PDA

View Full Version : شرح شروط وطريقة الإستفادة من بونص 1OOO $ من Instaforex

فوريكسي
07-28-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى الكرام ،، الكثير يسأل عن الشروط المتعلقة بالبونص 1000 دولار الجديد من شركة اينستا ,,

إن شاء الله تعالى في هذا الموضوع اقدم لكم شرح الشروط وطريقة الاستفادة من البونص بإذن الله.

أولا: كيف تحصل على البونص؟

كل ما عليك هو الدخول الى الرابط التالي وفتح حساب جديد:
https://www.instaforex.com/forex_promo/no_deposit_bonus
اذ لا يمكنك الاستفادة من البونص في حسابك الخاص ببونص المشاركات في المنتدى.
26309

هنا تضع اسمك الكامل الحقيقي ورقم هاتفك والايميل الخاص بك وتوافق على الشروط ثم تضغط GET BONUS
بعدها تظهر لك بيانات الحساب (رقم الحساب وكلمة المرور)
لكن عليك الانتظار حتى تصلك رسالة الموافقة وتفعيل الحساب وايداع البونص على الايميل قبل البدأ بالتداول.
ملاحظة: ليس عليك ان ترفع الوثائق اذا كنت عضو جديد، يمكنك ان تحصل على البونص والتداول مباشرة وعندما تحقق الشروط كاملة وتحقق الارباح ايضا وتريد السحب حينها ارفع الوثائق.

ثانيا : ماهي شروط البونص 1000 دولار؟

- البونص غير قابل للسحب، سحب الارباح فقط
- بعد تداول 1000 دولار وتحقيق 100 دولار كارباح، تقوم الشركة بايقاف جميع الصفقات والغاء البونص 1000 دولار، وتثبيت رصيد الارباح عند 100 دولار.
- عليك ان تقوم بايداع حقيقي في الحساب بقيمة 100دولار وبامكانه الاستفادة من بونص على الايداع بنسبة 30 او 55 بالمائة حسب حملات البونص على الايداع التي توفرها الشركة.
- يعد الايداع يصبح في رصيدك 200 دولار، بعدها عليك تداول 300 لوت كاملة قبل ان تتمكن من سحب كل الرصيد.

في النهاية اتمنى ان اكون د وفقت في شرح شروط هذا البونص وطريقة الاستفادة منه ، وأتمنى لكم التوفيق ان شاء الله.

إذا أعجبكم الشرح اخواني لا تنسوا الضغط على زر "شكرا" في اسفل الشرح وجزاكم الله خيرا.
تقبلوا تحياتي.

Abualiforex
02-28-2018, 11:54
شرح ممتاز اخي الفاضل بترك الله فيك كنت ابحث عن اجابات بخصوص هذا للبونص وموضوعك ماشاء الله يشرح كل شيء بالنغصيل ويجيب على كل الاسئلة فتحياتي لك على هذا الابداع

mostafa1995
02-28-2018, 13:32
شرحك ممتاز اخي : والصراحة هذه الطريقة طريقة غير جيدة وملهاش لازمة الصراحة
يعني الواحد يعمل ايداع اسهل له من هذه الدوامة
ولا اعتقد انه في حد اشتغل على الطريقة دي الا القليل القليل من الاشخاص

ehabbob
02-28-2018, 14:35
اخى العضو الكريم شكر على شرط الحصول على بونص 1000دولار والشروط بالتفصيل وكيفيه سحب الارباح واتمنى من الاعضاء الاستفاده من موضوعك
والله المستعان

freetrade
02-28-2018, 14:44
لا اظن انه الشركة تسمح بالانتفاع باكثر من نوع واحد من البونص ولذلك ربما هذا البونص يناسب الاعضاء الجدد مع الشركة وليس اعضاء المنتدي
اللي بيستفيدوا فعلا بعرض البونص من المنتدي والله اعلم

zam_bozo
02-28-2018, 14:57
بصراحة الموضوع الخاص (بشرح شروط وطريقة الإستفادة من بونص 1OOO $ من Instaforex)جديد لم ارى احد تناوله من قبل ،
وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

sirwan jamil ali
02-28-2018, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... شرح جميل وبسيط اخي ... طبعااا انا فتحت حساب البونص 1000 دولار وتمكنت من مضاعفة الربح في خلال 3 ايام ربحت 110 دولار فتم تعليق الحساب وطلبو مني ايداع 100 دولار على الاقل وسوف اتمكن من سحب الارباح والايداع بدون مشاكل لم يذكرؤ شيئا عن تداول 300 لوت اطلاقا

فوريكسي
02-28-2018, 23:28
شرح ممتاز اخي الفاضل بترك الله فيك كنت ابحث عن اجابات بخصوص هذا للبونص وموضوعك ماشاء الله يشرح كل شيء بالنغصيل ويجيب على كل الاسئلة فتحياتي لك على هذا الابداع

اهلا بك اخي الكريم وشكرا على المرور ولا شكر على واجب اخي هذا واجبي :) ومن اهدافنا في هذا الموقع شاركة المعلومات بيننا والا نبخل بها على بعض فبارك الله فيك مرة اخرى

فوريكسي
02-28-2018, 23:33
شرحك ممتاز اخي : والصراحة هذه الطريقة طريقة غير جيدة وملهاش لازمة الصراحة
يعني الواحد يعمل ايداع اسهل له من هذه الدوامة
ولا اعتقد انه في حد اشتغل على الطريقة دي الا القليل القليل من الاشخاص

اهلا بك اخي مصطفى شكرا لك على المرور العطر واسمحلي اختلف معك لان هناك اعضاء ما عندهمش اقل قيمة ممكن يدخلوا بيها السوق وهم محتاجين للعمل في هذا المدان وحتى بونص الردود اصبح صعب هو الاخر فاعتقد ان بونص الالف دولار خيار يبقى مناسب للبعض طبعا

فوريكسي
02-28-2018, 23:34
اخى العضو الكريم شكر على شرط الحصول على بونص 1000دولار والشروط بالتفصيل وكيفيه سحب الارباح واتمنى من الاعضاء الاستفاده من موضوعك
والله المستعان

العفو اخي الفاضل ولا شكر على واجب ما اتمناه هو ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع ويستفيدوا من البونص الالف دولار ان شاء الله بالتوفقيق لك اخي وللجميع ان شاء الله

فوريكسي
02-28-2018, 23:36
لا اظن انه الشركة تسمح بالانتفاع باكثر من نوع واحد من البونص ولذلك ربما هذا البونص يناسب الاعضاء الجدد مع الشركة وليس اعضاء المنتدي
اللي بيستفيدوا فعلا بعرض البونص من المنتدي والله اعلم

لا اخي الكريم الشركة تسمع للاعضاء القدامى بمن فيهم المستفيدون من بونص المنتديات تسمح لهم بالاستفادة من بونص الالف دولار انا متاكد من ذلك وقد سالت الدعم وحصلت علىالمعلومة بنفسي شكرا لك اخيب على المرور

فوريكسي
02-28-2018, 23:38
بصراحة الموضوع الخاص (بشرح شروط وطريقة الإستفادة من بونص 1OOO $ من Instaforex)جديد لم ارى احد تناوله من قبل ،
وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

شكرا لك اخي الفاضل على الاطراء وعلى المرور الطيب اتمنى ان تكون اسنفدت حقا من الموضوع ووبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء في المنتدى

فوريكسي
02-28-2018, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... شرح جميل وبسيط اخي ... طبعااا انا فتحت حساب البونص 1000 دولار وتمكنت من مضاعفة الربح في خلال 3 ايام ربحت 110 دولار فتم تعليق الحساب وطلبو مني ايداع 100 دولار على الاقل وسوف اتمكن من سحب الارباح والايداع بدون مشاكل لم يذكرؤ شيئا عن تداول 300 لوت اطلاقا

ربما هناك تساهل من الشركة بخصوص بعض الشروط لكن كن متاكدا شرط ال 300 لوت موجود قي ثائمة لشروط وهذا جيد لك والف مبروك عليك اخيالفاضل بالتةفيق ان شاء الله

asmaamagdy3
03-01-2018, 00:13
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز خقا والذى اثار اهتمامنا كلنا

hishamneam
03-01-2018, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرحك ممتاز اخي : والصراحة انى اظن هذه الطريقة طريقة غير جيدة وملهاش لازمة يعني الواحد يعمل ايداع اسهل له من هذه الدوامة ولا اعتقد انه في حد اشتغل على الطريقة دي الا القليل القليل من الاشخاص وارجو للجميع التوفيق والنجاح والربح الكثير وعفوا على الاطالة شكرا مرة ثانية

فوريكسي
03-01-2018, 00:38
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز خقا والذى اثار اهتمامنا كلنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي اسماء شكرا لك على المرور الطيب واتمنى انك استفدت من الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ةلجميع اعضاء المنتدى تقبلي احياتي اختي

فوريكسي
03-01-2018, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرحك ممتاز اخي : والصراحة انى اظن هذه الطريقة طريقة غير جيدة وملهاش لازمة يعني الواحد يعمل ايداع اسهل له من هذه الدوامة ولا اعتقد انه في حد اشتغل على الطريقة دي الا القليل القليل من الاشخاص وارجو للجميع التوفيق والنجاح والربح الكثير وعفوا على الاطالة شكرا مرة ثانية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي هشام شكرا لك على المرور في الحقيقة البونص جيد ويسمح لما بعدم المخاطرة براس المال يعني انت تاخذ البونص وتتداول بيه ان ربحت تودع وتسب الارباح والايداع وان خسرت خسرت البونص واموالك في جيبك احياتي لك عزيزي

midoelgameel
03-01-2018, 00:50
البونص ده كويس جدا وبمجرد تسجيل نفسك بتحصل مباشرة علي الف دولار تتاجر بيهم وبسمح لك بالتجارة ولكن بعد ان يصل المبلغ 1100 دولار .... يعنى تكسب 100 دولار بدون سحب لسه .......بيتسحب البونص ولا تتمكن من سحب هذه الأرباح بل انت ملزم بشرطين حتى تسحب الأول : ان تودع مبلغ 100 دولار حتى يصير المبلغ والربح200 دولار وتعطيك الشركة 30 دولار بونص على المبلغ المودع الجديد والشرط التاني انك تبدأ المتاجرة واللي تربحه ممكن تسحبه عادي بقه

فوريكسي
03-01-2018, 01:34
البونص ده كويس جدا وبمجرد تسجيل نفسك بتحصل مباشرة علي الف دولار تتاجر بيهم وبسمح لك بالتجارة ولكن بعد ان يصل المبلغ 1100 دولار .... يعنى تكسب 100 دولار بدون سحب لسه .......بيتسحب البونص ولا تتمكن من سحب هذه الأرباح بل انت ملزم بشرطين حتى تسحب الأول : ان تودع مبلغ 100 دولار حتى يصير المبلغ والربح200 دولار وتعطيك الشركة 30 دولار بونص على المبلغ المودع الجديد والشرط التاني انك تبدأ المتاجرة واللي تربحه ممكن تسحبه عادي بقه

صحيح اخي الفاضل هذا هو باختصارطريقة العملبالبونص وهو جيد صراحة اتمنى من الجميعالاستفادة بالبونص وتحقيق ارباح مجزية باذن الله شكرا لك على المرور اخي الفاضل

emadomda
03-18-2018, 16:10
هنا تضع اسمك الكامل الحقيقي ورقم هاتفك والايميل الخاص بك وتوافق على الشروط ثم تضغط GET BONUS
بعدها تظهر لك بيانات الحساب (رقم الحساب وكلمة المرور)
لكن عليك الانتظار حتى تصلك رسالة الموافقة وتفعيل الحساب وايداع البونص على الايميل قبل البدأ بالتداول.
ملاحظة: ليس عليك ان ترفع الوثائق اذا كنت عضو جديد، يمكنك ان تحصل على البونص والتداول مباشرة وعندما تحقق الشروط كاملة وتحقق الارباح ايضا وتريد السحب حينها ارفع الوثائق.

ثانيا : ماهي شروط البونص 1000 دولار؟

- البونص غير قابل للسحب، سحب الارباح فقط
- بعد تداول 1000 دولار وتحقيق 100 دولار كارباح، تقوم الشركة بايقاف جميع الصفقات والغاء البونص 1000 دولار، وتثبيت رصيد الارباح عند 100 دولار.
- عليك ان تقوم بايداع حقيقي في الحساب بقيمة 100دولار وبامكانه الاستفادة من بونص على الايداع بنسبة 30 او 55 بالمائة حسب حملات البونص على الايداع التي توفرها الشركة.
- يعد الايداع يصبح في رصيدك 200 دولار، بعدها عليك تداول 300 لوت كاملة قبل ان تتمكن من سحب كل الرصيد.

في النهاية اتمنى ان اكون د وفقت في شرح شروط هذا البونص وطريقة الاستفادة منه ، وأتمنى لكم التوفيق ان شاء الله

amine saddiki
03-26-2018, 21:29
اعتقد ان هده الاستراتيجية معقدة بعض الشيء والصراحة هذه الطريقة طريقة غير جيدة وملهاش لازمة الصراحة يعني الواحد يعمل ايداع اسهل له من هذه الدوامة