PDA

View Full Version : أغلق سهم الخليجية للاستثمار البترولي (GPI) على انخفاض جديد خلال تداولاته الأخيرة

عرآقي
07-27-2017, 03:16
أغلق سهم الخليجية للاستثمار البترولي (GPI) على انخفاض جديد خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة بلغت نسبتها -1.25% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.50 نقطة ، ليكسر السهم بهذا الانخفاض مستوى الدعم 40.00 ، في ظل تداولاته بنطاق قناة سعريه هابطة تحد تداولاته السابقة على المدى القصير .

nore
07-27-2017, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن أغلق سهم الخليجية للاستثمار البترولي (GPI) على انخفاض جديد خلال تداولاته الأخيرة

ahmed megahed
07-27-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لك

عرآقي
07-27-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن أغلق سهم الخليجية للاستثمار البترولي (GPI) على انخفاض جديد خلال تداولاته الأخيرة

وفيك بارك الله اشكر لك مرورك العطر اتمنى ما تحرمنا من تعليقاتك المفيدة اخي الكريم بالتوفيق لك

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لك
من المهم جدا تتبع الاخبار الاقتصادية خاصة لنا نحن كمتداولين فهي تفيدنا بشكل كبير على في تتبع ازواج العملات التي ننوى التداول عليها شكرا لمرورك العطر