015, 09:05
شكرا اخى بالاضافة
اننا فى مثلا شارت eur/usd
ان استنتجنا من دراستنا ارتفاع السعر نعمل شراء
وان اسنتجنا الانخفاض نعم بيع
و طبعا نحدد ال take profit و stop lose

youness bouchenial
06-11-2015, 19:13
السلام عليكم
اكيد لن نبخل عليك بالشكر لانك لم تبخل علينا بهده المعلومات القيمة لود ان اشكرك كتيرا لانك تقوم بمجهود كبير بابلاغتا بهده المعلومات

طريق النجاح
06-11-2015, 23:44
***السلام عليكم ورحمه الله وبركاته***
أعتقد أخي أن هذا أمر ليس سيء تماما ويمكننا التعود عليه سريعا في سوق الفوركس
عندنا تريد أن تتداول على عملة اليورو دولار مثلا فإنك إذا اشتريت فإنك تشتري اليورو وفي نفس الوقت تبيع الدولار،،

عاشق الفوركس
06-20-2015, 23:15
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح زعلى الافادة التى زودتنا بها امل ان تقدم لنا الجديد ان شاء الله ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شا

bidaaaaaaaaa
06-21-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
البيع والشراء بالفورك فهما العمليتين التى بيعملان عليها
المتداول وبحيث انة فى يخلال البيع فانه يجب فهم الفوركس جديا

rachadcom
10-10-2015, 20:08
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

عندما تشتري عملة فهذا السعني انك بعت العملة المقابل لها هذه فلسفة التداول على الازواج.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

queen_yasmeen
10-10-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البيع والشراء بالفوركس فهما العمليتين التى بيعملان عليها
المتداول وبحيث انة فى يخلال البيع فانه يجب فهم الفوركس جديا

katreenaziz
10-11-2015, 03:27
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الشرح البسيط المفيد للمبتدئين ومن اساسيات التعلم فى الفوركس معرفة البيع والشراء بيتم ازاى فى التداول فى الفوركس اتمنى لك التوفيق

nabilps5
10-11-2015, 03:27
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

kobessy
10-12-2015, 12:33
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .
فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراء

xmenflis1
10-14-2015, 05:11
مرحباً شكراً على طرح موضوع
لابد من فهم الفكره فى البيع والشراء للعمله الاولى مقابل العمله الثانيه
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

marwanadam
10-14-2015, 14:24
اخى نبيع او نشتر عملة يعنى انه انت تختار ان تبع العمل التى تملك ادا راية ان اليو ق معكوس وكدالك الحال
فى الشراء لدى يجب ان يكون البيع او الشراء وفق امور مدروسة
وبتوفيق

MahmoudNofal
10-14-2015, 14:39
السلام عليكم كلام سليم و شرح كويس للمبتدئين و فرصة ان الناس تتعلم الاساسيات و نتمنى انك تستمر فى موضوعاتك الهادفة

sinn
10-29-2015, 16:15
السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

forez
01-20-2016, 21:30
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
ا يا اخي عندما تشتري اليورو مقابل الدولار اي انك تنظر اليورو يساوي كام دولار ويتم تحويل اموالك الى اليورو على اساس ذلك وتظل العملة تصعد او تهبط في مقابل الدولار

عاشق الفوركس
02-09-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والامثلة على طريقة البيع والشراء ، والذي جد مهم للاعضاء خاصة الجدد في الفوركس ،أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله ،تقبل مروري والله الموفق للجميع

chadielmez
02-09-2016, 03:58
طبعا فتبدأ البيع عند الدعم و تبدأ الشراء في المقاومة فمثل
هذه المعلومات هي مهمة جدا لكل مبتدأ ليتعلم التداول
و شكرا على الموضوع لأنه جد مهم أخي

csebai12
02-09-2016, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في كلتا الحالتين نحن نقوم بعملية عمليتين عكسيتين في كل مرة ففي حالة الشراء فاننا نقوم بالشراء ثم نغلق الصفقة ببيع ما شرينا على سعر اعلى و في حالة البيع فاننا نبيع ما نملك بالسعر الحالي لنقفل الصفقة فيما بعد بشراء بسعر اقل

foxuian
02-10-2016, 23:15
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هده المعلومة
و شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك
ستفدنا كثيرا مع متمنياتي لك بالتوفيق انشاء الله

alizert2015
02-11-2016, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول البيع والشراء
و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما اخي

xmenflis1
03-28-2016, 18:27
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

محمد فاروق
03-28-2016, 23:07
مفهوم البيع والشراء فى سوق الفوركس مهم لكل مبتدىء لكى يعرف ماذا نعنى بكلمة شراء هذا الزوج فنحن نشترى العملة الاولى فى الزوج مقابل دفع العملة الثانية بدلا عنها .. وفى حالة البيع فنحن نبيع العملة الاولى ونشترى العملة الثانية

karbon
03-28-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزاك الله خيرا
وشكرا