PDA

View Full Version : مشكلة بخصوص الميتاتريدر و الاكسبرتات ( الرجاء المساعده )

shadowenemy
08-26-2013, 07:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حملت برنامج الميتاتريدر 4 من منصة **cm و ركبت على البرنامج الاكسبرتات و انتظرت الاكسبرتات تفتح الصفقات و تبدا التداول

و لكن ...

لم يحدث شئ !! ظلت انتظرو انتظر و لكن لا يم يحدث شئ !!!

الاكسبرتات التي بحوزتي :

ForexEnvy
ForexSteam
**-Scalper
MeitaiRobot
VolatilityFactorEA
bilal_hatashbut

و كلهن على حسابي الديمو في الميتاتريدر 4 التابعه لمنصة **cm !! و الذي لم يعمل عليه اي اكسبرت !!

فما هو الحل يا اخوتي الكرام ؟

مع العلم باني ركبت و شغلت الاكسبرتات و متاكد و كل شئ تمام بس ليش ما بشتغلوا ؟ و الله العالم

اتمنى الاجبة باسرع وقت ممكن و اذا تواجدت اي نصيحة فالرجاء النطق و نصح اخيكم و شكرا كتير

yasser4f
08-26-2013, 14:06
السلام عليكم
أخي في المحطه الطرفية في الميتاتريدر 4 ستجد صفحه خاصه بالأكسبيرت ودفتر اليومية ستجد فيهم أسباب عدم تشغيل الأكسبيرت
هذا أذا كان الوجه في الترند مبتسم طبعا

doola2020
09-30-2013, 16:56
أعتقد أنك تفعل شيئ خطأ في تركيب الاكسبيرت وأرجو البحث عن كيفية تشغيله ربما يكون هذا هو السبب

andromed
09-30-2013, 23:27
السلام يمكنك اخي البحت في بعض المواقع خاصة بعض فضاءات انستا فوركس التي تحتوي على شروح عميقة في روابط حض موفق

حازم جهاد
10-01-2013, 12:43
والله للاسف ما عندي الخبرة الكافية في هدا المجال
ان شاء الله يتم البحث عن الحلول وعرضها علي الجميع

مصطفى حمدان
10-01-2013, 20:57
اخى الفاضل ممكن تكون المشكلة فى الاكسيبرت نفسه لان بعض الاكسيبرتات بتحتاج الى اعدادات معينة علشان تشتغل يعنى زى الفترة اللى تشتغل عليها والفريم وراس المال يلريت تتاكد من اعدادات الاكسيبرتات

Mr.prince
10-02-2013, 20:56
أنا حسابي زي الفل و لا يوجد فيه أي مشكل هدا يعني أنه لا يوجد أي مشكل في المنصة
و المشكل الدي واجهته هو خطأك قبل أن تفعل أي شيء ابحث في المووضوع جيدا

waelmma
10-11-2013, 14:21
:woo::woo:اعتقد فيه فيديو على اليوتيوب بيشرح
طريقة وضع الاسكريبتات دور عليه واكيد هتلاقيه وشكرا لك:ok:

memoo
10-11-2013, 20:32
اخى الفاضل ممكن تكون المشكلة فى الاكسيبرت نفسه لان بعض الاكسيبرتات بتحتاج الى اعدادات معينة علشان تشتغل يعنى زى الفترة اللى تشتغل عليها والفريم وراس المال يلريت تتاكد من اعدادات الاكسيبرتات تقبل مروري

dirtywalid
10-13-2013, 18:28
اخى الفاضل ممكن تكون المشكلة فى الاكسيبرت نفسه لان بعض الاكسيبرتات بتحتاج الى اعدادات معينة علشان تشتغل يعنى زى الفترة اللى تشتغل عليها والفريم وراس المال يلريت تتاكد من اعدادات

hasback
11-02-2013, 16:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخي الكريم شادو وبالنسبة للاكسبيرت فبعظها يحتاج للتفعيل اولا والاخر الى اعدادات مناسبة فتحرى الامر من هذا القسم

WASEM DALLOUL
11-02-2013, 16:37
السلام عليكم
انا اظن يا أخي الكريم ان تعمل أمران وهما الأول ان تكون الأيقونة التي في أعلى المنصة تبع تشغيل الخبراء موضوعة على وضع التشغيل الأخضر والأمر الثاني ان يكون خيار التجارة المباشرة في خصائص الأكسبيرت مفعل اي معلم عليه بأشارة صح
وشكرا

ashrafshawky
11-02-2013, 17:08
اخى الكريم لا يوجد اى مشكلة قم بالحذف والتجميل من جديد وبالتوفيق والربح من خلال العمل والتعلم وجمع الخبرة وبالتوفيق

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تأكد اخي الكريم من مسار الاكسبرت ولين وضعته وتاكد تفعيله من قائمة اوبشن في البرنامج
تقبل مرروري

jamal2
12-14-2013, 22:50
كشفت أن ثلث الأسر الكوسوفية التي تلقت هذه الأموال استخدمتها في اقتناء سلع استهلاكية، أو بضائع كمالية، أو لإطلاق أعمال تجارية جديدة.

ashrafko
12-14-2013, 22:52
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل الاكتفاء بما يوجد فى الميتاتيدر وتعلم ما بها من ادوات وتعلمها والعمل من خلالها والربح القريب

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:05
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل ، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات .
الله أهدني وسددني ، اللهم إني أسالك الهدى والسداد.

اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق ، والأعمال والأهواء. اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ودعاء لا يُسمع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن علم لا ينفع . أعوذ بك من هؤلاء الأربع .
*********rrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr

Hassan Owen
01-05-2014, 22:49
يا اخي الفاضل يوجد بالمنتدي الموضيع خاصة بشرح الإكسبيرت و الميتاتدريد وكيفية تركيب الإكسبيرت علي الميتاتريدر ويوجد الكثير من الاعضاء جزاهم الله خيرا قد قاموا بشرح هذا الموضوع

ahmedibrahim258259
01-26-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اتاكد انك مفعل خاصية الاكسبرت في الربنامج ولو غير كده يبقى الشركة لا تتعامل بالاكسبرتات
تقبل مروري

sondes
01-26-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم بركة الله فيك على هذا الموضوع المزتروح جزاك الله خيراً وشكر

hegaa
01-28-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله
انا لا اعرف عن موضوع الاكسبريت
ان شاء الله الاخوة يفيدوك بمعلومات الجيدة
مع تحياتى لك باتوفيق

fte2020
01-28-2014, 20:29
اخي ربما اخطئت في مكان تركيب الاكسبرت
او انك لم تضبط اعدادات المنصة للعمل على الاكسبرت
ان وجدت الاكسبرت بالون الازرق فاعلم ان الخلل في اعدادات المنصة ليس الاكسبرت

fatimaido
07-29-2014, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع كبيير نتمنى للجميع الربح
انا ممتن لك لاني مند مده وانا ابحت عن هدا المؤشر الرائع بالتويفق لك يا اخي

ahmedibrahim258260
07-29-2014, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم تاكد انك واضع الاكسبرتات في مكانها الصحيح وانك مفعل خاصية الاكسبرت علشان يشتغل
تقبل تحياتي اخي الغالى

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ممكن تدخل علي الرابط التالي
يمكنك تركيب الاكسبرت من هنا http://forex-masr.com/showthread.php?39591
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

Azeddinovic
10-06-2014, 21:54
السلام بالنسبة للمتايدر لابد و اكد انه من الواجب على اي مبتدى الممارسة المتواصلة فيه لانه
صراحة وبتجربة خاصة جد متميز حيت انه يمكن لك تحليل الازواج العملات بدقة فائقة جدا

Asmae
12-08-2014, 21:52
السلام عليكم
أخي في المحطه الطرفية في الميتاتريدر 4 ستجد صفحه خاصه بالأكسبيرت ودفتر اليومية ستجد فيهم أسباب عدم تشغيل الأكسبيرت
هذا أذا كان الوجه في الترند مبتسم طبعا

abdotitim
12-20-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

geomagdy
02-11-2015, 11:08
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work
thanks

amermazzen
03-23-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-21-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

benzahia1
06-21-2015, 03:17
رمضان كريم لكل الأحباب والاخوة والأخوات، وخاصة لأهلنا في الجزائر، ولاخواننا في فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن، ولكل الذين يتألمون عشية الشهر الفضيل. يارب يسر علينا وعليهم وفرج علينا وعليهم، وابسط رحمتك على سائر المسلمين والمؤمنين في كل مكان

alihar316
08-09-2015, 22:48
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

alimed
09-22-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة أخي الفاضل نحن مقصرون في حق الله
بارك اللله فيك على الموضوع
و جعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق.

fatimaido
10-18-2015, 22:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mohamed.amir
10-19-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا ايضا لدي نفش المشكل نزلت اكسبر اشتغل شويه و بعدين ما حاب يشتغل و حتى علودت حملت و شي ما حابش يغدم شنوه الحل حسب رايكم شباب و شكرا

mohmed1214
10-19-2015, 18:21
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

queen_yasmeen
10-19-2015, 18:35
شكرا على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت ورغم تواجد العديد منها
إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة
والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق

egyptian200100
10-19-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لست خبير فى موضوع الاكسبيرتات ولكن
هناك مواضيع كثيره جدا تشرح ذلك
مشكور
وتقبل مرورى

r.federer
11-24-2015, 23:34
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
بالتوفيق للجميع

yasshalamadrid
11-24-2015, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل:yahoo:

rahime03
11-27-2015, 21:52
شكرا لك اخي على هذه المعلومة اكسبرت اكتر من رائع فهو يحدد الدعوم والمقاومات

yasshalamadrid
11-27-2015, 22:05
السلام عليكم اخي الكريم
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل

kalouforex
02-23-2016, 00:49
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

mohammed control
02-23-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات

mahmoud rabea
02-27-2016, 15:35
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

zer7000
03-15-2016, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

eidragab
06-11-2016, 05:44
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

اخى الفاضل اعتقد المشكلة فى الاكسيبرت نفسه لان هناك بعض الاكسيبرتات تحتاج الى اعدادات مختلفة علشان تشتغل يعنى زى الفترة اللى تشتغل عليها والفريم وراس المال يا ريت تتاكد من اعدادات الاكسيبرتات

وشكرا لك

mohamed helmy
06-11-2016, 15:15
السلام عليكم ......معلومات غايه الاهميه و ... من شخص محترم الك جزيلا الشكر على تعبك لاجل توصيل المعلومات القيمه والهامه لنا ونتمنى منك الاستمرار ودوام النشر لتعم الافاده للجميع ورمضانك كريم ياغعاللى وعلى الجميع ان شاء الله ..

mohamed.amir
12-24-2016, 11:10
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك

ragab012
01-28-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
أخي الكريم ممكن تكون المشكلة في السكربت نفسه
ونتمنى التوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير

rapeaezzat
01-28-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد ان المشكلة عندك فى الاكسبرتات لان الاكسيبرتات بتحتاج
الى اعدادات معينة ولذلك انت لازم تدور على الحل وبالتوفيق