PDA

View Full Version : ((( فوركس | طريقة اضافه مؤشر او اكسيبرت ببساطه )))

Mmounir
08-02-2017, 02:43
(( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ))
اقدم لكم اخوتي الاحبه موضوع هام جدا عنفوركس | طريقة اضافه مؤشر او اكسيبرت ببساطه
اتمني اذا اعجبكم الموضوع عمل تقييم للموضوع عن طريق الضغط علي كلمه شكرا

https://www.youtube.com/watch?v=8EprlVr6iH0&t=120s

younesserrari
08-02-2017, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد فالموضوع الدي قدمته اخي مفيد ومتميز اشكرك اخي على تعاونك معنا ان اعجبك ردي فلا تنسو جميعا الضغط على زر الاعجاب هدا ليس باامر بل هو خيار يعود لكم وشكرا

aym
08-02-2017, 09:44
طريقة اضافة مؤشر او اكسبريت ببساطة من المواضيع المهمة التى يجب تعلمها للمتاجر هو معرفة كيفية اضافة المؤشرات التى تستخدم فى التحليلات على الشارت والتي توضح اماكن الدخول فى الصفقات

sob81
08-02-2017, 10:17
طريقة اضافة مؤشرات على منصة التتداول من المهم للمتاجر معرفة ما هى المؤشرات التى سوف يتم استخحدامها على المنصة والعمل عليها فى التتداول وفى
التحليلات التى تتم على الشارت

zam_bozo
08-03-2017, 13:52
(( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ))
اقدم لكم اخوتي الاحبه موضوع هام جدا عنفوركس | طريقة اضافه مؤشر او اكسيبرت ببساطه
اتمني اذا اعجبكم الموضوع عمل تقييم للموضوع عن طريق الضغط علي كلمه شكرا

https://www.youtube.com/watch?v=8EprlVr6iH0&t=120s

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نشكرك غلى هذا الفيديو التعليمي وعلى مانطوى عليه من مادة تعليمية
ونرجو من الله أن تستمر في امدادنا بهذه المواد التعليميه حتى نخرج من بوتقة وحضانة المبتدئين الى ميدان المحترفين

MOUSSAOUI SAID
08-03-2017, 15:47
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
روعة يا اخي هذا الموضوع
يجب الاكثار من هذه المواضيع اللتي تزيدنا خبرة و معرفة ,
و السلام عليكم و رحمة الله

jawhar
08-03-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
تحياتي لكم جميعاً اخوتي الكرام أما بعد في ما يخص -طريقة-اضافه-مؤشر-او-اكسيبرت-ببساطه أخي المر بسيط لكن العديد من لا يعرف أبسط الأمور حتى إضافة اكسبيرت لل منصة مشكور بارك الله في أعمالك

engayman
04-05-2020, 11:09
طريقة اضافة مؤشر او اكسبريت فى التداول فى الفوركس على المنصة الميتاتريدر واختيا رالاوقات المناسبةف ى التداول والعملعليها من الاساسيات التى يعمل عليها المتاجر فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التدالو وبالتوفيق للجميع فى التداول