PDA

View Full Version : احتراف فريم ال5 دقائق

hishamhilmy
07-24-2017, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم احتراف فريم ال5 دقائق :happy:

https://www.youtube.com/watch?v=o7XxZCem9Og

mohammedbash
07-24-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يعطيك العافية اخي الكريم على هدا المحتوى واتنمى ان يستفيد منه الجميع وان يكون خطوة من خطوات النجاح تقبل تحياتي ووافر تقديري لك

ahmed.mohamed
07-24-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فريم الخمس دقائق هو فريم للصفقات الاسكالبينج و هذه استراتيجية رائعة و جيدة نتمنى احترافها و الاستفادة منها
اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed Khemili
07-24-2017, 17:55
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس فريم 5 دقائق ممتاز لمتداولين و محبين الاسكالبينج او مايسمى بتداول على مدى قصير و هو اسلوب قوي جدا جدا في تحقيق ارباح بشكل مميز وسريع

AICHA ESSIABRI
07-24-2017, 18:11
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الفاضل فيديو قصير لاكن مفيذ اتمنى منك مزيد من العطاء في هذا المجال ومشاركة كل جديد معنا تحياتي

engayman
03-10-2020, 12:41
احتراف فريم ال5 دقائق من المميزات المهمة فى التداول فى الفوركس ان يختتار المتاجر الفريم المناسب الذي يمكن العملعليها والذي يساعد المتاجر على التداولو بطريقة صححية ويجب على المتاجرعدم التسيرع فى التداول والانتظا رالى وجود الفرص القوية على الشارت والعملعليها وبطريقة صحيحة وبالتوفيق للجميع فى التداول

mohsin555
03-11-2020, 23:02
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس فريم 5 دقائق ممتاز لمتداولين و محبين الاسكالبينج او مايسمى بتداول على مدى قصير و هو اسلوب قوي جدا جدا في تحقيق ارباح بشكل مميز وسريع