PDA

View Full Version : الدرس11: افضل استراتيجية لتجارة الفوركس و الخيارات الثنائية

بروفسير العرب
07-30-2017, 18:24
افضل استراتيجية لتجارة الفوركس و الخيارات الثنائية
لمن يتدول فى الخيارات الثنائيه افضل استراتجيه تساعدك على التدول والربح فى نظام
الخيرات الثنائيه.
(اذا اعجبكم الموضوع لا تنسى الضغط على (شكرا) وبالتوفيق للجميع)

https://www.youtube.com/watch?v=Ux7Fe-V-p2g

camicas
07-30-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم جدا في عالم الفوركس لكن انصح بشدة التعلم على الديموا و تطبيق هده الاستراتيجية بدقة و بعد اتقانها في الديموا يمكن العمل على الحساب الحقيقي
و في الاخير تقبلوا مروري واتمنى لكم المزيد من النجاحات

amrelkomy
07-30-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احب اشكرك علي هذا الموضوع الجميل الذ طرحته بس انا عندي سؤال هلي التداول في مثل هذه الامور تعتبر من الامور الي فيها حرمانية حيث اعتقد انها تعتمد علي نسبة حظ عالية اكثر من التداول علي العملات في المنصة الي كلنا عارفينها واذا كانت غير محرمة فماهو المبلغ الذي يممكني البدء فيها والاستفادة من هذه الاستراتيجية

wahid08
07-30-2017, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على الاستراتجية اخي ومن الافضل ان المتداول يطور استراتجيه الخاصة بالاطلاع على اكبر عدد من الاستراتجيات

younesserrari
07-30-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد الاخ الكريم اشكرك جزيل الشكر ولن ابخل على اي واحد بشكره على مشاركته واتمنى للجميع التوفيق وليشكرو تعليقي انا ايضا هدا خيار وليس امر واشكركم

settouti
07-30-2017, 23:33
خيارات الثنائية
موضوع فيه الكثير من الرأى حسب كل متداول و لاكن الاختلاف هو اللذي يزيد في المعرفة
هناك تعليقات لا تزيد في الموضوع و هذا شيء مؤسف , ارجو ان تكون تعليقات تضيف للموضوع يا اخوتي الكرا
فانا مبتدئ و استفيد كثيرا من تعليقاتكم

بروفسير العرب
08-01-2017, 18:41
اولا احب اشكرك علي هذا الموضوع الجميل الذ طرحته بس انا عندي سؤال هلي التداول في مثل هذه الامور تعتبر من الامور الي فيها حرمانية حيث اعتقد انها تعتمد علي نسبة حظ عالية اكثر من التداول علي العملات في المنصة الي كلنا عارفينها واذا كانت غير محرمة فماهو المبلغ الذي يممكني البدء فيها والاستفادة من هذه الاستراتيجية
الشكر لله اخى واما بخصوص الرد على سوالك فا للاسف نعم موضوع التدول بنظام الخيارات الثنائيه حرام بكل المقاييس لان فى تحديد للربح ولان يعتمد كل الاعتماد على الحظ ولان اشبه ان لم يكن هو المضاربه (قمار) لذالك انصح بعدم التدول عليه للمسلمين والله اعلى واعلم