PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجية الترند والربح منه بسهوله

hishamhilmy
07-24-2017, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم فوركس | استراتيجية الترند والربح منه بسهوله :happy:

https://www.youtube.com/watch?v=Q84dS9XNzjI

mohammedbash
07-24-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي الكريم على هدا الفيديوا واتمنى ان يستفيد الكل من هدا المحتوى وبما فيهم المبتدئين تقبل تحياتي ووافر تقديري

Mohamed Khemili
07-24-2017, 17:54
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الترند بذاته تحليل و استراتيجية قوية و هو يستخدمه معضم و اغلب متداولين و محللين في اسواق عالمية و هو اداة ممتازة و قوية جدا خاصة في فريمات كبيرة

engayman
03-10-2020, 12:42
استراتيجية الترند والربح منها فى التداول فى الفوركس بطريقة قويةواختيا راهمالفرص التى يمكن العمل عليها فى الفوركس من الادووات القوية التى تساعد المتاجر على معرفة اهم الاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها والعمل بطريقة قوية من خلا لالترند ورسم الترند بطريقة صحيحة على الشالارت والعمل عليها وبالتوفيق للجميع فى التداول

mohsin555
03-11-2020, 23:01
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الترند بذاته تحليل و استراتيجية قوية و هو يستخدمه معضم و اغلب متداولين و محللين في اسواق عالمية و هو اداة ممتازة و قوية جدا خاصة في فريمات كبيرة