PDA

View Full Version : صفقاتك حين صدور خبر هام جدا

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

Bs Joker
08-12-2012, 19:17
بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

أردت ان اطرح في هذا الموضوع حالة كثيرا ما واجهت العديد من المضاربين المبتدئين و المتوسطين , تخيل مثلا انك الآن تضارب على حسابك الحقيقي و لديك صفقات مازالت لم تحقق ربح بعد و لكن فجاة تذكرت أن هناك خبر هام جدا سيصدر عن قريب فماهو افضل حل تلتجأ له

هل تغلق الصفقة على خسارة خوفا من ان يكون للخبر تأثير كبير عى السوق
هل تنتظر حتى ترى اول نقطة ربح بضفقاتك و من ثم تغلق
لا تغلق الصفقات و لا تغير شيء فانت متاكد من تحليلك الفني

derfcase
08-12-2012, 22:21
حقيقة اخي الكريم
Bs Joker
لا افضل بشكل عام التداول في وقت الاخبار - نظرا لان حركة السوق في هذه الفترة تكون غير طبيعية و سريعة جدا في كلا الاتجاهين
و اذا خالف السعر توقعك في هذه الفترة فقد يكون من الصعب تدارك الخسارة لانها ستكون كبيرة جدا

AMANI
08-12-2012, 22:23
بسم الله الرحمان الرحيم

أردت ان اطرح في هذا الموضوع حالة كثيرا ما واجهت العديد من المضاربين المبتدئين و المتوسطين , تخيل مثلا انك الآن تضارب على حسابك الحقيقي و لديك صفقات مازالت لم تحقق ربح بعد و لكن فجاة تذكرت أن هناك خبر هام جدا سيصدر عن قريب فماهو افضل حل تلتجأ له

طالما انت متاكد من تحليلك الفنى اترك الصفقات كما هى لا تغير اى شئ ابدا

medhat
08-12-2012, 22:26
انتظر حتى اول نفاط ربح واغلق الصفقه لحد مشوف الخبر وتاثيره وبعدين اخش تانى وانا اكثر صقه
فالسعر حتى لوكان الخبر عكسى يرتد قليلا قبل الانجراف فى الاتجاه الاخر

mahfoudh
08-12-2012, 22:32
اخي صراحة انا لا اتدوال و قت الاخبار نظرا للخطورة

ولوكنت مكانك اقول لك اغلق صفقاتك اول ماتربح نقاط اغلق و اخرج من السوق

Mohamed Osman
08-12-2012, 22:39
التداول عند الاخبار يكون خطر جدا جدا ويمكن ان يضيع ارباحك كلها ف انا افضل ان انتظر حتى اول نقطة ربح واغلق الصفقة

bony2
08-12-2012, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم

بصراحة انما بسيب الصفقة زى ماهى و بتعامل اكن الخبر مش موجود ده يمكن بعزز كمان
فى بعض الاحيان و ربنا بيسترها بس انا بحاول على قد ما قدر ابعد عن الاخبار

marou49
08-13-2012, 00:28
بسم الله الرحمان الرحيم

أولاا أكيد أن أثق في تحليلي و خصووصا يجب أن أعرف كل مره نسبه نجااح تحليلي حتى أستطيع أن أحسم في أمور مثل هذه
و بالنسبه للصفقه ممكن لا أغلقهااا الا ان حققت ربج بسيط أو ان كنت متخوف من الخبر أترك نسبه الخسااره تصل الى 0,1 و بعدهاا اغلق بأقل الخساائر

MC BEN
08-13-2012, 00:55
السلام عليكم التداول الخطير و الصعب هو عند الاخبار و قد تخسر
كل شيئ في لحظة و هكذا يجب ان تنتظر حتى اول نقطة ربح وهكذا تتمكن من ربح الصفقة و اغلاقها

otakon
08-13-2012, 00:57
في اوقات صدور الاخبار يمكن تحقق 100نقط ربح او 100 نقطه خساره وهنا
هذا له ايجابياته سلبياته لكن متى اعرف صدور الاخبار في الوقت الحقيقي احد يعرف

izalid
08-13-2012, 00:57
من الافضل التوقف عن التداول نهائيا اتناء فترة الاخبار فلا تعرف ما سيخرج به الاجتماع متلا ازمة اليونان

ربما القرار يعيد اليورو للواجهة متلا او العكس

Bs Joker
08-13-2012, 02:09
حقيقة اخي الكريم
Bs Joker
لا افضل بشكل عام التداول في وقت الاخبار - نظرا لان حركة السوق في هذه الفترة تكون غير طبيعية و سريعة جدا في كلا الاتجاهين
و اذا خالف السعر توقعك في هذه الفترة فقد يكون من الصعب تدارك الخسارة لانها ستكون كبيرة جدا

أحيانا يصدر خبر مفاجىء و بستوجب عليك اتخاد قرار حاسم

طالما انت متاكد من تحليلك الفنى اترك الصفقات كما هى لا تغير اى شئ ابدا
فهذد الحال انا اتفق معك

انتظر حتى اول نفاط ربح واغلق الصفقه لحد مشوف الخبر وتاثيره وبعدين اخش تانى وانا اكثر صقه

التداول عند الاخبار يكون خطر جدا جدا ويمكن ان يضيع ارباحك كلها ف انا افضل ان انتظر حتى اول نقطة ربح واغلق الصفقة
تجنبا لخسائر كبيرة هذا افضل حل

بصراحة انما بسيب الصفقة زى ماهى و بتعامل اكن الخبر مش موجود ده يمكن بعزز كمان
انا اعتبر هذا مجازفة

أولاا أكيد أن أثق في تحليلي و خصووصا يجب أن أعرف كل مره نسبه نجااح تحليلي حتى أستطيع أن أحسم في أمور مثل هذه
و بالنسبه للصفقه ممكن لا أغلقهااا الا ان حققت ربج بسيط أو ان كنت متخوف من الخبر أترك نسبه الخسااره تصل الى 0,1 و بعدهاا اغلق بأقل الخساائر

هذخ اجدى الاستراتجيات الفعالة في مثل هذه الحالات يا أخي

السلام عليكم التداول الخطير و الصعب هو عند الاخبار و قد تخسر
كل شيئ في لحظة و هكذا يجب ان تنتظر حتى اول نقطة ربح وهكذا تتمكن من ربح الصفقة و اغلاقها

في اوقات صدور الاخبار يمكن تحقق 100نقط ربح او 100 نقطه خساره وهنا
ياستطاعة الهيراء و المحللين المختصين في الاخبار استغلال مثل هذه الاوقات لجمع 100 نقطة او حتى أكثر لكن المحلل الفني مطالب بتجنب هذه الاوقات

demitri86
08-13-2012, 02:12
بالنسبة لي في

حال كان الخبر عكس توقعاتي راح اغلق الصفقة و انتظر الى ان يحين الوقت المناسب و افتح صفقة جديدة

zizo_a_86
08-13-2012, 02:25
اخاف جدا من التداول اثناء صدور الاخبار
اخيانا تكون هناك اخبار نفسية واخبار كاذبة تحطم كل شيئ

MedoMix
08-13-2012, 02:29
لو صفقه مفتوحه وفيه خبر الساعه 1 بتوقيت القاهره علي اليورو دولار او علي اليورو بشكل عام وانا فاتح صفقات يورو طبعا اول حاجه هشوف الصفقه لو مخسره قليل هقفلها لو مخسره كتير والترند واضح امامي هسيبها مش هقفلها

hehelibeb
08-13-2012, 02:30
صفقاتي تكون أكثر أهمية من غيرها

لأنني أحب الحركة السريعة للسعر

sunlight
08-13-2012, 02:36
اعتقد ان لاخبار بتظهر من اولها يعنى لو خبر قوى انتظره ولكن لو اخبار عاديه لا انتظرها بل احلل السوق وادخل على تحليلى وانا وحظى ولكن كثيرا من الاخبار ما تأتى بنتائج عكسيه يبقى الخبراحمر وتلاقيه طالع والعكس يعنى حتى الاخبار مش مجديه ابدا

ROTARY28
08-17-2012, 20:23
السلام عليكم
الافضل دائما ان تاخذ نظرة على جدول الاخبار اليومي قبل البدا في المتاجرة لتجنب الاخبار القوية المؤثرة التي من الممكن ان تاثر على صفقاتك سلبا

silver
08-17-2012, 20:25
ان كانت صفقتي رابحة اضع وقف الخسارة على منطقة الدخول

وان كانت خاسرة اتركها وامري على الله

face book
08-17-2012, 20:44
استعمل الاستوب وارتاح نفسيا
ولا يهمك اخبار ولا غيره مدام مجرب الطريقه ومطنها

apolo
08-17-2012, 20:55
ان كانت صفقاتي على ربح قبل صدور الخبر فأحبذ غلقها ... أما ان كانت على خسارة وقرب موعد صدور الخبر فهنا اخاطر

واتركها مفتوحة علما ان اغلب صفقاتي حجم المخاطرة بها قليل جدا

sharkawy
08-17-2012, 21:21
انا شخصيا احاول عدم الدخول في وقت الاخبار وقبل فتح اي صفقه بشوف هل فيه خبر قريب ولا لا

لكن لو حدث هقفل الصفقه حتي مرور وقت الخبر واعيد فتحها مره اخري

BaHaa FxTr
08-20-2012, 03:40
اكيد هتبقي انت عامل حسابك ان في اخبار هتصدر قبل متفتح الصفقه اصلا وعموما الافضل انك تقفل علي خساره صغيره من ان احتمال خساره كبيره في المستقبل بعد صدور الخبر

sahbi20011
08-20-2012, 05:20
السلام عليكم
التداول الخطير و الصعب هو عند الاخبار و قد تخسر كل شيئ في لحظة و هكذا يجب
ان تنتظر حتى اول نقطة ربح وهكذا تتمكن من ربح الصفقة و اغلاقها

ahmed samir
08-20-2012, 06:26
عندما تصدر الاخبار ممن الممكن ان يحقق ربح 100نقط وايضا من الممكن ان يحقق خسائر 100نقطة وكل هذا ياتى من ايجابيت سلبية ولكن لا احد يعرف متى صدور الاخبار

egypt25
08-21-2012, 03:40
دى نقطة مهمة جدا
وعشان كده لازم كل يوم الصبح اول ما تصحى تفتح فوركس فاكتورى وتشوف الاخبار قبليها
ولو حصل وفتحت تشوف نوع الخبر وهيعمل ايه وممكن تعمل ستوب
لان ممكن يجى خبر حامد يطير حسابك

hendbadr33
08-21-2012, 03:42
طبعا انا عندى ساتراتيجية اصلا فى التعامل مع الأخبار فمش بيكون فى أى صفقات مفتوحة قريب من وقت اى خبر خالص لانى بقفل كل الصفقات قبل الاخبار بفترة كافية يعنى و استعد للمتاجرة حسب نتيجة الخبر

shahd
08-21-2012, 04:11
الاخبار مهمه جدا متابعتها قبل التداول وان نتعلم التحليل الاخبارى جيدا حتى نستطيع ان نحقق نتائج جيده

egypt25
08-21-2012, 23:04
لو عملت صفقة واتفاجئت ان فيه خبر
شوف الاول نوع الخبر ومدى تأثيره
ولو انا عامل ستوب اعتقد انى هسيب الصفقة تواجه مصيرها

mamo10
08-21-2012, 23:24
السلام عليكم اخى الكريم

يوجد شئ اسمة الستوب لوز هو دة افضل شئ للصفقات المفتوحة فى الاخبار

nrgslawi
08-23-2012, 06:09
انا اصلا قبل فتح اي ثفقات اطلع على الاجندة الاسبوعية وارى مسار السعر وتاثير الاخبار ثم اكون عامل احتياط يعني الصفقة لو خسرت ستخسر 10 دولار

sa3idsmp
08-23-2012, 06:32
اليوم و بينما انا فاتح صفقة على الديمو جاء خبر

لكني لم اكن على علم به حين عدت لأتفحص الصفقة

لقيتها ربحت 50 نقطة في مدة لا تزيد عن ساعة وكنت فاتح لوت 1 دولار

يعني ربح 50 دولار في ساعة

هنا تتجلى اهمية الاخبار في الربح السريع

youmuststop
08-23-2012, 07:49
انا مبتدئ في الفوركس ولا اعرف مواعيد الاخبار المهمه ياريت حد يساعدني وبقولي ازاي اعرف المواعيد

massary
08-23-2012, 08:23
لو انا متاكد من التحليل الفنى مش هقفل الصفقة غير لم احس ان باى انعكاس فى المؤشرات
وان الصفقة ابتدت تهرب منى

DJO1
08-24-2012, 00:19
لا تغلق الصفقات و واصل المضاربة، لان هذه الفترة بنسبة للمضاربين المبتدئين أو المتوسطين
هي التي تحددو مستقبلهم في السوق، لفرض أنفسهم و اكسبهم الثقة في امكانياتهم

ROTARY28
08-27-2012, 13:11
السلام عليكم
عادة اقوم يتقريب الستوب وتصغير الهدف في الصفقات المفتوحة عند اخبار عاصفة
ولكن احبذ دائما ان أأخذ نظرة من جدول الاخبار للتاكد من عدم وجود خبر مؤثر ممكن ان يعكس اتجاه السوق قبل ان افتح اي صفقة

MAGDY
08-27-2012, 13:17
فى معظم المواقع المهتمة بسوق العملات والفوركس
تجد الجدول الإقتصادى ، وهو مُحدث لحظياً
وبناءً عليه ، يمكنك المضاربة بحسب أوقات صدور الأخبار
ولاحظ : لابد من الدقة المتناهية فى تحديد لحظة فتح الصفقة أثناء صدور الخبر .. وإلا ... لا قدر الله
تحياتى

hebarn
08-27-2012, 13:22
التداول وقت الاخبار مخاطره ةاتا افضل ان تخرج من السفقه وتغلق الصفقه عند تسجيلك اةل نقطه ربح

sarim
08-27-2012, 13:24

elmirmajid
08-27-2012, 13:38
السلام عليكم اخي الكريم هو بكل تأكيد الناس ما تتداول قبل صدور الخبر خوفا منها ان يكون السوق في حركته عكس توقعاتهم لدلك انا اتدول على فريم ربع ساعة وانرعف كل اوقات الاخبار والمؤترة منها لدلك اغلقها قبل صدور الخبر ب 12 ساعة موفق

webtech
08-27-2012, 13:38
لا اخي افضل ترك الصفقة مفتوحة و الامور على حالها لانني عندما اعقد صفقات اعقدها بناءا على تحليلات فنية متأكج منها قد افتح صفقة اخرى و هذا وارد وهناك من ينصح بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار لعدم استقرار السوق في هذا الوقت

ThE.pRoF
08-27-2012, 14:20
الكلمه دي غلط جدا في اعتقادي

لأننا اتعلمنا ان التحليل الفني يتبع التحليل الاخباري او الاساسي
بمعني ان الخبر هو اللي بيصنع الاتجاه
و بالنسبالي انا بشوف مواعيد الاخبار قبل ما ادخل الصفقه و بدخل قبل الخبر بمده كافيه تخليني مكملش في الصفقه و الخبر يدخل عليا

face book
08-27-2012, 14:44
طالما انت ملتزم بهدف واستوب ليه انك تقفلها علي خساره مش يمكن الخبر يجي في اتجاه استراتيجيتك وتجيب هدفك الالتزام هو سيد الموقف انت حللت وحطيت صفقاتك خلاص سيبها بقي وهي والسوق

hesham itch
08-29-2012, 12:03
اعتقد ان الاخبار هى من اخطر النقاط التى قد تحدث فى اى وقت والتى قد تؤدى الى حدوث خسارة فى
اى وقت بطريقة مفاجئة ودون سابق انذار لهذا الامر والذى يعد من اخطر الامور ويجب الحذر منه

noureen
08-29-2012, 12:05
لو كان السوق فى صالحى يعنى شايفه انى على الامد الطويل هربح و انى مش داخله عكس الاتجاه العام و داخله فى احترام الشارت هسيب الصفقه شغاله مع استوب لوس بعد عشرين نقطه لو غير كدا و داخله صفقه مجازفه هغلقها اكيد

mahmoudx2
08-29-2012, 19:38

abdo-madrid
08-29-2012, 21:10
السلام عليكم
اافي اوقات صدور الاخبار يمكن تحقق 100نقط ربحححح او 100 نقطه خساااره وهنا
هذااا له ايجابياته سلبياته لكن متى اعرف صدور الاخبار في الوقت الحقيقي احد يعرف

face book
08-29-2012, 21:31
اولا انا لا اعي لاي خبر اي اهتمام اطلاقا شغلي كله تحليل فني فقط لان الاخبار خداعه بمعني الكلمه

كم مره صدر الخبر في اتجاه الزوج والسعر عكس اتجاهه؟؟؟ اظن الاجابه كتيييييييييير لذالك انا لا اهتم بيها اطلاقا

amr beni ata
08-30-2012, 19:01
انصح بالتروي قليلا

hwida nada
08-30-2012, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا اغلق الصفقات ابدا لان من الممكن تكون الاخبار ايجابية فى اتجاه الصفقة المفتوحة
لو فكرت انى اقفل الصفقة اكيد هكون عميل فوركس مذبذب ولا يسيطر على عقلى الا التوتر

Shawky Farag
08-30-2012, 19:12
أنا أتعامل مع الفوركس
بالتحليل الفني
وهو أوقع كثيرا من اأخبار
ولكن مع العمل المستديم
والربح والخسارة ستجد الخبرة تزيد
عموما كل شيخ وله طريقة

mmm2013
08-30-2012, 19:14
اعتقد ان وقت صدور الاخبار من الاوقات التى تجعلنا لا نستطيع ان نقوم بفتح الصفقات لاننا من الممكن ان نخسر الكثير جدا من الاموال اذا قمنا بفتح صفقه اثناء صدور الخبر لان فى ذلك الوقت يكون الحركه ريعه جدا ويحدث ما يشبه المضاربه التى يكون بعدد نقاط كبير جدا

HOUSAMMI
08-30-2012, 19:30
بسم الله

لو الخبر فعلا اننت متاكد انه هياثر على لاسوق

فى عكس اتجاه الصفقة

اغلق الصفقةعلى خسارة وامرك الى الله مع انتظارك لحدوث الخبر واقتناص الفرصة

ahmed samir
08-30-2012, 19:31
هو فى وقت الاخبار ممكن تحقق 1000 نقطة ربح وممكن تحقق 1000 نقطة خسارة
كل هذا اشى تعكس سلبيا على نتجية الاخبار كل هذة الاخبار صدرت فى الوقت المناسب مالا ويجب انا تصدر فى الوقت المحدد

mido303037
08-30-2012, 22:55
يعنى انت ممكن تعتمد على تحليلك بنسبة 30 فى المية اما الخبر
فيمكنك ان تعتمد علية بنسبة 70 لان جميع المضاربين بيتاثروا بالاخبار فممكن يبيعوا او يشتروا

marem2007
08-31-2012, 02:52
يجب ان تكون خارج السوق اذا وجد خبر من الاخبار المهمة
لان ممكن يعكس عليك ومتعرفش تعمل حاجة وانت في السوق

mero
08-31-2012, 07:26
هناك من يدخل أوامره قبل الخبر وهناك عند الخبر وهناك بعد الخبر ، وهناك من يفعل قبل إغلاق الأسواق بفترات قصيرة فتذكر أن اتجاهات السوق تصنع من أوامر الشراء أو البيع

تاجر بعد صدور الخبر
لأنه يعطي فرصة مثاليه بمقدار 50 ، 100 ، 150 نقطة في اتجاه صاعد أو هابط

otakon
08-31-2012, 07:34
افضل شي للمتدوال في هذه الحاله وخاصه للمبتدئين هو وضع ستوب لوز للصفقه حتى لايتمرجن حسابك
في غمض عين لانه وقت صدور الاخبار يابلاش يتحرك الزوج 100نقطه بسهوله في خلال 4 ساعات
!!!

mhb2012
08-31-2012, 07:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال شباب منتدئ فوركس العرب عساكم بخير من الاخطر عليك التداول
في وقت الاخبار

YASER83
09-05-2012, 17:39
السلام عليكم
الافضل دائما ان تاخذ نظرة على جدول الاخبار اليومي قبل البدا في المتاجرة لتجنب الاخبار القوية المؤثرة التي من الممكن ان تاثر على صفقاتك سلبا

elking
09-05-2012, 18:27
ولكنك اذا كنت داخل من مكان قوى على فريم كبير
وجاء خبر وانت فى صفقتك وعكس عليك السعر
ان شاء الله السعر سوف يصل مرة اخرى الى مكان دخولك

thebest
09-05-2012, 18:31
وعليكم السلام
لا انا انتظر الي اول نقطة ربح واغلق الصفقة لان السوق
السعر ممكن يعكس علية لقدر الله

Zala
09-05-2012, 18:39
الحقيقه انا مش بفضل المخاطره وقت الاخبار عشان متخسرش كل راس مالك بس لو حصل كده انا افضل استنه لحد اول نقطه للربح و بعدين اغلق الصقه على كده

lala
09-05-2012, 18:43
انا ارى ان اغلب المضاربين فى السوق يعتمدون على الاخبار ولكننى لانى لسه فى البدايه المفروض ما اعتمدش على الاخبار كليا
لان مهما كانت معنديش خبره كافيه للحكم على الخبر وافضل طرق التحليل واتباع استراتيجيات تؤدى بنا الى النجاح

moody mooda
09-05-2012, 19:06
من ناحيتي اذاا تلقيت خبر كهذا اخرج باقل الخسائر تحسبا لاي شيء والله بعوض

nabeel_25
09-05-2012, 19:09
التدوال وقت افتتاح الاسواق يكون هناك تذبب في الاسعار
فهو مخيف بعض الشيء

shalaby
09-05-2012, 20:15
التحليل الفني له دور كبير في احتمال المكسب والخسارة ولو انك بارع في التحليل الفني لا يضيرك الخبار وقت التداول فستكون قد اعطيتها نصيبها بتحليلاتك الفنية مع التوفيق من الله طبعا

Haab
09-05-2012, 20:38
و فيها إيه لما تخاطر و لو كانت المخاطرة ممكن تخليك تخسر بس فى نفس الوقت ممكن تكسبك كتير

احمد ابوخزيم
09-05-2012, 21:01
من واقع قراآتي بخصوص هذا الشأن فأري ان اتجاه سير العملات في اغلاق التداول من خلال تحليل الرسم البياني له دور كبير فإذا كان اتجاه عمله ما بحو الهبوط فعليك بالبيع حتي تتجنب الخساره والعكس كذالك اذاكان اتجاه سير عمله متجه للصعود فعليك الشراء حتي تتمكن من جني ارباح عند البيع استنادا لسير العمله وايضا حتي توفر في الشراء فبل ان بصبح العمله صاعده

demitri86
09-05-2012, 21:09
في حال كنت خاسر و شعرت بصدور خبر مهم قد يسير في مصلحتي اعتقد اني سابقى فاتح الصفقة الى ان احصل على عشر نقاط ربح او اكثر و بعدين اغلق الصفقة

YASER83
09-09-2012, 17:50
السلام عليكم
عادة اقوم يتقريب الستوب وتصغير الهدف في الصفقات المفتوحة عند اخبار عاصفة
ولكن احبذ دائما ان أأخذ نظرة من جدول الاخبار للتاكد من عدم وجود خبر مؤثر ممكن ان يعكس اتجاه السوق قبل ان افتح اي صفقة

amiraamira
09-09-2012, 18:04
اظن ان افضل حل عند صدور خبر معين
و خوفنا من مدى تاثيره لابد من غلق الصفقة حتى لو بخسسخارة

abdellatif2013
09-09-2012, 18:09
التداول الخطير و الصعب هو عند الاخبار و قد تخسر كل شيئ في لحظة و هكذا يجب ان تنتظر حتى اول نقطة ربح وهكذا تتمكن من ربح الصفr,.................;)

bondokpower
09-09-2012, 23:36
امر وقف الخسائر هوا الأهم وعامه علي المتداول ان يعتمد علي نفسه ويقوم بتحليل السوق وبعد ذلك يتابع التحليلات

defie
09-10-2012, 01:19
يااخي الاخبار تؤثر على السوق في وقت الدروة بين الساعة 12 و الثانية زولا حيث ممكن تصعد او تنزل الى ما يقارب 100 نقطة
في مدة خمس دقائق فهي خطيرة للمتداول المبتدئ اما في ما يخص الاوقات الاخرى فهي عادية
اما فيما يخص سؤالك فيجب عليك ان تغلق الصفقة ادا سمعت خبر سئ عن العملة

maro50
09-10-2012, 01:33
اعتقد ان الامر هنا يحتاج الى تدقيق فانتظار الخبر و البتوقع الربح يرجع الى مصداقيه الخبر لذلك يجب التاكد من الخبر قبل الوقوع لشائعه الخبر وهنا من المؤكد استخدام ستوب لوز للتصدى لاى تغيرات بالموقف

omran
09-10-2012, 03:23
انا بسيب الصفقاه تاخد مجراها الطبيعى لانى بكون محدد الدخول والهدف من الصفقه ومش مهم انها تتحقق
فى وقت قصير او بعيد المهم انها تتحقق ان شاء الله ومهما طلع او نزل مؤشر الصفقه هيوصل على الاقل
لنقطه الدخول ان شاء الله

sahbi20011
09-10-2012, 03:27

m.o.b
09-10-2012, 03:29
اخى الكريم انا الصراحه لسسه جديد طازه ومش عملت اى تداولات

ان شاء الله هشوف ردود الاخوه هنا وهتعمل منها اكيد

وموفق ان شاء الله

mr.cavally
09-10-2012, 04:24
انا افضل ان اغلق صفقاتى قبل صدور الاخبار الهامة
ولكن اذا كان الخبر فى اتجاه صفقتى فيمكن ان اتركه
ولكن يجب ان اقرب وقف الخسارة الى نقطة الدخول

egypt25
09-11-2012, 04:30
بتفرق على حسب
هل الصفقة دلوقتى جايبة ربح ولا هى اقرب للستوب لوس
وكمان ممكن تشوف الخبر وتعرف التوقعات عليه هل ماسشية مع الصفقة ولا لأ
وبرضه فيه احيانا بيكون معروف ان السوق هيبقى مراجيح يعنى طالع نازل يضرب ستوب اى حاجه

ayman.shosha
09-11-2012, 04:34
اعتقد اخى العزيز اننى قد اغلق عن اول نقطة ربح واقول الحمد لله
فالاخبار كما تجعل مؤشر الصعود متسارع تجعل مؤشر الهبوط متهاوى
والافضل اقتناص الفرصة بعد الخبر مباشرة

dina
09-11-2012, 05:19
السلام عليكم
انا عن نفسى طلاما حددت هدفى وقمت بالتحليل الفنى كويس
مش هستنى الخبر وهتوكل على الله وهرضى باى شيء حتى لو كان الخبر ليس فى صالحى بعد اتمام الصفقة

Mohamed Ahmed Mohamed
09-11-2012, 07:12
السلام عليكم
انا حتى الان لم اتاجر على الاخبار
ولكني في القريب ان شاء الله سوف اجتهد لكي اتعلم كيفية المتاجرة عليها

تحياتي

hassan347
09-11-2012, 07:31
السلام عليكم ورحمه الله

احاول اخى الكريم ان اتجنب اقل خساره واغلق صفقتى عليها لانى حتى لو واثق فى تحليلى للسوق فعند صدور الاخبار الهامه حركه السوق تتغير بشكل مفاجئ فى كلا الاتجاهين فلا يمكننى ان اتوقع ان تصدق تحليلاتى نظرا للتغيرات التى ستتحدث بعد الخبر

شكرا لك على الطرح اخى

ayaa
09-11-2012, 09:51
اولا لا احب العمل في الاوقات الاخبار الاقتصاديه
وبعد ذالك اذا كنت في هذا الموقف وانا متاكد من تحليلي الفني فلا اغلق الصفقه

zedan92
09-11-2012, 10:07
ان التداول اثناء الاخبار خطير جدا خاصه للمبتدئين الغير ملمين باصول التحليل الاساسي ويفضل اقفال الصفقات قبل صدور الاخبار بنصف ساعه والعوده للتداول بعد ان يهدا السوق من نتائج الخبر وبنسبه للملمين بالتحليل الاساسي هي فرص لتدبيل الحسابات وتحقيق ارباح طايله

kashif
09-11-2012, 10:09
بسم الله الرحمان الرحيم

طبعا انا عندى ساتراتيجية اصلا فى التعامل مع الأخبار فمش بيكون فى أى صفقات مفتوحة قريب من وقت اى خبر خالص لانى بقفل كل الصفقات قبل الاخبار بفترة كافية يعنى و استعد للمتاجرة حسب نتيجة الخبر

MiDoMaDy304
09-11-2012, 10:12
تغير رأى صعب فأنا سأصبر حتى ارى السوق كيف سيتحرك هذا اذا كنت متأكد مليون الميه من تحليلي واذا كان الخبر سلبي او ايجابي
في هذه الحاله انتظر ، اما اذا كان عندى شك ولو بسيط ساغلق الصفقه وارضى بالامر الواقع ))

y4x
09-11-2012, 11:27
الافضل انك لا تتاجر وقت صدور الاخبار المهمة

وكة احسن لك طبعا لتجنب الخسارة

djilani
09-11-2012, 12:01
أخي تجنب الأخبار والمتجارة وقت صدور الأخبار اشبه بالإنتحار في سوق الفوركس
لكن هناك من يتاجر في أوقات الأخبار

lotf
09-11-2012, 15:59
أخي العزيز لاأنصحك التداول وقت الأخبار فهو خطر لكن أن وقعت في هذه الحالة وكانت قيمة الصفقة صغيرة سأنتظر صدور الأخبار أما إذا كانت صفقة مهمة سأغلقها على أوا نقطة على الأخضر

mansourito
09-11-2012, 16:52
على حسب الخسارة لو كانت كبير أقفل لو كانت صغيرة أصبر ريتماا أشوف تاثيرالأخبار

amera-nada
09-11-2012, 17:07
لو انت مش متاكد من تحليلك تسعة وتسعين بالمئة
يبقي تقفل الصفقة و تستعوض ربنا
و وقت الاخبار كل شئ ممكن يحدت الافضل عدم المخاطرة

kmkm
09-11-2012, 21:14
الدخول وقت الأخبار يعتبر بالنسبة لي من اخطر الاوقات الممكنة في التجارة, حيث انني استخدم نظام المضاربة أو السكالبينج في نظام تجارتي ومن أكثر الأشياء التي تسبب الخسائر لي هو الدخول وقت الأخبار لأن في هذا الوقت يتحرك السعر بشدة تجاه اتجاه معيَّن لم أكن قد قمت بحسابه من قبل مما يؤدي ذلك إلى ضرب الستوب لس الخاص بالصفقة

mouwal555
09-13-2012, 14:22
اسلام عليكم و رحمات الله وبركاته
انا سخصيا اظع جميع تقتي في كل اصفقات التي ادخلها لأني
;) قبل دخولها ابدل جهدا كبيرا جدان في تحليلها و رسم إستراتجايا لها

ahmedgalal
09-14-2012, 01:22
انا عن نفسى احاول عدم الدخول في وقت الاخبار
وقبل فتح اي صفقه بشوف
هل فيه خبر قريب ولا لا
لكن لو حدث هقفل الصفقه حتي مرور
وقت الخبر واعيد فتحها مره اخري

mahran3d
09-14-2012, 02:12
انا بطبع جدول بالاخبار بتاعت الاسبوع
وبستنى وقت الاخبار ومش بتاجر فيه
بس بحاول اتعلم التحليل الاخبارى اليومين دول عشان اقدر ادخل مع الاخبار

azifek
09-15-2012, 02:28
يعني شعور صعب جدا و في مثل هذه الحالة أفضل تحديد الخسارة على بعد 20 نقطة او 30
لو انقلب السعر لصالحي شيئ جميل جدا
لو انقلب صدي ساخسر 30 نقطة اخرى و انتهى الامر

misho
09-15-2012, 03:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صفقاتى اثناء صدور الاخبار تتوقف لانه اشبه بالانتحار فالفوركس لان المعدلات تنخفض بطريقه ملحوظه
بالتوفيق للجميع

mohamed amin
09-15-2012, 04:29
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتو اظن اخى الكريم ان كثير من المضاربين
دائما ينصحون محبى الفوركس فى بدايتهم ان بيعدو وقت حدوث اى خبر وخصوصا السلبى

mina malak
09-15-2012, 04:41
ما دام عندك من الثقة الكافية لتحليلك الفنى لا تقلق
لان الاخبار غير مضمونة بلمرة

meeco
09-15-2012, 05:41
انا لا افضل المتاجرة وقت الاخبار الان المخاطرة تكون كبيرة
ولكن لو ان المتاجرة على المستوى البعيد انا افضل الاستمرار وعدم غلق الصفقات

ahmedamz
09-15-2012, 06:34
بالطبع دى مشكلة ممكن تواجه اى حد ولكن ان كنت خسران اثناء الصفقة
البتاكيد لن اغلها بخسارة على امل ان ياتى الخبر ايجابيا لهدفى

كونان
09-20-2012, 03:24
التداول عند الاخبار يكون خطر جدا جدا ويمكن ان يضيع
ارباحك كلها ف انا افضل ان انتظر حتى اول نقطة ربح واغلق الصفقة

yaoub
09-20-2012, 15:42
ي اوقات صدور الاخبار يمكن تحقق 100نقط ربح او 100 نقطه خساره وهنا السعر حتى لوكان الخبر عكسى يرتد قليلا قبل الانجراف فى الاتجاه الاخر

forex_9
09-20-2012, 15:59
بالنسبالى لن اغير شئ ولكن هذا لانى اذا كنت اعلم مسبقا بصدور خبر هام قد يؤثر على السوق فاكيد عملت حساب الخبر ده فى خططتى قبل بدء التتداول وبالتالى ساتنظر لرؤية نتيجة تخطيطى حتى لو حققت خسارة فاكيد سيتم الاستفادة من هذه الخسارة مستقبليا

sky44
09-20-2012, 16:05
و الله اخي حدث هذا معي في الكثير من الاحيان حيث اكون فاتح صفقتين مثلا و اتدكر بان هناك خبرا مهما سوف يصدر و المشكلة هي ان هذا الخبر سوف يتعرض مع تحليلي و بالتالي اغلق الصفقات القديمة و افتح اخرى جديدة تتفق مع الاخبار التي سوف تصر

كونان
09-22-2012, 22:16
اعتقد ان لاخبار بتظهر من اولها يعنى لو خبر قوى انتظره ولكن لو اخبار عاديه لا انتظرها بل احلل السوق وادخل على تحليلى
وانا وحظى ولكن كثيرا من الاخبار ما تأتى بنتائج عكسيه يبقى الخبراحمر وتلاقيه طالع والعكس يعنى حتى الاخبار مش مجديه ابدا

4ex
09-30-2012, 00:53

Mido0o-style
09-30-2012, 01:01
بالتأكيد صفقاتى لا يجب ان أقسو عليها و اعرضها لمثل هذه الخطورة الا اذا كانت خاسرة فاذا كانت رابحة اغلقها على الربح المحقق قبل صدور الخبر و اذا كانت خاسرة فمادام الستوب لوس موجودا اتركها و أتمنى ان يجرى السعر فى طريقى .

heba 7
09-30-2012, 01:24
فعلا اوقات الاخبار خطيرة جدا وعند تحقيق اقل مكسب نغلق الصفقة ونخرج منها للامان

magic777
09-30-2012, 03:07
بالتأكيد صفقاتى لا يجب ان أقسو عليها و اعرضها لمثل هذه الخطورة الا اذا كانت خاسرة فاذا كانت رابحة اغلقها على الربح المحقق قبل صدور الخبر و اذا كانت خاسرة فمادام الستوب لوس موجودا اتركها و أتمنى ان يجرى السعر فى طريقى .

طيب ما تستخدم الهيدج قبل الخبر لو خايف على الصفقات انا بعمل كده وبعد ما تأثير الخبر يروح اقفل الصفقات الكسبانه
وسيب الخاسره ترد حتى ولو 20 نقطه وبعدها اقفل وخد الفرق ربح

keko
09-30-2012, 03:12
انا بالنسبه لى عمرى ما قمت بالتداول اثناء صدور الخبر ولكن فى هذه الحاله الى هعمله هو انى هنتظر حتى ارى
اول نقطه ربح لى لهذه الصفقه ومن ثم اغلقها

shaimaa1
09-30-2012, 03:39
التداول وقت صدور الاخبار والتداول عليها تمنعه بعض الشركات وايضا يوجد فيه خطوره ويمكن ان يؤدى الى خساره

gigi
09-30-2012, 23:33
انا عن نفسى احاول عدم الدخول في وقت الاخبار
وقبل فتح اي صفقه بشوف هل فيه خبر قريب ولا لا
لكن لو حدث هقفل الصفقه حتي مرور
وقت الخبر واعيد فتحها مره اخري
والله يوفق الجميع فى سوق الفوركس

a5rzamn
09-30-2012, 23:37
انا بقول انت ورطت وخلص ...خليها على فيض المولى وربك الي بسترهههه

انا من رايي اقفل نصف الصفقات وابقي نصفها كحل وسط لعله تتفادى خساره كبيره تخسرك حسابك كامل

sunlight
09-30-2012, 23:49
طيب ما تستخدم الهيدج قبل الخبر لو خايف على الصفقات انا بعمل كده وبعد ما تأثير الخبر يروح اقفل الصفقات الكسبانه
وسيب الخاسره ترد حتى ولو 20 نقطه وبعدها اقفل وخد الفرق ربح

جميل ولكن نفرض ان الخبر كان فى الاتجاه المعاكس بفرق نقاط كبير جدا ولم يرجع مره اخرى سأضطر الى التعويض وانتظر ايام حتى اعمل ارجاع للبونص حتى اكسب ولكن انتظر الخبر افضل لحمايتى من هذا الموقف

sami
10-01-2012, 00:16
عن نفسي أخي الفاضل أتجنب الدخول قبل صدور الأخبار القوية،و حتى لو دخلت صفقة و ظل الربح أو
الخسارة عائمة فأنا دائما أضع هدف و وقف خسارة،و أحيانا أضطر إلى غلق الصفقة على تعادل أو ربح
قليل قبل صدور الخبر،و أعني بذلك الخبر ذا التأثير القوي و ليس المتوسط أو الضعيف

علاء بدران
10-01-2012, 00:19
التجارة وقت الاخبار صعب فقد تخسر كل شى
فاترك وقت حتى ترى او نقطة

yara n
10-01-2012, 00:23

انا افضل ان ابدء التداول بعد صدور الاخبار وعلي اساسها اضع خطواتي في الصفقه

حتي لا افاجئ بخبر يمكن ان يجعلني اخسر بعض اموالي او ان اكتشف بعد غلق صفقتي بثانيه واحده ان السعر ارتفع وكنت ساربح نقاطا

asmaa omar
10-01-2012, 00:26
هناك اشياء من الممكن فعلها حتى تترك
الصفقه مفتوحه وفى نفس الوقت تكون ضمان مثل الاستوب لوس والتريلنج استوب

mohamed saad
10-01-2012, 00:26
هذا الامر حدث معي كثيرا ولكني دائما اعمل بستوب 20 ولو الصفقة كانت رابحة قبل صدور الخبر ولكن لم تحقق هدفها بالكامل اخرج منها على هذا الربح واحمد الله ولكن لو كانت خسرانة لا اغلق وانتظر الخبر اما ان يؤثر عليها بالسلب او الايجاب وخسارة صفقة طالما يوجد ستوب افضل من خسارة حساب بسبب عدم وجود وقف خسائر

hossam reda
10-01-2012, 00:39
لا افضل التداول وقت لالاخبار لانها بتكون خطره جدا عل الصفقه

لذالك لا افضل ان تفتح صفقه وقت الاخبار

mansourito
10-01-2012, 00:52
انا في هذه الحالة احدد ستوب لوزر قليل جدا لأن في وقت صدور الاخبار يكون السوق خطير وممكن تلقى المارجن كول يأكل حسابك في ظرف قليل

CoRLeoN300
10-05-2012, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم
من الأحسن عدم اتباع الأخبار أحسن
تحياتي

magic777
10-06-2012, 00:42
هذا الامر حدث معي كثيرا ولكني دائما اعمل بستوب 20 ولو الصفقة كانت رابحة قبل صدور الخبر ولكن لم تحقق هدفها بالكامل اخرج منها على هذا الربح واحمد الله ولكن لو كانت خسرانة لا اغلق وانتظر الخبر اما ان يؤثر عليها بالسلب او الايجاب وخسارة صفقة طالما يوجد ستوب افضل من خسارة حساب بسبب عدم وجود وقف خسائر

طيب وليه متعملش هيدج وتكسب من الخبر لو اتحرك في اي اتجاه هتكون انت اللي كسبان
وبعد الخبر اقفل الصفقه الرابحه وسيب الاخرى شويه وخد الفرق مكسب ليك

tictok
10-09-2012, 12:17
إذا كانت هناك صفقات مفتوحة وقت صدور الأخبار يجب ترك الصفقة ولا تغلقها ربما يكون الخبر في صالحك وتحقق ربح افضل
أما إذا كان تاثير الخبر ضد الصفقة وأنعكس السعر يمكن تعمل هيدج وتأخذ الربح ثم تنتظر العودة إلى الصفقة الأولى

jamalsale
10-09-2012, 12:48
بنسبة لي عندما اقوم بصفقات اخد بعين الاعتبار التحليل الفني
و ايضا التحليل الاساسي الدي يساعد في تجنب مت هذه الاشياء

indomy
10-09-2012, 12:55
السلام عليكم
اذا كنت محلل السوق جيدا فلا تخف ان شاء الله
لانك طالما تكون داخل الصفقة من اماكن جيدة فإذا كان الخبر عكس التحليل فسوف يكون الانعكاس بسيط
وحتى اذا عكس اكثر فمن السهل العودة الى مسارة الاساسى
تقبل تحياتى

momaniesam
10-09-2012, 13:21
ان ما تقوله يا اخي صحيح و لكن ليس كل من يحلل فنيا او اساسيا يحلل بشكل صحيح لذلك وجب التمرس و الخبرة لكي يكونالقرار سليما.
و اريد ان انوه ان الحالة النفسية المناسبة لتجارة الفولاكس يجب ان تكون مستقرة .

حسام عبدالفتاح
10-09-2012, 13:22

egypt25
10-09-2012, 14:26
المفروض تكون متابع الاخبار وتفاصيلها قبل دخول الاخبار وده ضرورى
ولكن انا شخصيا بشتغل بستوب لوس وتيك بروفت ولو جه خبر قوى هسيب الصفقة تواجه مصيرها

adam
10-09-2012, 15:33
انا من اشد المعارضين للعمل وقت الاخبار فالسوق وقت الاخبار القوية يكون في حالة حركة شديدة ويبقى طالع نازل ممكن يتحرك اكثر من 100 نقطة في اقل من دقيقة وهذا يؤثر على الحساب ويصيب المتداول بحالة من الارباك واحاول تسكير الصفقة قبل الخبر القوي ...

yassoo011
10-09-2012, 23:01
انا في استراتيجيتي الجديدة اضع اوامر معلقة اعلى واسفل السعر
ب 10 نقاط تقريبا فهو اضمن في حالة عدم معرفة اتجاه السعر

ahmed mohamed
10-18-2012, 17:53
انا لا افتح صفقات اثناء صدور خبر هام واذا كانت ناك صفقات مفتوحة احاول
ان اتخلص منها حتى انتر صدور الخبر وارى ما سينتج عنة من نتائج

derar
10-19-2012, 15:17
السلام عليكم
اسوا ما يحدث ان ياتي خبر هام
وقت انعقاد الصفقة مما يسبب لي
الاررباك

magic777
10-19-2012, 22:15
انا من اشد المعارضين للعمل وقت الاخبار فالسوق وقت الاخبار القوية يكون في حالة حركة شديدة ويبقى طالع نازل ممكن يتحرك اكثر من 100 نقطة في اقل من دقيقة وهذا يؤثر على الحساب ويصيب المتداول بحالة من الارباك واحاول تسكير الصفقة قبل الخبر القوي ...

العمل وقت الاخبار ده عاوز سرعه اختيار نقاط وسرعه التصرف في حاله الخساره من المتاجر
علشان كده صعب اوي العمل في الوقت ده لمن لا يملك الخبره الكافيه

samorai
10-19-2012, 23:07
في هده الحالة انا سوف استعمل الهيدج و هو ممتاز لمتل هده الامور
و لكنني اشاهد الاخبار قبل الدخول حتى لا اقع في متل هده المشاكل

toto
10-26-2012, 10:03
انا عن نفسى اعتقد فى هذا الموضوع الجميل
انه يوجد شئ اسمة الستوب لوز هو دة
افضل شئ للصفقات المفتوحة فى الاخبار

amgad boles
10-26-2012, 10:08
اذا كنت فى هذا الموقف ساحاول ان اعرف اولا تاثير الخبر على العملة
يعنى هو خبر قوى او ضعيف ثانيا لو متوقع ان الخبر هيدعم صفقتى يبقى مش هقفل الصفقة

sabre
10-26-2012, 10:25
بالنسبه لى انا دائما افضل ادخل صفقاتى على اساس التحليل الفنى
وذلك لان الاخبار احيانا تأتى متضاربه وتكون نتيجتها الخسارة بسبب التذبذب الشديد
واعتقد ان التحليل افنى هو اصدق من الاخبار الوهميه التى نتعرض لها احيانا من حين لاخر وتلاقى السعر يتحرك عكس الخبر

waleed elhadary
10-26-2012, 11:06
السلام عليكم اانا خاف جدا من التداول اثناء صدور الاخبار
اخيانا تكون هناك اخبار نفسية واخبار كاذبة تحطم كل شيئ

ebram
10-26-2012, 11:13
انا في الاساس لا احبالتداول اثناء الاخبار لانها بجد ممكن تخبط الاستوب لوز بتاعك وترجع تحقق التك بروفت بس تكون انت به الصفقه

forex.masr
10-26-2012, 12:10
والله يا جماعه لو الخبر فى صالح الصفقه يبقى اكيد هنسيب الصفقه وبجد شكرا
اما بقى لو الخبر فى صالح الصفقه !!! وتقبل مرورى وشكرا على الموضوع وننتظر مزيدك

ahmed1980
10-26-2012, 13:16
وقت الاخبار سلاح ذو حدين
يمكن ان يأتي بربح عالي او العكس
فكن علي حذر

oudai
10-26-2012, 14:11
لا اعتقد هنالك تاثير ان كانت
اثناء التداول

mostafa_mobset
10-26-2012, 15:01
على فكره سؤال حلو اوى وبالرغم من انى لسه مبتدا فى الفوركس فا انا مستمتع بالردود اللى على الموضوع
واعتقد انى استفدت كتير اوى من الردود اللى موجوده ...والف شكر

magic777
10-26-2012, 21:34
بالنسبه لى انا دائما افضل ادخل صفقاتى على اساس التحليل الفنى
وذلك لان الاخبار احيانا تأتى متضاربه وتكون نتيجتها الخسارة بسبب التذبذب الشديد
واعتقد ان التحليل افنى هو اصدق من الاخبار الوهميه التى نتعرض لها احيانا من حين لاخر وتلاقى السعر يتحرك عكس الخبر

حتى لو مش هتشتغل على الاخبار اخي لازم تتابعها علشان على الاقل تعرف مواعيدها امتى
وتتجنب العمل اوقاتها مثلا

brahim
10-26-2012, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله
------------------

الافضل ان لا اتداول في وقت

صدور الاخبار

هدا من جهة اما ادا تورطة في صفقة

وقت صدور الاخبار فاكيد ساحاول

تقليل الخسارة ما استطعت

nabilo
10-26-2012, 22:09

marcelo
10-26-2012, 22:14
سلام عليكم لو صفقه مفتوحه وفيه خبر الساعه 1 بتوقيت القاهره علي اليورو دولاار او علي اليورو بشكل عاام وانا فاتح صفقات يورو طبعا اول حاجه هشوف الصفقه لو مخسره قليل هقفلها لو مخسره كتير والترند واضح امامي هسيبها مش هقفلها

mozoabdo
10-28-2012, 10:54
ان كانت صفقاتي على ربح قبل صدور الخبر فأحبذ غلقها ... أما ان كانت على خسارة وقرب موعد صدور الخبر فهنا اخاطر

واتركها مفتوحة علما ان اغلب صفقاتي حجم المخاطرة بها قليل جدا

koko990
10-28-2012, 11:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالنسبه لى اقوم قبل الخبر بدقيقتين بتقريب الاستوب لوز للسعر الحالى فاذا انعكس السعر تكون خسارتى قريبه وصغيره فهذه طريق جيده لفعل ذلك

mamon
10-28-2012, 11:14
ي اوقات صدور الاخبار يمكن تحقق 100نقط ربح او 100 نقطه خساره وهنا السعر حتى لوكان الخبر عكسى يرتد قليلا قبل الانجراف فى الاتجاه الاخر

yassoo011
10-28-2012, 12:13
انا ارى ان افضل طريقة وقت صدور الاخبار هي الاوامر المعلقة
اعلى واسفل السعر بعشر نقط وذا في حال عدم معرفة الاتجاه بالظبط

Mohammad bawaneh
10-28-2012, 13:42
حسب الخبر إذا كان يتماشى مع صفقاتي فأتركها أ8ا إذا كانت عكس ما أنا ماخد وقتها أغلف صفقاتي

علاء
10-28-2012, 14:19
السلام عليكم
انا لا احب المتاجره وقت الاخبار لانها كثيرا ما تكون غير مربحه وايضا نسبة الخساره فيها عاليه جدا
وهذا بتطلب العمل والممارسه الغير متوقفه وانا لا اغلق الصفقه وهستمر لة حاسس ان تحليلى تمام

ahmed1980
10-28-2012, 14:23
التداول عند الاخبار يكون خطر جدا
لذلك من الافضل التوقف عن المتاجرة وخصوصا للمتداول قصير المدي

ahsankhan
10-28-2012, 14:24
اعتقد ان الاخبار هى من اخطر النقاط التى قد تحدث فى اى وقت والتى قد تؤدى الى حدوث خسارة فى
اى وقت بطريقة مفاجئة ودون سابق انذار لهذا الامر والذى يعد من اخطر الامور ويجب الحذر منه

gameman1
10-28-2012, 14:29
انا افضل ان انتظر اول نقطة ربح من صفقاتي ومن ثم اغلق

mohamedemara
10-28-2012, 14:33
اعتقد انه امر فى منتهى الخطوره ان نقوم بفتح صفقات عند صدور الاخبار
فلابد من انتظار ان نتعرف الى تاثير الخبر على السعر اولا

شيرين
10-28-2012, 15:39

وانا كمان بالفعل لا اتاجر وقت الاخبار

temp16
10-28-2012, 15:58
طبعا الاخبار يمكن ان تؤثر عل تحليلك الفني او اي تحليل اخر
ولن يفيدك عند صدور الاخبار الى التحليل الاخباري

ahmed zehiry
10-28-2012, 16:28
السلام عليكم اخى الكريم
انا شخصيا ممكن ان اقوم بعمل اي شيئ من الثلاثة المذكوين و هذا يعتمد على حجم الصفقة و مدى اهميتها بالنسبة لى و لو انا واثق من التحليل الفنى بنسبة 90% لا اقوم بغلق الصفقة
بالتوفيق لك و للجميع

ahmed1980
10-28-2012, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
لا انصح بذلك علي المدي القصير لخطورتها الشديدة

ameer
10-28-2012, 19:54
اهلا بيك صديقي العزيز بالنسبة لفتح الصفقات في توقيت الاخبار سمعت من بعض الناس انو الارباح ماتحسب اذا فتحت الصفقة في توقيت خبر ما وتعتبر صفقة غير قانونية حسب ما فهمتة

demitri86
10-28-2012, 20:25
بالنسبة لي عندما اسمع بوجود خبر ما اقوم باغلاق صفقاتي حتى لا اخسر لان التحليل الفني ليس له دور مهم في وقت الاخبار , بعد صدور الخبر يتجه كل المتاجرين نحو اتجاه معين بدون تحليل و هدا يؤثر على العملة و قد يجعلها تتجاوز نقاط كان من الممكن الا تتجاوزها

ايمن
10-28-2012, 20:40
بسم الله الرحمان الرحيم

اخي الكريم بعد السلام والتحية اعتقد انه فاز بالذات كل مغامر وارجو تقبل مروري

nermy
10-28-2012, 23:55
فتح صفقات حين صدور الاخبار بالتاكيد تؤدى الى خساره فيجب الابتعاد عن التداول وقت الاخبار

cristiano
10-29-2012, 15:56

واتركها مفتوحة علما ان اغلب صفقاتي حجم المخاطرة بها قليل جدا .

فارس
11-03-2012, 19:00
المتاجرة وقت صدور الخبر تحتاج الى تحليل جيد اولا للخبر
قبل الدخول للصفقة

brimoel
11-03-2012, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
عن تجربة شخصية انصح باغلاقها و لو على خسارة لاني فقدت كل المبلغ اللي عندي في الحساب بسبب هذا الامر
تركت صفقة مفتوحة في وقت صدور أخبار مهمة فتصفر الحساب

engineer
11-03-2012, 20:16
ذا كنت متاكد من تحليلى الفنى وانا عارف ان حسابى يتحمل المفاجاءة من الخبر هترك الصفقة لان الخبر تاثيره وقتى والسعر بيرجع تانى الى مساره

ENG
11-03-2012, 20:36
ممكن لو مش مطمن للخبر تعمل هيدج وتقفله بعد انتهاء تأثير الخبر
بالشكل تضمن ان الوقت اللى انتا شغلت فيه هيدج بدون مكسب او خسارة

فارس
11-03-2012, 22:27
لو تاجرت وقت صدور الخبر بيكون بعد تحليل جيد اولا ولا اتاجر
ولا ادخل فى الصفقة الا بعد خطوات محددة

yasinbobo
11-03-2012, 22:58
انا عن نفسى حسيب الصفقه
لانى حتى الان اعتمادى كله على التحليل الفنى فقط

haytham_mhmd
11-03-2012, 23:00
الاخبار ممكن ان تغير اتجاه السعر تمام وتحقق خسائر فادحه ولكن اذا كانت الاخبار في صالحك فستحقق ارباح مهولة ايضا

عن نفسي لا اعتقد ان التجاره في وقت الاخبار المهمه امر مطمن ولا احب المغامره الكبيره

yasefsami3
11-03-2012, 23:02
اكيد انتظر حتى اول نفاط ربح واغلق الصفقه لحد مشوف الخبر وتاثيره وبعدين اخش تانى وانا اكثر صقه

فارس
11-04-2012, 00:45
فى وقت صدور خبر هامجدا اقوم بتحليلة جيدا قل
الدخول فى الصفقة

zizo20
11-04-2012, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا اللي بياخد صفقاته بيكون عارف ان هيحصل تقلبات هتغير سعر الصرف لهذه الصفقات

gomana
11-04-2012, 01:02
غالبا لا اغلق الصفقات حتى لو فيه اخبار قوية لانى ارى ان الخبر ماهو الا وسيلة لتسريع وصول السعر لما حددده التحليل الفنى
ولو كنت مقلقة ولا اثق بشكل كبير بتحليلى للصفقة بغلقها قبل الخبر خاصة لو داخلة بلوت كبير لكن لو بلوت معقول وحللت كويس ومطمنة لتحليلى فلا اهتم لاى اخبار وحتى لو السعر عكس مفيش مشكلة بعد تاثير الخبر بكام ساعة او يوم بيرجع السعر تانى لمساره الطبيعى المهم الصبر والثقة بتحليلك

hams
11-04-2012, 03:45
اخى من اسباب الفشل فى الفوركس التردد انه عدوه الدود

ادرس وحلل الصفقه الاول قبل دخولها شوف الاسترتجيه الى تناسبك مع التحليل واداره راس المال الجيده ولبتدى الصفقه وليش تبتدى بعشوائيه

وتحديد الوقت من اهم شى عند فتح الصفقه

zezoo torky
11-04-2012, 04:46
مهما كان تاثير الخبر وقوتة مدام تحليلك الفني سليم وواثق فية

ثق ان السعر حتي لو عكس عليك انه هايرجع تاني

zikovic
11-04-2012, 05:08
ااسلام عليكم اضن ان الاخبارر في غلب الاحيان تاتي في اتجاه التحليل و من باب الاحتياط اغلاق جميع الصفقات قبل الاخبار

remohamed
11-04-2012, 07:14
والله وقت الاخبار انا مش بحب ادخل صفقات فيه يعني بس عموما المفروض الواحد يكون حاطط في اعتبارة كل حاجة قبل ما يدخل الصفقة وبعدين لو حصلت مفاجأة او خبر مفاجئ اعتقد انه لو سلبي هقفل الصفقة ولو ايجابي مش هقفلها بس عموما باردو انا بحط استوب لوز منعا للمفاجأت :d

ANGEL_FROM_SKY
11-04-2012, 11:34
بسم الله الرحمان الرحيم

طالما انت واثق من تحليلك يبقى خلاص اترك الصفقه كما هى ولا تعير اهتمام لاى اخبار

hmadi
11-04-2012, 12:54
لو الكان التحليل الفني سليم فلا تخاف
او افتح صفقات علي العمله ايلي نازل عليها الخبر بيع وشراء من 10 او 15 نقطه بلوت عالي بعض الشئ وسيبها علي الله

mandooo
11-04-2012, 13:36
على تصورى الضيق انى لا ارى ان السعر ينحدر مرة واحدة عن الاخبار ولكن تدريجيا وليس هبوطا حادا وبذلك يعطى لك الوقت المتاح لاخذ القرار

mohamed elgamal
11-04-2012, 13:46
بالنسبة لى انا لا احب ان اتاجر فى اوقات الاخبار ذات التاثير القوى اما اذا كانت
هناك صفقات مفتوحة افضل ان اغلقها حتىلا اتعرض لمزيد من الخسارة

فارس
11-04-2012, 15:02
انا افضل فاتح الصفقة الى ان يصدر الخبرة واعرف اية ال هيحصل بعد كدة
اشوف انا هعمل اية

latraaa
11-04-2012, 15:04
هدا النوع من التحليل يجب أن يكون حدرا و هدا حسب نوعية الخبر، بالتوفيق لكم جميعا

black_moon
11-04-2012, 15:06
لا مش لازم اقفلها على خساره
بس ممكن اقرب لااستوب لوز ليها
بحيث الخبر لو جه مع اتجاه الصفقه يبقى كويس
لو جه عكسها ابقى مخسرتش كتير

فارس
11-04-2012, 16:02
صدور خبر هااااام جدا يعنى اننى ادم امر حاسم اما الخسارة او المكسب فلذا
اقوم بالتحليل الجيد اولا

alaa-aam
11-04-2012, 16:10
يعني علشان انا لسا مبتدئ بخاف شويه من تأثير الاخبار علي الصفقات فبقفلها
وبالتوفيق للجميع

xp4h
12-20-2012, 13:35
انا عن نفسى لا افضل التداول على الاخبار لان فى وقت صدور الاخبار السعر
يطلع او ينزل اكتر من 100 نقطة فتكون الخسارة او المكسب كبيرة

moonlight32
12-20-2012, 13:42
لا افضل بشكل عام التداول في وقت الاخبار - نظرا لان حركة السوق في هذه الفترة تكون غير طبيعية وغير مستقره وسريعه جداً لكلا الطرفين

abdelaal
12-20-2012, 13:59
لا افضل بشكل عام التداول في وقت الاخبار - نظرا لان حركة السوق في هذه الفترة تكون غير طبيعية وغير مستقره وسريعه جداً لكلا الطرفين

علي فكرة أنا كنت زيك كدة ومكنتش مقتنع بالتحليل الاساسي
بس فيه ناس بتعرف تتعامل مع الاخبرا كويس جدا وافضل من التحليل الفني

ahmed1
12-20-2012, 16:10
مافيش حاجه اسمها صفقات وقت صدور الخبر يوجد حاجه اسمها الالتزام

بقواعد الاستراتيجيه والتمسك بشروط الدخول والخروج مهما كانت المتغيرات في سوق الفوركس

deya2005
12-20-2012, 16:12
دائما احب مراقبه توقع الخبر فانظر بعدها
او الخبر بصالح صفقتي اتركها وارى ماذا يحدث
ولو الخبر عكس التوقع اغلق الصفقه مباشره

hard$currency
12-20-2012, 16:28
لن اغلق شيء وطلاما انى بدات الصفقة قبل صدور الخبر لن اقفلها لانى بالفعل
متاكد من تحليلى الفنى ولا اثق بالاخبار التى تنزل لان معظمها يكون كاذب

yaallah2
12-20-2012, 16:59
من خلالو جه نظرى اعتقد ان السوق يوجد فيه العديد من الصفقات التى تتاثر بشكل كبير بالاخبار والاحداث الجاريه فى البلاد ولابد ان يتعلم التاجر كيفيه التفرقه بين الاخبار الهامه
والاخبار الاخرى والتى يكون تاثيرها على التجاره ضعيف الى حد ما بالتوفيق للجميع

shimaa
12-20-2012, 17:09
لا شك ان للاخبار تأثير قوى على السوق وحتى لو كان التحليل سليم فيجب الاهتمام بتأثير الاخبار على السوق وطالما الصفقة لم تحقق ارباح بعد فلا ضرر من ان اغلقها واخسر السبريد فقط وانتظر حتى تتضح معالم السوق .

youssef1025
12-20-2012, 17:10
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي لا أكترث للأخبار الاساسية و اليوم أكبر مثل لذلك الأخبار على الباوند سلبية و الباوند أكمل رحلته الصعودية تحياتي.

farazahmed
12-20-2012, 17:19

azzeddine1
12-21-2012, 00:09
انا مبتدا اخي و قرات الكثير فيما يخص وقت الاخبار و اتمني اين يمكن ان اجد هده الاخبار و كيف تعرف انها مفيدة او لا لصفقتك

Dana
12-21-2012, 00:14
ارتفاع و نقص احيانا يكون من كل جهتين

و هنا صعب تتكهن

يعني يا تربح يا تخسر

انت و حظك

ana_masrya
12-21-2012, 00:36
اذا كان الخبر مؤكد يااخي ومعاكس لصفقاتي وممكن يخسرنى كثيرا ممكن عادي انى
اقفل صفقاتى علي خسارة احسن من الوصول الي الخسارة الكبيرة وهيا مرجنت الحساب

sayed taha
12-21-2012, 00:36
اخى الكريم
كثيرا ما يحدث هذا لى فمن الممكن ان يكون الخبر فى صالحى و من الممكن ان يكون ضدى لذلك قبل صدور الخبر ب5 دقائق اقوم بعمل امر معلق عكس اتجاة صفقتى الحالية و يبعد عن السعر الحالى من 10 الى 15 نقطة
فاذا كان الخبر فى صالحى كان خيرا و ان كان ضدى سوف يتفعل الامر المعلق و تتجمد خسارتى عند حد معين و لكن فى نفس الوقت توجد صفقة قد اكتسبت نقاط الخبر و حين يبدا تاثير الخبر فى التلاشى اقفل الرابحة لانة فى الغالب سوف يرتد السعر الى مسارة الاول

mohamed djat
12-21-2012, 00:37
انا لا اتداول وقت الاخبار لكنني لا اغلق الصفقات السابقة بل اتركها
على الستوب لوز المحدد سابقا.

walid1
12-21-2012, 04:33
المفروض تكون متابع الاخبار وتفاصيلها قبل دخول الاخبار وده ضرورى
ولكن انا شخصيا بشتغل بستوب لوس وتيك بروفت ولو جه خبر قوى هسيب الصفقة تواجه مصيرها

Dana
12-21-2012, 04:42
3852

شباب 32 نقطة و الان طلعت 64

شو رايكم بليييييييييز

انا لسى جديدا من يومين بس

و اتمنى رد و رايك بصراحة

kingmos4
12-21-2012, 04:53
اخى الكريم
اولا اشوف الحساب يتحمل الارتداد لو حصل وكم يستطيع ان يصمد بدون ان يتمرجن
ثانيا اشوف توقعات الخبر لو التوقعات فى صالح الصفقة فاتوكل على الله وافضل بالصفقة
ولو الوقعات خلاف ذلك اخرج لانى ربما لايتحمل الحساب
او يكون اللوت كبير فاخسر كثيرا

abousef
12-21-2012, 09:33

البرجيسي
12-21-2012, 10:03
اولا وقت الاخبار هذا اعتبره وقت مجازفة فقد تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وثانيا ان الخسارة واردة ودائما ما اعتمد بالطبع علي ستوب لوز لتأمين نفسي من الخسارة الكبري وانا دائما ما افكر بطريقة الخسارة القريبة خير من المكسب البعيد الغير مضمون

safi
12-21-2012, 10:58
انا لا افضل العمل وقت صدور الاخبار ولكن في هذه الحالة لا اغلق الصفقة وربما اتت الاخبار بما يزيد الربح ، الاستوب لوس ممكن تنقذ الموقف ، وممكان انى اعمل تجميد للصفقة لحين عودة السوق لحالته الطبيعية

raed3
12-21-2012, 11:21
هوا اكيد التداول وقت الاخبار ممكن يكون خطر ولكن فية ناس ممكن تتداول وقت الأخبار ودا بيكون محتاج تدريب كبير وما اعتقدش ان اى حد يعرف يتداول وقت الاخبار

ezel
12-21-2012, 13:56
انا حاليا اتدرب على عمل اهداف كبير جدا وذلك تجنبا لاي خبر ولو قوي
بحيث الخبر في رايي ياثر فقط على الصفقات ذات اهداف صغير ويضرب الستوب

khaled2013
12-21-2012, 14:00
اضع ستوب لوز معقول لتجنب الخسارة الكبيرة لانه ليس كل الاخبار تغير في حركة السوق وكثيرا ما كانت الاخبار القوية عكس اتجاه السوق

s&a
12-21-2012, 14:44
اذا كان الخبر صحيح وممكن يخسرنى كتير قوي ممكن اقفل الصفقه علي خسارة
عادي جدا لان ده شيء متوقع ولا بد ان ترضي بالخسارة قبل الربح
ولو كنت متأكده من الربح لا اعطي للخبر اى اهتمام

romy21
12-21-2012, 14:49
من اهم القواعد لخاصه بالنجاح في مجال الفوركس هو ان المتداول يبتعد عن المتاجر وقت ظهور الاخبار حركه السوق في الفتره دي بتكون سريعه ويمكن متذبذبه وفي فرق بين الاتنين طبعا بس لو لقدر الله حصل وانا في صفقه هنتر اول نقطه ربح واغلق عندها او هفتح ثفقه معاكسه تعوض الخساره

magic777
12-21-2012, 15:52
اضع ستوب لوز معقول لتجنب الخسارة الكبيرة لانه ليس كل الاخبار تغير في حركة السوق وكثيرا ما كانت الاخبار القوية عكس اتجاه السوق

اعتقد ان وقت الاخبار الي هيحمي حسابك اكتر هو ادارتك لرأس مالك حتى لو محطتش استوب لان
اساسا وقت الاخبار مابيكونش في احترام حتى للمستويات القويه اللي انت حطيت عليها الاستوب

Sahar JO
12-21-2012, 15:56
انا لا ادخل أي صفقة قبل ان اقوم بالتحليل الفني والأساسي الصحيحين ومتابعة جميع الأخبار التي ممكن ان ترد في اوقات قريبة لذلك أكون قد استخدمت استراتيجية صحيحة للمحافظة على رأس مالي والربح وتجنب الخسارة لذلك عند ورود أي خبر اتوخى الحذر لكن ابقي على تحليلاتي ولا أغلق الصفقة

ezel
12-21-2012, 17:06
انا لا ادخل أي صفقة قبل ان اقوم بالتحليل الفني والأساسي الصحيحين ومتابعة جميع الأخبار التي ممكن ان ترد في اوقات قريبة لذلك أكون قد استخدمت استراتيجية صحيحة للمحافظة على رأس مالي والربح وتجنب الخسارة لذلك عند ورود أي خبر اتوخى الحذر لكن ابقي على تحليلاتي ولا أغلق الصفقة

الله ينعم عليك كدا التحليل يكون مبني على تحليلات مختلفة ويكون اكثر قوة
انما ممكن ايضا ان المتاجر يعمل صفقات بعيدا عن اوقات صدور الاخبار ويرتاح

ياسر
12-21-2012, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
انت اذا كنت واثق من نفسك يبقى خلاص مش محتاج

محمود شبايك
12-21-2012, 17:19
مهم جداا اننا نعرف التحليل الاساسى او التحليل الاخبارى
لانننا لو مش عارفين ممكن نخسر الصفقة فى ثانية

said@77
12-21-2012, 17:54
سلام عليكم
شكراااااا

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

سلام عليكم
لو عملت صفقة واتفاجئت ان فيه خبر
شكراااااا

ahmed1
12-21-2012, 17:58
انا بطبيعه الحال بكون مأمن نفسي باستوب لوووز اقصي ما يفعله السعر لي

هو ضرب الاستوب لي واقل شئ ممكن يعمله هو ان يضرب الهدف ويخرجني بردوا بره السوق

haze5m
12-21-2012, 18:06
انا اعتقد انه في البداية يجب ان تعلم ان اللاخبار توتر فقط
علي المضارب قصير المدي ويمكنك التقة بتحليلك

باكوندا
12-21-2012, 18:18
بسم الله الرحمان الرحيم

إدا كنت ممن يتداولون اوقات الاخبار فانصحك اخي بعمل اوامر معلقة عند صدور الاخبار لان منصة التداول تصاب بالجمود لسرعة تحرك السوق و لا تنسى ان هدا الوقت من اخطر اوقات التداول

zeze mohamed
12-21-2012, 18:58
بسم الله الرحمان الرحيم

انا كمبتدئة سوف انتظر حتى ارى اول نقطة ربح بصفقاتى ومن ثم اغلق الصفقة .

ياسر
12-21-2012, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
نتظر حتى اول نفاط ربح واغلق الصفقه لحد مشوف الخبر وتاثيره وبعدين اخش تانى وانا اكثر صقه
فالسعر حتى لوكان الخبر عكسى يرتد قليلا قبل الانجراف فى الاتجاه الاخر وفى الاخر كله بتاع ربنا

a.mahmoud
12-21-2012, 19:04
هنا يظهر دور الاستوب لوز و الترلنج استوب و الذي توفره الشركه...نصيحه استخدام الاستب لوز هو في صالح المضارب للحد من الخسائر لا قدر الله

rinko
12-23-2012, 09:40
لو انا متاكد من التحليل الفنى مش هقفل الصفقة
غير لم احس ان باى انعكاس فى المؤشرات
وان الصفقة ابتدت تهرب منى

ahmed1
12-23-2012, 12:46
لا افعل شئ عند صدور خبر ما وصفقاتي لسه مفتوحه في السوق اطلاقا لاني ملتزم

بكل ادوات الشروط في الدخول والخروج من السوق ولا يهمني المكسب ولا الخساره بقدر الالتزام بالقواعد

asmoune
12-25-2012, 04:30
إذا صدر خبر لا قدر الله في وقت تكون فيه صفقاتي مفتوحة
فلن أوقفها، بل سأقوم بتحليل للخبر وتأثيره المتوقع على السوق
إذا كان السوق سيساير صفقاتي فهذا من فضل ربي
أما إذا كان العكس سأنتظر استوب لوز يعمل عمله
وأفتح صفقات أخرى لتعويض الخسائر

yaallah3
12-26-2012, 00:01
اذا كنت متاكد من التحليل الفنى لن اغير شئ
واترك الصفقة كما هى اما اذا لم اكن على ثقة حينها ساقوم بالاغلاق بعد اول نقطة ربح

yassoo011
12-26-2012, 00:13
الاخبار الهامة مهمة جدا لتحقيق ربح جيد منها ولكن يجب
عدم المغامرة قبل الاخبار ويجب استخدام الاستوب لوست في كل صفقة

sarasara
12-26-2012, 00:16
و الله انا بسمع ان الاخبار ليها تاثيرها فيمكن ساعتها اغلق الصفقة
لكن في الحقيقة انا راكنة الاخبار على جنب و بحس ان دا احسن

saly
12-26-2012, 00:30
فى الاول كنت بقفلها لانى مش عارفه تاثير الخبر ايه
بس حاليا بقيت بقدر اتوقع تاثير الخبر بالتالى على حسب الوضع وقتها بقفلها او بسيبها

محمد حسنى
12-26-2012, 00:43
ان التداول و المتاجرة وقت الاخبار او الاخبار المهمة فى اى مكان فيه خطر كبير مثل رياح و لا تعرف اين تذهب و هناك من يفضل المتاجرة وقت الاخبار

khamis
12-26-2012, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طالمة فتحت الصفقة اخى محبش اقفلها اسبها تكمل مسارها الى الاخر

youssef1025
12-26-2012, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي أنا مع الفكرة الثالثة و هي لأ أغلق الصفقات و لا أغير شيء فان متاكد من تحليلي الفني و مقتنع به تحياتي.

ahmed_ali
12-26-2012, 01:45
انا ارى انه لا يجب ان نقوم بفتح اى صفقة وقت صدرو الاخبار لان العملة تكون فى تذبذب شديد وممكن ان تعرض صفقتك للخطر وانا ارىان متابعة الاخبار امر مهم جدا حتى تستطيع ان تعرف وضوع العملة ومدى تاثير الخبر عليها

statom
12-28-2012, 01:14
من الافضل اقفال الصفقات قبل صدور الاخبار المهمة ، ولو بقدر يسير من الارباح ، لأنها قد تؤدي الى انعكاس السعر وانقلاب الارباح الى خسائر ، والمثل يقول : عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة

smarteng99
12-28-2012, 01:34
لا افتح صفقات اثناء الاخبار ولو عندي صفقات مفتوحة لا اهتم بالاخبار ابد ا

ali8800
12-28-2012, 01:37
من يملك الاخبار هى شركات كبيرة و ليس مستمر ضغير
لذلك افضل الاستناد للتحليل الفنى فى اتجاذ القرارات

do.dy
12-28-2012, 02:09
لن اغير شيء وسوف احصل على ما هو من نصيبى سواء خسارة او ربح وانا لا اخاف من وقت الاخبار
بل ممكن ان ادخل صفقة اخرى اضافية لكى اقوم بجنى ارباح اخرى فى هذا الوقت

a5060
12-28-2012, 02:22
السلام عليكم ياجماعه
لو سمحتم انا عااوز اعرف يعنى ايه صفقه هل دا عقد بينى وبين الشركه ولا ايه

ممكن حد ساعدنى لانى جدديد

donya_elkhir
12-28-2012, 02:25
قبل دخول اى صفقه لازم تكون محدد نقط الدخول ونقط الخروج ويكون على اساس تحليلك او معرفتك فى السوق

ابتعد عن التردد او الخوف اثناء فتح الصفقات المتاجره وقت الاخبار ممكن تحقق ربح وممكن خساره يبقى الافضل انك تبتعد عن المتاجره وقت حدوث خبر هام