PDA

View Full Version : استرتجية الربح من زوج العملات

Pages : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13

hossam samak
01-09-2014, 12:52
من وجهة نظري
ا هي أفضل أزواج العملات للمتاجرة في فترة التداول
الاسيوية؟
الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي والين الياباني من أكثر العملات تحركا خلال فترة التداول الاسيوية وذلك راجع الى صدور الأخبار في كل من نيوزيلندا واستراليا واليابان والصين خلال فترة التداول بطوكيو.
كما أن الصين تعتبر واحدة من أكبر الاقتصاديات في العالم وهذا العامل له أثر كبير على التداول في هذه الفترة، كما تعتبر الصين من أكبر المستهلكين للمصادر والسلع، لذلك فإن اليابان واستراليا تعتمدان كثيرا على الطلب الصيني. البيانات الاقتصادية التي تصدر من الصين من الممكن أن تؤدي الى تقلبات كبيرة على أزواج الين والدولار الاسترالي

الاسد التاجر
01-09-2014, 13:09
انا امشي على نفس الاستراتجيه مربحه
بس لازم تختار الوقت المناسب وتدخل الصفقتين
وربي يوفق الجميع

Nader7
01-09-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ

prof2014
01-09-2014, 13:22
السلام عليكم . معلومة جديدة ومفيدة يااخى وسوف اعمل عليها وادرس اكثر بها واسال اصحاب
الخبرة للبدء فى التداول بها ولكن ما هى نتائج التداول بالين اليبانى مع حضرتك هل من نتيجة مجزية

mech007
01-09-2014, 14:16
أنا أشكرك على هذا الموضوع الممتاز نحن في حاجة إلى الخبيرين مثلك وجازاك الله خيرا على هذه الستراتيجية الممتازة

mohamed bnali
01-09-2014, 14:16
عزيزي المحترم لو كان كل عضو منا يستنبط استراتيجيته من زوج العملات لكنا كلنا خبراء
عزيزي المحترم العضو المبتدئ متلي الاستراتيجية لا تكتسب الا بالمران والاطلاع على استراتيجية خبراء من سبقونا وطبقنا اكترها في كتير من الاحيان تم طبقنا التحليلا لفني وطرحناه على الاسعار والسوق
وصدقت تنبؤاتنا
فالاستراتيجية هي زبدة معارف ما قراته وما جربته وما خبرته
فادا بلغت الهدف كونت استراتيجية خاصة بك
وتقبل سلامي

forex_2014
01-09-2014, 14:27
مسالة الصفقات المتعاكسة سواء على العملات المتعاكسة او حتى على نفس الزوج اعتقد انها استراتيجية غير مضمونة لانها لا تعتمد على الاهتمام بالتحليلات بدقة ولكنها تعتمد على التعاكس بين العملات الذى قد ينعكس بسهولة عن الصفقة الجارية .

Algeriano-Dz
01-09-2014, 14:29
حقيقة كلامك صحيح وعن تجربة شخصية بس مش تجربتي هي تجربة الخبراء على العموم يا برنس كل الامور الي تكلمت عليها انت
استعملتها انا شخصيا على مدار سنين طويلة من المتاجرة
والتعلم وغيرها
الف شكر تحياتي

nihed trabelsi
01-09-2014, 14:56
اخي الكريم فعلا يوجد تعاكس في الاتجاه بين هذين الازواج و لكن كما يمكن الربح بهما ربح
مضاعف كما يمكن ان يكبّدنا في المقابل خسائر فادحة كما هو الامر معي الان في الحساب التجريبي

monimox
01-09-2014, 22:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات او اعتاء شرح في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح .....
وليوفقكم الله

saad197920
01-09-2014, 22:40
هذه لا تعتبر استراتيجية يا اخى بل هذه تنبؤات غير مبنية على حقيقة علمية بالمرة وانما انت بذلك بالبلدى كده عاوز تريح
دماغك وما تتعبش نفسك اجتهد يا اخى ولا تعتمد على الحظ .

forexman3
01-10-2014, 09:49
شوف ياغالى
يجب ان تعلم ان هذه الطريقة ليست طريقة علمية او سليمة
لانك فى النهاية لا تضمن ان السعر سيكون فى صالح صفقتك

mny45
01-16-2014, 00:52
شاكر الفضل لصاحب الموضوع يا أخى طبعا المتاجرة فى الفوركس لها أسس ومبادىء ويجب عليك أولا
تعلم مبادىء الفوركس واستخدام اسلوب ادارة حساب التداول ودخول صفقات من تحليل فنى وليس دخولا عشوائيا
وكل هذا يجعلك تحقق الارباح

el-nino
01-16-2014, 14:58
بما أن العملات يتم متاجرتها على شكل أزواج فإن كل زوج سوف يتأثر بصورة مباشرة أو غير مباشرة من الأزواج الأخرى. ومتى ماعرفت طريقة ارتباط العملات مع بعضها البعض تستطيع الإستفادة من هذا الإرتباط في التحليل بشكل أفضل ودقيق بل زياده الارباح اذا احسنت عمليه التوافق فى الاتجاه او الطرديه والتعاكس فى الاتجاه الاخر

حسنى صادق
01-16-2014, 15:13
العملات لا تتحرك بهذة الكيفية بنسبة كبيرة و انما لها مدلولات مختلفة فكل زوج من العملات لة قوى عرض و طلب خاصة بة .ضع هذا فى الاعتبار

منور
01-16-2014, 15:47
من الواضح من خلال ذكرك زوجي الدولار /الفرنك السويسري انك تقصد ان الفرنك السويسري له نفس القيمة التي لليورو في كنا نعقد صفقات على في اليورو دولار كاننا نعمل نفس النتيجة مع الدولار/الفرنك السويسري

aymansami
01-16-2014, 16:54
إدارة المخاطر وترقب الخسائر:
إن تعلم كيفية إدارة المخاطر بشكل صحيح هو أمر حيوي جداً لنجاح تجارتك في الفوركس. فممارسة تقنيات جيدة لإدارة المخاطر، قد تعطيك فرصة أخرى للتعلم من أخطائك وتحسينها. لا مفر من تجارة الفوركس دون التعرض للمخاطر، لذلك يجب عليك أن تحسب مدى خسارتك وأن تقيم قدرتك لتحديد ما اذا كنت تستطيع أخذ هذه المخاطرة. فإذا كنت تريد أن ترى نجاح تجارة الفوركس على المدى الطويل، فيجب عليك أن تستخدم سياسة تحديد وقف الخسارة. ومع ذلك، لن يكون هناك نسبة نجاح 100%أبدا

korbosli
01-16-2014, 17:07
انا جايبك لكم استرتجية في الربح من الفوركس و أتمنى أن تستفيدو منها انشاء اللهوهي كالأتي
حركة زوجي عملة ما وماهي زوجي العملة التي تعمل عكس زوجي العملة الأولى حتى تكون الإستفادة من حركة زوجي العملة الأولى في مصلحتنا
مثلا eurusd العملة التي تعمل عكس هذه الزوج هي usdchf
اداكان eurusd بيع ف usdchf يكون شراءبالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى انا لعمل عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة من الارباح والاموال

Abdallah Ibrahim
01-16-2014, 17:07
لسلام عليكم اخي مشكور على هاذ الاستراتيجية الرائعة و خاصة انها سكالبنج و
شرحك جيد اخي خاصة انه مدعوم بصورة توضيحية تحياتي:):(:accute:

mohamed alsaead
01-16-2014, 19:32
شكرا للاستراتجية الجميلة لكن الاستراتجات لا تحكم عليها الا بعد تجربتها لمدة على حساب تجريبى لكى تتاكد من قوة نتائجها

ATLAS
01-16-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي الكريم على هدا االموضوع وعلى العموم فانى شخصيا
لايمكننى اعتبار دلك استراتيجية معينة ولكن من الممكن ان نقول بانها
طريقة فقط من اجل التداول لا اقل ولا اكثر ولكن ادا كانت عندك اي
معلومات اخرى تؤكد عكس دلك فيمكنك ان تيدنا بها وا لاتبخل علينا

mohamed alsaead
01-16-2014, 19:40
شكرا اخى الكريم على الاستراتجية الجميلة ويريت لو فى نتائج ليها تعرضها عشان نجربها مباشرتا على الحساب الحقيقى

transakshan6
01-16-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ولكن يا اخي هذا الكلام ينفع للمحترفين وليس للمبتدئين لان المبتدئين ممكن ميعرفوش يظبطوها و يقوم السعر متحرك و تفضل كا صفقاتهم خسرانه و العياذ بالله
تحياتي لك

mga202020
01-16-2014, 19:54
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
أي تجارة من الطبيعي تجد فيها الخسارة و ليس في الفوركس فقط و حقا من يقول غير ذلك فهو مخطئ
و من يريد الاستمرار و البقاء في السوق و جني المكاسب عليه التعلم من أخطائه و العمل على تقليص الخسارة

fillane
01-16-2014, 20:26
يسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكرام على هذه المعلومة
اتمنى ان تكون مفيدة بالتوفيق و حظ سعيد للكل

علاء حسنة
01-16-2014, 20:28
السلام عليكم

شكرا لك أخي الكريم

تحياتي

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

جزاك الله خيرا أخي الكريم

أتمنى أن تفيدنا بمواضيعك الجميلة

mga202020
01-16-2014, 20:34
لتجنبها الخسارة لازمك تدرس جيد + تعرف تدير رأس مالك + تتغل أولا على حساب تجريبي من اجل التطوير
لا تتسرع + تعلم التحليل الفني
و كثير أشياؤ راح تكتشفها لما تتعمق في البحر ده

shico73
01-17-2014, 21:15
للاسف كلامك مش مقنع ياباشا انا لا اعرف على اى اساس ربط زوجين العملات ببعضهم وحددت واحدة بيع واستنتجت ان الاخرى شراء على الرغم من ان العملة الاساسية هى الدولار فى الزوجين .

gna28
01-18-2014, 00:44
شكر خاص لصاحب الموضوع
الاهم من الاستراتيجية تعلم المتاجرة فى الفوركس تحتاج الى وضع خطة تداول وقبلها دراسة سليمة مع استخدام استراتيجية بوضع هدف وحد خسارة حتى نتحقق ونصل الى ارباح جيدة

gna28
01-19-2014, 23:15
شكر خاص لصاحب الموضوع الفوركس له مميزات قوية منها فرصه عمل جيدة من تداولاتك فى السوق وهذا يلزم ادارة قوية لحساب التداول وايضا استخدام استراتيجية تداول محكمة .

magic777
01-20-2014, 16:29
للاسف كلامك مش مقنع ياباشا انا لا اعرف على اى اساس ربط زوجين العملات ببعضهم وحددت واحدة بيع واستنتجت ان الاخرى شراء على الرغم من ان العملة الاساسية هى الدولار فى الزوجين .

على حسب العلاقه بين الازواج اخي يقدر يربط بينهم لكن طبعا رغم ان فيه علاقات طرديه وعكسيه
بنسبه 90 في الميه كمان لكن يفضل عدم الاعتماد على ده بس في معرفه الاتجاه

cabot
01-22-2014, 15:59
مش دايما بتزبط ولكن في معظم الايام فعلا بتكون حركة السعر متعاكسة
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجين

xawnlp
01-23-2014, 18:41
بما ان العملات يتم متاجرتها على شكل ازواج فان كل زوج
ينعكس بصورة مباشرة او غير مباشرة على بقية الازواج فى حركة السعر
واذا عرفناطريقة ارتباط العملات من بعضها البعض يمكن الاستفادة من ذلك يا شباب

gr53
01-24-2014, 04:19
العلاقات بين الأزواج لا يمكن الاعتماد عليها فكل عملة و لها ظروفها الخاصة بها تبعا لاقتصاد بلدها
لذلك فمن الأفضل تحليل كل زوج على حدة و العمل على زوج واحد حتى لا يتشتت فكرك

ahmed abozeid
01-24-2014, 05:06
السلام عليكم
اخى الغالى شكرا لك على هذة المعلومات الهامة وعلى هذة الاستراتيجية الهامة واتمنى لك وللجميع فى الفوركس ان شاء الله وتقيل مرورى

Mostafa_ali
01-24-2014, 05:13
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

nalopm
01-24-2014, 18:25
فعلاً هذان الزوجان عكس بعضهم لكن المهم التحليل لكي تعرف ستبيع اي زوج وتشتري اي زوج وانت لو التحليل سليم لا حاجة لك لزوجين
من الممكن ان تدخل بمجموع اللوت للأثنين على زوج واحد المهم كما قلت التحليل قبل الدخول لكي تربح

reus
01-24-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تمام شكرا على التوضيح ومستنى منك كل جديد يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

magic777
01-24-2014, 20:21
فعلاً هذان الزوجان عكس بعضهم لكن المهم التحليل لكي تعرف ستبيع اي زوج وتشتري اي زوج وانت لو التحليل سليم لا حاجة لك لزوجين
من الممكن ان تدخل بمجموع اللوت للأثنين على زوج واحد المهم كما قلت التحليل قبل الدخول لكي تربح

اخي المشكله انه مش سهل العمل بس على اساس طبيعه العلاقه بين الزوجين مثلا لان لكل زوج
الحركه الخاصه به واخباره وايضا حاجات تانيه كتير بتأثر عليع

snnaky
01-24-2014, 20:58
رغم ان ممكن يكون كلام حضرتك سليم انا شخصيا لم اجرب العلاقة بين الأزواج ولكن اللى يخلينى اشوف واتابع واحلل حركة زوج عشان اعرف حركة الزوج اللى انا شغال علية
طب ما ببساطة احلل الزوج اللى انا شغال علية وبلاش وجع قلب

saifgrissa
01-24-2014, 21:00
بما أن العملات يتم متاجرتها على شكل أزواج فإن كل زوج سوف يتأثر بصورة مباشرة أو غير مباشرة من الأزواج الأخرى. ومتى ماعرفت طريقة ارتباط العملات مع بعضها البعض تستطيع الإستفادة من هذا الإرتباط في التحليل بشكل أفضل ودقيق بل زياده الارباح اذا احسنت عمليه التوافق فى الاتجاه او الطرديه والتعاكس فى الاتجاه الاخر

DALLALI
01-24-2014, 21:01
الله ينور عليك كلامك سليم ميه في الميه
ياريت لو تعرف العملات اللي بتاثر علي بعض كلها او اكثرها تقولنا عليها
وشكرا ليك

magic777
01-25-2014, 00:10

بالطبع اخي وحتى لو العملات مش ازواج كده كده الكل بيتأثر اصلا وكل اقتصاد دوله مرتبط
بالدول الاخرى مش منفصل الا في حالات خاصه لكن اي حاجه بتحصل لعمله بتأثر على الباقي

mohamed alsaead
01-25-2014, 00:13
اشكرك جدا على الشرح الجميل واللميز وانا احبا الاستراتجيات السهل واحب ايضا التدالو على الدولار فرنك والازواج الرئيسية لان ارابحها معقولة وغير خطيرة

nour7
01-25-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
استرتجية رائعة يا اخي بارك الله فيك
وشكرن على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

Wdiaa41
01-25-2014, 01:11
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

vabho
01-25-2014, 03:30
اداكان eurusd بيع ف usdchf يكون شراء

هذا في حالة استقرر اليورو والفرنك

وحركة في الدولار

في هذه الحالة كلامك صحيح

لان هذه الفكرة ليس دائما صائبة

Abo Hamdy
01-25-2014, 05:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
مش دايما علي فكرة ساعات بيبقو ماشيين مع بعض

latraaa
01-25-2014, 11:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، ولكن أرى ان الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفاصيل، و يحتاج إلى الكثير من العمل، و أنا ارى انه يمكن الإستعانة بأكثر من حاسوب لكي يكون العمل فوري و آني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

eman.said
01-25-2014, 15:01
نصيحه بلاش تجرب الطريقه دي لان زي ممكن تحقق ارباح كويسه وكبيره ممكن تحقق خسائر اكبر والكندي دولار والفرانك السوسيري للاسف كانو السبب في فقدان حسابي للمره الثانيه علي التوالي

fte2020
01-25-2014, 17:17
نعم اخي هذين الزوجين يتحركمان في اتجاه متعاكس دائما تقريبا
لكن حداري من اوقات الاخبار لانه في اتخبار على الاورو لا تاثر على الفرنك والعكس
اتمنى ان الفكرة وصلت

magic777
01-25-2014, 20:44
نعم اخي هذين الزوجين يتحركمان في اتجاه متعاكس دائما تقريبا
لكن حداري من اوقات الاخبار لانه في اتخبار على الاورو لا تاثر على الفرنك والعكس
اتمنى ان الفكرة وصلت

اخي مش دايما لان لكل زوج فعلا حركته الخاصه به حتى لو كان في علاقه طرديه بينه
وبين زوج اخر بس متوسط الحركه هنا اللي بيحكم بردو

alemdar92
01-26-2014, 02:20
أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما و
و برأيي أن الدولار/فرنك مع زوج اليورو/دولار لا يمكنك الإعتماد عليه

gr53
01-28-2014, 14:14
على حسب العلاقه بين الازواج اخي يقدر يربط بينهم لكن طبعا رغم ان فيه علاقات طرديه وعكسيه
بنسبه 90 في الميه كمان لكن يفضل عدم الاعتماد على ده بس في معرفه الاتجاه

لا يمكن الاعتماد على الارتباط بين أزواج العملات سواء كانت العلاقة طردية أو عكسية
بل من الأفضل تحليل كل عملة على حدة فكل منها لها ظروفها الخاصة تبعا لظروف البلد التي تنتمي لها

forex&now
01-28-2014, 14:19
مسالة استخدام الازواج المتعاكسة والاعتماد عليها فى الاستراتيجية المستخدمة للوصول الى الارباح اعتبرها شديدة الخطورة ولذلك لعدم شدة الارتباط بين تلك الازواج والتى قد يتحرك احدهما بعدد نقاط مضاعف للاخر وبالتالى فلا احبها .

حازم ابو اسماعيل
01-28-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته اخي الكريم أخي الفاضل أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما

Mr.prince
01-28-2014, 14:25
شكرا لك أخي الكريم أنا لا أتعامل مع الاستراتيجيات لي طريقتي الخاصة
و أنا لحد الان أكسب بها في الحساب التجريبي و أخسر في الحساب الحقيق و كل شيء جميل
أهم شيء المتعة و المشاركة

eman.said
01-29-2014, 16:37
أعتقد أخي الفاضل أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما و و برأيي أن الدولار/فرنك مع زوج اليورو/دولار لا يمكنك الإعتماد عليه لأن حركتهم لا تكون عكسية لدرجة كبيرة

fillane
01-29-2014, 17:12
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على الاستراتيجية القيمة
صراحة لم اكن اعلم ان هناك ازواج عكسية

choroukguid
01-29-2014, 17:23
مرحبا بك اخي شكرا على الموضوع نعم هدان العملتان دائما
تكون متعاكستان اي لما تكون الاولى صعود الثانية هبوط والله اعلم

gr53
01-31-2014, 12:12
و أنا لحد الان أكسب بها في الحساب التجريبي و أخسر في الحساب الحقيق و كل شيء جميل
أهم شيء المتعة و المشاركة

كل تاجر و له طريقته التي يرتاح معها و تناسب حجم رأس ماله و نوع الصفقات التي يتداول عليها
و ليس شرطا أن تتبع غيرك فما ينجح معك ليس بالضروري أن ينجح مع تاجر آخر

حازم ابو اسماعيل
01-31-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عتقد أخي الفاضل أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما و
و برأيي أن الدولار/فرنك مع زوج اليورو/دولار لا يمكنك الإعتماد عليه

ebram
01-31-2014, 12:27
كل تاجر و له طريقته التي يرتاح معها و تناسب حجم رأس ماله و نوع الصفقات التي يتداول عليها
و ليس شرطا أن تتبع غيرك فما ينجح معك ليس بالضروري أن ينجح مع تاجر آخر

بالظبط
لان بساطه كل واحد بيكون حاطط خطه للتعامل مع هذا السوق
والتوافق مع هذا التدول وهنا لازم نعرف كيفيه التعامل
وامكانيه التعامل مع هذا السوق
والله الموفق

SaeedEgypt
01-31-2014, 18:40
أهم شيء المتعة و المشاركة`

hajik
01-31-2014, 19:58
ممكنالخص لكم مايقصده اخى
بما ان العملات يتم متاجرتها على شكل ازواج فان كل زوج
ينعكس بصورة مباشرة او غير مباشرة على بقية الازواج فى حركة السعر
واذا عرفناطريقة ارتباط العملات من بعضها البعض يمكن الاستفادة من ذلك يا شباب

maknzy007
01-31-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم
ولكن ارجو التوضيح اكتر

oo0khaled0oo
01-31-2014, 20:31
كده من دون النظر لمؤشرات العمله دي و لا النظر الي البعمله التانيه بلح كده و خلاص ممكن الكلام ده

waleedhafez
01-31-2014, 20:38
في معظم الايام فعلا بتكون حركة السعر متعاكسة
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجين

khaled05
01-31-2014, 20:53
لو الزوجين دايماً دايماً بيمشوا عكس بعض يبقى استراتيجيتك ممتازة بس هل جربتها
بالتوفيق

oneman
02-01-2014, 01:18
وعن عائشة رضي الله عنها قالت : ما غرت على أحد من نساء النبي صلى الله عليه وسلم ما غرت على خديجة رضي الله عنها ، وما رأيتها قط ، ولكن كان يكثر ذكرها ، وربما ذبح الشاة ثم يقطعها أعضاء ، ثم يبعثها في صدائق خديجة، فربما قلت له: كأن لم يكن في الدنيا إلا خديجة، فيقول : (( إنها كانت وكان لي منها ولد )) متفق عليه
سبحان الله وبحمده .. سبحان ربي العظيم

---------- Post added 02-01-2014 at 01:18 AM ---------- Previous post was 01-31-2014 at 11:32 PM ----------

عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان يقول: "إن الله عز وجل يباهي ملائكته عشية عرفة بأهل عرفة، فيقول: انظروا إلي عبادي أتوني شعثاً غبراً".
عن عقبة بن عامر ـ رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن الله عز وجل يقول: يا ابن آدم اكفني أول النهار بأربع ركعات أكفك بهن آخر يومك".

milanowolf
02-01-2014, 01:20
يس بالضرورة ان يحدث هدا فدراسة الازواج تكون لكل زوج على حدى وبعدها
يتم التقييم وبها نعرف حركة السوق وقد يضعف الولار لعوامل وقد يصعد
لعوامل اخرى.

marem2007
02-01-2014, 01:24
في هذة الطريقة انا وجدت ان بيع عملة وابيع العملة الاخري في نفس الوقت ولكن بعد خمسين نقطة اقوم بالتبريد للكل

younesboughnim
02-01-2014, 01:48
بالطبع كما اشرت هناك عملية عكسية بين الازواج يمكن الاستفادة منها
لكن للاسف ه\ا غير دائم و لا يمكن الاعتماد عليه دائما
دائما في اوقات معينة يصعب التنبؤ بها

shico73
02-01-2014, 17:53
هذه ليست استراتيجية اخي الكريم فلا تعمل بهذه الطريقة و الا فانك ستقع في مشاكل لا حصر لها
فلو انك ترى الانعاكس بينهما فهذا ليس له صلة بينهما
فقط بيكون لما تكون الاخبار على الدوار و هذا طبيعي ، لكن ماذا لو كان الخبر فقط على الاورو

harimeche
02-01-2014, 20:55
الســــــلام عليكم ورحمة الله

هل هده يا صديقي إستراتيجية لا اعتقد دالك

أرى انهـــا نضرتك يمكن أن تصيب ويمكن لا

تحياتي

mohcin1
02-02-2014, 16:11
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز...* أعزائي الكرام....اتمنى ان تفيدكم وتفيدونا اذا كانت لديكم منها للاستفادة العامة...*واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله ==
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع==

mohcin1
02-04-2014, 17:19
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق
))))))))))))))
)))))))))))))))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

yarob
02-04-2014, 17:26
السلام عليكم
يعطيك العافي اخي الكريم
بل رغم من قلت الاسطر التي تشرح فكرة رئعة
انه هذه الفكرة مهمة جدا للمبتدئين امثالي فيمكن الاستدلال بها لكل مبتدئ يهو الاثارة ويتعطش للذة المتاجرة الحماسية

khaouater
02-04-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمء
ة الله وبركاته اخي العزيز لا يمكن التسليم بهذه الفكرة كنظرية لانها مغامرة يمكن ان تصيب ويمكن ان ثخطئ

mlopk
02-05-2014, 17:15

gr53
02-08-2014, 12:20
يس بالضرورة ان يحدث هدا فدراسة الازواج تكون لكل زوج على حدى وبعدها
يتم التقييم وبها نعرف حركة السوق وقد يضعف الولار لعوامل وقد يصعد
لعوامل اخرى.

طبعا كل عملة و لها ظروفها الخاصة بها تبعا لاقتصاد البلد التي تنتمي لها
لذلك يجب تحليل كل عملة على حدة حتى يمكن التحديد السليم لحركة العملة

abdelaziz 10
02-08-2014, 14:28
في هذه الحالة يا اخي ممكن لما نبيع على اليورو دولار نعمل بيعين بدل الشراء على الدولار فرنك
بالتالي لا يوجد اي منفعة من التداول على زوجين مختلفين لانه يكفي تدبيل الصفقات بنفس الزوج

batna
02-09-2014, 17:36
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجي$$

cesario
02-11-2014, 17:07
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم علي المجهود الرائع لازم كل متاجر يكون عندو
استراتجيات كتير عشان لو واحده فشلت التانيه تنجح انشاء الله ;)
بالتوفيق إنشالله

semanleader91
02-11-2014, 17:24
موضوع شيق وممكن يحقق ارباح مضاعفة وطبعا ممكن يحقق خسائر مضاعفة ..ولكن مع التدرب والتجريب باستمرار يصبح سهل نوعا ما
ويمكن المتاجرة علي الازواج المتناقضة..شكرا يا اخي وبالتوفيق

milanowolf
02-11-2014, 17:24
اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك الاكثر من رائع وانا سوف اقوم بالعمل
على هذه الاستراتيجية لانى حللتها فنيا وانتج لى ربحا وهذا اهم شئ هو التحليل
الفنى للاستراتجية واتمنى للجميع حظا سعيدا

rca02
02-12-2014, 03:02
لا نصيحه بلاش تجرب الطريقه دي لان زي ممكن تحقق ارباح كويسه وكبيره ممكن تحقق خسائر اكبر
والكندي دولار والفرانك السوسيري للاسف كانو السبب في فقدان حسابي للمره الثانيه علي التوالي

salimned
02-12-2014, 03:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على هده الاستراتيجية الجيدة
التي قدمتها لنا ساحاول تجريبها في الديمو و ارى ان
كانت ستعمل معي بشكل جيد و اتمنى ان تفيدنا دائما بجديدك
تحياتي سلام.

ahmad lord
02-12-2014, 03:48
مشكور اخي الكريم علي الموضوع ولكن كيف اقدر استفاد منهم لاني جربت اعمل هيدج عليهم ولكن دائما الصفقه سلبيه هل عندك استراتيجيه جيده للعمل عليهم

midoo
02-12-2014, 04:28
الخدمات مثل البيع بالتجزئة وسطاء العملات الأجنبية هي أكثر مماثلة في
الطبيعة لالأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك وتقديم السماسرة عادة ما يكون النهج الموجه خدمة ل
عملائها. ''''''

SheShe
02-13-2014, 22:08
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح
او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجين.
.. تقبل مروري ...

naklop
02-14-2014, 12:51
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجي$$

mohamed ghardallou
02-14-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو واصلاة وسلام على رسول الله
أنا مبتدئ ولكن لام أفهم شيئاً مما تقولون ارجاء منكم تقبلي عبوري

payza
02-14-2014, 16:44
والله انا مش فاهم ايه الطريقة
دي اعتقد انها طريقة تعتمد علي الحظ فقط

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ.......... .................................................. .............................................

naklop
02-14-2014, 18:22
هذه ليست استراتيجية اخي الكريم فلا تعمل بهذه الطريقة و الا فانك ستقع في مشاكل لا حصر لها
فقط بيكون لما تكون الاخبار على الدوار و هذا طبيعي ، لكن ماذا لو كان الخبر فقط على الاورو

payza
02-15-2014, 20:45
بالفعل دي مش طريقة يا اخي
دا اسمه حظ اين التحليل الفني

.................................................. ............................................

abnalex
02-17-2014, 10:12

midoo
02-17-2014, 14:18

afillane
02-17-2014, 14:20
مشكور جزيل الشكر بالطبع انا سمعت كثيرا عن الازواج الانعكاسية
او العملات التي تعاكس اخرى لكنها معلومة غير صحيحة 100 في 10

lamia1990
02-17-2014, 14:21
شكرا أخي على هذه الإستراتجية لكن ليس بمعنها أن تكون دائمة مربحة فهي في أغل الأحيان تكون مربحة و لا بالضرورة مخسرة فالعمل بها ممكن و شكرا مرة أخرى

Mahmoud Ali
02-17-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

اخى الحبيب فى بعض الاوقات يمكن ان تكون هذه الطريه هى التى تربح بها
ولكن هناك ما قد يحدث على عكس المراد وهذا ما قد يجعلك تخسر وتواجه ما لا يحمد عقباه

banlom
02-19-2014, 18:05
لا نصيحه بلاش تجرب الطريقه دي لان زي ممكن تحقق ارباح كويسه وكبيره ممكن تحقق خسائر اكبر
والكندي دولار والفرانك السوسيري للاسف كانو السبب في فقدان حسابي للمره الثانيه علي التوالي

Hossam Samy
02-19-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
الحركة دي مش بتبقي دايما ده ف حالات
يعني ممكن دلوقتي تروح الشارت تلاقي العملتين صعود
وده بيبقي حسب السعر وحركتها وعدد المستثمرين

brahimtrader
02-19-2014, 18:23
وعليكم السلام و رحمة الله
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة
لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح . اتمنى ان الفكرة واضحة

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
وده بيبقي حسب السعر وحركتها وعدد المستثمرين

maachou abdo
02-19-2014, 20:34
مشكور اخي العزيز على هدا الموضوع والدي في الحقيقة استفدنا منه كثرا
مما فيه من معلومات قيمة كما ننتضر من المزيد من المواضيع وشكرا تقبل مروري

brahimtrader
02-19-2014, 21:50
يعني على حسب ما اشوف علا ممكن في حالة الربح نربح مرتين وفي حالة الخسارة نخسر مرتين لا قدر الله
فكرة جيدة اخي ولازم نستغل تضاد هذين الزوجين ونرى النتائج . تحياتي لك

mgw
02-19-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا برده سمعت الكلام ده بس عاوز اعرف افرض جه خبر على
الفرنك ده مش بياثر بالسلب على الحركه وتقبل مرورى يا اخى

banlom
02-20-2014, 14:08

im30h
02-26-2014, 05:13
أنا عن نفسى لا اعتقد ان هذه قاعدة لان لااحد يستطيع التكهن بحركة عملة ما
فدائما نقول ان هناك تناسب عكس بين الزوج سين مع الزوج
ولكن الاخبار والتحليلات هي من يتحكم بالسوق
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Hossam Samy
02-26-2014, 05:16
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
وكأنك داخل هيدج لا بتكسب ولا بتخسر

سضقض
02-26-2014, 14:29
سلام عليكم طبعا مش دائما هو ممكن يكون فى بعض الاحيان هناك تناقض
بس فى عوامل بتأثر على زوج دون الاخر .بالتوفيق لك

abdotitim
02-26-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع فيه افادة كبيرة للجميع شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح نعم هي اتسراتجية مافيها تعقيد يمكن تجربتها في الديمو اولا قبل التجريب

zinga8
02-27-2014, 14:16
تاجر عملة الذين، خلافا لمعظم التجار، ويأخذ على المدى الطويل، وعقد شراء النهج. في العملة
التداول، «على المدى الطويل» يشير إلى عقد حتى تاريخ التسليم هو وثيق، عادة 5-7 أشهر.

arnold
02-27-2014, 19:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا على الموضوع..في كثير من الاحيان صحيح كلامك على الفريمات الكبيرة نوعا ما وليست الصغيرة ...........بالتوفيق

Mohamed Morsy
02-28-2014, 18:47
اخي الغالي .. انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة
لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين او لو تحليلك مش صحيح.. او تكسب دبل
المكسب لو تحليلك صحيح.

Heisenberg
02-28-2014, 18:50
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
لا تخطئ يا صديقي فهي ليست إستراتيجية قارة فهي تساعدك قليلا لا أكثر أن شخصياً لا استعملها ابدا
والله الموفق

farouk100082
02-28-2014, 18:51
ان ذلك الامر غريب ولا يوجد ما يسمى بزوجى العملة وليس شرط ان تكون عملات ترتبط ببعضها فى السوق
فمثلا من الممكن ان يرتفع سعر اليورو دولار وسعر العملة الاخرى التى ترغب فى الدخول عكسها

moto1
02-28-2014, 22:57
نا جايبك لكم استرتجية في الربح من الفوركس و أتمنى أن تستفيدو منها انشاء اللهوهي كالأتي
حركة زوجي عملة ما وماهي زوجي العملة التي تعمل عكس زوجي العملة الأولى حتى تكون الإستفادة من حركة زوجي العملة الأولى في مصلحتنا
مثلا eurusd العملة التي تعمل عكس هذه الزوج هي usdchf
اداكان eurusd بيع ف usdchf يكون شراءاخى الكريم بالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى انا لعمل عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة من الارباح والاموال

ahmed kabo
02-28-2014, 23:12
هو حركة الاثنين عكسية بنسبة 95% وفى ناس بتاجر كدة كثير بس لازم اخى الكريم تعرف الاتجاه السليم للسوق يعنى لو دخلت صح فى الولى يبقى التنية هتحقق ربح ولو خسرت فى الاولى تبقى خسارة فى الاثنين بالتوفيق للجميع

NhajajN
02-28-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته هده لا تعتبر استراتيجية اخي هدا عبارة عن توقعات
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته

poop1
02-28-2014, 23:40
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
لم اجربها من قبل
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

Feelo
02-28-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعضاء المنتدى فوركس العرب اهلا وسهلا بكم
مشكورا اخى الكريم على التوضيح والنصيحه التى افادتنى كثيرا
والله الموفق والمستعان .. وان شاء الله بالتوفيق والنجاح للجميع

galmp
03-01-2014, 01:58

tigera51
03-01-2014, 13:58
ليس بلضرورة قد تجتمع الحركة في الفترة الاميركية ربما تنفع ليلا او في الفترة الصباحية لكن لا مانع من التجربة لانها خير برهان

yopibianco
03-01-2014, 14:13
بما ان العملات يتم متاجرتها على شكل ازواج فان كل زوج ينعكس بصورة مباشرة او غير مباشرة على بقية
الازواج فى حركة السعر واذا عرفناطريقة ارتباط العملات من بعضها البعض يمكن الاستفادة من ذلك

alaatreka
03-01-2014, 14:34
هذا لن يحدث دائما وذلك بسبب ممكن يكون التاثير بسبب خبر او تصريح ما يؤدي الي حركة الزوج بشكل كبير
والزوج الاخر لا يتاثر
لذلك الترابط يحدث في الاوقات العادية

SaeedEgypt
03-03-2014, 14:08
أهم شيء المتعة و المشاركة`

omyma
03-03-2014, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
أعتقد أخي الفاضل أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما و و برأيي أن الدولار/فرنك مع زوج اليورو/دولار لا يمكنك الإعتماد عليه لأن حركتهم لا تكون عكسية لدرجة كبيرة

im30h
03-13-2014, 19:42
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان اهم شئ
فى الفوركس والاستراتيجيات ان تكون متعلم هذة الاستراتجيايت
وقادر على فهمها بشل يتناسب مع طبيعتها
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

meroloveme
03-13-2014, 20:28
اخي لا يوجد علاقة عكسية بين الزوجين فقط هو تأثير الدولار في الزوجين بيحرك الزوجين
ممكن يتحركوا في اتجاه واحد لو الدولار ساكن واليورو والفرنك عكس بعض
مش استراتيجية ولا حاجة كانك فاتح علي زوج واحد لو الاتنين تحت تاثير قوة الدولار

a7med84
03-13-2014, 21:01
فى السوق كل كمتاجر بيشتغل بالطريقه اللى هو تعود عليهات من الممارسه

يعنى كل شيخ وله طريقه والسوق كبير ومتغير ولكن الشغل فى الازواج ممكن يخليك تتوقع حركه الزوج

baite
03-13-2014, 21:41
لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على هدا الشرح الجميل حقا و الاكثرمن الرائع لاسترتجية الربح من زوج العملات ننتظر منك المزيد من العطاء التوفيق للجميع إنشاء الله,

gr53
03-21-2014, 01:29
كل عملة و لها ظروفها الخاصة بها تبعا لاقتصاد البلد التي تنتمي لها
لذلك يجب تحليل كل عملة على حدة حتى يمكن تحديد الزوج المناسب للتداول

choroukguid
03-22-2014, 23:10
سلام عليكم اخي انا تابعت هذين الزوجين واظن ان فعلا هناك تناقض كبير بينهما لا اعرف لما
اليورو دولار لما يصعد تلاقي الثاني نازل واظن ان ذلك لا يتغير منذ بدايتهما .

ahmedmomen
03-23-2014, 00:27
طبعا اخي الفاضل ده شيء منطقي جدا لان في زوج اليورو دولار اليورو هو العملة المباشرة والدولار عملة غير مباشرة
اما في الدولار فرانك الدولار هو العملة المباشرة والفرانك عملة غير مباشرة يعني بزيادة الدولار الاول هيقل والتاني هيزيد

esoo
03-23-2014, 11:51
السللاااااااااااااااااااا م عليكم
نصيحه ممكن جرب العلاقات دي متتعبش نفسك بالتشتت بين اكتر من زوج وركز على زوج واحد في العمل
افضل بكتير وهتقدر تحفظ حركاته وتحقق منه ارباح اكتر

ahmadinho100
03-23-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراك و جزاك الله خيرا يا اخي على الاستراتجية التي قدمتها لنا لكي يكون الربح من الزوجات العملات بالتوفيق

voxaln
03-23-2014, 15:16
السلام عليكم
اخي الكريم فعلا استراتيجية ناجحة ولكن يجب التدرب عليها قبل التطيق على حساب الريال
وشكرا

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم فعلا استراتيجية ناجحة ولكن يجب التدرب عليها قبل التطيق على حساب الريال
وشكرا

samirania
03-23-2014, 15:53
لا اعتقد ان هذه تسمى استيراتيجية لأن هناك ازواج كثير لها علاقة طردية ببعضاها اى فى حالة الصعود تصعد سويا وان كانت ليسـت بنفس النـسبة وهناك ازواج بينا علاقة عكـسية ولكن اذا دخــلت فى صفقتين فى زوجين بينهما علاقة عكسية قفلو انعكس عليك السوق فهناك خسارة مزدوجة......،،،

hajarforex
03-23-2014, 15:55
اي استراتجية يمكن ان يجحني بها المتداول الربح
فهي اكيد سكيون لها قوة ف ياتلدجاوةل و ف يالربح من الفوركس
و الاكيد ان المتداول سيكون قويا مع الاستراتجية السهلة و البسة

forex_lionz
03-23-2014, 17:08
انت شايف من اول ما بدا واحنا عمالين نقول يوم غريب وكدة حيجيب اخروا
بس هو ولا هنا برضوا شغال زى المنشار طالع نازل
الاسبوع ده كله غريب فعلا
احتمال بكرة يبقا فى تذبذب فى خلال من 70 الى 100 نقطة

Ahmed2020eg
03-23-2014, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي هذه النصيحه الغاليه بارك الله فيك و العلاقه بين الازواج لازم نهتم بيها

bachinga
03-27-2014, 17:37
شكرا على الاسنراتجية الجيدة وانشاء اللة اجربها على التحريبى
فالاستراتجيات مرعوفة و يجب ان يتم التعامل بها على زوج واحد و ليس كهذا

salimned
03-28-2014, 16:05
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده الاستراتيجية الجيدة لانها ستساعد الكثير من
المبتدئين للقيام بعملهم و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الكريم.

owtinod
03-28-2014, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، بالفعل اخي الكريم، كل العملات مرتبطة ببعضها، مثل النيزولدني دولار و الاسترالي دولار
و يجب الاستفادة من ذلك قدر الامكان

maged mag
03-28-2014, 16:26
مشكور اخى على هذه الاستراتيجية الرابحة التى ستفيدنا ان شاء الله عند التداول
جزيت خيرا وبالتوفيق

imaddidi
03-28-2014, 18:02
أعتقد أخي الفاضل أن زوج الدولار/فرنك يسير عكس زوج الباوند/دولار فحركتهم عكسية تماما و
و برأيي أن الدولار/فرنك مع زوج اليورو/دولار لا يمكنك الإعتماد عليه لأن حركتهم لا تكون عكسية
لدرجة كبيرة

gr53
04-05-2014, 20:00
لذلك يجب تحليل كل عملة على حدة حتى يمكن اختيار الزوج المناسب للتداول بصورة صحيحة

afillane
04-05-2014, 20:24
انا سبق وان راقبت عملاتان عكسيتان لكن المشكل انك لا تستطيع التنبؤ بحركة السعر الاول الذي يلهمك حركة الزوج الثاني المعاكسة

mehildin
04-05-2014, 20:26
صحيح في تعاكس واضح بحركة السعر بين هذين الزوجين والتحرك باليورو دولار يكون اكبر من تحرك الفرنك السويسري وممكن استخدام كذا استراتيجية للربح بالاستفادة من التعاكس
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

احمدل سالم 22
04-05-2014, 20:46
اشكرك اخي الكريم
على هذا الشرح الرائع
والمعلومة المفيدة والاسترتيجيات
كثير في السوق لكن كيف يتم تطبيقها
بنجاح

clubiste4ever
04-18-2014, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
نعم اخي هناك بعض الازواج تكون حركة اسعارها مترابطة نوعا ما و تكون بينهما علاقة ساءا كانت مباشرة او عكسية

500
04-18-2014, 13:00
مشكور جدا يا غالى وبجد والله كل اللى انا اعرفه ان الواحد لازم بجد يبقى فاهم هو عايز ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقنا يا غالى

esoo
04-18-2014, 14:46
السلااااااااااااااام عليكم
اخى الكريم بالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى انا لعمل
عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة من الارباح والاموال

maghribia
04-18-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اي استراتجية تكون لها مفعول قوي ف يالفوركس
فهي اكيد ستكون جيدة بالنسةب لاي متداول بشرط ان يلتزم بها

تقبل احتراماتيى

dont
04-18-2014, 15:40
يوجد علاقة عكسية مابين اليورو دولار وايضا الدولار فرنك
فى حالة بيع اليوو دولار ندخل على الدولار فرنك شراء وبذلك تكون الارباح كبيرة

عدي
04-18-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي المعلومه الجميله بارك الله في و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

جمال محمدين
04-18-2014, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فعلا واغلب الناس بتدخل علي العملتين عكس بعض لتحقيق ربح زيادة

walid maroc
04-20-2014, 00:59
_اولا بالنسبه لبعض الكلمات يا ريت ناخذ بالنا منها فكلمه ان شاء الله تكتب كذلك لان كتابتها بهذا الشكل لها معنى اخر.

MAZROUR
04-20-2014, 01:00
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه ا يوجد علاقة عكسية بين الزوجين فقط هو تأثير الدولار في الزوجين بيحرك
الزوجين ممكن يتحركوا في اتجاه واحد لو الدولار ساكن واليورو والفرنك عكس بعض مش استراتيجية ولا حاجة كانك فاتح علي
زوج واحد لو الاتنين تحت تاثير قوة الدولار بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohammeddiab
04-20-2014, 01:22
دى مش استرتيجيه لانها مش كل مره بتنفع وف الغالب التناقض يكون صدفه

algebra55
04-20-2014, 01:33
القيام بمثل هذا الاسلوب من التداول يحمل المخاطر فالصفقات العكسيه قد ترتد بالسعر لاسفل وهنا لانلحق الا بالخسائر افضل فتح صفقه مدروسه ومبنيه على التحليل لتجنب فشل التداول

balou
04-20-2014, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انا اعلم جيد هذا و اعرف انهم يعكس بغضهم بعض اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mohammeddiab
04-20-2014, 04:46
عتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً. تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية. فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس، إلا أن العوامل الاساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي :أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي للدول. غالباً ما تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها، أو شراء كميات كبيرة من

yara alaa
04-20-2014, 05:33
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
اخي ديه ازاوج العلات واستراتحيه فين الباقي

zezo-89
04-20-2014, 09:40
هو طبيعى الزوجين عكس بعض لانك فى الاولى بتشترى الدولار
و فى الثانيه ايضا بردوا بتشترى اليورو اذن كلا العملتين واحد و مبنين على بعض
تمنياتي بالتوفيق للجميع

عدي
04-20-2014, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور لك اخي علي الاستيراتيجيه الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

masry928
04-20-2014, 11:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ده على اساس اننا بنكون متاكدين من الاول بيع او شراء وبنفتح التانيه عكس الاولى ولكن المشكله يا اخى الكريم عندما يكون توقعنا للاولى خطا فبالتالى الخسارة تضاعف وصلت وجهة نظرى يا اخى الكريم؟

algebra55
04-20-2014, 13:33
القيام بمثل هذا الاسلوب من التداول يحمل المخاطر فالصفقات العكسيه قد ترتد بالسعر لاسفل وهنا لانلحق الا بالخسائر افضل فتح صفقه مدروسه ومبنيه على التحليل لتجنب فشل التداول

loubhan
04-20-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غاية الأهمية
مشكوور على الطرح اخي وتظهر انها استراتجيه غير مهمه لانها مافيها تفاصيل ادق

abdelmadjid41
04-20-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم هذه ليست استراتيجية ولن تنفع دائما وانما تعتمد على الحظ بالدرجة الاولى وهذا ينطبق على كل الازواج

INTHENAMEOFALLA
04-20-2014, 14:07
اعتقد ان كلامك صحيح لان الزوجين دول بيبقوا ماشيين عكس بعضهم ولاحظت الحكاية دى كتير وممكن تبقى استراتيجية ناجحة للربح والمكسب

atmfox
04-20-2014, 14:15
بالفعل هناك عملية عكسية بين الزوجين لكن لا تدوم دائماً فالنفترض أن هناك أخبار على زوج الفرنك فهل برأيك سيتأطر زوج يورو دولار بهدا الخبة بتأكيد لا العملية فقط تكون مؤقتة وليست دائما

mokhtarss
04-21-2014, 12:21
فكرتك جميلة اخي لكن كيف هي طريقة المتاجرة
عمل هيدج أو فتح زوج بيع والآخر بيع أيضا ؟ لأن الحركة للزوج عكسية ولا يمكن الهيدج في هده الحالة والله اعلم

gr53
04-21-2014, 18:18
يجب تحليل كل عملة على حدة حتى يمكن اختيار الزوج المناسب للتداول بصورة صحيحة
فكل عملة و لها ظروف خاصة بها على حسب الدولة التي تنتمي لها

حليس مختار
04-22-2014, 23:19
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل الخسارة لانك
ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك مش صحيح او تكسب دبل
المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجين

selmon
04-25-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم علي فكره انا مش بشتغل بي استرتجيات انا لسه مبتدي ولكن ربنا يستر ونتعلم بقا الوحد تعب

AMLAK
04-25-2014, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان كل شخص قد يكون له
فكرته الخاصه ولاكن يجب ان لايطرح فكرته الا بع ان يوضح نتائجها وهذا الافضل لاني لااطمئن ان اعمل استراتيجيه ادفع
ثمنها حتى وان كانت من الوقت الثمن وشكرا للاخ لاكن لايفضل هذا تحياتي للجميع

algebra55
04-25-2014, 00:49
اخى انا اعتقد ان دى مخاطره ومستقبلا هتوقع نفسك فى مشاكل كتير ده على حسب الى اتعلمته وقرأته فى الموضوع ده

sineori
04-25-2014, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انها غير واقعية و ان التناقض ده
مجرد صدفة يمكن في بعض الاوقات تكو هي طريقه ناجحه
ويمكن تسببك خسارة كبيرة

سمير تيارت
04-25-2014, 17:50
انا سبق وفتحت الموضوع ده باسم تدبيل الربح او تدبيل

الخسارة لانك ممكن يا اما تخسر الطاق طاقين لو تحليلك
مش صحيح او تكسب دبل المكسب لو تحليلك صحيح وفعلا حصل تعاكس بين الزوجين

slow
04-27-2014, 02:43
اخي الكريم دى مش استراتيجية دى ربما توصية ههه فعلا فى عملات فيه ارتباااط بينهم
وعكس بعض بس مينفعش تعتمد ع كدا دايما اوقات معينة وكدا حظ خد بالك. تحياتي لك

DRAGON1980
04-27-2014, 03:47
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الرائع فعلا المضاربة على حركة بعض الازواج وعكسها قد ياتى بربح عالى
ولكن كن حذر من وقت صدور الاخبارهدا ما استطيع ان انصحك به اخي
بالتوفيق لك

kirozoka
04-27-2014, 04:50
فعلا أخي العملات المتعاكسة تتصرف عكس بعض
ولكن المبداء هو أن كل العملات ترطبة بالدولار الأمريكي
ولهذا يكون التعاكس عندما يكون الدولار كعملة أساسية مع حالة
الدولار عملة ثانوية

yara alaa
04-27-2014, 04:58
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
تشكر يا اخي علي تلك الاستراتجية الجملية للازواج

breakss08
04-27-2014, 16:19
عن نفسي أنا لا أفضل هذا النوع من الاستراتيجيات المركبة
نظرا لتعقيدها و أفضل عنها الاستراتيجيات البسيطة
تقبل فائق احترامي

maha elsayed
04-27-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا افضل التجاره
على اليورو دولار لانه سهل وطريقته كويسه فى التجاره

Sar87
04-27-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اخي هل ممكن ان تعطينا تفسيرا منطقيا لنظريتك ؟ ام انها مجرد صدفة داثمة الوقوع
و توصلت اليها بالتجربة ؟ و شكرا .

fatimaido
04-27-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم استراتجيه هامه ولكن بنظن انها غير مجديه في ظل تقلبات السوق

pinoudz
04-27-2014, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مفيد وجيد جدا استراتيجية في القمة اخي الكريم

samoray13
04-28-2014, 20:20
لا اخي لا اوافقك على هذه الطريقة اولا الازواج هذه لا تتحرك بنفس القوة اليورو/دولار يتحرك بقوة اكبر من الدولار/فرنك وافضل اننا نعتمد على التعامل مع كل زوج على انفراد

abdelaziz 10
05-04-2014, 11:32
لا اخي لا اوافقك على هذه الطريقة اولا الازواج هذه لا تتحرك بنفس القوة اليورو/دولار يتحرك بقوة اكبر من الدولار/فرنك وافضل اننا نعتمد على التعامل مع كل زوج على انفراد
في رايي هناك تحرك عكسي شبه دقيق ما بين اليورو دولار والدولار فرنك ولكن لا يوجد طريقة للاستفادة من ذلك
بالنسبة لي ممكن عوض ما نفتح صفقة في شراء في الزوجين فممكن نفتح شراء وبيع على زوج واحد فما الفرق ؟

ahmed morsy
05-08-2014, 00:49
بالفعل هناك عملية عكسية بين الزوجين لكن لا تدوم دائماً فالنـفترض أن هناك أخبار على زوج الفرنك فهل برأيك
سيتأطر زوج يورو دولار بهدا الخـبة بتأكيد لا العمـلية فقط تكون مؤقتة وليست دائما
تقبل مروري

gr53
05-09-2014, 20:19
لذلك يجب تحليل كل عملة على حدة حتى يمكن اختيار الزوج المناسب للتداول بصورة صحيحة

medocomp
05-09-2014, 20:26
اشكرك اخي الكريم علي هداالموضوع الجميل جدا انا بنسبة لي لسة جديد في
مجال الفوريكس بس انا يجماعة حبية اشريك بي راي في هدا الموضوع الجميلجدا وشكرا ل

ruse
05-10-2014, 01:00
السلام عليكم

ssesko42
05-15-2014, 20:06
القيام بمثل هذا الاسلوب من التداول يحمل المخاطر فالصفـقات العكسيه قد ترتد بالسعر لاسفل
وهنا لانلحق الا بالخسائر افضل فتح صفقه مدروسه ومبنـيه على التحليل لتجنب فشل الـتداول

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 20:23
اولا بالنسبه لبعض الكلمات يا ريت ناخذ بالنا منها فكلمه ان شاء الله تكتب كذلك لان كتابتها بهذا الشكل
بالتوفيق
تقبل المرور

nesrine
05-16-2014, 01:48
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
معلومات مهمة جدا انا ايضا لاحظت هذا النوع من التحركات في اسعر العملات
بالتوفيق اخي الكريم

msiwi
05-16-2014, 01:50
فعلا استراتجية رائعة جدا ومميزة لربح من ما ذكرت خصوصا انه يمكن
ألا يتم التدوال بمبلغ كبير ويمكن ان يكون الربح بنسبة كبيرة
وهذا ما يبحث عنه الاعضاء لكي يربح الاعضاء اكثر بالاستراتجيات المربحة

خبير الفوركس
05-16-2014, 01:55
استراتيجية الربح من زوج العملات يعتمد علي اوامر تستخدم في حالة اذا اردت تنفيذ صفقة بسعر اعلى او اوقل من سعر السوق الحالي ومن هنا جاء اسم "اوامر معلقة " حيث ان الامر لن يتم تنفيذه الا اذا تحقق شرط التنفيذ وهو وصول زوج العملات الى السعر المطلوب. وتشتمل حزمة الاوامر المعلقة "Pending Orders"

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

فعلى المتداول أن يركز على عدة أزواج والتي تبني نماذج سعرية واضحة مثل أزواج الين التقاطعية كال eur/jpy gbp/jpy وزوجي ال gbp/usd aud/usd وغيرها .

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

للتحليل الناجح من خلال دراسة العلاقات مع الأزواج الشبيهة مثل عند تحليلك لزوج الeur/jpy فمن المفضل أن تفحص أيضا" ازواج ين تقاطعية أخرى مثل gbp/jpy وذلك للتأكد من الفرض لحظة حدوثها

shellfish_ssa
05-16-2014, 01:57
بسم الله والسلام عيكم
نشكركم جدا على المشاركه الفعاله والعمل والمجهود ونتمنى ان نستفيد منها جميعا
والى مزيد من المشاركات المفيده وبالله االتوفيق

Ammar Tayeb abdelkader
05-16-2014, 03:07
يمكن عمل هده الطريقة لاكنني افضل انه كل زوج له طريقة لتحليل ومكان قوته
بالتوفيق
تقبل المرور

Ebtsam Forex
05-16-2014, 03:37
:yahoo::o السلام عليكم اخي العزيز هذا في حالة استقرر اليورو والفرنك وحركة في الدولار
في هذه الحالة كلامك صحيح لأن هذه الفكرة ليس دائما صائبة اتمنى ان تتقبل مرووورى
وبالتوفيق ان شاااء الله اخى :) :dance::yahoo:

MOHAMMED EN NADOURI
05-16-2014, 04:33
في مجال السوق المالية أو البورصة .. يمكن تشبيه الرسوم
البيانية " الشارت " للمستثمر بصورة أشعة إكس للدكتور .. فلنأتي لنسأل أنفسنا هذا
السؤال .. هل يوجد دكتور لا يعرف طريقة قراءة أشعة أكس ؟ بالطبع لا ..
ولكن هل يوجد مستثمر لا يعرف طريقة قراءة الرسوم البيانية ؟ بالطبع نعم..
ومن هنا فيجب علىكل مستثمر أن يتعلم طريقة قراءة وفهم الرسوم البيانية ليحاول
معرفة ما يجري وما سيجري لسهمه..

salimned
05-17-2014, 18:35
السلام عليكمشكرا على طرحك اخي الكريم بصراحة لم اكن اعرف بهده المعلومة ولكن هل هي دائمة و اتمنى لك التجاح في عملك اخي الكريم.

mdmd
05-17-2014, 19:01

haffoudhi
05-17-2014, 19:47
رغم اراء وتفاعلات الاخوه سانتظر فتح السوق وتدبر امر هذين الزوجين واستخلاص ما يمكن استخلاصه للتاكد مما تقول يا اخي العزيز

benchou-ahfd
05-17-2014, 20:02
ملاحظة جيدة صديقى و في محلها انا مثلا لا اتاجر في الازواج الخرى غير اليورو دولار لانى كلما تاجرت فيها خسرت مهما كان تحليلي على عكس اليورو دولار

poop3
05-17-2014, 23:47
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم على الاستراتجيه الجميله للربح من العملات
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

mohmed121
05-18-2014, 00:13
عايزة حل لانى لما بحب ابعت رسالة خاصة من رسائلى الخاصى بيجبلى رسالة انه مينفعش ابت رسالة لهذه الاخطاء ومش واضح بالظبط ايه هى الاخطاء

maasofiane
05-20-2014, 11:59
اخى الكريم بالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى
انا لعمل عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة
من الارباح والاموال

abdelaziz 10
05-20-2014, 12:07
يا غالي مادام اليورو دولار ضد الدولار فرنك فلا يوجد اية فائدة من ذلك لانه لن نجد اية ثغرة من هذا التضاد للربح منه طبعا
فانت لما تلاقي فرصة في الزعيم شراء فبدل ما تفتح صفقة بيع في الدولار فرنك ممكن تفتح صفقتين شراء في الزعيم

yassoo011
05-20-2014, 12:27
ليس هذا النعكاس بشكل كامل ففي بعض الاوقات يكون اتجاههم واحد وان كان قليلا ما يحدث هذا
ولكن يمكن الاستفادة من تلك العلاقة

sabirdaba
05-20-2014, 12:45
نعم في بعض الاستراتيجيات التي تعمل على هذا الشكل من الحركات لكن بالنسبة لي اخي الكريم انا لا احب التعامل بهذا الشكل انا افضل العمل على كل زوج بشكل فردي

zezo-89
05-21-2014, 11:28
فعلا فكره كويسه
وانا شخصيا بشتغل على اليورو فقط
فممكن ابدء اتابع واشوف ايه النظام
تمنياتي بالتوفيق للجميع

kamal001
05-21-2014, 14:48

Mr.Kareem
05-21-2014, 22:45
السلام عليكم....
هو فعلا هناك رابط بين صعود وهبوط ازواج بعينها لكن يجب استغلال ذلك بحذر بعد اجراء التحليل الفني المناسب ...... احترامي لك

Ammar Tayeb abdelkader
05-21-2014, 22:47
ليست إستراتيجية هذه أخي، لأنها لا تصلح لكل الوقت، بل في ظروف معينة
بالتوفيق للكل إن شاء الله
تحياتي للجميع

الربح من الفوركس
05-21-2014, 22:50
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وعلى تلك الاستراتيجيات وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

soooonor
05-21-2014, 23:04
دى مش استراتيجية ...دى ملحوظة على اتجاه حركة زوجين من العملات ..., طبعا يمكن الاستفادة من الارتباط بين الازواج لكن لازم فى نفس الوقت يكون تحليلك الفنى قوى و العندك نتائج لتوقع اتجاه حركة السوق

rachid01
05-22-2014, 01:59
أخي كما أنه من الممكن أن تربح أكثر فمن الممكن أن تخسر أكثر ان كان التحليل خاطئ لانك اما ستربح عملتين أو تخسر عملتين

mohmed121
05-22-2014, 16:23
هو بصراحه كلام حضرتك محتاج الى توضيح اكثر لانه من الواضح انت بتتكلم عن ملحوظه عادى انها بتحدث لكن لا تعتبر

msayyed2000
05-22-2014, 16:24

شكرا جزيلا اخي الفاضل على موضوعك المشوق والمفيد جدا لك الاعضاء ولي شخصيا ٫ ارجوا ان يستفيد منه الاعضاء لانه اسلوبك جدا بسيط ومفهوم

شكرا جزيلا ٫ تقبل مروري

waleed hassona
05-24-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله اخوانى الكرام مشكورين اخى الكريم على طرحك للموضوع واستراتيجيه يجب دراستها
وان شاء الله يستفيد منها الكثير من الاخوة الكتواجدين بالمنتدى

maghribia
05-24-2014, 14:12
يملسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان استراتجية الربح ف يالفوكسفهي التي
يمكن ان يعمل بها ف يالفوركس و يربح بها لها
تقبل احتراماتيى

rachid01
05-24-2014, 14:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الحبيب اشكرك على حرصك
على افادتنا واتمنى ان يستفيد الجميع
من هذه الاستراتيجيه ويحصل على الربح

algebra55
05-24-2014, 14:16

samsimsom
05-24-2014, 14:28
بما أن العملات يتم متاجرتها على شكل أزواج فإن كل زوج سوف يتأثر بصورة مباشرة أو
غير مباشرة من الأزواج الأخرى. ومتى ماعرفت طريقة ارتباط العملات مع بعضها البعض تستطيع
الإستفادة من هذا الإرتباط في التحليل بشكل أفضل ودقيق بل زياده الارباح اذا
احسنت عمليه التوافق فى الاتجاه او الطرديه والتعاكس فى الاتجاه الاخر

afillane
05-24-2014, 14:29
اكيد في اوواج انعكاسية او تقاطعية وانما ليست بنسبة كبيرة فانا تتبعت حركة زوجين مختلفين متعاكسين الا انه لم يدم طويلا ودائما فتوافقا مرات عدة

hakima
05-24-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمة
يجب بنا ان نخد بلسباب في واستراتيجية في الحصول على المال
واذا لم تتبع استراتيجيا معينا راح تخسر ومشكور على الموضوع الرائع

anamoody
05-25-2014, 03:43
اخى الكريم هذه لا تعتبر استراتيجية ناجحة لانك تعتمد على زوجين متعاكسين و هذا التعاكس قد لا يستمر
ويجب ان تدعم ذلك بالتحليل الفنى و التحليل الاساسى و ايضا اتجاه الترند
تقبل مرورى

mohabgoda
05-25-2014, 04:14
السلام عليك اخى الكريم
اهلا باعضاء المنتدى الكرام اتشرف بردى هذا
احتمالات وتوقعات لا غير
والتوفيق للجميع

distefano2007
05-25-2014, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله
اخي انا جربت اطبقها لقيت
انها غير واقعية و ان التناقض ده
مجرد صدفة
و لا انصح المبتداين بتجربتها

walter white
05-29-2014, 22:37
نصيحه بلاش تجرب الطريقه دي لان زي ممكن تحقق ارباح كويسه وكبيره ممكن تحقق خسائر اكبر
وهناك استراتيجيات تسمى المعاكسة
وهي تعتمد على هذه الطريقة في التداول

milanowolf
05-29-2014, 22:38
يوجد ترابط بين العملات المختلفة وهذا مالا حظته شخصياولكن هذا الأمر لا
يحدث يشكل دائم و قد تنقلب الأسعار في أي لحظة دون أن نجد علاقة
بين الزوج

hasan300
05-30-2014, 12:20
من السهل التجارة ى الفوركس فى حالة التعلم فقط و انا بتمنى انى اتعلم التجارة على النهج السليم و الصحيح لان بدون تعلم على التجارة فى ازواج العملات مثل اليور دولار و البوند دولار لا يمكنننى من تحقيق الربح اللى انا بتمناه

8150017
05-30-2014, 12:23
السلام عليكم : اخوانى الافاضل ممكن يكون كلام الاخ صحيح فى حركة العملات ولكنى افضل التعامل مع كل عمله على حده وخصوصا بالنسبه للمبتدئين فى التجاره ، استقر على عمله واحده او عملتين وتعامل مع كل منهما لوحدها ، هذا راى

sabirdaba
05-30-2014, 12:29
السلام عليكم : اخوانى الافاضل ممكن يكون كلام الاخ صحيح فى حركة العملات ولكنى افضل التعامل مع كل عمله على حده وخصوصا بالنسبه للمبتدئين فى التجاره ، استقر على عمله واحده او عملتين وتعامل مع كل منهما لوحدها ، هذا راى انا اتوافق مع رأيك اخي الكريم هو فعلا هناك ارتباط بين حركة الازواج لكن الافضل تجنب ذلك لانه هذا الارتباط ليس له قوانين محددة لهذا الافضل نتعامل مع كل زوج على حدة

memoxmax
05-30-2014, 12:55
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر منتدى فوركس العرب على مجهوداتة فى توصيل علم الفوركس للمبتدئين مثلىواشكر اعضاء المنتدى على المشاركة فى توصيل هذا العلم
اما بخصوص موضوعك فارجو الافاده من زوى الخبرة والله الموفق rhgthyjjw5

payza
05-30-2014, 15:32
بصراحة ممكن لكن
فهي ليست إستراتيجية قارة فهي تساعدك لا أكثر
أن شخصياً لا استعملها كثير

-----------------------------------------------------------------------------------

محمد مؤمن
05-30-2014, 16:33
شكرا لك على هذه الاستراتيجية وهي استراتيجية جيدة فعلاً لأنها تعتمد على الربح من أزواج العملات التي لها علاقة ببعضها
فعلى سبيل المثال زوج اليورو دولار يتناسب بشكل عسكي مع زوج الدولار فرنك فإذا ارتفع أحدهما انخفض الزوج الآخر

maloki
05-30-2014, 19:16
اخى الكريم بالفعل يوجد عملية عكسبة دائما بين هاذان الزوجين وانا شخصيا ارى انا لعمل
عليهم من الممكن ان يكون سبب فى ان يحصل المتاجر على نسبة بكيرة من الارباح والاموال

karimneteller
05-30-2014, 19:20
لأنها لا تحدد لك ولا تحلل الصفقة التي سوف تدخل بها ولا هدفها شيء طبيعي ان هذين الزوجين متعاكسين

distefano2007
05-31-2014, 14:05
هذه ليست استراتيجية اخي الكريم فلا تعمل بهذه الطريقة
و الا فانك ستقع في مشاكل لا حصر لها
فقط بيكون لما تكون الاخبار على الدوار و هذا طبيعي
لكن ماذا لو كان الخبر فقط على الاورو

remas
05-31-2014, 17:45
يعنى طريقتك اخى الكريم انك تدخل هيدج بس على زوجين متعاكسين لتربح من احدهم مثلا الدولار فرنك مع اليورو دولار صحيح انهم متعاكسين لكن مش فى كل الاوقات

selmon
05-31-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عمري ما اشتغلت بي استرتجيات لكني بتمني اتعلم انا مبتدي

Nadia Hatim
06-09-2014, 23:38
اخـي الفـاضل .. شكرا على المعلومة و بالفعل انا كنت عارفها مسبقا و لكن لا اعتمد عليها لانه الازواج تكون
لهم حركة معاكسة شرط ان يكون الزوج مشترك بين احهم ولكن الامر لا يصيب دئما.
تحـياتي ..

radhoc
06-11-2014, 14:23