PDA

View Full Version : اسئلة بخصوص نضام احتساب بونص الجديد

Mohamed Khemili
07-29-2017, 14:29
السلام عليكم لدي اسئلة و اتمنى ان تجيبوني عليها :
1 - هل مزال قيمة كل مشاركة ليس بها اي نسخ تحتسب ب10 سنت او اقل ( لان شهر ماضي لم اضع اي نسخ فكل ردود مختلفة عن بعضها بعض ) ??
2 - عند شكر هل تزيد احتساب عن 10 سنت و كم زيادة لكل شكر ??
3 - بخصوص مواضيع مملة هل يجب علينا بحث عن مواضيع ليست مملة بنسبة لادارة لكي نشارك بها ??

اتمنى من جميع الذين لديهم معلومة رد على هذا امر

اتمنى اذا عجبك موضوع ان تضع شكرا

Black Scorpion
07-29-2017, 16:35
السلام عليكم لدي اسئلة و اتمنى ان تجيبوني عليها :
1 - هل مزال قيمة كل مشاركة ليس بها اي نسخ تحتسب ب10 سنت او اقل ( لان شهر ماضي لم اضع اي نسخ فكل ردود مختلفة عن بعضها بعض ) ??
2 - عند شكر هل تزيد احتساب عن 10 سنت و كم زيادة لكل شكر ??
3 - بخصوص مواضيع مملة هل يجب علينا بحث عن مواضيع ليست مملة بنسبة لادارة لكي نشارك بها ??

اتمنى من جميع الذين لديهم معلومة رد على هذا امر

اتمنى اذا عجبك موضوع ان تضع شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله
كلما كان العضو من الاعضاء القدماء زاد البونص المخصص له
كلما كان العضو من اكثر الاعضاء نشاطا على مدار اليوم بالتواجد المستمر وبمشاركاته المفيدة زاد البونص المخصص له
وكلما شكره الاعضاء الاخرين اكثر زاد البونص المخصص له
هذه الفكرة باختصار

Ousskaar20o
07-30-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بحد فهمي أن البونص الجديد فالصراحة لقد أضيفت له الكثير من المميزات المفيدة للأعضاء والتوفيق للجميع .شكرا

Ahmed403
07-31-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اولا الله اعلم قبل اي شي ولكن انظر الي اعلان الادارة اللتي طرحته منذ ايام عن كيفية احتساب البونص واعتقد ان الادارة تقوم الان بتقيم الردور من اجل اعطاء كل واحد حقه يعني
نظام معقد قليلا
تقبل مروري اخي الكريم

americanaguid
08-12-2017, 13:01
اعرف الكثير من اصدقائي الاعضاء قامو بمشاركات كثيرة في المنتدى لكن بدون جدوى حتى البارحة لم يصل البونيص الى حساب التداول لديهم ارجو ان يحل هذا المشكل في القريب العاجل ان شاءالله تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين

mrramy
08-12-2017, 14:14
وعليكم السلام ورحمة الله
كلما كان العضو من الاعضاء القدماء زاد البونص المخصص له
كلما كان العضو من اكثر الاعضاء نشاطا على مدار اليوم بالتواجد المستمر وبمشاركاته المفيدة زاد البونص المخصص له
وكلما شكره الاعضاء الاخرين اكثر زاد البونص المخصص له
هذه الفكرة باختصار

ياباشا انت بتقول زاد احنا مشكلتنا بقا انا عملت مثلا رد اهو المفروض هاخد عليه 20 سنت ف النظام الجديد هل اللي انت قولت عليه دا هيزود البونص بمعني ان الرد هيتحسب والبونص يزيد مع اللي انت قولته.ولا اللي انت قولته دا عشان يتحسب البونص ايضا

mahmoud111
08-12-2017, 23:45
التحديثات الجديدة غير معلومة سوف يظهر كل شئ باذن الله بعد اضافة بونص شهر 7 لحساب التداول
تفاؤلوا خيرا باذن الله

abutalia
08-13-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم سمعنا يا اخي الكريم من الاستاذ المحترم سمارت ان قيمه اي رد او مشاركه سوف تكون ب 20 سنت بدل من 10 سنت ولكن نحن منتظرين بونص شهر 7 وطريقه احتسابه بعد الانتهاء من النظام الجديد

waelmma
08-14-2017, 16:34
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا قيمة المشاركة لاتزال 10 سنت
عن كل مشاركة والشمر لايحسب ويحب اختيار المواضيه المفيدة

maryam ahmed
08-14-2017, 18:19
ما تزال قيمة الرد ب 10 سنت مش 20 و الادارة لسه بتشوف الموضوع دا , النقطة هنا انه اصلا القيمة دي مش هتنضاف الا بعد تقييم الشركة كمان

zarour soufyane
08-16-2017, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النظام الجديد لاحتساب البونص عير واضح يتطلب الشرح الوافي من طرف المقيمين علي المنتدى
بالتوفيق

m.abdo1020
08-31-2017, 16:23
المنتدي الان في حالة صيانة وعمل سيستم جديد اعتقد ان اجوبة اسئلتك كلها ستجدها قريبا ولا ادري ان كان الشكر مهم ام لا ولكن الاهم تواجدك طول اليوم ف الظنتدي والمشاركة بالرد والمواضيع المفيدة موفق