PDA

View Full Version : راس المال

BASSMA
07-29-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راس المال الصغير يسبب بعض المشاكل واهمها
انك لا تستطيع دخول صفقة كبيرة مع انها مضمونه بس المال لا يكفي
انك لا تستطيع ان تكمل الصفقة ازا عكس الاتجاه لانك ف وقتها سيكون حسابك ادمر
وغيرها من الاشياء فما رايكم
تقبلوا مروري

mohamed ashraf elkholy
01-23-2018, 12:02
لااتفق معك صديقى العزيز ليس لراس المال الاهميه القسوى التى اعطيته اياها وبالتالى لا انصحك بالاستثمار براس مال اذا خسرته لا تسطيع العيش من دونه
ف المبلغ الصغير الذى تعمل به باداره راس مال جيده تسطيع العمل به وتحقيق الارباح المناسبه بعيدا ع الطمع والكثير من الشركات توفر حسابات سنت ويجب عليك ان تراعي
هذا الموضوع لانه على الرغم من اهميه راس المال ولاكن ادارته اهم واوقات الدخول والخروج نت الصفقه اهم واهم شكرا لك وتقبل مرورى

elsiafy
01-23-2018, 15:02
اعتقد رأس المال ليس له تأثير علي التعامل مع الثفقات الا وان كنت مستثمر كبير صاحب خبره عاليه تعمل بالمجال لفتره كبيره لكني افضل متوسط راس مال صغير او كبير فالتعامل مع الثفقه يكون براس مال ضعيف لتجنب الخساره الكبيره فا انت في الفوركس اخي لاتضمن الربح فا وجود خساره قبل وجود ربح ان وجودها حتميا

mohammedbash
01-23-2018, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حجم راس المال ليس المهم بل الاهم من ذالك كيفية إدارة هذا المال وماهي الطرق لتحويلة لراس مال ضخم هذا من وجهة نظري فقد يكون عند الاخرين وجهة نظر اخرى تختلف عن وجهتي ... تقبل تحياتي ووافر تقديري

doaa sary
01-24-2018, 14:52
عندك حق راس المال الصغير مشكلة كبيرة
كل ماكان اكبر كان افضل وتقدر تحافظ ع رصيدك من المارجن كول

وارباحك تكون اكبر لكن الوت الصغير بيحكمك بلوت صغير ومكسب بسيط وسرعه المارجن كول
بالتوفيق والارباح للجمييع

freetrade
01-24-2018, 14:59
مفيش حاجة اسمها صفقة مضمونة ولا يوجد اي حاجة مضمونة في سوق الفوركس لانه كل صفقة معرضة للربح او الخسارة وحجم الحساب طبعا له ميزة انه يقدر يستحمل الانعاكاسات ده حقيقي
لكن علي الرغم من كده كتير حسبات ضخمة تدمرت بالمارجن كول يعني ليس هذا حصن الامان للمتداول

محمد حافظ 120
01-24-2018, 15:56
في رايي الشخصي اخي الكريم اري ان المتداول الناجح يمكنه تحقيق ارباح مهما كان راس المال صغير فيمكنه ان يدخل في جميع الصفقات التي يريد ولكن بلوت اقل.. نعم سوف تكون الارباح قليله ولكن هذه حقيقه لا يمكن أن تتغير ويجب ان يدرك المتداول ذلك قبل البدا حتي يهيء ظروفه علي هذا الوضع الي ان يستطيع ان يزيد من راس ماله من ثم يحقق ارباح جيده

ramisayed04
01-24-2018, 17:49
راس المال الصغير يحقق ارباح صغيرة ولكن يمكن تدخل اى صفقة طالما انت تتبع ادارة راس مال ولا تخاطر باكثر من 5% من راس مالك

abo.tali.wtalin
01-24-2018, 18:49
الفوركس اولا قبل مايكون راس مال وحجمة اية لازم نعرف ان اهم حاجة هى ادارة راس المال وبالنسبة لكبير وصغير
فلا تبدا باقل من ١٥٠دولار للتداول وهذة نصيحة متداول

Meno69
01-24-2018, 22:02
مما لا شك فيه ان كلما كبر راس المال كان لك القدرة على ادارة الصفقة الخاسرة لو عكس عليك السعر و لكن ادارة راس المال حتى لو كان صغير فهى شئ مهم للحفاظ عليه

amir2018
01-24-2018, 22:08
راس المال الصغير لا يسبب اي مشكله للتداول اهم شئ هو كيفيه اداره راس المال
دخول صفقات مربحه معتمده علي التحليل الفني

mrramy
01-25-2018, 21:03
بسم ألله الرحمن الرحيم اخي الفاضل صح يااخي قله راس المال تعملك مشاكل كتير ف التداول خصوصا مع الانعكاسات الكبيره ممكن تفقد راس مالك الصغير بسبب انه صغير تقبل تحياتي

ehabbob
02-13-2018, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم اغلبنا هنا بيتداول راس مال صغير ولكن الاهم ان الواحد يمشى بنسبه ربح معقوله تحقق الغرض من التداول
والله ولى التوفيق

mohamed kamal fadel
02-13-2018, 14:40
لو قمت بادارة راس مال صيحية اضمن لك اخى انك ستربح ر
حتى لو معاك 50 دولار اشتغل بيهم بالطريقة الصحي

Ayman Abdellatif
02-13-2018, 14:42
مما لا شك فيه ان رصيد راس المال كلما كان كبير يوفر لك الحرية فى التداول و تحمل الانعكاسات السعرية التى قد تواجهها الصفقة و هى فى طريقة لضرب الهدف

asmaamagdy3
02-13-2018, 22:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن
التوفيق انت ممكن تبدى ب 5 دولارات علدى يا اخى

amine saddiki
02-23-2018, 17:39
اخي الفاضل راس المال هو كل شيء في الفوركس و بدونه لا يمكنك فعل اي شيء في الفوركس و إدارته واجبة عل كل عميل في الفوركس