PDA

View Full Version : ((( فوركس | الاستراتيجيه الشامله )))

Mmounir
08-02-2017, 02:32
(( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ))
اقدم لكم اخوتي الاحبه موضوع هام جدا عنفوركس | الاستراتيجيه الشامله
اتمني اذا اعجبكم الموضوع عمل تقييم للموضوع عن طريق الضغط علي كلمه شكرا

https://www.youtube.com/watch?v=9KWZNLbdRGU&t=110s

sob81
08-02-2017, 14:10
الاستراتيجية الشاملة من الاستراتيجيات الجيدة التى يمكن العمل عليها ولكن يجب ان يتم توفير الشروط الخاصة بهذةالاستراتيجية على الشارت
حتى يتم فتحج الصفقات

zam_bozo
08-03-2017, 09:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. في الحقية استراتيجية متقنة وانا لا اعتقد ان من يستعملها ممكن ان يخسر
وعليه فقد قمت بتنزيل الفيديو ليكون كمرجع لي في العمل وكذا التمبلت وارجو من السيد محرر الموضوع مواصلة امدادنا بهذه الفيديوهات الرائعة

sob81
08-03-2017, 11:48
الاستراتيجية الشاملة والتى تحتوي على الكثير من المؤشرات التى توضح الحركة السعرية للسعر والتى تحدد اماكن الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة
مشكور اخى على تقديم هذةا لاستراتيجية

engayman
04-05-2020, 11:15
الاستراتيجية الشاملة وكيفية العمل عليها فى التادول ف الفوركس من الاستراتيجيات المهمة ولكن يجب على المتاجر اولا التدري بعلى مثل هذة الاستراتيجية فترة على الحساب التجريب يالى ان يتقن المتاجر التداول عليها ومعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها من هذة الاستراتجيية وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس

e_magdi
04-05-2020, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
الاستراتيجية الشاملة أعرفها وقمت بمشاهدتها سابها وتقوم بشرح كل ما يخص الفوركس من مصطلحات واساسيات هامة
لكل متداول يريد العمل والتعلم اولا فى سوق الفوركس ولكن الفيديو غيلر متوفر برجاء تحديث الرابط للافادة الى المتابعين
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى